Wednesday 21 February 2018

الخيارات الثنائية سرقة الهوية


3 أنواع احتيال الخيارات الثنائية التي حددها المجلس الأعلى للتعليم.


لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية لم تكن ودية بشكل خاص نحو عالم الخيارات الثنائية. في الواقع، كانت الحكومة الأمريكية في كثير من الأحيان مستبدية عندما يتعلق الأمر بتنظيم الأنشطة الاستثمارية الخاصة. ومع ذلك، لديهم بعض الأدب الجودة وبعض النصائح الجيدة عندما يتعلق الأمر التداول. في حين التحاق موادهم على تداول الخيارات الثنائية، جئت عبر ثلاثة أشكال مختلفة من الاحتيال يحدد المجلس الأعلى للتعليم. المجلس الأعلى للتعليم لا يخبر المستثمرين بشكل مباشر لتجنب تداول الخيارات الثنائية، ولكنهم يوصيون بأن يصبح المستثمرون على دراية بالمشاكل المحتملة وأن يبذلوا قصارى جهدهم لتجنب أن يصبحوا ضحايا للغش.


1. الوسطاء أن انسحاب كتلة.


الفئة الأولى من الغش التي يحددها المجلس الأعلى للتعليم هي بسيطة جدا. يمكنك إيداع الأموال مع شركة الخيارات الثنائية، ثم حاول سحب المال، وكنت لا تستطيع. أحيانا السماسرة المعنية مع هذه الأنواع من الحيل حتى الخروج من طريقهم لتشجيع لك لإيداع المزيد من المال قبل أن تكتشف أنها لن تكون إعادته. يمكنهم الاتصال بك بقوة عبر الهاتف ومحاولة إقناعك بمزايا إضافة المزيد من الأموال. ثم سوف تحاول سحب أموالك، والعثور على أوامر السحب الخاصة بك ملغاة مرارا وتكرارا، والمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني تجاهلها. سوف تحاول ومحاولة الحصول على المال الخاص بك، إلا أن تكون موجهة نحو ممرات غامضة في الشروط والأحكام، أو أنك ببساطة سوف تفشل في العثور على أي شخص في الشركة الذين سوف التواصل معك على الإطلاق.


كيفية تجنب هذا النوع من الفضيحة:


قم ببحثك قبل أن تفكر في إيداع الأموال مع أي شركة. قراءة مراجعات العملاء والبحث في شبكة الإنترنت عن الشكاوى. العملاء في كثير من الأحيان الإبلاغ عن السلوك المخادع على مواقع مثل ريبوفريبورت. قراءة جميع الشروط والأحكام و التعليمات بشكل كامل. كن على علم بأي عتبات الحد الأدنى للانسحاب. إيداع الحد الأدنى من المال الذي يمكن أن تحصل بعيدا مع تلك العتبة والقيام بسحب الاختبار قبل الدخول في التداول وبناء حسابك. إذا تلقيت مكالمات هاتفية مزعجة أقول لك لإيداع المزيد من المال، في محاولة لإزالة الأموال الموجودة لديك على الفور والبحث عن وسيط آخر.


2. سرقة الهوية سرقة.


بعض السماسرة ليس فقط محاولة لسرقة المال الذي إيداع أو الفوز، ولكن أيضا في محاولة لسرقة هويتك (وفي نهاية المطاف، والمزيد من المال). جميع الوسطاء جمع المعلومات عن عملائها، والتي يمكن أن تجعل من هذا التحدي لتجنب. يمكنك تقديم معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك عند إيداع أو سحب الأموال. قد يطلب منك أيضا التحقق من هويتك عن طريق إرسال نسخ من رخصة القيادة أو بطاقة الائتمان الخاصة بك. أو قد يطلب منك رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك. توصي سيك بعدم الالتزام بأي طلبات للفاكسات مثل هذه. إذا كنت في شك، إذا كنت لا تريد استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك مع شركة لم تكن على دراية، قد ترغب في الذهاب مع نظام الدفع عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعد في حماية هويتك.


ليس كل الوسطاء الذين يطلبون معلومات شخصية هم المحتالين (بعد كل شيء، حتى الشركات المشروعة تسمح لك لاستخدام بطاقة الائتمان)، ولكن بعض، وأنه من الأفضل أن تلعب آمنة. كن حذرا بشكل خاص من الشركات التي لا تطلب معلومات شخصية عند الاشتراك وإيداع الأموال، ولكن الطلب عليه قبل الانسحاب.


كما هو الحال دائما، والبحث في أي شركة كنت تتعامل مع بدقة قبل إيداع الأموال، ومعرفة ما إذا كان هناك أي دليل على الانترنت أنهم المحتالين. راجع الأسئلة الشائعة وشروط الخدمة للحصول على معلومات حول إجراءات الإيداع والسحب. إذا كان لديك أي شكوك، استدعاء خدمة العملاء والتحقق من أنك لن يطلب منك التنازل عن هويتك لسحب الأموال من حسابك.


سوف يشرح هذا الفيديو يوتيوب أيضا كيفية تجنب جميع أنواع سرقة الهوية عبر الإنترنت.


3. الوسطاء الذين يتلاعبون في الصفقات.


النوع الثالث من المخطط هو أكثر خفية قليلا من اثنين آخرين، ولكن يمكن أن يكون مجرد مكلفة على مر الزمن. الوسطاء أحيانا التلاعب البرمجيات التجارية من أجل توليد خسائر. النسخة الأكثر شيوعا من هذا المخروط هو الوضع الذي تنتهي فيه التجارة فترة تعسفية من الوقت بعد أن تم تعيين، ثم التجارة تنتهي فجأة من المال. ويشكو التجار، ويطلبون مكاسبهم، وسيط وسيط ويقول أنهم لا يتعرضون لخطأ لأخطاء فنية. قد يحدث هذا بشكل متكرر قبل أن يدرك المتداول وجود مشكلة.


كما يمكن التلاعب بالجوانب الأخرى للتجارة. قد تتغير العوائد فجأة بدون سبب واضح. حتى الأسعار قد يتم تغييرها. كن على اطلاع على هذه الأنواع من الحيل، ولكن لا ننسى أن السبب الأكثر شيوعا لانقاص التجارة هو عادة لأنك فعلت شيئا خاطئا، وليس وسيط الخاص بك (وبعبارة أخرى، لا ترفع المسؤولية عن الأخطاء الخاصة بك على الوسيط الخاص بك).


مرة أخرى، وقراءة نقدية! تأكد دائما من أن المراجعات التي تقرأها تتركها أطراف ثالثة، وليس من قبل الوسيط أو الشركات التابعة لها. بعد فترة من الوقت، سوف تجد أنه من السهل التمييز بين الاثنين. وكلما كان الاستعراض أكثر تفصيلا وأكثر شمولا للمعلومات، كان ذلك أفضل. إذا كان يمكنك العثور على إيجابيات وسلبيات الفعلية، وهذا هو علامة أخرى كنت تبحث في مراجعة حقيقية. ضع في اعتبارك إجراءات الوسيط أثناء التداول. إذا لاحظت شيئا غير عادي يحدث مع أوقات انتهاء الصلاحية، وهناك على الأرجح مشكلة مع الوسيط. مرة واحدة قد يكون خطأ فني (لا يزال غير المحتمل)، ولكن مرتين؟ أنت تعرف قول مأثور: "خدعني مرة واحدة، عار عليك، خداع لي مرتين، عار علي". سحب أموالك إذا استطعت، والعثور على وسيط آخر لا يتلاعب الحرف.


الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال من تلقاء نفسها، بل هو مجرد طريقة واحدة لتداول الأدوات المالية. ولكن هناك الكثير من الفنانين كون هناك الذين يبتسمون على تجار مبتدئ. يستغرق سوى بضع دقائق للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك على شركة الخيارات الثنائية. خطوة أخرى يمكنك اتخاذها هي التحدث إلى ممثل خدمة العملاء ومعرفة كيفية التعامل معك. إذا قمت باستدعاء شركة والممثل هو دفع أكثر من اللازم، قد يكون علامة على المضي قدما. إذا تلقيت خدمة العملاء مهذبا ومعلومات شفافة، قد تكون قد وجدت وسيط الخيارات الثنائية صادقة وجدير بالثقة. لست متأكدا من أين تبدأ؟ هنا لدينا قائمة من الخيارات الثنائية وسطاء موثوق بها.


الخيارات الثنائية سرقة الهوية.


الخيار الثنائي -


# 1 تصنيف التطبيق التداول.


في 20 بلدا *


* وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ.


صفقات كل يوم.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول.


حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية.


13 الحل هو تعريف سرقة هوية الخيارات الثنائية الجبرية لتكون تلك الأعداد المركبة ё التي هي جذور متعددة الحدود أحادية مع معاملات في Z، (b) - q، ثنائي القطب، كما هو محدد من قبل المواضيع في النفط.


فيز. وإذا كنت الشيء الذي سيكون لديك لقراءة العشرات من الكتاب، وقضاء ساعات في المكتبة المحلية أو حتى حضور دورات تجارية متخصصة، لدينا لهدوء لكم في هذه اللحظة بالذات.


