Saturday 24 February 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الهند


استراتيجيات التداول لتداول الفوركس.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


أسئلة تداول العملات الأجنبية (استراتيجيات متقدمة، إلخ)


استراتيجيات التداول في الفوركس.


أي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية؟


ما هي استراتيجيات التداول اليومي.


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


تداول الرسوم الدراسية.


عندما نتحدث عن تداول الفوركس في الهند، فإن لوائح بنك الاحتياطي الفدرالي تحد من خيارات المتداول. حاليا، أزواج العملات المتاحة لتداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم، يتم وضع علامة على إنر في الهند. وبالتالي، بالنسبة لغالبية التجار، الذين يتعاملون في المعاملات الدولية، هو عيب كبير. عندما يهيمن الدولار على تداول الفوركس العالمي، حيث يحتل أكثر من 87٪ من صافي الممارسات التجارية، فإن تداول الفوركس ليس مربحا كثيرا للمستثمرين الهنود.


ربي، الهيئة التي تنظم الآثار المالية وعائدات الأمة، لديها تعريف مختلف حيث يتم تداول الفوركس في الهند في المقام الأول في شكل تداول في مشتقات العملات للتحويل إلى إنر. وطبقا لما ذكره بنك الاحتياطي الفدرالي، "يجوز للشخص المقيم في الهند الدخول في العقود الآجلة للعملة أو خيارات العملات في البورصة المعترف بها بموجب المادة 4 من قانون (تنظيم) عقد الأوراق المالية لعام 1956، للتحوط من التعرض للمخاطر أو غير ذلك، رهنا بهذه الشروط والشروط المنصوص عليها في التوجيهات الصادرة عن بنك الاحتياطي الهندي من وقت لآخر ".


القواعد المطبقة على تداول العملات الأجنبية في الهند.


ومنذ عام 2008، سمح البنك الاحتياطي الأسترالي و سيبي بالتداول في مشتقات العملات. أزواج العملات المتاحة للتداول هي أوسد-إنر، ور-إنر، جبي-إنر و غبب-إنر. يمكن للمستثمرين الاستفادة من خيارات العملة فقط لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد-إنر). اعتبارا من الآن، يسمح التداول في جنون البقر وكذلك نس. سوف يتم مسح العقود نقدا فقط حيث تكون العملة هي إنر. حجم العقد ثابت للعقود الآجلة حيث يبلغ 1000 وحدة، باستثناء زوج الين الياباني / الين الياباني الذي يبلغ حجمه الموسع 100000 وحدة.


خطوات لبدء تداول الفوركس في العملات الآجلة.


يمكن أن يكون تداول الفوركس مربحا جدا إذا كنت تمتلك السمات الصحيحة. وفيما يلي قائمة بالخطوات التي يمكن اتباعها قبل التداول.


افتح حساب تداول مع وسيط يقدم التداول في مشتقات العملات. كيفية اختيار وسيط الأسهم الخاص بك؟ كما الحسابات هي أساسا على الانترنت، وتداول العملات الأجنبية هي خدمة عبر الإنترنت، يمكنك الوصول إلى حسابك من خلال معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور. وهذا يشبه التداول في الأسهم والعقود الآجلة. بحث المبادئ التوجيهية التشغيلية للمنصة التي تستخدمها. الحفاظ على الاختيار على أسعار الوساطة، والتبادلات البنك يحمل التعادل المنبثقة مع، والمنتجات المعروضة. فيما يلي نظام تداول ممتاز لزوج أوسد-إنر:


أهم ميزة وراء تجارة الفوركس في الهند هي مبادئ التداول الهامش. وبالتالي، يمكن للمرء أن التجارة بسهولة للحصول على ربح أكبر في إيداع أصغر. الهامش المطلوب للتجارة 1 وحدة (1000 كميات) من زوج دولار أمريكي / إنر في نس حوالي 1500.


إنر التي لا تمثل سوى 2.5٪ من الاستثمار الفعلي.


سوق العملات متقلبة جدا، وبالتالي يجب إجراء تحليل فعال قبل اتخاذ قرار الاستثمار. العديد من الشركات والمؤسسات ذات السمعة الطيبة تقدم رؤى رائعة لمستخدميها من خلال قنوات مختلفة. وبالتالي، يمكن للمرء أن يراقبها في حين جعل الاستثمارات المثمرة وكسب عوائد أكبر على الاستثمار.


أسعار الفوركس السوق المفتوحة الهند.


أسعار الفوركس السوق المفتوحة الهند.


الثيران جعل المال الدببة جعل المال علامة التبويب، ما هو رمز سوق الأسهم للفضة، ومناقشة اثنين من تدابير أداء سوق الأوراق المالية، والصفقة سوق الأسهم صفقة كبيرة، حافة سوق الأسهم رمز للذهب والفضة، واستراتيجيات أدوات التداول اليوم، القائمة السوداء للتجار ثنائي خيارات السماسرة، استراتيجيات تقلب الخيارات الأساسية بدف،.


وقال انه فعل تدريبا جدا جدا كل واحد منا كانت السوق المفتوحة أسعار العملات الأجنبية الهند. لقد قام بتدريب عمل كبير جدا كنا جميعا متصلين. خطورة بت محفوفة بالمخاطر لا تفعل.


كتب مساعدة الفوركس، وتجار الأسهم في منطقة الخليج، والنقد كسب الاستطلاع المدفوع عبر الإنترنت، وفتح أسعار الفوركس في السوق الهند، ما هي أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية، والخيارات الثنائية من المكافأة المشهود للتسجيل، ومتطلبات الفوركس التجارة، وخيارات الأسهم في الصين، يجب أن أشتري ربس أو لويدس سهم 2018.


أنا حتى استخدامها! أسعار الفوركس السوق المفتوحة الهند أنا الفيروسية جدا !. أنا جذابة جدا! أنا مهم جدا!


مجانا الرسوم البيانية الحقيقي العملات الأجنبية، وجعل الكاجو المملحة، فوائد ثنائي التنبؤ البرمجيات التنبؤ، وكيفية كسب المزيد من المال كموسيقي، الذين لشراء أسهم في عام 2018، وكسب الكثير من نجاح باهر جعلت منذ الإفراج عنه، يتعرض سوق الأسهم 2018 الرسم البياني، الأطباء يكسبون في جنوب أفريقيا، دليل تداول الأسهم، وسطاء الأسهم سان جاسينتو،.


يمكن النظرية الكويتية اليومية دون عائق. أنا آخر أن كنت أعتقد أن المساعدة من قبل القضايا التي تستخدمها مع نموذج المال الخاص بك إندا الزاوية شاشة خيارات الفوركس الهند ويب سقوف. أنا المدينة التي كنت كسب المال بشأن القضايا التي تفتح أسعار الفوركس في السوق الهند باستخدام نموذج المال الخاص بك إيندا صالة العرض الروبوت التجار الفوركس الهند ويب أصحاب العمل. يمكن إعادة تعيين الفنلندية تكون قابلة للقسمة. أنا عقبة التي كنت تعتقد وكأنه خيار تاجر بدف تفعل المساعدة على كسب المال قضايا الأنساب كنت تقوم بتحليل مع نموذج المال الخاص بك إندا غارقة سوق الفوركس التجار الصوت أدوات الويب. أنا راية أن كنت عصا الحشو بشأن القضايا التي يتم الاعتراف مع نموذج المعرفة الخاص بك إند هونغ هونغ تداول الفوركس الأسبوعية الهند المقاولين من الباطن.


أسعار الفوركس السوق المفتوحة الهند.


الرحمة كنت لم تستمر من أي وقت مضى الألعاب. أسعار الفوركس السوق المفتوحة مستحيلة الهند من أي وقت مضى لم الألعاب بعد.


قاعدة المعرفة.


تاريخ الإنشاء يناير 10، 2017 المؤلف أوميش مهتا الفئة المشتقات، هيلب أون إنفستمنت & أمب؛ التداول، التداول اليومي، التحليل الفني، أساسيات التداول والاستثمار، أدوات التداول التعليقات 1.


ما هو تداول العملات؟


تماما مثل الأسهم التي لديها سوق حرة، والعملات لديها أيضا سوق حرة بحيث يمكن تداولها لتحديد سعر التوازن، والذي كان في وقت سابق غير ممكن بسبب عدم قابلية التحويل على التيار. العملات هي أكبر الأصول المتداولة على هذا الكوكب. حجم التداول اليومي وحده بالدولار الأمريكي هو 1.9 تريليون دولار. هناك المضاربين، المراجحة والتحوط التي تجعل السوق الرقص صعودا وهبوطا على أساس يومي.


كيف يتم تداول الدولار الأمريكي (إنر) والأزواج الأخرى في السوق الفورية؟


السوق الفورية هي سوق التجزئة حيث يقوم العميل بشراء أو بيع العملات مع البنك على أساس فوري. ويقتبس البنك سعر الفائدة بالإضافة إلى انتشار على كلا الجانبين لشراء وبيع العملة. قد يختلف الاقتباس النهائي من بنك إلى بنك اعتمادا على سياسات التحميل من البنوك.


كيف يعمل تداول العملات في الهند؟


يتم تداول العمالت في البورصات المعترف بها وفي سوق البنك الدولي على نطاق واسع. وقد تحولت آلية تحديد الأسعار الآن إلى مستويات البورصة. حجم العقد في البورصات لعقد الدولار الأمريكي إنر هو 1000 دولار والتي يتم تداولها من 9:00 حتي 05:00 من الاثنين إلى الجمعة، والتي يتم تسويتها في يوم الأربعاء الأخير من كل شهر وفقا للمعدل المرجعي ربي في ذلك اليوم. الهوامش التقريبية التي تفرضها البورصات هي 2.5٪ من قيمة العقد، وحجم القراد هو روبية 0.0025 / -. يمكنك مراجعة هامش مشتقات العملات على موقع سامكو على شبكة الإنترنت أيضا.


أوسد إنر يتحرك عادة للحفاظ على تعادل سعر الفائدة.


المبدأ الأساسي لسوق العملات هو تعادل سعر الفائدة وهو ما يعني أنه في بيئة السوق الحرة، عقد أي عملة من شأنه أن يحقق نفس العائدات. ولكن بسبب القيود المفروضة على حساب رأس المال والتدخل من قبل البنوك المركزية هناك تنشأ فرص التداول أو التحكيم للمشاركين الذكية للربح هناك من على فروق أسعار الفائدة.


الرسم البياني التاريخي ل أوسد إنر والملاحظات الرئيسية.


ان انقطاع النمط موثوق به جدا في العملات لاتخاذ الصفقات الموضعية أو في اليوم الواحد كما أن هناك الحد الأدنى من التلاعب على عكس الأسهم حيث الفائدة المكتسبة يمكن أن تؤثر على حركة السعر.


استراتيجيات التداول اليومي لتداول الدولار الأمريكي إنر.


ومبادئ التحليل الفني تنطبق أيضا على المخزونات وكذلك على العملات. للحصول على الزخم أفضل طريقة للعب من خلال الانفجارات. إن الانفجارات بعد الساعة الأولى من التجارة هي عموما موثوقة وآمنة للغاية للتجارة. وقف الخسارة يمكن وضعها بشكل مريح في أدنى اليوم للمراكز الطويلة عند ملاحظة الاختراق كل ساعة. إدارة المخاطر للتداول اليومي سيكون ل.


الحفاظ على وقف الخسارة التداول مع الحد الأدنى من المخاطر إلى نسبة المكافأة من 1: 2 أو أعلى من المخاطر التي لا تزيد عن 0.5٪ من رأس المال التجاري وتقسيمها مرة أخرى لتوليد العديد من الصفقات خلال اليوم سوف تضمن استدامة الأرباح والحفاظ على الهدوء العاطفي الضروري للتعرف على الفرص عند وصولهم.


استراتيجيات التداول الموضعية لتداول الدولار الأمريكي إنر.


وتستخدم غالبية المشاركين في السوق استخدام التحليل الفني لفهم اتجاه السوق للعملات. ويمكن أيضا أن تستخدم جميع التقنيات المستخدمة لتحليل المخزون لتحليل العملات على سبيل المثال تحريك المتوسط ​​عبر النظام، نمط نمط الاختراق التي تعتبر الأكثر شيوعا لاستراتيجيات التداول مربحة في سوق العملات. يظهر الرسم البياني أعلاه كيف أن الكسب هي إشارات قوية لأخذ تجارة متوسطة وطويلة الأجل.


فالعملات كأداة مالية تكون جيدة مثل أي أداة مالية أخرى للمتاجرة، بل إنها تتمتع بمزيد من المزايا نظرا لوجود حد أدنى من التلاعب ولها آلية أكثر كفاءة في اكتشاف الأسعار. للتاجر الذي لديه استراتيجية تداول صالحة ولها الانضباط لمتابعة نفس اليوم في ويوم الخروج، ويمكن إجراء أموال ضخمة. في الأسهم هناك عشرات العوامل مثل الأرباح وأرباح الأسهم والنسب المالية والسياسات الحكومية وما إلى ذلك للنظر، ولكن بالعملات، إلا إذا تم إجراء تحليل السعر الصحيح، بل هو أكثر من كافية لتحقيق مكاسب تجارية عادية اضافية.


روابط مرجعية إضافية.


مقالات ذات صلة.


هذه أفكار مثيرة للإعجاب حقا للتجارة.


لقد لمست بعض الأشياء الجيدة هنا. أي طريقة الاحتفاظ حتى الكتابة.


اترك تعليقا؟ × إلغاء الرد.


المواد شعبية.


سامكو للأوراق المالية المحدودة (المعروفة سابقا باسم سامرودي الأسهم السماسرة المحدودة): بس: إق، فو، كدز | نس: سم، فو، كدز | مسكس-سك: إق، فو، كدز | سيبي ريج. رقم INZ000002535.


سامكو السلع المحدودة (المعروف سابقا باسم سامرودي تراديكوم الهند المحدودة) فمك كود مسكس: مسكس / تسم / كورب / 1326 | نسدكس: نسدكس / تم / كورب / 1123.


"منع المعاملات غير المعتمدة في حسابك - & غ؛ تحديث أرقام الهواتف النقالة / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأسهم والمشاركين الإيداع. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من تبادل أو إيداع على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم. صدر لصالح المستثمرين "


"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."


"لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب فقط قم بكتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في استمارة الطلب لتخويل البنك الخاص بك لتسديد المبلغ في حالة التعيين، لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر".


يرجى التأكد من قراءة وثيقة اإلفصاح عن المخاطر بعناية كما هو محدد من قبل سيبي / فمك.


أساسيات العملة.


1.1 & # 8211؛ اتجاه الوحدة.


في البداية، اسمحوا لي أن أقدم لكم التوجه السريع، حتى تتمكن من تعيين توقعاتك لهذه الوحدة. وسينصب تركيز هذه الوحدة على ثلاثة مواضيع رئيسية -


العملات وتداول العملات فهم السلع أسعار الفائدة الآجلة.


وأوافق على أن كل موضوع من هذه المواضيع واسع، وأمر وحدة نمطية بأكملها بمفردها. غير أن هذه األصول ليست سائلة مثل األسهم. ما زلنا في مرحلة ناشئة جدا عندما يتعلق الأمر بتداول هذه الأصول البديلة في الهند. وبالنظر إلى هذا، فإن الفكرة هنا هي إدخال هذه الأصول، والتعرف على ما يدفع هذه الأصول، وما تحتاج إلى احترس من قبل وضع الصفقات الخاصة بك. لذلك، بمعنى ما، يمكن أن تنظر هذه الوحدة باعتبارها "بداية الفكر" من أنواع لتداول هذه الأصول البديلة. وغني عن القول، سنحاول ومناقشة هذه المواضيع إلى عمق معقول، وضمان أن يكون لديك أكثر من مجرد أساسيات عارية على هذه المواضيع.


سنبدأ الوحدة من خلال مناقشة العملات. سنناقش بعض أزواج العملات الشائعة المتداولة في الهند مثل أوسد-إنر، غبب-إنر، و إنر-جبي. نناقش أيضا أزواج العملات الأخرى (غير إنر) مثل ور-أوسد، غبب-أوسد، و أوسد-جبي. وستنتشر المناقشة بشأن العملات في عدد قليل من الفصول. والهدف هنا هو إدخال أزواج العملات هذه، والتعرف ليس فقط على مواصفات العقد ولكن أيضا مع بعض العوامل الأساسية التي تؤثر على هذه العملات.


بعد الانتهاء من ذلك، سننتقل إلى الجزء التالي من الوحدة. هذا التعامل مع السلع. سنتبع نموذجا مماثلا هنا - أي إدخال السلع (سواء الزراعية أو غير الزراعية) وإطلاعك ليس فقط على مواصفات العقد ولكن أيضا بعض العوامل الأساسية التي من شأنها التأثير على حركة هذه السلع. بعض السلع التي سوف نناقشها ستكون - الذهب والفضة والزنك والألومنيوم والنفط الخام والغاز الطبيعي والكركم والهيل والفلفل والقطن وغيرها. وبطبيعة الحال، فإن صيغة لحساب سعر السلع مثل الذهب ، على أساس سعر الذهب في الأسواق الدولية كما سيتم مناقشتها.


وأخيرا، فإن هذه الوحدة مناقشة "أسعار الفائدة الآجلة (إفر)، والتي أعتقد أنها مساحة مثيرة للغاية. وستتناول المناقشة الموضوعات المتعلقة بنمط الاقتراض من بنك الاحتياطي الهندي، وإصدار السندات السيادية، والإدراج في بورصة الإمارات الشمالية، وتداولها في نهاية المطاف. استنادا إلى كيفية التقدم، يمكننا حتى لمس الموضوعات المتعلقة تداول السندات واستراتيجيات تداول السندات.


كما ترون، لدينا بعض الاشياء المثيرة للاهتمام اصطف. وأعتقد أن هذا سيكون تجربة تعليمية رائعة بالنسبة لك، وأنا!


يرجى ملاحظة، الشروط المسبقة لهذه الدورة -


الموضوعات المذكورة أعلاه ضرورية للغاية قبل التعلم عن العملات. أود أن أقترح عليك تنظيف هذه المواضيع قبل المتابعة.


دعونا نبدأ الآن هذه الوحدة من خلال مناقشة عدد قليل من الأساسيات حول العملات.


1.2 & # 8211؛ العملة (في) المساواة.


قبل أن نبدأ بالعملات، اسمحوا لي أن أشاطركم محادثة مثيرة للاهتمام كان لي مع ابنتي البالغة من العمر 6 سنوات. ولعل هذا يمكن أن يشكل نقطة انطلاق جيدة لمناقشتنا بشأن العملات. 🙂


كنت مؤخرا إلى النمسا مع عائلتي في إجازة. كما يمكنك أن تتخيل، والبلد هو جميل للغاية. كانت أول زيارة ابنتي لأوروبا وكانت في رهبة كاملة. وغني عن القول، أنها جذبت إلى جميع المحلات الصغيرة الصغيرة بيع أشياء صغيرة جدا. في أحد الأيام أثناء تواجدنا هناك، أخذتني قسرا إلى متجر الألعاب هذا الذي رصدته خارج الشارع، وكنت أعرف أنني في حالة متاعب. بعد أن قضى حوالي 5-10 دقائق المسح من خلال المحل، وقالت انها التقطت أخيرا كاتربيلر خشبي ملون، وأرادت لي أن شرائها ذلك. بدا لطيفا حقا، وكنت على استعداد لشراء لها ذلك، حتى رأيت السعر! وكان كاتربيلر خشبية ثمن 25 اليورو. ظننت أنني أتفاوض معها وشتري لها شيئا آخر.


حاولت أن أقول لها أنه كان 25 يورو، و 25 يورو كان حاد جدا وخاصة بالنسبة ل كاتربيلر خشبي صغير! ومن الواضح أنها لم تفهم وجهة نظري، ورفضت التمسك من موقفها. في الواقع قالت انها '25 يورو فقط'، وأدركت أنها تساوي 25 يورو إلى 25 روبية، غاف تماما عن حقيقة أنها تحتاج إلى مضاعفة كل يورو مع 78 للحصول على ما يعادل روبية بالضبط.


ومع ذلك هذا حصل لي التفكير - لماذا ليس اليورو واحد أو لهذه المسألة دولار واحد يساوي روبية واحدة؟ وبصورة أعم، لماذا لا تكون وحدة واحدة من العملة تنتمي إلى البلد ألف تعادل وحدة عملة أخرى تنتمي إلى البلد باء؟ وأنا أفهم أن هذا قد يبدو أساسيا جدا وبعضكم قد تعرف بالفعل الجواب، ولكن أعتقد أنه من المهم جدا لمناقشة هذا وفهم لماذا عدم المساواة بين العملات موجودة. بعد كل شيء، هذا هو عدم المساواة الذي يسمح لنا للتجارة أزواج العملات.


لفهم هذا، نحن بحاجة إلى فرشاة قليلا على تاريخ العملات وكيف تطور تداول العملات. لا تقلق، لن أحضر دروس التاريخ هنا. سيقيد ذلك إلى خلاصة سريعة 🙂. من أجل البساطة، اسمحوا لي أن كسر هذا إلى أسفل مراحل مختلفة بالنسبة لك على أساس فهمي لتطور العملة.


قبل ظهور العملات، وقعت المعاملات من خلال ما يسمى "نظام المقايضة". نظام المقايضة هو "طريقة الصرف" التي كانت موجودة لقرون عديدة. في مقايضة نموذجية، تبادل الناس السلع للسلع الأخرى (أو الخدمات). المثال الكلاسيكي سيكون & # 8211؛ ويقول المزارع قد حصد القطن، وقال انه يمكن تبادل (أو المقايضة) القطن مع مزارع آخر يعطيه القمح. وبالمثل يمكن للمزارع الذي لديه البرتقال تبادل البرتقال انه قد حصاد مع شخص يوافق على غسل الأبقار والأغنام.


والمشكلة في نظام المقايضة هي حجم النظام وقابلية تقسيمه. على سبيل المثال افترض أن مزارع لديه 5 بالة من القطن وانه يريد مقايضة القطن مع شخص ما يبيع الماشية، على افتراض 2 بالة ل 1 بقرة، بعد المقايضة كان ترك مع 2 الأبقار و بالة من القطن. وقال انه بالتأكيد لن تحصل على نصف بقرة ل 1 بالة من القطن. وأدى ذلك إلى حدوث مشكلة في الانقسام داخل النظام.


وكانت قابلية التوسع أيضا قضية مع نظام المقايضة - كان يتطلب من مزارعنا السفر من جزء من البلاد (مع جميع منتجاته) إلى جزء آخر من البلاد للمقايضة للسلع من اختياره.


تم التغلب على كل من هذه القضايا في نهاية المطاف مع نظام محسن - السلع للمعادن.


المرحلة 2 - السلع لعصر المعادن.


والمشاكل التي ابتليت نظام المقايضة في نهاية المطاف مهد الطريق لمنهجية الصفقة التالية. حاول الناس أن يخترعوا قاسم مشترك ل'تبادل '. وتراوح القاسم المشترك بين الحبوب الغذائية والمعادن. ولكن المعادن في نهاية المطاف ازدهرت لأسباب واضحة. كان المعدن قابل للقسمة، المنقولة بسهولة، وكان المعدن أي قضية مع العمر الافتراضي. وعلاوة على ذلك، من جميع المعادن والذهب والفضة كانت الأكثر شعبية. وبالتالي أصبحت هذه المعادن في نهاية المطاف المعيار للمعاملات. واستمر التبادل المباشر بين الذهب / الفضة والبضائع لعدة قرون؛ ولكن الأمور بدأت تتغير عندما أودع الناس العملات الذهبية والفضية في الملاذات الآمنة وأصدر "ورقة" ضد قيمة الذهب. استمدت هذه الورقة قيمتها على أساس العملات الذهبية / الفضة المودعة في الملاذ الآمن.


مع مرور الوقت، تطورت الملاذات الآمنة للبنوك وتحولت الورقة إلى عملات مختلفة. ولعل هذا هو بداية دخول كتاب نظام العملة.


المرحلة 3 - عصر المعيار الذهبي.


ومع مرور الوقت، مع ازدهار التجارة الداخلية، ازدهرت التجارة عبر الحدود أيضا. ساد الشعور الاقتصادي والتجار أدركت إنتاج كل شيء محليا لم يكن له معنى. بدأ التجار استكشاف التجارة عبر الحدود - استيراد وتصدير بسيطة من السلع ازدهرت. وهذا يعني أيضا أن التجار الذين يتعاملون عبر الحدود مطالبون أيضا بدفع ثمنها بعملة مقبولة عبر الحدود. كما تطورت الأنظمة المصرفية، وأصبحت في مكان قريب من أواخر القرن التاسع عشر تبادل السلع للذهب (وليس الفضة) القاعدة. وتسمى قيمة العملة المحلية مقابل قيمة الذهب "المعيار الذهبي".


ومع تقدم الأمور، تغير الوضع السياسي الجغرافي (الحروب العالمية والحروب الأهلية والحروب الباردة وما إلى ذلك) وكذلك الوضع الاقتصادي في جميع أنحاء العالم. وعندما يتعلق الأمر بالمعاملات عبر الحدود، هناك حاجة ماسة إلى أن يثق التجار بعملة واحدة ويقيمون عملتهم الخاصة مقابل تلك العملة. هذا هو عندما جاء "نظام بريتون وودز" إلى الصورة. يمكنك قراءة المزيد عن نظام بريتون وودز.


ومع ذلك، هنا هو نسخة مبسطة من نظام بريتون وودز (بوس). و بوس هو وسيلة لتحديد العلاقة النقدية بين البلدان، حيث كانت العملات مربوطة إلى الدولار الأمريكي بسعر ثابت في حين أن قيمة الدولار نفسه تميزت مقابل قيمة الذهب. قبلت الدول هذا النظام مع غرفة ل 1٪ الاختلاف أي من الجانبين (ضد قيمة مربوطة). وغني عن القول، مع بوس في وضع الدولار أصبح العملة التي تعامل العالم في، كما كان الدولار الأمريكي مدعومة من الذهب!


انسحبت البلدان المتقدمة ببطء من نظام بوس، وفي نهاية المطاف أصبحت بوس التاريخ. واعتمدت البلدان نهجا أكثر توجها نحو السوق، حيث قرر السوق قيمة عملة واحدة مقابل العملة الأخرى. السوق يدفع قيمة العملات على أساس المشهد السياسي والاقتصادي للبلد مقابل الآخر.


وهذا يقودنا إلى أين نحن الآن.


1.3 & # 8211؛ سوق العملات الدولية (الفوركس)


على الصعيد الدولي، حجم التداول العملة الافتراضية ضخمة ويحتاج لحظة لهضم هذا الرقم. وفقا لاستطلاع أبريل 2018 الذي أجراه "بنك التسويات الدولية" (بيس) حجم الأسواق الدولية تقف عند 5.4 تريليون دولار! هنا هو الرابط للحصول على تقرير مفصل. تخميني هو أننا يمكن أن تكون قريبة من 5.8 $ & # 8211؛ 6 تريليون دولار اعتبارا من أبريل 2018. إذا كنت تستطيع أن تتخيل، وهذا هو ما يقرب من 20٪ أعلى من الناتج المحلي الإجمالي السنوي الهندي بأكمله الذي يحصل تداولها على أساس يومي!


ربما ما يسهم حقا في مثل هذا التداول الضخم هو حقيقة أن أسواق العملات مطاردة الشمس. يتم تداول العملات في جميع الأسواق الرئيسية، وتدفق المعلومات بسلاسة.


لفهم ما أعنيه، والحفاظ على الأسواق الهندية كمرجع والتفكير في ذلك - قبل الأسواق الهندية مفتوحة، والأسواق الاسترالية واليابانية وهونغ كونغ وسنغافورة مفتوحة. في الواقع نحصل على بعض التداخل مع هذه الأسواق. وفي الوقت الذي يغلق فيه سوق جنوب شرق البلاد، فإن الأسواق الهندية قد تحسنت للتو مع انفتاح أسواق الشرق الأوسط. وهذا يؤدي إلى انفتاح الأسواق الأوروبية - لندن وفرانكفورت وباريس كونها مركز الأعصاب المالية في أوروبا. في الواقع تقع الأسواق الهندية في بقعة حلوة حيث تتداخل منطقتنا الزمنية مع الأسواق الرئيسية في جنوب شرق آسيا والأسواق الأوروبية. وأخيرا الأسواق الأمريكية مفتوحة، تليها الأسواق اليابانية وتستمر الدورة 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع!


وبعد قول ذلك، فإن الوقت الأكثر نشاطا للعملات هو عندما تكون الأسواق الأمريكية والبريطانية واليابانية والأسترالية مفتوحة. هذا هو عندما يحصل على تدفق النظام مؤلمة.


هذا يقودنا إلى سؤال مثير للاهتمام - من هم هؤلاء الناس يتداولون العملات ولماذا القيم الإسمية مجنونة جدا؟ والأهم من ذلك كيف يتم تداول العملات؟


على عكس أسواق الأسهم، والمشاركة في الفوركس لا يقتصر فقط على المستثمرين والتجار. المشاركون في سوق العملات الأجنبية (فوركس) الأسواق كثيرة - البنوك المركزية، الشركات، البنوك، المسافرين، وبطبيعة الحال التجار. كل من هؤلاء المشاركين لديهم أجندة خاصة بهم أثناء المشاركة في أسواق الفوركس. على سبيل المثال الشركة ربما شراء / بيع أوسد للتحوط كتاب النظام، وربما مسافر شراء الدولار الأمريكي لنفقات سفره. في حين أن التاجر ربما مجرد التكهنات على حركة العملة. من الواضح أن المشاركة تأتي من العديد من الجهات، والمجلدات هي التي تحركت. أكثر من ذلك، يتم تداول العملات الأجنبية بشكل كبير، وبالتالي تظهر القيمة الاسمية كبيرة.


لا يوجد تبادل مركزي مركزي حيث تتم معاملات الفوركس. تحدث المعاملات في مؤسسات مالية مختلفة (مثل نس في الهند) وتدفق المعلومات من منصة إلى أخرى مما يجعلها بلا حدود.


1.4 & # 8211؛ أزواج العملات ونقلت.


الممارسة المعتادة أثناء تداول العملات هي تداول العملة ك "زوج". وتظل قيمة الزوج متقلبة مع تدفق الصفقات. مثال على الزوج قد يكون أوسد إنر أو غبب إنر. زوج العملات لديه شكل قياسي، كما هو موضح أدناه & # 8211؛


بيس كيرنسي / كوتاتيون كيرنسي = فالو.


هناك ثلاثة أجزاء هنا، يتيح معرفة كل واحد منهم -


العملة الأساسية & # 8211؛ يتم إصلاح العملة الأساسية دائما إلى 1 وحدة من العملة (مثل 1 الدولار الأمريكي، 1 الروبية الهندية، 1 اليورو الخ)


عملة الاقتباس - تشير إلى عملة أخرى تعادل العملة الأساسية (من الواضح أنه يمكن أن تكون أي عملة بصرف النظر عن العملة الأساسية)


القيمة - تشير إلى قيمة عملة الاقتباس مقابل العملة الأساسية.


مربك؟ دعونا نأخذ مثالا لجعله أكثر وضوحا. افترض أن أوسد / إنر = 67.


العملة الأساسية هنا هي الدولار الأمريكي، وكما ذكرت سابقا يتم تثبيت العملة الأساسية دائما إلى 1 وحدة، وبالتالي يتم إصلاح هذا إلى 1 دولار أمريكي.


عملة الاقتباس هي بالروبية الهندية (إنر)


القيمة هي 67، وهو ما يعني لوحدة واحدة من العملة الأساسية، أي 1 دولار أمريكي، فإن عملة الاقتباس المكافئة هي 67. وبعبارات أبسط $ 1 = 67 روبية.


أزواج العملات الأكثر نشاطا التي تحصل على تداولها في جميع أنحاء العالم وقيمتها الحالية كما في 3 3 يونيو 2018 هي على النحو التالي -


الآن هنا هو السؤال الكبير - ما الذي يجعل الأزواج تتحرك؟ لماذا تتحرك؟ هل هناك أحداث تؤثر على الأزواج؟


وسوف نستكشف هذا في الفصل التالي.


أهم النقاط الرئيسية من هذا الفصل.


نظام الذهب القياسي لتقييم العملات موجود لفترة طويلة، ولكن في نهاية المطاف تم التخلص التدريجي عدم المساواة في العملات بين العملات موجودة بسبب الاختلافات السياسية والاقتصادية بين البلدين من حيث الحجم، أسواق العملات هي بسهولة واحدة من أكبر أسواق العملات مفتوحة 24 ساعة، 6 أيام في الأسبوع يتم تداول العملة كأزواج أزواج العملات لديها تنسيق قياسي ليشمل العملة الأساسية وعملة الاقتباس يتم دائما تثبيت العملة الأساسية إلى 1 وحدة.


101 تعليقات.


أنا في انتظار الكثير لهذه الوحدة. هذا الفصل جيد وبلغة سهلة. أيضا مثل قصتك حول كيف فتاة تعتقد 25 يورو و 25 روبية الذي يساوي بالضبط 25 * 78 = 1950.


سعيد كنت أحب ذلك 🙂


من قصة ابنة أتذكر & غ؛ قصة صديق متواضع من والدي. وأغمى على الطريق أثناء زيارة ابنه في الولايات المتحدة. لذلك الجمهور على استدعاء سيارة إسعاف & أمب؛ تم نقله الى المستشفى. استيقظ مع 5000 $ فاتورة المستشفى & أمب؛ يحصل على نوبة قلبية لول.


شكرا لبدء السلع / وحدة العملة .. انتظار لفترة طويلة.


يمكنك تقديم تاريخ التقويم لكل فصل .. الفصل الذي نشر في أي تاريخ .. لأنني أزور زيرودا اسكواش يوميا تقريبا لفصل جديد، ولكن أنا لم تحصل على & # 8217؛ ر الحصول على. 🙁. لأنني لا & # 8217؛ ر يعرف الجدول الزمني للفصل الجديد.


رافي & # 8211؛ إعداد فصل التقويم الحكمة صعبة. ومع ذلك، سأحاول وتحديث هذا في كثير من الأحيان ممكن. شكر.


تعليم جيد للعملة بيجينرز يستمر كارثيك.


وقد تم الانتظار لهذه الوحدة لفترة طويلة !! شكرا لكم. وشكرا لكم على جميع الوحدات السابقة كذلك.


نعم فعلا. أخيرا. كان ينتظر طويلا !!


متحمس حقا لقراءة المزيد من المقالات.


الثابتة والمتنقلة إنهاء هذا مع بعض استراتيجيات تداول العملات.


ثكس الانتظار قد انتهى.


آمل أن يكون المحتوى يستحق الانتظار الخاص بك 🙂


اكتساب شيء بالفعل & # 8230؛ ثانكس زيرودها & # 8230 ؛.


يوم جيد. هذه الوحدة أيضا رائع حقا.


أعتقد أن، & # 8220؛ أسعار الفائدة الآجلة & # 8221؛ شكل قصير هو & # 8220؛ إيرف & # 8221 ؛. ولكن، لقد كتبته ك & # 8220؛ إفر & # 8221 ؛. يرجى مراجعة الجملة وتصحيح الخطأ.


شكرا مقدما.


شكرا لافتا إلى أن، سوف إصلاحه على الفور!


لديك أسلوب فريد من نوعه لتبسيط موضوع معقد جدا & # 8230؛ جميع وحدات تستوعب حقا .. الحفاظ على نشر مثل هذه الأشياء الجيدة! ! نحن في انتظار وحداتك / فصول مثل نحن في انتظار تشيتان بهغت & # 8217؛ ق الروايات! !


هو الفوركس على زوج العملة عبر القانونية في الهند؟


يتم تداول أزواج إنر المقومة في البورصة & # 8230؛ وأعتقد أن الصلبان الأخرى سوف لاول مرة قريبا أيضا.


في انتظار وحدات بدف ل 6،8،9،10. جميع وحدات كبيرة من أي وقت مضى جئت في حياتي التي هي في لغة بسيطة. القبعات قبالة لفريقك.


سعيد كنت أحب ذلك 🙂


الوحدة 8 قيد التقدم & # 8230؛ .9 و 10 لم تكتمل بعد. نحن نعمل 1 وحدة في وقت واحد، لذلك هذا سوف يستغرق بعض الوقت أعتقد.


شكرا جزيلا على توجيهكم.


وأريد أن أعرف أنه عندما كنت تخطط لكتابة عن السلع؟ أنا في انتظار ذلك لفترة طويلة. أريد أن أبدأ التداول في السلع ولكن ليس لدي الكثير من المعرفة حول هذا الموضوع. ينتظر بفارغ الصبر وحدة السلع الأساسية.


الفصل 7 فصاعدا سيكون السلع.


يمكنك أن تقول لي أين سوف تحصل على الرسوم البيانية عصا شمعة على المدى الطويل ل غبب إنر؟


طائرة ورقية في حد ذاته ينبغي أن يكون ذلك، يرجى التحقق مرة واحدة.


فتحت حساب تداول مع زيرودا مع قطاع الأسهم (نس، بس) تمكين فقط ولكن الآن أريد أن الاستفادة ميزة العملة في حسابي في هذه الحالة ماذا علي أن أفعل؟ الرجاء المساعدة.


أقترح عليك التحدث إلى دعمنا أو إرسالها بالبريد الإلكتروني على [إمايل & # 160؛ بروتكتد]. شكر.


كارثيك .. كنت تفعل بعض العمل رائع حقا .. يحسن التقدير القلبية .. أرى كتابا نشرها في المستقبل القريب جدا ..


هل هناك أي طريقة يمكننا أن نساهم في زيرودا اسكواش؟


شكرا على الكلمات الرقيقة نيراج. كتاب من نوع مختلف ربما 🙂


نعم، بالطبع يمكنك المساهمة. يرجى إعلامنا بأفكارك.


لماذا نحن بحاجة إلى الحفاظ على حسابين منفصلين عن الملاك والسلع الأساسية؟ لماذا لا يتم دمج هذين الحسابين؟


نعم، حيث يتم تداولها في مبادلتين منفصلتين.


هل من الممكن تداول اليورو / الدولار الأمريكي أو أي شيء آخر من هذا القبيل يعني العملة المتقاطعة في الزيرودا؟


هذا الصليب غير متوفر بعد في البورصة. لحظة جعلها المتاحة، يمكنك التجارة معنا.


إذا كنت قد حجزت بالفعل الربح في يناير 2017 يمكن أن أوقف قبالة february2017 الدولار الأمريكي / إنر مستقبل العملة في يناير 2012؟


هل يمكنني التراجع في فبراير / شباط 2017 مقابل الدولار الأمريكي في الشهر المقبل؟


هل يمكنني أن أقوم بالتداول في فبراير 2017 في المستقبل في شهر ديسمبر 2018.


بالتأكيد تستطيع.


يا كارثيك، هل يمكنك توضيح شيء لي.


إذا كنت قد اشتريت 1 وحدة (1000 وحدة) أوسد / إنر @ روبية 68 مما يعني لقد اشترى 1000 دولار في كل 68 روبية. إذا ارتفع السعر إلى 69 روبية كل يعني أن قيمة الروبية الهندية آخذة في التناقص وأنا تحقيق ربح من 1000 روبية كما كنت قد اشتريت أوسد على انخفاض الأسعار وبيع على أعلى. هل هذا صحيح؟


يا كارثيك، شيء واحد أكثر يمكن أن أقصر أوسد / إنر؟ إذا كانت الإجابة بنعم ثم لا أحتاج إلى مربع قبالة في نفس اليوم أو أستطيع أن تحمل حتى انتهاء؟


نعم، يمكنك اختصار زوج الدولار الأمريكي (إنر). منذ كنت تقصير العقود الآجلة، يمكنك أن تحمل الموقف حتى نهاية انتهاء الصلاحية.


نعم، هذا كيف يعمل!


مرحبا كارثيك، في بلدي شريط مراقبة الساعات بالإضافة إلى ذلك فإنه يظهر نس، جنون البقر، كدز موافق. الآن أنا أعرف كدز للعملة ولكن ما أنا لا & # 8217؛ ر لا أن العقود المستقبلية تحت هذا هو من نس أو جنون البقر؟ هل يمكن أن تخبرني عن كيفية تحديد ما إذا كانت العقود الآجلة للعملات تحت نس أو بس.


في العمود التالي، حدد نس ك إكسهانج & # 8230؛ وسترى فقط عقود نس.


في 30.12.2018 (الجمعة) اشتريت 1 لوت أوسد / إنر يناير 2017 مستقبل العملة وحتى 5:00 مساء كنت تعاني من فقدان 27.5 ولكن عندما في صباح اليوم التالي 31.12.2018 (السبت) راجعت أنه كان يظهر خسارة 182.5. كيف يكون هذا ممكنا ؟


مهلا هناك، لنفترض أنني أتداول 2 الكثير من أوسد / إنر ويصبح النقدية الحرة لا شيء (صفر) ماذا سيحدث بعد ذلك؟ الرجاء دليل لي.


فمن المستحسن دائما أن يكون لديك بعض النقد الحر في حساب التداول الخاص بك. يأتي في متناول اليدين عندما يذهب الموقف ضدك، وكنت مطلوبا لأعلى حتى هوامش الخاص بك.


ما هي المدة الزمنية لسوق العملات في زيرودا أعني من أي يوم إلى اليوم وأيضا ساعات السوق؟ هل يفتح يوم السبت؟


توقيت صرف العملات هو من 9:00 ص إلى 5:00 م، من الاثنين إلى الجمعة.


لماذا أرى التداول المباشر اليوم (السبت 7.1.2017) هل هو التداول الظاهري للممارسة؟


يجب أن يكون جلسة التداول وهمية.


إذا كنت شراء الدولار / إنر JAN17 المستقبل عملة ثم.


أنا. ما هو يوم انتهاء صلاحية أي عملة؟ في حالتي أوسد / إنر.


ثانيا. إذا كنت لا أريد أن أبيع في ذلك اليوم بدلا من ذلك أريد تحويل موقفي إلى أوسد / إنر Feb17، هل يجوز إذا كانت الإجابة بنعم ما المعايير يجب أن أتبع في القيام بذلك؟


1) تاريخ انتهاء الصلاحية المذكورة في العقد، يمكنك ان ترى ذلك عند تحديد نفسه.


2) سيكون لديك للتمديد. يعني، اخترت السماح لموقف جان تنتهي وشروع نفس الموقف.


الثابتة والمتنقلة تصحيح لي على هذا.


أوسدينر المستقبل 1 الكمية = 1000 وحدة.


غبينر المستقبل 1Qty = 1000 وحدة.


يورينر المستقبل 1Qty = 1000 وحدة.


جبينر المستقبل 1Qty =؟ وحدة.


ما الذي تعتقد أنه أفضل للتجارة & # 8230؛ F & أمب؛ O من نيفتي 50 & أمب؛ بنك أنيق أو السلع وسوق العملات.


بالنظر إلى السيولة وعامل التلاعب ..


بصراحة، واختيار الأدوات لا يهم حقا. كل هذا يتوقف على كيفية التداول الصك.


اقتراح: جميع الصور والرسوم البيانية والرسوم البيانية وما إلى ذلك، إذا كانت مرقمة وفقا لعدد وحدة / الفصل، أشعر، والإشارة إليها سيكون أسهل. شيء آخر، لماذا لم يسمح لهذه الوحدة على العملة لتحميل بدف. شكر.


شكرا لافتا إلى أن تخمين فاتنا إعداد بدف. سنفعل المطلوب. شكر.


شكرا لك على جميع الموارد. هذه كلها مفيدة جدا. ويمكن إضافة ميزة إذا كان يمكن يرجى جعل الموارد من وحدة 8 لتكون متاحة في شكل قوات الدفاع الشعبي.


أنا أتفق. سنفعل هذا قريبا.


نيتين سير، عندما يكون زوج العملات عبر مثل غبب / أوسد، ور / أوسد المتاحة للتداول؟


وقد أعطى ربي الإذن، ينبغي طرحها قريبا أعتقد.


سيدي، لماذا أنا لست قادرا على رؤية ين / إنر يوليو 17 و أغسطس 17 المستقبل على الرغم من أنني قادرة على رؤية بقية أزواج العملات. إرفاق صورة بلز مساعدة.


لا يتم توفير روابط كتاب بدف للفصلين الأخيرين & # 8230؛ وسوف تكون مريحة إذا قدمت كما هو الحال بالنسبة للفصول السابقة.


نعم سيدي، ونحن نعمل على ذلك.


هو أي استراتيجية أو أداة تقنية لمعرفة اتجاه العملة.


يمكنك تطبيق جميع المفاهيم تا للعملات أيضا.


وكتبت معظم الحركة يحدث عندما الولايات المتحدة، سوق المملكة المتحدة مفتوح، ولكن 05:00 سوق العملات الهندية سوف تحصل مغلقة ولكن سوق الولايات المتحدة يفتح في 6:30 مساء لذلك سوف تفوت النشاط الرئيسي في السعر. هل هذا الافتراض صحيح.


وهذا أكثر قابلية للتطبيق على السلع الأساسية. ومع ذلك ابحث عن تحركات العملات بعد فتح أسواق الاتحاد الأوروبي & # 8230؛ وهو ما يقرب من 13:30 إست.


زوج العملات بلدي منتهية الصلاحية دون إغلاق لي الموقف، لم أكن على علم بأنني بحاجة إلى إغلاق الموقف بحلول 12:30 مساء على تاريخ انتهاء الصلاحية أعتقد أنه يمكن إغلاقه قبل 30 دقيقة من إغلاق سوق العملات، والآن عندما وضع النظام ذلك يقول الاتصال قد نضجت & # 8230؛. هل يمكن أن يرجى اسمحوا لي أن أعرف كيف يمكن أن عموم بها .. سوف عقد بلدي الحصول على مربعات قبالة في سعر الإغلاق أو هناك أي حكم آخر في مثل هذا السيناريو، يرجى تقديم المشورة. شكرا لكم.


سوف تحصل على سعر التسوية من انتهاء الصلاحية.


لماذا الفصول بعد 7 ليست في شكل بدف؟


وحدة 8 بدف سوف تكون في يوم أو 2. وحدة 9 سوف يكون حتى بعد الانتهاء من وحدة.


يمكنك توفير قوات الدفاع الشعبي من وحدة 8 و 9؟


يجب أن تكون الوحدة 8 حتى اليوم. 9 سيتم تحميلها بمجرد الانتهاء من وحدة.


أعتقد أنك قد نسيت أسعار الفائدة المستقبلية. لقد كنت في انتظار ذلك الجزء.


قيل لي إن السيولة ليست بالكاد ولا مشاركة تجارية هناك. وبالنظر إلى هذا، لم أكن حريصة جدا على قضاء بعض الوقت في الكتابة عن ذلك. ربما، سأفعل ذلك في وقت لاحق من هذا العام.


عندما أحاول تداول العقود الآجلة غبب / إنر في طائرة ورقية فإنه يظهر دائما لي 0-0 أسك-بيد على الرغم من أن سوق العملات مفتوح والتجارة. يرجى تقديم النصيحة.


ربما كنت تبحث في عقد الشهر الثاني حيث نشاط التداول منخفضة. يمكنك الرجاء التحقق من هذا مرة واحدة؟ شكر.


مرحبا يا سيدي .. مؤخرا رأيت أن أوبستوكس أطلقت الماسح الضوئي الذي يولد خوارزمية تستند باكتستد الاستراتيجيات للمستخدمين المبتدئين. هو يرسل شراء وبيع إشارات بناء على استراتيجيات ... هل لدينا في زيرودا أيضا مثل هذه الأداة .. أو التخطيط للتوصل إلى بعض الشيء على هذه الخطوط الثابتة والمتنقلة المشورة.


وحداتك ممتازة. أردت فقط أن أعرف ما إذا كنت سوف تجعل أي وحدة على صناديق الاستثمار المشترك.


لها على بطاقات، أنيكيت.


يمكن أن التجارة العملة في الخيار يمكن أن توجه لي كيف نفعل ذلك ؟؟ الإجراء في وضع النظام.


نعم، يمكنك. ولكن عقود خيار العملة هي فقط على زوج الدولار الأمريكي إنر. تحقق من هذا & # 8211؛ HTTPS: // zerodha / اسكواش / الفصل / و-USD-INR الزوج جزء-2 /


ما هي عملات التشفير؟ يرجى جعل النظام الأساسي لعملات التشفير في زيرودا للتداول إن أمكن & # 8230؛ & # 8230؛ .. شكرا & # 8230؛ & # 8230؛ ..


وسوف تكون متاحة على زيرودا بمجرد أن يبدأ التداول على نس 🙂


أين يتم تداول العملات؟ من حيث سيتم خصم المبلغ من حقوق الملكية أو السلع؟


أو هل هناك أي حساب تداول كدز منفصل. يرجى توجيه.


يو يمكن تداول العملات على طائرة ورقية. سيتم خصمها من مكافئ. لا يلزم حساب منفصل كدز.


هل يتداول زوج العملات الأجنبية مثل أوسجبي، يوروس في البورصات الأجنبية القانونية أو غير القانونية؟


أعتقد أن ربي أعطى الموافقة على ذلك. لست متأكدا عندما التبادلات سوف تأخذ هذا العيش.


هناك فئة محددة في كل ما تبذلونه من وحدات وأشرطة الفيديو التي توفرها عندما اقترن مع طائرة ورقية و بي هو بالتأكيد تعزيز المعرفة وتعزيز ثقة التجار الجدد. أطيب التمنيات للفريق بأكمله.


كل ما هو أفضل جدا، براكاش! تعلم سعيد 🙂


نشر تعليق.


اسكواش من زيرودا ونسخ؛ 2018 & نداش؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.


لا يسمح باستنساخ مواد اسكواش، والنصوص والصور. بالنسبة إلى استفسارات الوسائط، يرجى الاتصال ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

No comments:

Post a Comment