Friday 23 February 2018

الخيارات الثنائية توربو التداول


توربو خيارات التداول - استراتيجية شلال.


خصائص الاستراتيجية.


1 2 3 4 5


1 2 3 4 5


واحدة من الظواهر الأكثر غموضا في علم النفس التاجر هو الرغبة في المخاطرة. لا عجب، واحدة من الأشكال الأكثر شعبية من التداول هي الخيارات "توربو"، حيث شروط انتهاء الصلاحية، في المتوسط، هي 60 ثانية. بدأت السمسرة، التي أخذت في الاعتبار أمثال عملائها، إضافة إلى محطات التداول الخاصة بهم شروط انتهاء الصلاحية خفضت إلى 15 ثانية. وفقا للخبراء، وهذا هو بالفعل "القوة الغاشمة" لأن من الناحية الفنية للتنبؤ حركة السعر في غضون هذه الفترة القصيرة من الزمن يكاد يكون من المستحيل.


قواعد التداول.


لذلك، لبدء النظر في نظام التداول لخيارات توربو "الشلال"، ونحن بحاجة محطة MT4، والتي يمكنك تحميل من هذا الرابط. بعد تثبيت الجهاز على جهاز الكمبيوتر الشخصي، ضع قالب يحتوي على مؤشرات من هذا الأرشيف، افتح أي زوج عمل أو أصل مالي آخر مع الإطار الزمني M1. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام هذا النظام الأساسي، لا يهم! تحقق من تعليمات موجزة لاستخدامها.


ويستخدم النظام مجموعة من المؤشرات: مؤشر ماكد المعدل مع خطين للإشارة يبين بوضوح التغيرات القصيرة الأجل في تسعير الأصل؛ غان مرحبا منخفضة المنشط - مؤشر الاتجاه الذي هو حساس جدا لجميع التغيرات على المدى القصير في اتجاه تحركات الأسعار للأصل. بيع ؟؟ إشارات نحصل عندما: أظهر مؤشر ماسد المعدل تقاطع خطوط الإشارة في الاتجاه النزولي. سعر شمعة مغلقة في الجزء السفلي من خطوط غان مرحبا منخفضة المنشط، وتحرك الخط الأحمر أسفل تحت واحدة الزرقاء مرة واحدة ظهرت مثل هذه الإشارات على الرسم البياني، وبيع الخيار بوت.


إشارات الشراء التي نحصل عليها عندما: أظهر مؤشر ماسد المعدل تقاطع خطوط الإشارة في الاتجاه العلوي؛ سعر شمعة مغلقة على الجزء العلوي من خطوط غان مرحبا منخفضة المنشط، وتحرك الخط الأحمر حتى فوق واحد الأزرق. مرة واحدة ظهرت مثل هذه الإشارات على الرسم البياني، وشراء خيار الاتصال.


هذا النظام التجاري يعمل فقط خلال التقلبات العالية في السوق، والذي يتزامن عادة مع توقيت جلسات التداول في البورصات في أوروبا وأمريكا. انظر الجدول الزمني لجلسات التداول، الرجاء الضغط هنا. وبالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى تحديد الأصول المالية للتداول الذي هو معروف مع التنقل المستمر. على سبيل المثال، قد تكون هذه الأصول أزواج العملات غبوسد، غبجبي، ورجبي، يوروس، و أوسكاد.


مزايا هذا النظام التجاري:


عدد كبير من المعاملات؛ التداول خلال اليوم. ليست هناك حاجة لإيداع كبير لهذه التجارة؛


عيوب النظام:


دفع الفائدة المنخفضة على خيارات توربو. الاعتماد على اتجاه ووقت التجارة.


خيارات مناسبة.


خيارات توربو "60 ثانية" هي مناسبة لتجارة هذا النظام. ومع ذلك، يمكنك استخدام قالب النظام لتداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية، والمعروف أيضا باسم «الرقمية». في هذه الحالة، تحتاج إلى نقل قالب النظام على ما لا يقل عن M15 الإطار الزمني. وستصبح إشارات التجارة على النظام أكثر تحديدا وأكثر وضوحا بعد ذلك.


بنود إكسيراتيون.


في اختيار تواريخ انتهاء الصلاحية على خيارات توربو نحن محدودة من قبل شركة الوساطة التي توفر فقط 60 ثانية. في حالات نادرة، يتم إضافة 90 و 120 و 300 ثانية إلى الاختيار. في هذه الحالة، فمن الأفضل إعطاء الأفضلية للبقاء على قيد الحياة أطول من المعاملات. منذ 60 ثانية ليست كافية للخروج النهائي من السعر في مربحة لمنطقة العقد.


بروفيتابيليتي من النظام.


هذا النظام التجاري يعطي نتائج جيدة. خصوصا إذا كان هناك فرصة للتداول على توقيت انتهاء 120 ثانية. في هذه الحالة، فإن قيمة الصفقات المربحة ستكون أعلى بثلاث مرات من الخسائر. وبالتالي، نحصل على حوالي 180 $ من صافي الربح من سلسلة من المعاملات (4 مربحة +1 فقدان).


إدارة الأموال.


لا تنسى التدابير الأمنية لإيداعك. الخيارات التجارية توربو هو النوع الأكثر خطورة من تداول الخيارات الثنائية. وفقا لهذا، وضعنا حجم المعاملات لا يزيد عن 2٪ من حجم الودائع. وهذا هو، في 1000 $ الودائع، وحجم صفقة الخاص بك يجب أن لا يزيد عن 20 $.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


قصير المدى & كوت؛ توربو & كوت؛ الخيارات الثنائية & # 8211؛ هل لا يزال التداول؟


الخيارات الثنائية وسطاء تقدم الخيارات التي تنتهي في أسرع وقت 15 ثانية، ولكن بعض يطلق عليه الروليت، بدلا من.


الخيارات الثنائية التي يطلق عليها اسم & # 8220؛ خيارات توربو & # 8221؛ الماضي بين 15 ثانية وخمس دقائق. كما هو الحال مع أي رهان على المدى القصير، فإنها تخفي الكثير من المخاطر، ولكنها جذابة جدا للعملاء لقيمة الترفيه التي تقدمها. ما يحدث عندما يتم استخدام فترات قصيرة على الرسوم البيانية هو أن فترات بين دقيقة واحدة وخمس دقائق لا يمكن التنبؤ بها للغاية.


