Monday 19 February 2018

إعلانات الأوراق المالية لندن الفوركس


مراجعة أدس للأوراق المالية.
أدس سيكيوريتيز هو وسيط فوركس جديد نسبيا نشأ في الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2018. ومع ذلك، خلافا لغيرها من الوسطاء الجدد التي تبدأ عادة مع رأس المال السمسرة الصغيرة واستراتيجيات السوق المحافظة، دخلت أدس للأوراق المالية السوق مع سقف السوق المقدرة أكثر من 400 مليون $ . لذلك، يمكن اعتبار أدس سيكيوريتيز مشاركا سوقيا خطيرا مكرسا لتأسيس نفسها كوسيط رئيسي في سوق الفوركس.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
بروكر لوكاتيون & أمب؛ هل يتم تنظيم أدس للأوراق المالية؟
أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد هو قسم المملكة المتحدة لشركة الخدمات المالية العالمية أدس سيكيوريتيز، التي تم تشكيلها في عام 2018. وتقع الشركة الأم في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة التي تلبي احتياجات كل من المستثمرين الأفراد والمستثمرين في السوق العالمية. أدس سيكيوريتيز هي عضو في البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية الأمريكية في المملكة المتحدة لتقديم خدمات الوساطة المالية المنظمة للعملاء في جميع أنحاء العالم. كما فتحت الشركة مكتبا في هونغ كونغ من خلال تنظيمها بموجب المبادئ التوجيهية سفك، والتي توفر حماية معززة للعملاء الذين يبحثون عن وسيط التي تنظمها وكالات تنظيمية متعددة.
أدس للأوراق المالية تدعي أنها تستمتع عملاء من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أمريكا الشمالية، ولكن ليس من الواضح عن سياسة الشركة عندما يتعلق الأمر قبول التجار الأمريكيين. منذ أدس للأوراق المالية لا ينظمها نفا، لا يسمح تجار الولايات المتحدة قانونيا لفتح حساب أو التجارة باستخدام خدمات الوساطة. ويبدو أن شركة أدس سيكيوريتيز لديها الموارد والقدرة على إنشاء وساطة في الولايات المتحدة، ونتوقع أن تبدأ الشركة قبول العملاء بشكل قانوني من الولايات المتحدة قريبا.
ما مدى ملاءمة عملية فتح حساب أدس سكوريتيز؟
أدس سيكيوريتيز يجعل من السهل على جميع التجار لفتح حساب مع الشركة عن طريق إيداع مبلغ صغير من 200 جنيه استرليني. وخلافا للوسطاء الآخرين الذين يتبعون نظام ربط أنواع الحسابات وفقا لمبلغ الإيداع الأصلي، فإن أدس سيكيوريتيز تهدف إلى تبسيط العملية برمتها من خلال توفير إمكانية الوصول إلى جميع أنواع المنتجات التجارية باستخدام حساب واحد. العملاء الاستفادة بشكل كبير من هذه الاستراتيجية لأن هذا سوف يسمح للعملاء لاختيار نوع المطلوب من الحساب بحرية، دون الحاجة إلى إيداع المزيد من المال للاستمتاع بفوائد حساب أعلى.
تقدم أدس سيكيوريتيز في المقام الأول ثلاثة أنواع من الحسابات؛ وحساب الفوركس القياسي، وحساب المراهنات، وحساب إن. يعتمد حساب ستاندرد فوريكس وحساب الرهان على نموذج صانع السوق الذي يسمح للمتداول بالاستثمار في مجموعة واسعة من الأدوات المالية. ويمكن استخدام هذه الحسابات لتداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود مقابل الفروقات، والسلع، والسندات، وجميع الأصول المختلفة متاحة على منصة تداول واحدة. شروط التداول هي أيضا مشابهة لكلا نوعي الحسابات، والفرق المهم الوحيد هو أن انتشار الرهان معفاة من الضرائب لسكان المملكة المتحدة. حساب إن هو أكثر توجها نحو تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات التي لا تشمل الأصول الأخرى مثل الأسهم أو المؤشرات. حسابات إن هي أيضا مشابهة على نطاق واسع لحسابات إن الأخرى المتاحة في السوق والعمل على نموذج مكتب لا التعامل تماما.
ماذا عن أدس سيكيوريتيز ليفيراج & أمب؛ الهوامش؟
كل من الحسابات القياسية و إن توفر أقصى رافعة مالية من 1: 500، وهو أخبار ممتازة للتجار يبحثون عن وسيط مع الرافعة المالية العالية. والشركة لديها كمية هائلة من رأس المال المخولة في السوق. وبالتالي، لديهم القدرة على احترام جميع اتفاقيات العملاء في ظل ظروف السوق الحالية، دون الحاجة إلى اتخاذ تجارة ضد موكليهم لكسب المال.
كما يتراوح مؤشر أدس سيكيوريتيز من 0.8 نقطة إلى 3 نقاط في المتوسط، وهو ما ينخفض ​​إلى 0 نقطة لحساب إن. في حين أن الشركة تضمن أشد فروق أسعار الفائدة خلال معظم ظروف التداول، فقد أفاد العملاء بأنهم يواجهون فروق أسعار كبيرة وانزلاقات ضخمة في الأسعار دون سابق إنذار. ومن الشائع أن يواجه الوسطاء فجوات واسعة خلال الأحداث المتقلبة، ولكن حسابات أدس سيكيوريتيز عرضة لبعض الاختلافات في الأسعار المفرطة دون أي سبب كاف. وتحتاج الشركة إلى معالجة هذه القضايا وتوظيف سبل انتصاف محددة للقضاء على هذه المشاكل إذا كانت تخطط للحفاظ على سمعة طيبة في السوق.
هو أدس سكوريتيز خدمة العملاء ودية & أمب؛ استجابة؟
يمكن للعملاء أدس سيكيوريتيز الاتصال ممثلي الشركة من خلال الدردشة الحية، رسائل البريد الإلكتروني، أو المكالمات الهاتفية المباشرة. يتم الرد على جميع الاستفسارات تقريبا في غضون يوم واحد، إلا أن قرارات الشكوى قد تستغرق ما يصل إلى أسبوعين لحكم نهائي. تنص فكا على أن جميع شكاوى العملاء ينبغي أن توجه إلى بطريقة مختصة، ولكن الشركة على وجه التحديد تنص على أنها سوف تتطلب أسبوعين على الأقل كامل قبل أن يتمكنوا من معالجة لشكاوى العملاء. في حين أن هذا يمكن أن يكون فترة متوترة للتجار الذين لديهم مشكلة حقيقية، يجب على الشركة أن تجعل من الأولوية لمعالجة جميع الشكاوى في أقصر فترة دون إزعاج عملائها.
حوافز لفتح حساب.
لا توجد حاليا مكافأة أدس للأوراق المالية المتاحة للعملاء على تقديم وديعة أو لفتح حساب. يقوم الوسيط بتقديم عروض ترويجية خلال مواسم معينة. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على مكافأة، يجب عليك البقاء على اتصال مع قسم خدمة العملاء الخاصة بهم للملل الموسمية.
منصات أدس الأساسية للأوراق المالية التي يقدمها الوسيط.
تقدم أدس سيكيوريتيز منصة MT4 لجميع أنواع الحسابات، وكمكافأة، فإنها تقدم أيضا إضافة MT4 زائد التي توفر المزيد من قدرات التخطيط وظائف إضافية. يتم توفير التجار الوصول إلى أوتوشارتيست، الذي يوفر وسيلة ممتازة لفهم أنماط الرسم البياني الفني والرد على ظروف السوق بطريقة استباقية. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون استراتيجيات التداول الآلي أيضا الاستفادة من شركة ألغو بيلدر للوسيط، والتي تتيح للمتداولين إنشاء إي بدون أي معرفة برمجية.
تقتصر المنصات المتنقلة أدس سكوريتيز على منصات MT4 المتاحة لأجهزة يوس و أندرويد، والتي ينبغي أن تكون أكثر من كافية لمعظم متطلبات التداول. الشركة لم تستثمر أي موارد في تطوير منصة التداول الملكية إما لمنصة سطح المكتب أو المحمول، ولكن يجب أن يكون إضافة MT4 زائد حافزا حقيقيا للتجار لتخصيص منصة التداول الخاصة بهم. بشكل عام، يبدو أن أدس سيكيوريتيز وسيط موثوق به يلتزم بقواعد سلوك صارمة لتقديم خدمات الوساطة على مستوى عالمي لمتوسط ​​تداولات الفوركس.
هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

أدس سكوريتيز لندن ريفيو - هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
الحد الأدنى لحجم التجارة.
0.9 نقطة على ور / أوسد.
0.1 نقطة على ور / أوسد + & جنيه؛ 3.50 لكل وحدة قياسية (لكل جانب)
تقدم أدس سيكيوريتيز لندن لعملائها خيارين من نوعين أساسيين للحساب: ستاندارد و إن. معيار واحد هو مناسبة لكلا عديمي الخبرة (لأنه يسمح التجارة في الكثير الجزئي) والتجار العادية، في حين أن حساب إن تستهدف العملاء المهنية والكبيرة الحجم.
الى جانب ذلك، حساب الرهان انتشار متاح حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة، وتقدم بديلا معفاة من الضرائب للتجارة.
ما هو أكثر من ذلك، تتوفر حسابات مام محددة لمديري الأصول / الصناديق، مما يسمح لإدارة حسابات غير محدودة تحت حساب رئيسي واحد. يجب أن يكون لدى مام ما لا يقل عن 5 عملاء مع إجمالي حقوق المساهمين بحد أدنى 20،000 دولار أمريكي.
أدس سيكيوريتيز لندن هو الاسم التجاري لشركة أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد، وهي شركة تابعة لشركة أبوظبي للأوراق المالية القابضة. الشركة التابعة الأخرى، أدس للأوراق المالية ذ. م.م، تعمل تحت العلامة التجارية أدس للأوراق المالية. تقدم الوساطة في لندن التداول في أكثر من 250 الفوركس، كفد ونشر الرهان الصكوك، ومجموعة من المنتجات التي تغطي أكثر من 60 أزواج العملات والمؤشرات والمعادن الثمينة والسلع والأسهم وسندات الخزينة.
أمن الأموال.
أدس سيكيوريتيز لندن Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 577453). وفيما يتعلق بالأعضاء الآخرين في مجموعة أدس، فإن الشركة الأم أدس هولدينغ ليك مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، في حين أن شركة أدس للأوراق المالية مرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
المملكة المتحدة التنظيم تشتهر قواعد صارمة والإشراف. للحصول على ترخيص من الوكالة المالية في المملكة المتحدة، يجب على الوسطاء تقديم دليل على الاستقرار المالي والالتزام بعدد من القواعد. على سبيل المثال، يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة، ​​ويجب على الشركات الخاضعة للرقابة أن تحتفظ بحد أدنى من اليورو و 730 ألف دولار من أجل القيام بأنشطتها التجارية. تنطبق متطلبات رأس المال الدنيا المماثلة في ولايات قضائية أخرى، على سبيل المثال، يتعين على الوسطاء الموجودين في أستراليا امتلاك مليون دولار على الأقل.
التنظيم من قبل فكا ينطوي أيضا ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ حيث أنها تندرج ضمن خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس). فس هو صندوق التعويض في المملكة المتحدة الملاذ الأخير للعملاء من الشركات المرنة، حيث الحد الأقصى للتعويض غطاء & جنيه؛ 50،000 للشخص الواحد في حال فشل الوسيط في الوفاء بالتزاماتها.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يطلب من التجار إيداع و الجنيه؛ 200 لفتح حساب مع أدس سيكيوريتيز لندن، وهو متوسط ​​الحد الأدنى للمبلغ الأولي. في المقابل، فكسرو يتطلب ما يصل الى 500 $ من عملائها لتبدأ، في حين أن الأسواق سمك لا تتطلب أي إيداع الأولي.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
هذا الوسيط يقدم فروق أسعار متغيرة محدودة تنافسية، المتوسطات على الحساب القياسي الخالي من العمولة الذي يبلغ 0.9 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي. متوسط ​​الهوامش على حسابات إن منخفض إلى 0.1 نقطة على ور / أوسد، ولكن يتم فرض عمولة قدرها 3.50 لكل وحدة قياسية (لكل جانب).
وبالمقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار قدره 1.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لحساباتها الخالية من العمولة ومتوسط ​​الهوامش التي تصل إلى 0.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد لحسابات كترادر. قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
يقدم أدس سيكيوريتيز لندن رافعة مالية تصل إلى 1: 500 لجميع أنواع الحسابات، وهي نسبة عالية نسبيا. أما الوسطاء الآخرون المقيمون في المملكة المتحدة فيقدمون رافعة مالية تصل إلى 1: 300 (هي ماركيتس) أو ما يصل إلى 1: 200 (فيليبكابيتال أوك). ومع ذلك، هناك غيرها، وتقدم أقصى مستويات الرافعة المالية من 1: 888 (فكا تنظيمها شم). يمكنك البحث عن المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 هنا.
وتتيح الرافعة المالية للتجار اكتساب تعرض كبير للأسواق المتنوعة بكمية صغيرة نسبيا من رأس المال المستثمر، ومع ذلك فمن الجيد أن نضع في اعتبارنا أن ارتفاع مستوى الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر.
