Thursday 1 February 2018

أسم تداول الفوركس


أسم - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


وقد اكتسب سويسكوت بنك وسيط التأمين أسم و أسم في أكتوبر 2018.


حول أسواق العملات المتقدمة سا.


الإقامة، وتنظيم، وإدارة سوق العملات المتقدمة. كما هو مكتوب على الموقع، ويقع مقر الشركة أسم في جنيف (سويسرا) ويتم التحكم مباشرة من قبل وزارة المالية الاتحادية. تأسست شركة أسم فوريكس في عام 2002 كما هو مذكور في الصفحة الرئيسية. (5) مكاتب، (جنيف (هق)، زيوريخ، دبي، مونتيفيديو ونيويورك)، وعناوينهم. وترد قائمة التقسيمات الفرعية للشركة مديريها وهناك صور - جنبا إلى جنب مع ملامح قصيرة / السير الذاتية. ومع ذلك، لا يمكن الاتصال المباشر مع المديرين. الشركة هي واحدة من وسطاء الفوركس المؤسسي تقدم خدمات تداول العملات على حد سواء للتجار الخاص والمؤسسات المالية.


أسم أسواق وسيط الموقف.


وباإلضافة إلى موقعها، تعمل شركة أسم مع أكبر المؤسسات التي توفر السيولة، على الرغم من عدم الكشف عن أسمائها ألسباب االمتثال السويسرية.


يوفر وسيط فوريكس أسم الحسابات القياسية والمؤسسية، والاختلافات الأساسية هي في حجم الودائع الأولية (إلى 50 000 $ القياسية، أعلاه - المؤسسية). هناك خدمات إدارة للمستثمرين الأفراد، والسماسرة، عرضت.


هناك بعض برامج الشراكة في وسط أسم الذهب.


مجموعة واسعة من العملات التجارية.


شروط تنافسية من الصفقات.


معلومات واضحة وكاملة عن مدة التداول.


جيد ومختلف الدعم التحليلي.


دعم متعدد اللغات من العملاء.


منصة مزاد قوية.


الموقع تم بشكل صحيح.


منصة تداول الفوركس أسم.


أسواق العملات الأجنبية الرسوم البيانية.


لم يتم ذكر الشركاء الرئيسيين (سيولة المورد، بنك الحساب) بسبب التنظيم السويسري.


على صفحة الذهب سم الفوركس صفحة الفوركس وسيط في موقعنا يمكنك قراءة استعراض أسم من قبل التجار الآخرين، فضلا عن كتابة استعراض أسم الشخصية من تجربتك الشخصية مع الوسيط. لإضافة مراجعة الفوركس تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الموقع. النجوم الذهبية تدل على تقييمات التقييمات وفقا لفائدتها كما يعتبرها زوار الموقع الآخرين.


أسم التداول المعلومات.


مواد أسم.


في الواقع، انها ليست خدمة ممتازة جدا كما قد تعتقد. جميع الكلمات التسويقية والمقنعة حول تنفيذ التجارة سريع جدا لا شيء. عندما اعتدت على تداول العملات الرئيسية، ظننت أنها ظروف سوق متقلبة مستمرة. أسوأ شيء قمت به من أي وقت مضى هو استثمار الأموال في حساب بم. على الرغم من ضعف أدائي، فقد مدير بقية رصيد الحساب مرتين أسرع مما فعلت. ليس لديهم بالفعل خدمات بم الخاصة بهم ويرسل لك إلى مزود طرف ثالث.


الواقع ليس لهم، مجرد جعل العملاء خداع.


ما سبق يضع الحقائق على الطاولة لكي يفهمها الجميع. كلمات كفتك الخاصة يبدو أن مسح الوسيط السويسري من أي مخالفات، الشيء الجيد، من وجهة نظر التداول، هو الآن أنها جزء من البنك سويسكوت. حلم التداول على العرض.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


هذا يتعلق أيضا بالنزاع بين مبفكس، المذكورة أدناه، و أسم السمسار السويسري الذي كان قد رفض مؤخرا رخصة مصرفية سويسرية، وبعد ذلك استحوذ عليها بنك سويسكوت، وغارة الشرطة التي جرت في مكاتب أسم في عام 2009. ومن الممكن أن هذا سوف تلغي أسم من أي مخالفة لأن هذه الحالات مرتبطة كما أظن.


كفتك مقابل مكسبك، ميكسبانك كيس نو: 2.10-كف-01172-تيسي.


صفحة 2، الفقرة 3: & كوت؛ وعلاوة على ذلك، أفاد المدعى عليهم لزبائنهم أنه في نوفمبر 2008، تكبدوا خسائر فادحة، أي ما يقرب من 99٪ من معظم أرصدة حسابات العملاء. في العديد من التقارير المقدمة إلى العملاء، نسب المدعى عليهم هذه الخسائر إلى مخالفة مزعومة من قبل أسواق العملات المتقدمة (& كوت؛ أسم & كوت؛)، وهو تاجر سويسري في سوق الفوركس، حيث قام مكسبك بتداول حسابات الفوركس المجمعة عبر الإنترنت. ومع ذلك، تداولت المدعى عليهم آخر مع أسم في فبراير 2008، ومن مارس 2008 حتى أكتوبر 2008، فقدوا أكثر من 18 مليون $ التداول مع تجار الفوركس الآخرين. كما فقد المدعى عليهم ما يقرب من 493،000 دولار من العملات الأجنبية في نوفمبر 2008 وحوالي مليون دولار تداول العملات الأجنبية من ديسمبر 2008 حتى أبريل 2009. & كوت؛


أسم الممنوحة في دبي.


أسم - أدفانسد كيرنسي ماركيتس (ww w. ac-ماركيتس) منحت & كوت؛ أفضل مزود للخدمات المؤسسية & كوت؛ خلال معرض الشرق الأوسط للتجارة أون لاين. المؤتمر الذي عقد في أبراج الإمارات في دبي، الإمارات العربية المتحدة.


وقد أقام الوسيط السويسري وجوده في الشرق الأوسط في عام 2005، وقد أقام منذ ذلك الحين علاقات قوية مع بعض البنوك والمؤسسات المالية الرائدة في المنطقة من خلال توفير حلول تداول العملات الأجنبية المتميزة، خدمات.


تقدم أسم لعملائها الوصول السريع والفعال والآمن إلى 4 منصات التداول المختلفة في جميع أنحاء العالم. في أكتوبر 2018 تم الحصول على أسم من قبل سويسكوت، سويسرا أكبر on. line البنك، وتعمل الآن تحت رخصة سويسكوت المصرفية.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ألفا.


التركيز على العملاء هو في قلب كل ما نقوم به. تبدأ عملية فهم احتياجاتك في اللحظة التي نبدأ فيها تعاوننا. سنأخذ الوقت الكافي للقيام بذلك بشكل شامل، مع التركيز على كل من احتياجاتك الحالية وأهدافك التجارية على المدى الطويل. وهذا يسمح ألفا لخلق الحل الأمثل الخاص بك بدلا من مجرد ما نعتقد أننا يمكن أن تبيع لك.


يمكنك أن تكون واثقا من أن أهدافنا تتماشى لأنك عميلنا. ونحن سوف تساعدك على خدمة الزبائن دون مخاطر لنا الحصول عليها - نحن لا تبيع إلى التجزئة.


الطبيعة التكافلية لعلاقتنا يعني أننا نجح من خلال جعل لكم النجاح. تصبح امتدادا لنا، ونحن لك.


إذا كنت ترغب في الشراكة مع ألفا، يرجى إرسال معلومات الاتصال والمراجع.


T: +44 (0) 207 078 4822.


فكا الرقم المرجعي 441689.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي وقد يطلب منك إيداع أموال إضافية. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


شركة أسم غروب لت ("ألفا") مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 5196460 وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تحت شركة فكا رقم مرجعي 441689.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوركس.


مع بنك سويسري.


تعزيز منصة مت الخاص بك مع أوتوشارتيست.


افتح حسابا.


تأخذ زمام المبادرة معنا.


شحذ مهارات التداول الخاصة بك.


التكنولوجيا المتطورة مصممة خصيصا لك.


الاتصال بالسوق العالمية.


أنت هنا.


© سويسكوت 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسم معلومات الفوركس وسيط.


المعلومات التنظيمية:


تاريخ تأسيس الشركة: 2002.


تاريخ أول عرض تداول الفوركس: 2002.


ينظمها: فينما.


أفضل طريقة لمعرفة المزيد عن أسم، من نحن وما نقوم به هو لالتقاط الهاتف والاتصال بنا. بالنسبة لأولئك العملاء المحتملين الذين يفضلون تصفح بدلا من مناقشة، أنشأنا هذا القسم "عنا" كاملة جدا مع العديد من الحقائق والتفسيرات حول أسم. ويظهر إصرارنا على الشفافية من خلال الصفحات التالية حيث نبلغ عامة الناس على نموذج أعمالنا، ومفاهيم مركزية لشركتنا مثل مفهوم ويسيويغ (ما تنقر هو ما تحصل عليه) وحتى الطريقة التي كسب المال هو ناقش. المفاهيم الرئيسية في صميم أسواق العملات المتقدمة لدينا هي: 1) تقديم التنفيذ الأكثر تنافسية وشفافة وبسيطة لتاجر العملات الأجنبية (إلى حد أن معظم التجار الذين استخدموا وسطاء آخرين قبلنا هي مفاجأة تماما بشكل معقول). 2) الشفافية في كل ما نقوم به، من الطريقة التي نقدم شركتنا للعملاء المحتملين إلى طريقة التنفيذ لدينا. 3) الحفاظ على هامش الربح لدينا صغيرة لكل عميل. ويركز معظم تجار العملات الأجنبية على زيادة هوامش ربحهم في التجارة. نحن في شركة أسم تركز على خفض هوامش الربح لكل تجارة) ضمن السبب (بحيث يمكن أن يكون تنفيذنا أفضل من أداء الوسطاء اآلخرين ومن خالل استخدام تقنيات التسويق الماهرة التي تحقق أكبر حصة ممكنة في السوق بسبب ظروفنا المتميزة. والنتيجة هي عمليا أي تكلفة التداول حتى العملاء صغيرة جدا. 4) ليس هناك نقطة مطاردة بعد العملاء الذين لا يريدون لفتح حساب. في أسم نطلب فقط العملاء التي تطلب أن يتم استدعاؤنا، ونحن نعتقد أن التجار الذين هم جادين في فتح حساب سوف تفعل ذلك دون وجود موظف أسم استدعاء لهم 3 مرات في الأسبوع. في الأساس نحن نحترم ذكاء الناس والحق في الخصوصية. القيمة المضافة لهذا المفهوم هو أنها وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإدارة الأعمال التجارية.


الفوركس ميزات التداول:


انتشار على التخصصات: ما يصل الى 0.9 نقطة.


الحساب العادي $ 5000.


ميني أكونت $ 2000.


منصات التداول: ميتاترادر ​​4.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


فوركس وسيط معلومات الاتصال:


هاتف: +41 58 226 20 00.


فاكس: +41 58 226 22 01.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أسواق العملات المتقدمة - أسم - أس-ماركيتس.


أسواق العملات المتقدمة و سويسكوت الآن تحت هوية واحدة.


من الآن فصاعدا، سيتم نقلك تلقائيا من أس-أسوسيتس إلى سويسكوت / فكس حيث يمكنك اكتشاف مجموعة واسعة من تداول العملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية مع أمن البنك السويسري.


جلبت اندماجنا في عام 2018 معا وسيط أسم، واحدة من أكبر تجار العملات في العالم، و سويسكوت، الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت في سويسرا.


تجارة 63 زوجا من العملات، بما في ذلك الدولار الأمريكي أزواج العملات الصاعدة / الريال البرازيلي الحقيقي، الدولار الأمريكي / الروبية الهندية والدولار الأمريكي / اليوان الصيني.


اكتشاف مجموعة السلع لدينا من خام غرب تكساس الوسيط النفط، والمنتجات الأكثر تداولا على نطاق واسع للطاقة، من خلال برنت، والغاز الطبيعي، والمعادن المختلفة مثل الذهب والفضة والبلاتينيوم والبلاديوم والنحاس والألمنيوم والزنك والنيكل والرصاص.


اختبار البديل للمستقبل والأسواق النقدية. مع سويسكوت يمكنك تداول اليورو ستوكس 50، داكس ومؤشر سمي.


المتداول المتقدم.


واجهة سهلة الاستخدام، قابلة للتخصيص بشكل كامل مع أدوات رسم حصرية.


ميتاترادر ​​4.


التجارة، أوامر مكان والتحقق من حسابك على هذه الخطوة.


ميتاتريدر 5.


التجارة، أوامر مكان والتحقق من حسابك على هذه الخطوة.


سجل حساب تجريبي مجاني اليوم.


حقوق الطبع والنشر © 2017 سويسكوت. كل الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment