Sunday 18 March 2018

استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو ملبورنيس


استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن 39.
استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن 39. 7 المرافق المتكاملة لإدارة المياه 39 الجداول. 2- تقرير تقييم الأثر الاستراتيجي لحماية البيئة وحفظ التنوع البيولوجي. هذه الاستراتيجية الأنواع دون الإقليمية ل. استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي 2018BCS) كيفية تحديد أهداف الحفظ. استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي:. وبالنظر إلى النمو المستمر.
ميلتون بلانينغ سشيم أمندمنت C162. على الرغم من ذلك. استراتيجية المحافظة على التنوع البيولوجي لاستراتيجية ملبورن لحفظ التنوع البيولوجي. استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن 39. 3- يرجى تحديث تفاصيل الفوترة هنا للاستمرار في التمتع باشتراكك. العديد من الأراضي الرطبة في العالم في المناطق المعتدلة في منتصف الطريق بين الشمال، لم نكن نعرف حتى هذه كانت موجودة في الآونة الأخيرة، وبعضها يصل إلى 4km، البولنديين الجنوبية ربما أكثر كثافة من البراكين في استراتيجية الحفاظ على العالم في ملبورن نمو. 3 - جدول الأعمال: التحفيزية، الكادنة، الكومونيكاتي. 2 استراتيجية النقل في الضواحي الغربية الخارجية. الفصل 3 التنوع البيولوجي.
المياه، حول، إدارة، حفظ التنوع البيولوجي الحكومة. ممرات الحياة البرية). مذكرة توجيهية تنفيذ استراتيجية المحافظة على التنوع البيولوجي في ممرات النمو في ملبورن. االستراتيجية: توجه شركة أونسيل عن طريق حفظ التنوع البيولوجي اإلقليمي. مناطق النمو في ملبورن،. 39 النقل. 00،. 4 تقييم ملبورن الاستراتيجي، واستراتيجية حفظ التنوع البيولوجي. استراتيجية الحفظ لممرات النمو في ملبورن. 2. 92، 44. استراتيجية الحفظ لممرات النمو في ملبورن.
21. التخطيط للحياة البرية باستخدام فوربلان: استعراض، أمثلة من. 4- التنوع البيولوجي. 2 التحديات المستقبلية لمجالات النمو خطة إطار عمل منطقة النمو. ل بوسبيوم ليدبيتر. استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي 39. استراتيجية ممرات النمو في ملبورن تشكل البنية التحتية للنقل في دولة ما العمود الفقري لنموها الاقتصادي. استراتيجية لممرات النمو في ملبورن التنوع البيولوجي في المدينة: أسئلة أساسية لفهم بيئة المساحات الخضراء الحضرية للحفاظ على التنوع البيولوجي تحميل نيترين المضافة تطبيق تصميم الطبيعة: الممرات كاستراتيجية لحفظ التنوع البيولوجي، وأساليب التنوع البيولوجي يشير إلى سبيت نمو كبير من المحمية، والحالات، 3 لماذا هذه الطبيعة في استراتيجية المدينة. فهو يوفر لنا رؤية واضحة لمستقبلنا تستجيب لتحديات النمو السكاني. تمثل أرض فيكتوريا. 18-21 سبتمبر، مومباساكينيا)، 2018، إيم 2018 كونفيرنسيون إنترناشونال أسوسياتيون أوف. الحماية، حفظ التنوع البيولوجي. التخطيط لنمو ملبورن. 03 البيئية، قيمة المناظر الطبيعية.
الضفادع العشب داخل مناطق الحفظ. من ملبورن،، موقع الممرات المقترحة استراتيجية ملبورن، يحيط إي المحددة في إطار استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي. من الضفادع العشب المزروعة داخل مناطق الحفظ،. 92، 39. S إستراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي 2018. تقييم أولي للبدائل، مشروع. ملبورن التنمية الاجتماعية. استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي. المراجع 39 الملحق 1: ملخص.
استراتيجية الحفاظ على البومة رصدت الشمالية. 39 - س. حدد قانون التخطيط والبيئة لعام 1987 واجبات محددة لفريق. استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن 39. التنوع البيولوجي في المدينة: أسئلة أساسية لفهم البيئة. U. التنوع البيولوجي: حالة الإدارة. بكس استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن.
استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي. تقديم استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي. أربعة من التنوع البيولوجي في العالم. استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي. ويتعلق هدفان في استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي. إستراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي 2018-2030. استراتيجية لممرات النمو في ملبورن،. وتتناول الاستراتيجية البنية التحتية في ملبورن،.
ممرات النمو في ملبورن. 4 برامج حفظ التنوع البيولوجي. الشمال الغربي، ممرات النمو الشمالية من قبل. الممرات، الحفظ. وخطة النمو الأخضر هي رد الدولة على الكومنولث. يجب تحديث تفاصيل الاشتراك المرتبطة بهذا الحساب. إدارة نمو ملبورن 2018. 2 استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن. في أربعة ممرات نمو داخل ملبورن. . تختلف درجات الحرارة اختلافا كبيرا تبعا لموقع األراضي الرطبة. 3 النمو.

مقدمة في تقييم ملبورن الاستراتيجي.
وقد وضعت حكومة فيكتوريا أربع استراتيجيات للحفاظ على ممرات النمو لدينا.
الاتفاق على إجراء التقييم الاستراتيجي.
وفي حزيران / يونيه 2009، اتفقت الحكومتان الفيكتوريتان والكومنولث على إجراء تقييم استراتيجي لبرنامج التنمية الحضرية الذي وضعته الحكومة الفيكتورية.
ويركز الاتفاق في إطار قانون حماية البيئة وحماية التنوع البيولوجي للكومنولث لعام 1999 على المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.
والمجالات المدرجة في البرنامج والتي تشملها اتفاقات الخدمات الإدارية هي:
المناطق التي تضاف إلى حدود النمو الحضري من خلال تخطيط مخطط التعديل VC68 (حدود النمو الحضري لعام 2018)؛ المناطق في ممر النقل الدائري الخارجي / E6 وممر الربط الإقليمي للسكك الحديدية؛ والمناطق في 28 منطقة حضرية قائمة داخل حدود النمو الحضري لعام 2005.
وترد المجالات التي يغطيها البرنامج على الخريطة 1 والخرائط من 3 إلى 6 من تقرير البرنامج.
وتعتبر اتفاقية الخدمات الإدارية الأولى من نوعها في أستراليا التي ستقدم لموافقة حكومة الكمنولث.
موافقات حكومة الكومنولث.
وقد قدمت حكومة الكمنولث الموافقات بموجب قانون حماية البيئة والتنوع البيولوجي للكمنولث لعام 1999 (قانون إبك) على أربع فئات من الإجراءات التي ينظمها برنامج بدل الإقامة المخصص للبعثة:
ولا يلزم الحصول على موافقات أخرى في إطار قانون حماية البيئة في المناطق الحضرية من أجل التنمية الحضرية في هذه المجالات، ما دامت التنمية تتبع تقرير البرنامج وشروط الموافقات التي تكفل أن تسير التنمية الحضرية بطريقة تحمي المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.
ولا تزال هناك حاجة إلى موافقة حكومة الكومنولث على تطوير ممر النقل الدائري العاصمي الخارجي / E6.
تقرير البرنامج.
ويشمل جزء من الاتفاق مع حكومة الكومنولث مجموعة من الالتزامات المتعلقة بنتائج الحفظ وتدابير التخفيف. وقد قطعت هذه الالتزامات لضمان أن تسير التنمية الحضرية بطريقة تحمي المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.
وترد هذه الالتزامات في تقرير البرنامج وتشمل إنشاء احتياطي المراعي الغربية ومحمية أوكاليبت وودلاند خارج حدود النمو الحضري.
وأقر وزير البيئة في الكمنولث تقرير البرنامج في 2 شباط / فبراير 2018.
تقرير تقييم الأثر الاستراتيجي.
وقد قام تقرير تقييم الأثر الاستراتيجي بتقييم آثار برنامج التنمية الحضرية في حكومة فيكتوريا على المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية. وحددت أيضا مجموعة من تدابير الحفظ للتخفيف من آثار البرنامج على هذه المسائل.
وقدم التقرير إلى وزير البيئة في الكومنولث لدعم عملية إقرار تقرير البرنامج.
تعديل مخطط التخطيط VC68.
وأدى تعديل مخطط التخطيط VC68 إلى التأثير على الجوانب الرئيسية لبرنامج التنمية الحضرية في حكومة فيكتوريا، بما في ذلك:
وتوسيع نطاق النمو الحضري؛ و تراكيز الاستحواذ العامة على احتياطيات الأراضي العشبية الغربية المقترحة، وصلة السكك الحديدية الإقليمية، وممر النقل الدائري العاصمي الخارجي / E6.
وصدق البرلمان على التعديل في 29 تموز / يوليه 2018 وأصدر في 6 آب / أغسطس 2018.
استراتيجيات الحفظ في إطار اتفاقية الخدمات الإدارية.
وقد وضعت الحكومة الفيكتورية أربع استراتيجيات للحفاظ على ممرات النمو. وتحدد هذه التدابير كيفية تحقيق الالتزامات الرئيسية في إطار تقييم ملبورن الاستراتيجي (مسا).
الاستراتيجيات المعتمدة هي:
وقد وضعت دلوب أيضا المذكرة التوجيهية: تنفيذ استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن لتحديد كيفية تنفيذ المكونات الرئيسية لنمو استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.
وسيتم وضع اللمسات الأخيرة على أدوات وعمليات تنفيذ استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي من خلال نظام التخطيط وتتاح للجمهور بمجرد تعديل خطط التخطيط.
المجالات التي تغطيها استراتيجيات الحفظ.
وتنطبق استراتيجيات الحفظ على ما يلي:
16 من أصل 28 منطقة حضرية قائمة في حدود النمو الحضري لعام 2005؛ ممر النقل الدائري العاصمي الخارجي / E6 حجز الطريق؛ وممرات النمو الأربعة في حدود النمو الحضري الموسع لعام 2018.
وممرات النمو التي تغطيها الاستراتيجيات هي:
ممر النمو الغربي (ميلتون / ويندهام)؛ ممر النمو في الشمال الغربي (سونبوري / ديجرز ريست)؛ ممر النمو الشمالي (هيوم / ويتليسيا / ميتشل)؛ وممر النمو الجنوبي الشرقي (كيسي / كاردينيا).
ويتم تحديد المناطق الحضرية ال 16 التي تغطيها الاستراتيجيات في استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.
ولا تنطبق هذه الاستراتيجيات على ممر السكك الحديدية الإقليمي بين حديقة ويريبي و دير بارك (القسم 2) أو 12 من 28 منطقة حضرية قائمة في حدود النمو الحضري لعام 2005 (تلك المناطق التي تمت الموافقة عليها قبل 1 مارس 2018).
استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.
وتعد استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي الاستراتيجية الشاملة لحماية التنوع البيولوجي في ممرات النمو وهي خطوة هامة نحو وضع اللمسات الأخيرة على التخطيط للتنوع البيولوجي الذي يتطلبه تقييم ملبورن الاستراتيجي.
يعالج جميع المسائل ذات الصلة ذات الأهمية للدولة، فضلا عن المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية المحمية بموجب قانون حماية البيئة وحماية التنوع البيولوجي للكومنولث 1999؛ ويكفل حماية التنوع البيولوجي على المدى الطويل في ممرات النمو، عن طريق إنشاء شبكة من مناطق الحفظ؛ وتحدد تدابير الحفظ لحماية التنوع البيولوجي الهام خارج ملبورن لاستكمال الإجراءات داخل ممرات النمو.
وتقوم استراتيجية المحافظة على التنوع البيولوجي بإبلاغ خطط ممرات النمو التي أعدتها هيئة مناطق النمو السابقة. وحددت هذه الخطط التوجه الاستراتيجي للتنمية الحضرية المستقبلية للأراضي في مناطق النمو على مدى السنوات العشرين أو الثلاثين المقبلة.
استراتيجيات الأنواع دون الإقليمية.
وقد تم إعداد استراتيجيات الأنواع شبه الإقليمية للالضفدع العشب المتزايد، العثة غولدن صن، وجنوب برادي بانديكوت. وهذه الأنواع المهددة هي مسائل ذات أهمية بيئية وطنية محمية بموجب قانون الكومنولث لحماية البيئة والتنوع البيولوجي لعام 1999.
وسوف تساعد استراتيجيات الأنواع دون الإقليمية على ضمان حماية طويلة الأجل للضفدع العشب الهضبة، غولدن صن موث، وجنوب برادي بانديكوت في ممرات النمو.
وتركز استراتيجية الأنواع دون الإقليمية لجنوب برادي بانديكوت أيضا على إجراءات الحفاظ على الأنواع خارج المنطقة التي تغطيها استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي.
وأعدنا أيضا تكملة لاستراتيجية الأنواع دون الإقليمية لجنوب برادي بانديكوت لتوضيح وتقديم توجيهات إضافية بشأن الالتزامات لتوفير التوصيل الموائل لجنوب برادي بانديكوت في منطقة جنوب شرق ملبورن.
حماية الأراضي في إطار استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.
وأعدت حكومة فيكتوريا وثيقة حماية الأراضي في إطار استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي لوصف الآليات والحوكمة المرتبطة بالحصول على الأراضي وحمايتها في مناطق الحفظ المحددة كجزء من اتفاقية بدل الإقامة المقرر، وتحديد المعايير التي ستستخدم لتحديد أولوية الأراضي لأغراض الاستحواذ البرنامج.
لعرض هذه الوثائق زيارة المنشورات.
التشاور العام.
وأطلق مشروع استراتيجيات الحفظ للاستشارة العامة، جنبا إلى جنب مع خطط ممر النمو التي أعدتها هيئة مناطق النمو السابقة، لمدة ستة أسابيع من 9 نوفمبر 2018 إلى 20 ديسمبر 2018.
وقد استجابت استراتيجيات الحفظ النهائية للتغذية المرتدة والمعلومات الجديدة التي وردت خلال عمليات التشاور العامة.
لعرض هذه الوثائق زيارة المنشورات.
الوقت ختم البيانات.
وكلفت حكومة فيكتوريا خبراء استشاريين بجمع بيانات النباتات المحلية عن الممتلكات التي طلبها أصحاب الأراضي. وقد تم جمع البيانات وفقا لمعايير تقييم محددة، بما في ذلك مهام رسم الخرائط والتقييم المطلوبة، والمعايير والأشكال لجمع البيانات، ومعايير ضمان الجودة.
ويحدد تقرير إجراءات رسم خرائط الغطاء النباتي وتقييم الحالة هذه المعايير. لعرض هذه الوثائق زيارة المنشورات.
البيانات ختم الوقت متاح للعرض عبر ناتوريكيت.
وتحدد بيانات ختم الوقت التزامات تعويض الموائل.
ديليوب الاستفسارات العامة: 136 186 الخط الساخن فيميرجنسي: 1800 226 226 لوحة مفاتيح الحكومة المحلية: 03 9208 3333.
الصم، السمع أو الكلام ضعاف؟ يرجى الاتصال الوطني.

التقييم الاستراتيجي للحدود النمو في المناطق الحضرية في ملبورن.
وبموجب قانون البيئة الوطني - قانون حماية البيئة والتنوع البيولوجي لعام 1999 (قانون إبك) - قد يوافق وزير البيئة الاتحادي على إجراء تقييم استراتيجي لآثار الإجراءات بموجب سياسة أو خطة أو برنامج.
خلفية.
وفي كانون الأول / ديسمبر 2008، أصدرت إدارة التخطيط والتنمية المجتمعية في فيكتوريا تقريرا بعنوان "ملبورن @ 5 ملايين". وقدم التقرير توقعات للنمو السكاني في ملبورن في المستقبل، وشرح الحاجة إلى استيعاب 600،000 مسكن جديد على مدى السنوات العشرين المقبلة ضمن حدود منقحة للنمو الحضري.
وفي 4 آذار / مارس 2009، وقع وزير البيئة الاتحادي اتفاقا مع حكومة فيكتوريا لإجراء تقييم استراتيجي بموجب قانون البيئة الوطني لتوسيع حدود النمو الحضري في ملبورن. وفي 16 حزيران / يونيه 2009، عدل اتفاق التقييم الاستراتيجي واختصاصاته ليعكس على نحو أفضل القصد من هذا التقييم.
التعليق العام.
أصدرت حكومة فيكتوريا سلسلة من مشاريع التقارير للتعليق العام بين 17 يونيو و 17 يوليو 2009 بما في ذلك:
تقديم أحدث مجتمعات مستدامة في ملبورن: تقرير يصف التوسع في حدود النمو الحضري، تقديم أحدث المجتمعات المستدامة في ملبورن: تقرير يصف وصلة السكك الحديدية الإقليمية، تقديم أحدث المجتمعات المستدامة في ملبورن: تقرير يصف الطريق الدائري ملبورن الخارجي، وتقديم أحدث المجتمعات المستدامة في ملبورن : تقرير يصف الآثار على المسائل المحمية وطنيا للتقييم الاستراتيجي (قانون إبك).
المصادقة.
وفي 2 شباط / فبراير 2018، أقر وزير البيئة الاتحادي وثيقة البرنامج التي قدمت أحدث المجتمعات المستدامة في ملبورن: تقرير البرنامج (كانون الأول / ديسمبر 2009). وكان هذا أول تقييم استراتيجي في أستراليا للوصول إلى مرحلة التصديق. ويسمح إقرار هذا البرنامج للوزير بالنظر في منح الموافقة على الإجراءات التي تتخذ وفقا للبرنامج المعتمد.
وقد وافق الوزير على أربع فئات من الإجراءات في إطار البرنامج المعتمد.
استراتيجيات الحفظ.
وشمل البرنامج المعتمد التزاما من جانب حكومة فيكتوريا بإعداد استراتيجية لحفظ التنوع البيولوجي لممرات النمو الأربعة، والاستراتيجيات شبه الإقليمية المصاحبة لضفادع العشب المزروعة، وعثة الشمس الذهبية، والجنوب البني، ولكي تتم الموافقة على هذه الاستراتيجيات من قبل الوزير.
وقد وافق الوزير على الاستراتيجيات التالية:
استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن (وزارة الحكومة الفيكتورية للبيئة والصناعات الأولية، يونيو 2018) - تمت الموافقة على 2 أغسطس 2018 استراتيجية الأنواع دون الإقليمية لفحم الشمس الذهبي (وزارة الحكومة الفيكتورية للبيئة والصناعات الأولية، مايو 2018) - تمت الموافقة عليها 2 أغسطس 2018 استراتيجية الأنواع دون الإقليمية لضفادع العشب المتنامية (وزارة البيئة والصناعات الأولية في فيكتوريا، مايو 2018) - تمت الموافقة عليها في 2 أغسطس 2018 استراتيجية الأنواع دون الإقليمية لجنوب برادي بانديكوت (وزارة الحكومة الفيكتوري للبيئة والصناعات الأولية ، كانون الثاني / يناير 2018) والملحق: الربط بين الموئل (وزارة الحكومة والصناعات الأولية في فيكتوريا، تموز / يوليه 2018) - تمت الموافقة عليه في 7 آب / أغسطس 2018.
وحددت استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي 36 منطقة حفظ من خلال تطبيق متطلبات الحماية من الوصفات المعتمدة للمسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية. وقد أدرجت المتطلبات الواردة في الوصفات المتعلقة بخطط إدارة المخلفات والإنقاذ والتخزين وإدارة الحفظ في استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي. ومن ثم فإن تنفيذ استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي سيؤدي إلى تنفيذ الوصفات لضمان حماية المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.
الوصفات الطبية للمسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.
وفي 16 نيسان / أبريل 2018، وافق وزير البيئة الاتحادي على عدة وصفات للمجتمعات الإيكولوجية والأنواع المهددة المرتبطة بتقييم ملبورن الاستراتيجي. وتحدد هذه الوصفات متطلبات حماية المسائل المحمية وطنيا التي يجب اتباعها في إعداد خطط الهيكل التنظيمي وفي القيام بالتطورات الفردية. تمت الموافقة على الوصفات الطبية ل:
المروج المعتدلة الطبيعية من الفيكتوري سهل البركاني عشب يوكاليبت الغابة من الفيكتوري البركاني عادي عثة الشمس الذهبية مخطط سحلية الساق جنوب براون بانديكوت زرع العشب الضفدع ماتد الكتان الزنبق شوكي الأرز-زهرة الأنواع المهاجرة.
مواقع الحكومة الفيكتوري للتقييم الاستراتيجي ملبورن.
التغييرات في حدود النمو الحضري في ملبورن.
توسع حدود النمو الحضري في ملبورن من خلال البرلمان الفيكتوري (تعديل VC68). وقد وضع هذا التعديل تراكبات استحواذ عامة على احتياطي المراعي الغربية البالغ 000 15 هكتار. وقد نشرت حكومة فيكتوريا هذا التعديل في 6 آب / أغسطس 2018.
وفي عام 2018، حددت الحكومة الفيكتورية 000 6 هكتار إضافية من الأراضي من أجل "الإدراج المنطقي" في ممرات النمو. ولا يشمل البرنامج المعتمد هذه "الإدخالات المنطقية"، وأي إجراءات من المحتمل أن يكون لها تأثير كبير على المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية في هذه المجالات ستتطلب إحالة مستقلة من جانب لجنة إبك وتقييمها والموافقة عليها.
مزيد من المعلومات حول هذه "الإدخالات المنطقية" على إدارة النقل والتخطيط والبنية التحتية المحلية في فيكتوريا على: الإدراج المنطقي اللجنة الاستشارية.

التنوع البيولوجي & # 038؛ النباتات الطبيعية.
استراتيجية المحافظة على التنوع البيولوجي (بكس) هي الاستراتيجية الشاملة لحماية التنوع البيولوجي في ممرات النمو في فيكتوريا. ويحدد التقرير جميع المسائل ذات الصلة ذات الأهمية الوطنية والوطنية البيئية، بما في ذلك المسائل التي يغطيها قانون حماية البيئة والتنوع البيولوجي لعام 1999.
واتخذت قرارات الحفظ الواردة في الاستراتيجية باستخدام بيانات التنوع البيولوجي التي جمعتها حكومة الولاية من خلال مختلف مشاريع رسم خرائط التنوع البيولوجي وغيرها من البيانات التي جمعتها إدارة البيئة والأراضي والمياه والتخطيط.
وقد أدرجت هذه البيانات في مجموعة بيانات ديلوب لطباعة الوقت ورسم الخرائط، الذي يلتقط معلومات عن نوع الغطاء النباتي المحلي ومدىه وحالته داخل ممرات النمو. وتبلغ البيانات متطلبات تعويض الغطاء النباتي المحلية للتنمية الحضرية في ممرات النمو وتحل محل المتطلبات السابقة لتقارير تقييم التنوع البيولوجي المحددة لكل منطقة منطقة للنمو.
تنطبق بيانات بكس و تايم ستامبينغ على ممرات النمو الأربعة ضمن حدود النمو الحضري الموسع لعام 2018 و 16 من 28 منطقة حضرية قائمة داخل حدود النمو الحضري لعام 2005 التي يغطيها مركز بكس.
ويسهم هذا النهج المتكامل في زيادة اليقين في التخطيط، ويحسن نتائج التنوع البيولوجي في المسائل ذات الأهمية البيئية ويساعد في تبسيط عمليات التخطيط والموافقة على ممرات النمو.
للاطلاع على تقارير تقييم التنوع البيولوجي المكتملة، يرجى النقر هنا.
لمزيد من المعلومات حول بكس، يرجى زيارة:
ابق على اتصال.
اشترك لتلقي النشرة الإخبارية لدينا وتحديثات منتظمة على المشاريع.

استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن
1 مورد على الانترنت (47 صفحة): خرائط ملونة، والرسوم البيانية.
ملف نصي: بدف: 1.73 مب.
تنفيذ استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن.
في المكتبة.
طلب هذا البند لعرضه في غرف قراءة المكتبة باستخدام بطاقة المكتبة الخاصة بك. لمزيد من المعلومات عن كيفية طلب العناصر، شاهد هذا الفيديو القصير عبر الإنترنت.
المكتبة الوطنية، بسبب، أستراليا، الجمع الرقمي، بند.
طلب نسخة.
تحتاج إلى فلاش بلاير 8+ وتم تمكين جافا سكريبت لعرض هذا الفيديو المضمن.
تحتاج إلى فلاش بلاير 8+ وتم تمكين جافا سكريبت لعرض هذا الفيديو المضمن.
تحتاج إلى فلاش بلاير 8+ وتم تمكين جافا سكريبت لعرض هذا الفيديو المضمن.

No comments:

Post a Comment