Wednesday 7 February 2018

الخيارات الثنائية والعمل السعر


النجاح مع سعر العمل التداول.


مرحبا بالجميع، أنا مرة أخرى أخيرا بعد عيد الميلاد طويلة وكسر سنوات جديدة. آمل أن يكون الجميع عيد الميلاد رائع وبداية رائعة في السنة الجديدة! بينما كنت بعيدا كنت أقرأ على نطاق واسع على برايس أكتيون، وعلى وجه الخصوص كتب بروكس حول حركة السعر (أنها جاءت أخيرا في!). أنا في أي مكان بالقرب من قراءة لهم، فهي كتب ضخمة، وليس أسهل منها على الرف لقراءة ... .. حتى الآن. هذه الكتب تحتوي على الكثير من التفاصيل حول العمل السعر أشعر أنني غربلة من خلال غابة مصنوعة من الطين. في بعض الأحيان يجب أن أعيد قراءة صفحة لفهم ما قيل، وأنا قد قرأت كل هذه الكتب الثلاثة مرة أخرى فقط للسماح لها بالوعة. من الصعب قراءتها، لكنها أفضل مصدر للعمل السعر هو إلي. وسوف أكون تطبيق بعض المفاهيم من تلك الكتب في بلدي التداول، وسوف تفعل ذلك كما قرأت الكتب، لذلك تحمل معي قد يستغرق بعض الوقت.


لذلك دعونا نلقي نظرة على ما فعلت اليوم، وهذا هو اليوم الأول بدأت التداول منذ توقفت عندما كانت الأسواق الحصول على قليلا مجنون ونادرة. شيء واحد لا أفعله هو التجارة خلال ديسمبر. كل شيء يبدو متفرقة بالنسبة لي لذلك أبقى بعيدا. بالإضافة إلى أنه يعطيني الوقت للتركيز على الأسرة والأصدقاء. وإلا رأسي عالقا في الكتب لول. على أي حال أنا جعلت أربع صفقات اليوم، وثلاثة منهم إيتم. أنا أحاول أن أجعل صفقاتي بسيطة قدر الإمكان، لا حاجة إلى أن تكون فائقة التقنية حول هذا الموضوع، لأنني قد حاولت العديد من الاستراتيجيات مع الإعداد المخطط مجنون، والألوان، وأجراس وصفارات، وأجد أنه يصرف لي فقط من ما يحدث حقا . لقد قمت بإجراء تعديل طفيف على بلدي الإعداد الرسم البياني، لا شيء كبير حقا، فقط لقد تغيرت وأضاف إما اضافية إلى الرسم البياني. تلك الفترات إما هي 180 و 365، وأنا اخترت تلك لأنها تعطيني صورة أكبر للاتجاه على إطار زمني أصغر، وأيضا يبدو أن السعر لعلاج إما كما دعم / المقاومة.


كان أول تداول لي مع ور / غبب، وشاهدت كما ارتد السعر بضع مرات من فترة إما إما 180، لذلك انتظرت لذلك الاقتراب من إما مرة أخرى. مرة واحدة وصلت إليه مرة أخرى انتظرت لبعض شكل آخر من التقاء. يمكننا أن نرى أن الاتجاه العام انخفض، وكان هناك شريط هابط داخل التي شكلت بعد الشمعة التي وصلت إلى إما. وللمساعدة على تحقيق المزيد من الارتفاع، كان الرسم البياني للقيمة عند مستوى 106 والذي يشير أيضا إلى حالة ذروة شراء محتملة. نضع في اعتبارنا الجميع، قد يبدو مثل الكثير، ولكن من السهل بالنسبة لي أن نرى كل هذه التلميحات ويستغرق مني بضع ثوان فقط لاتخاذ قرار. أنا وضعت وضع مع انتهاء 10Min وكان حول فوز 4 نقاط.


كانت تجارتي الثانية مع أود / نزد. هذه هي المرة الأولى التي تداولت هذا الزوج، لذلك أنا لست على دراية به. لكنني لم أجد التقاء وكافية للسلطة الفلسطينية. هنا كان السعر يتفاعل مع 180 و 365 إما، لذلك انتظرت حتى هبطت ولمس واحد منهم. فعلت وبعد فترة وجيزة كان هناك بعض الرفض من هذا المستوى، وأيضا شريط دبوس شكلت، وأنا قيمة للغاية. وكان الاتجاه أيضا يغير الاتجاه إلى الجانب الشمالي وانخفض الرسم البياني للقيمة إلى ما دون مستوى 94، مما يشير لي إلى احتمال تشبع البيع. كل هذه أعطاني الثقة الكافية لإجراء مكالمة على انتهاء 10Min، وانتهى إيتم بنحو 2 نقطة. لم يكن أفضل فوز، ولكن الثمن لم يحترم إما.


وكانت تجارتي الثالثة مع أود / أوسد، وأنا لم يفوز هذا واحد. هذه التجارة كان ينبغي أن ألقى فقط النافذة، لأنني لم يكن لديك كل من معايير بلدي اجتمع لاتخاذ هذه التجارة، ولكن فعلت على أي حال. أنا لا تزال تعمل على صبرتي، وأحيانا أحصل على النمل تبحث عن التجارة، وأنا لا تحتاج إلى القيام بذلك، ولست بحاجة إلى السماح للسوق تأتي لي. الشيء الوحيد الذي كنت حقا الذهاب هنا كان هناك شريط صغير صاعد داخل، وهذا عن ذلك. تذكر الناس، اتبع القواعد الخاصة بك.


أما صفتي الرابعة والأخيرة فكانت مع اليورو / الجنيه الإسترليني. كان إيتم بنحو 4 نقاط أيضا. كان منطقي لهذه التجارة لأن السعر كان يرفض باستمرار حول .81057. انتظرت للسعر لنزول والوصول إلى هذا المستوى مرة أخرى، ومعرفة ما اذا كان ذاهب لدفع على الرغم من. بعد أن وصل السعر إلى هذا المستوى، كان أكثر الرفض، في شكل شريط دبوس آخر. كان لدي أيضا التقاء من الرسم البياني للقيمة وكذلك حقيقة أن إما قد تسطيح، مما يشير إلى الاتجاه الهبوطي كان يتباطأ إلى مجموعة لفترة من الوقت.


حسنا، هذا عن ذلك لهذا اليوم، وآمل أن يتمتع الجميع تفسيرات بلدي من الصفقات بلدي. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى طرحها!


السعر العمل في الخيارات الثنائية.


يتطلب تداول الخيارات الثنائية مهارة أن تكون قادرة على النظر في حركة قيمة السعر من حيث المستوى والاتجاه والزخم. هذه العوامل يمكن أن تدعمها المشاعر في السوق، والاعتراف نمط والاتجاهات يمكن تشكيلها من النظر في هذه المشاعر. قبل أن يقوم تاجر الخيارات الثنائية بعملية شراء على أي مكالمة أو وضع، يجب أن يعرف أولا كيف انتقل السعر تاريخيا من أجل صياغة استراتيجية تقوم على هذا الاتجاه.


وهذا ما يسمى برايس أكتيون. إن سعر الإجراء، بأبسط العبارات، هو سعر الأصل. كل الأصول لديها قيمة السعر الذي يتحرك مع مرور الوقت. وتولد قيم الأسعار هذه بيانات مالية يتم حفظها في سجل أسعار الأصول. تتم معالجة البيانات وعرضها بطريقة يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية تصور وجعل شيء من البيانات. هذه هي المعلومات التي نراها المعروضة على الرسوم البيانية الأسعار من مختلف وسطاء الخيارات الثنائية. نشير إلى الطريقة التي تتغير بها الرسوم البيانية للسعر مع مرور الوقت على أنها حركة السعر لأحد الأصول.


دراسة العمل السعر يتيح للمتداول الخيارات الثنائية رؤية التحركات التي يقوم بها المشاركون في السوق الأخرى على مدى فترة من الزمن. هذا العمل السعر، الذي ينعكس في الرسوم البيانية الأسعار، يصور أساسا الشعور السوق التاريخي وحالة حيث أنماط مثل الفواصل والمسامير يمكن تحليلها. وينبغي أن يرتبط التحليل الأساسي بالتغيرات في سعر الأصل. على سبيل المثال، الإعلانات الإخبارية الاقتصادية التي قد تغير بشكل ملحوظ قيم الأسعار يجب أن تظهر حركة السعر المقابلة في الرسم البياني.


تداول خيارات الخيارات الثنائية.


استراتيجيات العمل السعر التي تستخدم في تداول الخيارات الثنائية تسمح لنا أن تكون قادرة على فهم معنويات السوق. ونحن نفعل ذلك من خلال "قراءة" عمل سعر الأصول. لتصبح حركة الأسعار الخيارات الثنائية التاجر، يجب أن تكون قادرا على القيام شيئين. أولا، يجب أن تكون قادرا على قراءة الشموع بشكل فعال، وثانيا، يجب أن تكون قادرا على تحديد ما إذا كان الاتجاه صعودي، هبوطي أو غير حاسم.


لقد خصصنا مقالة كاملة عن الشموع، ولكن من أجل المناقشة، دعونا نتذكر ما تمثله الشموع. ويسمى الجزء الملون (الأحمر أو الأخضر) من شمعة الجسم. يمثل جسم الشمعة الفرق بين أسعار فتح وإغلاق الأصل لفترة زمنية معينة. إذا كان سعر إغلاق الشمعة أقل من سعر الافتتاح، فإن لون الشمعة ملون باللون الأحمر. إذا أغلق التداول أعلى من سعر الافتتاح، فإن لون الشمعة ملون باللون الأخضر. وتسمى الخطوط السوداء فوق وتحت الشموع الظلال. وهذه تمثل أعلى وأدنى نقطة أن السعر الذي تم التوصل إليه خلال فترة زمنية معينة.


سعر الإجراء الخيارات الثنائية التجار سوف تجد أنه من المستحيل قراءة العمل السعر دون استخدام الشموع. مخطط خط منتظم يحدد فقط أسعار الإغلاق من فترة زمنية واحدة إلى أخرى. باستخدام الرسم البياني الشمعدان، وفتح وإغلاق الأسعار وكذلك أعلى وأدنى سعر فترة زمنية معينة يمكن قراءتها. هذا هو أربعة أضعاف كمية المعلومات لكل مخطط مقارنة مع اتجاه خط منتظم. مع مزيد من المعلومات، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية دراسة "كيف" تحركت الأسعار على مدى فترة زمنية بالمقارنة مع مجرد رؤية "حيث" يغلق السعر.


هناك المئات من أنماط الشموع التي يتم استخدامها في التداول. حركة السعر الخيارات الثنائية التجار بحاجة فقط إلى معرفة ثلاثة أنواع: صاعد، هبوطي، وغير حاسم. الشموع الصاعدة تظهر قوة الأصول، أو زيادة في قيمة السعر، في حين أن الشموع الهبوطية تشير إلى ضعف الأصول، أو انخفاض قيمة السعر. شمعة غير حاسم هو بالضبط ما يوحي اسمها. فإنه لا يظهر أي علامات واضحة على قوة الأصول أو الضعف. وفيما يلي أمثلة على الشموع الصاعدة، الهبوطية، وغير الحاسم:


الشموع الصاعدة.


الشموع الهبوطية.


الشموع الناقصة.


بعد تعلم الشموع ونوع الأنماط التي يحتاجها المتداول الخيارات الثنائية للبحث عن، فإن الخطوة التالية ستكون لتحليل حركة السعر من خلال دراسة كيف يتحرك سعر الأصول مع مرور الوقت. من هذا التحليل يمكن للمتداول أن يبدأ في تحديد ما إذا كان السعر يتحرك في اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي أم لا.


ويقال إن الأصول في اتجاه صعودي إذا كانت تحقق ارتفاعات أعلى (ه) وأدنى مستوياتها (هل). إذا كان سعر الأصل يسجل أدنى مستوياته الدنيا (ل) والارتفاع الأدنى (ل) فإنه يقال إنه في اتجاه هبوطي. إذا لم يكن هناك اتجاه صعودي أو هبوطي (السعر لا يجعل ه و هل أو ليرة لبنانية و ل) ثم يقال الأصول إلى توحيد.


وتوفر إشارات أسعار السعر هذه طريقة لنا لإحداث تحركات الأسعار. من خلال الجمع بين إشارات حركة السعر، يمكن لمتداول الخيارات الثنائية صياغة استراتيجيات عمل السعر. وستسمح استراتيجيات العمل السعرية هذه للتاجر بالتنبؤ بشكل موثوق بتحركات الأسعار المستقبلية، مما يعطيه ميزة على السوق وفي نهاية المطاف، الربحية.


تحقق من قائمتنا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية، والاشتراك اليوم لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. يتم تعبئة موقعنا أيضا مع الموارد لمساعدتك على بدء تداول الخيارات الثنائية.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


استراتيجيات العمل السعر.


بعبارات بسيطة ومن وجهة نظر المتداول، يشير الإجراء السعر إلى أي تغيير في الأسعار، التي ينظر إليها على أي نوع من الرسم البياني للسعر وعلى أي إطار زمني. وتتعلق فكرة تداول حركة الأسعار بتحليل حركة الأسعار الأساسية كوسيلة للاستثمار المالي.


بعبارات بسيطة ومن وجهة نظر المتداول، يشير الإجراء السعر إلى أي تغيير في الأسعار، التي ينظر إليها على أي نوع من الرسم البياني للسعر وعلى أي إطار زمني.


أولا وقبل كل شيء، والعمل السعر هو حول البساطة. من أجل اتخاذ قرار لدخول السوق، تاجر لا تحتاج إلى حشد له / لها سعر الرسم البياني مع طن من المؤشرات الفنية.


ويعتبر شريط إشارة على هذا النحو في وقت لاحق، بعد أن أغلقت ودخلنا موقف. حالما يتم تنفيذ طلبك، الشمعة (الإعداد) السابقة يصبح شمعة إشارة.


كل شريط واحد لديه القدرة على الإشارة إما الاتجاه أو نطاق التداول. في حال بدأ الاتجاه في التطور، يظهر شريط اتجاه صغير أو كبير على الرسم البياني للسعر، متبوعا بقضبان أخرى، يبدو أنها تتجه، في حين أن السوق يتخطى تدريجيا نطاق التداول.


أو شمعة ليتم تصنيفها على أنها دوجي يجب أن تلبي شرط واحد - أن تفتقر إلى الجسم أو جسمها يجب أن تكون صغيرة جدا، على مقربة من عدم وجود.


وعادة ما يتم تقييم الأشرطة العكسية مع الأجسام الصغيرة والفتات الطويلة فيما يتعلق بالعمل السعر السابق.


انعكاسات الشموع المزدوجة مهمة جدا لأنها واحدة من أكثر الاجهزة الانعكاسية شيوعا وتمثل أساسا السيناريو عندما جعل السوق خطوة قوية في اتجاه واحد وبعد ذلك خطوة قوية أخرى، ولكن في الاتجاه المعاكس.


الحانات الخارجية هي تشكيل معقد نسبيا للتجارة. هذا هو شريط بارتفاعه فوق قمة البار السابق، في حين أن أدنى مستوى له هو أسفل القاع السابق. انها تغرق أساسا شريط السابق.


التاجر، الذي يتطلع إلى إدخال ثانوي، هو الذي يدخل في وقت لاحق، الذي يسعى للحد من تعرضه للخطر، والذي عادة ما يدفع أكثر قليلا للحصول على المعلومات الإضافية التي حصل عليها.


سيكون هناك العديد من المناسبات عندما تاجر سوف يتردد إما لدخول السوق في وقت معين أو سوف مجرد الجلوس على جهاز الكمبيوتر والانضمام إلى السوق بشكل جيد بعد تشكيل اتجاه قوي، وبالتالي، في عداد المفقودين جزء كبير من مدته.


وكما سبق أن قلنا في مقالات سابقة، هناك دولتان يمكن أن يكون السوق فيهما - إما أن تتجه أو تتداول جانبيا.


كما ذكرنا في المقالة السابقة "أساسيات الاتجاهات وخطوط الاتجاه"، خطوط الاتجاه هي الوسائل المستخدمة لتحسين تصور حركة السوق تتجه.


كما ذكرنا في المقالة السابقة "أساسيات الاتجاهات وخطوط الاتجاه"، خطوط الاتجاه هي الوسائل المستخدمة لتحسين تصور حركة السوق تتجه.


ولكن الأهم من ذلك هو عدم محاولة تخريب الاتجاهات القوية، حيث لا يستطيع سوى عدد صغير من الناس أن يفعلوا ذلك بنجاح، ويجب على المتداول العادي أن يقبل حقيقة أنه ليس واحدا من هؤلاء.


ضمن أسعار قناة تتأرجح بين الجزء العلوي والمنطقة السفلى من هذه القناة بسبب ما يسمى تأثير الفراغ. دعونا نتصور قناة الثور.


في قناة الثور، يظهر كل من المشترين والبائعين نشاطا، ولكن يبدو أن المشترين أكثر تعمقا، وهذا ما يفسر سبب انحدار القناة إلى أعلى.


في حالة قيام المتداول ببداية قناة، فإنه عادة ما يدخل في المواقف في اتجاه هذا الاتجاه.


ما هو محدد حول هذه القنوات الصغيرة هو أنه على عكس القنوات التقليدية، لديهم أي تراجع، أو، في حالات نادرة، التراجع صغيرة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية السعر العمل.


نحن نتحدث عن العمل السعر في جميع أنحاء هذا الموقع. مشاهدة نمط الشموع هو ما يحصل لنا متحمس كل يوم. هذا هو الفن، عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية وسوف يستغرق الكثير من الوقت بالنسبة لمعظم الناس حقا الحصول على فهم جيد. بدلا من استخدام مؤشرات التداول مثل مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية، نشاهد كيف يشكل السعر مستويات معينة. هذه المستويات هي ما نبحث عنه عند التداول. المفتاح لتداول حركة السعر هو اتخاذ فقط أفضل الاجهزة. كنت تريد حقا بعض الأشياء التي تعمل بالنسبة لك قبل التنفيذ. دون المحفزات على الجانب الخاص بك، والعمل السعر لن تعمل بالنسبة لك.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب أكثر من بعض البنود الرئيسية ننظر في لدينا الرسوم البيانية كل يوم. دون تطبيق المؤشرات لا يزال بإمكانك رؤية خطوط رسمها على الرسوم البيانية. يمثل كل سطر نوعا من إجراء السعر. العوامل الرئيسية الأربعة التي سنناقشها هي الاتجاهات والدعم والمقاومة والأعداد الكاملة ومستويات التداول القديمة. كل من هذه تمثل حركة السعر في شكل أو أزياء بغض النظر عن ما كنت & # 8217؛ إعادة التداول. ونحن سوف ننظر في كل منهما، في نقطة الخيارات الثنائية للعرض.


ربما واحدة من مؤشرات الأسعار الأكثر وضوحا هو معرفة ما هو اتجاه السعر. إذا نظرنا إلى اليورو مقابل الدولار الأميركي، والسعر هو التسلق، ونحن نعلم أن الاتجاه الصعودي يحدث. إذا كان السعر يتسرب من مستوى معين ونحن نعلم الاتجاه الهابط هو تشكيل. اختيار الجانب الأيمن من الاتجاه هو حيث يتم إجراء المال.


أشياء للإعتبار:


1. هل تبحث في الاتجاه اليومي؟


2. ما الذي يحدث خلال حركة السعر اللحظي؟


3. إلى أي مدى أعلى / أسفل هو الثمن؟


كل من هذه سوف تساعدك على تحديد ما يعني هذا الاتجاه حقا. على افتراض وجود اتجاه، ما هو أفضل وقت للتجارة. قد يؤدي التغلب على الزخم إلى صفقات أكثر صرامة. على الرغم من أن الانتكاسات تحمل التحركات الصلبة، تحتاج إلى التأكد من أن لديك بضعة أشياء تدعم لك. يمكنك معرفة المزيد عن التداول الاتجاه هنا.


هذا هو عامل رئيسي آخر عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد الاجهزة التجارية الجيدة. معرفة مجالات الدعم والمقاومة (S / R) على الأرجح ستكون أكبر أصولك. يمكنك استخدامها في أي سوق وفي أي وقت. باستخدام مستوى الدعم والمقاومة جنبا إلى جنب مع الاتجاه سوف تزيد أيضا احتمالات التداول الخاص بك. بمجرد تعلم S / R، سوف تصبح تاجر أقوى. يمكنك أن تقرأ على الدعم والمقاومة هنا.


وكانت هذه الاستراتيجية العمل السعر واحدة من المفضلة لدينا في حين تداول ثنائي لبعض الوقت الآن. كنا نستخدم في سوق الفوركس، طالما أنها عملت هناك، يجب أن تعمل في سوق الخيارات الثنائية كذلك. الرقم كله لديه الجاذبية سحب العمل لذلك. وهو يعمل على دعم الثقيلة والمقاومة. إذا كنت الجمع بين التداول أرقام كاملة مع الأمور الاتجاه الحصول على أفضل. على سبيل المثال، سوف تشاهد سعر تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى العدد الكامل من 1.31000 وتوقف فقط. فإنه سيتم سحب، تعزيز أو ببطء تمتد من خلال. إذا كنت تداولت أرقام كاملة فقط يمكنك جعل التداول المال. مشاهدة أشرطة الفيديو لدينا وسوف تتعلم ما نعنيه عن هذه المستويات.


آخر البنود الرئيسية التي ننظر إليها على أساس يومي هي الصفقات الماضية التي نجحت. وبمجرد أن نجد بقعة تداول جيدة سوف نطبق خطا على الرسم البياني لتذكيرنا بمنطقة تجارية ناجحة. هذه البقع فازت & # 8217؛ ر دائما تكرار أنفسهم، لكنها يمكن أن تساعد على زيادة احتمالات الصفقات المستقبلية. ترقب لمناطق الفوز الصلبة ونرى ما سيحدث عندما يعيد السعر النظر في تلك المنطقة في المستقبل. أنت & # 8217؛ سوف يفاجأ كم مرة هذه المستويات خلق الاجهزة لطيفة.


على الرغم من أن هناك عدة عوامل أخرى للعمل السعر، وهذه هي بعض المتغيرات التي ننظر إليها على أساس يومي. إذا كنت تستطيع أن تتعلم ودمجها في التداول الخاص بك، فإن الأمور تصبح أكثر بكثير بسيطة. لم تنزعج بشأن طن من الخطوط المتعرجة والبيانات المتأخرة. مع منصة الرسم البياني الصلبة مثل ميتاتريدر، هل يمكن أن يكون كل الأدوات التي تحتاج إليها الحق أمامك. تريد العمل في الوقت الحقيقي السعر أقول لك ما يجب القيام به، والتي سوف تجد بالتأكيد الصفقات الأكثر أصالة. يستغرق الكثير من الوقت والممارسة، ولكن مع مرور الوقت كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أفضل بكثير قبالة.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


الخيارات الثنائية الحافة.


80٪ + إيتم، أفضل استراتيجية لقد رأيت حتى الآن.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


اليوم أنا هنا لمناقشة هذه الاستراتيجية الجديدة التي وجدت مربحة للغاية. أنا هنا لا أقول لكم أن لدي أفضل استراتيجية، ولكن لمناقشة ذلك معك. يقول المؤلف أنه 80٪ إيتم ولكن أعتقد أنه يجري متواضعة نظرا لأنه هو أكثر ربحية بكثير عند استخدامها مع ظروف مثالية.


وسوف أرفق قوات الدفاع الشعبي، وهذا بدف هو مفصل للغاية، أكثر تفصيلا من التجار من ذوي الخبرة سوف تحتاج.


لقد تم استخدامه لفترة طويلة جدا، وأنها مفيدة للغاية ومربحة.


- وهو يتألف من إجراءات السعر ونقاط الانعكاس باستخدام أي مؤشر. انها تساعدك على تحديد بدقة حيث السوق سوف تذهب المقبل، وإذا كنت تتبع المبادئ التوجيهية خطوة بخطوة أستطيع أن أقول لك أنك لن تفشل.


- 5 دقائق الشموع، 20-30min انتهاء الصلاحية.


يتم إرفاق قوات الدفاع الشعبي، ونأمل أنه من المفيد. إذا كنت تستطيع تبادل الخبرات الخاصة بك وسوف أكون ممتنا.


الملفات المرفقة.


إيسي سكريت شورت برياك برايس أكشن سيت أوب فور أكوريت Trading - كين Alison. pdf 943.8KB 4866 التنزيلات.


مثل هذا خلافا واغس 22 أبر 2017.


اليوم أنا هنا لمناقشة هذه الاستراتيجية الجديدة التي وجدت مربحة للغاية. أنا هنا لا أقول لكم أن لدي أفضل استراتيجية، ولكن لمناقشة ذلك معك. يقول المؤلف أنه 80٪ إيتم ولكن أعتقد أنه يجري متواضعة نظرا لأنه هو أكثر ربحية بكثير عند استخدامها مع ظروف مثالية.


وسوف أرفق قوات الدفاع الشعبي، وهذا بدف هو مفصل للغاية، أكثر تفصيلا من التجار من ذوي الخبرة سوف تحتاج.


لقد تم استخدامه لفترة طويلة جدا، وأنها مفيدة للغاية ومربحة.


- وهو يتألف من إجراءات السعر ونقاط الانعكاس باستخدام أي مؤشر. انها تساعدك على تحديد بدقة حيث السوق سوف تذهب المقبل، وإذا كنت تتبع المبادئ التوجيهية خطوة بخطوة أستطيع أن أقول لك أنك لن تفشل.


- 5 دقائق الشموع، 20-30min انتهاء الصلاحية.


يتم إرفاق قوات الدفاع الشعبي، ونأمل أنه من المفيد. إذا كنت تستطيع تبادل الخبرات الخاصة بك وسوف أكون ممتنا.


لقد رأيت هذه الطبقة من قبل، ويبدو جيدا، وأعتقد أن ريتيد جعلت إندي لذلك في العام الماضي.


مثل هذا خلافا روهول 22 أبر 2017.


لقد رأيت هذه الطبقة من قبل، ويبدو جيدا، وأعتقد أن ريتيد جعلت إندي لذلك في العام الماضي.


مثل هذا خلافا واغس 22 أبر 2017.


ثاتس نهاية ذلك ثم لول.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


ثاتس نهاية ذلك ثم لول.


لا أعتقد في هذا المؤشر. لا يكون كسول ورسم الخطوط الخاصة بك! إذا كنت تريد أن تكون كسول لا تذهب الخيارات الثنائية من فضلك.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


إذا ذهبت إلى الرسم البياني الخاص بك، والبدء في الواقع رسم خطوط وفقا لقوات الدفاع الشعبي سترى إمكانات في هذا. اختبرت نفسي وجدت أنها دقيقة جدا. أردت فقط للمشاركة.


وقف الاعتقاد في المؤشرات. وهناك مؤشرات لإعطاء إشارات لا تتنبأ بالمستقبل. إذا كان لديك ما يكفي من الوقت الشاشة والجهد سوف تكون قادرة على التنبؤ بطريقة مربحة.


مثل هذا خلافا واغس 22 أبر 2017.


لا أعتقد في هذا المؤشر. لا يكون كسول ورسم الخطوط الخاصة بك! إذا كنت تريد أن تكون كسول لا تذهب الخيارات الثنائية من فضلك.


نعم لم يكن يقول استخدام إندي لذلك قلت شخص حاول إنشاء واحد، كما قلت أنها تبدو جيدة.


نتطلع إلى أن تظهر لك بعض النتائج الحقيقية ثم، وسوف تبقي عيني على موضوع.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


نعم لم يكن يقول استخدام إندي لذلك قلت شخص حاول إنشاء واحد، كما قلت أنها تبدو جيدة.


نتطلع إلى أن تظهر لك بعض النتائج الحقيقية ثم، وسوف تبقي عيني على موضوع.


لا تحصل لي خطأ، لم أكن قلت كنت بسو كسول، قلت لكل شخص يعتقد أن استخدام إندي سيعطيهم الربح كما يحلمون. آمل أن تحصل على نتائج عظيمة ونشر هنا، حتى نتمكن من مساعدة الناس الآخرين الذين يكافحون مع استراتيجيات أخرى. في نهاية اليوم نحن جميعا في نفس القارب، لذلك إذا كنا نساعد بعضنا البعض، ونحن فيل إنشاء مجتمع من شعب عظيم. أنا هنا لتبادل اكتشاف بلدي، وأيضا للحصول على المعرفة من التجار أكثر خبرة مني!


مثل هذا خلافا ميركا 22 أبر 2017.


طيب، اعتذارنا عن سوء الفهم.


الآن، والعودة إلى الجانب التجاري، هل يمكن أن يرجى فتح أعيننا تبين لنا بعض لقطات.


كيف تمكنت من تجنب إشارات وهمية؟


هل يمكن أن تشاركوا بعض الإحصاءات / الأداء؟


أنا مهتم لمعرفة الاتساق الخاص بك على مدار الوقت كنت تتمتع هذه الاستراتيجية.


شكرا للمشاركة.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


طيب، اعتذارنا عن سوء الفهم.


الآن، والعودة إلى الجانب التجاري، هل يمكن أن يرجى فتح أعيننا تبين لنا بعض لقطات.


كيف تمكنت من تجنب إشارات وهمية؟


هل يمكن أن تشاركوا بعض الإحصاءات / الأداء؟


أنا مهتم لمعرفة الاتساق الخاص بك على مدار الوقت كنت تتمتع هذه الاستراتيجية.


شكرا للمشاركة.


طيب يتيح مشاركة بلدي مشاركة 2 أيام الصفقات:


المطبوعات: (الأسهم الحمراء تشير إلى الشمعة حيث أخذت التجارة)


كيفية تجنب إشارات وهمية؟ التجارة فقط في هذه الحالة (بدف لديها صور شرح أيضا):


مثل هذا خلافا هوك 22 أبر 2017.


يبدو الرسوم البيانية جيدة. لديك إلى 2 أسئلة بالنسبة لك،


- كم عدد أشهر التجارة مع هذه الطريقة؟


- كيف يمكنك تحديد 20 أو 30 دقيقة انتهاء الصلاحية؟


مثل هذا خلافا ريمبلي 22 أبريل 2017.


حاولت فقط تصفح تاريخ الرسم البياني واستخدام هذه الاستراتيجية. النتيجة التي حصلت عليها:


أنا أيضا لا أرى كيف يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية الحية كما كنت لا تعرف أين أسفل / أعلى من الاتجاه سيكون.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


حاولت فقط تصفح تاريخ الرسم البياني واستخدام هذه الاستراتيجية. النتيجة التي حصلت عليها:


أنا أيضا لا أرى كيف يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية الحية كما كنت لا تعرف أين أسفل / أعلى من الاتجاه سيكون.


قمت بتطبيق كل من سيدي خاطئ تماما. أنا آسف سأحاول شرح أفضل ما يمكنني ولكن يجب عليك أيضا قراءة قوات الدفاع الشعبي بعناية أكبر:


في الرسم البياني الأول يجب أن تكون أعلى علامة حمراء في الفتيل من شمعة صغيرة خضراء وعلى رأس الشمعة الحمراء التالية، ويجب أن يكون 10 الشموع طويلة. وهذا سوف يشير لك قرار بوت وسيكون لديك على المال،


في الرسم البياني الثاني أنا لا أعرف لماذا فعلت ذلك، ولكن يجب أن يكون أعلى علامة حمراء في انعكاس وفي ما يلي شمعة شمعة حمراء يجري 10 الشموع طويلة. هذا سوف يشير لك مرة أخرى في وضع ديسيديون وكنت قد كان لها 2 إيتم الحرف.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


يبدو الرسوم البيانية جيدة. لديك إلى 2 أسئلة بالنسبة لك،


- كم عدد أشهر التجارة مع هذه الطريقة؟


- كيف يمكنك تحديد 20 أو 30 دقيقة انتهاء الصلاحية؟


لقد تم تداول هذا أو 2 أسابيع، وأنه كان في مربحة، وأنا مجرد تبادل لمعرفة النتائج الخاصة بك وسوف تبقي نشر الألغام أيضا.


وتستند هذه الاستراتيجية في حركة السعر لعملات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. ويستند هذا القرار على تحليل 1 ساعة الحد الأقصى من العمل السعر، وهذا هو السبب في علامات حمراء لديها 10 الشموع طويلة لأعلى واحد، واحد عبر الشموع بحد أقصى 14 شمعة، 1 ساعة.


مثل هذا خلافا بونسون 22 أبر 2017.


الملفات المرفقة.


Tweezer. jpg 68.87KB 43 التنزيلات.


مثل هذا خلافا هوك 22 أبر 2017.


جوجل - صور - الملقط الفوركس.


هو أسهل من ذلك.


مثل هذا خلافا أنديرو 22 أبريل 2017.


عذرا، ولكن أي شخص آخر لا يرى ملاقط هنا، أو لي فقط؟


أيضا TW123، وأنا أرى عدد قليل جدا من أوتم في الصفقات الخاصة بك هناك على انتهاء 20 دقيقة، هو 30 أفضل دائما؟


يغفر لي إذا كنت قد أسيء فهمها.


مثل هذا خلافا شايلشم 22 أبريل 2017.


أتذكر بشكل غامض أن هناك بعض هناك حيث جاء بعض الناس أيضا مع السهم إيندي على أساس هذه الطبقة. والتي في نهاية المطاف لم تعمل على الرغم من.


مثل هذا خلافا Sanz50 22 أبريل 2017.


أتذكر بشكل غامض أن هناك بعض هناك حيث جاء بعض الناس أيضا مع السهم إيندي على أساس هذه الطبقة. والتي في نهاية المطاف لم تعمل على الرغم من.

No comments:

Post a Comment