ومن الصعب التنبؤ بالنتيجة النهائية للخيارات الثنائية لهذه الأطر الزمنية باستخدام المؤشرات القياسية، لأن الفترات قصيرة للغاية. يمكننا أن نقول، أن خيارات توربو هي نفس التداول على المدى القصير، حيث الفوركس وحركات الأسهم في مثل هذه الأطر الزمنية هي أيضا من الصعب التنبؤ بها.


أولا نظرة على الجانب التقني من المسألة & # 8211؛ خيارات توربو تحتاج إلى تدفق مستمر من يقتبس (حتى يتمكنوا من الوفاء بوعد توفير الاقتباس في بداية الخيار وفي اللحظة الدقيقة يجب أن تنتهي). ليس كل الأدوات لديها سيولة عميقة بما فيه الكفاية وهذا يحد من خيارات توربو فقط إلى العملات الأكثر شعبية والأسهم والسلع.


أولئك الذين يشعرون أن هذه الخيارات يشعر أكثر مثل لعبة الحظ مقارنة إلى الروليت. هناك كنت مجرد أداء مهمة بسيطة، عن طريق اختيار شيء مع اثنين من النتائج (مثل الأحمر أو الأسود) وانتظر الكرة في الانخفاض. انها سريعة وسهلة، لا حاجة لعملية صنع القرار لفترات طويلة. هناك احتمال ينطوي، وكذلك تسلسل والحظ، ولكن لا قوة تتحرك خارج منها، مثل محرك المشترين والبائعين.


والحجة القائلة بأنها لا تزال تتداول على أساس أن النتيجة مستمدة من إجراءات السوق. نسخة مصغرة من الأسواق التي لديها المراوغات الخاصة التي تحتاج إلى تعلمها. ولكن كما هو الحال في التداول، يمكن للمرء أن يستفيد من الاتجاهات البسيطة، انعكاسات أو الدعم أو مستوى المقاومة العمل السعر.


هذا ليس شيئا جديدا بالطبع. وصفت بأنها "تجارة القراد" أو مع العامية "التداول على ثابت"، الصفقات على المدى القصير للغاية هي المنطقة التي بعض التجار المغامرة في، ولكن في أعداد صغيرة نسبيا. ويرجع ذلك أساسا إلى أنه يتطلب مبالغ أكبر للحفاظ على الهامش الخاص بك، ويعتقد أن لديها مستويات أكبر من المخاطر التي لا تتوافق مع أي نوع من التحليل الأساسي. إضافة إلى أن التحركات الحادة في اتجاهات مختلفة (والتي بالتأكيد لا تبدو حادة جدا عندما كنت تبحث في الرسم البياني لكل ساعة) التي اختبار همة الخاص بك بسرعة وبقوة، وكان لديك شيء لمزيد من المخاطر المتسامحة.


نظريا يمكن أن تكون أكثر ربحية من ركوب تجارة الفوز واحد لنفس المقدار من الوقت. على سبيل المثال شخص ما يدير للفوز 4 الصفقات الناجحة التي استمرت 1 دقيقة لكل منهما، المصرفية 78٪ الربح أربع مرات. قد يكون شخص آخر قد خمنت أيضا بشكل صحيح الاتجاه والحظة لدخول التجارة في نفس الوقت بالضبط، ولكن له / لها الربح هو في مكان قريب من 312٪.


يبدو أن السؤال لا يحصل على إجابة واضحة. مع عناصر من كل من التجارة والإعدادات مثل الألعاب، خيارات توربو هي النسخة المتطرفة من الخيارات الثنائية. في نهاية التجار أنفسهم سوف تقرر ما هي حقا. والأهم من ذلك أنه سيكون دعوتهم إذا كانت مفيدة لأي ترفيه أو ربح يبحثون عنه.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


أسرار تداول خيارات توربو.


خيارات توربو هو نوع من الخيارات الثنائية مع فترة قصيرة، محدودة. ويمكن اعتبار الخيارات الثنائية المتداولة في فترات زمنية تتراوح بين دقيقة وخمس دقائق خيارات توربو. ويسمى التجار الذين يفضلون التعامل مع خيارات توربو السماسرة.


المتسكعون التجار الذين يفعلون سريعة، صفقات فورية مع كمية صغيرة من الدخل المستهدف. هذه الصفقات (المعروفة باسم السكتات الدماغية) دقيقة وسريعة ومسطحة (من حيث الأرباح) مثل قطع مشرط (على الرغم من أن في بعض الأدب يتم مقارنة سير العمل إلى "سلخ فروة الرأس على قيد الحياة").


قد تختلف التعريفات الدقيقة لمن هو المتسوقين. ولكن هناك شيء واحد مؤكد & # 8211؛ السماسرة هي نخبة من السوق.


ولكن في شيء واحد المطلعين على السوق يتم محاذاة: سلخ فروة الرأس هو وسيلة شعبية للتداول وأنها مناسبة للتجار مع كمية صغيرة من رأس المال التشغيلي.


مثال على تجارة الخيار توربو.


يمكنك تضمين نفسك بين السماسرة إذا كنت تعمل مع الخيارات التي لديها وقت انتهاء الأداء قصيرة (لا تقل عن دقيقة واحدة).


قبل أن نبدأ في وصف الاستراتيجيات الأكثر شعبية لتداول الخيارات توربو، يجب أن نلاحظ خصوصية هذا التداول. ليس من دون سبب، يتم وضع علامة السماسرة باعتبارها شريحة خاصة من السوق. هذه المجموعة يجب أن تتنافس مع الانتقاء الطبيعي صعبة إلى حد ما في السوق، لأن & # 8220؛ تاجر بطيء هو تاجر ميت، & # 8221؛ كما يقولون في كثير من الأحيان.


هذا هو السبب قبل البدء في تداول خيارات توربو، يرجى قراءة المتطلبات والمشورة للتجار الذين قرروا الغوص في عالم الصفقات عالية السرعة والدورات التداول بالدوار.


فوائد تداول خيارات توربو.


أولا، لا يوجد فرق بين أولئك الذين يتاجرون خيارات توربو والنقاط التجار (اسم آخر للمتزلجين، لأنها مطاردة الأرباح يساوي بضع نقاط).


لديك حتى اثنين من المزايا. دعنا نلقي نظرة.