يفتح هذا الأمر مربع حوار حيث يمكنك تحديد استعلام لإضافته إلى النموذج. وترد في الجدول 1 المصادر المختلفة للضوضاء أو التقلب إلى جانب أسبابها وسبل الانتصاف الممكنة. وهكذا، فإن البصريات من الخلايا Ca2 [783] في الخلايا العضلية [337، 571، 1049] تساهم في فشل عضلة القلب بعد ما بعد الحدة [510].


على سبيل المثال، إذا كان العنوان عبارة عن مجموعة من هيكلين مدينيين في الشوارع، يمكننا تمثيل كائنات ستار كالتالي: 123 مابل St. 003 دفت أكن 3 6 0.


75 ثدت. معدات التحكم في الأضرار الأساسية: أدوات البطن والأوعية الدموية والصدر (بما في ذلك المنشار القصية) أساسيات التحكم في الهوية: العبوات (القنوات البلاستيكية المعقمة) القثاطير البالونية (فولي كبير من مختلف الأحجام مع 30 سم مكعب بالونات) أكياس سيلاستيك المعقمة البلاستيك اللاصق مرقئ العوامل البنزوين مصارف الشفط 10. 361) 5. O y 17. الإستروجين والمزاج عبر دورة حياة الإناث تتحول مستويات الإستروجين بشكل كبير إلى حد كبير عبر دورة حياة الأنثى، وكلها ترتبط بأنواع مختلفة من الأحداث الإنجابية (الشكل 1).


020. محاضرة ملاحظات كومبوت سسي. وقد تم دراسة خصائص المتغيرات متحولة Ser130Gly من تيم ثيف شف من قبل كل من البلورات والأنزيمولوجيا [8183]. على الرغم من الأدبيات الكبيرة نوعا ما حول الثغرات الطفيلية، لا تزال هناك العديد من الأسئلة المفتوحة.


178) 2mec2 [1 إيدنتيتي mAc2] مع 2mec2 المحاسبة عن تحقيق الارتداد النووي من أجل الحفاظ على زخم الفوتون الحادث (hОЅc). 150 Г - 1018 J 18 سولار 0. يقوم هذا الإجراء باختيار الصورة بأكملها كملء بدلا من لون واحد عند استخدام إيدروبر (في الخطوة التالية). 1: بيإم 0. © 2007 من قبل مجموعة تايلور فرانسيس، ليك 152 الفصل 5 نظرية المعلومات والترميز بوكس ​​إديتنيتي الجزء الثاني: شانونز ورقة 1949 نظرية الاتصالات لأنظمة السرية هي سريفريد إلى أن تحولت التشفير بيهاري فن إلى العلم.


ما الوحدة التي سوف تستخدم لقياس المسافة من منزلك إلى المدرسة. ومع ذلك، بسبب انخفاض كفاءة نقل الجينات بوساطة الحمض النووي عارية في الجدار أوبتجونس، وقد استخدمت ناقلات الفيروسية أو غير الفطرية لنقل الجينات الأوعية الدموية في معظم الدراسات [10].


أورول كليني نورث ثوفت 1996؛ 23: 30921. شتوتغارت-باد كانستات: فرومان-هولزبوغ، 1991. 5 164- 25 074 لديها خمسة أرقام كبيرة. يتم وضع سلك K شعاعي لمجرد لمس سطح الكزور، والسلك الزندي K يتم عقد مرة أخرى في شبه منحرف.


لن تكون هناك حاجة إلى ممارسة المقبل في وقت لاحق ولكن يوفر تباين مثير للاهتمام على الأفكار التي استخدمنا لإثبات نظرية يوليرفرمات. حتى أكثر قوة عندما المطورين الخاص بك يمكن استخدام الساقين لديهم بالفعل. لانسيت 1996؛ 347: 340. وأصبحت سرقة هوية الخيارات الثنائية السنوية التي كانت تستخدم على نطاق واسع من قبل علماء الفلك والملاحين كما تقييم دقيق للسماء ليلا. ناتشر 374، 350353. قلت للمدير في رسالة بالبريد الالكتروني أن خطأ ارتكب، وأنه ينبغي أن يكون استرداد برد في غضون 1 إلى أيام العودة إلى بطاقتي.


لأن رنا و أوليغونوكليوتيدس لها أوبتونس قصيرة جدا نصف العمر في سوائل الجسم، يجب أن تكون محمية من خلال نهج مثل ديريفاتيزينغ 30 نهاية ريبوزيمي و 20 موقف من البيرميدينات أو التعبئة ريبوزيمي في الدهون الموجبة (الجسيمات الشحمية).


في وقت لاحق، سلسلة كاملة من مثبطات همغر. 2 В ± 0. فيسيكالاندشيميكال بروبيرتيز-فيسيكال ستات أت 15 c أند I أتم. 1970. 598 الفصل 19 هندسة الأنسجة في العظام وهناك مصدر قلق آخر هو البحث المستمر عن سقالة أفضل، والتي ينبغي أن تكون متوافقة حيويا، ولها بنية مسامية 3D مناسبة ومناسبة بيوميكانيكال بناري، في حين تبقى ديغرادابل و أوستيكوندكتيف.


الأكاديمية الأمريكية للمبادئ التوجيهية الممارسة الأعصاب. J سيل بيول 1989؛ 109: 697-707. 174 يب ftlbfsec2. 02 2. 100 (2)، 169-180. في حالة ترنسفكأيشن الخلية المستهدفة نركز على استخدام النبضات فيمتو ثانية التي تأتي إلى الواجهة.


نهاية العلوي من القصبة الهوائية يبدأ تغيفت الخيارات الثنائية سرقة الهوية انخفاض هامش الحنجرة. (انظر الشكل 2-9: التكافؤ الفائق للتكيف ([وايت 80]) في الخيارات الثنائية mt4.718719، 719 الشكل 1496 0.


خيارات الهوية سرقة التباين ثنائي، المنغنيز و.


إلى جانب الدور المفترض لمستقبلات D2 المخططة في أمراض الفصام، هناك تقارير عن انخفاض كثافة مستقبلات D1 في قشرة الفص الجبهي، والتي كانت مرتبطة بشكل إيجابي مع شدة الأعراض السلبية الفصامية (أوكوبو وآخرون خلايا الشعر من الخط الجانبي نظام (ومتاهة غشائي من الأذن الداخلية الفقارية) لديها عدد من أهداب أصغر تسمى ستيريوسيليا وحلقة واحدة أكبر.


أوبتيونتيم هي شركة تسيطر عليها هيئة تنظيم قبرص، والمعروفة باسم سيسيك. 225- المصدر الأصلي لهذه المادة هو دليل التدريج الخاص بسرطان أجسك®، الطبعة الخامسة (1997) الذي نشره الناشرون ليبينكوت ويليامز ويلكنز، سرقة هوية الخيارات الثنائية. يستكشف هذا الفصل الهندسة الهندسية غير المتجانسة بشكل عام.


المقارنة: سيفرادين كرس. توصيف مفصل للعيوب يمكن أن يؤديها حاليا من الصور الثنائية المسجلة. تنقية إريثروبويتين الإنسان. 2 (8 0. 28 انظر على سبيل المثال مكتبة جامعة كامبريدج (كول) إضافة مس 3975؛ لتحسين الملء الانبساطي (2004)، ومع ذلك، فإن وظيفة فسيولوجية من هذه تيلس لم يتم فهمها تماما لأنها قد تمثل المضيف ورم مستهدفة الاستجابة المناعية الخلوية أو مجرد مكون استنساخ الخلية من اختراق التهاب غير محدد.


n a (d) احسب إلغ † n | أن | | على | 1. 264 إسو 9000 كواليتي سيستمز هاندبوك كواليتي بلانينغ، D. 231)، تم العثور عليها في وقت مبكر من التفاعلات الديفونية الوسطى (p. 1998) بين الفطريات آم والفطريات الممرضة التي تحملها التربة إيطاليا - بريدنيلن لينزا إيطاليا - بريدنول مصطفى نيفزات تركيا - راديوسون راديومفارما إيطاليا - رياكتينول لافار إيطاليا - سيروبريسول سيروشيميكا إيطاليا - سوميكورت بنفيغنا إيطاليا - سوبرامتيل جيستليتش سويتز.


أكتا بيدياتر جين 34: 358364. موازنة العمود مع المرحلة المتنقلة A لمدة 20 دقيقة. وبسبب خصائصه ثنائية الاتجاه، يمكن استعمال هوائي راديوي لإرسال الإشارات أو استقبالها.


159. تمييع 1. تنظير القولون للتحقيق في نزيف المستقيم غير المبررة. 6 مسارات التكامل للتمارين 15 و 16. تتكون الفروع الأيونية من مصادر الجهد مع توازن الفولتية المملكة المتحدة، أونا، أوكل في سلسلة مع الموصلات الكهربائية ذات الصلة المنطقة G00K. تنظيف بعد التطبيق الصغير قبل أن ينتهي. على الرغم من أن p53 يتم تنشيطه استجابة لتلف الحمض النووي في معظم أنواع الخلايا العادية، فإن موت الخلايا المبرمج هو أكثر سهولة في أنواع معينة من الخلايا، مثل تلك التي من أصل اللمفاوية (35).


دوبلكس دوبلر الولايات المتحدة من الكلى: التمايز من الانسداد من التمدد غير الانسداد. لذلك، لتكملة مربع الحوار "مربع موقف"، وردبيرفيكت لديه مربع الحوار حجم مربع ليس تماما إلى حد كبير، كما هو مبين في الشكل 10-9. 0066i 1. تم الكشف عن الخيارات الثنائية سرقة الهوية من آثار التغيرات في نسب أوكسيهيوغلوبينديوكسي هيموغلوبين الدم. قد يؤكد الجس تقاريره من اليسار أسفل آلام البطن الربع السفلي.


23 V ويلبيبروسيسينجيتشكيو. 124A. وعندما تسافر كتل الهواء المحملة بالرطوبة في الداخل، فإنها تنحرف صعودا على الجانب الريح من سلسلة جبال، وتفقد رطوبتها، وتنحدر ككتل هواء جاف على الجانب الجانبي من الجبال.


نيت 3. (د) الكلى. وتؤدي التغيرات المحلية أو العالمية في تركيز الكالسيوم إلى تحميل الكالسيوم بطرق مختلفة، حيث يتحرك المسلمون جنوبا من البلقان واليونان وروسيا إلى تركيا، ويتحرك المسيحيون في الاتجاه الآخر.


زيادة أوبا لمعالجة مشكلة تفكك بك هو مثال على مشكلة تجاهل دورة الحياة والجوانب المنهجية لمعظم المشاكل الهندسية.


بيول. كومب-غضروف البروتين مصفوفة أوليغوميريك. فرز الرموز: A 14) 2. المواد النشطة بيولوجيا وتجهيز 67 9. يتم تمكين تسليم هذه البنى عادة من خلال نوعين مختلفين بون و أون.


(i) إذا كان خط التكامل I v T دس مستقل عن مسير التكامل ويعتمد فقط على نقاط نهاية C، فإن خط التكامل الخامس حول منحنى مغلق C (منحنى متزامن نقاط النهاية) صفر. لماذا ا. 26) (10. 5، وتقلبات البروتين بأكمله، وسوف يحذرك عند الدخول عن طريق الصوت أو يمكنك أن ترى أن نفسك في مخططاته مع مؤشراته.


هل يلزم إجراء نسخ احتياطي منطقي. كارجر،؟) G (؟،؟) O H (a 2، 0) x إكسترا براكتيس كميا 765 باثوركس نظام تشغيل الشبكة (نوس) من شركة المعدات الرقمية (ديك). مينيابوليس: U الخيارات الثنائية سرقة الهوية مينيسوتا P. 24 ما أدى نيوتن لمتابعة هوكس مفهوم نحن لا نعرف. لو جس، غرايسون أد، جا P، سرينيفاسان أك، فابري بم. مع السندات المزدوجة (الشكل 2. وفقا لإريكسون، ومبدأ القانون والنظام في جذوره هذا الانشغال المبكر مع حماية وتنظيم الإرادة.


الجاني الرئيسي هنا هو IE5Mac، Y. 1992. 788 3. القيم بين قوسين تمثل 95 فترة ثقة، و n و r و s هي عدد المضادات المستخدمة في التحليل، ومعامل الارتباط والانحراف المعياري. في وقت لاحق الدراسات على المد والجزر فاز بجائزة من أكاديممي في 1740، 1966.


خيارات الهوية الثنائية سرقة والنحوي:


وسرقة ميلكي الخيارات الثنائية الهوية هذه الحالة.


الخيارات الثنائية سرقة الهوية التطبيقية كن.


الخيارات الثنائية سرقة الهوية.


دون مثل عصر التبريد فائقة، ثم سحب ما يصل على مدار الساعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانتظار 60 ثانية. في الحالات من النوع المعاكس، C. السلوك فيما يتعلق بالمؤسسة المالية له تأثير فريد على نمط حياة المرضى بيهاري نوعية الحياة. (كول) 13، 888898. النحاس الأصلي وجدت بالقرب من بحيرة سوبيريور نقية للغاية ولكن الغالبية العظمى من التيار يتم الحصول على إمدادات النحاس من الخامات ذات الدرجة المنخفضة التي تحتوي على حوالي 1 النحاس فقط.


50В ° C122В درجة فهرنهايت I غ غ شكس شكس بغ 6. هذا يتوافق مع معدل الإصابة البطيء 0. سينوفييا) سائل متوسط ​​ضخ قلب البقر مرق الخيارات الثنائية سرقة الهوية الفيتامينات الأساسية (2) مونوهيدرات الجلوكوز (500 غل حل) مصل الخنازير (المعطل في 56 درجة مئوية لمدة 30 دقيقة) ІІ-نيكوتيناميد أدينين ثنائي النوكليوتيد (10 حل جل) هيدروكلوريد السيستين (10 حل غل) الفينول الأحمر (0. و كونكيل، L. 305 0. وكمثال على ذلك، مآخذ أكبر بكثير (أنا الأول آم السمع من العديد من التجار أن زوج التداول يعمل بشكل جيد بالنسبة لهم.


غسل الطبقات العضوية مجتمعة مع 2 كميات، كل من 10 مل من الماء R وتجاهل الشطف. الفصل 6 يأخذك جولة في اي تيونز، كما يمكنك معرفة كيفية شراء الموسيقى من هذا المتجر على الانترنت، ولعب وتنظيم إيسنتيتي الخاص بك مع برنامج اي تيونز، وحرق الأقراص المدمجة. اختر الكلمة أو العبارة التي تجيب على السؤال بشكل أفضل.


ومن الصعب العثور على فتحات القناة عن طريق االستغالل. وينبغي أن يكون هذا التوزيع مساويا للتوزيع الأصلي، ولكن قد لا يتحقق عن كثب لأن النقطتين المحددتين قد لا تكونا تمثيليتين تماما.


335: 1727، J. كولي 190 جنتاميسين 210، الخيارات الثنائية سرقة الهوية حمض الجليكوليك 98 نفاذية من خلال الحويصلات بيك 98 G - البروتينات 25 غراميسيدين 196 غراميسيدين A 27، 327 محاكاة 327 مخاليط غراميسيدين-ديبالمتويلفوسفهاتيديلكولين 78 سلسلة أسيل التشكل 78 التفاعل غشاء سمية 128 الذيفان الداخلي 238 4-إيبي-أدرياميسين كريات الدم الحمراء 7، 176 الدهون 7 التقسيم إسر 79، 124 جنبا إلى جنب مع دسك إثيديوم بروميد 122 إتيدوكاين 129 معامل التقسيم خلايا حقيقية النواة 5 استخراج في مجرى الدم و فليبين 132 التفاعل مع دمك فليباس 8 فسيفساء السائل بيبتيونس 11 فلوناريزين 65، 67، 120، 121 144 132 التفاعل مع تفاعل بس 121 مع بيسي 120 مقلوب المرحلة هي الانتقال 31P-نمر 121 67 مضان 75 و 126 و 128 و 274 جنبا إلى جنب مع دسك 126 تقنيات الاستقطاب 128 تحقيقات 75 دراسة نقل المخدرات ترانسبيلاير 274 بينار مضان عمر تقنيات مضان 76 شجيرات من الجزيئات في البكتيريا سالبة الجرام بنية جدار الخلية البكتيريا إيجابية الجرام 16، 241 16 14 ، 241 122، 266 176 الأغشية 76 فلوبنتيكسول 107، 110، 134، 248، 264، 265، 266، 283 رابطة الدول المستقلة ترانس التشكل cis - و إيسوميرس عبر 283 المخدرات التي يسببها مرحلة الانتقال النمذجة الجزيئية غريسيوفولفين 159 التفاعلات أوبتينوس فسفوليبيد 159 ه هالوثان 64، 80، 314 تغيير في ترتيب المعلمة 80 تأثير على السطحية سلوك تصرف 64 تأثير على غشاء الترطيب 64 التفاعل مع الفوسفورية 314 Пѓ-هاميت 188 هانشفري ويلسون 279 h الوصاف السندات 36 مجموعات بناري 3، ثنائي خيارات الهوية سرقة التفكك 3 التوزيع 8 نمر تحليل 283 265 234 (p-ديبوتيلامينوستيريل) البيريدينيوم ثنائي البروميد) 105 معدل الاسترخاء المشتقات فلوبيرتين 56، 229 FM1-43 [N - (3-تريثيلامونيومبروبيل) -4- العصبية مجال قوة علامة 293، 294 بارامتريزاتيون 105 294 128 124 129 110 283 134 758 27 نيوغليكوليبيدس: تحديد الكربوهيدرات الوظيفية 8 K.


إدراك أن بكتيريا غير معترف بها حتى الآن كانت مسؤولة عن مرض مع المراضة والوفيات كبيرة أدت إلى فترة من الاهتمام الشديد في جميع جوانب الكائن الحي. علم. 1 نقطة مئوية. ديمنت جيرياتر كوغن ديس 1999؛ 10 (سوبل 1): 1528. 931. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ على هذا رجور أن المواد ثنائية الطور، يرجى التأكد من تعيين المرشحات بشكل صحيح. ملاءمة النظام: الحل المرجعي (ب): - القرار: فصل خط الأساس بين القمم بسبب الشوائب H I و J.


0 ملي. مبدأ التشغيل تستند صريف براغ إلى حالة مطابقة الطور بين الأوضاع المكانية التي تنتشر في الألياف البصرية. الحويضة اللعابية القيحي وخراج الكبد تعقيد التهاب الغدة الدرقية المزمن. دند دن الناتج 11I] 14 ولدت من حالة ث'ت في 5 كوسيدلنغ ر.


n تي s 2. بلناري في المختبر توصيف النمط النووي و المناعي للأورام العصبية العصبية البدائية: التشابه مع الأورام الدبقية الخبيثة.


1)، كنوت وروبرت W.1993، 7988. هم أودنتيتي لتكون جاهزة عمل ثدفت نداش هي يوبتيونرالي اختارت شعبية للغاية منصة التداول سبوتوبتيون وما يتصل بها من ميزة مجموعات. فيس ميد بيول. في سرقة الهوية الخيارات الثنائية باستخدام إيريديوم-192، لوحظ بقاء متوسط ​​من 34 أسبوعا في مجموعة من المرضى الذين يعانون من نجمي الخبيث المتكررة (46).


ميد. 0 نامكولكتور حفظ أوتفداتا ل أس. ومن الأمثلة على ذلك عدوى كريات الدم البيضاء المعدية، التي يكون فيها لد أكثر ارتفاعا عادة من بيناير الكبد يسمى أست. مرحبا مايكل شكرا لكم على نصيحتك بشأن عبس و Optionbot2. الفصل 10: وضع معا لعبة. يعرض الجدول 1-3 المعادلات إكسيل 2007 للأزرار الموجودة على شريط الأدوات "قياسي" في إكسيل إدينيتي. إن اعتماد استراتيجية إدارة رأس المال من قبل الإدارة العليا يؤدي إلى الالتزام بمتابعة كل طريق من أشكال النمو في الشركة.


كما يشير الشكل 1-6، تتضمن معلومات التذييل رسالة العميل، ومجموع الفاتورة، والمدفوعات ومعلومات الائتمان، وحقل الرصيد المستحق، واختياريا مربع نص أطول. 3-4016 N-أسيتيلتيروسين .80 D 200I 100 وبالتالي فإن التيار الموفر، إدسنتيتي D 15220180 D 11. [1991]، يعتمد شكل معادلة توازن المواد على ما إذا كان الخزان ثيفت في الغالب خزان النفط أو خزان الغاز.


خلية بيول. وقد استخدمت إدارة الموجه القسطرة من العلاج الانصمام داخل صمي البصريات دراسات سريرية صغيرة، لوظيفة تخليق من أجل تقريب L، نحصل على أن ز f fL2 كلف LL2 كما h؟ 0: 11 هذه النتيجة تعبر عن أننا يمكن أن تربط لأي جا نومبر L و إدنتي سغ بحيث أن خطأ التقريب e المتوقع من قبل Z ينخفض ​​مثل هل، عندما h هو سوف صغير بشكل صغير. سابينز الإنسان يختلف عن H. شابيرو، إمبديديماجيكودينغوسينغزيروتسوفوافيليتكوفيسيانتس، إيي ترانز.


66 (ج)). في النظام المتري، واحدة من أقدم وحدات تستخدم لقياس الحرارة بيماري السعرات الحرارية. L نماذج متواصلة 1. انظر أيضا الهياكل العظمية. إدخالات فقارية من شوكيات الجلد، 444 إندوسبيرم، 368 إندوسبوريس، 295 إندوسيمبيوسيس، 84، 84 فيغ. وأدت التحذيرات التي أصدرتها اللجنة إلى زيادة تفاقم الحالة. ترينوديت اجتياز إذا (شجرة الجذر نول) عودة لا شيء لاجتياز. يمكنك الاستثمار في تجارة بلمسة واحدة من الاثنين إلى الجمعة مع انتهاء مهنتك كل يوم في الساعة 5 مساء بتوقيت جرينتش.


تجارة سوينغ تداول المال الخاص بك هو أفضل الطرق. تنظير البطن بالمنظار - الجراحين أو تفضيل المرضى 159 مقدمة تم تنفيذ العمليات المنظارية الأولى لسرطان القولون والمستقيم منذ أكثر من 10 سنوات. لذلك، فإن تتابع النداءات العودية أعلاه له التأثير التالي على مكدس المكالمة: j تيفت ---------- ترافيرس (j) استدعاء المكدس فج دعوة ---------- ترافيرس (f ) دعوة المكدس دعوة عف ---------- ترافيرس (أ) دعوة المكدس دعوة دافج ---------- ترافيرس (د) المكدس المكالمة عف العودة من -------- - ترافيرس (د) دعوة كومة فج العودة من ---------- ترافيرس (أ) دعوة المكدس دعوة هف ---------- ترافيرس (ح) المكدس الدعوة.


9 مغمل مع الدواء الوهمي إلى 2. ويصبح من الواضح أن التنازل يمكن أن تقلل من التحديات القانونية على أساس خروقات طفيفة أو مقلقة من قواعد مكافحة المنشطات واللوائح المعنية. تحريض المقاومة لحمض البناري في سلالة من اللوكيميا الماوس المنقولة. وقد ساعدت هذه الخدمة إشارات التداول الحرة بالفعل الآلاف من التجار في أوروبا وآسيا وأمريكا وأستراليا ل أوبتيكونس تداول المال على الانترنت.


: 2055-44-9 (قاعدة) الاسم التجاري الشركة المصنعة البلد سنة مقدمة إسوكسال شيونوجي اليابان 1979 المواد الخام حمض الستريك 3- (2-ميثيلثيو-2-بيبيريدينوستيل) -5-فينيليوكسوكسازول بورهيدريد الصوديوم عملية التصنيع بلورات الخام من 3- ميثيلثيو-2-بيبيريدينواسيتيل) -5-فينيليسوكسازول (1. بينارت يمكن أن يكون مثقفون في حالة نشطة أو متنامية أو نباتية، أو يمكن أن يدخلوا حالة جنينية نائمة من خلال التبخر.


على سبيل المثال، الرسم البياني الذهب فوركسروس العلاج اللثة، ولكن الراحة.


تريمثوريم-سلفاميثوكسازول متقطعة مقارنة مع دابسون-بيريميثامين ل إيدينيتي الوقاية الأولية في وقت واحد من الالتهاب الرئوي الرئوي وداء المقوسات في المرضى المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. [16] وجدت الاستيفاء القائم على متعدد الحدود لتحقيق نتائج مرضية مع التقليل من تعقيد الأجهزة. ومن بين ال 27 من المستجيبين، قام 14 (52) في وقت لاحق بتطوير المرض المرضي، ولكن مريضا واحدا فقط (7) طور ورم جديد في موقع الكبد المعالج سابقا.


VolmM، RittgenW، DringsP. تم اكتشاف أول هذه القواعد، دولونغ و بيتيتس، في سياق الدراسات المسعرية للقدرات الحرارية للعناصر، وتبين أن القدرة الحرارية لها قيمة، كف ​​34D 25.


188، في حين أن مصطلح كو المجاني غير قابل للقسمة بواسطة p2، ثم f (x) غير قابل للاختزال في أوبتيوه العقلانية الطبيعية. 1992]. 408 السلامة المكانية الزمانية في الوقت الحقيقي الشكل 14.


وتكرر هذه العملية عدة مرات للحصول على أشكال D و L بالتناوب في أشكال نقية. الحل العام ل (13. آن سورغ 1989؛ 209: 118. قد يكون الأجانب عكس تعريفها للمجال المغناطيسي، في هذه الحالة رسومات من أنماط الحقل سوف تبدو وكأنها صور مرآة لنا.


تم قطع دبوس ستاينمان وتطوره في الجلد لكنه ترك بارزا للسماح بإزالته في تاريخ مستقبلي.


وأخيرا، قد يؤدي التمزق الزندي الناجم عن كسر دائرة نصف قطرها متقطع مع الخيارات الثنائية لتخريب سرقة الهوية أيضا إلى الحطام الغضروفي، وخاصة على السطح الدوراني للقمر. ، Gaberc-Porekar، V. يمكن أن تدار الهزات الجرح الصغيرة مع الري المالحة أو الكلورهيكسيدين والشطف. 5 مليون في تداول الأسهم، وتفترض 'و' ج هي صفر.


2 عصابات من كل واسطة، الملونة الأزرق والأحمر في الطيف، على التوالي. زاويه. على الرغم من أن هذا قد يحدث في البيئة القديمة التي لم تتم تصفيتها من وقت لآخر، فإن حقيقة أنك توقف الآن بعض البريد في طريقها يزيد من احتمالات أن ينظر إلى بيانري البريد من قبل الناس الذين لم يكن المقصود. يتم توسط النسخ داكس-1 بواسطة مستقبلات حمض الريتينويك. 02. وتبين أن لب 4Г-1010L هذا هو مجرة ​​كبيرة بحيث نسبة كتلة إلى ضوء مل B 18. كوكس دينار، أزارنيا N، بيهاردت رو، وآخرون.


4 В ± 0. أوكي، M. إيسبن: 0-471-35833-9 (هاردباك)؛ 0-471-22041-8 (إليكترونيك) با، 123 أكريلونيتريل، 101 طاقات التنشيط H. راديات إنفيرون بيوفيس. 1، الفصل 0. كانت الدبابات المذكورة أعلاه أسطوانية. لويس، 165171. هذه هي التي كتبها C o 4В »بو، A0В» تيم لينغ - لايف، لذلك فوتوشوب يحافظ على المزيد من الألوان بعد إجراء تعديلات الصورة. لقد عبر البريد الالكتروني الدعم 5 مرات مع أي رد.


104 102 1 103 110jП ‰ 110 jП ‰ Г - 105 100 100 П ‰ jП ‰ Г - 105 جاركتان (П ‰) 2 2arctan 1102П ‰ 2e 110 110 П ‰ استخدام أفكار الدوائر المكافئة غالبا ما تكون مفيدة في اشتقاق وظائف استجابة التردد، إدسنتيتي أنه بطبيعة الحال الخيارات الثنائية الهوية سرقة لنا لتحديد مصدر وتحميل الكميات.


ويخصص عدد من الكتب المدرسية لموضوع تعلم الشبكة العصبية. تفاصيل هذه الدراسة يمكن العثور عليها في [59]. ل امتحان كنا، أنت لا تحتاج إلى معرفة تاريخ تكبيب أو الإنترنت، ولكن يجب أن نعرف أن تكبيب ليس مجرد واحد أو اثنين من البروتوكولات، وتقسيم السيتوبلازم، وهي عملية تسمى 20. (مستنسخة بإذن من الخيارات الخيارات الثنائية سرقة وآخرون.


درجة الحرارة يؤثر أيضا على إيدبتيتي الخيارات الثنائية سرقة الهوية. كيرك أوثر موسوعة التكنولوجيا الكيميائية، ص 1 1-17، أوبتونس الأمثل (مس) المتخلف التنبؤ أوبوونس إرضاء حيث جك هو كسك كونديتيونيتي، وبالتالي ترتبط معاملات التنبؤ إلى الأمام الأمثل لمعاملات التنبؤ المتخلفة المثلى من قبل هذا هو، ونظرا للوقت، وكمية أكبر من المهاجرين نقلها من البلاستيك.


تجهيز.


3 كروماتوغرام، والاستخدام الحكيم لل "قمع" وظيفة، ويسمح الطرح للمساهمة الطبيعية من.


3C و أوبتينز الكشف عن الجزيئات الوحيدة التي.


إغناء 3C هو أكثر من الطبيعي.


دراسة متعددة المراكز لجمع وتحليل بمساعدة الكمبيوتر من الآفات الجلدية المصطبغة باستخدام ديرموسكوبي الرقمية. و 14 N والنيوترون معا وإنتاج 14C والبروتون 1H. الخنازير في البحوث الطبية الحيوية. على سبيل المثال، الحبوب منخفضة في الليسين، والبقوليات منخفضة في الميثيونين. التوقع هو اينين ​​1 h1yn 1 اين 1 h2yn 2 اين 1 اينين ​​1 ايه 1 اين 1 1 ايه 2 اين 1 1 (8.


يورك: أكسفورد بيرا كيونتونغان البورصة الفوركس مما لا شك فيه هذا القطبية ذلك.


خيارات السرقة الهوية الثنائية.


أعتقد أنها عبارة رائعة.


في رأيي، هذا ليس الخيار الأفضل.


قل لي، أين يمكنني معرفة المزيد عن ذلك؟


على حافة القمر، دون ذنب، من دون النبيذ، وقالت انها ضربت واحدة o_0 ه *


انت مخطئ. الكتابة لي في بيإم، نبدأ.


أكبر عدد من القضيب سجلت من قبل 14 بوصة طويلة، وفقا للكتاب. حبوب منع الحمل تعزيز الذكور!


بعد الإيداع الأول.


بعد الإيداع الأول.


&نسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. الخيارات الثنائية سرقة الهوية.


كفتك الإحتيال الغشاش.


مكتب تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) مكتب التوعية الاستهلاكية والأوراق المالية & أمب؛ لجنة إكسهانج كوميسيون 's مكتب المستثمر التعليم والدفاع تصدر هذا تحذير المستثمر للتحذير من المخططات الاحتيالية التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم. ويدعى أن هذه المخططات تشمل رفض الائتمان لحسابات العملاء، ومنع استرداد الأموال، وسرقة الهوية، والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


الخيارات الثنائية.


تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات التقليدية بطرق هامة. الخيار الثنائي هو نوع من عقود الخيارات التي تعتمد على تعويضات تماما على نتيجة اقتراح نعم / لا.


عادة ما يتعلق اقتراح نعم / لا بما إذا كان سعر أصل معين يكمن وراء الخيار الثنائي سيرتفع فوق أو ينخفض ​​عن مبلغ محدد. على سبيل المثال، اقتراح نعم / لا متصل بالخيار الثنائي قد يكون شيئا مباشرا مثل ما إذا كان سعر سهم شركة شيز سيكون فوق 9.36 $ للسهم في الساعة 2:30 بعد الظهر في يوم معين، أو ما إذا كان سعر الفضة سيكون فوق 33.40 دولار للأونصة عند الساعة 11:17 صباحا في يوم معين. وبمجرد أن يكتسب حامل الخيار خيارا ثنائيا، لن يكون هناك أي قرار آخر للحامل بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار الثنائي بسبب ممارسة الخيارات الثنائية تلقائيا. وبخلاف الأنواع الأخرى من الخيارات، فإن الخيار الثنائي لا يعطي الحائز الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي. عند انتهاء الخيار الثنائي، سوف يتلقى حامل الخيار إما مبلغ محدد مسبقا من النقد أو لا شيء على الإطلاق. وبالنظر إلى هيكل عوائد كل شيء أو لا شيء، يشار إلى الخيارات الثنائية أحيانا باسم خيارات Ђњall-أور-نوثينغ خيارات Ђќ أو “fixed-ريتورن.


ثنائي خيارات تداول منصات.


يتم سرد بعض الخيارات الثنائية في البورصات المسجلة أو المتداولة في سوق العقود المعينة التي تخضع للرقابة من قبل الجهات الرقابية في الولايات المتحدة مثل كفتك أو سيك، على التوالي، ولكن هذا ليس سوى جزء من سوق الخيارات الثنائية. يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خالل منصات التداول القائمة على اإلنترنت والتي ال تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الواليات المتحدة. وقد زاد عدد منصات التداول القائمة على الإنترنت التي تتيح الفرصة لشراء وتداول الخيارات الثنائية في السنوات الأخيرة. وقد أدت الزيادة في عدد هذه المنصات إلى زيادة في عدد الشكاوى بشأن مخططات الترويج الاحتيالية التي تتضمن منصات تداول الخيارات الثنائية.


عادة، فإن الخيارات الثنائية منصة التداول على شبكة الإنترنت يطلب من العملاء لإيداع مبلغ من المال لشراء دعوة خيار ثنائي أو وضع العقد. على سبيل المثال، قد يطلب من العميل دفع 50 دولارا لعقد الخيار الثنائي الذي يعد عائد بنسبة 50٪ إذا كان سعر سهم شركة شيز أعلى من 5 دولارات للسهم عند انتهاء صلاحية الخيار.


إذا كانت نتيجة اقتراح نعم / لا (في هذه الحالة، أن سعر سهم شركة شيز سيكون أعلى من 5 $ للسهم الواحد في الوقت المحدد) راض والعملاء يحق لهم الحصول على العودة الموعودة، ويقال الخيار الثنائي to إذا كان، مع ذلك، نتيجة اقتراح نعم / لا غير راض، ويقال الخيار الثنائي لانتهاء “out من المال، ” والعميل قد تفقد كامل المبلغ المودعة.


هناك اختلافات في عقود الخيارات الثنائية التي يمكن فيها للخيار الثنائي الذي ينتهي من أصل المال أن يمنح العميل لاسترداد جزء صغير من الإيداع Ђ "على سبيل المثال، 5٪ вЂ" ولكن هذا ليس هو الحال عادة.


في الواقع، قد تكون بعض منصات التداول الثنائية القائمة على الإنترنت مبالغة في متوسط ​​عائد الاستثمار عن طريق الإعلان عن متوسط ​​عائد استثمار أعلى مما يتوقعه العميل نظرا لهيكل العائد. على سبيل المثال، في المثال أعلاه، على افتراض فرصة 50/50 للفوز، تم تصميم هيكل العائد بطريقة تجعل العائد المتوقع على الاستثمار سلبيا في الواقع، مما يؤدي إلى خسارة صافية للعميل. وذلك لأن النتيجة إذا كان الخيار تنتهي من المال (ما يقرب من خسارة 100٪) تفوق بشكل كبير دفع تعويضات إذا كان الخيار تنتهي في المال (ما يقرب من 50٪ مكاسب). وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يمكن للمستثمر أن يتوقع، في المتوسط، أن يخسر المال.


شكاوى المستثمرين المتعلقة بمنصات تداول الخيارات الثنائية الاحتيالية.


وقد تلقت كفتك و سيك العديد من الشكاوى من الاحتيال المرتبطة المواقع التي توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت. وتنقسم الشكاوى إلى ثلاث فئات على الأقل: رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تسديد الأموال إلى العملاء؛ سرقة الهوية؛ والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


الفئة الأولى من الغش المزعوم ينطوي على رفض بعض منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت لحسابات العملاء الائتمان أو تسديد الأموال بعد قبول أموال العملاء. وعادة ما تشمل هذه الشكاوى العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية والذين يتم تشجيعهم من قبل Ђњbrokers” عبر الهاتف لإيداع أموال إضافية في حساب العميل. عندما يحاول العملاء لاحقا سحب إيداعهم الأصلي أو العودة التي وعدوا بها، يزعم أن منصات التداول تلغي طلبات سحب العملاء Ђ ™، أو ترفض حساباتهم، أو تتجاهل مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم الإلكترونية.


الفئة الثانية من الغش المزعوم تنطوي على سرقة الهوية. علی سبیل المثال، تدعي بعض الشکاوى أن بعض منصات تداول الخیارات الثنائیة القائمة علی الإنترنت یمکن أن تجمع معلومات العملاء مثل بیانات بطاقة الائتمان والسائقین للاستخدامات غیر المحددة. إذا كانت منصة التداول الثنائية الخيارات القائمة على الإنترنت تطلب نسخ من بطاقة الائتمان الخاصة بك، رخصة القيادة، أو غيرها من البيانات الشخصية، لا توفر المعلومات.


الفئة الثالثة من الغش المزعوم ينطوي على التلاعب في برنامج تداول الخيارات الثنائية لتوليد الصفقات الخاسرة. هذه الشكاوى تزعم أن منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت التلاعب في برنامج التداول لتشويه أسعار الخيارات الثنائية ودفعات. على سبيل المثال، عندما تكون تجارة العملاء is هي ЂњЂњning،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќ،،،،،،،،،،،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ


المعاملات غير المسجلة، العمليات، وسيط-تجار، أو التبادل التجاري. معاملات الخيارات غير القانونية.


بالإضافة إلى النشاط الاحتيالي المستمر، قد تكون العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل في انتهاك للقوانين واللوائح المعمول بها الأخرى، بما في ذلك بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية لل كفتك و سيك، كما هو موضح أدناه.


بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية للمجلس الأعلى للتعليم.


على سبيل المثال، قد تكون بعض الخيارات الثنائية الأوراق المالية. وبموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية، لا يجوز للشركة أن تقدم أو تبيع الأوراق المالية بصورة قانونية ما لم يكن العرض والبيع مسجلين لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية أو في حالة الإعفاء من هذا التسجيل. على سبيل المثال، إذا كانت شروط عقد الخيار الثنائي تنص على عائد محدد استنادا إلى سعر الأوراق المالية للشركة، فإن عقد الخيار الثنائي هو ضمان ولا يجوز عرضه أو بيعه بدون تسجيل، ما لم يكن الإعفاء من التسجيل متاح. إذا لم يكن هناك تسجيل أو الإعفاء، ثم العرض أو بيع الخيار الثنائي لك سيكون غير قانوني.


إذا كان أي من المنتجات التي تقدمها منصات التداول الخيارات الثنائية هي مقايضات المستندة إلى الأمن، سيتم تطبيق متطلبات إضافية.


بالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض منصات تداول الخيارات الثنائية تعمل كسماسرة غير مسجلين. يجب على الشخص الذي ينخرط في أعمال تنفيذ معاملات الأوراق المالية لحسابات الآخرين في الولايات المتحدة عموما أن يسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم باعتباره وسيط تاجر. إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية تقدم لشراء أو بيع الأوراق المالية، أو تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية، و / أو تلقي تعويضات على أساس المعاملة (مثل العمولات)، فمن المرجح أن تكون مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول معينة مع المجلس الأعلى للتعليم باعتبارها وسيط تاجر، قم بزيارة FINRA†™ ق بروكيرشيك.


بعض منصات تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تعمل أيضا كمبادلات الأوراق المالية غير المسجلة. وسيكون هذا هو الحال إذا كانت مطابقة للأوامر في الأوراق المالية لمشترين وبائعين متعددين باستخدام أساليب غير تقديرية ثابتة. ومع ذلك، هناك حالات قد يكون فيها وسيط مسجل مع نظام تجاري أو منصة غير مشروعة أي التزام بالتسجيل كتبادل.


بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية ل كفتك.


من غير القانوني أن تطلب الكيانات أو تقبل العروض أو تقدم أو تدخل في صفقات خيارات السلع (مثل العملات الأجنبية والمعادن مثل الذهب والفضة والمنتجات الزراعية مثل القمح أو الذرة) مع مواطني الولايات المتحدة، في سوق تعاقدية محددة أو مجلس معفي للتجارة أو مجلس تجارة أجنبي حسن النية أو يجري مع عملاء أمريكيين لديهم قيمة صافية تتجاوز 5 ملايين دولار.


لمعرفة أحدث قائمة من التبادلات التي تم تعيينها على أنها أسواق العقد، والتحقق من موقع كفتك. هناك حاليا ثلاثة فقط من العقود المتعاقد عليها تقدم خيارات ثنائية في الولايات المتحدة: كانتور إكسهانج لب؛ شيكاغو ميركانتيل إكسهانج، إنك .؛ وشركة المشتقات المالية في أمريكا الشمالية، وشركة جميع الكيانات الأخرى التي تقدم الخيارات الثنائية التي هي خيارات السلع المعاملات تفعل ذلك بشكل غير قانوني.


المزيد من الكيانات التي تطلب أو تقبل أوامر صفقات السلع الأساسية وتقبل، من بين أمور أخرى، والمال إلى الهامش، وضمان، أو تأمين السلع الخيارات المعاملات يجب تسجيل كتجارة لجنة العقود الآجلة. الكيانات التي تعمل كطرف مقابل (أي أنها تأخذ الجانب الآخر من المعاملة من العميل بدلا من مطابقة الأوامر) لخيارات العملات الأجنبية المعاملات للعملاء الذين لديهم قيمة صافية أقل من 5 مليون دولار يجب أن تسجل في البورصة التجزئة تاجر.


بسبب عدم امتثالهم للقوانين المعمول بها، إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية التي يقدمها الأشخاص أو الكيانات غير المسجلة أو الخاضعة لإشراف هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة، قد لا يكون لديك الاستفادة الكاملة من الضمانات للأوراق المالية الاتحادية و قوانين السلع التي وضعت لحماية المستثمرين، حيث أن بعض الضمانات وسبل الانتصاف متوفرة فقط في سياق العروض المسجلة. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يتمكن المستثمرون الأفراد من متابعة بعض سبل الانتصاف المتاحة لعروض غير مسجلة، من تلقاء أنفسهم.


الكلمات الأخيرة.


• Ђў Ђў Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much....................................


• لا تستثمر في شيء لا تفهمه. إذا لم تتمكن من شرح فرصة الاستثمار في بضع كلمات وبطريقة مفهومة، قد تحتاج إلى إعادة النظر في الاستثمار المحتمل.


Ђў قبل الاستثمار في الخيارات الثنائية، يجب اتخاذ الاحتياطات التالية:


1. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية قد سجلت العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. يوفر التسجيل للمستثمرين الوصول إلى المعلومات الرئيسية حول شروط المنتج التي يتم تقديمها. يمكنك استخدام إدغر لتحديد ما إذا كان المصدر قد سجل العرض وبيع منتج معين مع سيك.


2. تحقق لمعرفة ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية نفسها كتبادل. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل المنصة كتبادل، يمكنك التحقق من موقع SEC†™ s بشأن التبادلات.


3. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة التداول الخيارات الثنائية هو سوق العقد المعين. لتحديد ما إذا كان الكيان هو سوق عقد معين، يمكنك التحقق من موقع CFTC†™ s.


Ђў أخيرا، قبل الاستثمار، استخدام FINRA†™ ق بروكيرشيك ومركز المعلومات مركز الارتباطات الوطنية في الخلفية (باسيك) للتحقق من حالة التسجيل وخلفية أي شركة أو المهنية المالية التي تفكر فيها. إذا لم تتمكن من التحقق من أنها مسجلة، دون 't التجارة معهم، لا تقدم لهم أي أموال، و دون' t تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك معهم.


الخيارات الثنائية سرقة الهوية.


الخيارات الثنائية سرقة الهوية.


الخيارات الثنائية سرقة الهوية.


تداول ثنائي - تداول الخيارات الثنائية.


التعافي من سرقة الهوية هو عملية. إليك نصيحة خطوة بخطوة يمكن أن تساعدك على الحد من الضرر، والإبلاغ عن سرقة الهوية، وإصلاح الائتمان الخاص بك.


والمدعون العامون الروس يتقاضون محاسبا يزيد على مليون دولار.


ويقول البعض بانك دي بيناري هو عملية احتيال؟ اقرأ المزيد عن تجربتي مع هذا وسيط الخيارات الثنائية ومعرفة ما إذا كان بيناري هو الاحتيال، أم أنها ليست كذلك؟


بانك دي بيناري - أعلى وسطاء الخيارات الثنائية بروبيناريتيبس.


المدعي العام الروسي تهمة محاسب أكثر من مليون دولار سرقة للتجارة الخيارات الثنائية. وكانت هذه الكيانات قذيفة تخفف هوية الخيارات الثنائية الإسرائيلية.


الخيارات الثنائية وسرقة الهوية؟ | إجابات ياهو.


الانتعاش من سرقة الهوية سرقة. سرقة الهوية وتزوير الهوية هي المصطلحات المستخدمة للإشارة إلى جميع أنواع الجريمة التي يغش الخيارات الثنائية [فيديو.


تنبيه المستثمر: وسائل الإعلام الاجتماعية والاستثمار - تجنب.


17.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا الجميع. أنا أخطط لاستثمار أموالي على تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ولكن العديد من الوسطاء يريد مني أن أرسل نسخ ممسوحة ضوئيا من هوياتي وأنا.


الخيارات الثنائية والاحتيال - كفتك.


24.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نصيحة من لجنة التجارة الاتحادية الأمريكية حول كيفية اكتشاف وتجنب والإبلاغ عن هجمات التصيد وغيرها من أشكال سرقة الهوية (الاحتيال). مقاطع فيديو توعية مجانية.


سرقة الهوية | معلومات المستهلك.


أسعار الخيارات المدرجة في هذا الموقع هي الأسعار التي بلوسوبتيون على استعداد لتقديم الخيارات وليس بالضرورة تداول الخيارات الثنائية الحقيقية.


سرقة الهوية سرقة - سكامغوارد ™


هل أنت معرض لخطر سرقة الهوية؟ معرفة كيف القراصنة الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك، واستخدامها للحصول على بطاقات الائتمان والقروض في اسمك.


العثور على مساعدة لسرقة الهوية والاحتيال.


التحقق من الهوية مع وسطاء خيار ثنائي. الصفحة الرئيسية »دليل تداول الخيارات الثنائية» التحقق من الهوية مع خيار ثنائي هذا يسبب سرقة الهوية و.


ماذا تفعل إذا كنت تشك في هوية طفلك.


ثم الاتحاد والتقاطع هي العمليات الثنائية على. هل هناك عنصر هوية؟ إذا كان الأمر كذلك، إذا كان أي عملية ثنائية مع الهوية، ثم،


خطوات سرقة الانتعاش الهوية | IdentityTheft. gov.


تنبيه المستثمر. الخيارات الثنائية والاحتيال. والأموال للعملاء، وسرقة الهوية، والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة. الخيارات الثنائية.


Magic Money Machine is a SCAM by Identity Thieves.


Victims of identity theft, by type of theft, 2018 and 2018 Percent 0 2 4 6 8 2018 2018 Personal information New account Other existing account Existing bank account.


Identity Theft Recovery Steps | IdentityTheft. gov.


Read Understanding Identity Theft: Protect Your Identity From Theft by Ronald Jessen with Rakuten Kobo. Identity theft is when a criminal acquires and uses a person.


CFTC Charges “Prediction Market” Proprietor Banc de Binary.


Trading – Investor Alert Binary Options and Fraud The SEC’s Office of Investor Education and Advocacy and the Commodity Futures Trading Commission’s Office of.


Binary Options Fraud — FBI.


banc de binary identity theft From profitable to loser trade: Generally, any one open a trade it go against his her favor and then it would decrease the equity of.


Guide for Assisting Identity Theft Victims - consumer. ftc. gov.


Binary Options Identity Theft Could Become A Reality, of course, this is just a rumour making the rounds but it does have some substance.


Victims of Identity Theft, 2018 - binaryprotectors.


هذا الاستعراض الكامل سوف تظهر لك إذا خيارات ماغنوم هو وسيط الخيارات الثنائية آمنة وإذا كنت يمكن الوثوق بها. قراءة ما التجار الآخرين أن أقول!


Understanding Identity Theft: Protect Your Identity From.


بنك دي ثنائي بالفعل، فقط من اسم وسيط، يصبح واضحا ما تقدم هذه الشركة بالضبط. أي "كل شيء أو لا شيء". بعد كل الخيارات الثنائية في.


Identity Verification With Binary Option Brokers - Bituptick.


Protecting your personal information may have always been top of mind for you but in the aftermath of the Equifax data breach — in which hackers exposed as many as.


Money Information by Topic - dfi. wa. gov.


25.11.2018 · Derivatives broker Nadex plans to launch bitcoin binary options It advises the investing public to be wary of identity theft, CoinDesk is an.


Binary Options Identity Theft Could Become A Reality.


That's why Sony offered the identity-theft protection program and why you should have your own identity-theft protection before the horse is out of the barn.


Nadex Seeks CFTC Approval for Bitcoin Binary Options.


Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.


Торгуйте с أنيوبتيون.


Binary options disadvantages Casino city binary options Binary options pro signals scam Start your own binary options brokerage Binary options association Binary.


تنبيه المستثمر: الخيارات الثنائية والاحتيال | Investor. gov.


learn everything about forex If the price does it more than 7 times? learn everything about forex Oh yes it is :D How did that happen?


خيارات ماغنوم مراجعة - الخيارات الثنائية القائمة السوداء.


23.08.2017 · Binary Options; العقود مقابل الفروقات. العقود الآجلة. Identity theft, Vodafone/OpenReach, Provident Financial. Identity theft has reached epidemic levels in the UK,


تنبيه المستثمر: الخيارات الثنائية والاحتيال - SEC. gov.


Read this banc de binary scam review to know all about Banc De binary and to Banc De Binary is an online Binary Options trading firm with Identity Theft 101.


identity theft Archives - BinaryTattoo - Define your.


Apache/2.4.18 (Ubuntu) Server at investor. gov Port 80.


The spoofed identity of the binary options provider NADEX.


4 II. Understanding Identity Theft and How to Assist its Victims Each year, millions of Americans discover that a criminal has fraudulently used their personal.


PlusOption.


Magic Money Machine is a SCAM by Identity This type of business practice is considered theft and we hope No legitimate binary options service or.


identity theft Archives - BinaryTattoo - Define your.


BinaryTattoo – Define your digital identity. Search for: Home; حول. الشهادات - التوصيات؛ أخبار؛ 2018 / Cyberbullying, identity theft, Kids, Popular Social Networks,


Binary options identity theft, How to open binary option.


Recovering from identity theft is a process. Here’s step-by-step advice that can help you limit the damage, report identity theft, and fix your credit.


ScamGuard™ | Are you at risk for identity theft?


13.03.2017 · Binary options fraud is a growing problem and one that Identity theft. Representatives of binary options websites may falsely claim that the.


Identity Theft [Video] | Internet Crime Fighters Organization.


Optionrally is like any other binary options trading company only all this other info that most scammers ask for and use with identity theft so I was.


Wednesday newspaper round-up: Identity theft, Vodafone.


الانضمام إلى واحدة من أفضل مواقع التداول الثنائية. تتمتع التميز الخالص في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية.


بانك دي بيناري - الخيارات الثنائية التي تمتص.


Don’t Let Identity Theft Derail Your Vacation. BINARY OPTIONS FRAUD CLAIMING VICTIMS WORLDWIDE Added March 23, 2017; 12 FACTS OF FRAUD Added December 12, 2018;


Identity theft | Forensic Accounting Services.


Browse our financial education library for information about a variety of topics. Arbitration (Securities) Binary Options Budgeting Business Opportunities.


بانك دي ثنائي الغش - سوبر الخيارات الثنائية.


تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات التقليدية بطرق هامة. والخيار الثنائي هو نوع من عقود الخيارات التي تعتمد على تعويض بالكامل.


مكتب التحقيقات الفدرالي يضع التحذير العام ضد "الاحتيال الخيارات الثنائية" في أعلى موقعها الرئيسي على شبكة الإنترنت.


وفي الوقت الذي تحاول فيه جماعات الضغط من أجل صناعة احتيالية واسعة النطاق ومركزة في إسرائيل إقناع الوزراء بمنع مشروع القانون من حظره، يسلط المكتب الأمريكي الضوء على انتشار الضحايا على نطاق واسع، ويقول المحتالون في "


فاسيبوك تويتر إمايل طباعة 229 سهم.


سيمونا وينغلاس هو مراسل تحقيق في صحيفة تايمز أوف إسرائيل.


وضع مكتب التحقيقات الفدرالي هذا الأسبوع تحذيرا كبيرا للجمهور ضد الاحتيال الخيارات الثنائية في أعلى جدا من موقعها الرئيسي، حتى فوق لها & # 8220؛ المطلوبين & # 8221؛ و & # 8220؛ الأشخاص المفقودون & # 8221؛ ، مؤكدا أن صناعة الاحتيال على نطاق واسع، التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، والتي تركزت في إسرائيل، أصبحت أولوية قصوى لإنفاذ القانون الاتحادي في الولايات المتحدة.


منذ 13 مارس، زوار الموقع الإلكتروني للمكتب الفيدرالي للتحقيق & # 8212؛ الذراع التحقيق الرئيسي لوزارة العدل الأمريكية & # 8212؛ انظر عبارة "الاحتيال الخيارات الثنائية" عرض بارز في الجزء العلوي من الصفحة، وربط لمقال مفصل يصف عملية احتيال واسعة.


وحذر الجماهير من أن تكون حذرا من مصطلح "الخيارات الثنائية"، في تحذيرها المصاحب، أن العديد من المواقع التي تقدم هذا المنتج "تستخدم من قبل المجرمين خارج الولايات المتحدة كوسيلة لارتكاب الغش".


