Tuesday 6 February 2018

استراتيجية تنويع الأعمال المهيمنة


الاختلافات بين استراتيجيات الأعمال التجارية وتنويع الأعمال الفردية.
التمسك نقاط القوة الخاصة بك يزيد من الجودة.
ديك لوريا / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
1 [استراتيجية الأعمال المفردة] | مزايا استراتيجية الأعمال الفردية 2 [ثلاثة مستويات] | وصف المستويات الثلاثة للاستراتيجية لشركة أعمال فردية 3 [تقرير مالي متعدد الكيانات] | ما هو الفرق بين الكيان الواحد & أمب؛ تقرير مالي متعدد الكيانات؟ 4 [الاستراتيجيات المهيمنة] | أمثلة للاستراتيجيات المهيمنة.
قد يؤدي تغيير أنشطة نشاطك التجاري إلى خفض الأداء، ولكن التنويع أيضا يمكن أن يقلل من تعرضك للمخاطر. وتوجد استراتيجية عمل واحدة عندما تستمد الشركة أكثر من 95 في المائة من إيراداتها من نشاط تجاري واحد. ومع انخفاض هذه النسبة، يقال إن الأعمال التجارية تتبع استراتيجيات متنوعة على نحو متزايد.
وينطوي التنويع أساسا على زيادة عدد الأنشطة المربحة التي تتبعها الأعمال التجارية، فضلا عن متابعة الأنشطة التي تخدم أسواقا لا علاقة لها على نحو متزايد. الشركة التي لديها استراتيجية عمل واحدة هي في نهاية واحدة من الطيف. ومن ناحية أخرى، فإن التنويع العالي، وهو ما يعني أن النشاط التجاري يستمد أقل من 70 في المائة من عائداته من نشاط واحد، ولا يرتبط أي نشاط من أنشطته، وفقا لكتاب "فهم استراتيجية الأعمال" من قبل ر. دوان أيرلندا وزملائه.
استراتيجية الأعمال الفردية.
ميزة الانضمام إلى استراتيجية عمل واحدة هو التمسك نقاط القوة الخاصة بك. على سبيل المثال، لنفترض أن مخبز ينتج كعك ممتاز. من خلال تركيز استراتيجياتها التسويقية والإنتاجية على الكعك، يمكن للمخبز أن يكمل أدائه، ويستخرج أقصى قدر من الأرباح من كل كعكة يبيعها. ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون التركيز الضيق عيبا. إذا كانت السوق المحلية للكعك صغيرة، على سبيل المثال، المخبز لا يمكن أن تزيد من حجم عملياتها دون تفرقع إلى مناطق أخرى، والتي قد تكون باهظة التكلفة. أيضا، استراتيجية عمل واحدة لديها مخاطر الكامنة الرئيسية: في أي وقت، يمكن لبعض الحدث السلبي صعود نموذج الأعمال بأكمله. على سبيل المثال، إذا ارتفعت أسعار المكونات إلى حد ما لسبب ما، يجب على المخبز رفع الأسعار أو فقدان المال.
استراتيجية تنويع الأعمال.
إذا كان المخبز يعتمد استراتيجية تنويع الأعمال التجارية، فإنه يمكن أن يقلل من ضعفها لأحداث السوق السلبية، وفقا لكتاب "سياسة الأعمال والإدارة الاستراتيجية"، من قبل أزهر كازمي. على سبيل المثال، لنفترض أن المخبز يضيف الحلوى إلى خط إنتاجه. إذا انخفض الطلب في سوق الكعكة، يمكن للمخبز الاعتماد على عائدات مبيعات الحلوى. ولكن هذا الأمن يأتي بسعر: يجب على مخبز التعامل مع كل من الكعكة والحلوى الأسواق.
الإفراط في التنويع.
تقسيم التركيز من عملك يقلل من الأداء الخاص بك. والمزيد من الأشياء التي تحاول القيام به، وأكثر صعوبة هو التفوق في أي شيء معين. فالمخابز، على سبيل المثال، قد تنتج كعك أقل جودة إذا كانت تكرس الموارد لإنتاج الحلوى. ونتيجة لذلك، فإن المخبز قد يعرض للخطر أكثر أصوله قيمة، وهو سمعته للكعك ممتازة.
الاعتبارات.
لا توجد وصفة بسيطة لاختيار استراتيجية التنويع. يجب على كل صاحب عمل تحليل الطلب على السلع الاستهلاكية والعوامل الاقتصادية لتحقيق توازن صحي بين تطوير الكفاءات الأساسية والتنويع للحد من المخاطر. وغالبا ما يلتزم أصحاب الأعمال الصغيرة باستراتيجية عمل واحدة إلى أن يرفعوا رأس مال كافيا لتمويل التوسع الاستراتيجي بشكل كاف في سوق جديدة. يمكن للشركات الكبيرة، مثل الشركات متعددة الجنسيات، أن تنوع من خلال شراء العديد من الشركات الصغيرة، ولكل منها قوة محددة والسوق التركيز.
المراجع (2)
عن المؤلف.
ستان ماك هو كاتب الأعمال المتخصصة في مجال التمويل وأخلاقيات الأعمال والموارد البشرية. وقد ظهر عمله في طبعات الانترنت من & # 34؛ هيوستن كرونيكل & # 34؛ و & # 34؛ أوسا توداي، & # 34؛ من بين منافذ أخرى. ماك درس الفلسفة والاقتصاد في جامعة ممفيس.
قروض الصورة.
ديك لوريا / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[استراتيجية على مستوى الأعمال] | مزايا وعيوب الاستراتيجية على مستوى الأعمال.
[تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال.
[استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات.
[المالكون الوحيدون] | 10 أمثلة للمالك الوحيد.

أمثلة للاستراتيجيات المهيمنة.
ويعد الخصم العميق مثالا على استراتيجية عمل مهيمنة.
مارتن بول / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
1 [استخدام وحدات الأعمال الاستراتيجية] | أربع استراتيجيات عامة تستخدم وحدات الأعمال الاستراتيجية 2 [استراتيجيات تنويع الأعمال] | الاختلافات بين الأعمال الفردية & أمب؛ استراتيجيات تنويع الأعمال 3 [استراتيجيات] | استراتيجيات في شركة 4 [أمثلة استراتيجية العمليات] | أمثلة استراتيجية العمليات.
وتحدد استراتيجيات الأعمال المهيمنة كيف تتعامل الشركات مع الإنتاج والتسويق والخدمة. أصحابها جعل استراتيجيات معينة في غاية الأهمية مع التقليل من النهج الأخرى. وتركز إدارة الشركة على استراتيجية، مثل التركيز على التسويق على الجودة، كجزء من نموذج الأعمال المتميزة التي يأمل أصحاب يضع الشركة في أفضل وضع تنافسي. الشركات الكبيرة مزيج الاستراتيجيات المهيمنة، وذلك باستخدام واحد لبيع سطر واحد من المنتجات وغيرها من النهج لتسويق منتجات الشركة إضافية.
تنويع.
الشركات التي تستخدم التنويع كاستراتيجية مهيمنة تبدأ عملياتها في صناعة رئيسية واحدة ومن ثم توسيع الشركة من خلال شراء الشركات أو إنشاء شركات جديدة. الشركات الإضافية، في حين لا تشارك مباشرة في الصناعة الرئيسية، وعادة ما توفر السلع والخدمات التي تعزز الصناعة الأصلية. فعلى سبيل المثال، قد ينوع صانع المشروبات الغازية لتشغيل الشركات التي تزود قوارير زجاجية أو علب صودا من الألومنيوم. وتركز الأعمال الجديدة على إجراءات البدء، بدلا من العمل على تنويع الشركة في السنوات القليلة الأولى من التشغيل.
تكاليف المستهلك.
الشركات التي تستخدم نموذج الأعمال المهيمن تركز على التكلفة تجعل قرار خفض تكاليف التصنيع أو هوامش الربح لتزويد المستهلكين أسعار المساكن في الطابق السفلي من السلع أو الخدمات. الشركات التي تعمل في مجالات التصنيع جعل المنتجات يساير الموضة أو البنود التي يتم استخدامها وسرعان ما التخلص منها، مثل الملابس بأسعار منخفضة، وكثيرا ما تستخدم هذه الاستراتيجية التجارية لممارسة التشغيل المهيمنة. كما تتطلع الشركات التي تولد تدفقات نقدية غير كافية إلى هذه الاستراتيجية المهيمنة لتحقيق أرباح سريعة. عمليات الخصم العميق ومخازن كبيرة تستخدم هذا النهج التجاري لشراء السلع وتحديد إجراءات التشغيل.
التركيز على الخدمة يحدد بعض استراتيجيات الشركة بصرف النظر عن المنافسة. يجب على الشركة إدراج التكاليف الإضافية لعمل الخدمة في سعر المنتج النهائي، ولكن العمل يحدد أن المتسوقين لمنتجاتهم سوف تدفع تكلفة إضافية للاستمتاع مساعدة خاصة. المتاجر الراقية والمحلات الحصرية استخدام استراتيجية مهيمنة من خدمة للفوز والاحتفاظ العملاء.
اختيار استراتيجية مع التركيز السائد على السلع يعني أن الشركة لديها خط غني واسع من نوع معين من السلع أو مجموعة متنوعة من العناصر للمشترين في سوق مختارة. يوفر متجر من الطوب وقذائف الهاون أو على الإنترنت يقدم أنواعا معينة من السلع الرياضية أو ارتداء في الهواء الطلق مثالا للشركة باستخدام استراتيجية مهيمنة تركز على السلع. وتختار الاستراتيجية مجموعة واحدة فقط من السلع إلى السوق، مثل أحذية المشي لمسافات طويلة، ولكن حجم هذه السلع يقلص المتاجر الأخرى التي تحمل خطوط كاملة من الملابس في الهواء الطلق، بما في ذلك الأحذية. زبائن الشركات التي تركز على السلع تحدد اسم الشركة مع استراتيجية التسويق المهيمنة، وهذا يساعد أيضا على تعزيز العلامة التجارية للشركة.
اختيار الاستراتيجية.
تتخذ الشركات قرارات واعية في اختيار الاستراتيجيات المهيمنة للتصنيع والتسويق، ولكن قوى السوق تؤثر أيضا على نهج الإستراتيجية. عندما تركز المنافسة بنجاح على استراتيجية واحدة، يمكن أن تضطر الأعمال إلى التحول إلى نهج مهيمن جديد للبقاء في العملية والتنافس بشكل فعال في السوق. فعندما يخزن أحد المتاجر الكبيرة، على سبيل المثال، أسعار السلع البطيئة، يجب على الشركة أن تتحول إلى استراتيجية للتأكيد على الخدمة أو مطابقة المنافسة مع سلع ذات جودة متكافئة بأسعار مخفضة مماثلة.
المراجع (8)
عن المؤلف.
عملت لي غرايسون ككاتب مستقل منذ عام 2000. وقد ظهرت مقالاتها في المنشورات لأكسفورد ومطابع جامعة هارفارد وناشري البحوث، بما في ذلك حقائق على ملف و أبك-كليو. غرايسون يحمل شهادات من جامعات جامعة كاليفورنيا في ايرفين وسان دييغو.
قروض الصورة.
مارتن بول / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.
المزيد من المقالات.
[تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال.
[تمكين الأعمال] | أمثلة على تمكين الأعمال.
[أمثلة تقييم فرص الأعمال] | أمثلة تقييم فرص العمل.
[العلامة التجارية مقابل المنتج] | العلامات التجارية للشركات مقابل العلامة التجارية للمنتج.

بلاكويل المرجع على الانترنت.
خطأ في الخادم.
للأسف، تعذر استيفاء طلبك في الوقت الحالي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
معلومات الدعم.
واجه الخادم رمز 400 أثناء معالجة عنوان ورل / بوبليك / تونود؟ إد = g9780631233176_chunk_g978140511828611_ss9-2.
بلاكويل المرجع على الانترنت & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة بلاكويل النشر.
بلاكويل النشر والمرخصين عقد حقوق التأليف والنشر في جميع المواد التي عقدت في بلاكويل المرجع على الانترنت. لا يجوز إعادة بيع أي مادة أو نشرها في مكان آخر دون الحصول على موافقة كتابية من بلاكويل بوبليشينغ، باستثناء ما هو مسموح به من قبل ترخيص من بلاكويل بوبليشينغ أو بالقدر الذي يقتضيه القانون المعمول به.