قد يكون من المستغرب أن تجد أنه في المواقع المتخصصة، حيث المتسلقين نشر نتائجها، يمكنك أن ترى ليس فقط متوسط ​​الربح لكل معلمة صفقة، ولكن أيضا متوسط ​​الوقت داخل الموقف. تذكر القاعدة الذهبية المستغل: لا يمكن للمرء أن "يخرج" ويجب إغلاق الصفقة بعد بعض الوقت، على الرغم من النتيجة الحالية. لذلك يكون لديك أول ميزة & # 8211؛ أنت محدود تلقائيا من حيث وقت الصفقة.


الميزة الثانية هي حقيقة أن السماسرة تنفق أقل من 70٪ على العمولات للوسطاء والمخزون. وبطبيعة الحال هناك أنواع مختلفة من معدلات لا حدود لها والظروف، ولكن كل منهم ملزمون دوران (وليس خلاف ذلك)، لذلك تاجر المبتدئين سيكون من الحكمة لإتقان لهم أولا.


أنت تعرف الربح الخاص بك في المئة قبل انتهاء الصفقة، وأنك لن تدفع أي أكثر من ذلك.


والميزة الثالثة هي المحطة. كما المستغل لديك محطة مفيد بحيث كنت تنفق وقتا أقل على الانتهاء من الصفقة والتركيز أكثر على إغلاق الصفقات. مع محطة التداول العادية لديك لضبط خصائص الوصول من أجل إدارة أوامر من قبل نفسك.


عادة المتسكعون شراء برامج متخصصة مكلفة للتغلب على هذا. ولكن مع إق الخيار فمن السهل جدا لإدارة هذه الصفقات السريعة: فقط حدد الإطار الزمني واختيار الاتجاه، وكنت & # 8217؛ إعادة القيام به.


جرب خيارات توربو.


التقويم الاقتصادي.


الرصد اليومي للتقويم الاقتصادي للأحداث القادمة والحالية. كما نحن خيارات التجارة لدينا ميزة تنافسية كبيرة بين السماسرة العادية مع هذه المعلومات & # 8211؛ التداول "على الأخبار." السماسرة لا تستطيع أن تفعل ذلك: دخل صغير في صفقة لا يسمح للتجار للتحضير للأحداث الكبيرة. تحدث قفزة تقلب دائما في الوقت الذي يتم فيه الإعلان عن القصص الإخبارية، ويمكن أن يكون الانحراف عن متوسط ​​الأسعار مرتفعا جدا. كالمعتاد، تحدث حركة ثنائيا وكسر توقف. هذا هو السبب في السماسرة لا تتداول على الأخبار.


التقويم هو مطلوب في تداول الخيارات توربو لأنه يوفر توقعات ما الأحداث التي ستحدث. على سبيل المثال، يمكن أن يكون السوق غير نشط بسبب العطلات، أو الحدث القادم يمكن أن تكون قيمة جدا أن الأسواق مسبقا سوف تتداول مع انخفاض معدل النشاط (توحيد).


الحركات المكثفة لا ينبغي أن تدق قبالة التوازن & # 8211؛ من الضروري أن تكون على علم تام بأسباب هذه التحركات.


90٪ من التجار التعامل مع خيارات توربو لا تتبع هذه القواعد. في وقت لاحق أنها تصبح مندهشة لماذا ودائعهم ببساطة تتلاشى في غضون أيام، مثل & # 8220؛ التبرع & # 8221؛ إلى السوق.


إدارة المخاطر في تداول الخيارات توربو.


هناك تلميح هام آخر لا أحد يذكر. كلما كان الإطار الزمني للتداول أقل، كلما زادت المخاطر وقللت الربحية. كسب السماسرة الربح من ارتفاع معدل دوران. ويعتقد أنه إذا 6 في 10 صفقات مربحة هذا هو نتيجة جيدة جدا. لديك ببساطة أي مجال للأخطاء إذا كان لديك مثل هذه الكمية منخفضة من الصفقات مربحة.


إدارة الأموال. & # 8220؛ لقد تعلمت للتو هذه الاستراتيجية واختفت أموالي. & # 8221؛ قد ترى شكوى من هذا القبيل في منتديات التداول عبر الإنترنت. اجعل عقلك & # 8211؛ هل دخلت السوق لجعل أو إنفاق المال؟ إذا كنت ترغب في كسب المال، ثم تظهر الصبر والوعي. الحروب لا يحصل عليها فقط أمراء الحرب مع استراتيجياتهم الرائعة & # 8211؛ النصر يتطلب دعم موارد موثوقة. حفظ الموارد الخاصة بك. يثقون بنا، إذا عملك يحسن بفضل استراتيجية المستغل، سوف بناء بسرعة الودائع الخاصة بك. لا تجرؤ على التفكير، & # 8220؛ إذا قمت بزيادة الاستثمارات، وسوف تكسب أكثر. & # 8221؛ تذكر، الجشع يحمل الفقر. تداول الحد الأدنى من المبالغ ويكون لهامش 10 مرة على الودائع الخاصة بك. جعل عدد الخسائر الخاصة بك لا يزيد عن 3، مع 5 كحد أقصى المطلق، في الدورة الواحدة. تنفيذ مفهوم "وقف التداول" هو عدد محدد من الخسائر يتم التوصل إليها يوميا وفي الأسبوع. دائما استخدام اختبار الاستراتيجية قبل اتخاذ صفقات في السوق الحقيقي.


تدريب. كما الإعداد النفسي مع هذا النمط من التداول، ينصح خطوة بخطوة التدريب. أخذ البيانات التاريخية، ودون مشاهدة التوقعات، انتقل ببطء من خلال الرسم البياني يدويا مع خطوة واحدة تساوي شمعة واحدة، واتخاذ قرارات دقيقة، وكتابة الخسائر الخاصة بك، وتدقيق الرسم البياني بانتباه، وتحديد على الربح في رأسك فقط لمعرفة أن موجود. الهدف، الاستعداد للحالات المختلفة التي قد تنشأ خلال التداول الخاص بك، أمر حيوي.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


موصى به لك.


نصائح كبيرة والمشورة 🙂


حفنة س القمامة.


عزيزي إيان معرف البريد الإلكتروني الخاص بي يمكنك أن ترسل لي استراتيجية جوزيف غريفين & # 8217؛


ما هي خيارات توربو؟


خيارات توربو هي في الأساس نوع قصير الأجل من التداول في الخيارات الثنائية. هو أسرع شكل من أشكال التداول وأحيانا يشار إليها أيضا باسم '60 ثانية خيارات '. خيارات توربو الحصول على اسمها من حقيقة أنها يتم تداولها في وتيرة عالية جدا، مما يجعلها أكثر إثارة، وبالتالي شعبية جدا. المبدأ الأساسي للخيارات الثنائية يبقى نفس اختيار الاتجاه القيمة الأساسية للأصل سوف تذهب: صعودا أو هبوطا ('دعوة' أو 'وضع'). فماذا يجب أن تعرف؟ ما هي الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها وكيف تعمل؟ مواصلة القراءة لمعرفة المزيد.


مقدمة لخيارات توربو.


التداول في خيارات توربو تجربة فريدة لأن النتائج فورية. تتراوح فترات انتهاء الصلاحية من 5 دقائق إلى 60 أو 30 ثانية، وفي أبكوبتيونس نقدم حتى 15 خيارا ثانيا على الأصول الأكثر شعبية، مثل ور / أوسد. هذا يجعل من أنك يمكن أن تحصل دائما في والخروج في أي وقت رد الفعل ومستوى السعر الذي تريده. خيارات توربو هي وسيلة رائعة لوضع الصفقات متعددة في صف واحد لرفع على اتجاه مؤقت. مع هذا النوع السريع من التداول يمكنك كسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن، ولكن كن على علم أنه على الجانب الآخر هو أيضا أكثر خطورة من الخيارات الثنائية العادية ('أعلى / أسفل' أو 'الرقمية').


والفرق الرئيسي مع الخيارات الثنائية العادية هو تاريخ انتهاء الصلاحية والطريقة التي يعمل بها. مع خيارات أعلى / أسفل ثابتة تواريخ انتهاء الصلاحية / يتم تعيين مرات وأنه لتختار في أي من تلك اللحظات انتهاء كنت ترغب في التكهن على. حيث خيارات توربو الحصول على مختلف ليس فقط أنه هو فترة أقصر، ولكن أيضا أنه يعمل أكثر مثل العد التنازلي. وهذا يعني أن تختار وقت انتهاء الصلاحية (1 دقيقة على سبيل المثال) ويبدأ وقت انتهاء الصلاحية الذي اخترته العد من لحظة وضع التجارة الخيار توربو الخاص بك.


توضح الصورة أدناه تراديروم أبكوبتيونس لخيارات توربو:


ھل ھذه التداولات قصیرة الأجل لا یمکن التنبؤ بھا؟


بعض الناس يشككون ما إذا كانت الخيارات توربو لا تزال تعتبر التداول أو إذا كان يميل أكثر نحو القمار. من الصعب بالفعل التكهن بخيارات توربو، حيث أن متابعة الأخبار ستكون بطيئة جدا في معظم الحالات، وسوف تكون المطبات في اتجاه طويل الأجل هي تغيرات في المضاربات على المدى القصير. هذا لا يعني أنه ليس من الممكن جعل المضاربات الصحيحة ويمكنك القيام بذلك حتى من دون المعرفة الاقتصادية المناسبة. من الناحية النظرية يمكنك جعل المزيد من الأرباح عن طريق تداول الخيارات توربو، كما يمكنك وضع العديد من الصفقات داخل اتجاه واحد. لتعطيك مثالا: إذا كنت ترى لحظة الخاص بك حيث يبدأ الاتجاه ومكان 4 مرات خيار توربو الفوز خلال هذا الاتجاه سوف يفوز أكثر من ذلك بكثير (4 مرات 80٪ = 320٪ الربح) من عند وضع 1 خيار ثنائي العادية في نفس الوقت جيدا توقيت (1 مرة 80٪ الربح). وخلاصة القول، خيارات توربو هي مثل النسخة المتطرفة من الخيارات الثنائية العادية.


استراتيجية خيارات توربو.


هناك تكتيكات / استراتيجيات مختلفة التي هي أكثر شيوعا على الخيارات توربو لتحقيق الربح ولا تزال تتمتع الإثارة من التداول السريع. الأساسيات تنزل إلى:


يجب أن تتبع اتجاه الأصول وتأكد من الانتظار لحظة المناسبة. تأكد من إدارة المخاطر من خلال إدارة مقدار المال الذي تستثمره في التجارة.


قبل كل شيء من المهم أن تشعر بالراحة مع أي استراتيجية اخترت تطبيق وتأكد من أنك لا تبدأ التداول العاطفي. بالنسبة لكثير من التجار فمن الصعب الحفاظ على السيطرة على أنفسهم بسبب الإثارة، ولكن عند اتباع استراتيجية، فمن الأفضل أن تلتصق به. هذه ليست مجرد حالة للخيارات قصيرة الأجل، ولكن أيضا لجميع الخيارات الثنائية الأخرى.


معظم التجار الناجحين في خيارات توربو دائما القيام بذلك مع حجم التداول الكبير. وبما أن السوق يمكن أن يتذبذب كثيرا في مثل هذه الفترات القصيرة من الوقت، يمكن للمرء أن يتوقع أيضا الصفقات غير صحيحة والحاجة إلى مضاعفة على التجارة القادمة (تكتيك شعبية في التداول على المدى القصير) للفوز ليس فقط الخسارة، ولكن أيضا وجعل الربح والحفاظ على المضي قدما. في بعض الحالات قد يحتاج المرء إلى مضاعفة أكثر من مرة من أجل الحفاظ على الربح ويمكنك أن تتخيل أنك قد تحتاج إلى حجم تداول عالية لتبدأ.


كيفية تداول الخيارات توربو.


وظيفة وضع التجارة هي نفسها تماما لخيارات توربو، كما هو الحال بالنسبة العادية خيارات أعلى / أسفل. لدينا فيديو أساسي حول كيفية وضع التجارة التي تشرح لك خطوة بخطوة كيفية القيام بذلك.


من منظور تقني، هناك حاجة إلى تدفق أكثر استقرارا من يقتبس للتأكد من أن هناك ما يكفي للتداول السريع. ليس كل الأصول لديها سيولة كافية (تداولها على ما يكفي)، مما يتيح لنا الحد من أن ليس كل الأصول المتاحة للتداول توربو، ولكن فقط العملات الأكثر شعبية والأسهم والسلع. من بين التجار الذين يتداولون في أبكوبتيونس، العملات هي إلى حد بعيد الأصول الأكثر المفضلة. يرجى الملاحظة بأن 15 خيارا من خيارات توربو الثانية متوفرة فقط من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 04:00 بتوقيت جرينتش.