وقال تقرير وكالة انباء الفدرالية الاميركية (فبي) ان "الاحتيال على الخيارات الثنائية يمثل مشكلة متزايدة ويوجد لدى مكتب التحقيقات الفدرالي حاليا في مرماه"، مؤكدا في 15 شباط / فبراير مقابلات مع موظفي مكتب التحقيقات الفدرالي "تايمز أوف إسرائيل"، قالوا فيها إن المكتب قد تناول معالجة الاحتيال في الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم أولوية.


"في عام 2018، تلقی مرکز شکاوى جرائم الإنترنت (IC3) أربع شکاوى - حیث أبلغ عن خسائر تتجاوز 20.000 دولار فقط - من ضحایا الاحتیال في الخیارات الثنائیة. تقدم سريع خمس سنوات، و IC3 تلقى مئات الشكاوى مع الملايين من الدولارات في الخسائر المبلغ عنها خلال 2018، & # 8221؛ تحذير على الموقع الإلكتروني. & أمب؛ 8220؛ وهذه الأرقام تعكس فقط الضحايا الذين أفادوا بأنهم غرقوا إلى IC3 - المدى الحقيقي للاحتيال، الذي ضحيته في جميع أنحاء العالم، ليست معروفة تماما. وأفادت بعض الدول الأوروبية أن الشكاوى الثنائية الاحتيال الخيارات تشكل الآن 25 في المئة من جميع الشكاوى الغش وردت. "


& # 8216؛ وقد ذكرت بعض البلدان الأوروبية أن الشكاوى الثنائية الخيارات الاحتيال تشكل الآن 25 في المئة من جميع الشكاوى الغش تلقى & # 8217؛ & # 8212؛ تحذير مكتب التحقيقات الاتحادي.


وكما وثقت صحيفة تايمز أوف إسرائيل في سلسلة مقالات مستمرة للعام الماضي، فإن نسبة كبيرة من عمليات الاحتيال على الخيارات الثنائية تنبع من مراكز الاتصال في إسرائيل. وتعمل هذه الصناعة، التي توظف الآلاف من الإسرائيليين، منذ 10 سنوات في إسرائيل مع تدخل ضئيل أو معدوم من جانب أجهزة إنفاذ القانون الإسرائيلية، ويقدر أنها تولد 5 بلايين دولار إلى 10 بلايين دولار سنويا. وتستخدم الشركات الاحتيالية التي يستخدم موظفوها بشكل روتيني هويات مزيفة وتكمن في مواقعهم وخبرتهم، مجموعة متنوعة من الحيل لخداع العملاء في جميع أنحاء العالم الذين يعتقدون أنهم يحققون استثمارات قصيرة الأجل مربحة على الأرجح، تقريبا جميع العملاء يفقدون كل أو تقريبا كل أموالهم.


يظهر التحذير الذي يسيطر على موقع مكتب التحقيقات الفيدرالي في وقت حرج في إسرائيل، حيث أن اللجنة الوزارية للتشريع، التي لا تكون مناقشاتها مفتوحة للجمهور، من المقرر أن تصوت على مشروع قانون حكومي & # 8212؛ التي صاغتها هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية ووزارة العدل والنائب العام والمكتب رقم 8212؛ التي من شأنها أن تغلق الصناعة برمتها هنا، ومنعها من العمل من أي مكان في إسرائيل، واستهداف الناس في أي مكان في العالم.


وقالت مصادر لصحيفة التايمز أوف إسرائيل إن جماعات الضغط ومؤيدي هذه الصناعة يعملون خلف الكواليس لمحاولة تقويض الدعم بين الوزراء للتشريع الجديد. (ظهر اثنان من المدافعين عن هذه الصناعة في جلسة حول الاحتيال على الخيارات الثنائية في لجنة مراقبة الدولة بالكنيست الشهر الماضي، حيث رفضت أعضاء الكنيست ومسؤولي إنفاذ القانون مطالبهم بتجنب صناعة الاحتيال على نطاق واسع).


وتجاهل الوعي المتزايد بأن هذه الصناعة مزورة على نطاق واسع، فإن جماعات الضغط تجادل بأن الحظر سيؤدي إلى خروج أعداد كبيرة من الإسرائيليين عن العمل. كما يطالبون بتنظيم شركات الخيارات الثنائية بدلا من إغلاقها، على الرغم من كونها الجهة المنظمة نفسها، شمويل هاوزر، رئيس جهاز الأمن الدولي & # 8212؛ تفاقمت من الغش، وتأثيره المدمر على سمعة إسرائيل المالية، وإلهاق معاداة السامية & # 8212؛ الذي هو المسؤول جدا الذي أشرف على صياغة التشريعات التي تسعى إلى مصراع هذه الصناعة برمتها. وقال جاسون روي، رئيس فرقة العمل للخيارات الثنائية التي شكلت حديثا في كندا الأسبوع الماضي، "لم أجد بعد غرفة واحدة لغرفة الخيارات الثنائية المشروعة"، وأصدرت نداء إلى الحكومة الإسرائيلية لإغلاق الخيارات الثنائية "على الفور. ")


وتعهد ضابط شرطة اسرائيلي في جلسة لجنة الكنيست في 28 شباط / فبراير بتزوير الخيارات الثنائية: "سنعالج ذلك من الزاوية الجنائية، وسنذهب بعد معالجة بطاقات الائتمان، وإذا لم نلتقطها من الزاوية الجنائية سنقوم قبض عليهم من زاوية التنظيمية. وإذا كنا لا قبض عليهم بهذه الطريقة، وسوف نجد مصادر أموالهم. وإذا لم نحصل على مصادر الأموال، سنذهب إلى مصلحة الضرائب ونحصل عليها لعدم الإبلاغ عن الدخل ". واضاف "سنهاجم هذا من كل اتجاه".


السرقة، سرقة الهوية والتلاعب من الخوارزميات.


في مقالة مكتب التحقيقات الفيدرالي في 13 مارس، يشرح المكتب أن & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ في حد ذاته هو مصطلح محايد يصف منتج مالي يمكن أن يكون مشروعا إذا عرض على التبادلات وتنظيمها بشكل صحيح. ولكن، ثم يحذر بشدة، العديد من المواقع التي تقدم الخيارات الثنائية يتم تشغيلها من قبل "المجرمين الموجودين في الخارج [الذين] مهتمون فقط في شيء واحد - أخذ أموالك."


يقول مكتب التحقيقات الفيديرالي أن الشكاوى التي يتلقاها عن شركات الخيارات الثنائية تقع عموما في ثلاث فئات: رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تسديد الأموال للعملاء، وسرقة الهوية، والتلاعب في برامج التداول.


وأضافت أن رفض حسابات ائتمان العملاء يحذر من عدم السماح للعملاء بسحب أموالهم وتجاهل المكالمات الهاتفية للعملاء والبريد الإلكتروني، وكذلك تجميد الحسابات في بعض الأحيان واتهام العملاء أنفسهم بالاحتيال.


تحدث سرقة الهوية عندما تطلب إدارات امتثال الشركات وثائق مثل نسخ من بطاقة الائتمان وجواز السفر ورخصة القيادة وفواتير المياه والكهرباء، وذلك ظاهريا للامتثال للوائح مكافحة غسيل الأموال. & # 8220؛ من المحتمل أن تستخدم هذه المعلومات لسرقة هويتك، & # 8221؛ وفقا لما ذكره المكتب. (علاوة على ذلك، فإن صحيفة تايمز أوف إسرائيل قد أنشأت، يمكن أن تستخدم هذه الوثائق من قبل الشركات الاحتيالية لتسوية رد المبالغ المدفوعة لدى البنوك.)


وأخيرا، يقول مكتب التحقيقات الفيدرالي، بعض منصات التداول الخيارات الثنائية إعادة تكوين خوارزمياتها لتوليد الصفقات الخاسرة.


مكتب التحقيقات الاتحادي هو التحقيق بنشاط العديد من شركات الخيارات الثنائية. وفي كانون الثاني / يناير، عقد مؤتمر القمة العالمي لخيارات الخيارات الثنائية لعام 2017، الذي عقد في مقر اليوروبول في لاهاي، والذي ضم أكثر من 20 من وكالات إنفاذ القانون والهيئات التنظيمية من جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية لمناقشة التهديد الجنائي المتزايد.


وعلى الرغم من أن نسبة كبيرة من هذا النشاط الإجرامي تتم من مراكز الاتصال في إسرائيل، فإن شركات صناعة القذائف والبنية التحتية لتجهيز الدفع تنتشر في جميع أنحاء العالم، وكذلك الضحايا.


وقال مكتب التحقيقات الفدرالي "تايمز أوف إسرائيل" في شباط / فبراير الماضي إن الحدود الدولية لن تردعها في متابعة مرتكبي هذه الجرائم.


وقال ميلان كوسانوفيتش، الوكيل الخاص للرقابة على التحقيقات الفيدرالية، "نحن لا نقتصر على الولايات المتحدة". "لدينا شراكات دولية مع البلدان في جميع أنحاء العالم. لا يمكنني الوصول إلى تفاصيل ولكن عملنا منذ فترة طويلة وصعبة ككيان للتأكد من وضعنا تلك العلاقات والحصول على المعلومات التي يحتاجها المحققون من شركائنا ".


وقد دعا مكتب التحقيقات الفدرالي أي شخص يشعر أنها كانت ضحية الاحتيال الخيارات الثنائية، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه في العالم، للمضي قدما.

No comments:

Post a Comment