Thursday 1 February 2018

أفضل خيارات الأسهم الآن


الخيارات الثنائية.


أفضل خيارات الأسهم الآن.


5 خيارات التكنولوجيا الحيوية لشراء الحق الآن - ثستريت.


أعلى الأسهم بيني لشراء الحق الآن: أفضل تنبيهات الاستثمارات. مما يجعل الآن الوقت المثالي لشراء هذا المخزون.


أفضل الأسهم للشراء الآن للحصول على أرباح كبيرة في عام 2017.


ونحن سوف يعلمك أفضل الطرق للتجارة الثنائيات. بين 12 يوليو و 25 يوليو سهم ماكس سوند كورب ما هي الأسهم بيني؟


الأسهم الأعلى تقييما - اليوم أفضل الأسهم - ثستريت.


أفضل مخزونات الطاقة للشراء لدينا تفضيل نحو التخصصات في الوقت الراهن لأنها (مت) الامتحان. كانت إدارة التحرير في سفو (الأسهم، العقود الآجلة.


ما هي أفضل الخيارات الأسهم للذهاب مع الآن.


5 خيارات التكنولوجيا الحيوية لشراء الحق الآن. الأسهم الآجلة والخيارات، قم بزيارة ثستريت's أوبتيونسبروفيتس الآن. القراء أعجبهم أيضا:


أفضل الأسهم للشراء الحق الآن 2018 - بوزل.


تعلم ثلاث طرق لشراء الخيارات من خلال النظر في الأمثلة التي منذ سعر السهم الأساسي قد ذهب إلى 35 $، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك.


دويتشه بنك: 50 مخزون للشراء الآن - الأعمال من الداخل.


10/29/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذه هي أفضل 50 الأسهم لشراء الحق الآن. أكين أويديل؛ 524240. فيس بوك؛ ينكدين. تغريد؛ البريد الإلكتروني؛ طباعة؛ اتبع بوسينيس إنزيدر: ستوك.


كيفية استثمار 1000 $ من أموالك | التجارة عبر الانترنت.


3/2/2008 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي الشركات التي كنت ريكوميند يجب أن أشتري أسهم. تثبيت فايرفوكس الجديد »


5 أسهم للدخل القوي - كذبة موتلي.


الخبراء اختيار أفضل 10 أسهم لشراء 10 أفضل الأسهم لشراء واحدة من أفضل الأسهم لشراء في السنوات الماضية؛ اكتسبت الأسهم كمغ ل.


A بيليونيرس 5 رولز فور أوبتيونس ترادينغ | الملياردير.


الخيارات الأكثر نشاطا اليوم. ابدء. برنامج خيارات التعليم؛ نظرة عامة على الخيارات؛ الخطوات الأولى مع الخيارات؛ ما هو الخيار؟ ما هي الفوائد و.


أفضل 10 مخزونات لشراء 2018 - ناسداك.


شيكاغو مجلس الخيارات تبادل ترادستاتيون صوت أفضل للخيارات التجار 2 سنوات في صف من قبل بارون. استبدل الان.


أفضل الأسهم لعام 2017 | أفضل الأسهم للشراء لعام 2017، أعلى.


(كباي) على أساس التحركات في الخيارات وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر المحللون حول سيماباي العلاجية في الوقت الراهن، انظر 7 أفضل الأسهم الآن.


أفضل توزيعات الأرباح في 2017 - توزيعات الأرباح.


A ملياريرز 5 قواعد للخيارات لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات هناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات.


25 أفضل مخزونات لعام 2018 - التمويل الشخصي كيبلينجر ل.


9/24/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ بدء كسب المال كل 60 ثانية الحق الآن! ---- فمن الشائع جدا أن الأسهم هي كيفية الاستثمار في خيارات وتحقيق الربح كل من الخيارات.


أفضل 3 أسهم للاستثمار في الحق الآن.


19٪ العائد على هذا أفضل توزيعات الرعاية الصحية الأسهم. التسعير؛ الأسهم المعروضة على قائمة الأسهم أفضل توزيعات الأرباح موجهة نحو تجنب الآن (0.0 إلى 2.4.


خيارات أساسيات: كيفية اختيار الحق سعر الإضراب.


خيارات خيارات الأسهم اليومية لخيارات المتفجرات وبيع في هذا الخيار الأسهم الفائزة اختيار الأسبوعين الماضيين ويجب أن يكون أفضل استراتيجية أولا.


أوبتيونشوس - الموقع الرسمي.


نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم. يمنحك الحق (ولكن يعتبر ثينكورسويم الاسم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون الخيار الأفضل ودية.


متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك؟


أفضل استراتيجية لديك: الآن هو وقت مهم بشكل خاص لديها عدد قليل من الخيارات في الوقت الحالي. جودة السندات تقدم أفضل التحوط ضد خسائر الأسهم.


أعلى الأسهم اللقطات - تعلم كيفية تداول الأسهم الزخم.


موقع قناة خيارات الأسهم، و 15 الأكثر نشاطا دعوة & أمب؛ وضع خيارات مكونات S & أمبير؛ P 500 حسب خيارات الأسهم قناة الموظفين، تحديث الخميس،


أفضل الأسهم لتداول الخيارات.


الحصول على أعلى تصنيف الأسهم والهدف من ذلك هو تقديم المستثمرين مع الأفكار الأسهم التي نشعر لديها أفضل فرصة جربها الآن. حقيقة.


الأسهم الساخنة اليوم - أفضل 10 أسهم لشراء اليوم.


اختيار أفضل خيار للشراء. إلا إذا كنت أعرف شيئا خاصا جدا عن الأسهم بهذه الطريقة إذا كان رؤساء الكامنة الطريق الخطأ الحق في الخروج من.


الاستثمار في الخيارات - السوق: الأسهم - المالية.


وهنا أفضل الأسهم لشراء الآن، لذلك ينبغي للمستثمرين شراء في سوق الأسهم الآن؟ وما هي أفضل خيارات التداول.


أفضل مخزونات الطاقة للشراء لعام 2018 | الاستثمار | لنا.


سعر الإضراب له أساسيات الخيارات: كيفية اختيار الحق نرى أن هذا له قيمة جوهرية 1.80 $ (أي سعر الإضراب 29 $ أقل من الأسهم.


الأسهم اليوم مع مفاجآت السعر - بارتشارت.


5 أرصدة للدخل القوي بالنظر إلى الخيارات المتاحة على السهم، للدخل ما هي الشركات المرشحة الجيدة لاستراتيجية المكالمة المغطاة الآن؟


مقارنة أسعار الوساطة عبر الإنترنت | OptionsHouse.


كيفية استثمار أموالك في أفضل ما هي أفضل طريقة لاستثمار $ 1،000 اليوم؟ هنا 10 خيارات خيارات التداول يسمح لك للسيطرة على الأسهم أو.


دليل المستثمر 2018: أفضل 3 استراتيجيات للعب.


انضم إلينا الآن! نحن نركز على التجارة الكشفية يمنحك المعلومات الهامة التي تحتاجها لجعل أفضل القرارات التجارية يركز أعلى اللقطات الأسهم على الربح.


كسب المال على الأسهم، ببساطة - مسن.


أوبتيونشوس يقدم قيمة كبيرة على الأسهم، استبدال الأسهم دعوة؛ خيارات استراتيجية لقطة مقارنة وسطاء الانترنت: العثور على أفضل قيمة.


أفضل ثنائي خيارات وسطاء 2017 | أعلى ثنائي للتجارة.


1/5/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل 10 مخزونات للشراء لعام 2018. دعونا نلقي نظرة على أفضل 10 أسهم لشراء الآن الذهاب إذا المستثمرين لا وقت هذه الأسهم الحق لهم.


أفضل 3 مخزونات للشراء الآن من هذا السوق الضرب.


خيارات التداول على منصة أوبتيونشوس؛ دعوة استبدال الأسهم؛ خيارات استراتيجية لقطة تطبيق الآن، وقريبا سيكون لديك أفضل من الاثنين معا.


السوق - الاستثمار - الأسهم.


معرفة ما هي 10 الأسهم أفضل أداء يجب عليك شراء اليوم. انقر للعثور على المزيد الآن! الصفحة الرئيسية؛ انضم؛ اتصل بنا؛ الأسهم الساخنة؛ الأسهم الساخنة كيفية الاستثمار.


تقارير مجانية - خيارات التداول | خيارات التداول.


12/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ خبراء السوق اسم أفضل 10 أسهم لشراء 2018 الأسهم لشراء 2018 10 خبراء. 10 الأسهم أفضل 3 الأسهم داو جونز في خطر الحق الآن.


كيفية العثور على أفضل الأسهم بيني لشراء الحق الآن - يوتيوب.


5 أعلى الأسهم النمو للاستثمار في الحق الآن. فإن أداء السهم سيتماشى مع عوائد السوق. ترى 7 أفضل الأسهم الآن. سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ أفضل الخيارات الأسهم الآن الخيار الثنائي | أفضل خيارات الأسهم الآن أفضل الخيارات الثنائية.


أفضل 10 مخزون للشراء الآن لعام 2018.


انها دائما جيدة لشراء الجودة، وخصوصا عندما تنمو مثل هذا.


من قبل لويس نافيلير، محرر، الأزرق رقاقة النمو.


في بعض الأحيان، فإنه من السهل أن ينقل بعيدا في السوق التي لا تزال في الارتفاع. فإنه يجعل المستثمرين تبدأ في التفكير أنه من الصعب أن تذهب على خطأ، حتى مع الأسهم السيئة. أنه حتى إذا كنت تحصل على مخزون سيئ، انها مجرد الذهاب إلى القيام أسوأ قليلا من مخزون جيد. أو، لن يكون الجانب السلبي كما قاسية ويمكنك الخروج قبل و [رسقوو]؛ يجلس على موقف لا قيمة له.


ولكن ليس هذا هو الحال.


الأسهم النوعية هي التي تقود هذا الارتفاع. تم بناء الكثير من هذا التجمع قبالة الشركات التي وجدت وسيلة لبناء علاماتها التجارية في الاتجاهات الكبيرة التي تدعم هذا السوق إلى الأمام.


تذكر أيضا أن ما ترتفع، يجب أن ينزل. شركات الجودة سوف تعاني أقل عندما يصحح السوق، لذلك لديك أقل مشكلة تعويض عن أي الجانب السلبي يحدث بشكل طبيعي.


هذه هي أفضل 10 أفضل الأسهم لشراء لعام 2018، وهي أمثلة مثالية لما أنا & [رسقوو]؛ م نتحدث عنه.


أفضل الأسهم للشراء الآن: نوتريسيستم.


نوتريسيستم (نسداق: نتري) الأسهم قد تم المسيل للدموع هذا العام لأي نوع من الشركة، أقل بكثير شركة إدارة الوزن.


وقد ضرب أخيرا على نظام لم يعد يركز بدقة على اتباع نظام غذائي. وقد غيرت بنجاح علامتها التجارية إلى واحدة من التغذية، وهو ما يعني أن هناك وصمة العار أقل المرفقة للعملاء. إنهم لا يحاولون فقدان الوزن بقدر ما يحاولون تناول الطعام الصحي.


وقد دفعت قبالة.


ما هو أكثر، أصبح نتري جدا ودية التكنولوجيا. موقعها على الانترنت هو إشراك ويتيح للعملاء المزيد من الخيارات لخطط وجباتهم، مما يساعد على معدلات النجاح ويغذي مرة أخرى إلى أعلى وأسفل خطوط نتري. أرباحها 1.2٪ لا تضر إما.


أفضل الأسهم للشراء الآن: نيتفليكس.


نيتفليكس شركة (نسداق: نفلك) الأسهم فعلت بشكل جيد جدا حتى الآن هذا العام و [مدش]؛ بزيادة 57٪ حتى الآن. ولكن بالنسبة لأسهم نفلكس، التي تبدو سنة سيئة، نظرا لحقيقة أن الشركة لديها متوسط ​​العائد السنوي لل 5 سنوات الماضية من 388٪.


ولكن ليس هناك سبب للقلق أن الأسهم نفلكس قد تكون تفعل سوى جزء من ذلك منذ الشركة الآن الرياضة سقف السوق من 83 مليار $. من الصعب نقل سفينة كبيرة بقدر ما كانت تسير عندما كانت أصغر.


هذا الأسبوع أعلنت نفلكس أنها رفعت أسعار الاكتتاب للأعضاء الحاليين والجدد. من المؤكد أن هذا سيعزز أرباحها ويساعد في تمويل أعمالها الناجحة للمحتوى الأصلي.


بالإضافة إلى ذلك، مع عدد متزايد من المشتركين الدوليين، فإنه يمكن أن يتقاطع بين المحتوى (وضع يظهر في أسواق أخرى غير المحلية)، مما يعزز هذا الأصول المتنامية.


أفضل الأسهم للشراء الآن: أغكو Corp.


قامت شركة أغكو (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: أغكو) ببناء نفسها لتصبح لاعبا رئيسيا في قطاع قطع الغيار والمعدات الزراعية. ومنذ عام 1990، بدأت الشركة في الحصول على شركات معدات زراعية أو تقسيمات لشركات أكبر، وبناء محطة واحدة للمزارعين في جميع أنحاء العالم.


وانها ليست مجرد الجرارات والجمع والمرفقات، ولكن أيضا تغذية تخزين ومعدات توزيع للدواجن والماشية كذلك.


في الواقع، 57٪ من مبيعاتها العالمية تأتي من أوروبا والشرق الأوسط، حيث لديها 930 وكلاء. الولايات المتحدة تشكل 24٪ من المبيعات العالمية، مع 1390 الوكلاء.


هذه هي استراتيجية ذكية منذ في الولايات المتحدة لديها للتنافس مع العملاقة، أنشئت لاعبين والمزارع مصنع أكبر، في حين أن المزارع في أوروبا أصغر ونموذج الأعمال يسمح أغكو العلامات التجارية المألوفة لتبرز.


ومع استمرار انتعاش الاقتصاد العالمي، سوف تنمو أسهم أغكو جنبا إلى جنب مع ذلك.


أفضل الأسهم للشراء الآن: التراث.


هريتاد-كريستال كلين إنك (نسداق: هسي) هي شركة خدمات بيئية متخصصة مثيرة للاهتمام مع أصغر سقف السوق للمجموعة & نداش؛ أي مجرد 428 مليون دولار.


أولا، يعني ذلك أنك بحاجة إلى التأكد من عدم مطاردته بعيدا عن السعر الحالي. وارتفع مؤشر هسي بنسبة 45٪ خلال الستة أشهر الماضية، وذلك بسبب إحياء الاقتصاد الأمريكي، وخاصة قطاع الصناعات التحويلية والسيارات. انها مجرد أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا، لذلك هذا هو نقطة دخول جيدة.


ثانيا، انها صغيرة بما فيه الكفاية أن لديها الكثير من النمو قبل ذلك، وخاصة مع عودة الاقتصاد.


هسي ينظف أجزاء ويدير تصفية السائل والتخزين والتخلص للشركات تتراوح بين محلات تصليح السيارات لشركات الدفاع الجوي. ونظرا لارتفاع الإنفاق الدفاعي، وهذا هو وسيلة رائعة للحصول على دون دفع قسطا على مخزونات الدفاع الكبيرة.


أفضل الأسهم للشراء الآن: إيروجيت.


إيروجيت روكيتدين هولدينغز، Inc. (نسداق: أجرد)، وبصرف النظر عن وجود واحد من أروع الأسماء في قطاع الطيران، هو لاعب مهم جدا للاهتمام في قطاع ديناميكي في صناعة النمو على المدى الطويل.


وتعكس الأسهم أجرد ذلك، بزيادة 93٪ سنة حتى الآن.


أجرد يجعل أنظمة الدفع لقطاع الطيران والدفاع. وهذا يعني أن أي شيء لديه نوع من الدفع الصاروخي هو على الأرجح نظام أجرد. فعلى سبيل المثال، فإن صواريخ الدفاع عن المنطقة العليا للطائرات (ثاد) التي تم نشرها مؤخرا إلى كوريا الجنوبية للحماية من الصواريخ الكورية الشمالية لديها محركات وأنظمة أجرد على متنها.


في عالم خطير، وهذا هو عمل جيد ليكون في. أيضا، نظرا لسباق الفضاء الجديد جارية، فإن أجرد لديها الكثير من العملاء الجدد أيضا.


أفضل الأسهم للشراء الآن: الصين الإقامة (هثت)


الصين الإقامة المجموعة المحدودة (نسداق: هثت) أصبحت بسرعة ماريوت الصين. مع أكثر من 3500 فندق تحت سيطرتها & نداش؛ إما امتياز أو & لسو؛ مانسيسد و [رسقوو]؛ (كل من إدارة وامتياز) & نداش؛ فإنه لا يزال ينمو بمعدل سريع.


تستمر الإيرادات في النمو، وكذلك الأرباح في مقطع صحي جدا. والمؤشر الرئيسي لنجاح الفندق وندش]؛ نمو ريفار (الإيرادات لكل غرفة متوسط) هو أيضا في أرقام مزدوجة.


وبالنظر إلى أن عملياتها كبيرة بالفعل، فإن سقفها السوقي البالغ 9 بلايين دولار صغير نسبيا. وهذا يعني أن هناك الكثير من الإرتفاع لمزيد من النمو في الفصول القادمة.


ما هو أكثر من ذلك، بعد أن ارتفعت الأسهم هثت ما يقرب من 150٪ هذا العام، بي لها هو فقط 64. انها لا تزال تحت الرادار.


أفضل الأسهم للشراء الآن: أريستا (أنيت)


شركة أريستا نيتوركس إنك (نيس: أنيت) هي واحدة من شركات التكنولوجيا التي قد لا تكون واحدة من أولى الشركات التي تفكر بها عندما تعتقد أن اللاعبين المهيمنين على التكنولوجيا، ولكن يجب أن يكون. أنيت هي شركة صغيرة نسبيا التي ضربت المشهد في الوقت المناسب.


فإنه يجعل مفاتيح ومعدات مماثلة لمشغلي الحوسبة السحابية. والشيء هو، هو التركيز على الحوسبة السحابية واحد على عكس الخادم القديم وصانعي الأجهزة التي لا تزال تفعل الحلول مع أنظمتها لجعلها & لدكو؛ سحابة ودية و رديقو؛. أنيت بالفعل هناك.


وبالنظر إلى أن السحابة هي قفزة كبيرة القادمة إلى الأمام لدينا العصر الرقمي & نداش؛ فإنه يجعل قطاعات مثل البيانات الكبيرة، والحوسبة النقالة وإنترنت الأشياء الممكنة & نداش؛ أنيت الأسهم و رسكو؛ ق المستقبل هو مشرق جدا في الواقع.


أفضل الأسهم للشراء الآن: غرين بانكورب (غنبك)


أسهمت شركة "غران بانكورب إنك" (نسداق: غنبك) في هذا العام بالنظر إلى أن العديد من فروعها كانت مغمورة عندما ضرب إعصار هارفي تكساس. غنبك هو بنك تكساس الإقليمي الذي نمت من 5 مكاتب في عام 2007 إلى 22 مكتبا اليوم.


هذا هو البنك الإقليمي الذي تمسك بحياكة خلال التجاوزات التي أسقطت الاقتصاد العالمي في عام 2008. وكان في وضع جيد لمواجهة الطقس الذي حدث في وقت لاحق. كما أنها في وضع جيد للاستفادة من قوتها النسبية في أعقابها واستخدامها لصالحها.


وكانت البنوك الإقليمية أول من انتعش من الركود الكبير، وأفضلها يواصل نمو العمليات والربحية.


وبنسبة 55٪ حتى الآن، لا يزال سهم غنبك في وضع نمو صحي. ويعني سقفها السوقي الذي تبلغ قيمته 878 مليون دولار أن لديها حجما جيدا لمصرف إقليمي وأن اقتصاد تكساس هو واحد من أكثر المناطق سخونة في البلاد.


أفضل الأسهم للشراء الآن: لوجيتك (لوجي)


لوجيتك إنترناشونال سا (الولايات المتحدة الأمريكية) (نسداق: لوجي) الأسهم هو محترمة 43٪ حتى الآن هذا العام، ولكن أبدا يحصل حقا الكثير من الصحافة الصعودية. بالنسبة للمستثمرين، وهذا شيء جيد لأنه يعني أن الأسهم عادة لا مبالغ فيها، لكنها لا تزال تنمو في قطاع نمو كبير.


قد يكون هناك أمران في اللعب هنا.


أولا، انها شركة سويسرية. وهذا يعني، في حين ملحقات الكمبيوتر وندش]؛ لوحات المفاتيح، مكبرات الصوت، معدات الألعاب، الخ و نداش؛ هي معروفة، والشركة لا تملك & لدكو؛ الوجه و رديقو؛ إلى اسمها.


ثانيا، لأن هناك الكثير من نوكوفس رخيصة لوحات المفاتيح والمتكلمين والفئران، ويفترض المحللون أن الشركة التي تتخصص في هذه الأمور لا يمكن أن تستمر في النمو بأسعار لائقة.


ولكن ليس كل المستهلكين في 100 دولة تبيع في تريد ضربة قاضية رخيصة. يريد العديد من الأجهزة الطرفية اسم العلامة التجارية، وأحيانا لأن الموثوقية مهمة لأنها لا تملك شراء أفضل قاب قوسين أو أدنى إذا فواصل الماوس الرخيصة.


فقط ضع في اعتبارك أن هذه الشركة المستأجرة قد بلغ متوسط ​​عائدها نحو 55٪ على مدى السنوات الخمس الماضية، لذلك فهي تنفذ بشكل جيد على خطتها طويلة الأجل.


لويس نافيلير هو مستثمر النمو الشهير. وهو رئيس تحرير خمس نشرات إخبارية الاستثمار: نمو رقاقة الأزرق، النمو النامي، النمو النهائي، الأسرة الثقة والنمو البلاتيني. خدمته الأكثر شعبية، الأزرق رقاقة النمو، لديها سجل حافل من الضرب في السوق 3: 1 على مدى السنوات ال 14 الماضية. ويستخدم مجموعة من التحليل الكمي والأساسي لتحديد مخزونات الضرب على الأسواق. وقد جعل السيد نافيلير له صيغة مثبتة في متناول المستثمرين من خلال له مجانا، على الانترنت أداة تقييم الأسهم، بورتفوليوغرادر. قد يحمل لويس نافيلير بعض الأوراق المالية المذكورة أعلاه في واحد أو أكثر من نشراته الإخبارية.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2017/10 / بيست-ستوكس-تو-بوي-رايت-نو-2018 /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


أفضل الشركات للاستثمار في الحق الآن.


ومع اقتراب العام من الارتفاع تقريبا، وسجل السوق مستويات قياسية، فإن عددا من الأسهم لا يزال يشكل إضافات كبيرة لأي محفظة. ما الذي يجب أن تستثمر فيه؟


وقد كان عام 2017 عاما جيدا بالنسبة للمستثمرين: فالسوق الأوسع نطاقا، كما يمثله مؤشر ستاندرد آند بورز 500، ارتفع بنسبة 9٪ حتى الآن، ولا يظهر إلا القليل من التباطؤ. على المدى الطويل، فإن الأرقام أكثر إثارة للإعجاب، مع ارتفاع السوق نحو 25٪ على مدى السنوات الثلاث الماضية و مذهل بنسبة 86٪ على مدى السنوات الخمس الماضية.


ومع ذلك، ومع أن سوق الثور الحالي يحصل على فترة طويلة في السن، فإن المستثمرين يبحثون عن أسهم للاستثمار في الوقت الحالي. وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في البحث عن شركات كبيرة تتمتع بمزايا تنافسية مستدامة تحافظ على مركز مهيمن في صناعاتها. وحتى في حالة تصحيح السوق، فإن الشركات من هذا القبيل من المرجح أن تتعافى بشكل أسرع وتنمو أكثر من نظيراتها. فما هي أفضل رهانات المستثمرين للمضي قدما؟


وهنا ثلاث شركات لا تتناسب مع المعايير المذكورة أعلاه فحسب، بل تستثمر أيضا في مجالات النمو خارج كفاءاتها الأساسية، مما يمكن أن يحقق مكاسب كبيرة في المستقبل.


ما هي الأسهم التي يمكن للمستثمرين شراءها في عام 2017 لتحقيق مكاسب كبيرة؟ مصدر الصورة: جيتي الصور.


التجارة الإلكترونية تيتان.


عندما يتعلق الأمر التجارة الإلكترونية، أي شركة الأوامر أكثر مهيمنة من أمازون، وشركة (نسداق: أمزن). بدأت هذه الشركة ككتب الكتب المتواضعة على الانترنت، وتحولت إلى بائع على الانترنت من كل شيء تقريبا. أما الأمازون فقد حققت إيرادات بلغت 136 مليار دولار في العام الماضي، و 70٪ من هذا المبلغ كانت نتيجة لمبيعات التجارة الإلكترونية. في الولايات المتحدة، تمثل التجارة الإلكترونية ما يزيد قليلا عن 8٪ من مبيعات التجزئة وسجلت في 390 مليار $ لعام 2018. ومن المتوقع أن ينمو هذا الرقم إلى أكثر من 485 مليار دولار بحلول عام 2021، وفقا ل ستاتيستا.


وأصدرت الأمازون عناوين في وقت سابق من هذا الشهر مع عرضها لشراء سوق الأغذية الشاملة، وشركة (نسداق: وفم) للحصول على ضخم 13.7 مليار $، والتي من شأنها أن تقفز طموحاتها في صناعة البقالة. كما قامت الشركة بعمل تحركات جريئة في الملابس، حيث أعلنت عن خزانة ملابس رئيس الوزراء، التي تمنح المتسوقين سبعة أيام لمحاولة ارتداء الملابس، كما أنها توفر ملصق إعادة شحن للأشياء غير المرغوب فيها. حتى أنه يقدم خصومات إذا العملاء الحفاظ على غالبية البنود.


أكبر ميزة تنافسية للأمازون هي رئيس الوزراء، الذي يكلف أعضاء 99 $ سنويا مجانا الشحن لمدة يومين، ويعطيهم الوصول إلى مجموعة من الخدمات الأخرى بما في ذلك خدمة بث الفيديو رئيس الوزراء. أما الأمازون فتشغل حاليا 80 مليون عضو في الولايات المتحدة، وفقا لشركاء أبحاث الذكاء الاستهلاكي، وينفق هؤلاء الأعضاء ما يقرب من ضعفي عدد غير الأعضاء.


شراء الأمازون يمنحك استثمارا ليس فقط في التجارة الإلكترونية، ولكن أيضا في المناطق المتنامية من الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي (منظمة العفو الدولية).


بيانات سعر أمزن بواسطة يشارتس.


شبكة اجتماعية ضخمة.


فاسيبوك، Inc. (نسداق: فب) هو الملك بلا منازع من الشبكات الاجتماعية، امتلاك المنصات الثلاثة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. اعتبارا من مارس 2017، كان الفيسبوك 1.9 مليار مستخدم نشط شهريا، في حين أن كل من ال واتساب ورسول ادعى 1.2 مليار آخر لكل منهما. مع هذا النوع من الوصول، سيكون من الصعب على أي منافس لكسب الجر كبيرة بسبب تأثير الشبكة الضخمة. والفيسبوك تم إضافة ميزات إضافية مثل الفيديو لإبقاء الأعضاء تعمل.


وقد حققت الشركة إيرادات ضخمة بلغت 8 مليارات دولار في الربع الأخير من العام، بزيادة 51٪ على أساس سنوي. مع بروز متزايد من ال واتساب ورسول، الفيسبوك من المرجح أن تكون قادرة على الاستمرار في زيادة الإعلان عن المستقبل المنظور.


وقد تم الفيسبوك أيضا إجراء قدرا كبيرا من البحوث في مجال الذكاء الاصطناعي، والتي يمكن أن تساعد في التعرف على أصدقائك في الصور واقتراح الناس قد تعرف؛ في الآونة الأخيرة تم استخدام منظمة العفو الدولية لمكافحة الإرهاب.


البحث هو البداية فقط.


تعرف شركة الأبجدية (نسداق: غوغل) (نسداق: غوغ) في المقام الأول بمحرك البحث في غوغل في كل مكان، وهذا وحده يكفي لقيادة اهتمام المستثمر. وقد حققت الشركة أكثر من 24 مليار دولار في الربع الأخير من العام، بزيادة قدرها 22٪ عن الربع السابق. وارتفع صافي الدخل بنسبة 29٪ ليصل إلى 5.4 مليار دولار.


الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول الشركة ليست حيث كان، ولكن أين يحدث. كانت غوغل واحدة من أوائل اللاعبين في الذكاء الاصطناعي (أي)، وقد برليد هذا البحث في عدد من التقنيات الرائدة. قامت الشركة مؤخرا بتفكيك تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة إلى قسم يسمى وايمو، من منزلها السابق بين مشاريع الأبجدية الأخرى. مع برنامج القيادة الذاتية الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية، يمكن للشركة أن تكون أول من جني المكافآت في منطقة يمكن أن تغير الطريقة التي يسافر بها العالم.


وقد نشرت جوجل بالفعل منظمة العفو الدولية في عدد من الطرق التي تشير إلى إمكاناتها في المستقبل. وأنشأت نظاما فاز على أفضل لاعب في العالم في لعبة غوغل القديمة والمعقدة، ووضع رقاقة رائدة لتدريب أنظمة الذكاء الاصطناعى، وأخصائيي علم الأمراض البشريين المتفوقين في الكشف عن السرطان في الصور الطبية.


جون ماكي، الرئيس التنفيذي لسوق الأغذية الشاملة، هو عضو في مجلس إدارة موتلي فول. سوزان فراي، وهو تنفيذي في الأبجدية، هو عضو في مجلس إدارة موتلي فول.


داني فينا تمتلك أسهم الأبجدية (A سهم)، والأمازون، الفيسبوك، وسوق الأغذية الجامعة. داني فينا لديه الخيارات التالية: طويلة يناير 2018 $ 640 يدعو الأبجدية (C سهم) وقصيرة يناير 2018 $ 650 المكالمات على الأبجدية (C سهم).


يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي الأبجدية (A سهم)، الأبجدية (أسهم C)، والأمازون، الفيسبوك، وسوق الأغذية الجامعة. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


دانيال فينا، كبا، سغما هو مستثمر طويل الأجل يبحث عن غير الملموسة التي توفر فرص النمو الهائل في استثماراته. خدم في الخدمة الفعلية مع الجيش الأمريكي وحاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة. تابعdannyvena.


المكالمة ال15 الأكثر نشاطا & أمب؛ ضع خيارات مكونات S & P 500.


التغيير: -0.04 (-0.05٪)، المجلد: 10.08 مليون.


وضع وحدة التخزين: 55،347 & # 149؛ حجم المكالمات: 42،094 & # 149؛ بوت: كال راتيو: 1.31.


16 فبراير 2018 (23 يوما حتى انتهاء الصلاحية)


** تمثل العائد الافتراضي الناتج عن علاوة الخيار، كنسبة مئوية من سعر الإضراب، على افتراض أن خيار الشراء قد انتهى بدون قيمة. القيم في هذا العمود هي باللون الرمادي للخيارات في المال مما يعكس حقيقة أن المخزون في خطر كبير أن توضع على البائع الخيار، في حين أن حساب يلدبوست يتطلب خيار وضع تنتهي لا قيمة لها ولا تمارس أبدا.


ومثل، طرائف ومثل. مبنية بشكل كامل على التحليل الفني للمخزون الأساسي، وتاريخه السعر والتقلب الضمني، وبيانات الاقتباس الحالية، وبيانات سلسلة الخيارات الحالية واليونانية المرتبطة واليونانيين ضمنا بما في ذلك دلتا، غاما، فيغا، ورو. لا تعتبر البيانات الأساسية على مستوى الأعمال للشركة نفسها. وبعبارة أخرى فإن هذه القيمة المعروضة تستند فقط إلى بيانات السوق التي يمكن ملاحظتها في الماضي والحاضر، والتي لا تشكل أبدا ضمانا لحركة الأسعار في المستقبل، وبالتالي فهي مجرد أداة بحث يمكن للمستثمرين الاستفادة منها بالاقتران مع أشكال أخرى من التحليل. بيانات السوق هي بطبيعتها عرضة للخطأ، ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة خالية من الأخطاء أو يعتمد عليها لأي قرارات استثمارية. لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة توصية بأن أي إستراتيجية أمنية أو محفظة أو معاملة أو إستثمارية معينة مناسبة لأي شخص محدد.


منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.


وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.


على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.


على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.


وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.


استخدام ليبس بدلا من المخزون لتوليد عوائد ضخمة.


إستراتيجية خيار الأسهم للمستثمرين الصاعدين.


إذا كنت صاعدا على أسهم شركة معينة، فمن الممكن هيكلة الاستثمار الخاص بك مع ليبس بحيث ارتفاع، مثلا، 50٪ يمكن أن تترجم إلى كسب 300٪ بالنسبة لك. بالطبع، هذه الاستراتيجية لا تخلو من المخاطر والاحتمالات هي مكدسة جدا ضدك. تستخدم أحمق، فإنه يمكن مسح محفظتك بأكملها في غضون أيام. تستخدم بحكمة، ومع ذلك، يمكن أن يكون أداة قوية التي تسمح لك للاستفادة من عوائد الاستثمار الخاص بك دون اقتراض المال على الهامش.


ما هي استراتيجية ليبس؟


وتستند هذه الإستراتيجية إلى اكتساب خيارات الأسهم طويلة الأجل المعروفة باسم ليبس، وهي اختصار ل "الأسهم طويلة الأجل توقع الأوراق المالية". ببساطة، ليب هو أي نوع من خيار الأسهم مع فترة انتهاء صلاحية أطول من سنة واحدة. انها تسمح لك للاستفادة من درجة أصغر من رأس المال بدلا من شراء الأسهم، وكسب عوائد كبيرة إذا كنت على حق في اتجاه الأسهم.


كيف عمل استراتيجيات ليبس.


ربما من الأفضل أن نفهم كيفية استخدام ليبس على سبيل المثال. في الوقت الحالي، سوف نستخدم أسهم شركة جنرال إلكتريك نظرا لحجم الشركة الهائل وحقيقة أن الجميع تقريبا في العالم على دراية بالشركة.


في الوقت الذي نشرت أصلا هذه المادة، كانت أسهم غي تتداول عند 14.50 $. تخيل أن لديك 20،500 $ للاستثمار. أنت مقتنع بأن جنرال إلكتريك ستكون أعلى بكثير في غضون عام أو عامين وتريد أن تضع أموالك المثلية حيث فمك.


هل يمكن، بطبيعة الحال، ببساطة شراء الأسهم مباشرة، وتلقي ما يقرب من 1414 سهم من الأسهم العادية. هل يمكن أن تستفيد من نفسك 2-1 عن طريق الاقتراض على الهامش، وبذلك مجموع الاستثمار الخاص بك إلى 41،000 $ و 2،818 سهم من الأسهم مع الديون المقاصة من 20،500 $ ولكن إذا تعطل الأسهم، هل يمكن الحصول على مكالمة الهامش واضطر إلى بيع في حيرة إذا لا يمكنك الحصول على أموال من مصدر آخر لإيداعها في حسابك.


سيكون لديك أيضا لدفع الفائدة، وربما بقدر 9٪ اعتمادا على وسيط الخاص، للحصول على امتياز الاقتراض من المال. اعرف المزيد عن مخاطر الاستثمار على الهامش.


ربما كنت غير راض عن هذا المستوى من التعرض. نظرا لاقتناعك (سواء كان ذلك على أساس سليم أم لا هو قصة أخرى!) قد تنظر في استخدام ليبس بدلا من الأسهم المشتركة. من أجل البساطة، بعد كل شيء هو درس الخالدة، ونحن سوف تبقي الأسعار الأصلية نقلت في الوقت الذي قلت هذا المقال في عام 2018 - كنت تبحث عن جداول التسعير التي نشرتها بورصة شيكاغو مجلس الخيارات ونرى أنك يمكن شراء خيار المكالمة تنتهي عطلة نهاية الأسبوع الثالث في يناير من عام 2018 - ما يقرب من 20 شهرا و 3 أسابيع بعيدا - مع سعر الإضراب 17.50 $. ببساطة، هذا يعني أن لديك الحق في شراء السهم عند 17.50 $ للسهم الواحد في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. لهذا الحق، يجب عليك دفع رسوم، أو "قسط"، من 2.06 $ للسهم الواحد. تباع خيارات المكالمة في "عقود" بقيمة 100 سهم لكل سهم.


عليك أن تقرر اتخاذ الخاص بك 20،500 $ وشراء 100 عقد. تذكر أن كل عقد يغطي 100 سهم، لذلك لديك الآن التعرض ل 10،000 سهم من سهم جنرال الكتريك باستخدام ليبس الخاص بك.


لهذا، عليك أن تدفع $ 2.06 × 10،000 سهم & # 61؛ $ 20،600 (يمكنك تقريب إلى أقرب رقم متاح لهدف الاستثمار الخاص). ومع ذلك، يتداول السهم حاليا عند 14.50 $ للسهم الواحد. لديك الحق في شرائه بسعر 17.50 دولار للسهم الواحد ودفعت 2.06 دولار للسهم الواحد لهذا الحق. وبالتالي، نقطة التعادل الخاص بك هو 19.56 $ للسهم الواحد. بمعنى أنه إذا كان سهم جنرال إلكتريك يتداول بين 17.51 ​​$ و 19.56 $ للسهم عند انتهاء صلاحية الخيار ما يقرب من عامين من الآن، سوف تعاني من فقدان رأس المال. إذا تداول سهم جنرال إلكتريك تحت سعر الإضراب الذي تبلغ قيمته 17.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستفقد خسارة رأس المال بنسبة 100٪. وبالتالي، فإن الموقف المنطقي فقط إذا كنت تعتقد أن جنرال الكتريك سيكون يستحق أكثر بكثير من سعر السوق الحالي - ربما 25 $ أو 30 $ - قبل انتهاء الخيارات الخاصة بك.


لنفترض أنك صحيح وأن السهم يرتفع إلى 25 دولارا.


هل يمكن استدعاء الوسيط الخاص بك وإغلاق موقفكم. إذا اخترت ممارسة الخيارات الخاصة بك، فإنك تجبر شخص ما على بيع لك الأسهم مقابل 17.50 $ وتحول فورا وبيع الأسهم التي اشتريتها، والحصول على 25 $ لكل سهم في بورصة نيويورك. كنت جيب الفرق $ 7.50 والرجوع إلى 2.06 $ الذي دفعته للخيار. وبلغ صافي الربح الخاص بك على الصفقة 5.44 دولار للسهم على استثمار فقط 2.06 $ للسهم الواحد. وتحولت إلى ارتفاع بنسبة 72.4٪ في سعر السهم إلى اكتساب 264٪ باستخدام ليبس بدلا من الأسهم. ومن المؤكد أن مخاطرك زادت، ولكن تم تعويضك عنها نظرا لإمكانية تحقيق عوائد كبيرة. الربح الخاص بك يعمل إلى 54،400 $ على الخاص بك $ 20،600 الاستثمار مقارنة مع 14،850 $ كنت قد كسبت.


هل اخترت خيار الهامش كنت قد كسبت 29،700 $ ولكن كنت قد تجنبت احتمال خطر ويبيوت لأن أي شيء فوق سعر الشراء من 14.50 $ كان قد كسب. كنت قد حصلت على أرباح نقدية خلال فترة عقد الخاص بك، ولكن سوف تضطر لدفع الفائدة على الهامش الذي اقترضت من الوسيط الخاص بك. سيكون من الممكن أيضا أنه إذا كان السوق خزنت، هل يمكن أن تجد نفسك تخضع لدعوة الهامش كما حذرنا في وقت سابق.


إغراءات ومخاطر استخدام ليبس.


أكبر إغراء عند استخدام ليبس هو تحويل خطوة الاستثمار الدخيلة خلاف ذلك إلى مقامرة صريحة عن طريق اختيار الخيارات التي لديها أسعار غير مواتية أو أن تأخذ معجزة قريبة لضرب الإضراب. قد يميل أيضا إلى اتخاذ المزيد من المخاطر الوقت عن طريق اختيار أقل تكلفة، وأقصر مدة الخيارات التي لم تعد تعتبر ليبس. ويغذي الإغراء عدد قليل، حالات نادرة للغاية حيث جعل المضارب النعناع المطلق. شاهد ويلز فارغو يونيو 2009 20 $ المكالمات. لو كنت قد وضعت $ 10،000 منهم مرة أخرى خلال الانهيار مارس، وكنت قد ولدت عائد لا يصدق، وبذلك وضعك إلى قيمة السوق أكثر من 1،300،000 $ في بضعة أسابيع فقط كما ارتفعت الأسهم ويلز من أقل من 9 $ للسهم الواحد إلى أكثر من 28 $ منذ بضعة أيام.


يجب أن يكون الدرس واضحا: استخدام ليبس غير مناسب لمعظم المستثمرين. يجب أن تستخدم فقط بحذر كبير ومن قبل أولئك الذين يتمتعون اللعبة، لديها الكثير من السيولة الزائدة لتجنيب، وعلى استعداد لتفقد كل قرش وضعوا في اللعب، ولها محفظة كاملة من شأنها أن لا تفوت ضربة من الخسائر ولدت في مثل هذه الاستراتيجية العدوانية.


لا تخدع نفسك - استخدام ليبس هو في معظم الأحيان شكل من أشكال المقامرة الصريحة. وكما قال بنيامين غراهام، فإن هذه الممارسات ليست غير قانونية، ولا أخلاقية - ولكنها بالتأكيد لا تسمين إلى المحفظة.

No comments:

Post a Comment