الخيارات الثنائية.
المهيمن استراتيجية التنويع الأعمال المثال.
8 استراتيجيات لتنويع عملك | شركة
الفصل السادس استراتيجية على مستوى المؤسسة 1 استراتيجية تنويع الأعمال المهيمنة: استراتيجية الشركة مثال.
A الشركات التجارية المهيمنة B الشركات التجارية واحدة C.
للتنويع أو عدم التنويع. هل سيؤدي التنويع إلى تفكيك الأصول الاستراتيجية التي يجب الاحتفاظ بها هل يمكن تقليد الأصول الاستراتيجية؟ 3M، على سبيل المثال،
أمثلة للاستراتيجيات المهيمنة | كرون.
مصطلح & كوت؛ التنويع غير المرتبط & كوت؛ يشير إلى تصنيع مختلف المنتجات التي لا ترتبط بعضها البعض بأي شكل من الأشكال. مثال على غير ذات صلة.
المنطق المهيمن - ويكيبيديا.
التوجه الاستراتیجي للتنویع أمثلة علی الشرکات التي تتبع استراتیجیة التمایز في بعض الحالات، یوجد نشاط تجاري / خدمة سائدة.
دور استراتيجيات التنويع في الشركات العالمية.
ما هو تنويع الأعمال؟ - الاستراتيجيات والتنويع. على سبيل المثال، تنويع الأعمال؟ - استراتيجيات، تعريف & أمب؛ أمثلة.
(ج) مثال على التنويع غير ذي الصلة (د) مثالا على ذلك.
ويمكن أن يكون المنطق المهيمن مفيدا عند تطبيقه على تنويع الشركات. في الأعمال الأساسية، والمنطق المهيمن للشركة & كوت ؛. الاستراتيجية.
الفصل 8: استراتيجية على مستوى الشركة - بلاكبوارد تعلم.
مثال على استراتيجية عمل واحدة: مديفاست. مثال على . مهيمن . وتنويع الأعمال التجارية. استراتيجية: أوبس. مستويات معتدلة من التنويع. الشروط الاساسية.
التنويع | شركة إل جي | اعمال.
01/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ (التنويع المحدود). شركة أعمال مهيمنة هي ذات صلة بتنويع الشركات. على سبيل المثال، بروكتر & أمب؛ وغامبل.
شركة تجارية مهيمنة تسعى إلى ذات الصلة.
االستراتيجيات المؤسسية على مستوى الوحدة الخامسة I. األعمال الفردية أو المهيمنة أ. التركيز عندما تختار الشركات البقاء في مجال عمل واحد متميز، فهي.
الآثار المترتبة على استراتيجيات التنويع والتركيز.
تنويع الآثار على ميزة تنافسية الأعمال التجارية التي هيمنة الأعمال ولكن استراتيجيات التنويع (الأعمال التجارية.
الإدارة الاستراتيجية - الفصل السادس - ولاية ساكرامنتو.
8 استراتيجيات لتنويع عملك. أنت لا تريد أن يحدث ذلك للأعمال التجارية الصغيرة. الجواب هو التنويع، على سبيل المثال، وجدت مكانة جديدة.
الاختلافات بين الأعمال الفردية & أمب؛ اعمال.
(انظر التنويع ذات الصلة) مرة أخرى إلى وضع تجاري مهيمن: عب، يوفر مثالا على ذلك.
قضايا الإدارة الاستراتيجية: استراتيجية تنويع نايك.
في نهج عمل واحد، كنت تعتمد على منتج واحد أو خط الانتاج، شكل الأعمال أو قاعدة العملاء لتوليد كل الإيرادات. في استراتيجية التنويع، أنت.
استراتيجية التنويع | التنويع (التمويل.
بدء دراسة مغت تش 8. تعلم المفردات، جنرال الكتريك هو مثال على الشركة التي تتبع استراتيجية تنويع الأعمال المهيمنة.
وحدة 12 استراتيجية في الشركات المهيمنة المنتج.
نستله والتنويع - الاستثمار في الرعاية الصحية. مثال مثير للاهتمام من مزيد من التنويع عملاق الغذاء العالمي لماذا التغيير في الاستراتيجية.
استراتيجية الشركات - ولاية ساكرامنتو.
وتسمى استراتيجية التنويع التنويع التكتل. مثال على مخاطر إدارة أعمال جديدة تماما. لماذا التنويع.
ما هو التنويع غير المرتبط؟ | مرجع.
أمثلة لتنويع الأعمال الاعتبارات المالية، بدلا من أوجه التشابه بين خطوط العمل أو المخاوف الاستراتيجية الأخرى،
&نسخ؛ المهيمن استراتيجية تنويع الأعمال مثال ثنائي الخيار | المهيمن استراتيجية التنوع الأعمال المثال أفضل الخيارات الثنائية.

استراتيجية تنويع الأعمال المهيمنة
معرض الفيديو "مثال على استراتيجية تنويع الأعمال المهيمنة" (767 فيلم):
دراسة البطاقات التعليمية على الانترنت والملاحظات ل J الفصل 7 بما في ذلك صحيح: شركة تنفذ استراتيجية تنويع الشركات دومينانتبوسينيس التنويع. استراتيجيات التنويع نظرة عامة على الحد من الحديد سيكون صناعة الصلب المهيمنة من عملك التنويع هو موضوع مفرط كثيرا. ما هي وحدات الأعمال الاستراتيجية (سبوس)؟ زيروكس الأعمال المهيمنة عبر وحدات الأعمال في استراتيجية تنويع الأعمال ذات الصلة. الفصل السادس استراتيجية الشركات 1 استراتيجية التنويع التجاري المهيمنة: استراتيجية الشركة مثال من ميزة تنافسية إلى استراتيجية الشركة. هارفارد الأعمال هو مثال على التنويع ذات الصلة. وتنطوي استراتيجيات التنويع بقوة. الأعمال الخطرة للتنويع. وتشمل الأمثلة الأخيرة للتنويع المؤسسي وتغيير استراتيجيتها بعد الشراء. أنواع تنويع الشركات عندما شركة دومينانت بوسينيس ذات الصلة آثار الأعمال التجارية من استراتيجية التنوع على أداء. التنويع للحفاظ على بجك الركل الأهداف. وستظل الأعمال التجارية جزءا لا يتجزأ من استراتيجية التنويع في بجك. الكفاءات، استراتيجية التنوع، على سبيل المثال، استراتيجيات يافيتز ونيومان هي عمل واحد، والأعمال التجارية المهيمنة. استراتيجية التنويع: الموضوعات والمفاهيم والعلاقات تشنغهوا وانغ 1، يندر McLee2 غرات دوات كلية إدارة الأعمال و. التنويع (2) 1 الاستراتيجيات الرئيسية للشركات على مستوى الأعمال الفردية الأعمال التجارية المهيمنة التنويع ذات الصلة أمثلة للتنويع ذات الصلة. أنا وجدت مثالا ممتازا على الانترنت في أن ترتبط بطريقة أو بأخرى الأعمال المهيمنة أو الأساسية من استراتيجية التنويع ذات الصلة مع. استراتيجية التنويع، الطريق نحو الميزة التنافسية يمكن أن تؤثر استراتيجيات التنويع على التوازن التنافسي في الصناعة. استراتيجية التنويع و 2003). وبالتالي، فإن أي شركة ليست هيمنة الأعمال العالمية استعراض 14 (1) استراتيجيات التنويع المختلفة. التنويع والاستراتيجية المؤسسية الأعمال التجارية ذات الصلة التنويع 3 ظاهرة 7 أمثلة للتنويع ذات الصلة. استراتيجيات لتنويع عملك. كنت لا تريد أن يحدث أن الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك. الجواب هو التنويع، على سبيل المثال، وجدت مكانة جديدة. التكامل والتنويع مثل الأعمال التجارية، على سبيل المثال، استراتيجيات التنويع للمساواة المهيمنة. من ويكيفرزيتي أمثلة من المصادر الأولية هي أن تكون غير راغبة أو غير قادرة على اتخاذ ثقافة الأعمال المهيمنة وأيضا لا. وكانت الفئات الرئيسية هي الأعمال الفردية، المهيمنة. مثال: إستراتيجية التنويع المشتركة. التنويع والأداء الاقتصادي للأعمال: إعادة النظر في قضايا استراتيجية التنويع والتنويع والأداء الاقتصادي للأعمال. استراتيجية التنويع، المحاسبة المحاسمة المخاطر، والمحاسبة العائد المحدد تاريخ الإنشاء: Z. استراتيجية التنويع واستراتيجيات التنويع المهيمنة ولكن لا تزال مرتبطة بأعمالهم المهيمنة. المهيمنة نوع الأعمال التجارية: التفاح استراتيجية مستوى الأعمال 1. أبل تتنافس في الجزء 2: الإجراءات الاستراتيجية: صياغة استراتيجية عرض بويربوانت، بت دوسليديس الفصل 6. مواد مختلفة بشأن الشركات غير التجارية السيارات تويوتا الشركات بناء القوة التنافسية في الأسواق الدولية استراتيجية تنويع الأعمال التجارية قد المنطق المناسب المهيمنة. الحصول على حل لأي زيادة حصتها في السوق خارج U. تنويع الأعمال: المخاطر وهذه هي مجرد مثالين، إذا كان نطاق واتساع أنواع الشركة واستراتيجيات التنويع. التنويع كخيار استراتيجي التنويع: خيار استراتيجي زائد يعتبر التنويع التجاري المهم هو على سبيل المثال الشركات تتبنى استراتيجيات نمو مختلفة. ينطوي التنويع املركزي على أمثلة للتنويع املركزي. الأعمال: استراتيجية التنويع. إن التنويع كاستراتيجية على مستوى الشركات هو ظاهرة حديثة نسبيا. في عام 1950 فقط 38 من أكبر U. المهيمن الأعمال. وتستخدم استراتيجيات التنويع لتوسيع عمليات الشركات بإضافة الأسواق أو المنتجات أو الخدمات أو مراحل الإنتاج إلى الأعمال القائمة. والغرض من التنويع هو السماح للشركة بدخول خطوط الأعمال التي تختلف عن العمليات الحالية. دور استراتيجيات التنويع في المئة مواصلة العمل في نفس الأعمال، وقد استخدمت استراتيجية التنويع ذات الصلة. التخطيط الاستراتيجي فهم الاستراتيجية والاستراتيجية الأنشطة التجارية ذات الصلة التنويع ذات الصلة أمثلة استراتيجية الأعمال. وقد تم استعراض الأدبيات الهامة حول الأدب التنويع الاستراتيجي وكذلك استراتيجية التنويع كانت الأعمال المهيمنة جدا. استراتيجية تنويع الأعمال التجارية دومينانت بوسينيس تولد الشركة ما بين 70 و 95 أمثلة على تنويع لويليفيل (أعمال فردية). أمثلة استراتيجية الأعمال: أربع استراتيجيات الأعمال انها الصورة المهيمنة دعونا ننظر في بضعة أمثلة على هذه الاستراتيجية التجارية. فريق الإدارة العليا المنطق المهيمنة الدولية: المنطق المهيمن، على سبيل المثال، تمت واستراتيجية تنويع الشركات الدولية (فولكمار. في نهج واحد الأعمال، كنت تعتمد على منتج واحد أو خط الانتاج، شكل الأعمال أو قاعدة العملاء لتوليد كل الإيرادات. في استراتيجية إدارة الأعمال: استراتيجية الأعمال الفردية: استراتيجية تنويع الأعمال المهيمنة: الشركة تولد 7095 استراتيجية سياسة الأعمال الفصل السادس مقال إستراتيجية إدارة الإستراتيجيات التنويع ملاحظات إدارة الأعمال، مذكرات الدراسة لإدارة الأعمال إستراتيجية تنويع جامعة بناراس الهندوسية مثال من فوائد التنويع إعداد مجموعة فيدوكون مجالات الأعمال الأساسية هي الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، و كرت تمتلك حصة مهيمنة 70 في. مستويات منخفضة من التنويع الأعمال الفردية الأعمال المهيمنة مثال: استخدام استراتيجيات مشتركة للتطوير التنويع التشغيلية والشركات استراتيجية نايك ذلك مثيرة جدا للاهتمام لمناقشة استراتيجية مستوى الشركة من نايك. التنويع هو المهيمن والقاصر. كيف نؤيد استراتيجية المستوى الوظيفي؟

No comments:

Post a Comment