أي أسئلة أخرى؟


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع أو أي شيء آخر يمكننا مساعدتك مع، لا تترددوا في الحصول على اتصال معنا. نحن دائما سعداء لمساعدتك عبر الدردشة، الهاتف و / أو البريد الإلكتروني.


الخيارات الثنائية الحافة.


60 ثانية استراتيجية صنع المال الحقيقي.


مثل هذا خلافا لينسبورد 02 يونيو 2018.


لقد سئلت كيف يمكنني كسب المال في الخيارات الثنائية، وكان هناك آخرون على المجالس العامة يسأل عما إذا كان من الممكن لجعل عوائد موثوقة تداول الثنائيات. لقد قررت إنشاء هذا الموضوع للإشارة الناس مرة أخرى إلى وهكذا يمكنني نشر التحديثات التقدم.


أولا وقبل كل استراتيجيتي الأساسية هي متطابقة تقريبا لتلك التي نشرتها ترادسمارت على موضوعه في هذا القسم، لذلك اعتذر ترادمسمارت إذا كان يبدو أنا تريدينغ على أصابع قدميك قليلا.


الجميع يبحث عن أن "الكأس المقدسة"، أن بت سرية من العبقري، أن مزيج مدهش من المؤشرات التي يمكن التنبؤ بمستقبل وضمان لك العائدات كنت تبحث عنه. حسنا، اسمحوا لي أن أقول لكم أنه لا توجد الصولجانات السحرية في التداول. النجاح هو أقل حول تفاصيل استراتيجيتك وأكثر بكثير حول كيفية تطبيقه من حيث إدارة الأموال الخاصة بك، والانضباط والنهج النفسي الخاص بك إلى الأسواق.


بطبيعة الحال، تحتاج إلى استراتيجية تعمل، على الأقل إلى حد ما، وأنا ذاهب لتبادل الألغام هنا على الرغم من انها بسيطة، الاستراتيجية الأساسية التي شوهدت في هذه المنتديات من قبل، ولكن أنا أيضا الكشف عن بلدي التجارة / المال خطة الإدارة التي حققت نجاحا متسقا بالنسبة لي التداول المال الحقيقي في بيئة حية. هذا لن يكون للجميع! بعض الناس يعتقدون استخدام عدد كبير من المؤشرات والنظم يجعلهم يشعرون مثل التجار الحقيقي. الشيء الوحيد الذي يجعلني أشعر بالتاجر الحقيقي هو التوازن في حسابي ؛-)


الاستراتيجية كنت قد رأيت من قبل، ولكن يرجى قراءة جميع الملاحظات للحصول على الصورة الكاملة. أنا تاجر الفوركس 20 عاما، أنا التجارة فقط لقمة العيش، وأنا حقا محبة هذا النظام.


لدي حساب تجريبي فكسم تشغيل ميتاتريدر 4 و 1 دقيقة الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي مفتوحة. يحتوي هذا المخطط على مؤشر واحد على ذلك، بولينجر باندز مع الإعدادات 20 و 2.5. لقد وجدت أن الانحراف 2 يخلق الكثير من الإشارات الخاطئة وانحراف 3 يعني أنك سوف تكون محظوظا لرؤية أكثر من 3 الصفقات في اليوم الواحد. استقرت على 1 دقيقة لعدد الصفقات التي تقدم خلال يوم متوسط ​​ولأن 5 دقائق لا يقدم أفضل معدل إيتم. لدي أيضا نافذة مراقبة السوق مفتوحة على ميتاتريدر ولكن أنا تقليل حجم مربع أسفل حتى أستطيع أن أرى فقط سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي وعلى مدار الساعة. انها هذه الساعة التي يمكنني استخدامها كما بلدي "الزناد العد التنازلي".


حسابي التداول هو حاليا مع إق الخيار. منصة ممتازة والتنفيذ هو دقيق جدا. أنها لا تلعب مباريات مع التسعير سواء. وقد فتحت أيضا مع إيغ في لندن.


حسنا كما كنت قد رأيت في مكان آخر على لوحات بنك انجلترا، واستراتيجية التداول هو ببساطة لاتخاذ التجارة في الاتجاه المعاكس عندما تغلق شمعة خارج البولنجر باندز، لذلك إذا كان يغلق من أعلى الفرقة أدخلت وضع، وإذا فإنه يغلق تحت الفرقة السفلي أدخل مكالمة. كما يحصل على ساعة مراقبة السوق في 50S على ثواني وإذا يبدو أن التجارة أن يصطف، وأنا تحوم فوق زر بوت / دعوة ومراقبة عن كثب على مدار الساعة والرسوم البيانية حتى أتمكن من مسمار التجارة لحظة شمعة يغلق. انتهاء الصلاحية هو 1 دقيقة.


موافق حتى لا شيء جديد هناك، ونحن نعلم جميعا أنه غالبا ما يعمل بشكل جيد ولكن معدل إيتم ليس أي شيء لكتابة المنزل حول هو؟ حتى هنا كيف يمكنني استخدامه لكسب المال:


أنا أتجنب الفترة التي سبقت لندن المفتوحة حيث غالبا ما تكون هناك سلسلة من الصفقات في نفس الاتجاه (الخطأ) حيث أن السوق يستعد لنفسه حتى اليوم، ولذا فإنني سوف تبحث عادة عن التجارة الأولى من 09:10 بتوقيت المملكة المتحدة وأنا 'ليرة لبنانية ثم التجارة حتى حوالي 13:15، والتقاط مرة أخرى حوالي 14:30 بعد نيك فتح لتجنب الاندفاع آخر حول ذلك الوقت وتعطيني فرصة للاستمتاع بعض الغداء دون الحاجة إلى القلق حول التداول! بالنسبة لأولئك الذين تتداولون الأسواق الآسيوية كنت تجنب "المنطقة الميتة" والتجارة من حوالي 02:00 فصاعدا (مرة أخرى، بتوقيت المملكة المتحدة) عندما قد يكون هناك ما يكفي من الحركة لتكون قادرة على فهم هذه الاستراتيجية.


موافق هذا هو الجزء الأكثر أهمية من طريقة التجارة وأنا هناك بعض العناصر الهامة هنا.


بالنسبة لحجم التجارة الأصغر، فقط قم بتقسيم هذه الأرقام إلى أسفل حسب الاقتضاء، مع الحفاظ على نفس النسب بين كل صفقة.


أول صفقة لي هي 100 دولار. إذا كانت هذه الصفقة تنتهي إيتم أنا جعل 82 $ والبحث عن واحد القادم، مرة أخرى عند مستوى البدء من 100 $.


إذا كانت التجارة الأولى تنتهي أوتم ثم بلدي التجارة الثانية على إشارة القادمة هو 320 $. إذا كانت هذه الصفقة تنتهي إيتم أنا جعل 262 $ الذي يسترد الأصلي 100 $، كما يخلق الأصلي 82 $ من الأرباح التي كانت أول تجارة جعلت، ومن ثم يجعل 80 $ أخرى. مرة أخرى التجارة القادمة هي في مستوى البداية من 100 $.


إذا انتهت الصفقة الثانية أوتم ثم الصفقة الثالثة هي 512 $. إذا كانت هذه الصفقة تنتهي إيتم ثم يستعيد الأصلي 100 $ و $ 320 ولكن ليس هناك ربح، لقد تعافى للتو الخسائر وننتقل مع التجارة المقبلة في 100 $.


إذا انتهت الصفقة الثالثة أوتم نحن نكرر التجارة 512 $. إذا كانت هذه الصفقة تنتهي إيتم نولد $ 420 نحو استرداد جزء من الخسائر التي تحققت في الصفقات الأخرى.


هذه تسلسل التجارة 1-4 نسميه "الأحداث". وستكون معظم الأحداث عبارة عن تداول واحد أو حرفين فقط، بمعنى أنك ستحقق عوائد قوية متسقة أكثر من مرة.


عندما يتكون الحدث من 3 الصفقات متتالية سوف كسر حتى على هذا الحدث والبحث عن التجارة المقبلة.


عندما يتكون الحدث من 4 الصفقات حيث ينتهي 4TH واحد إيتم سوف دعم خسارة الخاص بك على السابق 3.


بعض الناس لا يمكن أن تواجه مفهوم التجارة التي لا تولد الربح، ولكن صدقوني لقد قمت بتشغيل العديد من الأمثلة أن هذا الهيكل يعمل بشكل أفضل من حيث المخاطر / مكافأة على مر الزمن.


عندما يتكون الحدث من 4 الصفقات و 4 ال واحد ينتهي أوتم سوف تتخذ "ضرب".


وبناء على الأرقام المذكورة أعلاه فإن تكلفة يكلفك 1،444 $ في هذا المستوى. عند حدوث ذلك، يمكنك تعيين النظام الأساسي مرة أخرى إلى 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والبدء من جديد.


عليك أن تكون الميكانيكية، منضبطة، وليس خائفا من أحجام التجارة لجعل هذا العمل، ولكن صدقوني أنه لا يعمل في حقيقية، بيئات التداول الحية.


عادة ما يكون لديك متوسط ​​1 "ضرب" كامل في أسبوع وحوالي 3 من أصغر 4 أحداث التجارة حيث يأتي التداول الرابع في إيتم مما تسبب في خسارة أصغر. بقية الصفقات سوف تنتهي إيتم على إما التجارة الأولى أو الثانية لذلك كنت بناء الكثير من الأموال العازلة لتكون قادرة على اتخاذ الفعالية والاستمرار. وستستغرق إحدى النقاط الكاملة في أسبوع ما يقرب من يوم كامل من التداول للتعافي، تاركا من 3.5 إلى 4 أيام من الأسبوع لكسب المال.


خلال شهر مايو كان لي الأسبوع الأول رائعة تليها 3 "متوسط" أسابيع وانتهى الأمر مع 8،344 $ - المال الحقيقي، والتداول الحقيقي. هذا الأسبوع ارتفع حجم التجارة لي إلى 120 $ بداية مع الآخرين تضاعفت للحفاظ على النسب. بدأت أحجام التجارة من 20 $، 64 $، 100 $ و 100 $.


ملاحظة: لقد قمت بتشغيل هذه الاستراتيجية حيث أحجام التجارة أكبر في كل خطوة بحيث الربح على كل صفقة في هذا الحدث هو 82 $ وذلك على سبيل المثال على الحدث التجارة 3 الربح هو $ 246 الخ، ولكن "هيت" هو الكثير أكبر من ذلك خسارة اضافية مناديل بعيدا الأرباح الإضافية.


وأود أيضا أن أقول أنه على الرغم من أنك سوف تجعل $ 2000 في الأسبوع على هذه الاستراتيجية في هذه الإعدادات كنت حقا بحاجة إلى رصيد الحساب 5000 $ لأمان القيام بذلك لأنك بحاجة إلى أن تكون قادرة على اتخاذ 2 الزيارات وما زال قادرا على التجارة للخروج من الوضع، لذلك إذا كان لديك 500 $ في حسابك يجب أن تكون أول صفقة الخاص بك $ 10 الخ إذا سمح الوسيط الخاص بك. يرجى ملاحظة أن اتخاذ 2 ضرب سيكون نادرا جدا قد لا يحدث لك، ولكن لتكون آمنة، واتخاذ أقصى قدر من ضرب وتضاعف من قبل 3 وهذا هو الحد الأدنى لرصيد الحساب الخاص بك.


هذا النهج التداول بأكمله ليس للجميع. هناك عنصر مارتينغال ولكنها ليست استراتيجية مارتينغال (التي هي أسرع وسيلة لتفجير حساب معروف للرجل!). وأنا أعلم أن النهج التبسيط لتوليد إشارة ونسبة إتم منخفضة نسبيا عموما يعني الكثير من الناس لن يريدون تكرار ما أفعله ولكن سألني بعض الناس كيف يمكنني كسب المال من الثنائيات وهذا هو بلدي صادقة إجابة!


أنت لا تحتاج المخططات التي تبدو وكأنها حادث في مصنع الطلاء لكسب المال في B. O.


ملاحظة إذا كنت لا تحب استراتيجية بب يمكنك تطبيق مبادئ إدارة حجم التجارة إلى أي طبقة التي لديها عدد قليل من المناسبات حيث ستحصل على 4 أوتم على التوالي.


مثل هذا خلافا لينسبورد 02 يونيو 2018.


آسف، فقط لإضافة.


إذا كان لديك وسيط الذي سوف يقبل حجم التجارة $ 1 هل يمكن أن تبدأ هذا مع 60 $ حتى لا أعتقد أنك بحاجة إلى 5K $ للحصول على الذهاب.


أنا دائما التحقق من التقويم الاقتصادي لأوقات البيانات البيانات، وأنا دائما حذر في الساعة 10:00 صباحا بالضبط في المملكة المتحدة. أعتقد أن هذا كل شيء!


مثل هذا خلافا موندمان 02 يونيو 2018.


أنت لا تحتاج المخططات التي تبدو وكأنها حادث في مصنع الطلاء لكسب المال في B. O.


فمن الممكن أن نراكم التداول مرة واحدة؟ أود حقا أن نرى، كيف يعمل من خلال مشاهدة التداول الخاص بك الحية.


مثل هذا على عكس هاليفير 02 يونيو 2018.


شكرا لتقاسم، وأعتقد عندما تعرف ما تفعله - هذا مونيماناجيمنت يمنحك ميزة اضافية.


لينغسبورد، أود أن أسمع كيف يمكنك التعامل مع الشلالات أو إلى متى لم تدخل إشارة صالحة بعد الخسارة.


وخاصة بالنسبة للمبتدئين، متحمس لجعل النقدية، وهذا سيكون مفيدا.


مثل هذا خلافا همفيسكالكابير 02 يونيو 2018.


مرحبا لينسبورد، شكرا لاستراتيجيتك مع مم. لكنك تعلم أن وسيط مختلف لديه انتشار الخاصة بهم بشأن تداول 60 ثانية والتي يمكن أن أسفل لنا أن تفقد. يمكنني استخدامه لمدة 5 دقائق مع هذا النوع من مم؟


مثل هذا خلافا تراديسمارت 02 يونيو 2018.


ل إيتم أفضل أود أن تنظر في الاتجاه، أقل الصفقات ولكن أكثر دقة.


مثل هذا خلافا همفيسكالكابير 02 يونيو 2018.


أو هل يمكنني استخدام استراتيجية BB20-2.5 الخاصة بك مع هذه إدارة الأموال حيث ذكرت أن تأخذ التجارة عمياء عندما أغلقت شمعة تماما خارج بب؟


مثل هذا خلافا همفيسكالكابير 02 يونيو 2018.


مرحبا ترادسمارت، ماذا تقصد من الاتجاه وأقل التجارة ولكن أكثر أكوريت؟


مثل هذا خلافا kimjenny84 02 يونيو 2018.


آسف وأنا أعلم هذا ربما ليس هو المكان المناسب لطرح، ولكن رأيت أنت ذكر إيغ كوسيط الخاص بك. هل يمكن أن تخبرني ما هو الحد الأدنى من المال الذي تحتاجه لإيداع خيارات سباق العدو معهم؟ أيضا، إذا كنت قد سحبت أي أموال منهم ما هي الوثائق التي تحتاجها لسحب المال؟ يؤسفني أن أسألكم كل هذا ولكن لا يبدو أنهم يذكرون أيا من هذه التفاصيل على موقعهم الإلكتروني. شكرا.


ليك ذيس أونليكس سكالبيركس 02 يونيو 2018.


لينغس، يويد لا تقول عندما تتوقف عادة عن التداول في الولايات المتحدة بعد أن تبدأ في الساعة 14.30 بتوقيت المملكة المتحدة؟ أيضا سوق الولايات المتحدة مفتوحة في الساعة 14:30، هل الانتظار نقول 5 أو 10 دقيقة لبدء التداول مرة أخرى؟ هل تفكر في الإغلاق من المربعات أي شيء فوق الفرقة البولينجر على الإطلاق، حتى لو كان 0.1 نقطة أو شيء من هذا؟


شكرا جزيلا لجميع المعلومات، حصة كبيرة.


مثل هذا خلافا Martini1209 02 يونيو 2018.


كان لدينا القليل من النقاش حول الدردشة في وقت سابق حول وزن بعض النهج حتى. شخصيا سوف يميل الانتظار للخروج من بب ثم ابحث عن حركة السعر التي قد تشير إلى انعكاس، مثل بينبارس الخ، ومن ثم التجارة من هناك، وبالتالي زيادة فرص انخفاضها على مدى دقيقتين المقبلتين أكثر. وبالمثل، أود تجنب أي طفرات كبيرة الحجم أو بدوره من ساعة الخ لأن قواعد الاحتمالات المرتبطة بباندس لا تنطبق في هذه الحالات ..


مثل هذا خلافا تراديسمارت 02 يونيو 2018.


مرحبا ترادسمارت، ماذا تقصد من الاتجاه وأقل التجارة ولكن أكثر أكوريت؟


مرحبا همفايسكالكابير يعني فقط بعد الاتجاه فيما يتعلق بوضع التجارة باستخدام هذه الاستراتيجية، وذلك باستخدام مؤشر الاتجاه أو مجرد النظر في الرسوم البيانية للعثور على الاتجاه نفسك سيكون الصفقات أكثر دقة ولكن أقل الصفقات بسبب التداول فقط في اتجاه الاتجاه.


مثل هذا خلافا luca1073 02 يونيو 2018.


مثل هذا خلافا لينسبورد 02 يونيو 2018.


شكرا لجميع مشاركاتك. اسمحوا لي أن أبدأ بالقول أنا استخدام هذا لجعل حياتي، وبينما كان صالحا للناس لمحاولة تطبيق المرشحات والمؤشرات / السلطة الفلسطينية للحد من المخاطر وأنا أعيش دليل على أنه في بيئة العالم الحقيقي هذه الاستراتيجية يجعل باستمرار المال قوية جدا بالضبط كما هو.


للحد من المخاطر على سبيل المثال هل يمكن أن تتخذ كل شريط أن يغلق خارج بب بمثابة شريط "تنبيه". وهناك الكثير من الوقت الذي سوف يكون مجرد غاب عن التجارة إيتم، ولكن في المناسبات التي يستمر فيها السوق، إذا كنت تبدأ التجارة الخاصة بك 1 على ما سيكون عادة بلدي التجارة 2، سيكون لديك ربح أفضل بكثير من الصفقات. أنا التجارة كما أفعل لأنه يجعلني فقط المال، نقية وبسيطة، بالضبط كما وصفت.


موندمان - على الاطلاق في أي وقت صديقي، لا شيء لي إخفاء، أنا لا بيع أي شيء في عمري بالتأكيد لا تحتاج إلى أحد أن يقول لي كيف عظيم أنا. لقد شاركت هذه الاستراتيجية لأنها حقيقية وأنها تعمل.


هولييفير - سؤال جيد. أن نكون صادقين وأظل التداول، لذلك إذا 4 الصفقات تفقد هذا هو "ضرب" ولكن شريط المقبل جدا أن يعطيني إشارة سأكون التداول عليه الحق في العودة عند مستوى البداية من 100 $ في حالتي الحالية.


همفيزالكابير - وسيط بو لائق لا ينبغي أن تعمل انتشار على الإطلاق، ولكن نعم أنه يعمل نفسه على 5 دقائق.


ترادسمارت - عادة كنت أتفق معك، ولكن على 60 ثانية انتهاء لا يؤثر حقا الأشياء. هناك دائما التراجع على شريط 1 دقيقة في أي اتجاه أو تحرك. إلا إذا كانت خطيرة على نحو خطير وهو لحظة كسر القهوة على أي حال.


kimjenny84 - في الواقع أنا التجارة مع إق. لدي حساب في إيغ ولكن لم يتم تمويله حتى الآن. نظرا لأنهم ينظمون المملكة المتحدة ستحتاجون إلى معرف صورة بالإضافة إلى عنصر واحد من دليل على العنوان مثل فاتورة فائدة مؤرخة خلال ال 3 أشهر الماضية.


سكالبر - نعم زميله، فقط كن حذرا حوالي 14:30 بتوقيت المملكة المتحدة لبضع دقائق أو نحو ذلك. و أوتيديس وثيقة بب هو مجرد ذلك، بغض النظر عن كم أنها تغلق خارج.


Luca1073 - إذا كنت تبدأ مع افتتاح التجارة من 25 يورو عليك أن يتم ذلك من قبل وقت الغداء في المملكة المتحدة معظم الأيام.


شكرا على تعليقاتكم يا شباب.


ليك ذيس أونليكس لاكسيور 02 جون 2018.


آسف، فقط لإضافة.


إذا كان لديك وسيط الذي سوف يقبل حجم التجارة $ 1 هل يمكن أن تبدأ هذا مع 60 $ حتى لا أعتقد أنك بحاجة إلى 5K $ للحصول على الذهاب.


أنا دائما التحقق من التقويم الاقتصادي لأوقات البيانات البيانات، وأنا دائما حذر في الساعة 10:00 صباحا بالضبط في المملكة المتحدة. أعتقد أن هذا كل شيء!


أنا حقا لا تراحة مم الخاص بك.


هل سيكون ذلك النوع وكتابة كل مستوى من مستويات التداول بدءا من 1 $، لأن لدي حساب صغير جدا.


أعني إذا كانت التجارة الأولى ستكون 1 $ وبالتالي فإن 2 سيكون. $، 3 سيكون. $ و 4 سيكون. $


وسوف مفيدة جدا بالنسبة لي.


آمل أن تتمكن من الرد.


مثل هذا خلافا luca1073 02 يونيو 2018.


أنا حقا لا تراحة مم الخاص بك.


هل سيكون ذلك النوع وكتابة كل مستوى من مستويات التداول بدءا من 1 $، لأن لدي حساب صغير جدا.


أعني إذا كانت التجارة الأولى ستكون 1 $ وبالتالي فإن 2 سيكون. $، 3 سيكون. $ و 4 سيكون. $


وسوف مفيدة جدا بالنسبة لي.


آمل أن تتمكن من الرد.


أنا لست لينغسبورد ولكن تخميني سيكون أول التجارة: 1 $


التجارة الثانية 3.12 $ (أو 4 $)


التجارة الثالثة 5.12 $ (أو 6)


4 تجارة 5.12 $ (أو 6).


إذا فشل حتى 4TH.


يجب أن تكون التجارة 5 1 $


مثل هذا خلافا luca1073 02 يونيو 2018.


هل لاحظت أنه مع خيار إق غير ممكن لشراء وضع أو الاتصال في 60 ثانية بالضبط لأن يتم تعيين انتهاء الصلاحية من قبل الوسيط. ريجارديبغ هذه الاستراتيجية ماذا تفعل؟ تذهب إلى أقرب انتهاء إلى 1 دقيقة؟ في بعض الأحيان يمكن أن يكون أقل من 30 ثانية وأحيانا بقدر 1 دقيقة 59 ثانية. هل أنت مرن مع هذا؟ تخميني هو نعم.


كما كنت أفكر. ربما 5 دقائق انتهاء سيكون على ما يرام باستخدام النظام الخاص بك إذا كان بب لمسة ضد الاتجاه أو انها نفس؟ أنا أعلم أعلاه أجبت على سؤال مألوف قائلا أنك لم تلاحظ فرقا من إيتم s على انتهاء 5 دقائق. ما الذي أشير إليه؟ كما يمكنك تجنب الأخبار الرئيسية عند تداول هذا؟ شكرا لكم!


مثل هذا خلافا لينسبورد 03 يونيو 2018.


لوكسيور، لوكا هو الحق (بفضل لوكا للإجابة على هذا السؤال)


لوكا - لأن إشارة في نهاية شريط، وينتهي في نهاية الدقيقة، وانتهاء إق هو، بحلول الوقت شريط يغلق، بالضبط 60 ثانية بعيدا، وذلك على خيارات "توربو" أنا الحصول عليه بالضبط إلى الدقيقة. لا توجد إشارات التي تأتي في اتجاه واحد خلال الدقيقة لأنك تتداول على إغلاق شريط.


يعمل بشكل جيد على 5 دقائق ولكن تحصل على عدد أقل من الصفقات، هذا كل شيء.


بشكل عام، مع النشرات الإخبارية، وأنا دائما الحفاظ على التقويم الاقتصادي المتاحة، وسوف تكون دائما على استعداد لأي التحركات التي تأتي منها. عادة انها ليست مشكلة ولكن إذا كان السوق يذهب من الصعب، وأنا سوف تنتظر أحيانا حتى شريط 2D قبل بدء التجارة.


مثل هذا خلافا Martini1209 03 يونيو 2018.


أبقى بعيدا عن الأسواق في تلك الأيام مع استراتيجيتي لمجرد أن الأسواق الاثنين / الجمعة هي الشيء الصغير، ولكن ربما يمكنني استخدام هذا؟


مثل هذا خلافا luca1073 03 يونيو 2018.


أعتقد أنه يجب أن يكون تداول هذا قبل بضع دقائق. والسبب في بلدي الرسم البياني هناك نوعان بب لأنني لم أستطع تغيير إعدادات بوليتوشر، فإنه لا اسمحوا لي أن وضع 2.5. أرقام كاملة فقط.

No comments:

Post a Comment