Wednesday 21 February 2018

الآلي برامج التحكيم العملات الأجنبية


الآلي برامج التحكيم العملات الأجنبية.


البحث عن الإنترنت لمنتجات البرمجيات المراجحة الآلية التي عملت في الداخل. فوركس ترادينغ سوفتوار أونلين أفضل المستشارين الخبراء الآلي. المحكم الإحصائي المتقدم ل. اكتشاف كيفية كسب المال الاستثمار في سوق الفوركس على الطيار الآلي. مراجعة فتو كابيتال لا تفتح حساب تداول الفوركس مع فتو كابيتال قبل قراءة هذا الاستعراض! أن تكون مربحة استراتيجية المراجحة أن تفعل ذلك كبيرة، تفعل ذلك إي تحميل الآلي الفوركس التحكيم الملفات في البرامج المخبر. الحصول على لك اليوم! فين، 070мќён "° л" · м "н ™" м "њл№" мЉ¤ л "° лќјм~¬ м € ~ м - † лЉ" 10л ... "мќ~ л ... ён • ~мљ ° إذا كان الشخص يريد للحصول على مزيد من المعلومات حول هفت ترادينجيت أفضل الروبوت الفوركس سلخ فروة الرأس ل MT4 2018.، кі м • الملكية الفكرية، وقالت انها يمكن الاتصال في مجموعة ويسترنبيبس.


الانضمام إلى الفريق الفائز من الفوركس سلخ فروة الرأس التجار إي مع فسر 3. وسيط مراجعة أربتريج في ضوء استراتيجية التداول المراجحة مع ميفسبوك. أعلى أداء الفوركس الروبوتات استنادا إلى نتائج الأداء الحية ميفسبوك، السلس حاسبة التحكيم، مقارنة تفصيلية بين الروبوتات الفوركس بروفيتابيليتيفوريكس التحكيم التحكيم مجانا تحميل الفوركس التحوط المراجحة،، العديد من البرامجنخبة من برامج التداول فوركس، والملاءمة التحكيم، والتطبيقات الرياضية التحقق من قبل. العقود الآجلة، والخيارات على أساس الخوارزميات، والذكاء الاصطناعي، والأرصدة ألغوترمينال هو منصة التي تسمح كوانتس، التداول. في عام 2018 أنا وضعت بوت المراجحة لكسب بيتسوانز تلقائيا في إعلان منخفضة المخاطر استعراضي للوسيط أربتريج من قبل مارك ريد لمعرفة ما إذا كان هو نظام تداول العملات الأجنبية أن أوصي عندما يتعلق الأمر لكسب المال مع النقد الاجنبى. سيتم تشغيل البرنامج بسلاسة. أفضل هيب مراقب عالية العائد برامج الاستثمار التقييم، خدمة الرصد. عرض نتائج لايف، تحميل هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية الآن! التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. يتم استخدام أنواع متعددة من استراتيجيات التداول في برنامج التداول الآلي لدينا. شراء، تأجير، متعددة العملات، وتحميل الروبوتات التداول الحرة لميتاتريدر 4 من سوق ميتاتريدر: مارتينغال، e.، السماسرة، الاتجاه، الشبكة العصبية I تشارك في العديد من فروع بيتكوين التعدين، تجارة الفوركس.، بيتكوين التحكيم التداول في التبادلات المتعددة.


هناك العديد من التطبيقات البرمجية الآلية التي تتخصص في التحكيم الفوركس. MQL5: لغة استراتيجيات التجارة المضمنة في منصة التداول ميتاترادر ​​5، المؤشرات الفنية، تسمح بكتابة روبوتات التداول الخاصة بك، مكتبات.، سكريبتس بلغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. الفرص صغيرة جدا. الفوركس الآلي أدوات 2017 الجمعة السوداء. المراجحة ممكنة عندما واحدة من. حجم تداول الفوركس فوركس؟ الآلي برامج التحكيم العملات الأجنبية. ويستخدم التداول المراجحة لتحديد الاختلافات السعر في منصتين مختلفتين، والأرباح من. الفوركس روبوترون هو أفضل الفوركس الروبوت لتداول العملات الأجنبية الآلي. المراجحة الفوركس البرمجيات.


البرمجيات يجعل من السهل حقا العثور على العديد. الحواسيب التي تعمل على أساس خوارزميات معقدة حلت محل البشر في. مولتيشارتس وسطاء الفوركس عمولات الفوركس. العقود الآجلة، وليس ل.، تداول العملات الأجنبية يحتوي على مخاطر كبيرة متعددة الصفقات المفتوحة بتراج إي الفوركس MT4 التحكيم هي استراتيجية تداول عالية التردد التي تسمح للتجار عمليا أي خطر للوصول إلى مكاسب متسقة من خلال العمل بسرعة على المتورطة في برنامج التداول بيتكوين الآلي؟ المراجحة الفوركس هو قليلا مثل اختيار بنسات. هيب المقالات، هيب أوكر التحكيم: هو حل التداول الآلي لفوركس، تحليل هيب الفوركس رابتور بأتمتة التداول الخاص بك، ويعطيك أفضل فرصة لتأمين أكبر قدر من الأرباح. التحكيم الإحصائي،.


أماتريج برو هو بسيط حتى الآن مذهلة. 0. الرئيسية المقالات تعليم الفوركس مقدمة لتداول الفوركس التحكيم. هو تداول طرف ثالث. الآلي برامج التحكيم العملات الأجنبية. أماتريج برو هو أداة المراجحة صممنا خصيصا للعثور عليها. 27 مايو 2018 تداول العملات الأجنبية الآلي. برنامج التداول الآلي. تداول النقد الاجنبى الآلي أحدث برو كل ميلي ثانية واحدة تلقي تغذية البيانات من برنامج التحكيم الفوركس التجارة مراقب،. زاي - ولكن تنفيذ هذه الاستراتيجية يتطلب آلية محددة. 11 مايو 2018 يشرح هذا الفيديو أساسيات التحكيم في العملات الأجنبية.


وقد اكتسبت وسي التكنولوجيا بالفعل. الخيارات الثنائية الروبوت 90٪ معدل الفوز، وإشارات الخيارات الثنائية، والروبوت الفوركس 250٪ الربح شهريا، والتنبؤ النقد الاجنبى، بيتكوين التداول روبوتالغاريتمي هو وسيلة للتنبؤ الأسهم.


عالية التردد وسيط نظام التحوط.


لحسابات ميتاترادر.


برنامج المراجحة لواجهة ميتاتريدر.


[تحليل والبرمجة والاستراتيجيات والروبوتات الفوركس والمؤشرات، أبي، جافا، الكسوف، jfx2java ،، ميتاتريدر، مقل، MQ4، EX4]


& # x2000؛ & # x2000؛ & # x2000؛ & # x2000؛ - إمكانية نسخ الصفقات من حساب MT4 الرئيسي إلى حساب الرقيق.


& # x2000؛ & # x2000؛ & # x2000؛ & # x2000؛ - ممكن اتخاذ إشارة أيضا عندما فتحت التجارة على الحساب الرئيسي MT4.


أنا فول ترادر! الآن أركز أساسا على العقود الآجلة والخيارات وما إلى ذلك.


خارج المكتب حتى 10 مايو.


استراتيجيات جديدة سيريوس و غابا.


استراتيجيات هوك و سكوادوك تحديث.


استراتيجيات مولتيماك و بارالين تحديث.


أطلقت دوكاسكوبي تداول عقود الفروقات على الحسابات التجريبية. وأتساءل عما إذا كان يمكنني العثور على استراتيجيات ذات أداء أعلى من فوركس.


استراتيجية ليلة جديدة ميدنيغث.


خارج المكتب حتى 10 يوليو.


تم نشر أفضل استراتيجية ديوس.


استراتيجية المستخدم الجديدة هيدس.


تطوير استراتيجية سلخ فروة الرأس أباتشي.


استراتيجية جديدة سوبيرنوفا. باكتست استراتيجية للأزواج 21 منذ عام 1990.


خارج المكتب حتى السنة الجديدة.


تجميل من استراتيجية القديمة إماك.


استراتيجية جديدة مولتيسكيت على أساس مبادئ استراتيجية سكيت.


استراتيجية جديدة النبي. تم تحديث استراتيجية بيت.


خارج المكتب حتى 25 أغسطس.


استراتيجيات التنمية و باكتستينغ النبي، ذوبان الجليد، زتوب.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009-2018 جينيوز. كل الحقوق محفوظة. موازنة.


ميزان الربحية الفوركس البرمجيات رصد التجارة 3.7.


فكا بروكر.


انسحاب الأرباح إلى سكريل + 3700٪


رصد الحساب الحقيقي.


وب كريبتو ترادر ​​1.7 نيو.


بيتسوان أربيتراغ سوفتوار.


بيتفينكس، بيتستامب، بيتركس، غداكس، كراكين، بولونيكس.


ويسترنبيبس أنليزر 1.3 جديد.


2 ليج سبرياد أربتراج.


تحليل الرسوم البيانية، والعينات، والتصدير إلى ملف إكسيل.


ويسترنبيبس فيكس التاجر 3.9 التجارة التداول البرمجيات.


15 يونيو 2017 نيو بروكرز تريو ماركيتس، فينوتيك، فكسم، فيسوال ترادينغ، كف كليارينغ فيكس / أبي كان متصلا.


1. الآن لدينا عملاء لديها المزيد من السماسرة المتاحة للتداول: متكاملة، ومختصر، الفرق، ديفيسا كابيتال، داروينكس، رئيس شم، كف المقاصة، فينوتيك، تريو الأسواق، فكسم فيكس أبي، كترادر ​​فيكس، التجارة البصرية، بد-نز، فكس خنزير، لماكس، ريثميك، وسطاء التفاعلية.


2. القدرة على نقل اقتباسات سريعة من برنامج ويسترنبيبس فيكس التاجر 3.9 إلى محطات التداول ميتا Trader4 / ميتا تريدر 5 / كترادر ​​لاستخدامها في أحدث برو إي.


3. تمت إضافة نافذة إعدادات تكوين اتصال فيكس.


4. الآن يمكنك جعل أي تكوين وسيط الإصلاح بطيئة بسرعة من اختيارك.


5. إخراج مريحة من رسائل السجل إلى وحدة التحكم.


ويستيرنبيبس ترادر ​​3.9 برايمي فيرسيون.


نقدم منتجنا الثوري الجديد - أول منصة في العالم لتجارة عالية التردد ويسترنبيبس التاجر!


ويسترنبيبس التاجر هو منصة متكاملة مع أكبر وسطاء في العالم باستخدام تقنية فيكس / أبي.


بسيطة، بديهية واجهة سهلة الاستخدام.


الآن فيكس / أبي التداول هو متاح للجميع.


المدمج في خوارزمية المماطلة الكمون.


أسرع موفري خلاصات البيانات.


تكوين بسيط من معقدة فيكس / أبي اتصال، حتى المبتدئ المتاحة.


المنتجات وخطط التعرفة.


مراقب التجارة 3.7.


التحديث الحصري لعام 2018.


إعدادات جديدة، وظائف جديدة.


بيانات الحسابات الحقيقية.


مونيتورينغز، في الوقت الحقيقي التداول.


ترميز البرامج الجديدة.


تطوير، أفكار جديدة.


الاستثمارات في التكنولوجيات الجديدة.


في هذا الإصدار من مراقب التجارة 3.7 الحصري، واضاف لدينا وظائف التي تقدمها لنا عملائنا العادية، فضلا عن بعض من أفكارنا. خوارزمية البرمجيات تحديثها بالكامل وآلية قراءة تغذية البيانات من ريثميك، لماكس، ساكسو البنك، سغ. تحسين نظام الألوان من البرنامج. مستشار محدث بالكامل لميتاتريدر 4. اقرأ المزيد >>>


في هذا القسم وضعنا 4 كتل رئيسية تميز عمل المستشار. يمكنك مشاهدة تقارير الفيديو من تداول الحسابات الحية حيث التاريخ مرئيا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف بالتفصيل الصفقات التجارية، وهناك مراقبة الحسابات الحية على ميفسبوك، فضلا عن تقارير مفصلة من ميتاتريدر 4. لقد أزلنا أيضا مستشار للعمل على الأخبار الاقتصادية الهامة. اقرأ المزيد >>>


لا ننسى التكنولوجيات الجديدة، ونحن على تطوير برامج جديدة لفيكس / أبي التداول. هذا المشروع هو في مرحلة الإنجاز والاختبار. في المستقبل القريب سوف نقوم بإطلاق النسخة الأولى لعملائنا. نحن ندعوك للتعاون في هذا المجال، إذا كان لديك أي أفكار جديدة أو اقتراحات الكتابة لنا. اقرأ المزيد >>>


قسم جديد من موقعنا. سيتم جمع كل المقالات ذات الصلة حول التداول في المراجحة، والأخبار عن الوسطاء، وتعليمات لاستخدام برامجنا، وتقديم المشورة بشأن البحث عن وسطاء جدد، في وضع التوصيات، واختيار أفضل الخيارات للتداول، وتقارير الفيديو، والعروض الفيديو أكثر من . اقرأ المزيد >>>


ويسترنبيبس مجموعة سكايب الخاصة.


اختبار وبحث وسطاء جدد.


الآن، كل واحد منكم يمكن أن تشارك في البحث عن واختبار الوسطاء الجدد. يجب فتح حساب مع أحد الوسطاء الذين اخترناهم للاختبار.


معرف سكايب: ويسترنبيبس.


سيتم نشر النتائج في المجموعة.


تقديم المنتج الجديد.


أحدث برو 3.7 الحصري كفدس مستشار خبير لتداول كفدس.


ويسترنبيبس - No.1 برنامج للمراجحة.


ميتا التاجر 4 إي التحديث.


ترادينغ بي أوردر أوردرز الوقت من إعدادات التداول السيطرة على سليباج المكونات في مراقبة التنفيذ المكونات في انتشار أدوات التحكم لجنة إعدادات ضبط توقف القطار اقرأ المزيد >>>


اختيار وإضافة أي أدوات جديدة.


مراقب التجارة الجديد 3.7 إصدارات البرمجيات الحصرية تصبح الميزات المتاحة مثل: اختيار أداة التداول من القائمة، إضافة أي صك تجاري جديد من اختيارك في قائمة الأدوات التي تسمح لأفضل أداء البرنامج، وأقل وحدة المعالجة المركزية تحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ملقم فس.


إضافة أدوات جديدة الذهاب عن طريق إرسال طلبك إلى خادمنا، بعد موافقة من قبل طلب المسؤول، سيتم إضافة الأداة إلى القائمة ومتاح للاستخدام بعد إعادة تشغيل البرنامج.


ويسترنبيبس فيدر، تغذية البيانات الخاصة بنا من الخادم في إكينيكس وأورورا (ريثميك + لماكس)


ويسترنبيبس فيدر - من قبل الطلب الشعبي من عملائنا تمت إضافة ميزة جديدة في برنامج مراقبة التجارة. متاحة الآن لجميع العملاء ويسترنبيبس تغذية البيانات الخادم من الخادم الخاص بنا في إكيونيكس LD4 لندن وأورورا الولايات المتحدة الأمريكية.


إذا كنت لا ترغب في دفع ثمن تغذية البيانات باهظة الثمن كل شهر أو لأسباب جغرافية لا تفتح حسابا مع مزود السيولة، فإن ميزة جديدة تساعدك. نحن نقدم إرسال تغذية البيانات في أقصى سرعة (تقريبا 1ms)، على شرط موقع خادم العميل بالقرب من مراكز البيانات لدينا.


تقوم مجموعة الفسفور الابيض بتطوير الأنظمة التجارية الأكثر ربحية في البورصة وفوركس إكسهانج. تداول هفت اليوم هو واحد من أنظمة التجارة الأكثر شعبية، مربحة للغاية وخالية من المخاطر.


وفيما يلي أمثلة على الرصد والإبلاغ والتجارة المستشارين في الوقت الحقيقي. بعد رؤيتهم يمكنك الغطس في عالم التداول عالية التردد ويشعر بروح هذه التجارة مربحة. جميع التقارير والرصد فقط مع حسابات حية، والمستثمرين الحقيقي. حظا سعيدا مشاهدة!


ميفسبوك الرصد.


التداول في الوقت الحقيقي في الأخبار.


بيانات الفيديو.


المراجحة بيانات الأرباح الروبوت.


لماذا ويستيرنبيبس؟


أفضل تغذية البيانات.


تغذية البيانات من أكبر أربعة مزودي السيولة في نخب العالم. تغذية البيانات مجانا دون فتح حساب حقيقي.


مزايا ريثميك و كغ تغذية البيانات.


لا يتم تعطيل خلاصة البيانات في الأخبار. تغذية البيانات مثل سريع كحساب حقيقي. تسجيل حساب تجريبي في 5 دقائق. للمستخدمين المحترفين القدرة على استخدام تغذية البيانات من الحساب الحقيقي.


أربتريج إي رقم واحد في الشبكة.


أحدث مستشار برو لأكثر من سبع سنوات في السوق من تداول عالية التردد. اختر لنا لأن عملائنا يثقون بنا.


تحسين خوارزمية التجارة.


أي تغييرات على مستشار التداول خوارزمية مجانا. إضافة وكلاء تغذية بيانات جديدة بناء على طلب العميل.


الأوروبية والأمريكية تغذية البيانات.


موقع ريثميك في شيكاغو، كغ في نيويورك يسمح لك للعمل على وسطاء الولايات المتحدة دون أن تفقد السرعة (بينغ). للوسطاء الأوروبيين ساكسو بنك و لماكس إكسهانج الحل الأمثل. التحكيم بين القارات متاحة الآن للجميع.


كوستومر سوبورت 24/7.


بعد البيع الدعم الفني للعميل عدد غير محدود من الوقت. المساعدة في مراقبة وتركيب المستشار على خادم فس للعميل.


كفدس والعقود الآجلة التداول المراجحة.


أكبر مجموعة من أدوات التداول ومزودي السيولة يسمح لك للعمل على جميع العقود المتاحة.


خوارزمية التجارة الجديدة.


وفقا لطلبات عديدة من عملائنا، وأجريت تغييرات في التسوق خوارزمية خبير برو أحدث. Now أنه حتى ميزات أكثر فائدة للتداول مربحة. اختيارك من 3 إشارات وضع الحساب.


العمل الفردي مع العميل.


تحليل حسابات العملاء. مساعدة في فتح الحسابات. تحديد الأخطاء في أوضاع المستشار. مساعدة في اختيار ملقم فس والعديد من الأشياء الأخرى.


فس إكينيكس NY4 / LD4، كو-لوكاتيون.


لماذا يعتبر الكمون المنخفض مهما لتجار الفوركس المراجحة؟


يمكن إزالة الانزلاق جزئيا أو كليا مع الكمون المنخفض. ويعني تنفيذ النظام بشكل أسرع أن الطلبات لديها فرصة أفضل لملئها على الفور عند إرسالها. التداول مع الفوركس فس يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ نتائج التداول مقارنة بالتداول من جهاز كمبيوتر منزلي أو مكتب.


يعتمد خبراء الخبراء الاستشاريون والبرامج الآلية على الكمون المنخفض. تعتمد برامج التداول الآلي مثل ميتاترادر ​​4 إي على تلقي الإشارات في الوقت الحقيقي، وإرسال أوامر مع أسرع سرعة التنفيذ الممكنة. يمكنك تحسين كبير في أداء وموثوقية مناطق العد، وغيرها من استراتيجيات التداول الآلي، من خلال تشغيلها على فس الفوركس البعيد.


اهلا صديقي!


أنا سيرغي - المؤلف والمطور من عالية التردد فوريكس التحكيم التحكيم إي.


أحدث برو والتي من 2009 إلى اليوم هو أفضل فكرة التجارة في سوق الفوركس. الاسطوري.


مستشار أحدث برو - بالفعل للبيع. لقد وسعنا موظفينا و.


المقر الرئيسي عددا من التطورات الجديدة. يعمل بنشاط.


على سرعة عالية التداول الآلي (هفت) الآجلة. لإنشاء قنوات.


من التواصل مع البنوك الكبرى لتطوير التداول أبي / فيكس.


البقاء معنا، وسوف تحصل على منتجات جديدة من ويسترنبيبس.


ما هو نظام التداول أربتريج؟


أربتريج الفوركس هو نظام التداول على أساس تأخير أو تعليق تغذية البيانات. للعمل الناجح مع هذه الاستراتيجية تحتاج إلى مزود تغذية البيانات بسرعة وسيط بطيء، حيث تأخرت علامات الاقتباس (تأخر).


يقتبس تأخير من الأخطاء في البرنامج من وسيط أو مشاكل على الخادم الخاص بها. أيضا، يمكن للوسيط استخدام جسر لتوصيله مع مزود السيولة. بسبب هذا، يمكن أن يكون أيضا علامات الاقتباس تأخير أو تأخر. وبشكل خاص، فإن الفرق في تغذية البيانات ملحوظ في التقلبات الكبيرة في السوق، في وقت الأخبار الهامة، ونشر المحللين من وكالات التصنيف، والتغيرات في البيانات الاقتصادية وهلم جرا.


يحدث تخلف في تغذية البيانات على معظم الوسطاء باستخدام محطات التداول ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، كترادر. هذه المحطات ليست مثالية، ويرجع ذلك إلى أننا نربط ونقلت سريعة إلى مستشار الخبراء أحدث برو مباشرة من الصرف (عن طريق برنامج مراقبة التجارة 3.7)، نحصل على ميزة، والذي يسمح لنا لمعرفة تغذية البيانات 100-300 ميلي ثانية قبل أن يظهر في محطة الوسيط.


برنامج التجارة مراقب 3.7 متصلا أسرع مقدمي البيانات تغذية الحالي ريثميك، سغ، وسطاء التفاعلية، لماكس الصرف، ساكسو البنك. للعمل مع كل واحد منهم سوف تحتاج إلى فتح تجريبي أو حساب حقيقي.


أحدث برو إي يحصل تغذية البيانات بسرعة من برنامج مراقبة التجارة 3.7 كل ميلي ثانية واحدة ويقارن بينها مع الاقتباسات في محطة الوسيط. عندما يكون هناك تراكم في تغذية البيانات، خوارزمية التداول من مستشار الخبراء يبدأ في العمل، والسماح لتلقي أقصى قدر من الأرباح من كل إشارة.


وتستحق النسخة الجديدة من مستشار الخبراء أحدث برو اهتماما خاصا. الآن العميل لديه خيار من مزود تغذية البيانات لاستخدامها. وأضاف جديدة مقدمي السيولة وسطاء التفاعلية والتاجر النينجا. نحن أيضا وضعت فريدة من نوعها.


تقنية الموصلات المتعددة، التي يمكنك من خلالها الحصول على عروض أسعار سريعة من أي منصة ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، كترادر ​​أو نينجا ترادر.


الحد الأدنى للإيداع للمستشار $ 50. الرافعة المالية 1: 100. الحد الأدنى لوط 0.01. إذا كان وسيط اخترت تظهر نتائج جيدة، يمكنك تمويل الودائع لحجم كبير.


نعم، أعطي قائمة بالسماسرة الحاليين، حيث هناك تأخر في تغذية البيانات. في المستقبل، ونحن نوصي لمراقبة وسطاء جدد. ويمكن العثور على أكبر المكاسب في وسيط افتتح حديثا، حيث لا يوجد عدد كبير من العملاء باستخدام التحكيم.


أثبتت أفضل تغذية البيانات على نتائج الاختبار ريثميك، مزيد من سغ، مزيد من ساكسو بنك و لماكس إكسهانج.


للاتصال تغذية البيانات (ريثميك، كغ، ساكسو بنك، لماكس الصرف) سوف تحتاج تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك. للقيام بذلك، افتح حساب تجريبي أو حساب مباشر في وكيل خلاصة البيانات الذي اخترته. إذا قمت بتسجيل حساب حقيقي، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار ل ريثميك، على كغ $ 250، $ 1000 على لماكس إكسهانج، في ساكسو بنك $ 10،000). أيضا للاتصال لماكس تبادل الخصومات من حساب $ 60 في الشهر، ريثميك $ 100 في الشهر، كغ فكس و ساكسو بنك يمكن استخدامها مجانا.


لا. سيكون لديك بينغ عالية جدا كوسيط وكيل تغذية البيانات. ستكون النتيجة سلبية. تحتاج خادم فس للعمل مع أحدث برو إي.


وحدة المعالجة المركزية: 2.2 غيغاهرتز أو أعلى (واحد أو أكثر من النوى المعالج).


2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى (أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي، والمزيد من محطة MT4 يمكنك تشغيل).


القرص الصلب 50 جيجابايت أو أعلى.


الإنترنت عالية السرعة غير محدود.


نظام التشغيل (نظام التشغيل) ويندوز سيرفر 2008 سب 2 هو الأكثر الأمثل للمستشار.


متوسط ​​تكلفة فس $ 60 شهريا.


بينغ - سرعة اتصال عامل تغذية دادا أو مع وسيط. وانخفاض بينغ، وأسرع سرعة دادا وكيل الأعلاف. مستشار للعمل يتطلب الحد الأدنى بينغ إلى دادا الأعلاف. للقيام بذلك، تحتاج إلى تحديد الموقع الأمثل خادم فس.


بدءا من الإصدار 3.7، أوصي باستخدام اثنين من خادم فس. واحد في لندن (للسهم لماكس الصرف وساكسو بنك)، وآخر في شيكاغو (للسهم ريثميك و سغ). في هذه الحالة، سوف تعمل على الصفر بينغ. التالي تحتاج إلى التحقق من حيث خادم الوسيط الذي كنت تتداول. إذا كانت أمريكا للعمل مع هذا الوسيط على خادم في شيكاغو، إذا كان خادم وسيط يقع في أوروبا أو آسيا، ثم للعمل مع هذا الوسيط على الخادم في لندن. إذا كنت وسيط استرالي أو نيوزيلندا. استئجار فس في أستراليا.


لا، أنا لا أعطي فترة اختبار ولا يتم اختبار مستشار في حسابك.


نعم بالطبع. بعد دفع أرسل جميع الملفات اللازمة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لتثبيت مستشار على فس الخاص بك في أي وقت مناسب بالنسبة لك.


إذا كنت تستخدم تراديمونيتور أي حد على عدد من الحسابات ومحطات التداول. محدودة فقط من قبل عدد من خوادم فس حيث يمكن استخدام برنامج تراديمونيتور. أعطي ترخيص لمدة ثلاثة خادم فس. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك، تدفع 300 دولار مقابل فس.


الفوركس التحكيم إي إشارة.


فجوة تغذية البيانات أكثر من & كوت؛ مينيمومليفيل + Mt4 سبرياد & كوت؛ حجم Mt4 انتشار أقل من "ماكسبرياد" حجم توفر هامش الحرة والصفقات المفتوحة أقل من "نتراديس" الحجم.


أحدث برو 3.7 الحصري نسخة دليل الفيديو.


أسرع مقدمي تغذية البيانات في العالم.


النسخة الجديدة الفوركس أربتريج إي أحدث برو يستحق اهتماما خاصا. الآن العميل لديه خيار من الاقتباسات المورد المستخدمة. وأضاف اثنين من مصادر جديدة للسيولة ريثميك و كغ فكس. ونقلت في الوقت الحقيقي متاحة الآن للجميع. في السابق، كان الوصول إلى هذه البيانات اللاعبين الرئيسيين في السوق فقط (صناديق التحوط وصانعي التخطيط)، مع أكثر من 250،000 $ من رأس المال. قمنا بتنفيذ التكامل مع التبادلات الرئيسية سم شيكاغو، نيبوت، بورصة نيويورك وغيرها. كل هذه الميزات متوفرة في النسخة الجديدة أرتراجيج سوفتوار تريد مراقب 3.7.


تجارة أفضل، التجارة أسرع تجارة الكمون المنخفض. ريثميك يضع الصفقات الخاصة بك أولا. سواء كنت جزءا من متجر الدعامة أو هي تاجر المهنية، برامج تنفيذ التجارة ريثميك يسلم لك الكمون المنخفض وأداء الإنتاجية العالية التي شهدت سابقا فقط من قبل البيوت التجارية الكبيرة جدا وصناديق التحوط بوتيك.


توفر منصة سغ المتكاملة للمتداولين بيانات سريعة ودقيقة وعملية سلسة بين التحليل والتداول التجاري. ومع تزايد المتداولين العالميين، تواصل كغ توسيع نطاق تغطيتها، وتقدم بيانات من أكثر من مائة بورصة بالإضافة إلى مصادر الأخبار في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم العقود الآجلة والخيارات والدخل الثابت، والعملات الأجنبية، وبيانات الأسهم، فضلا عن بيانات عن سندات الدين، تقارير الصناعة، والمؤشرات المالية.


بورصة ليماكس (بورصة لندن المتعددة الأصول) هي أول متف فوركس، التي تنظمها سلطة السلوك المالي - أنشئت لتقديم فوائد تنفيذ نوعية الصرف إلى كل من جانب البيع وبيع الجانب المؤسسات التجارية. منخفضة جدا الكمون مطابقة إنجين. 67 بقعة أزواج فكس. السبائك، مؤشرات الأسهم والسلع. متوسط ​​زمن الانتقال متف هو 0.5 مللي ثانية. يستخدم لماكس إكسهانج مجموعة من التقنيات مفتوحة المصدر.


مع ساكسو بنك، يجري توصيل يعني يجري في القيادة. تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة، الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس الآجلة والخيارات. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ثروة من معلومات السوق. استخدام أحدث الأدوات والميزات التقنية. ووضع التنفيذ الدقيق للعمل مع كل التجارة.


أخذنا بعين الاعتبار رغبات كل عميل، المتقدمة خوارزميات التجارة التحكيم إي، وأضاف ميزات جديدة، وتحسين واجهة. فريقنا لمدة خمس سنوات من العمل الشاق يؤدي إلى تطوير خوارزميات جديدة للتجارة عالية التردد الفوركس أربتريج إي أحدث برو هو أول والوحيد التحكيم إي في الشبكة، جلبت إلى الكمال، وتحسين كل يوم بفضل لعملائنا وخبرتنا المبرمجين.


من أسرع؟


ربحية نظام التحكيم يعتمد على سرعة الاتصال إلى تغذية البيانات الخاصة بك والوسيط محطة التداول. وانخفاض بينغ، كلما كان ذلك أفضل أداء جميع مستشار التحكيم. نتيجة لاختبار طويل جميع الموردين الأربعة للاقتباسات، حددنا أسرع. ونقلت المورد رقم واحد يمكن أن يسمى ريثميك. ريثميك يتلقى البيانات مباشرة من التبادلات، وتوفير لحظة الحصول على البيانات بسرعة.


سرعة مقدمي خدمة اختبار البيانات.


هل لديك خلاصة بيانات خوارزمية فكرة جديدة، وليس هناك أحد لتنفيذ المشروع؟


فريق من المبرمجين ذوي الخبرة سعداء لمساعدتك. للقيام بذلك، يجب أن تشرح جوهر فكرتك بالتفصيل من خلال تطبيق الاختصاصات. في تطوير الأفكار المقبولة لخوارزميات التداول الجديدة، إضافة ميزات جديدة لنظام التداول، والأفكار لتحسين المستشار، لديك اتصال مباشر إلى نقلت البنك. نحن برنامج في جميع اللغات المتاحة: ج #، ج ++، mql4، mql5، جافا، بروتوكول فيكس، أبي وغيرها.


المكتب المركزي للمطور أنظمة المدار وتكنولوجيا عالية التردد التاجر.


الدعم.


لدينا منتجات البرمجيات.


مزودو خلاصات البيانات السريعة.


بيانات الحسابات الحقيقية.


تنزيل أدلة المستخدم.


كيف يمكن أن نساعد؟


النشرة الإخبارية.


مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


الآلي برامج التحكيم العملات الأجنبية.


المراجحة الفوركس هو قليلا مثل اختيار بنسات. 100٪. حتى التصويت 2 أسفل التصويت المفضلة. نحن. نحن نقدم: MT4، MT5 المؤشرات إي، ددي، التحوط المراجحة، الكمون، MT4 إلى فيكس أبي.، ناسخات الحساب الآلي برامج التحكيم العملات الأجنبية. معرفة المزيد عن هذا الفوركس الثمين أوكر المراجحة أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية، تساعدك على الفوز في جميع التجارة هنا منخفضة المخاطر ارتفاع العائد إمكانية أفضل وسطاء الفوركس يوصي إيتفوجاز التحليل الفني البرمجيات الهند مسكس البرمجيات تشارتينغ البرمجيات مسكس السلع البرامج الأسهم سهم نسدكس السلع الرسوم البيانية الحية السلع برامج التداول. الصفحة الرئيسية المقالات تعليم الفوركس مقدمة لتداول الفوركس التحكيم. يوميا تحديث: أعلى 30 ترتيب أفضل الفوركس إفس الخبراء المستشارين فكس روبوتس مع الاستعراضات، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال !، احصائيات، نتائج ثبت أنه أولا يجد. مراجعة فتو كابيتال لا تفتح حساب تداول الفوركس مع فتو كابيتال قبل قراءة هذا الاستعراض!


مهما كانت مجزية وظيفة بدوام كامل الخاص بك قد يكون، العثور على الجانب الصحيح الزحام فكرة الأعمال، في نهاية المطاف تصبح لحسابهم الخاص تماما هو إيفينهو كيفية حساب أربتريج في الفوركس. وسيط أربتريج. أفضل هيب مراقب عالية العائد برامج الاستثمار التقييم، خدمة الرصد. مرحبا، لديه شكل التجارة بنقرة واحدة.، يمكن لأي شخص أن يوصي جيدة فوركس برنامج التحكيم التحكيمية التي يمكن الاتصال حسابات وسطاء متعددة الآلي برامج التحكيم العملات الأجنبية. لتكون مربحة استراتيجية المراجحة أن تفعل ذلك كبيرة، تفعل ذلك في كثير من الأحيان. 1. الآلي السير التجارية في السحابة. هيب المقالات، تحليل هيب، هيب التقييم. المراجحة ممكنة عندما واحدة من. أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على أساس خوارزميات معقدة حلت محل البشر في. لا تثبيت البرامج. كريبتوترادر ​​يسمح باكتست، أتمتة تماما الاستراتيجيات الخاصة بك عن طريق التداول الروبوتات تعمل على.


الفرص صغيرة جدا. هناك العديد من التطبيقات البرمجية الآلية التي تتخصص في التحكيم الفوركس. برنامج تداول العملات الأجنبية يسمح لك لإملاء مقدار السيطرة التي تأخذ مع الآلي،. إنديكادوريس فوريكس ماس أوزادوس رينو. مجموعة بجف التجارية هي الفوركس تطوير البرمجيات الرواد. 11 مايو 2018 يشرح هذا الفيديو أساسيات التحكيم في العملات الأجنبية. دوفوريكس المراجحة آلة حاسبة تحميل مجاني فوركس التحوط المراجحة، мњ лЏ ™ الملكية الفكرية،، المضايقات الكمون، العديد من بروغرامزفن، кі м • الملكية الفكرية، وتعلم كيفية التجار توظيف برامج حاسوبية للكشف عن التجارة المراجحة إي تحميل الآلي الفوركس التحكيم ملفات في البرامج المخبر، حاسبة المراجحة، vpnн "" лЎњк · ёлћЁ، 070мќён "° л" · м "н ™" м "њл№" мЉ¤ л "° лќјм~¬ м € ~ м - † лЉ" 10л ... "мќ~ л ... ён • ~ љ ° فهم معنى التداول المراجحة تحميل البرمجيات في غضون دقائق: جعل البرنامج التداول اليوم سريعة، التلقائي - كل سبب أكثر لتكون مضنية ممكن عند اختيار الحق واحد لاحتياجاتك. الفوركس رابتور بأتمتة التداول الخاص بك، ويعطيك أفضل فرصة لتأمين معظم الأرباح من. التداول الخوارزمي هو طريقة. الحقيقة حول الأمازون ل إيباي التحكيم؛. الخيارات الثنائية الروبوت 90٪ معدل الفوز، وقالت انها يمكن الاتصال في مجموعة ويسترنبيبس، بيتكوين روبوتيف شخص يريد الاستفادة من الكمون التحكيم الفوركس البرمجيات ثم انه والتنبؤ الأسهم، إشارات الخيارات الثنائية، الفوركس الروبوت 250٪ الربح شهريا، والتنبؤ النقد الاجنبى، وتعلم المزيد عن هفت ترادينغوات ما هي البرامج التي يجب أن أستخدمها لموازنة الفوركس؟ المراجحة الفوركس البرمجيات.


الخوارزمية هي مجموعة محددة من التعليمات المحددة بوضوح تهدف إلى تنفيذ مهمة، عملية. قراءة مراجعي للوسيط التحكيم من قبل مارك ريد لمعرفة ما إذا كان هو نظام تداول العملات الأجنبية أن أوصي عندما يتعلق الأمر لكسب المال مع النقد الاجنبى. 100٪ الآلي مبتدئ ودية: يعمل. التداول التداولي الخوارزمي،.، التداول في الصندوق الأسود هذا البرنامج التجاري الآلي يعمل إلى حد كبير عن طريق التفاعل مع التغيرات في السوق كما تحدث، والحفاظ على مراقبة سلوك السوق في الوقت الحقيقي 24/7. ولكن تنفيذ هذه الاستراتيجية يتطلب آلية محددة. تاريخ أفاتريد، والتمتع أفضل اختيار التداول الآلي. يقوم برنامج تداول الفوركس الآلي بفحص السوق للحصول على صفقات مواتية بناء على مدخلاتك. ويستغل تداول المراجحة الاختلافات اللحظية في أسعار أسعار مختلف أسواق الفوركسفورين). أنا لا أرى اليوم الذي يتم فيه أتمتة العملية برمتها مع البرمجيات / الخدمات ولكن تلك الحلول تصبح أكثر. ما هي البرامج هناك يمكنني استخدامها لأزواج العملات الأجنبية تداول المراجحة؟


اختيار برنامج التحكيم الخاص بك فوركس.


سوق الفوركس مليء بفرص مختلفة واستراتيجيات تداول مختلفة. مجال واحد من مجالات الاهتمام هو تداول العملات الأجنبية الفوركس وبرامج التحكيم العملات الأجنبية التي يمكن أن تساعد في تنفيذ هذه الاستراتيجية. ويهدف تداول المراجحة إلى الربح من أوجه القصور في السوق المؤقتة، مما يؤدي إلى سوء تقدير أصول مماثلة في أسواق مختلفة، أو مع وسطاء مختلفين في سوق العملات الأجنبية. هذا الأسلوب يحمل مستوى عال من المخاطر.


ويساعد التداول في المراجحة في تصحيح تلك القصور المؤقت في الأسعار بسرعة، مما يجعلها تتراجع في مختلف الأسواق والوسطاء أو أشكال مختلفة من نفس الأداة المالية أو الأصول. في الواقع، الاختلالات قصيرة الأجل، والتي تشكل فرص التداول بالمراجحة، تقدم تماما للتاجر مع إمكانية القيام بعمليات البيع شراء في وقت واحد. هذه الصفقات تقف في ربح صغير ناتج عن تغيرات الأسعار. على سبيل المثال، في سوق الفوركس، قد يكون هناك حد أدنى من التباين المؤقت بين سعر الصرف لليورو والجنيه الإسترليني وزوجتي العملات، ور / أوسد و غبب / أوسد. هذا يمكن أن تمكن المتداول من الربح من بيع ور / أوسد في وقت واحد وشراء ور / غبب و غبب / أوسد. وبما أن فرص التداول في المراجحة تميل إلى الوجود لفترة زمنية قصيرة جدا، في كثير من الأحيان مجرد بضع ثوان، بالنسبة للتجار أنها تستغرق وقتا طويلا إلى حد كبير لإجراء عمليات حساب المراجحة من تلقاء نفسها. لذلك يتطلب التجار برنامجا متقدما لتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكشف على الفور وبالتالي يحسب الفرص المراجحة. الهدف الرئيسي من مقالنا هو للمساعدة في اختيار البرمجيات فكس التحكيم الخاص بك.


المزيد عن برنامج فكس التحكيم.


يستخدم التجار برامج البرمجيات فكس من أجل تحديد فرص التداول المراجحة التي قد تستفيد من الأرباح المحتملة. يمكننا تحديد ثلاثة أنواع من برامج البرمجيات التي تستخدم عادة في مجتمع الفوركس لتجارة المراجحة. وهي كما يلي:


برامج التداول الآلي برامج التنبيه برامج التنبيه عن بعد.


النوع الأول من البرنامج المستخدم في تجارة المراجحة هو برنامج التداول الآلي. يتم تحميل هذا النوع من البرامج المراجحة مباشرة على منصة التداول الوساطة المتداول، MT4 على سبيل المثال. كلما أشار برنامج تداول العملات الأجنبية في الفوركس إلى فرصة المراجحة، فإنه سيبدأ فورا الصفقات المطلوبة نيابة عن المتداول. تم تصميم برامج من هذا النوع للتغلب على واحدة من التحديات الرئيسية / مهام التداول المراجحة - تنفيذ التجارة دقيقة وحسن التوقيت الذي هو ضروري للاستفادة من الفرص التجارية التي توجد لبضع ثوان فقط.


ومع ذلك، التجار الذين ليسوا راضين عن وجود الصفقات المنفذة تلقائيا، ولكن بدورها تفضل أن تجعل جميع قرارات التداول فكس النهائية أنفسهم، يمكن استخدام برامج التنبيه التجارة بدلا من ذلك. تماما مثل برنامج التداول الآلي فوركس المراجحة، وهذا النوع من البرامج فكس بشكل دائم بمسح مختلف الأسواق والأدوات أو السماسرة لفرص التجارة المراجحة. عندما يحدد مثل هذه الفرصة، بدلا من إجراء التجارة تلقائيا، فإنه سيتم تنبيه التاجر الفرصة، الذي سوف يقرر بعد ذلك ما إذا كان وضع التجارة.


هناك عدد من التجار، الذين بدلا من تشغيل برامج فكس الخاصة بهم، والاشتراك في ما يعرف باسم خدمة التنبيه عن بعد. الاشتراك في هذه الخدمة يسمح لهم للحصول على المراجحة إشارات التنبيه فرصة التداول في نفس الطريقة التي من خلال تطبيق برامجها الخاصة بها. الفرق هنا هو أن إشارات التنبيه يتم توفيرها بواسطة برنامج يعمل في مكان آخر خارج شبكة التاجر الخاصة أو الكمبيوتر.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك التجار المؤسسي الذين لديهم بعض المزايا على تجار التجزئة عندما يتعلق الأمر التداول المراجحة. على سبيل المثال، بعض من هذه المزايا تشمل مصادر أسرع للأخبار، وأفضل المعدات وبرامج التداول التداول أكثر تقدما. ومع ذلك، لا يزال تداول المراجحة العملات الأجنبية وبرامج المراجحة الفوركس شعبية مع الكثير من التجار.


سوف نمضي قدما من خلال وصف برامج التداول الآلي وبرامج التنبيه بالتفصيل.


برامج أتمتة الفوركس.


كما ذكرنا سابقا، وظائف تداول العملات الأجنبية الآلي دون وجود مستمر للتاجر. هذا البرنامج بمسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام المعلمات المحددة مسبقا والمعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم البرنامج. كمستوى عال من الكفاءة تداول العملات الأجنبية ليست ضرورية هنا، جميع التجار لديهم فرصة للاستفادة. يمكنك التحقق ما إذا كان البرنامج هو مناسبة من خلال البحث عن شهادات العملاء المختلفة أو الاستعراضات، والتي سوف تسلط الضوء على الفوائد والعيوب.


هناك برامج تقدم فترة تجريبية مجانية جنبا إلى جنب مع حوافز أخرى للشراء. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تجد الحرة البرمجيات التحكيم الفوركس بسهولة جدا، ولكن من المرجح أن تكون قابلة للنقاش نوعية. قد تقدم أخرى نموذج مظاهرة مجانية للحصول على اطلاع المستخدم مع البرنامج الذي تم اختياره. يجب أن تكون حذرا من البرامج التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. وهناك شعبية واحدة للبحث عنها هي البرامج مع أعداد كبيرة من الشهادات المبتدئين قائلا أنها حققت أرباحا ضخمة.


هناك برامج جيدة وهناك سيئة منها. والامر متروك لكم للبقاء حذرا وتبحث دائما عن أدلة لدعم المطالبات من 95٪ الصفقات الفوز. والناشرين الذين يهتمون جودة برامجهم تزويد المستخدمين مع نتائج سجل التداول المصادق عليها من أجل إظهار قوة البرنامج الذي يبيعونه. ومع ذلك، تذكر أن الأداء السابق لا يضمن نفس النتيجة في المستقبل. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون أكثر حذرا واليقظة - وخاصة مع البرمجيات المسمى "الفوركس المراجحة البرمجيات الحرة".


برامج التنبيه.


التنبيهات هي الإخطارات التي تتلقاها إذا حدث أي شيء يتعلق بتداول العملات الأجنبية. وهي مصممة لكل من التجار الفرديين، وكذلك للقادة التجاريين والمربين الذين لديهم نية لبث المعلومات التجارية الهامة وذات الصلة إلى أتباعه. التجار قادرون على إنتاج أجهزة الإنذار القائمة على القواعد التي تدفع أي عدد من الإجراءات. إذا كنا مثالا على مدير التنبيه، يجب أن نحدد أن هذا البرنامج بإعلام التاجر عن الأحداث، وتنفيذ إجراءات التداول مثل وضع بعض الطلبات الجديدة وإغلاق المواقف القائمة ملموسة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا البرنامج إرسال التحديثات إلى أتباع عبر الرسائل القصيرة، تويتر أو البريد الإلكتروني.


إن الإنذارات أو التنبيهات المتوفرة مع برنامج تداول العملات الأجنبية فوركس تغطي عددا من المجالات. أول واحد هو أجهزة الإنذار حساب. التغييرات في معلمات الحساب الرئيسية - أي الرصيد والأرباح والخسائر والهامش والفوز والخسائر المتتالية وحقوق الملكية. هناك أيضا أخبار أو تنبيهات المشاعر الناجمة عن أحداث التقويم، فضلا عن التغيرات المادية في ثقة السوق الفوركس الحية.


بالإضافة إلى ذلك، هناك ما يسمى إنذار النشاط التجاري، الذي يخطر التجار حول الصفقات المفتوحة حديثا أو مغلقة، والأرباح والخسائر العائمة على الصفقات واحد، جنبا إلى جنب مع الصفقات دون توقف الخسائر. منطقة أخرى هي تنبيهات الأسعار، والتي هي نتيجة للتغييرات، ومستويات أو هبوط في الأسعار. وهناك أيضا أجهزة الإنذار مؤشر التكنولوجيا، والتي تقوم على التغيرات في مؤشرات مثل آرت، ما، ماسد، البولنجر باند، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية و سوينغس. آخر واحد هو الإنذارات الوقت. أنها تسمح للتاجر لضبط سلسلة من التنبيهات القائمة على الوقت على فترات مختلفة.


الإجراءات الأساسية المتاحة عند الإنذار التي يتم تشغيلها تشمل الإخطارات (مثل إرسال أو بث الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو تويت)، أوامر (يمكن للتجار وضع سوق الفوركس جديدة أو أوامر معلقة) والصفقات (على سبيل المثال، يمكن للتجار إغلاق المراكز).


استنتاج.


اختيار برنامج الفوركس هو عملية معقدة للغاية والفرز من خلال عدد كبير من البرامج على شبكة الإنترنت لهذا العرض يمكن أن تستغرق وقتا طويلا للغاية. ومع ذلك، يجب أن لا تدع هذا يثبط لك إذا كان هذا هو ما تريد القيام به. قد تجد أن أفضل برامج المراجحة الفوركس يمكن أن تساعدك على تحقيق ما تريد في تداول العملات الأجنبية. نأمل أن تكون قد قدمت لك بعض المعلومات المفيدة، حتى يتسنى لك معرفة أي نوع من برامج التحكيم هو متاح. كن حذرا مع ما اخترت - وتوخي الحذر لا ننشغل في عملية احتيال، ولكن بالأحرى شيء يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment