Tuesday 13 March 2018

أفضل مؤشرات الخيارات الثنائية 2017


مؤشرات الخيارات الثنائية وأنماط التداول.


أفضل مؤشرات للخيارات الثنائية - مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


مؤشر الخيارات الثنائية وأنماط التداول هي حجر الزاوية في تداول الخيارات الثنائية. العلماء والسماسرة لا تصل إلى توافق في الآراء حول أفضل مؤشر تداول الخيارات الثنائية أو أفضل مؤشر الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قمنا به مراجعة واسعة النطاق حول الأكثر استخداما من قبل التجار الناجحين، مؤشرات تداول الخيارات الثنائية. لأن أفضل مؤشر للخيارات الثنائية يعتمد على استراتيجية التاجر أو تقنية التداول وسيط. لقد جمعنا أفضل المؤشرات المؤكدة في هذه البوابة لتحسين تقنيات التداول الخاصة بك وتساعدك على زيادة عائدات الاستثمار الخاص بك. وقد كتب خبراء التاجر لدينا عدة مقالات تصف أفضل المؤشرات للخيارات الثنائية.


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة.


للحد من التخمين والمضاربة خلال تداول الخيارات الثنائية. يخصص أصحاب البورصة مئات الساعات لتعلم كيفية استخدام وفهم العديد من مؤشرات تداول الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية هو العلم، الذي يستخدم نموذج رياضي لتداول نمط التعرف وأفضل مؤشر الخيارات الثنائية لدعم نمط التداول المحدد. ويتحقق توقع السعر مع ثقة كبيرة من خلال تفسير مؤشر الخيارات الثنائية دقيقة وتحدد أنماط التداول الصحيحة.


ويستند التجار المهنية أكثر من اختيار الخيارات الثنائية على مختلف مؤشرات تداول الخيارات الثنائية، التي استخدموها إما لدعم أو تحديد زخم السوق والتصرف شراء الخيارات الثنائية استدعاء أو وضع وفقا لذلك لمحاضرة مؤشر أو الدعوة إلى العمل إشارة. التجار المهنية يدركون ضرورة استخدام أفضل مؤشر الخيارات الثنائية باعتبارها جزءا حاسما من التحليلات الفنية الخاصة بهم. بعض السماسرة تنظر في مؤشرات تداول الخيارات الثنائية سبب أرباحها الثابتة وزيادة معدل الفوز.


هناك المئات من أساليب وتقنيات التداول المختلفة.


بغض النظر عن أي استراتيجية يستخدم المتداول أو تقنية مختلفة، وقال انه ينطبق للحصول على التحليل الفني له أهم العوامل للتجارة الثنائية هو مؤشر تداول الخيارات الثنائية جيدة ونمط التداول المحدد جيدا. كل سمسار الأسهم المهنية يعرف أنه من دون أفضل مؤشر الخيارات الثنائية، والتداول الخاص بك لن تكون مربحة.


لا أحد يستطيع التنبؤ بأي شيء.


لا توجد طريقة للتنبؤ بالمستقبل. ونتيجة لذلك، لا يمكننا التنبؤ بأي حدث في المستقبل. لهذا السبب، فإن مؤشرات تداول الخيارات الثنائية والتعرف على نمط التداول هي الطريقة الوحيدة التي يمكن الاعتماد عليها لتوقع بصدق كبير السعر القادم يتحرك الاتجاه وسلوك السوق. أفضل مؤشر الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة وأسهل للقراءة. يقول بعض الوسطاء أن اختيار أفضل مؤشر الخيارات الثنائية هو قرار شخصي معظم الوقت.


وتشمل مقالاتنا أفضل مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


مع شرح لكيفية استخدامها ودمجها كجزء من استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الحالية. يجب أن تقرأ بعناية كل منهم محاولة لهم على التحليلات الفنية الخاصة بك وحدد مؤشر تداول الخيارات الثنائية، والتي كنت أفهم الأفضل ويوفر لك أعلى معدل الفوز.


دراسة نمط التداول.


مع إشاراتها والدليل على اتخاذ إجراءات العمل هو الواجب الرئيسي للتاجر الخيارات الثنائية، فضلا عن تعلم كيفية استخدام، مؤشرات تداول الخيارات الثنائية لدعم نمط التداول أو لتحديد زخم السوق.


إن القدرة على توقع حركة السعر التالية أو سلوك السوق لأصل التداول سوف يمنحك ميزة تجارية كبيرة وزيادة أرباحك بشكل كبير من تداول الخيارات الثنائية. أفضل مؤشر الخيارات الثنائية يمكن أن تجعلك تاجر ناجح. يجب أن تتعلم كيفية استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية للوصول إلى إمكانات التاجر الحقيقي والتجارة الخيارات الثنائية مثل وسيط المهنية.


2017-07-25 12:05 بيإم.


ستوشاستيك & # 038؛ بارابوليك سار 5 مينوتس بيناري أوبتيونس إنديكاتور.


ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-07-04 8:25 بيإم.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!


2017-06-18 6:20 بيإم.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة في السوق الآن. مشاهدة فيديو تعليمي.


2017-06-12 2:04 بيإم.


سما 14 مؤشر للخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


سما 14 المؤشر هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 14 فترة زمنية. يمكن تخصيص الفترة الزمنية 14 لتلبية احتياجات المتداولين على سبيل المثال. 14 أسبوعا، 14 يوما، 14 ساعة أو حتى 14 دقيقة، لا يهم طول طريقة ومعنى هذا الصك هي نفسها. فإنه يظهر إذا كان سعر الأصول في تزايد أو تناقص ويساعد على تحديد أي اتجاه السعر ممكن.


2017-05-25 9:39 بيإم.


ماسد المؤشر 5 دقائق الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


ويستخدم هذا المؤشر لتحديد اتجاه السوق بتحليل المتوسطات المتحركة. وقد أثبتت فعالية الوحي الاتجاه، والمدة، والقوة أو اتجاه السوق وحركة سعر الأصول. قد تتعرض رأس مالك للخطر. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-05-11 2:32 بيإم.


عكس التداول 60 ثانية ثنائي الخيارات مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


يتطلب التداول استراتيجية جيدة، وهناك المئات منهم مع إجراءات السوق المختلفة، والمؤشرات، والرسوم البيانية، والمبادئ التوجيهية للأسعار، ولكن التداول ضد هذا الاتجاه أو الانتظار للعلامات على أن عكس الاتجاه سوف تبدأ هي واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر ربحية . "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-05-06 12:06 بيإم.


بولينجر باندز + سما 60 ثواني الخيارات الثنائية المؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


بولينجر باند + سما 100 مؤشر الخيارات الثنائية هو على الارجح واحدة من المؤشرات الأكثر ربحية للخيارات الثنائية، قواعد سهلة لفهم! "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-05-04 4:28 بيإم.


بارابوليك سار + فراكتال 60s ثنائي الخيارات مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


و سار مكافئ هو مؤشر الزخم اخترعها J. ويلس وايلدر. يتم استخدامه لتحديد اتجاه السعر الزخم وتحديد الوقت الذي يكون فيه هذا الزخم لديه أعلى احتمال لتجربة الاتجاه عكس أو تبديل اتجاهه تتحرك. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-04-29 10:03 صباحا.


مؤشر التمساح 60s مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


وقد أنشأ بيل ويليامز مؤشر التمساح في عام 1995، للمساعدة في تحديد الوجود المتجه واتجاهه للسعر. ويتكون هذا من ثلاثة خطوط رسمها على الرسم البياني للسعر. باستخدام المتوسط ​​المتحرك السلس المحسوب على فترات 5 و 8 و 13. تستخدم هذه الخطوط الثلاثة مفتاح لون لكل واحد منها من أجل تقديم أداة مرئية أو رسومية للتعرف على الاتجاهات. يمكن أن إشارة في وقت الدخول والخروج.


"قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-04-25 1:52 بيإم.


تريند التداول 60 ثانية مؤشر للخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


التداول بالتجارة هو الشراء أو البيع وفقا لتوجيهات الزخم وسعره. وكانت هذه الطريقة دقيقة جدا أنه مع الوقت أصبح نظام التداول الميكانيكية للتداول في المستقبل. تداول الاتجاه لا يتكهن، ويستخدم نظام تحليلي لتحديد تداول السعر. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


استراتيجيات 5 دقائق.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]


هجي v2 & # 8230؛ 5 دقيقة استراتيجية بو.


هذه هي إستراتيجية الخيارات الثنائية التي تلقيناها. هو & # 8217؛ s بسيطة جدا للاستخدام. قد تتمكن من العثور على هذه الإستراتيجية على الويب، ولكن ليس هذا الإصدار v2. لقد تمت ترقيته خصيصا ليكون أسهل للاستخدام. نوصي فقط للتداول في اتجاه الاتجاه الحالي. إذا كنت تستخدم M1، اذهب [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. كيفية إعداد المخطط الجدول الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض / تحت [& هيليب؛]


مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.


مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: M5 النموذج: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الإستراتيجية في أقرب وقت ممكن [& هيليب؛]


بينبار / قيمة الرسم البياني الاستراتيجية.


وتستند هذه الاستراتيجية على بينبارس تتبع (الشموع التي لها الفتيل لا يقل عن 2 مرات أطول من الجسم). يوصى باستخدام هذه الاستراتيجية لأزواج العملات، ولكنها قد تعمل أيضا مع الأصول الأخرى. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: تحميل استراتيجية زدي كيف تعمل هذه الاستراتيجية بينبار / القيمة [& هيليب؛]


T3 قناص & # 8217؛ s استراتيجية الخيارات الثنائية.


T3 قناص & # 8217؛ ق استراتيجية كبيرة لتداول الخيارات الثنائية إذا أردنا الاستفادة من قوة الاتجاه. مع هذه المؤشرات يمكننا دخول التجارة في بداية ذلك ثم ركوب معها. يتم استخدام هذه الإستراتيجية لأزواج العملات فقط ولها نسبة نجاح تبلغ حوالي 75٪. كيفية إعداد المخطط [& هيليب؛]


تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.


التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]


إستراتيجية التداول الثنائي & # 8211؛ 8 أوسن.


هذه هي استراتيجية التفكير جدا الذي هو من بين المفضلة وأنها جلبت لي أرباحا مثيرة للاهتمام في الآونة الأخيرة. على الرغم من أنها استراتيجية أكثر تعقيدا، فتحات التجارة هي مفهومة جدا من الرسم البياني. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: 5M قالب: 8-أوسن-STRATEGY - (تحميل البرنامج) كيف تعمل هذه الاستراتيجية ونحن نولي اهتماما لأصفر [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية إشارات التداول التعليقات.


إشارات للخيارات الثنائية هي التنبيهات التجارية المقدمة من قبل شركة أو مزود طرف ثالث أو تاجر من ذوي الخبرة، لغيرهم من التجار في نفس السوق الذين هم أقل خبرة، أو لم يكن لديك الوقت والفرص لتحليل السوق لأنفسهم. على عكس خدمات التداول في الحساب المدارة حيث يقوم مزود كل شيء على حساب، عبء تفسير وتداول هذه الإشارات للخيارات الثنائية تقع مباشرة على أكتاف متلقي مثل هذه الإشارات.


أفضل مقدمي الإشارات 2017:


رقم 1 مزود إشارات: إنفستو برو إشارات.


في إنفستو نحن نقدم 100+ إشارات يوميا مع 60-70٪ معدل الفوز. يمكنك استخدام إشاراتنا على أي وسيط ونحن نقدم على حد سواء قصيرة الأجل وطويلة الأجل انتهاء الصلاحية. اشترك الآن وبدء تلقي إشارات التداول على جميع أزواج العملات الرئيسية الآن!


مقدمو الإشارات الآخرون:


كل من قضى وقتا لتحليل وتداول الأسواق المالية سوف يشهد على الفور إلى حقيقة أنه هو المشروع الذي يستهلك الوقت والجهد وكل من الشخص الذي يعمل في هذا النشاط. ومن الصعب جدا عقد عمل يوم واحد وإعطاء التداول يستحق الاهتمام الكامل. كما أنه من الصعب معرفة كيفية التداول بشكل مربح لأنه ينطوي على فهم دقيق لتحليل الرسم البياني، وتفسير الأحداث الإخبارية، واعتماد علم النفس التجاري إيجابي وعوامل أخرى.


على هذا النحو، كثير من الناس لا يمكن أن يضعوا أنفسهم من خلال قسوة التداول ويفضل أن شخص آخر يفعل كل العمل الشاق وتقديم نصائح التداول على حيث الدخول والخروج من الصفقات لتحقيق نتائج مربحة. هذا الطلب هو ما أدى إلى خدمات إشارات الخيارات الثنائية. وينشأ منتج دائما كلما كان هناك طلب لذلك. هناك طلب قوي جدا على خدمات إشارات الخيارات الثنائية وهذا هو السبب في أن العديد من الكيانات قد حان لمحاولة لملء احتياجات الملايين من التجار في هذا الصدد.


طرق التسليم.


لإشارات الخيارات الثنائية للوصول إلى المستلمين، يجب أن ترسل من قبل مزود في الوقت المناسب، وذلك باستخدام وسيلة الاتصال التي هي لحظة ولا تخلق مساحة للتأخير. في الخيارات الثنائية، يمكن أن تكون نقطة واحدة جعل كل الفرق وتوقيت خاطئ، دخول الناجم عن تأخير يمكن أن تجعل كل الفرق بين الربح والخسارة.


وهكذا تطورت أساليب التسليم التالية على مر السنين لتوزيع التنبيهات التجارية من مقدمي الخدمات إلى المشتركين.


أ) سمز: هنا، ترسل مقدمي التنبيهات التجارة للمشتركين باستخدام الرسائل النصية. فهي سريعة وتوفر للتسليم الفوري. تعديل سمز هو استخدام دفع الإخطارات في الهواتف الذكية. وهذه تتطلب من المشترك لتقديم إما رقم هاتف (للرسائل القصيرة) أو الاشتراك في التطبيق التنبيه التجارة (للهواتف الذكية). العيب هو أنه في بعض الأحيان، قد يكون لدى مقدمي الخدمات مشاكل تؤدي إلى التأخير. خلاف ذلك، هذا هو أفضل نظام كما أظهرت الدراسات أن معظم الناس سوف يكون هواتفهم من جانبهم بدلا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية.


ب) البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني كان واحدا من أولى السبل المستخدمة لإرسال إشارات التجارة. ومع ذلك، فإنه يتطلب الوصول إلى جهاز الكمبيوتر والإنترنت. التاجر قد لا يكون حول أي من هذين، مما يخلق قضايا الاستخدام في الوقت المناسب للإشارات تسليمها. ويمكن أيضا إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى مجلد البريد المزعج من قبل مقدمي البريد، مما تسبب في التاجر لتفوت الصفقات تماما. لغرض تسليم التنبيه التجارة، رسائل البريد الإلكتروني ليست أفضل طريقة هناك.


ج) الموقع الإلكتروني: يقوم بعض مقدمي الخدمات بإنشاء منطقة الأعضاء على مواقعهم الإلكترونية حيث يتم لصق الإشارات، ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل الأشخاص الذين لديهم تسجيل دخول نشط. وما لم تكن للإشارات نافذة كبيرة من الفرص يمكن استخدامها، فإنها ليست الطريقة المفضلة.


كيفية تحديد جيد ثنائي خيارات التداول إشارات الخدمة.


العديد من مقدمي إشارات تداول الخيارات الثنائية سوف يدعون نتائج رائعة على مواقعهم. ومع ذلك، لا توجد وسيلة للتحقق بشكل مستقل من هذه الادعاءات. على هذا النحو، فإن السلاح الوحيد الذي يعتزم المشترك استخدام هو محاكمة مجانية. الفترة التجريبية المجانية هي الفترة التي يسمح فيها مزود الإشارات للمشترك المقصود بضعة أيام لاختبار خدمة الإشارات. معظم مقدمي الخدمات لا تعطي هذه الخدمة مجانا، ولكن سوف تهمة القليل من المال (بين 5 $ و 7 $). استخدام هذا الوقت لتقييم شامل إشارات التداول باستخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية. وهذا سوف تمكنك من قياس المطالبات التي قدمها مزود ومعرفة ما إذا كانت تقف على الاختبار. لا تقم بالتسجيل مع أي شخص لا يقدم فترة تجريبية.


أيضا ابحث عن مقدمي الخدمات التي يمكن أن تعطي ضمانات استعادة الاموال. وهذا يسمح للتاجر باستخدام الخدمة وتقييم العائدات مقابل ما يدفع كرسوم اشتراك. إذا لم يكن يستحق كل هذا العناء، استخدم ضمان استعادة الاموال للحصول على أموالك.


من الممارسة السليمة تجربة الشهر الأول من خدمة الإشارات على حساب تجريبي. وبهذه الطريقة، حتى لو كانت الإشارات غير مربحة، فإن خسارة الخاص بك تقتصر فقط على رسوم الاشتراك المدفوعة.


ما هو معدل ربح جيد لمقدم إشارات؟


في تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى حد أدنى من 55٪ معدل الفوز إلى التعادل. وهذا يعني عندما تبحث عن مزود إشارات يجب أن تبحث عن 60٪ -70٪ متوسط ​​معدل الفوز على الأقل.


في حين أن غالبية الإشارات ومواقع التداول التلقائي سوف تكون الحيل كاملة، ومقدمي إشارات السمعة يجب أن تقدم معدل فوز متوسط ​​من 60-70٪. يجب عليك تجنب أي شخص يدعي أن يكون معدل الفوز فوق 80٪، وهذا أمر مستحيل عمليا ومن المرجح جدا أن تكون عملية احتيال.


يجب عليك استخدام استراتيجية مارتينغال للإشارات؟


نظام مارتينغال هو نظام الرهان شعبية المستخدمة في ألعاب الفوز أو الخسارة مثل الخيارات الثنائية أو العوامة حيث لاعب يضاعف رهانه إذا خسر جولة ويبقي على ذلك حتى يفوز. والفكرة هي أنك & # 8217؛ من المرجح أن يفوز في الجولة في نهاية المطاف واسترداد كل ما تبذلونه من الخسائر.


في الألعاب أو أنظمة التداول حيث لديك معدل ربح 55٪ أو أقل، سوف تفقد دائما باستخدام استراتيجية مارتينغال. وذلك لأن نظام إيف (القيمة المتوقعة) سالب. على الرغم من أن ما يسمى زيادات معدل الفوز (على سبيل المثال احتمالات الفوز على عملة واحدة الوجه يزيد من 50٪ & # 8211؛ 75٪ بعد جولتين)، وزيادة المخاطر الخاصة بك بمعدل أسي أعلى. هذا هو ما يجعله - EV.


ومع ذلك، إذا كانت الاحتمالات في صالحك وكان لديك 60٪ معدل الفوز أو أعلى من استراتيجية مارتينغال يصبح + إيف. هذا يعني أنك سوف تجعل المال باستخدام النظام من دونه. ولذلك فإننا نوصي باستخدام نظام مارتينغال مرة واحدة على الأقل في تجارة خاسرة حيث معدل إشارة مزود & # 8217؛ s هو 60٪ أو أكبر.


هل سعر فتح إشارة؟


نعم فعلا. سعر الافتتاح مهم لأنك بحاجة للتأكد من وضع التجارة في الوقت المناسب قبل أن يتحرك السعر من صالحك. ومعظم مقدمي إشارة تعطيك سعر الافتتاح لاتخاذ إشارة. من المهم التحقق من وسيط & # 8217؛ s منصة للتأكد من أسعارها قريبة من مزود إشارة & # 8217؛ s. خلاف ذلك، قد ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ الصفقات التي تنتهي من المال عندما مزود إشارة الخاص بك ينتهي في المال.


ما هو أفضل طريقة لتجنب الحصول على خداع من قبل مقدمي الإشارات الخيارات الثنائية؟


شخصيا أعتقد أن هناك ثلاث طرق رئيسية لتجنب الحيل في الخيارات الثنائية:


أسأل لرؤية دليل النتائج: هذا هو أهم شيء للبحث عنه. وإذا لم يقدموا أي دليل على موقعهم على الويب، فتأكدوا من طلب إثبات مصدري خدمات الإتصالات أو نظام التداول & # 8217؛ قبل أن تخاطر بأموالك الخاصة. وينبغي أن يتضمن ذلك جدولا يوثق صفقاتهم ونتائجهم أو لقطات شاشة من حساباتهم التجارية مأخوذة على مدى فترة زمنية طويلة. البحث عن التعليقات على المنتديات الأخرى، يوتيوب والمواقع: انها & # 8217؛ s دائما فكرة جيدة للبحث عن ملاحظات مقدمي إشارة على مواقع أخرى، وخاصة المنتديات ويوتيوب. المنتديات هي الأفضل لأنك تستطيع أن ترى المستخدمين الشرعيين (أي الملصقات المنتظمة المنتدى) منحهم الرأي والحصول على ردود فعل من التجار الآخرين الذين استخدموا النظام). يوتيوب كبيرة لأنه يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو مما يدل على أداء خدمة إشارة قبل أن تدفع للدخول إليه. أيضا، في محاولة لتجنب قراءة التعليقات من المواقع التابعة احتيال التي مجرد تعزيز مزود إشارة من أجل كسب المال منها. استخدام حساب تجريبي: يجب أن تحاول استخدام حساب تجريبي حيثما كان ذلك ممكنا قبل أن تخاطر أي أموال حقيقية على خدمة إشارة. يجب أيضا أن تكون متشككا من مقدمي الإشارات التي تجبرك على فتح حساب وسيط الحية قبل أن تتمكن من عرض أو التجارة إشاراتهم.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


إستراتيجية الخيارات الثنائية & # 8211؛ كيف تجنى المال.


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة جديدة وجذابة لكسب المال على شبكة الإنترنت. وتعرف بأنها صفقات سريعة وبسيطة مع أصول السوق مثل الذهب والفضة أو أسهم غوغل.


بسيطة منصة الخيارات الثنائية.


من أجل أن تكون مربحة مع تداول ثنائي تحتاج فقط إلى التنبؤ إذا كان سعر الأصول المختارة سوف ترتفع أو تنخفض في الدقائق القليلة المقبلة أو حتى ثانية. ويمكن زيادة دقة التنبؤ باستخدام استراتيجياتنا.


استراتيجيات التداول لدينا.


يمكن للتجار جعل الآلاف من الدولارات التيجان مع مخاطر منخفضة جدا في غضون ساعات قليلة. سوف تجد أحدث وأفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات التجارة على موقعنا.


هل أنت مستعد لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك صاحب العمل الوحيد لكسب لقمة العيش من خلال التداول من الراحة من منزلك؟


وتصنف لدينا أنظمة التداول الخيارات الثنائية بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية.


نشرت استراتيجية الخيارات الثنائية الأخيرة.


& # 8220؛ ثلاثة البط & # 8221؛ استراتيجية التداول.


ور / أوسد السعر استراتيجية العمل للخيارات الثنائية.


استراتيجية 1-2-3.


بينوكيو استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


إستراتيجية الأبراج الحضرية & # 8211؛ رائع ٪


استراتيجية الخيارات الثنائية - مؤشر التعرج.


15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


وعادة ما تعتمد استراتيجيات التجارة الثنائية على استخدام المؤشرات. الناس في كثير من الأحيان لا يعرفون كيف هذه الأعمال، وبالتالي يمكنك العثور على وصف المؤشرات على موقعنا على الانترنت.


التداول على أساس المؤشرات قد لا تكون دائما فكرة جيدة. ويوصى باستخدام التحليل الفني أيضا. هذا الموقع الخيارات الثنائية يحتوي على الكثير من الموارد المفيدة للتحليل الفني.


الخيارات الثنائية السماسرة.


لا تعمل جميع الاستراتيجيات مع كل وسيط في السوق. هناك & # 8217؛ s العديد، أنواع كثيرة من الخيارات الثنائية، مثل خيارات عالية / منخفضة، اللمس / لا اتصال التداول، الحدود وهلم جرا. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من التداول، تماما كما هو الحال مع أوقات انتهاء الصلاحية.


يقدم بعض الوسطاء أوقات انتهاء صلاحية قصيرة تصل إلى 30 ثانية. بداية أخرى مع 5 دقائق. وهذا سبب لعدم إمكانية تداول كل إستراتيجية مع وسطاء معينين. تحت كل استراتيجية على هذا الموقع، سوف تجد وسيط الموصى بها استراتيجية تعمل مع. حظا طيبا وفقك الله!


ثنائي خطر التجارة الخيار.


تداول الخيارات الثنائية ليست مسألة بسيطة! حتى لو كان لديك أفضل استراتيجية المتاحة قد تسوء بعض الأمور. لذلك لا خطر المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسر! ومع ذلك فإننا سوف نوصي دائما فقط أفضل الاستراتيجيات وثبت.


تحتاج كل استراتيجية لاختبارها على حساب تجريبي أولا. فمن الحكمة جدا لاستخدام حساب تجريبي ثنائي لمحاولة، ما إذا كانت الاستراتيجية تعمل أم لا. إذا لم يعمل معك، فجرب ملفا مختلفا. هناك العديد من الخيارات للحصول على حساب تجريبي، ولكن ليس كل الحسابات التجريبية هي نفسها. تحقق لدينا خيار وسطاء جدول كومبارزيون لإيجاد وسيط الذي يقدم حساب الممارسة التجريبي المجاني.


مؤشرات الخيارات الثنائية: أي منها تستخدم؟


وقد نشر موقع على شبكة الإنترنت يسمى أفضل مؤشرات التاجر نتائج الاستطلاع العام. هذا الاستطلاع & # 8217؛ ق السؤال كان: & # 8220؛ ما هو مؤشر الفوركس المفضل لديك؟ & # 8221؛ و & # 8217؛ s كان أكثر من بضعة آلاف من الردود! هذا هو عدد كبير جدا!


النتائج مثيرة للاهتمام جدا ومثيرة للدهشة (بالنسبة لي على الأقل)، وسوف نتحدث عن ذلك في اليوم & # 8217؛ ق المادة. حتى تحصل على استعداد والسماح & # 8217؛ الحصول على مباشرة في ذلك.


مؤشرات الفوركس أو الخيارات الثنائية؟


هذا الموقع هو أساسا عن الخيارات الثنائية واستراتيجياتها، وهذه المقالة والاستطلاع حول الفوركس & # 8211؛ أن & # 8217؛ s صحيح. وكلاهما أمران مختلفان، لكنهما يتبعان نفس المبادئ.


هل السعر سيذهب لأعلى أو لأسفل؟


هذا & # 8217؛ s لماذا يمكننا استخدام نفس المؤشرات في الفوركس والخيارات الثنائية.


تحميل هذه المؤشرات الخيارات الثنائية ل MT4.


معظم هذه المؤشرات المثبتة بالفعل في MT4 بشكل افتراضي. ولكن فقط للتأكد، لقد قمت بتحميلها لك. يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.


أكثر الخيارات الثنائية المفضلة للمؤشرات.


مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة.


وفقا لنتائج الاستطلاع، فإن مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة هو، مع 5385 صوتا، الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب). هذا يأتي كمفاجأة صغيرة، كما تخميني الشخصية كان الأكثر المفضلة سيكون يكون المتوسط ​​المتحرك أو البولنجر باندز.


ويمكن الاطلاع على النتائج الكاملة أدناه. يأتي أولا اسم المؤشر، والعدد بين الأقواس هو مقدار الأصوات التي تم تلقيها في الاستطلاع:


(3،348) مؤشر أسعار الفائدة (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،967) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،523) (939) قناة كيلتنر (895) الزخم (772) حجم الميزان (568) مظاريف (500)


استراتيجيات مع هذه المؤشرات.


العديد من الاستراتيجيات المنشورة على هذا الموقع تستخدم واحدة أو أكثر من هذه المؤشرات المفضلة. يمكنك العثور على عدد قليل منها أدناه.


الخيارات الثنائية استراتيجية فيبوناتشي.


وربما تكون أداة تصحيح فيبوناتشي أقل الفهم، خاصة بين التجار الجدد. فهم لا يدركون أهمية وجود هذه الأداة من جانبهم من أجل اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي. التصحيح هي واحدة من أبرز العناصر في أي اتجاه صعودي. وبالتالي وضع استراتيجية تداول حول هذه الظاهرة.


الخيارات الثنائية '3' الاستراتيجية التي يعمل + الفيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة من المؤشرات الأكثر شعبية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية، ما، مؤشر ستوكاستيك.


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. ويستخدم هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض أكثر / تحت.


العين الذهبية - استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.


غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد الاتجاه).


لقد كان الربح لطيفة جدا مع هذه الاستراتيجية.


آمل أن تكون قد ساعدت لك، حظا سعيدا مع التداول!


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


Há بروس e كونتراس أو رافار سيلدنافيل إنديستينتو كور سيلدنافيل إنستينتيفو،


أحب استخدام المؤشرات الغريبة مثل إيشيموكو أو العرف منها من الإنترنت.


المفضلة الشخصية هي بولينجر باندز، ولكن واحد & # 8217؛ s توخى الحذر وعدم التداول بتهور 🙂

No comments:

Post a Comment