Tuesday 6 February 2018

أنماط الفوركس والاحتمالات بدف


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


بالتأكيد، الأنماط العامة التي قرأت عنها مهمة. ولكن هل فكرت في العديد من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تأتي على قراءات؟


هناك العديد من الأنماط التي قد تكون أكثر كثافة أو تفصيلا من غيرها. يجب أن تكون على بينة من هذه الأنماط لأنها يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على القيمة الإجمالية لأي ما كنت تحاول الاستثمار في. هذا الاستعراض سوف توفر لك مع الأنماط الرئيسية التي قد تحتاج لتداول.


إنغولفينغ باترن.


يتم العثور على نمط تجتاح في نهاية فترة من الضغط التصاعدي أو الهبوطي التي تم العثور عليها داخل السوق. ارتفاع يمكن أن يذهب فوق المستوى العالي الذي تم العثور عليه في اليوم السابق خلال النمط الصاعد أو أقل من الانخفاض الأصلي في نمط هبوطي. وفي كلتا الحالتين، قد تبدو الحانات مشابهة لبعضها البعض لبعض فترات التداول.


هذا النمط يشير إلى أن هناك إحساسا بالقوة الجديدة التي هي على وشك الدخول إلى السوق. وهذا بدوره يمكن أن يؤدي إلى بعض دفعات كبيرة اعتمادا على ما يحدث داخل السوق.


لاحظ في المثال الذي تشاهده هنا أن المخطط يحتوي على سلسلة من الأيام حيث يبدو أن قيم التداول تتفق مع بعضها البعض. هذا هو المجموع الجيد الذي يمكن أن تفعل أكثر للاستثمار الخاص.


في بعض الأحيان سوف ينطوي نمط بضعة أيام من القيم الثابتة تليها يوم واحد مع تغيير كبير. الرسم البياني الذي تراه هنا هو مثال على ذلك.


ثقب خط نمط.


في هذا النمط، إغلاق على شريط الثاني هو أكثر من منتصف الطريق صعودا أو هبوطا على الجسم من الشريط الأول. وهي علامة على أنه قد يكون هناك انعكاس للاتجاه.


يشير اتجاه دوجي إلى أنه ليس هناك الكثير من الجسم على الشمعدان. هذا هو، بالكاد أي تداول قد حدث حيث بداية وإغلاق الزوج هو بالقرب من نفسه. في الواقع، قد تكون قمم التداول وأدنى مستوياته قريبة نسبيا من بعضها البعض.


وهذا دليل على أن الاتجاه الذي حدث في وقت سابق قد يتغير. قد يتغير زوج العملات المعني بعد فترة من الوقت.


شهاب.


نجم اطلاق النار يتميز قيمة الزوج تصعد أكثر من يوم على الرغم من الارتفاع الأولي يجري أعلى من ذلك بكثير. أي أن التداول قد وصل إلى النقطة التي كان فيها التداول قويا بما فيه الكفاية إلى حيث ارتفعت قيمة الزوج مرتفعة نوعا ما ولكن سوف تعود إلى شيء أقرب إلى حيث كان في بداية يوم التداول.


هذا هو أكثر من رمز هبوطي. وهو يشير إلى أن قيمة الزوج قد لا ترتفع كل ذلك بكثير وأن الناس لديهم حدودها على ما هم على استعداد للخروج من الزوج.


مطرقة مقلوب.


المطرقة مقلوب هو عكس نجم اطلاق النار. القيمة تنخفض على الزوج بطريقة مكثفة لكنها ستعود مرة أخرى خلال يوم التداول إلى حيث سيكون بالقرب من فتح الأصلي. هذا هو علامة صعودية على ما يمكن أن يحدث مع زوج ويمكن أن تؤثر بسهولة ما قد يحدث معها.


نجمة الصباح نمط.


نمط النجوم الصباحية هو نمط صعودي يوحي بأن قيمة الزوج على وشك الوصول إلى القاع. لديها ثلاثة شمعدانات مختلفة:


عصا واحدة هي أطول واحد الذي ينخفض ​​عصا أقصر هو القادم وهناك أطول واحد ثم يذهب على الجزء الأوسط من أول واحد، مما يوحي عادة أن قيمة على وشك أن ترتفع لبضعة أيام.


مساء نمط نجمة.


نمط النجوم المسائية هو نمط هبوطي هو في الأساس عكس النجم الصباحي. وهو يشير إلى أنه تم التوصل إلى أعلى وأن قيمة الزوج لن تغير كل ذلك بكثير بعد فترة من الوقت.


خارج بار استراحة و أسفل.


سوف الحانات الخارجية على الرسم البياني تحديد الاتجاهات التي يمكنك اتباعها لأسابيع أو أشهر - ربما سنوات؟ - ليأتي. يمكن أن يكون كسر أو هبوطا مهما للتبصر هنا.


يحدث تفكك عندما تبدأ القيم للذهاب أكثر من القضبان. يحدث انهيار عندما تكون القيم أقل من تلك القضبان.


هذا يمكن أن تستمر لبضعة أيام، ويمكن أن يرمز عندما يكون الاتجاه على وشك التغيير.


نظرية موجة إليوت.


وتقترح نظرية الموجة إليوت أنه سيكون هناك نمط من خمسة أجزاء سيتم استخدامه لإظهار متى ستحدث تغييرات معينة. تعمل الموجات الخمس مع نمط محدد جدا.


سوف الأمواج الأولى والثالثة والخامسة صعودا أو هبوطا.


أما الموجتان الثانية والرابعة فستذهبان في الاتجاه المعاكس للآخر.


الأمواج يمكن أن تستمر لطالما لديهم. أيضا، الموجات الثانية والرابعة هي عادة ليست قوية مثل الآخرين ولكنها سوف تكون لا تزال ملحوظة إلى حد ما.


فيبوناتشي المشجعين و ريتراسيمنتس.


يدعى المشجعين فيبوناتشي وتصحيحات بعد عالم الرياضيات الشهير. هذه هي الميزات التي يمكن تتبعها من خلال برنامج كمبيوتر تداول الفوركس نموذجي ولكن يساعد على الأقل على الحصول على نظرة فاحصة على كيفية وضعها وما يجعلها خاصة جدا.


مروحة فيبوناتشي لديها ثلاثة خطوط قطري. سوف النقاط العالية والمنخفضة على هذه الخطوط تساعد على إنشاء خط الاتجاه.


يتم حساب المسافة العمودية بين هذه النقاط من خلال العمل مع نسب فيبوناتشي 38.2 و 50 و 61.8٪. يستخدم هذا لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في الزوج.


تعمل التصحيحات بنفس الطريقة ولكنها تركز أكثر على الانتكاسات. يركز مشجعو فيبوناتشي على القيم الثابتة بدلا من ذلك.


مؤشر الستوكاستك.


ما هو مؤشر ستوكاستيك وكيف تتصل بعملية التداول؟ ببساطة، يشير مؤشر ستوكاستيك إلى سعر إغلاق زوج الفوركس عند مقارنته بمجموعته السعرية على مدى فترة زمنية معينة. قد يكون ذلك حساسا نوعا ما ولكن يمكن تعديل الفترة الزمنية لقياس شيء ما للمساعدة في مراجعة مدى تأثير تحركات السوق على القيمة الإجمالية لشيء ما.


وتقول ستوستيكش أنه مع ارتفاع السوق في القيمة، فإن الأسعار تكون مساوية أو على آخر سعر الإغلاق. وفي الوقت نفسه، في حين أن السوق تنخفض، فإن الأسعار تكون مساوية أو أقل مما كان سعر الإغلاق الأخير.


هذا يساعدك على تحديد عندما بعض اتجاهات السوق على وشك الانتهاء. أنها تساعدك على رؤية على وجه الخصوص إذا كان السوق يجري ذروة البيع أو ذروة الشراء.


عندما تكون الخطوط مرتفعة جدا على المتوسط ​​الجاري، فهذا يعني أن السوق يجري ذروة شراء. وهذا يعني أن المزيد من الناس قد اشترى الزوج مما كان متوقعا. وهذا بدوره يجعل الوقت المثالي لبيع زوج العملة الخاصة بك فرصة فرصة للزوج في الارتفاع في قيمة بعض أكثر من غير المرجح للغاية.


مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، هو قياس عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. وهذا يعني أن المزيد من الناس يشترون أو يبيعون مما كان متوقعا، مما يؤدي إلى الوقت المناسب لشراء أي شيء يباع كثيرا أو لبيع ما يتم شراؤه بمعدل مرتفع للغاية.


يتم إنشاء مؤشر القوة النسبية عادة من خلال منصة التداول عبر الإنترنت ويتراوح ما بين 0 إلى 100. يتم إنشاء العدد الإجمالي المستخدم باستخدام هذا الحساب:


100 - 100 / (1 + (متوسط ​​عدد الإقفال المقسوم مقسوما على متوسط ​​عدد الإغلاق لأسفل)


القراءة أقل من 30 على مؤشر القوة النسبية تعني أن زوج العملات يجري ذروة البيع. قراءة أكثر من 70 تقول انها ذروة شراء.


من الجيد استخدام مؤشر القوة النسبية ولكن عليك مشاهدة الحالات عندما تكون حقيقية بعيدا عن 50. وهذا غالبا ما يكون علامة على أن الاتجاه على وشك أن يتغير بسرعة.


ويشير مؤشر قناة السلع إلى الفترة الزمنية التي تكون فيها دورة انعكاس الأسعار في معاملة ما حول حدوثها. سيكون على تسي الخروج من نطاق معين لتحديد متى شيء على وشك التحرك صعودا أو هبوطا.


يمكن حساب تسي من خلال برنامج التداول. يمكن أن تساعدك منصة جيدة على مراجعة إجمالي تسي لإعطاء نفسك المزيد من التحكم في كيفية إجراء التحليل.


وسيستعرض قياس معدل التقارب المتوسط ​​المتحرك المتوسطات المتحركة التي يمكن أن تساعد في تحديد الحالات التي تأتي فيها اتجاهات الثور أو الدب. وهذا يوضح عدد فترات التداول التي تحدث في المتوسطات المتحركة عن طريق توليد خط. ويمكن أيضا استخدام هذا الخط ضمن برنامج معين.


يجب تشغيل خط الماكد مع المتوسط ​​المتحرك لإظهار تغيير ثابت في القيمة ولكن يمكن أيضا أن يذهب أسرع أو أبطأ. إذا كان المتوسط ​​المتحرك يبدو أسرع أو أبطأ وفقا لقراءة الخط، فهذا يعني أنه يمكن استخدام المزيد من الأموال ضمن المعاملة.


الخط الذي تراه هنا هو مثال جيد لكيفية عمل ذلك. لاحظ كيف تتم عمليات التداول خارج المتوسط ​​المتحرك. وغالبا ما يكون ذلك دليلا على تطور اتجاهات معينة. يمكن لخط الماكد أن ينخفض ​​دون المتوسط ​​المتحرك ليشير إلى أن قيمة الزوج على وشك النزول. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن التغييرات التي تحدث في الاتجاه الآخر.


المتوسطات المتحركة.


إن المتوسطات المتحركة التي يمكنك رؤيتها على أي مخطط ستكون بالتأكيد مهمة للمراجعة. وهذه هي متوسط ​​أسعار الإغلاق على مدى سلسلة من الفترات. وتستخدم المتوسطات المتحركة لتحليل كيفية تغير قيمة الزوج مع مرور الوقت.


ويمكن قراءتها في شكل بسيط ينطوي على إغلاق الأسعار المضافة مع مرور الوقت ومن ثم مقسوما على عدد الفترات التي جمعتها ضمن نطاق. ويمكن أيضا أن تقرأ في شكل أسي الذي يضع وزنا إضافيا في أيام معينة، وخاصة الأحدث منها.


يمكن للمتوسط ​​المتحرك مساعدتك بالتأكيد ولكن من المهم أن نرى أن أي برنامج تستخدمه للتداول مع سوف تعطيك المتوسطات التي يمكن أن تساعدك على الحصول على فكرة جيدة عن أين المجاميع تسير.


أنماط الفوركس & # 038؛ الاحتمالات التي كتبها إد بونسي.


أنماط الفوركس & أمب؛ الاحتمالات التي كتبها إد بونسي.


الجزء الأول الأكثر ديناميكية في العالم.


الفصل الأول الشروع في العمل في الفوركس.


من الأسهم إلى الفوركس الوصول إلى وول ستريت مرحبا بكم في كرة القدم الغابة وفوركس سوق الأسهم الصداع مرحبا بكم في الفوركس بداية جديدة.


الفصل الثاني كل شيء عن الفوركس.


الدولار الكندي والدولار الأمريكي.


اليورو والمصطلحات التجارية بالدولار الأمريكي طريقة سهلة لفهم سعر الصرف.


الفصل الثالث أسئلة وأجوبة.


لماذا تداول العملات الكبيرة الفوركس؟ لماذا الفوركس فجأة حتى شعبية؟


كيف يمكن للمتداولين كسب المال في سوق الفوركس؟ لماذا تداول العملات في أزواج؟ كيف يمكنني تداول عملتين في وقت واحد؟ كيف يمكن تداول 24 ساعة في اليوم؟ كيف يتم تنظيم يوم التداول؟ توقيت غرينيتش.


الفصل الرابع التحليل الفني وسوق الفوركس.


النظرية وراء التحليل الفني المسح الإحصائي الخوف من أنماط التداول غير معروفة والمؤشرات الفنية علم النفس وراء السوق تتحرك أبعد من التحليل الفني اتجاهات النظام السليم فيبوناتشي تقنيات.


الفصل الخامس أشياء تحتاج إلى معرفتها من قبل.


"التهديد الثلاثي" المتداول اكتساب الخبرة أي زوج للتجارة؟ عملات السلع لا تقيد نفسك تجارة و كارما شادنفريود.


الجزء الثاني استراتيجيات التداول للأسواق الشائعة.


الفصل 6 فهم الاتجاهات والاتجاهات.


شروط التداول أهمية الحفاظ على الموضوعية تبدأ بالتوجه وضع الاتجاه إلى العمل.


خذني إلى النهر كيفية تحديد إذا كانت السوق تتجه.


الفصل السابع تشريح الاتجاه.


لماذا لا يحارب نموذج الاتجاه.


الفصل 8 استراتيجية الإطار الزمني متعددة الفوركس.


لماذا يعمل؟ الجمع بين فيبوناتشي واتجاه فرط الشراء لا يساوي "بيع" قطف قمم وقيعان إشارة الدخول وضع وقف الخروج مرحبا بكم في العالم الحقيقي والتبديل مخارج تنفيذ الخطة التخمين الثاني جلبه المنزل محامي الشيطان عندما تبقى خارجا إعادة التجارة الخيال مقابل الواقع فانتوم إشارة النجاح المؤقت والفشل إيقاف تشغيل.


الفصل 9 تقنية فكس-إد تريند.


الاتجاهات هي الاستدامة الذاتية - اختلاف الرأي - المال الكبير في العمل & # 8211؛ القاسم المشترك & # 8211؛ طويل ام قصير.


تحديد الاتجاه ترشيح الاتجاه المحفز وضع وقف تقلب وقف مقارنة التفاح إلى التفاح حساب أتر دخول وقف التجارة لا الأسماك للماشية العودة إلى طرد التجارة الأخبار مقابل الاتجاهات تريند يمكن أن يكون خداع أكثر من فرصة واحدة جزئية الخروج من التمرين المخارج الاختيارية والاستراتيجية خلل الأسلاك تقنية الخروج الجزئي إعادة التحميل نقاط مهمة للنظر في الأفكار النهائية.


بارت إي نونترندينغ ترادينغ تيشنيكز.


الفصل العاشر المؤشر النهائي.


لماذا الدعم يصبح المقاومة مبدأ المتعة وأسعار التداول العمل لا تقف أمام قطار الشحن.


الفصل 11 مفاتيح الفتحات اللحظية.


تصاعدي و تنازلي المثلثات تصفية الاتجاه.


الفصل 12 الأعلام والناقلات.


بينانتس أعلام تصفية مقالات ملخص.


الفصل 13 ضغط اللعب.


دورة التقلب الإدراك يتحرك استراتيجية تقلب السوق تقلب.


الفصل 14 الرحلة.


لماذا جولة أرقام التقاط انتباهنا لماذا أرقام مستديرة هي أرقام جولة فعالة وفوركس الارتداد الأول هو أفضل ترتد باستخدام المتوسط ​​المتحرك الاستراتيجية في العمل.


الفصل 15 سعر الفائدة الحافة.


فكر مثل الفروق الكبيرة في سعر الفائدة للبنين هنا كيف يعمل تغيير الفوارق.


ما هي الصفقة الكبيرة؟ تحصيل الفائدة الدولار الأمريكي / الين الياباني.


يتلاشى اختراقات كاذبة استراتيجية وضع المعلمات دخول التجارة بسيطة ولكنها فعالة.


الجزء الرابع السيطرة على مصير التداول الخاص بك.


الفصل 17 كيفية تحقيق مكاسب مذهلة.


إبقاء عينيك على الطريق الصحيح وضع الهدف كسر أهدافك الاتساق هو المفتاح ماذا يحدث عندما تصل إلى هدفي؟


الفصل 18 مجال لعب الفوركس.


مساء خلاف بيت لديه حافة جعل مجال اللعب أكبر ولكن المعلم تجارة أخرى سعيد. . . دعونا نفعل الرياضيات تغيير المعادلة لماذا لا يفعل الجميع ذلك؟ مكاسب ضخمة مع الحد الأدنى من الجهد! ما يمكننا أن نتعلمه من "المال الذكي"


الآن الحصول على هناك والفوز.


الفصل 19 دروس التداول من الحياة.


الذعر على الشاطئ ملخص البطولة التي لا نهاية لها.


الفصل 20 ما لا تعرفه يمكن أن يضر بك.


سخرية تنبيه! اعرف متى تتراجع "استراتيجية الفائزين 95 في المئة" حذار اختبار الظهر افتراضيا التحدث.


الفصل 21 حكاية اثنين من التجار.


الأفراد مقابل المؤسسات الفرق بين الهواة والمهنيين.


الفصل 22 بعض الأفكار النهائية.


تجارة جيدة ليست هي الشيء نفسه كالتنفيذ الفائز التجارة السليمة هو الحرجة تحمل المسؤولية عن الإجراءات الخاصة بك يبقيه بسيطة المادية مقابل العقلية في الإغلاق.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.


ديفيد دريمان & # 8211؛ استراتيجيات الاستثمار مناقضة & # 8211؛ تغلب على السوق من خلال الذهاب ضد الحشد.


19 ديسمبر 2018.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


أنماط الفوركس & # 038؛ الاحتمالات التي كتبها إد بونسي.


أنماط الفوركس & أمب؛ الاحتمالات التي كتبها إد بونسي.


الجزء الأول الأكثر ديناميكية في العالم.


الفصل الأول الشروع في العمل في الفوركس.


من الأسهم إلى الفوركس الوصول إلى وول ستريت مرحبا بكم في كرة القدم الغابة وفوركس سوق الأسهم الصداع مرحبا بكم في الفوركس بداية جديدة.


الفصل الثاني كل شيء عن الفوركس.


الدولار الكندي والدولار الأمريكي.


اليورو والمصطلحات التجارية بالدولار الأمريكي طريقة سهلة لفهم سعر الصرف.


الفصل الثالث أسئلة وأجوبة.


لماذا تداول العملات الكبيرة الفوركس؟ لماذا الفوركس فجأة حتى شعبية؟


كيف يمكن للمتداولين كسب المال في سوق الفوركس؟ لماذا تداول العملات في أزواج؟ كيف يمكنني تداول عملتين في وقت واحد؟ كيف يمكن تداول 24 ساعة في اليوم؟ كيف يتم تنظيم يوم التداول؟ توقيت غرينيتش.


الفصل الرابع التحليل الفني وسوق الفوركس.


النظرية وراء التحليل الفني المسح الإحصائي الخوف من أنماط التداول غير معروفة والمؤشرات الفنية علم النفس وراء السوق تتحرك أبعد من التحليل الفني اتجاهات النظام السليم فيبوناتشي تقنيات.


الفصل الخامس أشياء تحتاج إلى معرفتها من قبل.


"التهديد الثلاثي" المتداول اكتساب الخبرة أي زوج للتجارة؟ عملات السلع لا تقيد نفسك تجارة و كارما شادنفريود.


الجزء الثاني استراتيجيات التداول للأسواق الشائعة.


الفصل 6 فهم الاتجاهات والاتجاهات.


شروط التداول أهمية الحفاظ على الموضوعية تبدأ بالتوجه وضع الاتجاه إلى العمل.


خذني إلى النهر كيفية تحديد إذا كانت السوق تتجه.


الفصل السابع تشريح الاتجاه.


لماذا لا يحارب نموذج الاتجاه.


الفصل 8 استراتيجية الإطار الزمني متعددة الفوركس.


لماذا يعمل؟ الجمع بين فيبوناتشي واتجاه فرط الشراء لا يساوي "بيع" قطف قمم وقيعان إشارة الدخول وضع وقف الخروج مرحبا بكم في العالم الحقيقي والتبديل مخارج تنفيذ الخطة التخمين الثاني جلبه المنزل محامي الشيطان عندما تبقى خارجا إعادة التجارة الخيال مقابل الواقع فانتوم إشارة النجاح المؤقت والفشل إيقاف تشغيل.


الفصل 9 تقنية فكس-إد تريند.


الاتجاهات هي الاستدامة الذاتية - اختلاف الرأي - المال الكبير في العمل & # 8211؛ القاسم المشترك & # 8211؛ طويل ام قصير.


تحديد الاتجاه ترشيح الاتجاه المحفز وضع وقف تقلب وقف مقارنة التفاح إلى التفاح حساب أتر دخول وقف التجارة لا الأسماك للماشية العودة إلى طرد التجارة الأخبار مقابل الاتجاهات تريند يمكن أن يكون خداع أكثر من فرصة واحدة جزئية الخروج من التمرين المخارج الاختيارية والاستراتيجية خلل الأسلاك تقنية الخروج الجزئي إعادة التحميل نقاط مهمة للنظر في الأفكار النهائية.


بارت إي نونترندينغ ترادينغ تيشنيكز.


الفصل العاشر المؤشر النهائي.


لماذا الدعم يصبح المقاومة مبدأ المتعة وأسعار التداول العمل لا تقف أمام قطار الشحن.


الفصل 11 مفاتيح الفتحات اللحظية.


تصاعدي و تنازلي المثلثات تصفية الاتجاه.


الفصل 12 الأعلام والناقلات.


بينانتس أعلام تصفية مقالات ملخص.


الفصل 13 ضغط اللعب.


دورة التقلب الإدراك يتحرك استراتيجية تقلب السوق تقلب.


الفصل 14 الرحلة.


لماذا جولة أرقام التقاط انتباهنا لماذا أرقام مستديرة هي أرقام جولة فعالة وفوركس الارتداد الأول هو أفضل ترتد باستخدام المتوسط ​​المتحرك الاستراتيجية في العمل.


الفصل 15 سعر الفائدة الحافة.


فكر مثل الفروق الكبيرة في سعر الفائدة للبنين هنا كيف يعمل تغيير الفوارق.


ما هي الصفقة الكبيرة؟ تحصيل الفائدة الدولار الأمريكي / الين الياباني.


يتلاشى اختراقات كاذبة استراتيجية وضع المعلمات دخول التجارة بسيطة ولكنها فعالة.


الجزء الرابع السيطرة على مصير التداول الخاص بك.


الفصل 17 كيفية تحقيق مكاسب مذهلة.


إبقاء عينيك على الطريق الصحيح وضع الهدف كسر أهدافك الاتساق هو المفتاح ماذا يحدث عندما تصل إلى هدفي؟


الفصل 18 مجال لعب الفوركس.


مساء خلاف بيت لديه حافة جعل مجال اللعب أكبر ولكن المعلم تجارة أخرى سعيد. . . دعونا نفعل الرياضيات تغيير المعادلة لماذا لا يفعل الجميع ذلك؟ مكاسب ضخمة مع الحد الأدنى من الجهد! ما يمكننا أن نتعلمه من "المال الذكي"


الآن الحصول على هناك والفوز.


الفصل 19 دروس التداول من الحياة.


الذعر على الشاطئ ملخص البطولة التي لا نهاية لها.


الفصل 20 ما لا تعرفه يمكن أن يضر بك.


سخرية تنبيه! اعرف متى تتراجع "استراتيجية الفائزين 95 في المئة" حذار اختبار الظهر افتراضيا التحدث.


الفصل 21 حكاية اثنين من التجار.


الأفراد مقابل المؤسسات الفرق بين الهواة والمهنيين.


الفصل 22 بعض الأفكار النهائية.


تجارة جيدة ليست هي الشيء نفسه كالتنفيذ الفائز التجارة السليمة هو الحرجة تحمل المسؤولية عن الإجراءات الخاصة بك يبقيه بسيطة المادية مقابل العقلية في الإغلاق.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.


ديفيد دريمان & # 8211؛ استراتيجيات الاستثمار مناقضة & # 8211؛ تغلب على السوق من خلال الذهاب ضد الحشد.


19 ديسمبر 2018.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


أنماط الفوركس والاحتمالات (بدف دونلواد)


معظم الكتب على التداول التعامل مع المفاهيم العامة وتخجل بعيدا عن.


تفاصيل. هناك الكثير من الكتب عن أصول والتاريخ.


من تداول العملات، ولكن القليل جدا في طريق مفيدة وعملية.


معلومات التداول. أنماط الفوركس والاحتمالات يوفر القراء.


مع شعور نادر من الوضوح حول ميكانيكا محددة للعملة.


استراتيجيات العالم الحقيقي للتجارة التي تخبر الطالب عند الدخول، عندما ر.


الخروج، وكيفية إدارة الصفقات.


يوفر هذا الكتاب التجار مع منهجيات خطوة بخطوة التي هي.


استنادا إلى ميول السوق الحقيقية. . . .


أقل من واحد هو لطيف جدا، وقد أعطى عدد قليل جدا من الكتب البيانات الصلبة على كيف جيدة وسيئة أنماط في احتمال.


موسوعة أنماط الرسم البياني.


بواسطة توماس N. بولكوسكي.


الطبعة: 2، يتضح.


نشره جون وايلي وأولاده، 2005.


إيسبن 0471668265، 9780471668268.


معظم الكتب على التداول التعامل مع المفاهيم العامة و خجولة من المواصفات. هناك الكثير من الكتب عن أصول وتاريخ تداول العملات، ولكن القليل جدا في طريقة مفيدة، معلومات عملية. أنماط الفوركس والاحتمالات يوفر القراءمع شعور نادر من الوضوح حول الميكانيكا محددة من استراتيجيات عملة كيرنترادينغ-ريال مدريد التي تقول للطالب عند الدخول، عندما توكسيت، وكيفية إدارة trades. This الكتاب يوفر التجار مع منهجيات خطوة بخطوة أن على اتجاهات السوق الحقيقية. . . . تحميل الفوركس يبوك أنماط الفوركس والاحتمالات.


شكرا جزيلا.


لم أكن أرى زر شكر. يمكن أن يقول لي أحد أين هو؟


شكرا للمشاركة!


يجب أن أقول كل من الكتب هي جيدة جدا! حديث واحد بالتفصيل حول تفاصيل وغيرها في التفاصيل حول أنماط، أحب كل من''em.


أنماط هي طرق رائعة لتداول هذه السوق. كتابك قصير قليلا ولكن جيد عموما. شكر.


أنماط هي طرق رائعة لتداول هذه السوق. كتابك قصير قليلا ولكن جيد عموما. شكر.


لول، في ما هو العالم الكتاب الإلكتروني 271 صفحة تعتبر قصيرة؟


هم .. كتاب لطيف. هل أنت متأكد من أنه قانوني، لنشر هذا الكتاب الإلكتروني التجاري في مدونتك؟ لا أعتقد ذلك.


شكرا على نشر المعلومات. هناك طرق مختلفة لتعلم تدريب الفوركس. اختيار الأنظمة أو الطريقة التي تناسبك أفضل. وأفضل النظم هي تلك التي ثبت أنها توفر نتائج جيدة ومتسقة. التداول لا يتطلب الكثير من المعرفة المسبقة عند استخدام نظام ثبت. يمكنك أن تتعلم بسرعة لتحقيق الربح. ابحث عن نظام يوفر أقل قدر من التوتر وكذلك أقل قدر من العمل.


أنماط الرسم البياني الفوركس.


تمت إزالة هذه الصورة بناء على طلب مالك حقوق الطبع والنشر.


3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداولات اللحظية في الفوركس.


قراءة أنماط الفوركس الرسم البياني مثل تاجر المهنية.


الرسم البياني أنماط فكس مرات.


3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداولات اللحظية في الفوركس.


تعلم الفوركس نمط الرسم البياني 77 عاما أن التجار لا يزالون يحبون.


ستيفن يحترق في سوق الأسهم التحليل الفني وأنماط.


معرفة 3 مجموعات رئيسية من أنماط الرسم البياني بابيبيبس كوم.


الرسم البياني، النماذج، فوريكس، كوم.


معرفة 3 مجموعات رئيسية من أنماط الرسم البياني بابيبيبس كوم.


أقوى العملات الأجنبية أو الأسهم مخطط أنماط التداول بينتيريست.


الفوركس مخطط أنماط أعلى 10 يجب أن تعرف فوريكس مفيدة.


73 أفضل أنماط الشمعدانات التداول على الرسوم البيانية بينتيريست.


كيفية استخدام المستطيلات والأعلام نمط الرسم البياني.


مخطط أنماط التاجر ق الغش ورقة تريسور فكس.


مخطط أنماط أنماط الأسهم ومخططات الأسهم.


أنماط مثلث سهلة كل تاجر الفوركس يجب أن نعرف.


تداول نمط الرسم البياني المتقدم في سوق الفوركس فف إجا.


هتبس s ميديا ​​كاش ak0 بينيمغ كوم أوريجينالز c8 61 47.


مخطط أنماط التاجر ق الغش ورقة تريسور فكس.


الفوركس نمط الرسم البياني 77 عاما أن التجار لا يزالون يحبون.


الرسم البياني، النماذج، فوريكس، كوم.


الأسهم، أيضا، الفوركس، جدول، النماذج.


الرسم البياني، النماذج، فوريكس، كوم.


تعلم الفوركس تعلم كيفية التجارة في نمط الرسم البياني 1 العلم الثور.


مخطط الرسم البياني الصاعد نمط تداول الفوركس.


أنماط مثلث سهلة كل تاجر الفوركس يجب أن نعرف.


فوركس الرسم البياني.


الفوركس الرسم البياني أنماط تحتاج إلى معرفة عمل السعر اليومي.


22 أفضل الرسوم البيانية الصور على بينتيريست الرسوم البيانية التحليل الفني.


مخطط أنماط التاجر ق الغش ورقة تريسور فكس.


الفوركس الرسم البياني أنماط تحتاج إلى معرفة عمل السعر اليومي.


الأكثر شيوعا استخدام أنماط الرسم البياني الفوركس.


كيفية تداول أنماط الرسم إسفين في بابيبيكس الفوركس كوم.


كيفية تداول الأعلام وأنماط الرسم البياني.


الرسم البياني أنماط تداول العملات الأجنبية.


3 الفوركس الرسم البياني أنماط الغش ورقة.


الفوركس موجة نمط دبي إمل تداول العملات الأجنبية دبي.


والتعامل مع نمط.


دليل المستخدم أوتوشارتيست.


فقط 3 أنماط الرسم البياني الفوركس تحتاج و لماذا أنا أحبهم.


كيفية التجارة أنماط الرسم البياني جزء 3 الفوركس الطبيعة.


الفوركس المخططات كتاب سلسلة من فوريكس كتب إلكترونية أنماط الرسم البياني.


فيبوناتشي وألياف الفوركس مع أنماط الرسم البياني دايليفوريكس.


كيفية تداول أنماط الرسم البياني مثلث في الفوركس بابيبيبس كوم.


أنماط الرسم البياني الأكثر ربحية للتجارة الفوركس.


الفوركس الرسم البياني أنماط تحتاج إلى معرفة عمل السعر اليومي.


فوركس، جدول، إقتدى، 3rd، ضرب، تجارة، إستراتيجية.


تداول الفوركس الفائزين حافة التداول.


الفوركس مخطط أنماط الفوركس تداول الثورة مجانا.


الفوركس المخططات كتاب سلسلة من فوريكس كتب إلكترونية أنماط الرسم البياني.


الرسم البياني أنماط الفوركس تحليل السوق فوريكسكل كوم.


3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداولات اللحظية في الفوركس.


الأعلام، أيضا، الشعارات، جدول، إقتدى.


غبجيبي باستخدام فيبوناتشي ونمط الرسم البياني مثلث الفوركس.


الأكثر شيوعا، فوركس، جدول، النماذج، التحليل الفني، 2017.


جدول مخطط الجدول جبغ.


الفوركس أنماط المخطط مما يؤدي إلى زيادة الاحتمالات بلوق فسك.


ستيفن يحترق على أنماط سوق الأوراق المالية والتحليل الفني.


الأسهم، أيضا، الفوركس، جدول، النماذج.


قراءة أنماط الفوركس الرسم البياني مثل تاجر المهنية.


ضيف التعليق الفوركس أنماط الرسم البياني حاليا في اللعب.


الماس انعكاس نمط الرسم البياني في التحليل الفني الفوركس.


أنواع العملات الأجنبية أنماط الرسم البياني forexing24.


أنماط الرسم البياني الأكثر ربحية للتجارة الفوركس.


تعليم الفوركس كيفية تداول العملات الأجنبية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


الفوركس مخطط أنماط تحسين التداول الخاص بك فوريكسيرليوارنينغ.


رسم بياني، إقتدى، الراية، إقتدى، تداول، فوريكس، تشارت.


بيوبتيونس الفوركس أنماط الرسم البياني التداول.


الفوركس الرسم البياني أنماط تحتاج إلى معرفة عمل السعر اليومي.


أنماط الرسم البياني الذي يكرر نفسه هو هذا المبتدئ العادي.


وأنماط الرسم البياني الناشئة والأهداف في تصريحات السوق العالمية الفوركس.


الفوركس، تجول، جدول، إقتدى، مؤشر التداول.


أنماط الفوركس يعيش دبي الشمعدان أنماط الفوركس التداول دبي.


قراءة أنماط الفوركس الرسم البياني مثل تاجر المهنية.


تداول الفوركس الفائزين حافة التداول.


سكة حديدية، المسارات، جدول، إقتدى، فوريكس، تجارة، إستراتيجية.


الفوركس الرسم البياني تحليل أنماط الرسم البياني يوتيوب 2b2 هد خلفيات.


الفوركس شمعدان أنماط الغش ورقة.


الموسوعة من أنماط الرسم البياني.


الرسم البياني نمط التداول استراتيجية خطوة بخطوة دليل.


وهنا بعض أنماط الرسم البياني للحفاظ على الجزء الخلفي من عقلك.


أنماط الرسم البياني الأكثر ربحية للتجارة الفوركس.


أنواع أنماط الرسم البياني لتداول الخيارات الثنائية.


ارتفاع احتمال مخطط أنماط والتشكيلات إيسيفوركسترادينغ.


العلم نمط الرسم نمط العلم تداول الفوركس الرسم البياني أنماط.


مجانا فوريكس و ثنائي مخطط أنماط براثيلابا سينهالا.


عدة أنماط الرسم البياني ور دولار أمريكي و ور التدقيق.


التقاء ببساطة رسم أنماط.


معرفة 3 مجموعات رئيسية من أنماط الرسم البياني بابيبيبس كوم.


الفوركس الرسم البياني نمط التداول تحليل سعر السوق فكس.


تداول، ب، مثلث، جدول، النماذج، إلى داخل، فوريكس.


أنماط الرسم البياني للراية وكيفية تداولها في الفوركس.


أنماط الرسم البياني الفوركس تحديد ترتد وكسر المناطق الخاصة بك.


الرسم البياني، النماذج، تريسور، فكس.


الفوركس مخطط أنماط تحسين التداول الخاص بك فوريكسيرليوارنينغ.


نظم نظم التدريب والتعليم نظم الأسهم الآجلة العقود الآجلة.


أنماط الرسم البياني الرئيسية في تداول سعر تداول الفوركس بلوق.


3 الفوركس الرسم البياني أنماط الغش ورقة.


أنماط الفوركس الرسم البياني الأساسية جزء 1 الحرة على الانترنت تداول العملات الأجنبية.


معرفة 3 مجموعات رئيسية من أنماط الرسم البياني بابيبيبس كوم.

No comments:

Post a Comment