يوفر أدس سيكيوريتيز ميتاترادر ​​4 شعبية، سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات المحمولة المتاحة. هذا هو الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية، لأن المستخدمين قادرون على أتمتة تماما تداولاتهم عن طريق اختيار من مجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يوفر مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة حزمة الرسوم البيانية. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.
طرق الدفع.
عملاء أدس سيكيوريتيز لندن قادرون على تقديم الودائع والسحب عن طريق الدفع ببطاقات الائتمان أو الخصم والتحويلات المصرفية. المحافظ الإلكترونية سكريل و نيتيلر وتتوفر أيضا.
الدفع ببطاقات الائتمان يتكبد 3٪ رسوم.
أدس سيكيوريتيز لندن هو وسيط جديد نسبيا، ويقدم الفوركس، الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات في ظل ظروف تجارية تنافسية. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين ل أدس سيكيوريتيز لندن.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

شغف. إصرار. الترقب.
احصل على تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات من أدس سكوريتيز '
الجيل القادم منصة التداول.
لماذا أدس رئيس؟
أدس سيكيوريتيز هي شركة الوساطة الرائدة في الشرق الأوسط، من حيث الحجم، لتداول الفوركس و السبائك.
تقنية.
اختيار منصة مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بك الوصول إلى أي مكان: سطح المكتب والهاتف الذكي الكمون المنخفض للغاية ومعالجة النظام.
الوصول إلى السيولة العميقة أسعار ممتازة وينتشر علاقات قوية مع الأطراف المقابلة مع عدة ليرة لبنانية، وخلق حل ديناميكي مع وظائف مجمعة.
سهولة فتح الحساب، التمويل المتعدد & أمب؛ الانسحاب إدارة العلاقات المخصصة 24/6 دعم متعدد اللغات.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
طريقة بسيطة وسهلة لتجارة العقود مقابل الفروقات.
تداول العقود مقابل الفروقات للسلع، النقد والعقود الآجلة المؤشرات والسندات والأسهم التعرض الكامل لجزء من قيمة العقد الكاملة القدرة على الذهاب طويلة أو قصيرة على أداة.
أفضل الأدوات.
أدوات شاملة لدعم التداول الخاص بك.
مجموعة من المواد التعليمية التي تناسب مستويات مختلفة من الخبرة التجارية وأساليب التعلم لدعمكم في رحلة التداول الخاصة بك.
أخبار السوق.
الحصول على البيانات والتحليل تحتاج إلى التجارة بثقة. اتخاذ قرارات مستنيرة مع تقارير التحليل الفني لدينا والاستعداد للأحداث القادمة من خلال مراجعة الاقتصادية والتقويمات الأرباح، وتحديثها يوميا.
تقدم أدس سيكيوريتيز للعملاء تجربة تداول استثنائية، وتقدم الدعم والتكنولوجيا والتعليم المطلوب للتفوق في التداول. يمكن لفريق خدمات العملاء لدينا تقديم المشورة بشأن أي منصة تداول متعدد الأصول هي الأنسب لاحتياجاتك.
أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.
إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.
يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى . يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

أدس برايمي، A شركة تجارة الفوركس.
أدس للأوراق المالية لندن.
نحن وساطة مقرها لندن و إن، وتوفير متطورة متعددة السوق الفوركس والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات وانتشار التداول لكلا من العملاء التجزئة والمؤسسات. بدأنا عملياتنا في نوفمبر 2018، والتي تخدم المستثمرين والمؤسسات التي تتخذ من المملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا الشمالية مقرا لها.
أدس سيكيوريتيز لندن هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة أبوظبي للأدوية القابضة، وهي تعمل في شراكة مع شركة أدس سيكيوريتيز ليك، وهي أيضا شركة تابعة لشركة أدس هولدينغ، لتقديم حلول تداول عالية الجودة. يتم تنظيم شركة أدس سيكيوريتيز ليك من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تأسيسها في عام 2018 برأسمال مدفوع قدره 400 مليون دولار أمريكي.
يقودها فريق إدارة التفكير مثيرة ومتقدمة مع مجموعة واسعة من الخبرات الدولية يستخدم أدس لندن الملكية الجديدة، والتكنولوجيا "الأفضل في فئتها" للوصول إلى مزيج من البنوك العميقة وغير المصرفية وسيولة الشرق الأوسط. هذا يعطي عملائنا ممتازة التسعير، تنفيذ عالية الجودة ونسب التعبئة جيدة جدا.
مكتب أدس لندن لديها 30 موظفا وعلى الصعيد العالمي أدس للأوراق المالية، بما في ذلك مكتبها سفك المنظمة في هونغ كونغ، وتوظف ما يقرب من 200 شخص.
مهمتنا.
نحن نبني شركة خدمات مالية قوية وآمنة، حيث يأتي العملاء أولا وتستخدم التكنولوجيا لخلق أفضل تجربة تداول ممكنة.
وقد نمت أدس سيكيوريتيز عضويا تطوير حلول متعددة الأصول التجارية للعملاء من المؤسسات والتجزئة. نحن نريد أن نبقى شريكا موثوقا به في قلب أكبر سوق الفوركس في العالم.
إن الرفع، والعقود مقابل الفروقات، والفوركس هي منتجات مدعومة وتحمل درجة عالية من المخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. هذه المنتجات ليست مناسبة للجميع، وضمان فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 577453). مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07785265.

أدس سكوريتيز لندن فوريكس
ترغب في مشاركة متعة الخاص بك من تداول العملات الأجنبية مع الأصدقاء؟
USD100 لكلا وصديقك!
منصة التداول أوريكس.
منصة التداول على مستوى المؤسسات، الكمون المنخفض وسريعة الطلب.
أدس للأوراق المالية هونج كونج يوفر منصة المستوى المؤسسي أوريكس للعملاء هونغ كونغ التجزئة. يمكن للعملاء التمتع الكمون المنخفض ونسبة ملء عالية من منصة أوريكس. وفي الوقت نفسه يمكنك وضع النظام في الرسوم البيانية مباشرة، وأيضا المرجعية أوامر المفضلة لديك لطلب سريع.
لماذا تختار أدس للأوراق المالية هونج كونج؟
تداول أكثر من 60 أزواج العملات انتشار منخفض ومستقر، لا عمولة الكمون المنخفض وتنفيذ سريع أذن وينظمها هونغ كونغ سفك.
خبراء المهنية مع خبرة واسعة تحليل السوق الشامل تقرير معنويات السوق اليومي التحليل الفني الأسبوعي.
حر الكتاب الإلكتروني والفيديو تعليمي ندوات حية واحد على واحد التدريب مجانا ندوة النقد الاجنبى.
أدوات المهنية.
لدعم التداول الخاص بك.
مراجعة تقرير المشاعر الفوركس لدينا لتحليل السوق اليومي مع وصف الرسم البياني، ويساعدك على العثور على أفضل الفرص التجارية.
للتنبؤ حركة السوق وتحديث الأحداث المالية الهامة لكل يوم، والحصول على استعداد جيد لاستراتيجية التداول الخاصة بك.
تتأثر معظم الصفقات من الأخبار الهامة والأحداث. انقر هنا لمواكبة أحدث ديناميات السوق.
دعم العملاء.
تحتاج مساعدة؟ انقر فوق الزر والحصول على مكالمة مرة أخرى.
برو الاختيار 2018.
2018 الاستثمار الدولي.
وأمبير. معرض المالية للصين.
فوركس ترادينغ وسيط.
الصين المشتقات المالية.
أفضل وسيط تداول الفوركس.
من العام 2018.
أفضل وسيط ل.
حفل توزيع الجوائز السنوية.
الأكثر تأثيرا وسيط.
من العام 2018.
أدس للأوراق المالية ذ. م.م.
البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة 13/1231/2018.
أدس للأوراق المالية هونج كونج.
أدس للأوراق المالية لندن.
حقوق الطبع والنشر © أدس للأوراق المالية هونج كونج المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.
مخاطر التداول في الأوراق المالية، الخيارات، العقود الآجلة، السندات و إتف s:
لمخاطر التداول في الأوراق المالية والخيارات والعقود الآجلة والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة، يرجى الرجوع إلى أدس هونج كونج بيان الإفصاح عن المخاطر.
مخاطر التداول في عقود الصرف الأجنبي المستھدف:
ويمكن أن يكون خطر الخسارة في التداول بالعمالت األجنبية ذات الفائدة المرتفعة كبيرا. قد تتحمل خسائر تزيد عن أموال الهامش األولية. إن وضع الأوامر الطارئة، مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد" لن يقيد بالضرورة الخسائر إلى المبالغ المقصودة. وقد تجعل ظروف السوق من المستحيل تنفيذ هذه الأوامر. يمكن أن يطلب منك في غضون مهلة قصيرة إيداع أموال هامش إضافية. إذا لم يتم توفير الأموال المطلوبة خلال الوقت المحدد، يمكن تصفية موقفك. وستظل مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسبا في ضوء وضعك المالي وأهدافك الاستثمارية.
جمع المعلومات الشخصية.
استخدام "ملفات تعريف الارتباط" قد يتم تسجيل زيارتك لهذا الموقع لتحليل عدد زوار الموقع وأنماط الاستخدام العامة. وسيتم جمع بعض هذه المعلومات المجهولة (أي عمرك ونوعك ومصالحك) من خلال استخدام "ملفات تعريف الارتباط". ملفات تعريف الارتباط هي بتات صغيرة من المعلومات التي يتم تخزينها تلقائيا على متصفح ويب الشخص في جهاز الكمبيوتر الخاص بهم والتي يمكن استردادها من قبل هذا الموقع. إذا كنت ترغب في تعطيل هذه الكوكيز يمكنك القيام بذلك عن طريق تغيير الإعداد في المتصفح الخاص بك. ومع ذلك، سوف تكون غير قادر على إدخال جزء معين (ق) من موقعنا على الانترنت. إذا طلبنا منك تقديم معلومات شخصية، سنحدد دائما الغرض الذي يتم من أجله جمع هذه المعلومات الشخصية والتأكد من أنها تستخدم فقط للغرض المحدد في وقت التحصيل.
موقع الطرف الثالث والبيانات.
أبحاث السوق، وبيانات السوق وصلات لمواقع شركات المجموعة لدينا هي لأغراض المعلومات والتعليم فقط. وليس المقصود منها تقديم المشورة ولا التماس للدخول في الأعمال التجارية مع شركات مجموعتنا. أدس سيكيوريتيز هونغ كونغ ليميتد ليست مسؤولة عن هذه المعلومات ومحتويات مواقع الويب. لا تنطبق جميع المنتجات على هونغ كونغ. يمكن تغيير المعلومات من وقت لآخر دون إشعار مسبق.
أدس هك لا توفر نصيحة الاستثمار.
إن المنتجات الھامشیة المتاجرة مثل العملات الأجنبیة والسبائك والأوراق المالیة والعقود الآجلة والضمانات والمشتقات والسندات وصنادیق الاستثمار المتداولة والخیارات والسلع وغیرھا من المنتجات دون وصفة طبیعیة تحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذه الرسالة كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لك لشراء أو بيع أي منتجات هامشية أو دون وصفة طبية أو غيرها أدوات مالية. وعالوة على ذلك، مت اإعداد هذه املعلومات دون النظر اإىل اأي اأهداف اإستثمارية حمددة اأو مركز مايل) مبا يف ذلك حجم الودائع، والرافعة املالية، ووسع املخاطر، والتعرص للمخاطر (لأي سخس معني. إن أي إشارة إلى تحركات األسعار التاريخية هي معلومات بناءة على تحليلنا. نحن لا نعتبر أو نضمن أن أي تحركات من هذا القبيل من المحتمل أن تحدث في المستقبل، حيث أن الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. في حين أننا نعتقد أن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لتكون موثوقة، ونحن لا نضمن دقتها أو اكتمالها. أنت تدرك أننا لا ننتج المعلومات بقصد التأثير على قراراتك الاستثمارية، وبالتالي فإنك تفرجنا عن أي مسؤولية عن أي خسائر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح قد تتكبد نتيجة الاعتماد على هذه المعلومات أو الدخول في أي معاملة. من خلال عرض أدس هك الموقع، فإنك تؤكد وتوافق على أنك قد قرأت وتلقت وفهم أدس هونج كونج الكشف عن المخاطر.
أدس سيكيوريتيز هونغ كونغ ليميتد ("أدس هك") هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب قانون هونغ كونغ. الشركة مسجلة لدى لجنة هونغ كونغ للأوراق المالية والعقود الآجلة (سي # AXC847) ولها مكان عملها الرئيسي في الغرف 801-804، 810، الطابق الثامن، أليكساندرا هاوس، 18 تشيتر رود، سينترال، هونغ كونغ. تم ترخيص أدس هك من قبل سفك للعمل كوسيط مالي في تسيير أعمال الوساطة لبيع وشراء الأوراق المالية والعقود الآجلة، والاستفادة من النقد الأجنبي وتقديم المشورة بشأن تمويل الشركات على النحو المسموح به وفقا للأوراق المالية والعقود الآجلة مرسوم هونغ هونغ.

No comments:

Post a Comment