Wednesday 7 February 2018

الفوركس 123 نمط الاستراتيجية


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: (1-2-3 سوينغ ترادينغ سيستيم)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 23 يوما.


123 نظام تداول العملات الأجنبية هو نظام تداول العملات الأجنبية البديل بسيط جدا أن العديد من التجار سوينغ بالتأكيد سوف تجد أنه أسهل بكثير بالمقارنة مع غيرها من استراتيجيات التداول البديل أكثر تقدما والنظم.


نظام التداول 1-2-3 يعمل عن طريق تحديد مجالات الدعم والمقاومة التي تتشكل كما يتجه السوق ويتم إدخال الصفقات على كسر مستويات الدعم أو المقاومة هذه.


المؤشرات: يمكنك استخدام 100٪ السعر العمل أو إضافة بعض المؤشرات لتصفية الصفقات الخاصة بك (على سبيل المثال: ماسد)


(أ) وضع أمر وقف بيع 1-5 نقاط أدناه نقطة (2)


(ب) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط فوق النقطة (3)


(ج) يجب وضع هدف الربح الخاص بك في 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة.


(أ) وضع أمر وقف الشراء 1-5 نقاط فوق النقطة (2)


(ب) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط تحت النقطة (3)


(ج) هدف الربح = 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة.


كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك.


فيما يلي بعض الأساليب حول كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك التي هي في الربح:


إذا كانت تجارتك في الربح حسب المبلغ المخاطرة، فيمكنك التفكير في نقل وقف الخسارة إلى التعادل إذا كانت تجارتك في الربح بأكثر من ضعف المبلغ المخاطرة، قم بتحريك وقف الخسارة الخاص بك لقفل الربح بما يعادل المبلغ المخاطرة مبدئيا. إذا كانت تجارتك في الربح من خلال المبلغ المخاطرة، يمكنك النظر في إغلاق نصف موقف التداول الخاص بك ونقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى كل ما يحدث، على الأقل حصلت على بعض الأرباح من ... وترك بقية الموقف لتشغيل إلى معرفة ما إذا كان يضرب هدف الربح الخاص بك.


استراتيجية التداول سوينغ الصلبة على أساس أساسيات التداول الصلبة من دعم ومقاومة التداول الذي هو بسيط لفهم وتنفيذ من قبل المبتدئين. عندما يتم كسر مستويات الدعم أو المقاومة في سوق تتجه بشكل جيد أو السوق التي بدأت للتو على اتجاه جديد، حركة السعر عادة ما تكون متفجرة وأهداف الأرباح يتم ضرب بسرعة. يمكنك استخدام حركة السعر فقط للوصول إلى الصفقات أو مؤشرات الفوركس 1 أو 2، وخاصة ماسد لتصفية إدخالات التجارة الخاصة بك.


فإن مسافات وقف الخسارة غالبا ما تكون كبيرة وتحتاج أحجام المراكز إلى حسابها للحصول على مخاطر التداول الخاصة بك إلى مستوى مناسب وفقا لخطة إدارة المخاطر الخاصة بك. فإن نظام تداول سوينغ 1-2-3 يؤدي بشكل ضعيف في سوق جانبية تتجه.


تعلم استراتيجية 123 تجارة الفوركس قوية.


وتستند استراتيجية تداول العملات الأجنبية 123 على حركة السعر وهيكل سوق الفوركس العادي الذي يجب أن يعرفه أي تاجر. يتم استخدام استراتيجية التداول 1 2 3 كإعداد التداول المستمر الذي تم تصميمه للاستفادة من اتجاه السوق.


فشل استراتيجية التداول 123 هو أيضا الإعداد التجاري ولكن يمكن أيضا أن يحذرك من احتمال تعزيز الأسعار في السوق أو حتى عكس الاتجاه في أي زوج الفوركس كنت أشاهد.


نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أنه هو نمط استمرار عند تأكيد، بل هو أيضا نمط انعكاس من اتجاه الاتجاه على المدى القصير.


1 2 3 تشكيل نمط التداول.


في أي سوق تتجه، هناك نمط من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة. من أجل الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي لتبقى نشطة، يجب على كل متتالية الدافع سوينغ تأخذ من النقطة 2 في تشكيل. عندما يتجاوز السعر السعر في # 2، يمكن للتاجر استخدام ذلك تأكيدا على أن نمط المخطط 1 2 3 موجود.


هذا هو المخطط الخطي الذي يفسر مفهوم نمط التداول 1 2 3، وفي هذه الحالة، نحن نفترض سوقا متجها نحو أعلى.


1 2 3 استراتيجية التداول.


دع & # 8217؛ s المشي من خلال كل رقم وهذا النمط يجب أن تكون مألوفة لأي تاجر الذي & # 8217؛ s تبحث في المخططات لفترة من الوقت.


عندما يسحب الاتجاه الصاعد مرة أخرى، فإنه سيتم وضع منخفضة ومن ذلك منخفضة، يستمر السعر في الارتفاع. هذا بمثابة المقاومة المحتملة على المدى القصير. يرتفع السعر إلى هذه النقطة ثم يبدأ في التراجع مرة أخرى في اتجاه السعر عند # 1. نحن لا نريد أن نرى السعر تعقب على طول الطريق إلى السعر في # 1. إذا فعلت ذلك، فإننا سوف نعتبر أن تكون تشكيل نمط مخطط القاع المزدوج وسوف تتداول وفقا لخطة التداول قمت بإعداد لهذا النمط السعر. ويعتبر هذا المستوى أيضا رقم 1 فقط عندما يتم كسر مستوى السعر في # 2. نقطة السعر هذه هي المستوى الذي تستكمل فيه الحركة التصحيحية ويبدأ عكس السعر نحو الاتجاه الصعودي.


يرجى ملاحظة أن نمط السعر 1 2 3 يتم تأكيد فقط مرة واحدة يتم أخذ ارتفاع في نقطة # 2 من السعر.


يمكنك أيضا أن ترى أن إستراتيجية التداول 1 2 3 تستفيد من طبيعة خطوة درج السوق التي يحتاج إليها إذا كان الاتجاه سوف يستمر. هو في تأكيد من صاعق أن المتداول يمكن وضع موقف تجاري متحفظ في السوق.


1 2 3 مخطط نمط بواسطة الأرقام.


في حالة السوق صعودا، والسعر جعل 3 نقاط.


النقطة 1 هي أدنى نقطة منخفضة، تشكل مستوى الدعم. النقطة 2 ستكون الذروة أو أعلى نقطة، تشكل مستوى نعتبره المقاومة المحتملة النقطة 3 ستكون النقطة الثانية المنخفضة، مستوى الدعم (الذي يجب أن يكون أعلى من النقطة 1 التي هي أدنى نقطة منخفضة). اختراق السعر فوق النقطة 2 يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد.


في سوق الترند الهابط، يشكل نمط الرسم البياني 1 2 3 عندما:


النقطة 1 تصبح أعلى قمة عندما يجد السعر مقاومة وينتقل لأسفل. نقطة 2 تصبح أدنى نقطة منخفضة (أشكال الدعم) والسعر يتحرك صعودا يجد مقاومة أخرى عند النقطة 3. عندما يكسر السعر مستوى دعم النقطة 2، فإنه يشير إلى أن السوق هو الأكثر احتمالا لمواصلة الانخفاض.


استراتيجية التداول خطة التداول.


دعونا نلقي نظرة على طريقة التداول المحتملة للتداول في استراتيجية التداول 1 2 3. سوف ننظر إلى طريقة متحفظة لهؤلاء التجار الذين يحتاجون إلى تأكيد إضافي قليلا في صفقاتهم.


نضع في اعتبارنا هناك تكلفة المعنية. يعد لكم الانتظار للانخراط في موقف التداول، وأكبر سيكون لديك لجعل وقف الخسارة الخاصة بك.


123 خطة التداول.


يجب أن تكون على دراية الأرقام وما تمثله على الرسم البياني. يمكننا أن نرى أن السعر ارتفع من النقطة 3، وجدت المقاومة عند النقطة 2 وراجعت. لدينا الآن نمط مخطط القاع المزدوج وكما أن استراتيجية التداول 1 2 3 تحتاج إلى خرق رقم 2 لتأكيد النمط، لذلك يفعل القاع المزدوج.


إذا كنت تحصل على قاع مزدوج بعد التحرك في السعر، وهذا يمكن أن يدل على ضعف في السوق. إذا كانت الثيران تماما في الرسم البياني خلال تعقب في 2، يجب أن لا نرى لقطتين على مستوى # 3.


سعر كسر فوق # 2 ويمكنك إما إدخال في الاختراق أو، تفضيلي، اتخاذ موقف في نهاية الشمعدان لتأكيد كسر صحيح. يمكنك أيضا وضع أمر لشراء أعلى قليلا من الشمعدان التي كسرت مستوى # 2.


يجب أن يكون وقف الخسارة أقل من # 2 مع غرفة عازلة للسماح للضوضاء. يمكنك أيضا، تفضيلي قادم، استخدم 14 فترة متوسط ​​المدى الحقيقي × 2.


السعر يرتفع من # 1 ويعطينا شمعة انعكاس قوية في # 2. مرة واحدة يبدأ السعر لتتبع، وضع هذا الزوج العملات على الرادار الخاص بك. السعر العثور على الدعم في # 2 (داخل نمط التوحيد السابق من التجارة رقم 1) ويظهر قوة كما ارتفع إلى # 2.


مرة واحدة يحطم السعر المنطقة السعر # 2، أدخل في نهاية الشمعدان اليومي (أو أيا كان الإطار الزمني الذي تستخدمه) واستخدام محطة أتر. متوسط ​​المدى الحقيقي لهذه التجارة سيكون في الواقع في منتصف الشمعة التي طبعت قبل شمعة الاختراق.


يجب على كل تاجر أن يفهم هذا النمط الآن، لذا دعونا نركز على النطاق الذي يحدث. لدينا معظم المتغيرات تحتاج لاستراتيجية التداول 1 2 3 ولكن السعر هو تشكيل مجموعة بالقرب من مستوى في # 3.


هذا ليس شيئا نريد أن نرى لنظيفة 1 2 3 نمط الرسم البياني.


عندما يستقر السعر في هذا الشكل، فإنه يدل على أن الجانب الذي كان المهيمنة، في هذه الحالة الثيران، قد تعبت. كمتداول لسنوات، لقد رأيت ما يلي يحدث:


اتجاهات الأسعار بشكل جيد يظهر ضعف في هذا الاتجاه سوف التجار سوف تأخذ المدى الآخر إلى الاتجاه الصعودي، وكسر # 2 ومن ثم نرى هذا فشل مرة أخرى في الداخل.


هذا التكوين من التوحيد هو أيضا دخول التجارة كبيرة في إمكانات نمط الرسم البياني 1 2 3 مستمرة.


يمكننا وضع في وقت مبكر في تشكيل 1 2 3 عندما يكون لدينا أسس تحدث. من الناحية المثالية، نود أن نرى شكلا ما من الاستقامة بالقرب من مستوى المقاومة (الخط الأحمر). يمكنك رؤية الخط الأخضر متقطع ثم السعر الصواريخ للمقاومة.


وهذا لا يفضي إلى كسر مستمر للمقاومة.


الإعداد الأكثر ملاءمة هو أن يكون إما مستقرا قرب المدقع أو تراجع طفيف في السعر الذي نراه مع مربع البرتقال. ثم يحدث الانهيار بعد ذلك التراجع.


هذه الأنواع من فواصل هي أكثر فعالية ونرى ما اذا كان يمكنك فهم لماذا. ويعتقد البعض أن الفاصل الأول سيحمل المزيد من الوزن لأن محرك الأقراص بدأ في منتصف الطريق في النطاق.


ولكن التجار الذين وضعوا أقل سيبحثون أيضا عن تذبذب صفقات الفوركس في أعلى النطاق & # 8211؛ هو أنه ليس كيف تلعب مجموعة ؟؟ نعم فعلا. ويتحرك الاختراق الذي يحدث من قبل التجار الذين ذهبوا طويلا في الجزء السفلي من النطاق.


دع & # 8217؛ انظر بعض التفاصيل في هذا المخطط.


لم يتمكن السعر من الارتفاع بعيدا عن القاع الذي يظهر نمط الرسم البياني 1 2 3 & # 8211؛ الدرج يخطو في اتجاه & # 8211؛ تتعرض للهجوم. يمكن للسعر أن ينخفض ​​إلى أدنى مستوياته حتى يذهب المتداولون إلى وضع التداول على المدى. إن تشكيل هذا النطاق الأصغر يسمح للمتداولين بوضعه مع وقف الخسارة الأكثر تشددا تحت النطاق الصغير. يمكنك أن ترى كان هناك محرك الأقراص لهذا المستوى ثم يظهر شمعدان ضعيفة جدا. هذا هو إما التجار تحديد المواقع قصيرة في المدى أو طويلة أخذ الأرباح.


هذا هو نوع التفكير الذي تريد أن يكون تاجرا. لا تتداول أعمى!


ما هي استراتيجية الدخول الخاصة بك؟


كما نوقش، يمكنك إدخال في نهاية الشموع كسر شمعة (إشارة شمعدان) أو دخول موقف التداول الخاص بك في استراحة من ارتفاع.


قد يرغب بعض التجار في استخدام نهج إطار زمني متعدد ويدخلون في إطار زمني أقل. في بلدي التداول الخاص وفي السنوات التي كنت تاجر، وأتطلع إلى تبسيط. الدخول عند الإغلاق أو الفواصل لمستويات الدعم أو مستويات المقاومة (مرتفعات وأدنى مستويات الشموع) هي مدخلي المفضل.


أخذ أرباحك.


يرغب بعض التجار في رؤية أهداف سعرية محددة لإضافة لخطة التداول الخاصة بهم. يرى المتداولون الآخرون أن قوة وقف الخسارة تتوقف بقدر ما يرغب السوق في تقديمه.


يمكنك استخدام أهداف الهيكل مثل مستويات المقاومة الأعلى في اتجاه صاعد.


يمكنك استخدام الساقين 1-2 = 3-4 الذي يناسب استراتيجية التداول 1 2 3.


واحد إلى واحد الأهداف.


أنا لون مشفرة كل أرجوحة حتى تتمكن من رؤية أين أنا قياس من. يمكنني استخدام أداة فيبوناتشي 3 نقطة وتعيينه إلى 100٪. يمكنك ان ترى أول الحرفين مسمر الأهداف. التجارة الثالثة تصل إلى مستوى .618 فيبوناتشي التي تحظى بشعبية كبيرة عند استخدامها لجزء من نقاط التأرجح.


إستراتيجية التداول 1 2 3 هي طريقة تداول حركة سعرية نقية تستخدم نهجا سليما للتداول.


لا توجد مؤشرات التداول مطلوبة على الرغم من أنني لا أقترح أتر لوضع وقف الخسارة.


يجب أن يكون لديك بروتوكول المخاطر المناسبة كجزء من خطة التداول الخاصة بك.


أصدقائي على نيتبيكس تريد أن أدعوكم لتحميل خيارات اختراقات مجانا.


إذا كنت قد فكرت في اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى آخر أو تبحث عن تيار آخر من الدخل، وتحميل خيارات اختراق لبعض المعلومات التجارية الصلبة.


إطار زمني متعدد التداول مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط.


هذا هو استراتيجية تداول حركة السعر يسمى متعددة الإطار الزمني للتجارة مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط وأنه هو استراتيجية الفوركس مجانية لاستراتيجية التداول خط الاتجاه وفهم مفهوم ما أنا & # 8217؛ م على وشك أن تظهر لك هنا، تحتاج إلى التفكير من حيث التداول متعدد الأطر الزمنية.


ماذا يعني التداول متعدد الأطر الزمنية؟


فهذا يعني ببساطة أنك تستخدم استخدام مجموعة من الأطر الزمنية لمشاهدة الإعداد ويتم إجراء التجارة الفعلية التي تتخذها في الإطار الزمني الأصغر بكثير.


الآن، يظهر الرسم البياني أدناه استراتيجية التداول خط الاتجاه بيع الإعداد التي من شأنها أن جلبت مئات من النقاط مربحة من السهل جدا.


ولكن لاحظ الإطار الزمني؟ في الإطار الزمني 4hr.


خلال هذا الإطار الزمني 4 ساعات، ماذا حدث في الإطار الزمني 15 دقيقة أو الإطار الزمني 5 دقائق؟


هذا هو ما يبدو في 15 دقيقة الرسم البياني.


هذا هو ما يبدو وكأنه في 5 دقيقة الرسم البياني.


فقط لاحظ أنه بعد سعر ضرب خط الاتجاه، وانخفض ثم حاول أن يعود مرة أخرى لاختبار خط الاتجاه ولكن النقطة 3 لم يذهب الماضي نقطة 2. لذلك نمط 123 صالح.


فكيف يمكن أيضا أن يكون تداولها كان يمكن أن يكون باستخدام طريقة التداول 123.


هل 123 نمط النموذج في كل تريندلين إعداد التداول؟


فلماذا لا مجرد استخدام استراتيجية التداول ترندلين والتجارة هذه الأنواع من الإعداد؟


حسنا، أفضل إجابة يمكنني أن أعطيكها هي: في بعض الأحيان إذا كنت غير متأكد إذا كان السعر سوف كسر خط الاتجاه وترتفع (أو أسفل)، ثم استخدام هذه التقنية التداول سوف تسمح على الأقل لديك الكثير من الثقة عند الاختراق يحدث عند النقطة 2 حيث يمكنك البيع أو الشراء.


ترادينغ رولز-هاو تو تريد ذيس سيتوب.


الرسوم البيانية I & # 8217؛ أعطيت أعلاه يجعل قواعد هذه الاستراتيجية من السهل جدا أن نفهم:


إذا كنت تشاهد الإعداد التجاري تريندلينغ يحدث في إطار زمني أكبر، على سبيل المثال، 4hr، ثم عندما يضرب السعر هذا الاتجاه يمكنك التبديل إلى إطار زمني أصغر بكثير لمعرفة ما إذا كان يمكنك بقعة نمط 123 تشكيل. إذا كنت ترى نمط 123 تشكيل وإذا كان إعداد التجارة بيع، يمكنك وضع وقف الخسارة 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة 2. إذا كان لها شراء الصفقة، يمكنك وضع أمر وقف شراء فوق أعلى نقطة 2. سوف يكون وقف الخسارة فوق / نقطة أدناه 1. تارجيت الربح يمكن أن يكون 3 مرات ما كنت خطر أو استخدام أعلى مستويات التأرجح السابقة (لأمر الشراء) أو أدنى (لطلب البيع).


مزايا متعددة الإطار الزمني للتجارة مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط.


وهناك عمل قوي حقا سعر تداول العملات الأجنبية التي تقف أمام اختبار الزمن. سترى أن المخاطر لمكافأة نسبة هذا النظام تداول العملات الأجنبية هو مدهش حقا، ويمكن أن تجعل مئات النقاط في الشهر بسهولة عندما تكون ظروف السوق مثالية. يتم وضع وقف الخسارة معظم الأوقات في مواقع مثالية، (وراء مستويات الدعم والمقاومة) والتأكد من أن تحصل على فرصة أقل للتوقف. مع إضافة نمط 123، كما أنه يمنعك من تداول الاجهزة التجارية خط الاتجاه كاذبة.


ديسادفانتاجيس متعددة الإطار الزمني للتجارة مع تريندلين استراتيجية التداول و 123 نمط.


إطار زمني متعدد التداول مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط.


هذا هو استراتيجية تداول حركة السعر يسمى متعددة الإطار الزمني للتجارة مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط وأنه هو استراتيجية الفوركس مجانية لاستراتيجية التداول خط الاتجاه وفهم مفهوم ما أنا & # 8217؛ م على وشك أن تظهر لك هنا، تحتاج إلى التفكير من حيث التداول متعدد الأطر الزمنية.


ماذا يعني التداول متعدد الأطر الزمنية؟


فهذا يعني ببساطة أنك تستخدم استخدام مجموعة من الأطر الزمنية لمشاهدة الإعداد ويتم إجراء التجارة الفعلية التي تتخذها في الإطار الزمني الأصغر بكثير.


الآن، يظهر الرسم البياني أدناه استراتيجية التداول خط الاتجاه بيع الإعداد التي من شأنها أن جلبت مئات من النقاط مربحة من السهل جدا.


ولكن لاحظ الإطار الزمني؟ في الإطار الزمني 4hr.


خلال هذا الإطار الزمني 4 ساعات، ماذا حدث في الإطار الزمني 15 دقيقة أو الإطار الزمني 5 دقائق؟


هذا هو ما يبدو في 15 دقيقة الرسم البياني.


هذا هو ما يبدو وكأنه في 5 دقيقة الرسم البياني.


فقط لاحظ أنه بعد سعر ضرب خط الاتجاه، وانخفض ثم حاول أن يعود مرة أخرى لاختبار خط الاتجاه ولكن النقطة 3 لم يذهب الماضي نقطة 2. لذلك نمط 123 صالح.


فكيف يمكن أيضا أن يكون تداولها كان يمكن أن يكون باستخدام طريقة التداول 123.


هل 123 نمط النموذج في كل تريندلين إعداد التداول؟


فلماذا لا مجرد استخدام استراتيجية التداول ترندلين والتجارة هذه الأنواع من الإعداد؟


حسنا، أفضل إجابة يمكنني أن أعطيكها هي: في بعض الأحيان إذا كنت غير متأكد إذا كان السعر سوف كسر خط الاتجاه وترتفع (أو أسفل)، ثم استخدام هذه التقنية التداول سوف تسمح على الأقل لديك الكثير من الثقة عند الاختراق يحدث عند النقطة 2 حيث يمكنك البيع أو الشراء.


ترادينغ رولز-هاو تو تريد ذيس سيتوب.


الرسوم البيانية I & # 8217؛ أعطيت أعلاه يجعل قواعد هذه الاستراتيجية من السهل جدا أن نفهم:


إذا كنت تشاهد الإعداد التجاري تريندلينغ يحدث في إطار زمني أكبر، على سبيل المثال، 4hr، ثم عندما يضرب السعر هذا الاتجاه يمكنك التبديل إلى إطار زمني أصغر بكثير لمعرفة ما إذا كان يمكنك بقعة نمط 123 تشكيل. إذا كنت ترى نمط 123 تشكيل وإذا كان إعداد التجارة بيع، يمكنك وضع وقف الخسارة 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة 2. إذا كان لها شراء الصفقة، يمكنك وضع أمر وقف شراء فوق أعلى نقطة 2. سوف يكون وقف الخسارة فوق / نقطة أدناه 1. تارجيت الربح يمكن أن يكون 3 مرات ما كنت خطر أو استخدام أعلى مستويات التأرجح السابقة (لأمر الشراء) أو أدنى (لطلب البيع).


مزايا متعددة الإطار الزمني للتجارة مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط.


وهناك عمل قوي حقا سعر تداول العملات الأجنبية التي تقف أمام اختبار الزمن. سترى أن المخاطر لمكافأة نسبة هذا النظام تداول العملات الأجنبية هو مدهش حقا، ويمكن أن تجعل مئات النقاط في الشهر بسهولة عندما تكون ظروف السوق مثالية. يتم وضع وقف الخسارة معظم الأوقات في مواقع مثالية، (وراء مستويات الدعم والمقاومة) والتأكد من أن تحصل على فرصة أقل للتوقف. مع إضافة نمط 123، كما أنه يمنعك من تداول الاجهزة التجارية خط الاتجاه كاذبة.


ديسادفانتاجيس متعددة الإطار الزمني للتجارة مع تريندلين استراتيجية التداول و 123 نمط.


تجارة 123 استراتيجية الفوركس عكس.


كل ما فعلته هو البحث في الإنترنت لاستراتيجية الفوركس جيدة. ثم وجدت نمط الشمعدان 123 وأنا لم يكن للبحث عن استراتيجية أخرى مرة أخرى. في الواقع، كل ما كنت مهتما كان تداول الإدخالات. اعتقدت إذا كنت يمكن أن تختار الاتجاه الصحيح في كل مرة، وأنا يمكن أن تجعل مليون باكز من بلدي $ 8000 حساب التداول ماسلي. نظرت إلى مئات من الاستراتيجيات المختلفة، حسنا، إدخالات. حتى أنفقت بعض المال على عدد قليل منهم. قرأت كل شيء عن الانضباط، علم النفس التداول، مع الخاص بك & # 8220؛ يضرب & # 8221؛، إدارة المخاطر، وإدارة التجارة، والسيطرة على العواطف & # 8211؛ ولكنني رفضت كل ذلك. كان لدي مقبض جيد على مشاعري وكان منضبطا (معظم الوقت.) كل ما كنت في حاجة بلدي رصاصة سحرية، بلدي الكرة الكريستال، آلة وقتي ثم أنا & # 8217؛ د يكون التاجر. لم أكن مهتما بأي شيء ولكن إيجاد استراتيجية للدخول.


اسمحوا لي أن أقول لكم الآن. بدأت في القيام بذلك في عام 2004. في عام 2009، كنت لا تزال تفعل ذلك، ولكن حسابي 8000 $ كان الآن حوالي 500 $ وأنا لا تزال قادرة على كسب المال. إنه شيء جيد لم أكن & # 8217؛ t تماما يوم عملي. 😉 ثم قابلت كيسي في شركة ويندر & # 8217؛ s إدج ترادينغ وصفعني وجعلني أدرك أن الدخول كان حوالي 5٪ من الصفقة وكل الأشياء التي رفضتها كانت 95٪ أخرى. كل ما تعلمت في تلك السنوات الخمس عاد لي في ومضة (أعتقد أنني كنت إيلاء اهتمام أقرب إلى ذلك مما أدركت) وأصبحت تاجر مربحة في غضون بضعة أشهر. انضممت إلى فريق كيسي & # 8217؛ s في وينر & # 8217؛ s إدج بعد ذلك بوقت قصير كمدير غرفة التداول في جلسة آسيا.


قلت كل ذلك ليقول هذا: أنا & # 8217؛ م سوف تظهر لك بلدي استراتيجية المفضلة مع الكثير من الأمثلة، ولكن أنا & # 8217؛ م لن تتوقف مع مجرد تبين لك كيفية القيام الإدخالات. وكما ذكرت، فإن الإدخالات ليست سوى جزء صغير من استراتيجية التداول الناجحة. إذا كنت تحصل على حق الدخول نصف الوقت (الذي يبدو ممكنا من الناحية الإحصائية، دوسن & # 8217؛ ر ذلك) وتحصل على الأشياء الأخرى الحق، لا يزال بإمكانك جعل حمولة من المال والتاجر. ترى، والخسارة هي جزء من عملك. إذا كنت لا تخسر، فإنك لن تجعله تاجرا. وأنا أعلم أن هذا يبدو خاطئا لأننا & # 8217؛ علمنا كل حياتنا أن علينا أن نكون الفائزين. ولكن، إلا إذا كنت تملك الكرة الكريستال المذكورة أعلاه أو آلة الزمن، وسوف تكون أبدا 100٪ صحيحة على اتجاه السوق. السوق يتنفس داخل وخارج، وسوف تنخفض في حين انها & # 8217؛ ق صعودا ثم يذهب جانبية لفترة من الوقت. انها & # 8217؛ s لا يمكن التنبؤ بها إلى حد ما. ما يمكن التنبؤ به هي المشاعر الإنسانية. عندما يسير السوق في اتجاههم، وكثير (معظم) تعاني الجشع & # 8211؛ انظر كم أنا & # 8217؛ م صنع، فلدي الحصول على كل شيء. عندما يذهبون ضدهم، فإنهم يواجهون الخوف & # 8211؛ متى ستتوقف؟ يجب أن أخرج؟ أن & # 8217؛ s السبب في أنني أحب أن التجارة في العمل السعر النقي. وما زلت أستخدم بعض المؤشرات. أنها يمكن أن تعطيك شعورا لاتجاه السوق. ولكن فقط العمل السعر يمكن أن تظهر لك كيف العواطف تؤثر على السوق.


ما هو 123 عكس؟


A 123 عكس هو مجرد صورة من تلك المشاعر على الرسم البياني شمعة. دعنا نتحدث أولا عن ارتفاع 123. هذا & # 8217؛ s ما أسميه عكس 123 الذي يحدث في الجزء العلوي من الاتجاه الصعودي. في سوق الفوركس، كل ما يحدث في اتجاه صاعد يمكن أن يحدث في اتجاه هبوطي، وكذلك لأن العملات يتم تداولها في أزواج، واحدة ضد الآخر. لذلك، على سبيل المثال، اتجاه صاعد في زوج العملات ور / أوسد هو في الواقع مجرد تداول اليورو أعلى وأعلى مقابل الدولار الأمريكي. في الوقت نفسه، الدولار الأمريكي في اتجاه هبوطي مقابل اليورو. قد يكون ذلك مختلفا في العقود الآجلة أو أسواق الأسهم لأن العديد من التجار غير المنظمين يعتقدون أنه يمكنك التداول فقط لفترة طويلة (شراء) ويمكن أن 'تصور من الذهاب إلى التجارة التي تبيعها لفتح. وهذا ما يسمى أيضا نمط انعكاس 123 وبمجرد أن تتعلم للعثور عليه سترى زيادة سريعة في نجاح التداول الخاص بك.


العنصر الأول الذي يبحث عنه في ارتفاع 123 هو اتجاه صاعد قوي. 123 يحدث العكس في كل وقت في سياق نطاقات التداول والتوحيد ولكن دون & # 8217؛ ر من خلال متابعة لأن السوق يتداول في نطاق. يجب أن يكون الاتجاه الصعودي بمقدار واحد ونصف على الأقل من حجم النمط 123 (الذي سننظر إليه قريبا) لأن هذا الاتجاه سيساعد في تحديد هدفك. وينبغي أن يكون هذا الاتجاه عادلا.


قوية دون الكثير من التصحيحات والتوقف. أقوى كلما كان ذلك أفضل. إذا كنت تتبع أحجام التداول على الرسم البياني الخاص بك، يجب أيضا أن نرى حجم قوي (أنا مثل حجم و مؤشر & # 8211؛ على الرغم من أن حجم قد لا يكون التمثيل الفعلي للحجم على زوج، فإنه تعطيك بعض المؤشرات من الرأي الجماعي لتجار وسيطك، وهو سبب وجيه للحصول على الرسوم البيانية من وسيط كبير حتى لو لم تكن هناك تجارة.)


إلى اليسار ترى الإعداد المحتمل يحدث. هذا هو اتجاه صعودي قوي مع حجم. يمكنك أن ترى هذا الحق الآن (12/6/2018 @ 10am نيويورك تايم) على الرسم البياني للساعة غبب / جبي. سترى أن هذا ليس بعد 123 عالية، لكنه & # 8217؛ بالتأكيد حصلت على بداية جيدة.


وتظهر الصورة رسم بياني لكل ساعة، ولكن يمكن أن يحدث انعكاس 123 على أي إطار زمني منذ أنه يظهر لك مشاعر التجار وليس بالضرورة تصور حدث معين. أنا أفضل أن ننظر إليها على الرسم البياني لكل ساعة أو أعلى، ولكن هذا & # 8217؛ s لأنها تحدث سريع جدا بالنسبة لي على إطارات زمنية أقل.


العنصر التالي للبحث عنه هو نقطة استنفاد عالية & # 8211؛ هذه هي النقطة رقم 1 من 123. شيء مثل شريط دبوس أو شريط تجتاح. على الرغم من أنها لا يجب أن تكون متطرفة مثل شريط دبوس، من شأنها أن تخدم لإثبات نقطة استنفاد قوية جدا أو النشوة ويعطيني المزيد من الثقة. وأود بصفة خاصة أن أرى هذا يحدث على مستوى المقاومة التاريخية. وهذا يعطيها مزيدا من الشرعية.


مرة أخرى، إلى اليسار يمكنك ان ترى نفس الاتجاه الصعودي أنا أظهرت لك في وقت سابق، ولكن هذه المرة أنا شملت بعض الشموع إلى اليسار. ترى هذا الإيقاف المؤقت (إنه مجرد توقف مؤقت الآن، نحن بحاجة إلى معرفة ما إذا كان يتحول إلى أي شيء أكثر من ذلك) يحدث في منطقة تاريخية من الازدحام.


بعد نقطة عالية، وظيفتك القادمة هي للبحث عن سحب مرة أخرى. يمكن أن يحدث على نفس الشمعة، ولكن أنا أفضل أن نرى ذلك على الشموع اللاحقة. انها تبدو فقط أفضل بالنسبة لي بهذه الطريقة. إذا كان يبدو أن يحدث على نفس الشمعة، المنسدلة إلى الإطار الزمني السفلي التالي ونرى كيف يبدو أسفل هناك. في بعض الأحيان أجد أنه يبحث بشكل أفضل عن الإطار الزمني السفلي. سيكون هذا الرقم رقم 2 من 123.


بعد ذلك، أنت & # 8217؛ تبحث عن مستوى جديد، ولكن يجب أن تكون أعلى من النقطة رقم 1. إذا تجاوزت أعلى ارتفاع نقطة 1 عالية، ثم الخاص بك 123 هو في مهب ويمكنك التحرك والبحث في مكان آخر. مرة أخرى، أود أن أرى شريط دبوس أو بار التجتاح هنا، لكنه ليس من الضروري. أود أن أرى تأكيد حجم، ولكن هناك & # 8217؛ ق عادة أقل بكثير من الحماس لهذا عالية من رقم 1 عالية.


إلى اليسار سترى ما كان المحتمل 123 عالية أن على وشك أن تكون في مهب. كان هذا يبدو وكأنه لطيفة جدا 1 2 3 نمط استراتيجية التداول حتى الدقائق القليلة الماضية عندما بدأت لاختبار رقم 1 عالية. هذا المثال هو على الرسم البياني ور / غبب H4 (4 ساعات / 240 دقيقة) في 12/6/2018 حول ظهرا نيويورك الوقت.


أنت الآن & # 8217؛ حصلت على الإعداد الأولي 123. رسميا، دخول التجارة الخاصة بك هو كسر من رقم 2 نقطة إلى الجانب السلبي. على الرغم من أنه من بين كل 123 إستراتيجية تجارية محتملة، فإن هذا أقل ما يفضل لأنه يتطلب منك المخاطرة بأكبر النقاط، وبالتالي يتطلب منك التداول بأصغر حجم. أنا فعلا تأخذ ما يصل الى ثلاثة مواقف مختلفة على 123 انعكاسات & # 8211؛ ولكننا سوف نصل إلى ذلك لاحقا في قصتنا.


لماذا يحدث عكس 123؟


كما قلت، الرسوم البيانية تعكس مشاعر التجار. تحدث استراتيجية نمط 123 بشكل منتظم على الرسوم البيانية. نحن & # 8217؛ رأيت جميع أنماط الرأس والكتفين، ومثلث مختلف وأنماط العلم وأنماط التوافقي أكثر تعقيدا. وأسباب استمرار هذه الأنماط في توفير الفرص التجارية هي أن المشاعر التي تسببت في هذه الأنماط متسقة وتحدث بشكل متكرر. الأنماط لا تحمل باستمرار & # 8211؛ وأحيانا تكون & # 8217؛ تتأثر بعوامل أخرى مثل الأخبار & # 8211؛ ولكنها متسقة بما فيه الكفاية بحيث يمكننا استخدامها لتحقيق الأرباح في السوق.


وتحدث النقطة رقم 1 في مكان يقرر فيه التجار الذين كانوا طويلين في السوق أنهم بحاجة إلى تأمين الأرباح التي حققوها خلال هذا الاتجاه. وهذا هو سبب أهمية الاتجاه الأولي. هذا أيضا لماذا يجب أن تشاهد لهذه النقطة في مكان من المقاومة القوية. إنه المكان الذي سيشعر فيه التجار بأن السوق قد يتوقف أو يتحول. وبعبارة أخرى، يخشون أن يفقدوا الأرباح التي حصلوا عليها في مكانها. الزيادة في حجم يرجع إلى & # 8220؛ ليست ذكية جدا & # 8221؛ المال في النهاية الاعتراف الاتجاه والقفز على عربة (نشوة & # 8211؛ & # 8220؛ هذا الاتجاه يمكن أن تستمر إلى الأبد، وأنا فلدي الحصول على بعض & # 8221؛.) أن زيادة في حجم عادة ما يحدث عندما وصلت هذه الخطوة الإرهاق. حجم هو إشارة إلى أن الأموال الذكية يمر على ممتلكاتهم إلى المتأخرين، وترك لهم & # 8220؛ عقد حقيبة & # 8221؛. هذه هي النقطة رقم واحد.


وبطبيعة الحال، بعد أن لا يوجد المزيد من التجار لشراء حتى المواقف دخل المتأخرين، يبدأ السعر في الانخفاض. ومع انخفاض السعر، يرى المال الذكي فرصة لتحقيق ربح طفيف على مستوى آخر من البوب ​​إلى مستوى 1، لكنه أقل التزاما لأن معظم مؤشرات الزخم على المدى الطويل لا تزال تعطي مؤشرات ذروة شراء، خطوة كبيرة. في نهاية المطاف، فإن جميع المتأخرين الذين اشتروا بينما كان السوق في ذروة تعاني من الخوف. مع استمرار السوق في الانخفاض، فإنها تفريغ تلك المواقف إلى المال الذكية & # 8211؛ الذين هم أكثر استعدادا لشراء كما انخفض سعر أقل. حتى لا يكون هناك المزيد من الناس الراغبين في البيع. هذا الرقم رقم 2.


الآن بعد أن ذهبت البائعين المتأخر، وسوف تبدأ الأسعار في التحرك صعودا مرة أخرى. الناس المال الذكية اشترى من المتأخرين، حتى الآن كما يبدأ في الارتفاع مرة أخرى، الرقم المتأخرين أنها خرجت في وقت قريب جدا والبدء في شراء مرة أخرى، ولكن منذ أحرقوا من قبل، هم أكثر حذرا قليلا، وعدد أقل منهم التورط هذه المرة. وبطبيعة الحال، فإن الناس المال الذكية هي أكثر من استعداد لاتخاذ أرباحها كما ترتفع في السوق. ولكن بما أن هناك أقل استعدادا لشراء هذه المرة، عندما قمم الأسعار، فإنه في كثير من الأحيان لا يحصلون على ما يصل الى نقطة رقم واحد قبل أن يبدأ إسقاط مرة أخرى. هذا هو رقم 3 نقطة.


كما يبدأ السوق في الانخفاض من عدد 3 نقطة، والتجار أكثر ذكاء، والتجار الذكية تعترف بأن هذا يمكن أن يكون عكس أو بداية نطاق التداول، ولكن على أقل تقدير، هم على استعداد لبيع وصولا الى الرقم 2 بوينت أغين & # 8211؛ وهو بالضبط ما سنفعله. وهذا يؤدي إلى انخفاض الأسعار مرة أخرى إلى رقم 2 نقطة & # 8211؛ وغالبا ما تنتهك رقم 2 نقطة ببضع نقاط.


متى يحدث عكس 123؟


وكما ذكرت من قبل، فإن 123 انعكاسا غالبا ما يحدث في مناطق الدعم والمقاومة. وهي تحدث بعد اتجاها قويا جيدا. ويمكن أن تحدث على أي إطار زمني على أي صك. على الأطر الزمنية أقصر (أقل من ساعة واحدة)، لديك لمشاهدة باستمرار أو أنك سوف تفوت فرصتك. في كثير من الأحيان يمكنك أن ترى واحدة بعد حدث الأخبار الكبيرة.


هذا & # 8217؛ لماذا أنا أفضل للتجارة كل ساعة أو أعلى. أنا يوم التجارة دوريا وسوف مشاهدة 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية، ولكن لدي فترة اهتمام قصيرة، لذلك أنا & # 8217؛ حصلت على أن تكون في الإطار الصحيح للعقل للقيام بذلك. أعرف الناس أن تفعل ذلك على 1 دقيقة الرسوم البيانية وجعل الكثير من النقاط يوميا القيام بذلك. أنا فقط يمكن & # 8217؛ ر التركيز أن الكثير لذلك طويل. هذا هو السبب في أن التداول هو شيء شخصي. عليك أن تعرف نقاط القوة والقيود الخاصة بك لتكون تاجر مربحة. حاولت التجارة مثل شخص آخر، ولكن أنا كاندن & # 8217؛ ر مربحة بهذه الطريقة. هذا أحد الأشياء التي تعلمتها في وقت مبكر من الفائز & # 8217؛ s الحافة.


لم أكن & # 8217؛ t يعني للاستغناء في علم النفس التاجر، ولكن في رأيي أنه & # 8217؛ s العامل الأكثر أهمية في نجاح التداول، لذلك اعتقدت انها تبرر بضع كلمات.


كيف يمكنني تداول 123 عكس؟


أنا استخدم ثلاثة إدخالات مختلفة ل 123. أول واحد هو ما أسميه & # 8220؛ الغش رقم 3 نقطة & # 8221؛. والثاني هو التداول على & # 8220؛ ستاندارد & # 8221؛ كسر من رقم 2 نقطة والثالث هو للتداول الارتداد بعد كسر رقم 2 نقطة. دخول المفضل هو الغش رقم 3 نقطة حيث يمكن القيام بذلك مع القليل جدا من المخاطر، حجم التجارة كبيرة نسبيا ويعمل بشكل جيد للغاية.


كيف يمكنني تحديد أحجام المواضع؟


I & # 8217؛ ليرة لبنانية في مزيد من التفاصيل حول الإدخالات أدناه، ولكن أنا & # 8217؛ سوف تأخذ أكثر من أول 123 موقف عكس (الغش رقم 3 نقطة) قبالة قبل نقطة الدخول الثانية يحدث. أيضا، المركز الأول، في حين وجود خطر منخفض من حيث نقطة & # 8211؛ لديها أيضا احتمال أقل للنجاح. وبسبب هذه العوامل، وعادة ما تستخدم حوالي نصف بلدي حجم التجارة القياسية في المركز الأول. ثم استخدم نصف على الإدخال الثاني ونصف على الإدخال الثالث.


قواعد التداول الخاصة بي تنص على أنني لا يمكن إلا أن خطر 2٪ من حسابي على أي إعداد التجارة واحد. لذلك فإن كل من مواقف بلدي خطر 1٪ من حسابي. حساب عدد النقاط لوقف الخسارة الخاصة بك على كل موقف (نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث عن مكان لوضع توقف قليلا في وقت لاحق) واستخدام آلة حاسبة المخاطر لتحديد حجم التجارة الخاصة بك. فائز & # 8217؛ s حافة التداول لديه آلة حاسبة المخاطر - يمكنك العثور عليه الحق هنا. استخدامه مع تحياتنا.


كيف يمكنني إدخال المواضع وإدارتها؟


مثال على القبيحة 15M ور / أوسد 123 عالية.


كما ذكرت في عدة مرات، استخدم ثلاثة إدخالات مختلفة في تداول 123 انعكاسا. أول واحد أدعو & # 8220؛ الغش رقم 3 نقطة & # 8221 ؛. إكمال رقم 3 نقطة هو أول إشارة إلى أن 123 انعكاس قد تحدث. رسميا، انها ليست 123 العكس حتى يكسر رقم 2 نقطة بحيث & # 8217؛ لماذا أدعو هذا الإدخال & # 8220؛ الغش & # 8221 ؛. عندما أرى أول نقطتين ونرى السعر البوب ​​إلى رقم 3 نقطة والبدء في الانخفاض، وأبدأ في توقع الدخول. بمجرد كسر السعر تحت أعلى شمعة في عدد 3 نقطة، وأغتنم دخول قصيرة مع وقف الخسارة فقط فوق رقم 3 نقطة. منذ رقم 2 نقطة هو مستوى دعم كبير إلى حد ما، وأغلق حوالي 90٪ من الموقف في عدد 2 نقطة وتعيين محطة لكسر حتى (نقطة الدخول) على 10٪ المتبقية من الموقف.


إدخالات التجارة ل 123 القبيح عالية.


الإدخال الثاني هو & # 8220؛ ستاندارد & # 8221؛ استراتيجية التجارة لانعكاس 123. في الواقع، مرة واحدة لديك رقم 3 نقطة، يمكنك وضع في انتظار قصيرة بضع نقاط أقل من رقم 2 نقطة. ما هو أقل من العدد 2 يعتمد على الإطار الزمني الذي يتم تداوله. عند التداول في الإطار الزمني للساعة، وعادة ما وضع النظام 5 نقاط أدناه نقطة. تأكد من جعل بدل انتشار. نظرا لأنك على الأرجح تبحث في مخطط عرض أسعار، فلن تتمكن من أخذ الانتشار في الاعتبار. إذا كنت & # 8217؛ إعادة تداول 123 منخفضة سوف يتم وضع معلقة طويلة وسيكون لديك للسماح للانتشار. تذكر أنه على الأطر الزمنية الأطول، قد يتقلب الانتشار بالفعل قبل إجراء الإدخال. أنا أحب أن التجارة هذا باستخدام استراتيجية الرسم البياني الفوركس 1hr.


كما ذكرت، فإن الخطر أكبر على الإدخال الثاني. تحتاج إلى وضع وقف الخاص بك بضع نقاط فوق رقم 1 نقطة. سترى على الأرجح ارتداد السعر مباشرة بعد دخولك، وقد يعزز بعض قبل أن يسقط، لذلك لا & # 8217؛ ر العرق، مجرد ركوب بها. يجب أن تستهدف التوحيد من حيث بدأ الاتجاه الصعودي. هذا & # 8217؛ s لماذا أقترح عليك أن تتأكد من أن الاتجاه الصعودي هو واحد ونصف على الأقل حجم نمط 123 الخاص بك. وهذا سوف تعطيك نسبة جيدة للمخاطر والمكافأة. هوت من كل من استراتيجيات تداول العملات لقد تداول هذا هو إلى حد بعيد المفضلة لدي.


مثال على 123 منخفض على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني.


بعد أن ينخفض ​​السعر دون التوطيد عند النقطة 2، فإنه من المرجح أن يطفو على السطح في تصحيح (السوق يحب أن يغلق البخار بعد كسر حاجز كبير مثل رقم 2 نقطة & # 8211؛ التجار أخذ الأرباح.) أن التصحيح سوف تعطيك الفرصة لمركزك الثالث. مشاهدة للسعر للبوب ومن ثم إسقاط أقل بقليل من أعلى شمعة في الارتداد. هذا الإدخال القصير. وضع وقف فوق الارتداد لخطر ضيق لطيفة وتستهدف نفس المكان مثل المركز الثاني، والتوحيد الذي جاء الاتجاه الصعودي الأولي. ومن المرجح أن يكون هذا الموقف الأكثر ربحية من كل واحد منهم مع انها 'وقف الخسارة الصغيرة.


وهناك لديك. تذكر أن كل ما قلته عن ارتفاع 123 ينطبق في الاتجاه المعاكس إلى 123 منخفضة. كنت أعتقد دائما أنه كان مربكا عندما حاول الكتاب لمعالجة الاتجاه المعاكس يتداول الحق في بين الصفقات الأخرى لذلك حاولت عدم القيام بذلك.


مقالات على 123 منخفضة غبب / جبي.


تذكر أن ليس كل الانتكاسات 123 ستبدو مثالية. في الواقع معظمهم فاز & # 8217؛ ر تكون مثالية. ليس كل الانتكاسات 123 سوف تعطيك فرصة لجميع المراكز الثلاثة إما. هذا & # 8217؛ s موافق. يمكنك فقط تداول المركز الثاني إذا كان هناك & # 8217؛ ق فقط لا يكفي مكافأة للمخاطر على موقف قبضة. أنت & # 8217؛ سوف تعتاد على العثور عليها وأنها & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط القفز من الشاشة بعد فترة من الوقت.


تأكد من التمسك بالقواعد وعدم جني الأرباح في وقت مبكر جدا أو أنك ستقتل ربحية هذه الإستراتيجية. وتذكر عدم النزوة إذا كانت التجارة ضدك و / أو توقف. هذا جزء من المهمة. سوف تأخذ الخسائر مع هذه الاستراتيجية نمط انعكاس حتى تكون مستعدة لذلك. ويرجى ترك التعليقات والأسئلة أدناه.


آخر المشاركات التي كتبها تيم الأسود (انظر جميع)


تداول إستراتيجية الفوركس العكسية 123 - 28 نوفمبر 2017 إستراتيجية: تداول كسر اليوم - 13 أكتوبر 2017 تداول حساب صغير مع الصبر - 25 يونيو 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


شكرا إريك. نقطة ممتازة على ديكوروم. تهانينا على نجاحك في الفوركس. هافن & # 8217؛ ر كل ذلك ناجح نفسي. هل لي أن أسأل ماذا، إلى جانب الألياف ومستويات S & أمب؛ R، كيف آخر تجدون نجاحك في الفوركس؟ شكرا لكم.


أنا من دون & # 8217؛ أعتقد أنك يجب أن تتحدث أو كتابة هذه اللغة القذرة هنا يا لامي. الفوركس يمكن أن تجعلك أو أي شخص آخر المزيد من المال مما كنت تعرف ما يجب القيام به ولكن أولا تحتاج إلى تغييره من كونه حول كسب المال وبدلا من ذلك التركيز على فن التقاط النقاط. عندما بدأت تفعل ذلك بال، ذهبت من زيلش شهريا في نقطة إلى 2000+ أو أكثر من النقاط كل شهر. إذا كنت تستطيع أن تفعل بشكل جيد في منطقة واحدة من الأسواق المالية ثم يمكنك أن تفعل ذلك في أي مكان أو يجب أن تكون قادرة على في نهاية المطاف هذا هو. وضع سوء ذلك لك بهذه الطريقة عندما يمكنك قراءة الرسوم البيانية واستخدام الأدوات بشكل صحيح ورسم الخطوط والألياف بشكل صحيح، كنت في الأعمال التجارية. بالمناسبة يبدو وكأنه فوركس ثمل لك بدلا من الطريقة الأخرى حول خلاف ذلك لن & # 8217؛ ر تكون سكران حتى كنت بال؟


يوم سعيد جيد وعيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة.


هاري، وأعتقد أنه من الرائع أن كنت تشارك أفكارك حول هذه المناقشة، ولكن يمكنك أن تضع وربما تشارك بعض الحكمة الخاصة بك لماذا لماذا العقود الآجلة سيكون خيارا أفضل؟


شكرا لطريقة بسيطة لكنها ذكية للحد من المخاطر بشكل عام.


برغي الفوركس. العقود الآجلة هي الطريق للذهاب.


مرحبا ديف! سعيد أن نسمع أن كنت قد وجدت شيئا يطابق نمط التداول الخاص بك 🙂 لا ننسى على الرغم من أن ليس لدي شيء ضد انعكاسات التداول على إطار زمني أقل إذا كان هذا هو في الواقع مع الاتجاه على الرسم البياني تعريف الاتجاه الخاص بك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح أكثر في غرفة التداول اليوم & # 8217؛ هتاف!


شكرا ديف. من الجيد أن نسمع منك. عذرا، فقدنا بعضنا البعض في شركة تكس. وينبغي أن نعود إلى هناك في غضون بضعة أشهر.


وكما ذكرت، أعتقد أن التداول شخصي. لديك لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تذكر فقط، وليس كل التجارة هو الفائز. فقط لأنك لا تنجح في تجارة لا تعني بالضرورة أنك فعلت شيئا خاطئا. إذا اتبعت القواعد الخاصة بك، ثم كانت تجارة ناجحة. 🙂


شكرا مايك. سأحاول العثور على بعض الأمثلة الجيدة (الفائزين والخاسرين) للمشاركة في المشاركات المستقبلية. في بعض الأحيان جيدة 123 يأتي جنبا إلى جنب، ولكن يمكنك فقط الحصول على 1 أو 2 من الإدخالات المحتملة. شيء واحد كان يجب أن أذكر في المقال & # 8211؛ خاصة على الإدخال رقم 1 & # 8211؛ تأكد من وجود ربح كاف في التجارة بين الإدخال والرقم 2 نقطة. سأتجاوز الإدخال الأول إذا لم يكن هناك ربح كاف. لا ينفي الإدخالات الثانية والثالثة.


مهلا، تيم، شكرا لتفسير واضح ومنطقي. سيكون هذا مفيدا للغاية & # 8211؛ I & # 8217؛ لقد أتيت مؤخرا إلى الاستنتاج بأنني أستطيع أن أفعل أفضل انعكاسات التداول (على العكس من كريس & # 8217؛ s المشورة!) من الهروب، ولكن أنا لم & # 8217؛ ر يكون أي نوع من استراتيجية دخول محددة جيدا. وهذا يجعل قدرا كبيرا من الحس.


نشكرك على مشاركة هذه الاستراتيجية معنا. حقا تقدير. أنا & # 8217؛ كنت أعمل على شيء مماثل لعدة أشهر الآن. كانت صعوبة إيف هو كيفية إدارة المخاطر، ولذا فإنني أحب فكرتك عن استخدام المركز الثاني الخاص بك للتخفيف من بعض المخاطر على الإعداد التجاري كله. وأود أن أرى بعض الأمثلة الفعلية لكيفية التداول بنجاح هذا النهج.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment