Monday 12 February 2018

53 تداول الخيارات


هو 53 خيار وسيط السمسار؟
هو 53 خيار وسيط ثنائي شرعي؟
كيف وجدت الوسيط 53option؟ حيث يمكنك الاتصال عبر برنامج التداول.
يبدو أن 53Option هو خارج العمل، وهناك شركة جديدة التي تبدو نفسها تسمى 53 كابيتال تريد.
الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل لإرسال إجابتك.
سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.
موصى به لك.
برامج تجارة السيارات.
أفضل وسطاء الإنترنت.
الغش الحساب المدارة.
الشكاوى حول الوسطاء.
تجنب استخدام وسيط الغش.
تسجيل الدخول إلى التعليق.
كوبيرايت © 2018 - 2018 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.
الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.
الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

هل تقدم 53Option حساب تجريبي؟
53Option المطالبات لتقديم حساب تجريبي وخطر التداول الحر لعملائها، ولكن هذا صحيح حقا؟
وفقا لأبحاث فريقنا، 53Option لا توفر الحسابات التجريبية. لقد اكتشفنا أيضا أنه لا يتم تقييمهم بشكل كبير في مؤشرات غوغل ولا توجد بيانات هامة عنهم. كبديل اخترنا كبار السماسرة التي توفر حساب تجريبي مجانا.
Top10BinaryDemo لا يمكن تأكيد أن 53Option يمكن أن نقدم لكم حساب تجريبي. من أجل تجنب المخاطرة المال الحقيقي يمكنك الانتقال إلى وسيط معتمد مع حساب تجريبي أو الاختيار من بين كبار وسطاء التجريبي:
جدول المحتويات.
أفضل الوسطاء مع حساب تجريبي:
53 مراجعة الخيارات.
صناعة الفوركس مليء بالمزالق وفشل غير متوقع بسبب العدد الكبير من وسطاء احتيال والروبوتات احتيال. الشيء الآخر الذي يتيح المحتالين الحصول على طريقهم هو عدم وجود المعلومات والمعرفة في الناس الذين يرغبون في التجارة مع الفوركس.
يتم تلخيص تحقيقات طويلة لدينا في الاستعراضات مع أغراض بالمعلومات. نحن نريد أن نساعدك مع اختيارك واتخاذ قرار معقول. يناقش الاستعراض التالي شرعية الوساطة 53Option. إذا كان لديك أي سؤال بخصوص 53 الخيار، يجب أن تبقى القراءة في البحث عن إجابات.
هو 53 الخيار احتيال؟
53Option هو منصة التداول التي يتم تقديمها للتجار الخاص والمؤسسي كمنصة لاستثمارات الفوركس. انها جديدة إلى حد ما في السوق وليس هناك ما يكفي من المعلومات التي يمكن أن تسمح لنا لتحديد مع 100٪ اليقين ما إذا كان 53 خيارات عملية احتيال. وجدنا عددا من الآراء المختلطة - بعض المستثمرين راضون عن الخدمات المقدمة، مشاكل التقرير الأخرى مع فريق الدعم وطرق الدفع. في الوقت الراهن، ونحن نعتقد أنه سيكون من الأفضل تجنب 53Option وانضم بدلا من ذلك ثبت أن يكون وسيطا موثوق بها.
53Option - ديمو & أمب؛ أنواع الحسابات.
53Option نقدم لك الفرصة للاختيار من بين أربعة أنواع الحسابات. بمجرد الاشتراك، يمكنك الحصول على مراجعات السوق، 24/7 الدعم، مدير حساب والتطبيق مجانا للتجارة على الذهاب. أنواع الحسابين الأدنى تأتي مع رسوم السحب، في حين أن حسابات فيب والماس ترقية لا تشمل أي رسوم السحب. الحسابات هي:
قياسي - الحد الأدنى للإيداع هو $ 250؛ قسط - الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار. V. I.P - الإيداع الأول هو 2500 دولار. يوفر لك الحساب إشارات ومنح لك الوصول إلى جلسات التداول مع الخبراء. الماس - يمكنك فتح حساب الماس بمبلغ 10،000 $. ويقدم لك حزمة تدريبية متميزة وتأتي مجهزة الثروة الخبراء ومديري الحسابات.
53Option لا تقدم حساب تجريبي - عنصرا حاسما أن الوساطة يمكن أن تكون قادرة على توفير. هذا هو السبب في أننا لا أعتقد 53 الخيار يمكن أن تتأهل كشريك تجاري موثوق بها.
مميزات خاصة.
53Option لا يبدو وكأنه وسيط لديه ميزات خاصة لهذا العرض. مركزها التعليمي فارغ ويمكن للتجار الوصول إلى موارد التدريب المجانية إلا بعد فتح وتمويل حساب التداول. من ناحية أخرى، في كثير من الأحيان وسطاء الفوركس تتحول إلى أن تكون موثوقة في وقت لاحق. 53Option لا يزال جديدا تماما، وهناك وقت لذلك لتطوير الصفات لجعله شريكا تجاريا جيدا. في الوقت الحالي، يمكنك الاختيار من بين بدائل أفضل.
استنتاج.
بعد بحثنا خلصنا إلى أن 53Option لا توفر حساب تجريبي.
عدم وجود حساب الممارسة وخطر التداول الحر يجعل هذا الوسيط غير مناسب للتجار الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة دون أن تفقد استثماراتهم.
الوظائف ذات الصلة.
أنا ديفيد رينيس، تاجر الفوركس مع سنوات من الخبرة في التداول عبر الإنترنت. أكتب مراجعات من وسطاء الفوركس، برامج التداول السيارات ومقدمي الإشارات.
آخر المشاركات التي كتبها ديفيد (انظر جميع)
مراجعة النقدية الغش نظام النقد الآمن - 3 مايو 2018 دوميون تأثير مراجعة الغش - 27 أبريل 2018 اليومي مراجعة المجتمع مراجعة الغش - 25 أبريل 2018.
اترك رد.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.

53 وسيط الخيار.
قد لا تكون قد سمعت من 53 وسيط احتيال الخيار فقط بعد، ولكن بالتأكيد، في الوقت المناسب. هذا هو واحد من أحدث الحيل للخروج وهي سيئة السمعة حول التسويق الإيجابي، والعديد من الاستعراضات وهمية، والسيطرة على ردود الفعل. على الرغم من أن الكثيرين لم يكونوا قد خدعوا من قبلهم حتى الآن، وأنا على يقين من أن هذا العدد سوف تبدأ في الارتفاع قريبا بما فيه الكفاية لأنها بعيدة عن شرعي.
للبدء، دعونا ننظر إلى ما يدعون لتقديمه.
من المهم مراقبة الموقع، وكيف يبدو، وبشكل عام التصميم. وسوف نناقش هذا أكثر من ذلك وأنا تكشف عن الحيل مماثلة أخرى من قبل نفس الفرد.
أولا، هذه ليست منصة الخيارات الثنائية الرائدة. في الواقع، سوف تقرأ إديتيكال "عنا" النص مع اسم مختلف على العديد من المواقع الأخرى وسوف تكشف عن مزيد من الانخفاض.
ما أجده مثيرا للاهتمام هو أن هذه الحيل مثل هذه ترغب دائما لمناقشة الانسحابات عندما حتى الآن لم أجد حتى الآن أي شخص تبادل الخبرات من سحب أي شيء بنجاح. القضية تقف مع هذا البرنامج. بغض النظر عن عدد مراجعات البرنامج على الانترنت (المدفوعة وهمية) هناك، وليس واحد منهم هو حقيقي ويظهر الكتاب تجربة حقيقية مع البرنامج. والسبب هو أنها لم تستثمر أبدا أو سحبها من هذا الوسيط.
وهنا أود أن أشدد على أنه في أي مكان في الصفحة يناقشون ما إذا كانوا مسجلين أم لا. أنها ليست مسجلة، مما يجعلها وسيط عالية المخاطر جدا للاستثمار مع إلا إذا كنت يمكن أن تجد بعض التوصيات تجربة حقيقية. في هذه اللحظة، لا توجد تعليقات أو تجارب إيجابية مع هذا الوسيط الذي يمكن أن أجد.
إذا سألتني، فإنك لا تحصل على الكثير من الاستثمارات الخاصة بك، ناهيك عن أنها لا تناقش المكافآت المضافة التي أنا على يقين تقريبا سيتم طرحها هناك دون إذن منك.
تحتاج أن أقول أن الموقع ليست آمنة؟ الدفع يذهب من خلال موقع الطرف الثالث الذي هو جيد، ولكن ماذا يقول ذلك عن وسيط عندما لا يستطيعون حتى التعامل مع المدفوعات الخاصة بهم؟
تمكنت من الهبوط على المنصة ورؤيتها لنفسي. بسيطة، ربما بسيطة جدا، ويوفر صفر المعلومات الحقيقية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على تنبؤات أكثر دقة. بصراحة، انها لا شيء على الاطلاق جذابة جدا أو مفيدة إذا كنت تسألني.
الآن، بالنظر إلى ما يسمى التجربة ويدعي أنهم أفضل من هناك، صفحة الفيسبوك الخاصة بهم لا يبدو أن تعكس هذه المطالبات. مع 122 فقط يحب وآخر وظيفة يجري من 19 مايو من هذا العام، يبدو أكثر من عملية احتيال بدلا من وسيط شرعي أن يفعل حقا ما يدعون.
لذلك، لم بحث على الملكية الفكرية أن هذا الموقع هو على ومن ينظر إليها، وأصحاب هذا الموقع كانت نشطة جدا. هناك على الأقل موقع واحد أكثر احتيال وسيط على نفس إب والعديد من الآخرين إما أن تكون منتهية الصلاحية، لم تعد تعمل، أو انتقلت إلى إب مختلفة على مدى الشهرين الماضيين. الحقيقة تقف، وهناك العديد من الآخرين وصدفة هذه المواقع يجري كل على نفس الملكية الفكرية ولكن وضعت من قبل أشخاص مختلفين قليلا قبالة إذا كنت تسألني.
موقع سويسفكسرو جنبا إلى جنب مع 53 وسيط احتيال الخيار مطابق تماما. قد تكون الصور مختلفة ولكن يتم استخدام نفس القالب، نفس المعلومات، نفس المنصة، كل شيء.
قررت أن تبحث عن بعض المعلومات حول هذا المجال كما يبدو أنه قد تم لفترة أطول قليلا من وسيط احتيال 53Option. لقد اكتشفت بعض التعليقات التي لا تعلق على تكتيكاتهم وحجب عمليات الانسحاب. وبالنظر إلى أن هذا هو وسيط احتيال متطابقة لتلك التي يتم الإعلان عنها حاليا، وصولا الى نظرة شاملة للموقع و منصة، ماذا تتوقع أن يحدث مع الاستثمار الخاص أو الأرباح؟
أفضل الخيارات الثنائية تجارة السيارات البرمجيات - ينصح بشدة.
هنا هو المعلومات إب على 53Option.
هذه هي المعلومات عن الشخص الذي سجل هذا النطاق. نلقي نظرة هنا (يمكنك أيضا رؤية جميع المواقع الأخرى على إب)
أنا حفرت أعمق قليلا ووجدت موقع آخر آخر أن يشترك نظرة متطابقة، منصة، والوعود العامة. في الواقع، لها 100٪ نفس الشيء، فقط اسم نطاق مختلف والشعار.
نظرة سريعة تكشف أن هذا الموقع هو الذي عقده نفس الفضيحة الفنان ديفيد الإسرائيلية. تحقق من ذلك هنا .
كما سجل أيضا موقع ويب وسيط احتيال آخر يدعى الخيار المدارة. تحقق من المعلومات هنا.
كما قلت، الوسيط هو جديد إلى حد ما، وأنها لم تحصل حقا أن الكثير من الاهتمام فقط حتى الآن. استراتيجية التسويق الخاصة بهم هي حديثة جدا الكثير من الناس لم تسقط لعملية احتيال. تمكنت من العثور على استعراض واحد معين وتجربة هذا الوسيط على الرغم من.
قد تضطر إلى التمرير لأسفل قليلا للعثور عليه (لقد استخدمت خيار البحث كما كان أسرع بكثير) وجدت هذا. أنا محيرة كيف يمكن لشخص ما في نهاية المطاف الذهاب إلى ذلك بكثير في خاصة عندما كانوا يحققون بالفعل الأرباح، ولكن من يبدو من ذلك، أنهم لا يحصلون على أموالهم. تحقق من تجربتهم هنا.
يجب أن أعترف، في البداية يبدو كل شيء عظيم. لم أتمكن من العثور على أي تعليقات سلبية ويبدو أن كل ذكر لهذا الوسيط كان إيجابيا. لم يكن حتى قررت حفر أعمق أن وجدت اتصال لعدة مواقع وسيط أخرى وحقيقة أنها بالتأكيد لا يمكن الوثوق بها. ويبدو أن هذا الرجل قد اتخذت هذا على محمل الجد، وسوف تستمر في القمامة الإنترنت مع المزيد والمزيد من الحيل وسيط وهمية من شأنها أن تسلب الناس من أموالهم بشق الانفس. من وجهة نظره انه مقنع جدا جدا، ودفع حقا الناس للاستثمار أكثر بكثير من اللازم مع الهدف الوحيد لمنعهم من سحب أرباحهم والاستثمار.
لماذا سيكون من الضروري أن يكون لدى وسيط واحد عدة أسماء وشعارات مختلفة مع العديد من المواقع والمنصات المتطابقة إذا كانت صادقة وسوف تفي بوعودها؟ ننسى حقيقة أنها قد تم حوالي بضعة أشهر فقط والتي ينبغي أن تكون كافية لثني لكم عن الاستثمار معهم، وحقيقة أنه لا يوجد شيء صادق حول 53 الخيار هو أكثر من دليل يكفي أن هذا هو وسيط احتيال.
مرحبا، أنا آنا جورجيفا. بعد الحصول على خدع مع نظام تداول الخيارات الثنائية قررت أن تأخذ تجربتي والقيام ببعض الخير معها من خلال تبادل معرفتي من أجل مساعدة الآخرين على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أين تستثمر أموالهم. أتابع أحدث إصدارات البرامج وكتابة مراجعات صادقة على أساس تجربتي الخاصة وبحوث متعمقة تكشف عن أحدث الحيل والبرمجيات الموثوقة المحتملة التي هي آمنة للاستثمار مع. يتمتع موقع الويب الخاص بي ويرجى الاتصال بي إذا كان هناك ثنائي خيارات البرمجيات التي ترغب مني أن استعراض.
مرحبا أنا سكامد من قبل 53options. الاثنين 12 سبتمبر 2018 نفسي و 4 من أصدقائي طلب بعض من أموالك من 53options. اليوم 14 سبتمبر 2018 أنها فقدت فجأة كل أموالنا. كل 5 منا. فقدوا أموالي وفقا لهم في 12 تداولات في 15 دقيقة. ثم ال 13 الوقت الماضي $ 167. وكان ذلك هو نفسه بالنسبة لبقية أصدقائي. الاسمان الذي كان يتعامل معنا: ميغان و إيفلينيد.
هذا هو كام أنا أيضا فقدت 1800 $. قالوا لي أن استثمار $ 1800 وأنني سوف تحصل على الربح في 9 ديسمبر 2018. عندما راجعت حسابي في 9 ديسمبر كان هناك رصيد صفري.
لقد فقدت R1500 في هذه الفضيحة وأنه يضر السبب كان من الصعب كسب المال.
مرحبا & # 8230؛ لدي نفس التجربة. فجأة سألت الاستثمار مرة أخرى وقم بإنهاء الحساب مرة واحدة خلقت المبلغ المستثمر اختفت & # 8230؛ وقد رفعت شكاوى من قبل لي، وأذن كذلك ومن أكتوبر 2018 إلى 24 أغسطس من عام 2017 ليس لدي أي شيء سمع عن اموالي. وتتخذ المنازعات على مستوى المحكمة وقتا وضرائب إجراءات للمحامين، وتغطي المحاكم جميع الاستثمارات. عمليا لقد فقدت كل ما آمل أن يزيد.
مرحبا L أود أن أخبركم بذلك.
هل استرد أي شخص آخر الأموال من 53Option؟ لقد استردت بنجاح أموالي back. The المفتاح هو عدم التخلي دون قتال.
يرجى لا تصدق أي كلمات يقولون. وسوف يأخذ المال الخاص بك بمجرد الانسحاب.
بدأت 13 يوليو لوضع 500 $، وكان مقتنعا لاستثمار أكثر لكسب المزيد & # 8230؛ لذلك أضع $ 2000 الماضي 9 سبتمبر 16. كنت أحاول الانسحاب منذ يوم الجمعة 23 سبتمبر ولكن قالوا لي أن تفعل ذلك على 26. ثم فريق الدعم كان يرسل لي رسائل البريد الإلكتروني للتحقق من الوثائق، وما إلى ذلك حتى الرغبة في اتخاذ أموالي، أرسلت جميع الوثائق المطلوبة. اتصلت الوسيط هيلين كينسكي بإلغاء الانسحاب حيث كانت تغلق صفقة يوم أمس & # 8230؛ واعدة بلدي للانسحاب في 28 سبتمبر. لم أكن مرتاحا حقا أمس وفحصت حسابي صباح يوم 28 سبتمبر، والمال على الحساب هو 14،20 $ فقط. هم المحتالين تماما.
بلس دونت إنفست إنتو 53OPTION. أبدا.
القرف ما هو مبلغ الانسحاب؟ 2500dollars.
53option هو عملية احتيال. أنا سخر من قبلهم أيضا. الوسيط الذي يرعى حسابي هو إيفلين فيلتون. كانت هذه الكلبة كذاب كبير !! في 12/7/2018 بدأت مع 250 دولار أمريكي وطلبت هذه الكلبة لي أن تستثمر أكثر من أجل كسب المزيد من الأرباح، وبالتالي أنا إيداع 1000 دولار آخر في 5/8/2018. في 22/9/2018 أرسل طلب سحب إلى 53option ولكن هذه الكلبة طلب مني أن إلغاء انسحاب بلدي والمضي قدما الانسحاب في 26/9/2018 كما ادعت أنها قد أنشأت تجارة جيدة بالنسبة لي في اليوم التالي. لم أكن مرتاحا وفحصت حسابي مرة أخرى في 23/9/2018 وبقي الرصيد 14.50 دولار أمريكي فقط. 53option المحتالين كبيرة على الاطلاق.
وهذا اتجاه شائع. كما خدعت بنفس الطريقة تماما من قبل هيلين كينسكي. قبل أن أستثمر الأموال أؤكد لكم أنه يمكنك سحب الأموال في أي وقت. وبمجرد أن طلبت الانسحاب، أكملت وثائق التحقق، أخبرت هيلين كينسكي بإلغاء طلب السحب وطلب تقديم طلب جديد في اليوم التالي. في اليوم التالي كشفت فقط 8.20 $ في حسابي التداول. هؤلاء المحتالين خلق ضمانات كاذبة من خلال السماح لك أن ترى الأموال المتنامية ولكن لن يكون لديك فرصة لسحب أي أموال على الإطلاق. تماما عملية احتيال كبيرة. يرجى الابتعاد عن استثمار أي من أموالك في هذا الموقع.
بدأت أيضا مع 250 دولار أمريكي في أغسطس 2018. هيلين كينسكي إقناع لي لإيداع 200 دولار أمريكي نحو حساب خالية من المخاطر وأكد لي أن أموالي سوف تكون محمية من الخسارة. أودعت فقط 1500 دولار أمريكي. وواصلت دعوتها وإقناعي بإيداع المزيد من الأموال ولكنني رفضت. وفي ديسمبر 2018، نمت الأموال من 1750 إلى 7920 دولار أمريكي. لصدمتي، قمت بتسجيل الدخول اليوم وكان هناك 0 التوازن! أستطيع & # 8217؛ ر تتبع أين أو كيف اختفت الأموال! وقد فشلت محاولاتي للوصول إلى المكتب. إن هيلين المستمرة على الدوام تتراجع باستمرار وتتجنبني الآن. كبير المحتالين كبيرة! تجنبهم.
تصحيح: 2000 دولار أمريكي للتجارة الحرة خطر & # 8211؛ مما يعني أن بلدي الودائع محمية من الخسارة. ولكن عندما فقدت كل شيء وطلبت دفع تعويضات التأمين ضد إيداع بلدي، قيل لي من قبل هيلين أن التأمين لمجرد شهر واحد! أن كل الأموال فقدت في تجارة واحدة. المحتالين !! الابتعاد عنها. دون أن يذكر من أي وقت مضى عندما تنوي الانسحاب لأن ذلك & # 8217؛ عندما يختفي أموالك.
هل هناك أي طريقة لإعادة الأموال المستثمرة الأولية إلى المستثمرين الشرعيين؟
بالتأكيد يمكن الإبلاغ عن هذا الموقع وإغلاق الموقع، إذا كان أي واحد يعرف الإجابات على ما سبق، يرجى اسمحوا لي أن أعرف.
كما خدعت من قبل هيلين كينسكي من 53 الخيار في نفس الطريق من التعليقات المذكورة أعلاه. لا تزال مشغولة في محاولة للحصول على أموالي تدفع من قبل ما يسمى التأمين. دعيت من قبل شخص ما من دائرة المالية، وقال لي أنني يجب أن تدفع في 1600 دولار أمريكي آخر لشراء التأمين وسوف تدفع بعد ذلك. أشرت 3 أشخاص مقربين مني و كل منهم خدع بنفس الطريقة، في نفس اليوم. يجب أن يكون هناك بعض السلطة هناك الذين يمكن أن تساعدنا.
هل يمكن لهؤلاء الناس أن يكونوا بلاستليستد؟
سعيدة جدا لقد قرأت كل هذه التعليقات. ماذا عن مجموعة هيدجيستون. هل يوجد اي شخص يعرف اي شيئ عنهم؟
وأود أن تنضم إلى الاستغناء عن الاستثمار مرة أخرى.
تم مسحها من قبلهم، والبقاء بعيدا.
أنا خدع من قبلهم، غير قادر على سحب أموالي، مرة واحدة طلب الانسحاب، في اليوم التالي كل الأموال المعلنة الخسارة.
أنا خدع جدا ومحو كل ما عندي من المال وترك مع $ 1، عندما أريد أن أسحب. حدث ذلك يوم الجمعة 04 نوفمبر 2018 وأعودوا أي مكالمات. 53OPTIONS مخادعون كبيرة. دعا الكلبة ميغان يدعي أن يكون بلدي بروكر.
ما هي السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة؟
بدأت مع 1000 دولار أمريكي وحصلت مرة واحدة الربح سمحوا لسحب مبلغ USD100 صغيرة فقط لجذب أكثر من أصدقائي. مرة واحدة انضم صديقي وأنا أطلب سحب USD500.
كل من المفاجئ يعلنون حسابي فقدت بسبب صغار تاجر فقدت و أنا أيضا التحقق مع جميع أصدقائي أموالهم أيضا تم حظر و أعلن فقدت. في اليوم التالي سيدة تدعى أنها كبار تاجر يمكن كسب المزيد من المال وطلب إيداع المزيد من المال، ما عملية احتيال & # 8230؛.
جميع أصدقائي وأفراد الأسرة فقدوا المال مع احتيال 53option، عملية احتيال لا أعتقد أي شخص منهم ..
نحن ضحية أخرى لهذا اللصوص.
مرحبا، كان لي نفس التجربة مع هذا المحتالين. الآن يجب أن نبحث عن طريقة للخروج من هذا المخادعين من السوق ومحاولة لمنع موقعهم على الانترنت. هل يعرف أحد كيف يمكننا أن نفعل ذلك؟ هل حاول أي شخص الاتصال بمؤلف المقالة، لا يمكنني العثور على عنوان بريدها الإلكتروني.
53 الخيار هو العار الكلي لا تلمس.
لقد استثمرت أيضا 2500 $ في هذا سكام. أنا استثمرت 1 $ 500 ثم $ 1000 ثم 1200 $ كما كنت متشككا من هذا كما الأرقام التي نقلت لي بدا معقولا ولكن لا يزال متشككا.
أنا في انتظارهم حاليا لإرجاع الأموال الأصلية كما أنها يمكن أن تبقي الأرباح قالوا أنا ما يسمى صنع.
لقد توقفت هيلين كينسكي الآن عن الإيقاع بي عندما أرسلت لها نسخة شاشة واحدة من الرسائل المذكورة أعلاه. وقد أصبح 53option هادئة للغاية منذ أن أرسلت هذا البريد الإلكتروني.
وأتساءل عما إذا كنت سوف تحصل على بلدي مونيز مرة أخرى !!
هذه ثيفين # @ $ تيسي، يمكنك كسب المال ولكن لا يمكن سحب، ولا يمكن الحصول على الرغم من على الهاتف.
مرحبا، لي لإيداع 250 يورو جعلت ألموست 100٪
ثم هناك & # 8220؛ المؤمن من قبل الشركة & # 8221؛ التجارة.
ل 5.000 دولار مع 60٪ ماكس الربح حصلت 2.000 يورو ولكن بعد أسبوعين أفريفيثينغ فقدت.
الحساب الآن على زيرو حتى ذهبت سنتا.
أنها لا ريليس أن ربما شخص سوف خطوة على هناك باب يوم واحد. هنا بعض الأسماء هيلين كينسكي وديانا كوفاك.
أفترض أن هذه ليست أسماءهم الحقيقية إذا كانوا كذلك & # 8220؛ الذكية & # 8221؛ لإنشاء هذا المخطط.
لقد خدعني أيضا من جراء هذه الأرواح المنخفضة. أودعت أولا 250 $ في 31 سبتمبر و نما الاستثمار بلدي إلى 556 $ في 25 نوفمبر كنت أرغب في سحب 250 $ فقط اليوم 28 نوفمبر اتصلوا بي وقال لي أن كل ما عندي من المال فقدت. هذه الحشود تحتاج إلى معاقبة.
هل لديك الكثير من المال وأنت لا تعرف كيفية التخلص منه؟ 53Option هنا لسرقة واحتيال لك. اللصوص الدامية. البتولا ديانا كوفاك.
جيو، جيو. يا الهي. هل تقصد أن تخبرني أنا & # 8217؛ لقد تم خداع. أنا & # 8217؛ استثمرت 1000 $ وأنا & # 8217؛ كنت في انتظار الانسحاب لأكثر من ثلاثة أسابيع الآن.
جيو زوجتي قال لي عدم الانضمام إليهم. يا الهي.
قل لي عن ذلك أخذت بلدي مكافأة كاملة واستثمرت معهم الآن لا بد لي من مواجهة الموسيقى مع شريكي.
أنا سعيد يا رفاق قد وضعت الرسائل هنا. تلقيت مكالمة منهم أمس وتفتيش على جوجل للحصول على بعض الاستعراضات وجدت هذه، ومن الواضح أن لن تستثمر أي أموال الآن.
بعد اتباع إعلان في الفيسبوك المتعلقة ريتشارد برانسون أخذني إلى موقع الخيارات الثنائية، فاستكاشبيز. قمت بإعداد حساب ولكن بوت تفعيل البرنامج من خلال جعل الإيداع الأولي حتى كنت قد بحثت الشركة. بعد بضعة أيام، اتصلت بي باتريشيا ويلسون أن & # 8220؛ وسيط مستقل & # 8221؛ الذي أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني مع مزيد من التفاصيل وتخمين ما، هي من 53option. وقالت إنها حصلت على تفاصيل الاتصال الخاصة بي من & # 8220؛ منصة التداول & # 8221؛ والتي يفترض أن يكون موقع فاستكاشبيز. وسيطهم المرشح هو G8investing لذلك حذار من هذا أيضا. شكرا جزيلا ل غورجيفا للقيام بهذا البحث ولكن من المخيب للآمال أن نفكر في كل الناس المطمئنين الذين سوف تتأثر هذه الحيل. لا ننسى، & # 8220؛ إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أن & # 8221؛
حدث نفس لي، مع الكثير من المال.
أتوسل إلى أن تأخذ الوقت و أبلغ عن هذه الجريمة:
مهم جدا جدا إمبورتنانت جدا.
وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا لوقف هؤلاء المجرمين.
شكرا لتعاونك!
نحن من النمسا وفقدنا موني في 53option.
لا تستثمر في 53option من أي وقت مضى !!
صدقوني يو لن تحصل على المال اور، عندما ش إيداعه إلى 53 الخيار أسك. هذه الحقيقة أنها سوف تعطي ش الربح، ولكن ربح ش الربح لن تحصل على الانسحاب. أنها تعطي ش الربح فقط تريد أن تجعل ش استثمار أكثر ن أكثر. استثمر 250 $ في 15/7 ن بلدي صندوق أسك الآن هو 3250 $ ن لهم قررت أن تجعل بعض الانسحاب. في هذا الوقت وسيط اور تحتاج إلى الاتصال ش لجعل عملية الانسحاب ناجحة ولكن نعتقد وسيط اور لن ندعو يو عندما قررت U لجعل الانسحاب. إم ينتظر وسيط للدعوة ل 2 شهر n انه لا يزال لا اتصل بي & # 8230؛ .. 53 الخيار هو احتيال .. سكرني مني. إم لا تكذب هنا !!
نجاح باهر لا & # 8217؛ ر نعتقد أنه كما خدع جدا $ 250 دولار من قبل سيدة تسمى راشيل، ذكرت للتجارة بداية ديسمبر 2018 وفحصت رصيدي في نهاية ديسمبر وكان 389 دولار حتى أنا سحبت أموالي و تلقى أي رد وعندما راجعت حسابي مرة أخرى كان لي 8 دولار لذلك حذار 53 الخيار المخادعين وأنا أعلم أن المال لن يدوم في أيديهم كما شعبها من الصعب كسب المال.
بدأت مع $ 2000 في أكتوبر وعندما أريد أن تجعل الانسحاب في يناير كانون الثاني كل فقدت !! سوف نرى كيف يمكنني وضع اتهامات، وهذا هو بداية النهاية ل 53 أوبتيون !!
وودستادو إل فالور ديل سيغورو y هوي كواندو أبرو مي بلاتافورما ديسيندو كيو إل دومينيو ها كادوكادو. كومو هاغو يا كيو نو هاي دومينيو. كومو هيسر بارا كيو سي كومونيكن كونميغو يا كيو a ديفيرانسيا دي لوس أوتروس كونميغو سي إستوفيرون هاستا إل último. بيرو إستوي بريوكوبادا يا كيو نو سي كومو سي بريسنتاران لوس سيغوينتس دياس. كيو ريكوميندا كيو ديبو دي هيسر؟ ألغوين سيبي e أكتامنت لا ديرتشيون؟
يرجى محاولة فتح موقع 53Option.
النتيجة: & # 8220؛ انتهت صلاحية اسم النطاق هذا & # 8221 ؛.
إنه & # 8217؛ s نهاية 53Option.
يو empecé كون 250 دولاريز y لا كونتا فوي كريسيندو هاستا ليغار a 400 ahí مي ديجيرون q تينيا q ديبوسيتار 1000 ماس a لو q مي negu y y ديج q سي كيريان إنفرتير ماس دينيرو q أومنتارا إل بورسنتاج دي إنفيرزيون y مي ديجيرون q تينيان q هابلار كون إل جيرنت دي لا إمبريزا a لوس دوس دي ديجيرون q سي q إيبان a هيسر إسو a لوس 4 دياس هابيان 1546 دولاريز إن مي كونتا y آل أوترو ديا نو بود إنتر ماس بورك إل دومينيو كادوكو دايس لا باجينا y هي مانادو فاريوس ميل y لاماداس تيليفونيكاس a لوس نوميروس دي لوس q مي لامابان y نو هي تينيدو ريسبويستا ألغونا كون ترادركسترا مي pasó إكساكامنت لو ميسمو & # 8230؛
بدأت مع الولايات المتحدة 250، ثم استثمرت في والت ديزني الولايات المتحدة 5،500، ثم دفعت التأمين لاسترداد أموالي، الولايات المتحدة 1،650 ثم يقولون لي نهاية العملية في ديسمبر كانون الاول عام 2017، ارتكبوا خطأ مع نهاية العملية و التأمين لا تنطبق في هذه الحالات، أخذوا كل أموالي، اسمها دانييلا روسو.
هذا الرجال هم اللصوص المحترفين.
هههحاها & # 8230؛ & # 8230؛.Eveline فيلتون. أن & # 8217؛ s الشخص الذي أخذ بلدي الثابت R5000 حصل. الرب يسوع، مساعدة هؤلاء الناس أنها قد ترى ضوء. أن ليت هو أنت الرب.
حزينة أن أقول إنني محاصرين في هذا 53-الخيارات منذ أسابيع. اسم الوسيط جاسون كومبتيون الذين يمكن أن أقول رائعة عن نفسه من رعاية حسابك & أمب؛ تحقيق ربح جيد بسهولة.
بالضبط نفس الشيء يحدث لي مثل كل هؤلاء الناس أعلاه، إيفلين فيلتون، آن جورجيفا وهيلين كينسكي. هؤلاء الناس أسوأ من المحتالين، هم المحتالين والكذابين الذين أخذوا من الصعب كسب المال، لقد فقدت 350 $ دولار، والاتجاه نفسه كما في أقرب وقت كما تريد سحب أنها أقول لك لشنق على سبب في 2 أيام مرة سوف market. profit يكون ممتازا، الأسبوع الماضي الخميس 26/01/17 أنها تبلغني لقد فقدت كل ما عندي من المال والربح بسبب التجارة خاطئة القيام به من قبل هذا آنا بيج المخادعون.
يا الناس، بالضبط نفس هابونز، إيفلين فيلتون، آن جورجيفا وهيلين كينسكي كذابين كبيرة والمحتالين الذين يبدو ذلك حقيقي وصادق، أعطيت أيضا فقدان 500 دولار، ولم يكن حتى 3 mnths. with هذا المحتالين، فإنها فقط الهاتف لك عندما انهم يريدون المزيد أكثر وأقول لك لملء أسك الخاص بك يسبب السوق يتوقع صفقات عالية، يجب أن يكون هناك شيء يمكننا القيام به لهؤلاء المخادعين الكبير.
يو تامبين إستوي بيلادو كون إلوس، إنتر كون 500 € y أهورا توريكامنت تينغو 740، بيدو إل ريتيرو y زاس يا نو إستان، بانديلا دي إستافادوريس.
لا يمكن العثور على موقع 53-الخيار.
انهم احتيال لي الآن، أنها الهاتف لي عن هذا التداول، وأنا إيداع 350 دولار، ويسألني لإيداع أكثر أودعت 350 دولار مرة أخرى بعد 2 أيام كان الموقع قبالة. أنا الهاتف لهم يقولون أنهم تحديث النظام، ليوم أنها الهاتف لي لوضع المزيد من المال مرة أخرى قلت لهم أنا بحاجة إلى رؤية حسابي بسرعة.
هناك موقع الآن 53option. anyone واحد يعرف أن هناك مكتب أنا سوف قبض شخص من ذوي الياقات البيضاء والمطالبة عن بلدي money. this الناس هم مجنون. أي شخص يسحب من أي وقت مضى بعد الإيداع.
أنا واحد من أولئك الذين & # 8217؛ استثمرت في 53Option. لدي حوالي 3736USD في حسابي معهم. قبل بضعة أسابيع ل ألمح إلى وسيط بلدي (شيريل كوب) حول سحب بعض المال. منذ ذلك الحين أنا & # 8217؛ لم يسمع من لها. العدد الذي كانت تستخدمه للاتصال بي لم يعد قيد الاستخدام.
كتبت لدعم طلب المساعدة في سحب بلدي وكان الرد: & # 8216؛ سنقوم بإرسال طلبك إلى وسيطك الذي سيتصل بك قريبا & # 8217؛
لا أحد يعرف عن شركة إدجاليفينانس، في الواقع إيفيلين فيلتون وسيط من 53 خيار يوصي لي للاستثمار مع شركة مدرجة أعلاه، لذلك فعلت، لا يزال التوازن في حسابي على ما يرام ولكن لانسحاب هناك ص إعطاء بعض الأعذار، مثل I & # 8217؛ في الانتظار لشهر more. i بدأت في سبتمبر 2018 مع 250 يورو، والآن التوازن حوالي 5800euro.
هذا الناس ليسوا تجار أنهم يأخذون المال فقط. عندما تكون & # 8216؛ لسحب لك كونت.
بالضبط نفس يحدث لي لذلك ندعو هيلين كيسكي روب المال من خلال قول لإلغاء الانسحاب بلدي في كل مرة أردت أن تفعل ذلك وكذب لي الوقت قبل الوقت.
يرجى علينا أن نجتمع معا للإبلاغ عن هؤلاء سكامرس التي ليس لديها مشاعر. كانت حياتي الوحيدة التي سرقوها تركوني في ديون وجيب شقة. لا رحمة.
أعتقد أنهم روسي وأدركت اثنين فقط صوت الإناث التي تجيب دعوتهم. قد انها فقط امرأتان تخدع الناس داخل وخارج تدعي أن تكون شركة.
جميع الضحايا أي شخص انسحبت من 53OPTION. يرجى ملاحظة كوز آم مواجهة نفس المشكلة. إذا ش معرفة مكتبهم نعلم أن تفعل البحوث بشكل صحيح.
هؤلاء الناس بحاجة إلى معدن واحد في رأسهم واحد كبير f ** k في جميع أنحاء لهم. يتم ترقيم أيامهم.
غويس بليز جعل واحد الجمع بين الجهد والتأكد من أننا يمكن أن تعطي واحدة لطيفة كبيرة F ** K لهذا الناس.
الوقت قد جاء لهم لدفع ثمن سينس بهم.
أنا أيضا تم خداع من قبل هذا الاسم الناس هو ستيف الثقة. بدأت التداول في 23 ديسمبر 2018. لقد حصلت على 1053.72 $ في حسابي ولكن يمكنني & # 8217؛ سحبها.
أنا أيضا قد خدع، بدأت مع 250 £ ثم بعد عدة مكالمات هاتفية من أوسكار وقد نصحت لاستثمار 250 £ أخرى لجعل المزيد من المال بشكل أسرع، وآخر مرة كان موقع على شبكة الإنترنت مفتوحة كان هناك شيء مثل 2700 £ في هناك الآن الموقع على شبكة الإنترنت ليس أكثر من ذلك. أنا متقاعد، كانوا يعرفون أن ما لا يهتمون به.
انضممت شركة ثنائي واستثمرت $ 250، ثم سألت لجعل الانسحاب لأن هذا ليس شيئا أردت استخدام، كان هناك رجل محمد من قسم المالية في شركة ثنائي أو حتى أنا جعلت من الاعتقاد، في حين أنها تفعل الانسحاب أرى آخر $ 250 دولار تنفجر بطاقتي وفي غضون دقائق أخرى 500 $ ولكن المرجع الدفع هو 53option & # 8211؛ فأين أموالي؟ وكيف يمكنني الحصول عليه مرة أخرى؟ الشخص الوحيد الذي كان بطاقتي التفاصيل في هذا اليوم كان محمد من شركة ثنائي.
الرجال & # 8230؛ لقد أيضا خدع فقط من USD900.I في صدمة كاملة !! هذا هو المال الذي لا & # 8217؛ ر والمال أردت حقا أن invest. to إحداث فرق. يمكننا & # 8217؛ ر السماح بذلك. كيف يمكننا إيقاف هذا & # 8230؛ حتى الآن & # 8230؛ هل هناك أي طريقة يمكننا أن نفعل شيئا للحصول على المال.
53 الخيار هو عملية احتيال. سرقوا أموالي ولم يسمعوا منهم مرة أخرى.
أريد أن أتأكد من أن لا أحد يتاجر معهم. سوف تفقد أموالك، دون & # 8217؛ ر يجرؤ على الاعتقاد بها.
البقاء آمنة وإبلاغ الجميع أيضا.
هل يمكنني الحصول على تفاصيل شركة 53option وعنوانها المسجل وأعضاء مجلس الإدارة. من يدير هذه الشركة؟
التحقق من ذلك الآن 53capitaltrade.
لا تضيع أموالك.
سرقوا كل ما عندي من المال وأصدقائي المال، يرجى ما يمكننا القيام به لوقفها.
كان الوسيط الروسي إيفلين.
الآن هو اسم جديد.
خدع. لقد تم خداع أكثر من 10000 جنيه استرليني من قبل هؤلاء المحتالين. كان نعمة آدم وجيم روس مديري الحسابات الذين وعدوا لي أشياء عظيمة. انها خطأ بلدي لعدم البحث عن ما يسمى الشركة قبل الاستثمار ولكن لا أحد يستحق أن يخسر من الصعب كسب المال للمحتالين مثل هذه. ومع ذلك، فمن الممكن فقط & # 8230؛ من الممكن فقط الحصول على المال مرة أخرى & # 8230؛ الاتصال بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك أو البنك ونطلب منهم ما يمكنهم القيام به للمساعدة. قد تحتاج إلى التحدث إلى مركز الشرطة الخاص بك والحصول على رقم مرجعي الجريمة وتوفيره لمن يتعامل مع مطالبتك وأنها سوف تفعل بقية. حتى لو لم يتمكنوا من الحصول على المال بالنسبة لك فإنه لا يكلفك أي شيء ولكن الوقت وعلى الأقل كنت قد حاولت. احتفظ بجميع رسائل البريد الإلكتروني وجميع المراسلات أو المكالمات الهاتفية الأخرى وقد تكون لديك قضية & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م في طريقي إلى مركز الشرطة الآن مع كل التفاصيل. دون & # 8217؛ ر مجرد السماح لها الذهاب. الخاص بك الصعب كسب المال لا ينمو على الأشجار.
هل حاول أي شخص استرداد أموالهم من 53option؟ كان لي لتوظيف حل استرداد المهنية لاسترداد أموالي، وكان ناجحا. سعيدة لمساعدة الضحايا الآخرين من خلال هذا.
مرحبا أنا & # 8217؛ م أيضا يجري احتيال يمكنني & # 8217؛ t سحب أموالي يقولون لي أولا يجب أن تدفع أولا كومتيون أولا قبل أن أستطيع الانسحاب عندما أسأل لماذا يمكن & # 8217؛ ر فقط خصمه من المال لدي قالوا إنهم يمكن أن & # 8217؛ ر ضد القانون للقيام بذلك يجب أن أدفع في جيب بلدي.
مرحبا زميله. أنا & # 8217؛ م احتيال لي إلى فقدت £ 250ferst £ 550 بعد هل لديك رقم هاتف الرجاء ارسال لي لي. هذا الرقم لم أكن في استخدام الآن!
مرحبا أنا & # 8217؛ م. أنا أستثمر أيضا وسيط بلدي هيلاري ريتش ديجانا كوفاش £ 250 فيرست ثم £ 550 بعد الربح أرى € 3010 في حسابهم ويتش هو أنها عدد لي هو حسابي ولكن لا أستطيع & # 8217؛ ر لا تأخذ أموالي مرة أخرى والآن أنها كلوس الأرقام أسفل أنها تأخذ المال والآن أول رقم الهاتف ليست قيد الاستخدام أي أكثر من ذلك. أي فاز الآن هذا الشعب واسمحوا لي أن أعرف. شكر.
شخص واحد الاتصال بي وقال انه سوف يساعدني مع الانسحاب فقط التحقق من أن آل كان على ما يرام.
للأسف أنا موثوق به وأعطيه رقم بلدي على بطاقة الائتمان الخاصة بي، بعد يوم سرقت الشيطان 2200 دولار من حسابي المصرفي.
احتيال التنبيه احتيال التنبيه، 53CAPITALTRADER لديه نفس المالك كما 53 الخيار،
تحذير تحذير تحذير تحذير.
يرجى الاتصال شخص شرطة لندن حول هذا.
وأتمنى أن كل الناس في 53OPTION و 53 كابيتال ترايدر، سوف تحرق في الجحيم وكذلك كيدس.
I have also been scammed, I deposited $300 dollars last year October 2018.when I want to withdraw they say I don’t have enough funds in my account. I have never withdrawn since then.
This scam is screwing so so many honest people who just want to make a difference to their lives. I hope that anyone planning to trade with them reads all these reviews. There are also a few good reviews which have been written by THEM. Look out don’t fall for their promises over £10000 I lost and may not see it again. I will however be making a police complaint, going to the press and crimewatch and watchdog. They have pick the wrong man to scam. If we all do the same perhaps we can get somewhere. Isn’t it worth it? At least to expose them and put the out of business and into jail?
Those ugly russian people, i’m realy hate all those ugly russion people.
Let them burn in hell.
Every russian people should die.
Does any one know GTP Capital?
That’s the broker that ripped me off. GTP Capital.
Rather give your hard earned money to some charity organization where it will do good for the needy.
53 Options is a SCAM don’t get caught by them. I even offered EVELIN VELTON a free trip to visit us here at our home so that I can show her around my country, she gladly accepted my offer.
THESE PEOPLE ARE LYING SCAMMING THIEVES VOID OF ALL MORAL WORTH.
However, take solace in the fact that they will, one day, be asked why they stole from the innocent. I hope for their sake that they will have a suitable answer.

53 options trading


لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
This is a post on the Forex Peace Army site from a customer of 53 Option.
My name is Klaus Dutra Molina. I'm Brazilian. I received a phone call from 53 option on September from a broker named Eveline Velton, questioning about trading. I decided and made a first deposit of US250.00.
During the moths she increased the balance to US544.00 and I made a second deposit of US250.00. She gave me a bonus of US100.00 and finely the balance of US 972.26.
I decided withdraw my money and made the request, filling a form and the credit card information. But when a checked my balance today a realized that someone of 53 option put all the US972.00 on trading starting 2th December and closing 5th December. This was done without my authorization, that is my account, nobody can operate like that. And I realized that the graphic is going down, so lm supposing that the money will be lost.
I requested the withdrawal, not trading!
And now I may loose everything!
I have the picture of the forms and the platform page. I need help about that!
Im very upset with them! This is not fair!
Please help me to have my money back.
The 53 Option site has been taken down by the way so looks like this fellow has been scammed.
Who are they? I mean which company are they owned by? Are they regulated? By which authority?
I couldn’t find anything about that on their page which also looks like another white label broker.
I would only invest with reputable brokers that are regulated and confirmed by other traders (not affiliates) that they actually do payout. When a broker does not provide any information on who they are and not even a virtual address, it’s alarming. I don’t like the withdrawal procedure either, “print and fill in a form”? Usually you just click withdraw and the money is sent back to where ever they were deposited from so I don’t see why you need to print and fill in a form by hand and then scan and email sounds like too much work.
53option is not regulated, and before deciding on the broker, make sure to read all terms and conditions. For example, this one in not explaining all bonus rules, terms and policies, which is one of the first signs of potential scam.
I would recommend to trade with regulated broker, as they have more credibility.
It's my Humble Request. الرجاء. don't invest any money in 53 option traders. they are 100 % scam. even I have an strong evident on scam but I couldn't able to get back my money.
They cheated from me USD 20,000/- . I never ever faced this kind of worst situation in my life. I will share you all of this for your awareness.
From the beginning i joined in binary option, then I received call from Internet number, you are a new in this field so one of our agent will help you to trade on behalf of you, after I received call from 53 option, that the name of the person Megan. she advised me initial you have to deposit USD 250, then we will trade behalf of you and return the profit money as per your request. then they will insist me to deposit more money, then I had request withdraw and I got the return money to my same card. then 2 to 3 transaction they will show and return that profit money.
finally they will offer you 100 % safe insurance trading on next weak, so deposit more money and get 50 % profit. after complete the insurance trade you can withdraw your money.
after deposit they will show you profit also. when you given the withdraw request, they will asked form to fill by hand send from email including credit card details.
once you submitted all the forms, then you will received one call. we will lose all money in the trade.
after that they will say deposit some money we can claim all the lose money from the trade.
they are professional culprits, cheaters, pls. lose your life, aware of this scams.

53 Option Review.
Since its foundation in 2018, 53 Option has established a stellar name for providing top quality services and competitive returns to its traders. In our review of 53 Option, we tend to were ab initio smitten by their sizable payout rate, that at eighty-one is certainly at the upper finish of the size compared to rival mercantilism brokers.
Such competitive returns area unit complimented by 53 Option’s in depth plus index. Investors will choose between a myriad of choices to trade with, as well as stocks within the world’s largest firms like Google, Twitter and MacDonald’s. a further advantage noted in reviewing 53 option was the broad choice of distinctive tools and options offered to investors. sixty Second expiration times and therefore the ability to trade pairs will definitely attract investors seeking a quick paced and fascinating mercantilism expertise.
53 Option permits its purchasers to trade at tier that is most applicable to them, providing mini, standard, executive, gold and noble metal account packages. whereas the minimum deposit is $250, hyperbolic investment is rewarded with generous bonuses and larger access to a range of options.
Among the numerous perks to avail of area unit 53 Option’s education resources, that embrace a large sort of interactive learning tools, tutorial guides and informative video courses. 53 Option’s success is well merited, and that we expect to ascertain this platform solely go from strength to strength within the returning years.
Online since: 2018.
Jurisdiction: Great Britain.
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.
Currencies: USD, EUR.
Countries: All nations.
– sensible deposit bonus.
– wonderful sort of choices.
– tiny minimum investment.
– No customers from North American nation.
In my review of 53 Option, I explored what every of their account packages had to supply prospective traders.
The Standard Account.
A Standard account entitles access to associate degree exclusive eBook and Academy.
The Premium account.
The Premium account, includes Dedicated Account Manager associate degreed access to an exclusive eBook and Academy.
The V. I.P. الحساب.
The Executive account is very counseled for serious traders trying to urge a position within the binary choices world. It offers leverage up to 0 of account balance, a senior account manager, associate degree professional analyst mercantilism sessions, interest bearing account option for consolidation of profit, mercantilism signals and no withdrawal free.
The Diamond account.
This is the simplest package. Diamond account holders relish all the perks of the manager account, with Full education package, Premium Contract options and skilled mercantilism analysis. International Mastercard issued for simple debit of withdrawal and different privileges.
53 Option offers an extremely spectacular array of tradable assets, as well as a large sort of pairs. These pairs permit traders to check the event of major industries like BMW v Renault, Amazon v E-bay and Vodafone v Orange.
Customer service is often contacted via their support email, live chat or by means that of their various fee numbers that span 3 continents. world purchasers can even request to be assisted in their own native tongue, with support obtainable in English, Spanish, Russian.
53 Option offers outstanding services to its ever-expanding consumer base. This platform boasts an extended list of assets, extremely easy interface and dedicated account managers and monetary specialists existing to guide you each step of the manner. 53 Option will actually be relied upon to deliver the simplest returns on your investments. Mix it with a binary choice larva and you've got a winning combination.
Customer Service: Live Chat / Email: support@53option.
Languages: English, Spanish, Russian.
Deposits and Withdrawals: Visa, Mastercard, Skrill, American Express.
Withdrawal Time: a pair of days.
You need to be a member of RecruitingBlogs to add comments!
Or sign in with:
All the recruiting news you see here, delivered straight to your inbox.
Just enter your e-mail address below.
Join Our Discussion.
RecruitingBlogs on Twitter.
Popular Recruiting Content.
1. 4 Tips Every Successful Recruiter Needs to Read.
Added by Tracey Clayton on January 9, 2018.
2. Sourcing Methodology Part 2 – Sourcing!!
Added by Dean Da Costa on January 8, 2018.
3. Step by step procedure for making Infographic Resume.
Added by Lena Burkut on January 9, 2018.
4. 3 Qualities to Look For in Your Company’s Marketing Manager.
Added by Devin Caldwell on January 5, 2018.
5. Acquisition of Talent and Development.
Added by Todd Kmiec on January 10, 2018.
Recruiting Videos.
Talia Eisenberg - Welcome to Henley.
The HRTX Difference.
ISL Recruitment celebrates being a ‘Great Place To Work’!
sales recruiters.
UK Recruiting.
recruiters looking for s…
© 2018 All Rights Reserved Powered by.
RecruitingDaily, LLC.
One Reservoir Corporate Drive.
4 Research Drive – Suite 402.
Shelton, CT 06484.
Join the Network!
With over 100K strong in our network, RecruitingBlogs is part of the RecruitingDaily, LLC family of Recruiting and HR communities.
Our goal is to provide information that is meaningful. Without compromise, our community comes first.
All the recruiting news you see here, delivered straight to your inbox.

No comments:

Post a Comment