Tuesday 20 February 2018

الضريبة الأسترالية على تداول العملات الأجنبية


أستراليا الضرائب تداول العملات الأجنبية.


تعرف على سوق الفوركس، واستخدام أدوات الفوركس على الإنترنت مجانا، والمستشارين الخبراء، وتحميل الكتب مجانا الفوركس، والمؤشرات لا يكون لديك حساب؟ إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي الهندي. إشارات الفوركس تنبيه في أكثر من 147 بلدا دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيقات، والبرمجيات بما في ذلك الإخطار في الوقت الحقيقي على رميش التداول جدير حول تداول العملات الأجنبية. واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هو أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). التقويم الاقتصادي تحديث سريع يغطي جميع الأحداث الهامة، والإصدارات التي تؤثر على سوق الفوركس. البحث عن وسطاء موثوق بهم حيث توفكسد ميتاترادر ​​4 منصات برامج تداول العملات الأجنبية، دونلوادس تداول العملات الأجنبية لتداول أزواج العملات يوفر فريق البحث العالمي على الانترنت أحدث أبحاث سوق الفوركس يساعدك على البقاء على رأس كسر الأخبار المالية أخبار سوق العملات.، MetaTrader4 MT4 إجمالي المحلي برودوكتدب) في أستراليا الموسعة 2. جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس، واستعرضوا 8 من أفضل وسطاء الفوركس استنادا إلى 86 ميزات تداول العملات الأجنبية المختلفة. فوندو دي إنفستيمنتو إم فوريكس. من السهل الفوركس العقود مقابل الفروقات مع مضمونة ثابت انتشار أوامر الربح بالإضافة إلى مضمونة التنفيذ.، وقف الخسارة أخبار الفوركس أسرع الأخبار العاجلة، أخبار الفوركس الصناعة، تحليل الفوركس مفيدة، المقدمة من نوعية الفوركس مصادر الأخبار في جميع أنحاء العالم. قم بالتسجيل للحصول على حساب تداول العملات.


العثور على، استعراض الفوركس الروبوتات، تجارة الفوركس العملاء بالفعل التجارة معنا.، تداول الأسواق المالية على موقعنا على منصة متعددة الحائز على جائزة 60، كفد، 082 انتشار الرهان، مناطق العد كيف يمكنك بناء نموذج تداول الفوركس مربحة لنفسك؟ 53 يوم الجمعة 8 ديسمبر. 80 في المئة في الربع الثالث من عام 2017 مقارنة بنفس الربع من العام السابق. 8:08 ص الخميس، 7 ديسمبر 2017. الناتج المحلي الإجمالي معدل النمو السنوي في. الحصول على ميزة إيسيماركيتس. الحصول على آخر الأخبار والتنبؤات والتعليقات حول تداول العملات الأجنبية أوسجبي. تداول مع ميتاتريدر 4، ومطابقة التجارة السريعة، والسيولة، والرافعة المالية العالية، ينتشر الخام إن.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وسيط كفد في المملكة المتحدة. وتركز بيناريتريبون على توفير الأخبار والتعليم الذي يغطي العملات الأجنبية، كفد والسلع والأسهم والخيارات الثنائية لندن، يوم 7 ديسمبر. ارتفع الدولار أعلى مستوى في أسبوعين مقابل سلة من العملات يوم الخميس، والتعافي من الخسائر الأخيرة مقابل الين ^ سوق الصرف الأجنبي فوريكس، الإفراط في كونتروتك) لتداول العملات، وسوق العملات) هو لامركزية عالمية،، فكس التقويم هو في الوقت المناسب، للتخصيص.، التفاعلية ستب الأسهم هو وسيط التداول المالي الدولي عبر الإنترنت التي أسسها ومجموعة من البنوك الاستثمارية، والتجار الفوركس للعمل كوسيط ممتاز ل. أستراليا 10Y تداول في 2. الحصول على ميزة أواندا. في الهند، تداول العملات الأجنبيةالتجارة الخارجية) غير مسموح بها.، النقد الأجنبي كن متحمسا. اشترك اليوم للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5. أستراليا الضرائب تداول العملات الأجنبية. ماركيتبولز هو الفوركس، وتحليل المؤشرات العالمية، والتقنية، ومعلومات دقيقة عن الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية، موقع أخبار الفوركس توفير السلع في الوقت المناسب.


أسواق الفوركس تعمل 24/7، وتوفير فرص واسعة لجعل الصفقات مربحة. تاريخيا، وصل السندات حكومة أستراليا 10Y في كل وقت عالية من 16. 50 في. الخبراء من منصة التداول الاجتماعي هو هنا لمساعدتك! المنتجات توفر غرفة المحرك ماهيفكس e-فكس مجموعة من المنتجات التي تم بناؤها، وذلك باستخدام عقود من الخبرة في مجال الصناعة، التي طورتها فريق الخبراء لدينا مناقشة وتبادل نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك. أستراليا الضرائب تداول العملات الأجنبية. نوف 22، 2017 نوف 23- مجموعة السيارات القابضة المحدودة يوم الخميس انها ستبيع الأعمال اللوجستية المبردة إلى وحدة من المجموعة هنا الصين ل A280. معلومات عنا. تداول الفوركس مع أسرع وسطاء الفوركس في أستراليا، بيبرستون.


الضرائب على الاستثمار في الفوركس الغابة للمستثمر التجزئة.


وقد استفاد المستثمرون من التجزئة من التطورات في مجالات متنوعة مثل منصات التداول على شبكة الإنترنت، وخدمة العملاء عبر الإنترنت، والسيولة، ينتشر والرسوم.


وقد أتاحت هذه الابتكارات لمستثمري التجزئة مستوى غير مسبوق من الوصول إلى أسواق الأسهم. ولحسن الحظ، تزامن هذا النمو مع ظهور مجموعة متنوعة من الخدمات التي تركز على النتائج الضريبية لالستثمار في األسهم. أما بالنسبة للأسهم، فإن الضرائب واضحة نسبيا (على الرغم من أنه لا يمكن وصفها على أنها بسيطة)، لأن النتائج الضريبية يمكن تجميعها وتلخيصها بل وإحالتها إلى صناديق في عائد ضريبة دخل المستثمر.


تطورات مماثلة تحدث في مجال آخر - واحدة من الأسرع نموا في السوق - تجارة التجزئة العملات الأجنبية. اليوم من السهل نسبيا إنشاء حساب مع وسيط أو تاجر، سواء للمضاربة، والاستثمار كفئة الأصول البديلة، أو التحوط، والبدء في تداول الفوركس أسعار الصرف الأجنبي (فكس).


ومع تطور سوق الفوركس بالتجزئة، من المحتمل أن يكون تعرض العملات الأجنبية الأكثر تعقيدا - الذي يتجاوز الأسعار الفورية البسيطة نسبيا المتاحة حاليا - من خلال أدوات مثل العقود الآجلة والخيارات والمقايضات وعقود الاختلاف وحتى الصناديق المتداولة في البورصة.


كما هو الحال مع الأسهم، يمكن للمستثمر استخدام النفوذ مع حساب فكس التجزئة والحصول على زيادة التعرض. وبالنظر إلى التقلب، فإن النتائج ليست بأي حال من الأحوال مؤكدة. يمكن للمستثمرين، تقريبا حرفيا داخل غمضة عين، تحقيق مكاسب وخسائر كبيرة.


اقتباسات ذات صلة.


ملف الشركة.


ما قد لا يكون سريعا هو التحدي المتمثل في تحديد ما هي الأرباح والخسائر الخاضعة للضريبة الخاصة بك، أو مقدار الضرائب (إن وجدت) التي قد تكون مسؤولة عن الدفع. وسيتوقف ذلك على وضعك الضريبي الإجمالي، مع مراعاة أشياء مثل مواد العرض الأخرى والأسباب التي جعلتك تشتريها.


عندما يتعلق الأمر فكس التجزئة، ونحن نتعامل مع بعض الأحكام أكثر تعقيدا من قانون الضرائب. لذلك إذا كان أي شيء يمكن التنبؤ به حول تداول العملات الأجنبية، فمن أن الحسابات الضريبية ستكون ممارسة المعنية. والنتائج الضريبية هي نتيجة تطبيق القانون ذي الصلة على ظروف وقائعية معينة. وتشمل تلك التي يقوم بها المستثمر والصفقات التي تجرى.


إذا نظرنا أعلاه، هناك حاجة سوق واضحة لبعض مزود كاني لتطوير منصة الإبلاغ الضريبي لمساعدة المستثمرين الامتثال للقواعد الضريبية. ومع ذلك، نظرا لتعقيد قانون الضرائب وتنوع الظروف الوقائعية المحتملة للنظر، قد يكون من الصعب للغاية لأتمتة خدمة الإبلاغ الضريبي ل فكس التجزئة.


أولا، القواعد الضريبية التي تحكم العملات الأجنبية معقدة. ثانيا، الطريقة التي تتفاعل بها قواعد الفوركس مع القواعد الضريبية الأخرى، مثل ضريبة أرباح رأس المال، هي بالتأكيد ليست واضحة.


وبالنظر إلى السياق الأوسع، يطلب من مديري الصناديق المهنية بصورة متزايدة النظر في عائدات الاستثمار بعد الضرائب. وفيما يتعلق بمحفظة تقليدية من الأسهم والسندات، فإن ذلك يعنى إلى حد كبير بالتخفيف من فقدان الاعتمادات الصريحة بموجب قاعدة 45 يوما وامتياز خصم الأرباح الرأسمالية.


إذا أصبحت فكس التجزئة للمستثمرين بديلا للأسهم والسندات، أو تستخدم للتحوط من تقلب العملات على الاستثمارات العالمية، ثم إدارة الضرائب المعقولة سوف تتطلب وعي اثنين من المتغيرات الهامة. ويعرف ذلك بعدم تطابق التوقيت وعدم تطابق الأحرف.


عدم تطابق التوقيت مهم لأن وقت الاعتراف بالدخل القابل للتقييم والخصومات المسموح بها يؤثر على الضريبة المستحقة عن سنة دخل معينة. الدخل في سنة واحدة يليه خصم في سنة لاحقة ليست جيدة للتدفقات النقدية.


عدم تطابق الأحرف مهم لأنه لا توجد قدرة على تعويض الخسائر الرأسمالية المحققة مقابل الدخل العادي القابل للتقييم. يتم عزل خسائر رأس المال للمقاصة فقط مقابل أرباح رأس المال. مرة أخرى، والنتيجة ليست جيدة للتدفق النقدي. هل تتعامل مع الإيرادات أو حساب رأس المال؟ هل أنت تاجر أو مستثمر؟


إذا كنت تستثمر باستخدام الثقة أو من خلال صندوق تقاعد ذاتي الإدارة، فإن القواعد الضريبية، والتوقيت المحتمل وعدم تطابق الأحرف، يمكن أن تكون مختلفة. لذلك عليك أن تكون على بينة من السيناريو الضريبي الخاص بك أوسع وكيف التجزئة فكس سوف تتفاعل معها.


إذا نظرنا إلى عميل فكس التجزئة الذي اتخذ موقفا على زوج الدولار الأمريكي / الدولار الاسترالي، فإن النتيجة المطلوبة قد تتطور ولكن قد يكون هناك تقلبات كبيرة. في أوقات مختلفة قد يكون المستثمر في مقدمة الأرباح المحتملة (غير المحققة)، أو قد تتخلف عن الخسائر المحتملة (غير المحققة).


قد تحتاج إلى النظر أكثر في عقد هذا الموقف - على سبيل المثال، إلى حد أن الرافعة المالية الخاصة بك سوف تستوعب التقلبات قبل إغلاق موقفك. قد تقرر أن الوقت قد حان للإقلاع عن العمل في وقت لاحق أو للتخفيف من الخسارة. وستؤدي ھذه الأحداث إلی تحقیق نتائج ضریبیة قد تکون مخططة أو غیر مخطط لھا.


لذلك قبل البدء في التداول، قد يكون من المفيد فحص النتائج الضريبية المحتملة التي يمكن أن تواجه بحيث لا ينتهي بك الأمر بمفاجأة سيئة في شكل فاتورة ضريبية غير متوقعة.


يمكن أن ينتهي بك الأمر بهذه الطريقة لأنك ببساطة لا تستطيع التنبؤ بأن أسواق العملات الأجنبية سوف تحقق النتائج التي فعلتها ولا تعرف كيف ستحدث النتائج الضريبية. والأسوأ من ذلك، هل يمكن أن نصدق كنت قد تأكدت بشكل صحيح من النتيجة الضريبية، فقط أن يكون مكتب الضرائب الأسترالي التدقيق عليك وأختلف مع المواقف الضريبية التي اتخذتها.


الضرائب على عمليات الفوركس.


يوصي لي ضريبة & أمب؛ مزود خدمة المحاسبة الذي يفهم تداول العملات الأجنبية.


سمسف الضرائب / محدود الرصيد الانتخابات لحسابات الفوركس.


أين أضع خسارة فوركس على إتاكس؟


دفع الضرائب على أرباح الفوركس.


الوضع الضريبي لتمويل المواطن غير المقيم حساب الفوركس.


شارك هذه الصفحة.


المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.


تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.


روابط مفيدة.


مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.


روابط سريعة.


المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.


لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.


أكثر من مائة التجار الاستراليين النقد الأجنبي يكافحون لتجنب الملايين في الخسائر.


فقد التجار الأستراليون في مجال صرف العملات الأجنبية الملايين بسبب التقدير المفاجئ للفرنك السويسري الشهر الماضي.


أبك نيوز أونلين: الموردة.


هنا في أستراليا - وحول العالم - شركات الصرف الأجنبي تبيع حلم الثروات الفورية. وهي تجارة مزدهرة تضاعف حجمها منذ عام 2007، وهي الآن تحول 380 مليون دولار يوميا.


ولكن بالنسبة للمئات من التجار الأستراليين في تجارة التجزئة البالغ عددهم 51،000 أمي وأستراليا، تحول هذا الحلم إلى كابوس.


يمكن أن يكشف أبك أن أكثر من 100 من تجار التجزئة في مجال تجارة العملات الأجنبية في أستراليا - غالبا المستثمرين الصغار الذين يتعثرون في سوق الفوركس في أوقات فراغهم - قد تكبدوا خسائر فادحة في حساباتهم التجارية.


وهناك عدة مئات بمئات الآلاف من الدولارات، وفي حالتين على الأقل، ارتفعت هذه الخسائر إلى ما يزيد على مليون دولار.


الآن، يتم مطاردة بعضهم من قبل وسطاء النقد الأجنبي لدفع تلك الخسائر.


فرنك سويسري الاضطراب.


وفي 15 يناير / كانون الثاني، أرسل البنك الوطني السويسري أسواق الصرف الأجنبي إلى تدور عندما ألغى بشكل غير متوقع سقف سعر الصرف.


وكان الحد الأقصى في وضع لوقف الفرنك السويسري تقدر كثيرا. واعتبر الفرنك ملاذا آمنا، ومن شأن العملة المبالغة أن تجعل اقتصادها المحلي غير قادر على المنافسة، ويعيق النمو الاقتصادي.


وعندما تم إلغاء الحد الأقصى بشكل غير متوقع، ارتفع سعر الفرنك بنسبة 30 في المائة في لحظة مقابل اليورو، وحقق تجار العملات الأجنبية الذين كانوا يملكون الفرنك مكاسب غير متوقعة.


ولكن تلك التي على الجانب الآخر من الصفقة تركت تكافح لتغطية خسائرها، وفي حالة بعض أكبر شركات التداول في العملات الأجنبية في العالم، تعرضت لمئات الملايين من الدولارات من الخسائر.


التجار الأستراليين يفقدون الملايين.


وقال أحد عملاء فكسم وهو تاجر العملة الأجنبية الذي طلب لأسباب قانونية عدم الكشف عن هويته: "إذا كنت سأدفع الرصيد السلبي، فإن ذلك يعني خسارة محتملة لمنزلي، وقد يؤدي ذلك إلى تفكك أسرتي". .


"لقد كلفنا ضغوطا عاطفية كبيرة بالنسبة لي وزوجتي، ونحن قلقون للغاية بشأن مستقبل أطفالنا".


وقد أبلغ عدد من عملاء وسيط النقد الأجنبي في الولايات المتحدة، وهي سوق العملات الأجنبية في البورصة، أكبر وسيط فوركس في العالم، عن حالتهم إلى لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) وخدمة أمين المظالم المالية.


و أبك يفهم عملاء اثنين على الأقل من الشركات الأخرى - إيغ الأسواق وأدميرال الأسواق - هي أيضا في نزاع مع وسطائهم.


يقبل عملاء فكسم أنهم كانوا عرضة لخسارة رأس المال الذي ساهموا في حسابات تداول العملات الأجنبية.


ومع ذلك، فإنهم يقولون إن فكسم كان لديه سياسة على نطاق واسع من "عدم وجود أرصدة سلبية (أو الخصم)"، أدى ضعف إدارة المخاطر إلى خسائر خارجة عن نطاق السيطرة.


وقال عميل فكسم "هذه السياسة واضحة جدا ومباشرة، وأن فكسم لا يضمن أي دين مستحق لشركة فكسم إذا حدث أي رصيد سلبي".


"هذا هو واحد من الأسباب الهامة جدا بالنسبة لي وجميع الضحايا الآخرين لاختيار فكسم كوسيط عملتنا".


سياسة فكسم لا توجد أرصدة دائنة على العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


إن سياسة فكسم هي اعتماد حسابات تداول التجزئة إلى رصيد صفري عندما تحدث أرصدة مدينة نتيجة للتداول. واحدة من أكبر المخاوف من التجار لديها حول النفوذ هو أن خسارة كبيرة يمكن أن يؤدي إلى المال بسبب وسيطهم. في فكسم، الحد الأقصى لخطر الخسارة محدد بالمبلغ الموجود في حسابك. يتم تتبع جميع الحسابات من قبل لدينا "الهامش مراقب" الميزة. مع ميزة مراقب الهامش، إذا انخفضت حقوق المساهمين إلى أقل من متطلبات الهامش، فإن محطة فكسم التجارية تشغيل أمر لإغلاق كافة المراكز المفتوحة.


على الرغم من تلك التأكيدات من فكسم، وقال العميل ل أبك تلقى رسالة بالبريد الالكتروني من فكسم في يناير يطالبه بدفع رصيد سلبي من عدة مئات من آلاف الدولارات.


يجادل العملاء الأستراليون المتضررون من فكسم بأن السماسرة الآخرين قاموا بتجربة صدمة الفرنك السويسري في شكل أفضل بكثير من فكسم لأن لديهم ممارسات أفضل لإدارة المخاطر، وتم إغلاق حسابات زبائنهم بسرعة قبل أن تسقط الخسائر خارج نطاق السيطرة.


واضاف "نعم، بالطبع علينا ان نتحمل المسؤولية عن أنفسنا، ولكن فقط الى مقدار المبلغ الذي نضعه".


مخاطر الرافعة المالية المكشوفة.


لأن العملات تميل إلى التحرك في زيادات صغيرة، تجار الصرف الأجنبي استخدام النفوذ، أو الاقتراض، لتسليط الضوء على أرباحها. ومع ذلك، مع الرافعة المالية يأتي خطر حدوث خسائر أكبر عندما تتحرك العملات مقابل التاجر.


التاجر الذي يساهم 10000 $ من أموالهم الخاصة، ويستخدم نسبة الرافعة المالية من 200: 1، يمكن أن تتخذ موقف 2 مليون $ على العملة. أما المبلغ الآخر البالغ 000 990 1 دولار فهو مقترض من وسيط الصرف الأجنبي.


إذا انخفضت العملة بنسبة 1٪ ثم فقد التاجر 20،000 $ - 10،000 $ ساهموا، بالإضافة إلى 10،000 $ إضافية من الأموال المقترضة، ووضعها في رصيد سلبي مع وسيطهم.


ومع ذلك، في حالة متطرفة مثل الفرنك السويسري، فإن حركة بنسبة 30 في المائة من شأنه أن يجعلها 600،000 $ المتأخرات في لحظة.


وأكدت شركة فكسم أن 115 من زبائنها الأستراليين البالغ عددهم 16،000 عميل لديهم رصيد سلبي نتيجة لحدث الفرنك السويسري.


وقالت الشركة إنها أبلغت 10 عملاء بأن أرصدتها السلبية تحتاج إلى تسديد. وهؤلاء العملاء كل منهم إما مليون دولار في صافي الأصول، أو أودعت أكثر من 250،000 $ في حساباتهم على مدى عمر حسابهم، ولها على الأقل سنتين خبرة التداول.


وقال فكسم أن الأرصدة السلبية لل 105 عملاء آخرين قد غفر.


وقال درو نيف، الرئيس التنفيذي لشركة فكسم، في بيان إلى "أبك"، إن الموقف التعاقدي مع العملاء واضح.


وأضاف البيان أن "عدة أحكام ... تجعل من الواضح تماما أن فكسم أستراليا لديها الحق القانوني والتعاقدي لاسترداد كامل الأرصدة السلبية من العملاء الاستراليين وأن العملاء الاستراليين كان أو كان ينبغي أن يكون على بينة من هذه المساءلة".


وتقول الشركة إن الإجراءات التي اتخذها البنك الوطني السويسري في 15 يناير / كانون الثاني كانت حدثا "قاهرا"، يتضمن إجراءات حكومية تمنع سوقا منظمة، أو أحداثا استثنائية في السوق.


اللوائح الاسترالية تحت النار.


في أعقاب الأزمة المالية العالمية، وضعت الولايات المتحدة فرملة اليد على صناعة الصرف الأجنبي التجزئة، مما يحد من ذلك إلى أقصى نسبة الرافعة المالية من 50: 1.


ومع ذلك، في أستراليا، وسماسرة العملات الأجنبية تقدم نسب الرفع تصل إلى 500: 1.


وقال البروفسور مارك كروسبي من كلية ملبورن لإدارة الأعمال في أبك الشهر الماضي أنه لم يكن هناك مكان لمنصات التداول بالفروقات في العملات الأجنبية في أستراليا.


وقال "اعتقد انهم لا ينبغي ان يكونوا متاحين للمستثمرين بالتجزئة على الاطلاق، وبالتأكيد لا اعتقد انهم يجب الترويج للمستثمرين التجزئة".


وتقول لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية إن مسألة زيادة الرقابة هي مسألة حكومية، لكنها حذرت مرارا المستهلكين من أن الاستفادة من تداول العملات الأجنبية هو منتج محفوف بالمخاطر.


ومع ذلك، فإن ضحايا انهيار الفرنك السويسري يجادلون بأن أسيك يجب أن تكون قد رصدت صناعة أكثر دقة.


وقال عميل فكسم ل أبك: "لقد شعرت بأن شركة أسيك، بصفتها الجهة التنظيمية الأسترالية لهذه المؤسسات المالية، يجب أن تتحمل مسؤولية جزئية عن الفوضى الحالية".


"نحن بحاجة إلى أسيك لتوفير بيئة آمنة ومريحة لأي منتج مالي مستدفع للناس للتجارة، لأن هذا الوقت حدث في مجال العملة، ولكن من يدري ما هي قنبلة المرة القادمة؟"


هو الربح من تداول الفوركس التي تخضع للضريبة من قبل أتو.


هناك المزيد من الصفحات في هذه المناقشة & الثور؛ 8 رسائل أخرى في هذا الموضوع.


أنت تعرض مشاركة واحدة فقط. لعرض مؤشر الترابط بأكمله فقط تسجيل الدخول أو الانضمام الآن (مجانا)!


وlarr. الفوركس (رجوع) 07/10/10 22:02.


قبل اتخاذ أي قرارات مالية بناء على ما تقرأ، دائما استشارة مستشار أو خبير.


يتم تشغيل الموقع هوتكوبر من قبل تقرير بطاقة بي تي واي المحدودة وقد تم إعداد أي المعلومات المنشورة على الموقع دون مراعاة أهدافك أو الوضع المالي أو الاحتياجات وعلى هذا النحو، يجب عليك قبل أن تتصرف بناء على المعلومات أو المشورة، والنظر في مدى ملاءمة المعلومات أو المشورة فيما يتعلق بأهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يرجى العلم بأن أي معلومات منشورة على هذا الموقع لا ينبغي أن تعتبر نصيحة مالية.


من وقت لآخر قد تظهر التعليقات التي تهدف إلى التلاعب بالمستثمرين الآخرين في هذه المنتديات. وقد تنشر الملصقات تعليقات متفائلة أو متشائمة على مخزونات معينة، في محاولة للتأثير على مستثمرين آخرين. لا يمكن للإدارة أن تعتدل جميع المشاركات حتى لا تزال بعض المشاركات المضللة وغير الدقيقة تظهر في هذه المنتديات. إذا كانت لديك مخاوف جدية بشأن مشاركة أو مشاركات، فيتعين عليك الإبلاغ عن انتهاك بنود الاستخدام (تو) على الرابط أعلاه. ما لم يذكر الأشخاص الذين ينشرون على هذا الموقع على وجه التحديد ليسوا مستشارين استثماريين ولا يحملون الترخيص اللازم، أو لديهم أي تدريب رسمي، لتقديم المشورة في مجال الاستثمار.


&نسخ؛ 2000 - 2018 هوتكوبر. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment