Tuesday 13 February 2018

استعراض الفوركس الفلبين


وسطاء الفوركس في الفلبين.


لجنة الاوراق المالية والبورصة فى الفلبين هى الجهة المنظمة لاعمال النقد الاجنبى فى الدولة الاسيوية. وباعتبارها اقتصادا ناميا، لا يمكن القول بأن الفلبين مركز رئيسي للوساطة في البورصة، كما أن الخدمات التي تقدمها الشركات الأمريكية التي تخضع للرقابة الصارمة التي يخضع لها أي وسيط أمريكي محلي تخضع للخدمات المحلية. ومع ذلك، فإن الأنشطة في الفلبین تخضع للتغطیة التنظیمیة للمجلس الوزاري المرکزي للفلبین، وھو ما یعد علی غرار النظام الأمیرکي.


هل أنت مهتم بتداول العملات الأجنبية، ولكن العصبية حول المخاطر والمخاطر التي ينطوي عليها اختيار وسيط الفوركس الصحيح؟ هل تقلق بشأن مهمة معقدة لتقييم موثوقية الشركة & # 8217؛ s؟ يتم الإشراف على هذه السماسرة التي اخترناها لك ورصدها من قبل بعض الهيئات التنظيمية القوية والمصداقية في العالم، ونحن نقترح بشدة أن تنظر فيها قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بك لتصبح أي وسيط 's العميل. على أية حال، أنت & # 8217؛ حصلت على شيء لتخسره، والمعلومات الثمينة للحصول عليها، فلماذا لا نلقي نظرة فاحصة؟


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- 24/5 دعم العملاء.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


وسطاء الفوركس في الفلبين.


وباعتبارها اقتصادا ناميا، لا تكاد الفلبين تشكل مركزا رئيسيا للوساطة في العملات الأجنبية، إلا أن أعمال الفوركس تكتسب شعبية. النظام المالي في البلاد لا يزال في المراحل الأولى من تطوره، ويواجه منافسة شديدة من بلدان مثل سنغافورة وماليزيا وهونغ كونغ وغيرها.


البنك المركزي الفلبيني - بانكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) - هو السلطة المسؤولة عن رصد الاقتصاد في البلاد وتوفير بيئة آمنة ومستقرة. غير أن تنظيم وسيط الفوركس في الفلبين يخضع لتغطية لجنة الأوراق المالية والبورصات. ويمارس الإشراف ويصدر التحذيرات والتقارير. فعلى سبيل المثال، أصدرت الهيئة التنظيمية في عام 2018 تحذيرا عاما ضد "ميتيس تريد" للتعامل في منتجات استثمارية غير مسجلة وتخضع الكيان لوقف وقف الإنتاج. كما تحتفظ لجنة الأوراق المالية الدولية على الانترنت سجل الشركات.


ويجري تقديم الخدمات إلى المجتمع المحلي أساسا من قبل شركات أجنبية، أنشأ بعضها فروع محلية أو مكاتب تمثيلية. شركة الوساطة العالمية فكسم، على سبيل المثال، لديها فلبين الموظفين المعينين، بما في ذلك التغالوغ يتحدث دعم العملاء.


وسطاء الفوركس في الفلبين.


أخبار ذات صلة.


أيرونفس مجموعات قدم في الفلبين، يفتح مكتب مانيلا.


أيرونفس، وسيط الفوركس العاملة من جزيرة قبرص، قد أعلنت للتو أنها تواصل مع توسعها العالمي وندش]؛ هذه المرة انها تفتح مكتبا في مدينة مانيلا، الفلبين. اقرأ أكثر.


البحوث: بنك الفلبين المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض التحفيز النقدي.


ونقلت من بنك باركليز كابيتال: إن قاعدتنا الأساسية هي بسب للحفاظ على سعر الفائدة دون تغيير عند 3.5٪ في 2018. ومع ذلك، نعتقد أن البنك المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض الحوافز النقدية مع احتمال رفع بمقدار 25 نقطة أساس في الربع الرابع من عام 2018. اقرأ أكثر.


الفلبين ارتفاع الاحتياطيات الأجنبية في ديسمبر كانون الاول.


نمت الاحتياطيات الدولية الفلبينية من الشهر السابق فى ديسمبر، وفقا للبيانات الأولية الصادرة عن بانغكو سينترال نغ بيليبيناس يوم الاثنين. وارتفع إجمالي الاحتياطيات الدولية إلى 84.25 بليون دولار في كانون الأول / ديسمبر من 83.93 بليون دولار في تشرين الثاني / نوفمبر. اقرأ أكثر.


البحوث: توقعات الاقتصاد الفلبين.


ونقلت من باركلي كابيتال: - الاقتصاد الفلبين نما بنسبة 6.5٪ في الأشهر التسعة الأولى من عام 2018. ونحن نتوقع نموا في العام بأكمله بنسبة 6.2٪، مقارنة مع 3.9٪ في عام 2018. توقعاتنا لعام 2018 النمو هو 5.6٪. ويشير النمو القوي خلال عام 2018 إلى مخاطر التضخم المحتملة في المستقبل. اقرأ أكثر.


البحث: بنك الفلبين المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض التحفيز النقدي مع احتمال رفع بمقدار 25 نقطة أساس في الربع الرابع من عام 2018.


ونقلت من بنك باركليز كابيتال: - Vilippines التضخم في ديسمبر كان 2.9٪ على أساس سنوي، أقل من توقعات السوق 3.1٪ (باركليز: 2.9٪) و 2.8٪ في نوفمبر تشرين الثاني. انخفض التضخم الأساسي إلى 3.3٪، من 3.4٪ في وقت سابق. متوسط ​​معدل التضخم 3. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فيس بوك.


هل أنت مهتم في التداول؟ من الممكن أن تحصل على ما يصل إلى 15000 $ في 2 أسابيع (7 التداول ...


فري فوركس ترادينغ وركشوب.


تجارة الفوركس الفلبين.


# اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقفز على البنك المركزي الأوروبي إلى الأمام التوجيه الحديث.


وكشفت آخر محضر للبنك المركزي الأوروبي أن البنك المركزي قد ينظر في تحديث توجيهاته المستقبلية في أوائل عام 2018، قبيل توقعات السوق، على الرغم من برنامج التسهيل الكمي الجاري.


قفز اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على تعليقات التوجيهات الأمامية بعد ضعف ...


تجارة الفوركس الفلبين.


هل تعلم أنه يمكنك تداول الفوركس في أي وقت وفي أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت؟


مزيد من المعلومات حول # لكسسترادينغ هذا السبت، 13 يناير على ندوة تداول العملات الأجنبية الحرة لدينا من 12:30 حتي 03:00 في الساعة في مكاتب أيالاند في ماكاتى.


تجارة الفوركس الفلبين мотивирован (-а).


بغض النظر عن ما تفعله، بغض النظر عن عدد المرات التي المسمار، مجرد الحفاظ على الذهاب. دون & كوت ؛.


تماما مثل ساعة ⏰، فإنه يحافظ على المضي قدما وأبدا ننظر إلى الوراء على الماضي. في المرة الوحيدة التي يجب أن ننظر من أي وقت مضى إلى الوراء، هو أن نرى إلى أي مدى أنت 'ق تأتي.


قد يكون لديك جميعا بداية رهيبة من الأسبوع 😎


تجارة الفوركس الفلبين.


إنقاذ جيد، ولكن التداول هو أفضل 😎


انضم إلى ندوة تداول الفوركس 1 المجانية من السنة في 13 يناير، السبت من 12:30 حتي 03:00 على مدار الساعة في مكاتب أيالاند في ماكاتى.


فري فوركس ترادينغ وركشوب.


تجارة الفوركس الفلبين добавил (-а) новое фото.


# الدولار الشيكات الدولار، مستبعد من الدعم على التوظيف غير الزراعي خيبة أمل.


جاء تقرير # نونفارمبايرولز هذا الصباح دون التوقعات، والطباعة عند + 146k v / s توقعات + 190k.


وقد استقر الدولار الأمريكي في نهاية المطاف على انخفاض بعد البيانات، مع تراجع مؤشر دكسي من 92.04 إلى 91.99 في ذلك الوقت ...


دليل كيفية تداول الفوركس في ف.


هل ترغب في الاستثمار في الفوركس ولكن في خسارة على من أين تبدأ؟ هذه المقالة سوف تكون بمثابة كتيب مصغرة للمبتدئين لمناورة عالم العملات الأجنبية. هذا هو افتراض كنت تعرف بالفعل إيجابيات وسلبيات التداول الفوركس وتقرر تماما على الاستثمار في العملات. إذا كنت تدخل مع لائحة فارغة، فمن الأفضل أن تقرأ هذه المادة التمهيدية على الفوركس قبل أن تقرر التجارة.


تداول العملات الأجنبية.


وتعمل العمالت األجنبية نسبيا مع بعضها البعض. على عكس سوق الأسهم حيث لا يتأثر سعر سهم الشركة من الأسهم الأخرى في السوق، في الفوركس كنت تراهن على عملة واحدة ضد الآخر.


لنفترض أنك تسافر إلى هونغ كونغ لقضاء عطلة قصيرة. تجلب لك 5500 فب وتقرر أن يتم تبادلها إلى دولار هونج كونج (هكد). في هكد 1: فب 5.5، سيتم تحويل فب 5،500 الخاص بك لمصروف الجيب إلى 1000 هكد. مرة واحدة في هونغ كونغ، تلتقي مع الأصدقاء الذين يقررون دفع لك، وكنت في نهاية المطاف لا تنفق أي من فب 5،500. بمجرد العودة إلى الفلبين، تجد أن البيزو أخذ الضرب وسعر الصرف هو الآن هكد 1 = فب 6. ثم تبادل هكد 1،000 العودة إلى البيزو، وتحصل على 6000 فب مرة أخرى. لقد حققت أرباحا من فب 500. يعمل الفوركس بنفس الطريقة دون الحاجة إلى الذهاب إلى بلد آخر أو بنك لتبادل المال الخاص بك. يمكنك تداول العملات الأجنبية في راحة منزلك.


فتح حساب.


منصات التداول عبر الإنترنت تعطيك سهولة وراحة شراء وبيع العملات الأجنبية. أفضل للجميع، فتح حساب تداول الفوركس يمكن أن يتم 100٪ على الانترنت. منصات تداول العملات الأجنبية (المذكورة أدناه) توفر لك نماذج الطلب على الانترنت التي سوف يطلب منك أيضا أن تقدم جنبا إلى جنب مع المتطلبات الوثائقية اللازمة التي يمكنك فقط البريد الإلكتروني. حتى إيداع وسحب الأموال يمكن أن يتم عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم والتحويلات البرقية. ليس هناك حاجة لترك الراحة من منزلك.


منصات تداول الفوركس عبر الإنترنت:


اختيار زوج العملات.


يتطلب تداول العملات الأجنبية الوقت والجهد لتكون قادرة على التوصل إلى أزواج العملات الواعدة. تحتاج إلى دراسة أسواق واقتصادات البلدان التي تخطط لعملتها للتجارة. أنت مدير الصندوق الخاص بك في الفوركس. وبالتالي، في اختيار أزواج العملات، تحتاج إلى استخدام كل من التحليلات الأساسية والفنية من أجل التوصل إلى القرارات التي من شأنها أن تتحول الربح.


1. استخدام التحليل الأساسي.


كما هو الحال مع الأسهم التجارية، التحليل الأساسي يوفر لك المعلومات التي تحتاجها لاختيار زوج العملة واعدة. سوف البقاء على اطلاع على التقارير الإخبارية بشأن القضايا الاقتصادية والسياسية تعطيك فكرة عن قيمة العملة وكيف سيؤدي في المستقبل القريب.


ومن الأمثلة على ذلك رفع الاحتياطي الفيدرالي الذي يلوح في الأفق. وتظهر إمكانية قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة أن الاقتصاد الأمريكي يتراجع عن أزمة عام 2008. وما يعنيه ذلك بالنسبة للاقتصادات الأخرى، ولا سيما الاقتصادات الناشئة مثل الفلبين، هو أنها معرضة لخسارة المستثمرين الأجانب الذين يفضلون الاستثمار في أسواق أكثر استقرارا مثل الولايات المتحدة. رأينا كيف أثر هذا على البيزو الفلبيني الذي وصل إلى فب 47، وهو أعلى مستوى منذ عام 2009. باستخدام التحليل الأساسي يسمح لك التوصل إلى قرار على أساس الحقائق.


2. باستخدام التحليل الفني.


الأداء السابق لا يمكن التنبؤ الأداء في المستقبل - تماما. ولكن يمكنك استخدام البيانات السابقة كمرجع للأداء المستقبلي. وهذا ينطبق على تجارة الفوركس أيضا. دراسة اتجاهات وأنماط أزواج العملات توفر المعلومات الإحصائية والعددية التي هي مفيدة في اختيار عند تداول العملات. التحليل الفني سوف يسمح لك أن تأتي مع قرار على أساس الأرقام.


وضع أمر.


لقد فتحت حساب تداول وأصبحت الآن على استعداد لتداول العملات الأجنبية. بعد تحليلات أساسية وتقنية دقيقة، كنت على استعداد لوضع النظام. في الصفحة الرئيسية لمنصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سترى سلسلة من أزواج العملات وأسعار الشراء والشراء. يمكنك اختيار الزوج الذي تريد التجارة وانقر على 'شراء' أو 'بيع' الخيارات. نموذج طلب للملوثات العضوية الثابتة.


الآن، يتم الخلط بينك وبين المصطلحات الفنية في نموذج الطلب. ما هو نقطة، أمر وقف، والحد من أجل؟ من أجل التوصل إلى تجارة استراتيجية وتجنب الخسائر الخاصة بك، فهم ما تعنيه الشروط. هنا هو تفسير بسيط بالنسبة لك لتكون قادرة على وضع النظام:


النقطة - الوحدة المستخدمة في عرض أسعار العملات. إنها أصغر قيمة يمكن من خلالها تغيير الاقتباس. 1 نقطة = 0.0001 للعملات المعروضة على أربع منازل عشرية. إذا اخترت تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1 يورو = 1.1250 دولار أمريكي، وفقد الدولار الأمريكي قيمة وهو الآن 1.1255 دولار أمريكي لليورو، والذي يعرض زيادة بمقدار خمسة نقاط (0.0005) في الاقتباس. وقف النظام - النظام المستخدم لتعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للسعر لشراء وبيع. إذا كنت تشتري عملة، فإن أمر التوقف هو الحد الذي تحدده لتقليل خسائرك. بمجرد وصول العملة إلى المبلغ في أمر التوقف الخاص بك، سيتم معالجة طلبك. قد تكون قد فقدت، ولكن كنت قادرا على تقليل الخسائر الخاصة بك عن طريق وضع أمر وقف. أمر الحد - هو الأمر المستخدم لتحديد المبلغ الذي ترغب في شراء وبيع عملة معينة. منذ فوريكس هو سوق على الانترنت للمشترين والبائعين، أمر الحد بمثابة ضمانة أنك لن تكون الزائدة. يمكنك تشبيه أمر الحد إلى مزاد حيث يمكنك تعيين عتبة - الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في شراء عنصر، أو في هذه الحالة، عملة.


هذه الشروط الثلاثة ستكون أصحابك في كل مرة تقوم فيها بشراء وبيع العملات. لا يمكنك تداول العملات الأجنبية (إلا إذا كنت تريد أن تخاطر بفقدان المال) دون فهم هذه الشروط الأساسية.


التنويع مع الفوركس.


كما نوقش في مقالة الفوركس التمهيدية، الفوركس هو وسيلة جيدة لزيادة تنويع الاستثمارات الخاصة بك. منذ كنت تتداول العملات الأجنبية، عليك أن تكون التخزين المؤقت نفسك ضد الانكماش الاقتصادي المحلي باستخدام العملات من البلدان الأخرى.


في الوقت نفسه، النقد الاجنبى له عيوبه. الاستثمار في العملات الأجنبية يتطلب وقتا وجهدا. تحتاج إلى تعلم لكسب، على عكس صناديق الاستثمار المشتركة و إيتفس حيث يعالج مدير الصندوق الاستثمارات الخاصة بك. مع أخذ ذلك في الاعتبار، من المهم أن تستثمر مع بذل العناية الواجبة. وكما يقول مارفن جيرمو، مؤلف سلسلة كتب سمارت ستوك، "لا تستمع إلى مشاعرك عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، ولا تستثمر سوى الأموال التي يمكنك تحملها". احم أموالك عن طريق الانضباط، ولكن في في الوقت نفسه، تنمو قيمتها الصافية من خلال الاستثمارات مثل الفوركس.


اشترك الآن واحصل على:


أخبار التمويل الشخصي.


نصائح توفير المال.


تنبيهات على الصفقات.


الوظائف ذات الصلة:


أخبار التمويل الشخصي.


نصائح توفير المال.


تنبيهات على الصفقات.


الاقسام.


"ساعدني MoneyMax. ph العثور على أفضل بطاقة الائتمان ميل الهواء في الفلبين. الآن أحصل على الطيران مجانا مرة واحدة في السنة على الأقل مع أمي! شكرا لكم. "


"الحصول على أسعار مختلفة من مقدمي التأمين ومقارنتها تستخدم ليكون من المتاعب. بفضل MoneyMax. ph، يمكنني الآن العثور على أفضل التأمين على السيارات في أقل من دقيقة. "


"خدمة ممتازة باغداتينغ سا عملية إصدار التأمين على السيارات نغ في تجهيز المطالبات نغ. وسوف أشير بالتأكيد MoneyMax. ph لأصدقائي! "


قارن وشراء، في 3 خطوات سهلة.


حدد المنتجات وشاهد النتائج.


اكتشاف لنفسك الخيار الأنسب.


لقد خدمنا أكثر من 20 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.


مقارنات الأسعار في ال 24 ساعة الماضية.


تواصل معنا على الفيسبوك.


تأمين السيارة.


قرض سكني.


قرض سكني.


بطاقات الائتمان.


قرض شخصي.


مقدمي الخدمات.


© مونيماكس غلوبال ليميتد. كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع يشكل قبول شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


آخر الملاحة.


لماذا يجب على الجميع تداول الفوركس.


أنا & # 8217؛ م أخذ الوقت قبالة تداول العملات الأجنبية كما لاحظت لقد تم الحصول على عدد قليل من الخسائر المتتالية في الصفقات بلدي. الوقت للتعلم وقراءة بعض أكثر وتعكس لماذا أنا حتى البكم. جئت عبر وظيفة كبيرة من قبل شخص هو تاجر الفوركس المهنية. آخر الأصلي هنا. أريد فقط أن نشره هنا للرجوع إليها في المستقبل والإلهام.


1. لا استئجار المكاتب (أي، لا التعامل مع السماسرة والمحامين والدوائر الحكومية & # 8230؛ رجل، ما ألم في الحمار). أيضا أي تكاليف مكتب المغادرة.


2. لا الموظفين، (رجل، إلا إذا كان لديك عدد كبير من الموظفين اعتمادا على يو ل بايباكيت بهم كل أسبوع، لا يمكنك أن تعرف ما هو ألم ضخم في الحمار هو، انهم جميعا تريد منك أن تحل مشاكلها)


3. لا المخزون أو الأسهم لشراء. لا يوجد انكماش (سرقة المخزون) ولا & # 8220؛ بطيئة الحركة & # 8221؛ العناصر. لا كمية ضخمة من الأموال مقيدة في المخزون.


4. يمكنك & # 8220؛ الاقتراض & # 8221؛ بقدر ما تريد (عن طريق زيادة النفوذ الخاص بك)، متى تريد. (جرب تشغيل شركة تجارية كبيرة والذهاب إلى البنك للحصول على قرض قصير الأجل بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية) # 8230؛ وسوف يستغرق ذلك شهرا كحد أدنى). أنا التداول $ 10-12 مطحنة في كل وقت وأنا أحصل عليه على الفور من خلال وسطاء من خلال استخدام الرافعة المالية.


5. إذا كان العمل يصبح من المتاعب لأي سبب من الأسباب، يمكنك إغلاقه (أي إغلاق جميع المواقف) على الفور & # 8230؛ وإعادة فتح (بدء مواقف جديدة) كلما كنت ترغب في إعادة فتح الخاص بك & # 8220 ؛ العمل & # 8221؛


6. يمكنك & # 8220؛ المقياس & # 8221؛ عملك إلى أي حجم تريد ببساطة عن طريق زيادة / خفض المواقف الخاصة بك.


7. الحد الأدنى من الأوراق على الاطلاق. ببساطة أرسل ملخص 12 شهرا الربح والخسارة إلى محاسب المالية الخاصة بك لأغراض دفع الضرائب.


8. يمكنك التجارة من أي مكان في العالم. زوجتي وأنا أسافر معظم السنة. (تأخذ جهاز الكمبيوتر المحمول أو المساعد الشخصي الرقمي أو أي شيء آخر أنها سوف تأتي مع والتجارة في حين يحتسي مشروب لطيف بالقرب من المقهى المحلي الخاص بك أو بقدر ما بعض مقهى في الهواء الطلق في بعض المدينة النائية قليلا في إيطاليا الجميلة بينما كنت مشاهدة مباراة بوتش في الحديقة.)


أستطيع أن أقول لك المزيد من فوائد هذا العمل، ولكن يكفي أن أقول & # 8230؛ وهذا هو أفضل & # 8220؛ الأعمال & # 8221؛ فى العالم. أنا تشغيل الأعمال متعددة ملايين الدولارات من جهاز الكمبيوتر المحمول.


ولم أذكر أنه كان مثير وممتع.


ولكن بطبيعة الحال، لا يمكن للجميع بسبب بعض العناصر مثل الرغبة في التعلم والمخاطرة. عدد قليل فقط من الناس يصبح ناجحا وهم يسيطرون على سوق بقيمة 4 تريليون دولار.


4 أدوات وموارد الفوركس مفيدة.


مرحبا زملائي تاجر الفوركس. اليوم هو أول وظيفة لي لعام 2018. لقد كان آخر متأخرا لأنني & # 8217؛ كنت مشغولا. الأشياء مملة المعتادة، والأعمال التجارية. على أي حال، ما أريد أن أعطيكم لهذا اليوم هو قائمة من المواقع المفيدة والأدوات التي يمكن أن تساعدك على تعلم أو حتى إتقان تداول العملات الأجنبية. نفس الأدوات وموقع على شبكة الإنترنت كنت لتثقيف نفسي في هذه التجارة.


قبل أن تنفق أموالك على الندوات الفوركس هنا في الفلبين، وقراءة القائمة أولا. معظم الندوات التي يتم تقديمها محليا هي نفس المواد التي سوف تجدها على الانترنت مجانا. حسنا & # 8230؛ أغلبهم. كنت ترغب في حفظ هذا المال للاستثمار. وفي تداول العملات الأجنبية، تحتاج كل المال الذي يمكن أن تحصل عليه.


# 1 & # 8211؛ الفوركس التعليم / الفوركس 101 / أساسيات الفوركس.


هناك الكثير من تعليم الفوركس هناك في السوق ومجانا. واحد أن & # 8217؛ s قريبة بشكل خاص من قلبي هو بابيبيبس. ببساطة لأن لديك كل ما تحتاجه لتعلم كل شيء في مكان واحد. وفاز & # 8217؛ ر الحصول على طغت من قبل المعلومات لأنك يمكن أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك. زيارتهم وقراءة بعض الدروس. أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تنفق الكثير من الوقت في بابيبيبس.


# 2 & # 8211؛ تجارة الفوركس المجلات.


تحتاج إلى تتبع إذا كنت & # 8217؛ التقدم أو لا. تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت تتبع استراتيجية التداول الخاصة بك. استخدام المجلات تداول العملات الأجنبية هو مجرد أن & # 8211؛ لمعرفة ما إذا كنت تتبع بدقة القواعد الخاصة بك. والدخول في هذه العادة من التجارة العاطفية.


# 3 & # 8211؛ فوريكس باكتستينغ.


قبل أن تذهب كل شيء على التداول المباشر. أوصي القيام التداول التجريبي لمدة 8 أشهر على الأقل. يجب أن يكون 8 أشهر على الأقل 8 أشهر على الأقل مربحة. الشيء عن فوريكس باكتستينغ أو التداول التجريبي هو أن لك أن تكون واثقا على النظام الخاص بك وأيضا أن تكون مريحة مع منصة التداول التي اخترتها. أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر تريد التجريبي التجارة الآن بسبب ضبط النفس الوقت. ما أقوم به هو شراء برامج الفوركس باكتستينغ مثل الفوركس باكتستر والتجارة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي في أي وقت من اليوم. ما هذا البرنامج الفوركس باكتستر القيام به هو استيراد جميع إشارات التداول التي حدثت على مدى السنوات ال 10 الماضية، وكان لديك الكثير من المعلومات للعمل مع. وهناك الكثير من الإشارات لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك على. إذا لم يكن لديك المال، تداول العملات الأجنبية لا يزال جيدا، ولكن إذا كان الوقت أكثر أهمية بالنسبة لك من المال ثم الفوركس باكتستر هو أفضل استثمار لجعل التعليم الفوركس الخاص بك. (تماما من أي الفوركس سيميار في رأيي المتواضع.)


# 4 & # 8211؛ استراتيجية الفوركس لمتابعة.


شخصيا، هذا واحد هو أصعب واحد للعثور، والممارسة وتقرر. يبدو أن هناك الكثير من الاستراتيجيات المختلفة في التداول. وأوصي أن تحاول كل منهم. ابحث عن ما يناسبك. محاولة لهم على الفوركس الخاص بك باكتستر أو محاولة تجريبي. سوف استراتيجية الفوركس الخاص بك يكون سلاحك الرئيسي للعيش والبقاء على قيد الحياة والنمو في عالم تداول العملات الأجنبية. دون أن ننسى أنه خلال الأشهر الثمانية الأولى من ممارسة، يجب أن تنفق على اختبار ما هي استراتيجية الفوركس يناسب شخصيتك. السبب في وجود الكثير من استراتيجية الفوركس هناك لأن هناك الكثير من الناس تداول العملات الأجنبية ولكل واحد منهم استراتيجية فريدة من نوعها على أساس شخصيتهم.


الغوص في عالم استراتيجية الفوركس يمكن أن يكون ساحقا حيث هناك الآلاف على الآلاف منهم للاختيار من بينها. في رأيي الشخصي، يجب أن تبدأ سعيكم مع هذا الكتاب. وينبغي أن تقوم استراتيجيتك على قراءات عصا الرسم البياني. بل هو وسيلة فنية لقراءة الرسوم البيانية الفوركس التي ثبت أن تكون فعالة جدا.


الأسبوع 8: لقد توقفت و انتظر الآن.


الأسبوع الماضي كان جيدا جدا. اعتقدت أنني اشتعلت أعلى، وحصلت على الأرباح إلى +100 نقطة. ولكن بعد ذلك واصل السعر اتجاهه التصاعدي. ليس أعلى حتى الآن. لقد توقفت والآن انتظر حتى الانتهاء من اتجاهها. I & # 8217؛ م تتطلع للذهاب شورت مرة واحدة هناك إشارة واضحة إلى أين العملة تسير. كما ترون على لقطة، تقريبا كما لو كانت العملة في الوسط. لا تريد أن تكون في هذا الموقف، وهو أعلى خطر ممكن. كنت تريد أن تكون في أعلى أو أسفل إلى أقل خطر.


توقفت عن -100 نقطة. نحن & # 8217؛ لا تزال باردة. في كل جزء من الخطة.


قواعد الكاردينال بلدي في تجارة الفوركس.


وكلما فقدت في تداول العملات الأجنبية، وكلما تعلمت. أنا أتعلم المزيد من الأشياء من فقدان من الفوز. ومع مرور الوقت، وأنا أتعلم كيفية ضبط تفكيري واستراتيجية وتعلم أن يكون مجموعة ثابتة من الأفكار حول السوق التي أستخدمها للتجارة مع. وتستند هذه المجموعة من الأفكار إلى قواعد لمساعدتك على أن تصبح أكثر نجاحا في التداول. لقد غيرت هذه القواعد الطريقة التي أتعامل بها نحو الأفضل، وآمل أن تغير لك أيضا.


القاعدة رقم 1 هي القاعدة الأساسية. لا تفقد المال. وكلما كنت التجارة، وكلما تخسر. هذا هو السبب، تحتاج القاعدة رقم 1 ليكون من الصعب إرضاءه على الصفقات التي سوف تؤدي فقط إلى الفوز. ضع في اعتبارك هذه القاعدة في كل مرة. قبل الدخول، بينما في التجارة وقبل الخروج من التجارة. لا تفقد المال. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تستمر لفترة أطول وتعلم أسرع.


تعلم استراتيجية الفوركس ثم التمسك به. يمكنك الدخول والخروج من قبل تلك القواعد التي تحددها فقط من قبلك. ما يقوله زملائك أو المعلم الخاص بك هو غير ذي صلة. إذا كان يقول لك لدخول التجارة، كنت لا تتاجر، لكنه هو. أنت الآن تعتمد عليه عند الخروج. سوف تعرف من أي وقت مضى عندما يكون هذا؟ سوف تنام في الليل؟


وقف الخسارة يجب أن يكون غير قابل للتفاوض. كنت لا تستخدم توقف ثم محاولة لضبط لأنه سيتم ضرب من السعر ثم يأمل أن السعر يعود. التمسك بالخطة. لديك مبلغ محدد من المخاطر، تقبل هذا الخطر و دون & # 8217؛ t واين إذا حصلت على ضرب. رجل حتى، واتخاذ الخسارة، والانتقال إلى التجارة المقبلة.


كنت أحصل على ربح عند التداول. ولكن سرعان ما أدركت أنه لا معنى له. لماذا يمكنني تسوية مع ربح ثابت إذا كان السوق على استعداد لتعطيني أكثر؟ رمي الجشع جانبا، ووضع وقف الخسارة الخاصة بك على التعادل، ثم السماح للتشغيل التجاري هو خطر 0٪ مع زيادة الربح المحتملة. انها بالتأكيد أفضل من ربح محسوس للمخاطر الصغيرة.


# 5 & # 8211؛ تحديد المخاطر الخاصة بك وننسى حول الهدف.


في أي التداول والكتب الاستثمارية التي قرأت، هذه الخطوط دائما يأتي & # 8220؛ قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل & # 8221؛. في مزيج من # 3 و # 4. في كلماتي الخاصة، وهذا يعني أيضا، لا تضيف إلى فقدان المواقف أو تعديل وقف الخسارة الخاصة بك لأنك & # 8220؛ يخاف & # 8221؛ لتحقيق هدف ثم تحديد هدف الربح بدلا من & # 8220؛ المخاطرة & # 8221؛ للحصول على فرصة لكسب المزيد.


انعكس على كل خسارة التجارة. ما الذي جعلك تفقده؟ هل اتبعت خطتك؟ هل أنت الذي أفسدت التجارة بسبب الجشع والخوف؟ أو هل هو بعض العوامل الكامنة التي قد غاب مثل الأخبار؟ مهما كان ذلك، تعكس دائما إذا كنت تتبع النظام الخاص بك وما هو الخطأ أو مفقودة مع النظام الخاص بك حتى تتمكن من التكيف والتكيف مع السوق المتغيرة باستمرار.


في انتظار الوقت المثالي للدخول هو ما يجعل تداول الفوركس مثيرة. لعنة من الصعب الجلوس لا يزال بينما كنت تنتظر لوقت مثالي لجعل هذا النظام. ثم الانتظار بعض أكثر للتجارة لتتكشف نفسها. التداول ينتظر اللعبة. لها لعبة مثيرة لعنة يجب أن أقول وعادة، الشخص الذي ينتظر و & # 8220؛ إعداد & # 8221؛ نفسه بالنسبة للتداول احتمال كبير سيكون الفائز. لا يتأثر من قبل الحشد هو السمة المميزة للتاجر الكبير.


حصلت على حرق عدة مرات لأنني حصلت في وقت مبكر جدا. وحبطت عندما حصلت على تاركا من قبل هذا الاتجاه. الصبر هو فضيلة يقولون، ولكن في تداول العملات الأجنبية، والصبر هو المال.


الفوركس التاجر التمهيدي في الفلبين.


على الرغم من ذلك، لقد كنت تبحث عن الندوات الفوركس هنا في الفلبين. أنا & # 8217؛ م إلى حد ما بخيبة أمل أن معظم الندوات التي لا تخرج هي ل 100٪ نوبي. معظم هذه المعلومات يمكن العثور عليها على شبكة الانترنت. ولكن في الفلبين، وليس الكثير من المعلومات (حاليا).


حصلت على التفكير. ربما، يجب أن إنشاء بعض سلسلة من الفوركس التداول التمهيدي حتى الناس الذين هم وراء السياج قد تكون قادرة على الذهاب في ومحاولة تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس هو مجرد طريقة واحدة لتداول الأسواق المختلفة. مرة كنت جيدة في ذلك، سوق الأسهم يمكن أن يكون سهلا كما نسيم. على الرغم من أن في منظور مبتدئ ونحن نعلم أن سوق الأسهم يمكن أن يكون نوع من شاقة.


جنبا إلى جنب مع توقعات الفوركس بلدي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة للحصول على بعض المواد حتى ل نوبيز ونأمل الحصول على بلدي توقعات الفوركس أسبوعيا قبل أن يفتح السوق. وهذا هو، إذا كنت الحصول على ما يكفي من الوقت على يدي. أنا & # 8217؛ م إدارة حاليا بضع شركات.


أنا أعتذر. ولكن العصا معي. هذا سيكون رائع حقا.


الأسبوع الخامس: 3 أكتوبر & # 8211؛ 7 أخذ تجارة الفوركس على محمل الجد.


سبتمبر هو شهر التداول الكبير. تقريبا، تقريبا، وصلت إلى الهدف الثاني. ولكن السوق أخذت بعيدا عني عندما أصبحت أكثر ثقة. هذا الشهر، وأنا لن تدع هذا يحدث مرة أخرى. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أذكر نفسي لاتخاذ المكافآت العالية فقط و الصفقات احتمال عالية.


وقد بدأ شهر جديد. لها شيء عظيم الشعور لتكون قادرة على بدء جديدة. لذلك يتيح الحصول على مع تحليل الفوركس.


تمكنت من اتخاذ التداول على أودوس. تقصير قرب الذروة والمراكز المضافة لأنها كسر الدعم @ 0.9700. على اليومية، يبدو أننا لدينا تشكيل اتجاه هبوطي ويمكننا أن نتوقع على الأقل لمس خط الدعم التالي @ 0.9516. على أساس أسبوعي، لا يزال له اتجاه هبوطي. ولكن يجب أن نكون حذرين عندما يتوقف الاتجاه الهبوطي. من المستحسن الحفاظ على وقف الخسائر ضيق لمنع المزيد من الخسائر ونحن نقترب من خط الدعم. في الشهر، بالتأكيد اتجاه صاعد. ولكن، مع شمعة الدب الكبيرة التي شكلت، وهذا قد يكون بداية الانعكاس. I & # 8217؛ ليرة لبنانية أقول اتخاذ الصفقات الهبوط.


يبدو لدينا اختراق. أنا نوع من غاب عن هذه الفرصة، والآن سوف يكون في انتظار الانسحاب أو انعكاس. فرصة غاب. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مجرد ترك تنبيه للمرة القادمة.


هذا & # 8217؛ s الآن. I & # 8217؛ م قضاء عطلة نهاية الأسبوع بلدي تعلم مبدأ تجاري جديد التقنية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها المزيد من التحليل بالنسبة لك عندما يكون لدي المزيد من الوقت. ولكن في كل شيء، الأسبوع الماضي هو تجارة جيدة وأنا & # 8217؛ م إيجابية جدا أن هذا الشهر سيكون أفضل.


نصائح التداول من الايجابيات.


هل تعرف كيف يجعل التجار المحترفين الملايين؟ إليك بعض النصائح منها.


جيسي ليفرمور: أكبر عوالم الأسهم المتداول من قبل ريتشارد سميتن.


1. دون & # 8217؛ ر تفقد المال.


2. دائما إنشاء وقف.


3. الاحتفاظ النقدية في الاحتياطي.


4. السماح (ناجحة) موقف ركوب & # 8230؛ حتى يكون لديك سبب واضح للبيع.


5 أخذ الأرباح نقدا & # 8230؛ ووضع 50٪ في حساب منفصل.


دروس من أكبر تجار الأسهم في كل العصور من قبل جون بويك.


1. التجارة مع الاتجاه.


2. قص الخسائر قصيرة.


3. السماح الأرباح تشغيل.


كيف جعل التجار الأسطورية الملايين من قبل جون بويك.


1. فهم الاتجاه العام للسوق.


2. استخدام المعرفة من التاريخ في دراستك ومراقبة الأسواق.


3. استخدام البحوث الخاصة بك ودون & # 8217؛ ر الاستماع إلى الآخرين.


4. شراء القادة.


5. شراء فقط على الانفجارات واستخدام استراتيجية بيراميدينغ إضافة إلى هؤلاء الفائزين.


6 قص الخسائر الخاصة بك قصيرة.


7. التمسك بمراكزك الرابحة حتى تبيع إشارات البيع الكلاسيكية لتفريغ مراكزك.


الأسبوع العاشر: الموقف نفسه الذي نحن عليه في الأسبوع الثامن.


نحن في نفس الموقف كما نحن في الأسبوع 8. ونحن لم نرتكب نفس الخطأ الذي فعلناه في المرة الأخيرة. ويبدو أن الرسم الصغير الذي أجرينااه قد عقد.


أنا & # 8217؛ م يجلس هذا واحد. لا أريد أن أصنع خطأ آخر.


بالمناسبة، أنا & # 8217؛ قراءة كتاب يسمى الوصايا تريند للأشخاص الذين يرغبون في التجارة مع هذا الاتجاه.


توقعات ومؤشرات الفوركس.


ابتداء من اليوم، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية جعل بعض التوقعات ما أعتقد سيكون حركة سوق الفوركس. وسيتم التحليل أسبوعيا على الرسوم البيانية اليومية على بعض أزواج العملات الرئيسية مثل يوروس، غبوسد، أوسجبي. حتى إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول مع هذه الأزواج، أدعوكم لتبادل أفكارك والتحليل معي ونحن نسير نحو أسبوع التداول الناجح.


أبدا التنبؤ السوق.


تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر لعنة. كثير من الناس ذهبوا من ملايين المليون إلى المشردين في أقل من أيام تداول الأسواق. وفي هذا الأسبوع، وبصرف النظر عن رفع أسهمي إلى 13.06٪ أخرى، علمت أنه يدفع إلى الهدوء وجمعها عندما تتعارض صفقاتك. فمن الضروري أن كنت تعتقد أنه لا يمكنك السيطرة على السوق. وأنت لا تملك السوق. السوق لا تحتاج إلى أي شيء منك، وهذا هو السبب، أنت لا تحتاج إلى توقع أي شيء من ذلك. هو أنت، الذي يحتاج المال من السوق. مكان الثروة غير محدودة. لذلك لا تغضب إذا الصفقات الخاصة بك يذهب ضدك. تذكر دائما أنك في هذا، للحصول على المال. لماذا تكون غاضبا إذا فقدت المال؟


العديد من النظم والتقنيات هناك لاتخاذ، ولكن أنا سوف تكون جريئة بما فيه الكفاية أن أقول أن كل هذه الأنظمة لا تعمل 100٪. ولا يمكنهم التنبؤ بتحركات السوق، ولا يمكنهم التنبؤ متى سيبدأ الاتجاه أو يتوقف أو ينعكس. لقد كان انحراف الكثير من الناس للسيطرة على الأشياء والسوق هو واحد من تلك الأشياء التي لا يمكن السيطرة عليها. قد تسمع الكثير من نظريات المؤامرة، من قصص تاجر الأسهم & # 8217؛ ق قصص لماذا الأسهم سوف ترتفع أو الأخبار فلاش من السلع الخاصة بك تاجر الصديق، ولكن كل هذه هي مجرد خلاف والنسب المئوية أن قرارك قد تكون صحيحة أو خاطئة . ولكن لا يزال لا يمكن التنبؤ به.


التفكير أنه يمكنك التنبؤ بالسوق هو كل كراب بول! هنا & # 8217؛ s لماذا.


ما الذي يجعل السعر يرتفع أو ينخفض؟ إذا كان كثير من الناس شراء، وبالتأكيد، فإن السعر ترتفع. إذا كان كثير من الناس بيع / قصيرة، فإن السعر تنخفض. اسمحوا & # 8217؛ ق ويقولون كنت المحللين الفنيين الذين يقضون وقتا طويلا رسم خطوط الاتجاه، الرسوم البيانية، فيبوناتشي التصحيحات ثم أخيرا قررت كنت ترغب في شراء ويدعو ذلك في اليوم، بعد رسم الجحيم من الرسم البياني وجعله تبدو وكأنها اللوحة النهضة. ثم استيقظت في صباح اليوم التالي رؤية كنت أسفل 10٪. لماذا ا؟؟ لماذا هو الخطأ؟ أنت لا تزال تسأل نفسك. & # 8220؛ قضيت كل يوم سخيف تحليل هذا الله اللعنة المخطط! & # 8221 ؛.


صديقي، لا يخاف، كل هؤلاء التجار الفنيين نسي أن أقول هو أنه ليس كل العناصر في حركة السعر مدرجة في المخطط. العناصر التي يمكن أن تؤثر على حركة السعر إلى حد كبير، ولكن ليست مدرجة في الرسوم البيانية. و أنا & # 8217؛ م هنا لاقول لكم ذلك فقط. لماذا ا؟ لأننا & # 8217؛ الأصدقاء.


السعر، يتفاعل مع العرض والطلب وينعكس على الرسم البياني للسعر. قد يكون شمعة عصا أو شريط الرسم البياني. & # 8220؛ نعم، فماذا؟ نحن نعلم ذلك بالفعل! & # 8221؛ حسنا، هل تعرف أيضا متى المستثمرين الآخرين، والتجار الذين هم على هامش، والانضمام إلى التجارة؟ كم منهم سوف تذهب ضدك؟ كم عدد التجار الذين سيخرجون؟ الأهم من ذلك، كم عدد التجار المؤسسيين سوف ينضمون ويتعاملون مع أو ضد موقفكم.


لا يمكنك رؤية كل هذه العناصر في مخطط. ولا يمكنك التحكم فيه. فلماذا عناء؟


آخر الملاحة.


منشورات شائعة.


وسطاء الفوركس: شم - استعراض وسيط الفوركس شم (سابقا ز ما 83 تعليقات حول: فوركس الفلبين ولدت عند صاحب الأعمال الشباب 41 تعليقات بلدي هدف تداول العملات الأجنبية: هدف 2018 $ 25،000 صافي الربح في 1 شهر وسوف را 25 تعليقات كيفية التداول الفوركس: مرحبا بكم في كيفية تداول الفوركس بالطبع في هذه الصفحة، أنت 22 تعليقات الفوركس 101: أساسيات الفوركس - & # 8230؛ لذلك بدأت أخيرا القيام بوظيفة عن أساسيات و 15 تعليقات استراتيجية تجارة الفوركس : المؤلف، كونه متمردا ومجموع الحجية للسلطة 15 تعليقات لماذا يجب على الجميع تراد & # 8230؛: أنا أخذ بعض الوقت من التداول في الفوركس كما لاحظت أن يكون لدي. 13 كومنتس كوميونيتي فور ترادرس & I & # 8230؛ : أنا إنشاء مجتمع للتجار والمستثمرين ج 13 تعليقات ما هي أهدافك في فو & # 8230؛: 180+ نقطة على أود / أوسد عندما يسألني الناس ما أفعله 11 تعليقات س & ج: كيفية ابدأ أنا & # 8230؛: اليوم هو يوم الراحة بالنسبة لي، وأنا انتظر لبضع ساعات 11 تعليقات.


كيفية تداول الفوركس.


احدث التعليقات.


سوريفيري التاجر على الزنجبيل الاتصال على معرفة كم من الوقت اتجاه التداول توني على الفوركس تداول الرسوم البيانية فينتيتي على وسطاء الفوركس ميا Hạ على جديد لتداول العملات الأجنبية؟ أبدأ هنا! كيم على الرسوم البيانية للتجارة الفوركس كييف بوربون حول كيفية اختيار وسيط الفوركس جنيفر غونزاليس ميركادو على معلم جديد في تجارة الفوركس الشخصية كيرستين ميتونا على وسطاء الفوركس جيلبرت حول.


المشاركات الاخيرة.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment