Monday 5 February 2018

إستراتيجية الاختراق الفوركس مؤشر الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية استراتيجية اندلاع.


تداول الخيارات الثنائية هو كل شيء عن التوقعات. إذا كنت تستطيع تقديم تنبؤات دقيقة بما فيه الكفاية استنادا إلى المعلومات التي قدمتها، فيمكنك تحقيق أرباح طيبة دون بذل الكثير من الجهد.


ومع ذلك، فإن التنبؤ بتحركات الأسعار ليس سهلا، وخاصة على مقياس دقيقة واحدة سوف تعمل مع (بعد كل شيء، انهم & # 8217؛ تسمى ثنائيات 60 ثانية لسبب ما) مما يعني أنك بحاجة إلى أن يكون استراتيجية قابلة للتطبيق لتنفيذها من أجل تحسين فرصك في الربح.


لا تأخذ أبدا مخاطر لا لزوم لها. على الرغم من أنه صحيح أن الثنائيات 60 ثانية تتطلب منك أن تكون سريعة في قراراتك، وهذا لا يعني أنك & # 8217؛ من المفترض أن تلتزم الصفقات السيئة. ستحدد إستراتيجيتك ما هو جيد وما هي تجارة سيئة. لقد غطينا بالفعل أهمية الاستراتيجيات والمهارات التي ستحتاجها لكي تصبح تاجرا جيدا في قسم آخر. في هذا واحد، وسوف نتحدث عن استراتيجية الاختراق.


ما هي استراتيجية الاختراق؟


في فترات الركود في السوق، تبدأ الأسعار في التوطيد في مواقف معينة. وتميل هذه المواقف إلى تشكيل مستويات من الدعم والمقاومة. عندما يمكن للسعر & # 8217؛ تقع تحت مستوى معين، ثم نسمي هذا الدعم مستوى. في نفس الطريقة تماما، عندما يمكن للسعر الذهاب فوق مستويات معينة، ونحن نسمي هذا المستوى المقاومة. مستويات الدعم والمقاومة واضحة جدا في الرسوم البيانية.


عندما يلمس سعر الأصل مستوى الدعم أو المقاومة ولكن لا يحركه، نقول أن السعر يختبرها. عندما يتمكن السعر من كسر مستويات الدعم أو المقاومة، فإننا نتحدث عن اختراق. يحتاج الاختراق عموما إلى تأكيد على المدى الطويل لأنه في بعض الأحيان هناك "وهمية التدريجي" ولكن بشكل عام الاختراق في أي اتجاه يشير إلى تشكيل اتجاه جديد.


ينتظر التجار الذين يستخدمون استراتيجية الاختراق حدوث اختراق وإدخال موضع مبكر في الاتجاه الجديد. وبمجرد أن يتم تشكيل الاتجاه الجديد، فإن المستوى السابق من الدعم أو المقاومة (اعتمادا على حيث اندلع السعر) يصبح عكس ما كان عليه (الذي نسميه انعكاس). على سبيل المثال، إذا كسر السعر مستويات المقاومة في اتجاه تصاعدي، فإن مستوى المقاومة السابق يصبح مستوى دعم للاتجاه الجديد. إذا كسر السعر هبوطا، ثم مستوى الدعم السابق يصبح مستوى المقاومة للاتجاه الجديد.


من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، التاجر لديه لمتابعة بعناية الرسوم البيانية وتقلبات الأسعار من أجل اكتشاف الاختراق. مرة واحدة يرى الدعم أو المقاومة مكسورة، وقال انه على استعداد للدخول في موقف. المشكلة مع هذه الاستراتيجية في الثنائيات 60 ثانية & # 8217؛ م الحقيقي هو أنه لا يمكن تأكيد على الفور. عادة ما يكون التأكيد بأن لدينا اختراق في التداول العادي يأتي من سعر إغلاق أعلى من مستوى المقاومة أو أقل من مستوى الدعم. ومع ذلك، يمكن استخدام الاستراتيجية لأننا لا نريد حقا لتأكيد ذلك على المدى الطويل.


نحن بحاجة إلى أن يكون هناك للدقيقة القادمة. وبمجرد كسر السعر في أي من الاتجاهين، فإنه سيحاول على الفور العودة إلى المستوى قبل كسره ولكن من المحتمل رفضه. ما زلنا بحاجة إلى الانتظار قليلا لمعرفة كيف المثابرة على السعر. إذا لم تعيد إلى المستويات السابقة في محاولتين، فهذا يعني أنه من الجيد إدخال التجارة. إذا كسر السعر صعودا، ثم وضع رهان المكالمة وإذا ذهب إلى أسفل، يمكنك وضع رهان وضع. حقيقة أنه لم يعاد إلى المستويات السابقة يشير إلى أن الاختراق مستمر بما فيه الكفاية. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه لا تزال هناك فرصة لأن يعود السعر إلى الحدود الأصلية في المحاولة الثالثة. هذا هو خطر الاستراتيجية بسبب طبيعتها على المدى القصير.


بعض النصائح.


العديد من السماسرة اليوم تعطيك الفرصة لمراقبة الاتجاهات الماضية من أجل تعبير عقلك عن الطريقة التي تريد الاستثمار. وهناك أيضا طن من الأدوات والتطبيقات والمواقع المستقلة على الانترنت. كل ما عليك القيام به هو العثور عليهم. سيكون من الجيد معرفة كيفية قراءة الأحاديث الشمعدانية لأنها & # 8217؛ إعادة استخدامها على نطاق واسع.


وإدارة الأموال مهمة. يجب أن تخاطر بأكثر من 5٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. اتبع هذه القاعدة وسوف تقلل بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. أيضا، قبل أن تبدأ فعلا تداول المال الخاص بك، حاول كل استراتيجية جديدة باستخدام التجريبي. وبهذه الطريقة كنت فاز & # 8217؛ ر خطر المال الخاص بك، وفي الوقت نفسه سوف معرفة مدى معرفتك الاستراتيجية، في الواقع.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


شيز استراتيجية اندلاع.


شيز-برياكوت & # 8211؛ استراتيجية التداول الاختراق هي واحدة من أبسط أساليب التداول عندما يتعلق الأمر باستخدام مفهوم التداول الانفصال. طريقة 1-2-3 هي في الأساس حركة التداول المقاسة اقامة، حيث يتم توقع السعر في المستقبل على أساس التصحيح السابقة. ويشار إليها أيضا بالنمط "X-Y-Z".


استراتيجية التداول هذه هي حركة سعرية نقية، وبالتالي لا توجد مؤشرات مطلوبة. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة، واستخدام أداة فيبوناتشي يمكن أن تكون مفيدة.


شيز قواعد استراتيجية اندلاع.


في اتجاه صعودي، & # 8220؛ X & # 8221؛ يمثل بداية الاتجاه الصعودي، والذي عادة ما يكون قويا. & # 8220؛ Y & # 8221؛ يمثل مستوى مقاومة مما يدل على بداية الارتداد. عادة ما يقتصر الارتداد على 38.2 & # 8211؛ 50٪ نهاية الارتداد تمثل النقطة & # 8220؛ Z & # 8221؛ الشراء على نقطة الاستراحة & # 8220؛ Y & # 8221؛ مع نسبة مكافأة 1: 1 مع وقف الخسارة وضعت أسفل النقطة & # 8220؛ Z & # 8221؛


في اتجاه هبوطي، يشير "X" إلى بداية الترند الهابط القوي. تشير النقطة "Y" إلى مستوى دعم يبدأ التصحيح. ويقتصر الارتداد على ما بين 38.2٪ & # 8211؛ و 50٪ مستوى فيب ينتهي الارتداد النقطة "Z" بيع على كسر "Y" مع توقف أقل من "Z" ومكافأة إجمالي المخاطر 1: 1.


أمثلة الاستراتيجية.


نقطة زي تشير إلى الاتجاه الصاعد القوي قبل التصحيح Z علامة نهاية التصحيح موقف طويل هو اتخاذ في Y مع 1: 1 مكافأة المخاطر يتم وضع توقف بضع نقاط أدناه "Z" مع التجارة مما أدى إلى الربح.


نقطة زي تشير إلى الاتجاه الهبوطي القوي مع Z يظهر نهاية التصحيح يؤخذ وضع قصير على كسر "Y" مع 1: 1 نسبة مكافأة المخاطر توقف توضع فوق "Z" مع التجارة مما أدى إلى الربح.


إستراتيجية التداول شيز أو 123 هي إستراتيجية تداول اختراقية بسيطة نسبيا. وهو يعمل على مفهوم التحركات المقاسة وهو وسيلة جيدة للمبتدئين لتعلم كيفية فهم التداول مع الدعم / المقاومة والخروج.


ترندلين-ديمارك نظام اندلاع.


ترندلين-ديمارك نظام اندلاع هو مزيج من اثنين من مؤشرات مختلفة، خط الاتجاه ديمارك و بباند مؤشر التوقف. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على أطر زمنية أعلى من H4 وأعلى. نظام بسيط نسبيا للتجارة ومعظمها النفس التفسيرية.


قواعد الاستراتيجية تريندلين-ديمارك نظام اندلاع.


ابحث عن مجموعة طويلة أوبس فقط عندما السهم الأخير / خط الاتجاه قبل انقطاع كان السهم الأزرق مع النقاط الزرقاء يتم وضع توقف في أقرب نقطة بيضاء أدنى يتم تعيين الهدف إلى الخط الأفقي.


ابحث عن مجموعة صعود قصيرة فقط عندما السهم الأخير / خط الاتجاه قبل انقطاع كان السهم الأحمر مع النقاط الحمراء يتم وضع توقف في أقرب نقطة بيضاء أعلى يتم تعيين الهدف إلى الخط الأفقي.


أمثلة تريندلين-ديمارك نظام اندلاع.


في الرسم البياني أعلاه، نحن نبحث عن مواقف طويلة كما يتوقف بباند يبدأ المؤشر للطباعة في السهم الأزرق حتى ندخل التجارة على الخروج من خط الاتجاه الأزرق مع توقف وضعت إلى نقطة بيضاء منخفضة منخفضة يتم تعيين الهدف إلى خط أفقي كما رأينا في الرسم البياني أعلاه، أدت التجارة طويلة في الربح.


في الرسم البياني أعلاه نلاحظ أن خط الاتجاه الأحمر كسر على مظهر السهم الأحمر لأسفل توقف يتم وضع بالقرب من النقطة البيضاء السابقة (بداية خط الاتجاه الأزرق) يتم وضع الهدف إلى الخط الأفقي الأحمر أدت التجارة قصيرة في الربح.


ومن المعروف أن خطوط الاتجاهات في الاتجاه تكون متسقة تماما فيما يتعلق بكسر التداول. (اقرأ المزيد عن طريقة التداول بريكوت) ومن المفيد بشكل خاص للتجار الذين لا يعرفون كيفية رسم خطوط الاتجاه بشكل صحيح. بطريقة ما، هذا النظام التجاري هو نسخة محسنة من خط الاتجاه كسر النظام، ولكن مع مساعدة من مؤشر توقف بباند.


عزيزي إذا كنت تستطيع رسم خطوط لدخول التجارة مع وقف الخسارة و أخذ الربح على كل من الرسوم البيانية (لفترة طويلة وقصيرة) ثم أعتقد أنه من الأفضل أن نفهم استراتيجية للشعب مثلي. ثنإكس.


التفسير ليس واضحا. خاصة للإعداد الطويل. ما هي نقطة الدخول؟ هو السهم الأزرق أو عندما يكسر السعر خط الاتجاه الأزرق؟


نقطة الدخول & # 8211؛ اختراق خط الاتجاه الأزرق عندما ترى النقاط الزرقاء & # 8230؛ .. إذا كنت ترى النقاط الحمراء & # 8211؛ تجاهل إشارة طويلة (اختراق خط الاتجاه الأزرق)


هذه الاستراتيجية هو رئيسه، جعلت خاسرة خسارة استخدامه.


خط الاتجاه ديمارك نظام الاختراق .. لا مربحة جدا الآلي.


تريند لاين-ديمارك استراتيجية الاختراق رهيبة. ثابر على العمل الجيد.


على إعداد البيع الخاص بك، ظهر السهم الأحمر بعد أن خرجت من الربح & # 8230؛ ...


مرحبا، شكرا لاستراتيجية بسيطة. هل يجب أن تغلق الشمعة (بعد ظهور الإشارة وكل شيء يطابقها) فوق خط الترند (للأشكال) أو أقل (للشورتات) قبل أن يتم اتخاذ التجارة أو مجرد اختراق بسيط من خط الاتجاه يكفي؟ شكرا لمساعدتك!


سيدي، أريد أن أعرف ما إذا كان يمكنني إدخال التجارة على نفس شمعة بار الاختراق؟ أو الانتظار لإغلاق ثم أدخل على الشريط التالي؟


أربعة شموع استراتيجية - استراتيجية اختراق متقدمة للخيارات الثنائية.


مراجعة كاملة من استراتيجية الشموع 4 - استراتيجية الاختراق المتقدمة.


هذه الاستراتيجية المتقدمة تستخدم الشموع ومؤشر واحد فقط لتحديد الهروب ومساعدتنا على تجنب كاذبة. المبدع من هذه الاستراتيجية هو تاجر الفوركس اسمه جيمس، وجدت استراتيجيته على الفوركس استراتيجيات كشفت. ويذكر أن هذه الطريقة لتحليل الانفجارات يمكن استخدامها على أي زوج من العملات وأنه يساعد على فهم جيد لرسم خطوط الدعم والمقاومة. لذلك، أقترح أن التجار المتقدمين فقط يحاولون هذه الاستراتيجية. على الرغم من أن هذه هي استراتيجية الفوركس، انطباعي الأول هو أن هذا يمكن أن تعمل بالتأكيد لتجار الخيارات الثنائية لذلك دعونا نلقي نظرة!


كيف عمل استراتيجية الشموع 4؟


استراتيجية الشموع 4 يتطلب الشموع الرسوم البيانية تعيين على الإطار الزمني لكل ساعة. في ميتاتريدر 4، انتقل إلى إدراج، ومؤشرات، ومؤشرات التذبذب وإضافة مؤشر ستوكاستيك مع الإعدادات القياسية (5، 3، 3). تعيين حد ذروة الشراء إلى 80 و حد البيع الزائد إلى 20. مرة واحدة يتم تعيين المخطط الخاص بك، وحان الوقت للانتقال إلى رسم خطوط مقاومة الدعم، اثنان منهم. على الرسم البياني لكل ساعة، حدد أول 4 شموع من اليوم الحالي. الشمعة الأولى من الشموع الأربعة هي دائما التي تبدأ في الساعة 00:00 على ميتاترادر ​​(هذا 24:00) إذا كنت تتداول الفوركس. وبعبارة أخرى، هذا هو 4 ساعات في يوم السوق الجديد الذي بدأ، على الرسم البياني لكل ساعة.


حرك الماوس على كل من الشموع 4 لمعرفة أي شمعة وصلت إلى أدنى وأعلى نقطة على التوالي. المضي قدما في رسم خطين على الرسم البياني الخاص بك على أساس أدنى سعر وأعلى سعر تطرق من قبل هذه الشموع 4 فقط، لاحظ أن الشمع الفتائل لا العد! من هذه اللحظة، انها وقت الانتظار. تحتاج إلى مراقبة الرسوم البيانية الخاصة بك (أو ببساطة ضبط تنبيه) بحيث عندما تلمس شمعة واحدة واحدة من الخطوط الخاصة بك (العلوي أو السفلي) كنت على استعداد لتحليل الرسوم البيانية.


بمجرد لمس أحد الخطوط الأفقية، يجب عليك التحقق من مؤشر ستوكاستيك للتأكيد. إذا تم لمس السطر العلوي بشمعة، ثم مؤشر ستوكاستيك يجب أن تسير في نفس الاتجاه (أعلى) ولا يكون ذروة الشراء. عندما تلمس شمعة الخط السفلي، يحتاج مؤشر ستوكاستيك إلى الانخفاض ولا يكون ذروة البيع. إذا كانت هذه القواعد تنطبق يمكنك التمرير لأسفل إلى الإطار الزمني M15 وننظر للتأكد من أن شمعة 15 دقيقة يغلق فوق / أسفل واحد من الخطوط الخاصة بك، إشارة للدخول.


لاحظ أنه عندما يتم تجاوز الخط السفلي مؤشر ستوكاستيك هو فقط في منتصف الطريق إلى أسفل ويذهب في نفس اتجاه الشموع، أسفل! من هنا، ونحن ننتقل إلى M15 وعندما أول 15 دقيقة شمعة يغلق تحت هذا الخط، ندخل خيار وضع.


خيار الاتصال: عندما تلمس شمعة كل ساعة السطر العلوي الخاص بك على الإطار الزمني للساعة و ستوكاستيك ليس ذروة الشراء يمكنك التمرير لأسفل إلى الإطار الزمني M15 وانتظر شمعة لإغلاق فوق الخط. إغلاق هذا شمعة M15 هو دخولك!


بوت أوبتيون: عندما تلمس الشمعة الخط السفلي على الإطار الزمني لكل ساعة، كما أن مؤشر ستوكاستيك ليس ذروة البيع، يمكنك التمرير لأسفل إلى الإطار الزمني M15 والانتظار حتى تغلق شمعة تحت السطر. إغلاق هذا شمعة M15 هو دخولك!


لا تتم مناقشة الاستحقاقات لأن هذه هي استراتيجية الفوركس ولكن الاقتراح هو إعطاء الصفقات الخاصة بك على الأقل ساعة واحدة.


لماذا لا تمتص استراتيجية الشموع الأربعة؟


هذه الاستراتيجية تمتص للمبتدئين الذين ليس لديهم المعرفة الشمعدان ولا يمكن رسم خطوط الدعم والمقاومة اللائقة. قضية أخرى هي أنه ليس لدينا أي فكرة عن إكسيريز وما إذا كان يؤدي كذلك على الأطر الزمنية أعلى أو أقل! كما أنها قد تمتص لسبب واحد صارخ، ماذا لو تم تمرير أول أربعة شموع اليوم؟ ماذا تفعل بعد ذلك؟ انتظر في اليوم التالي؟


لماذا لا تمتص 4 شموع استراتيجية؟


أعتقد أن هذه الاستراتيجية رهيبة لعدة أسباب! واحد، فإنه يتطلب تحليل الرسم البياني مع مساعدة من الشموع ولا تعتمد فقط على المؤشرات. اثنين، فإنه يستخدم مؤشر واحد فقط وهو مؤشر ستوكاستيك، أداة قوية وموثوق بها. ثلاثة، فإنه يتحقق هروب ويبقيك في اتجاه الاتجاه باستخدام أكثر من إطار زمني واحد. أربعة، لديك فرصة جيدة لتجنب هروب كاذبة، وبالتالي، تقليل الخسائر الخاصة بك.


الاستنتاج - 4 الشموع الاستراتيجية، 4 أسباب جيدة لاستخدامها!


ربما كنت توافق معي بالفعل أن هذه استراتيجية جيدة، على الرغم من وضع انتهاء صحيح من الصعب. التحليل بسيط جدا للتاجر المتقدم ولكن لا يزال موثوقا به. وبما أننا فقط استخدام مؤشر واحد انها لن تكون فوضى إذا كنت ترغب في إضافة واحدة أخرى. جيمس، ويقترح المؤلف، ومستويات المحورية ومؤشرات فيبوناتشي / تحليل هي مكملات جيدة. أعطيت لك أربعة أسباب وجيهة لماذا هذه الاستراتيجية القواعد، وربما استخدام 4 الشموع ليست السبب الوحيد لماذا يطلق عليه "استراتيجية الشموع 4"؟


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


Полосы Боллинджера اندلاع 1 Варианты ثنائي Торговая стратегия.


Это бинарный варианты стратегии высокой / низкой на основе полос Боллинджера метод прорыва. Это применимо к любым рынкам، таких как форекс، акции، товаров، фьючерсы، а также، كفد. Эта система лучше всего работает на 1-минутном графике с истечения времени 5 минут، а также это следующий метод тренда، могли бы также оу торговли в направлении тренда с помощью индикатора черепаха канала.


Индикаторы ميتاتريدر:


Периоды индикатор أتراتيو (7،14،1)؛ Индикатор Черепаха канала (20-10)؛ Полосы Боллинджера (20، 1).


вызов входа:


Тренд вверх: Линия Черепаха канала دودج синий ниже цены. أتر Коэффициент Значение больше، чем серая линия. Цена должна закрыть верхнюю полосу полос Боллинджера. & # 8220؛ & # 8221 ВЫЗОВ. на открытии следующего бара.


Помещенный запись:


Тренд вниз: Черепаха канала линии красный выше цены؛ أتر Соотношение стоимости больше، чем серая линия. Цена должна закрыть нижнюю полосу полос Боллинджера؛ & # 8220؛ & # 8221 ПОЛОЖИЛ. на открытии следующего бара.


Инструкции по установке бинарных опционов торговых стратегий.


Полосы Боллинджера برياكوت 1 Варианты ثنائي Торговая стратегия представляет собой сочетание ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.


Суть этого двоичного варианта торговой стратегии заключается в том، чтобы преобразовать накопленные данные истории и торговые сигналы.


Полосы Боллинджера برياكوت 1 Варианты ثنائي Торговая стратегия дает возможность выявить различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.


На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту стратегию соответственно.

No comments:

Post a Comment