Sunday 4 March 2018

الخيارات الثنائية سلم التداول


أنواع الرهانات الثنائية - سلم.


في استمرار لسلسلة لدينا على الرهانات الخيارات الثنائية، وسوف نناقش سلم الخيارات الثنائية التجارة. بل هو مجموعة جديدة متنوعة من تداول الخيارات الثنائية التي تم تقديمها من قبل الأسواق إيغ واكتساب شعبية.


ما هو بالضبط تجارة سلم، ولماذا يحصل على اسم "سلم"؟ خيار السلم هو نوع من تجارة الخيارات الثنائية حيث يعطى التاجر مجموعة من مستويات الأسعار التي تصطف على فترات متساوية مثل سلم، من أجل أن تنتهي الصفقة أعلى أو أقل من، في نهاية يوم التداول. وبعبارة أكثر بساطة، يحدد الخيار الثنائي للسلم أن السوق يجب أن يرتفع إلى ما بعد مستوى معين من السعر، بعد فترة معينة في حين أن التجارة نشطة.


ما يعنيه هذا هو أن هناك عدة مستويات الأسعار التي سيتم تعيينها، وعدة فترات ليتم تعيينها. يتم ترتيب مستويات الأسعار تماما مثل درجات سلم. ولكي تكون التجارة ناجحة، يجب أن يكون الأصول قد "تسلق الخطوات" في أوقات معينة من أجل أن تكون التجارة في المال.


دعونا نتصور أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول عند 1.2789، وتريد أن تتداول صفقة العملة الثنائية للتجارة مع الوسيط الخاص بك. تريد تنفيذ تجارة سلم مع ثلاثة مستويات السعر: 1.2750، 1.3023 و 1.3060. كيف تتداولون هذه التجارة لتكون مربحة؟


في تحديد الصفقات الخاصة بك، وأول شيء يجب القيام به هو اختيار وقت انتهاء الصلاحية، والتي لغرض هذا المثال، وسوف نضع على 2300hrs. والشيء التالي هو أن ننظر إلى مجموعة من التجارة بهذه الطريقة:


اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.2750 1.20 (دفع 20٪) اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.3023 1.35 (دفع 35٪) اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.3060 1.50 (دفع 50٪


ماذا يترجم هذا؟


من أجل نجاح التجارة رقم 1، يجب على اليورو مقابل الدولار الأميركي أن يغلق فوق 1.2750 (أي غ & أو 1.2751) بحلول 2300hrs. وبعد ذلك يحصل التاجر على عائد بنسبة 20٪. بالنسبة للتجارة 2، يجب أن يكون اليورو مقابل الدولار الأميركي (غب) أو = 1.3024 أي يجب أن يغلق فوق 1.3023 بحلول 2300hrs للتجارة لتكون ناجحة. وبعد ذلك يحصل التاجر على عائد 35٪. ولكي تكون الصفقة 3 ناجحة، يجب على اليورو مقابل الدولار الأميركي أن يغلق فوق 1.3060، أي & غ؛ أو = 1.3061 قبل انتهاء التداول في 2300hrs. وهذا يضمن دفع 50٪.


ما يعنيه هذا هو أن التاجر يجب أن يقوم بتحليله حول كيفية تحرك سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي سيبدو في يوم التداول، ثم الاختيار من أي من خيارات التجارة سلم.


إحدى الاستراتيجيات التي يمكن للتاجر استخدامها للعب تجارة السلم هي استراتيجية النقطة المحورية. لاستخدام استراتيجية نقطة محورية، أول شيء يجب القيام به هو رسم النقاط المحورية على مخططات الأصول التي اخترتها باستخدام آلة حاسبة النقطة المحورية. سيظهر هذا كثلاثة خطوط دعم (S1 و S2 و S3) ونقطة محورية مركزية وثلاثة خطوط من المقاومة (R1، R2، R3). يوضح الرسم البياني أدناه كيفية ظهور النقاط المحورية.


بعد ذلك، استخدم النقاط المحورية كدليل لما يمكن أن يفعله السعر خلال اليوم. نظرا لأننا نستخدم فترة انتهاء لحظية، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني لمدة ساعة للتحليل. عادة، سوف تنظر إلى الأسعار التي تتجاوز مستويات الدعم للسوق الهبوطي، أو في السوق الصاعدة، ابحث عن الأسعار التي تتجاوز مستويات المقاومة التي تم اختراقها ليصبح الدعم اليومي.


مع هذه النقاط في الاعتبار، يمكنك أن تبحث في طرق لتعيين الصفقات الخاصة بك، وذلك باستخدام هذه المستويات كمعيار لوضع درجات سلم الخاص بك. كنت عادة ما تبحث في تحديد مستويات سلم السلم الخاص بك في حوالي خمس نقاط فوق المستويات اللازمة. وبهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أن تجارتك لديها فرصة مؤكدة للنجاح.


يمكنك التجارة استراتيجيات سلم مع وسطاء مثل إغماركيتس. إذا كنت مواطنا أمريكيا، فحاول استخدام نادكس.


يرجى ممارسة إجراء المكالمات التجارية محاكاة باستخدام منصة التجريبي. يمكنك تحميل منصة من فكسرو، وسيط الفوركس الذي يقدم أيضا التداول في النفط الخام والمعادن الفورية والمؤشرات الآجلة، وبالتالي فهو مكان جيد لممارسة المكالمات التجارية.


ما هو سلم الثنائية وكيفية التجارة معها؟


بعض من أحدث طريقة لتكون على سوق الفوركس وتكون على الساحة المالية علامة على الإطلاق هو محاولة الخيارات الثنائية. السبب في أن الكثير من الناس قد تخلوا عن التداول العادي وانتقل إلى الثنائيات أنيق واضح - الثنائيات إخفاء أقل المخاطر، وأنها تتطلب وقتا أقل بالنسبة لك لإدارة النظام الخاص بك وتصبح الموالية في أقرب وقت ممكن. يتحدث منها، والثنائيات هي أيضا مناسبة تماما للتجار مع أي خبرة في هذا المجال. انهم يختارونها، لأنها بسيطة ليتم تعلمها - وخاصة وضع وخيارات الدعوة، فضلا عن ثواني 60 ثانية. كل هذه، على الرغم من، جعلت صناعة الخيارات الثنائية في النمو ومواصلة التوسع. في نهاية المطاف، تأتي الخيارات الثنائية الجديدة على مرحلة التداول. اليوم، قررنا مناقشة واحدة من هذه الثنائيات الجديدة - الخيارات الثنائية سلم.


ما هو سلم ثنائي بشكل عام وباختصار؟


تداول ثنائي آخر هو نوع من تداول الخيارات الثنائية. هنا يمكنك توفير المتداول مع العديد من مستويات القيمة. يتم وضعها جميعا على مسافة مماثلة من بعضها البعض في إمكانية سلم معين. ما عليك القيام به عند التداول مع السلم الثنائي هو جعل شيء مثل وضع في وضع ودعوة الثنائيات. على الرغم من ذلك، هنا سلم الخيارات الثنائية يشير إلى المستوى الذي يجب استبدال سعر الأصل مع واحد جديد لفترة معينة حتى يكون الخيار نشطا. وهذا يعني أنك تحتاج إلى تسوية هذه المستويات، فضلا عن فترات معينة من الزمن.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


من أجل التجارة الجيدة والمربحة، يجب أن تذهب القيمة من خلال هذه المستويات مثل سلالم السلم. هنا مثال بسيط واحد لفهم سلم ثنائي: أوسد / جبي يتداول عند 88.50 وكنت ترغب في استخدام السلم عند تداول الخيارات الثنائية مع منصة التداول الخاصة بك على الانترنت (وسيط). كنت تريد أن تجعل التجارة باستخدام سلم مع ثلاثة مستويات الأسعار: 89.50، 102 و 103.30. لتحقيق الربح في هذا الوضع سلم ثنائي سيكون لديك لاختيار تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار في البداية، والتي على سبيل المثال إلى أن تسوى في 10.00. وبالتالي، يجب إغلاق الدولار / ين فوق 89.50 في الساعة 10.00. سوف تحصل بعد ذلك عائد 20٪.


أعلى مزايا التداول مع الخيارات الثنائية سلم.


وهنا كل نقاط قوية مذهلة أن هذا النوع الجديد من ثنائي يجلب معها. لقد قدمنا ​​قائمة قصيرة من مزايا التداول مع خيارات السلم الثنائية. وفي الوقت نفسه، نحن على يقين من أن أولئك منكم، الذين ينجحون في تعلمهم بسرعة، سوف تسمي المزيد من الفوائد.


ودفع استثنائية هنا هو دائما 100٪. وأنت لا تعرف أن في معظم أنواع الخيارات الثنائية العوائد تختلف وأنه لم يتم تحديدها تماما كما 100٪. البساطة في تعلمهم. كل ما هو سهل أن يفهم ومربحة بما فيه الكفاية لملء الفجوات في حساباتنا المصرفية هو بارد، isn't ذلك؟ وهناك مجموعة واسعة من مستويات الأسعار، فضلا عن مجموعة متنوعة من الخيارات وقت انتهاء الصلاحية يمكنك الاختيار من بينها. وهكذا، يمكنك تسوية في نهاية المطاف الجائزة النهائية الخاصة بك مع سهولة، أيضا! وفرة كبيرة من معدلات العائد على الاستثمار. هذا هو بالتأكيد شيء أن العديد من التجار ذوي الخبرة في هذا المجال سوف الحب فقط. إمكانية إدارة المخاطر بسهولة. ويدعي الخبراء أن السلم الثنائي يظهر إمكانية أعلى لإدارة المخاطر من العديد من الثنائيات الشعبية الأخرى التي نعرفها اليوم. تجربة واقعية حقا للتجار، الذين يحبون هذا النشاط! دعونا نواجه ذلك - بعض الأنشطة التجارية ليست مجرد واقعية كما نريد لها أن تكون. حسنا، مع الثنائيات سلم لا توجد فرصة بالنسبة لك للوصول إلى مثل هذا خيبة الأمل. وعلاوة على ذلك - التداول مع سلم ثنائي ليست واقعية فقط، ولكن أيضا مثيرة للاهتمام. اتصال لائق مع تحركات السوق وأحدث أخبار الفوركس يجعل من السهل بالنسبة لك أن تكون دائما على استعداد لجعل الصفقات في الوقت المناسب. وفي نهاية المطاف، شخصيا بالنسبة لنا وهذا يعني أن الخيارات سلم الثنائية هي جيدة جدا ومربحة جدا لاستخدامها في التداول في الذهاب - تجربة التداول المحمول.


السلم الثنائي هو خيار مع إمكانات عالية. لا تفوت، ولكن اختبار على الفور!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


ما هي الخيارات الثنائية سلم الصفقات؟


قبل بضع سنوات، فإن معظم الناس لم يسمع حتى من الخيارات الثنائية، ولكن اليوم، وصناعة مزدهرة. في ذلك الوقت، كان هناك فقط اثنين من أنواع مختلفة من الصفقات، وسماسرة عديدة فقط عرضت طريقة واحدة للتجارة، نموذجية "عالية / منخفضة" التجارة. كما أصبحت الخيارات الثنائية أكثر شعبية، بدأ الوسطاء لإضافة خيارات بلمسة واحدة ولا اللمس بالإضافة إلى خيارات الحدود أو المدى. 60 الخيارات الثانية وغيرها من الصفقات قصيرة الأجل أصبحت شعبية. الآن نحن نشهد المزيد من أنواع جديدة من الصفقات.


مؤخرا لقد لاحظت أن عددا من السماسرة بدأت في تقديم نوع جديد من تجارة الخيارات الثنائية يسمى "تجارة سلم". الغريب ما هو سلم التجارة؟ لذلك كان أنا، لذلك فعلت بعض البحوث، والآن أنا ذاهب لاقول لكم بالضبط كيف يعمل سلم التجارة. على ما يبدو كانت الصفقات سلم على ما يبدو من قبل شركة تدعى إيغ الأسواق، ولكن لقد رأيت منهم على الأقل ثلاثة من أربعة وسطاء في الشهر الماضي، بما في ذلك غوبتيونس، وسيط الذي نوصي به.


يشير اسم سلم التجارة إلى طبيعة "الإضراب" لأسعار الإضراب المعنية. معظم التفسيرات التي وجدت للسلم الصفقات عبر الإنترنت غير واضحة جدا، ولذا فإنني سوف أبذل قصارى جهدي لتقديم أول واضحة، شرح موجزة.


هل سبق لك أن رأيت التجارة التي تريد أن تأخذ، ولكن هل تتوقع بعض الدعم أو المقاومة كبيرة على طول الطريق؟ هل سبق لك أن أتمنى لك أن تكسب ربح جزئي إذا كانت التجارة جزء من الطريق، والحصول على فرصة لكسب المزيد إذا ذهب أبعد من ذلك؟


مع تجارة سلم، يمكنك اختيار الأصول، وهناك ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة وثلاث أوقات انتهاء مختلفة. على حد علمي، فإن معظم السماسرة تسمح لك لتحديد هذه الأسعار الإضراب وانقضاء أوقات نفسك. كما تقدم الأصول من خلال أسعار الإضراب (مثل درجات على سلم)، يتم منحك نسبة معينة دفع تعويضات جزئية. هنا مثال:


لنفترض أنك تتداول غبب / جبي. مستوى السعر الحالي هو 86.90. الوقت الحالي هو 10 صباحا.


يتم تعيين ثلاثة أسعار الإضراب وأوقات انتهاء الصلاحية:


ستريك السعر 1: 87.11. 10:15 صباحا. العائد: 35٪.


سترايك السعر 2: 87.34. 10:32. العائد: 40٪.


سترايك السعر 3: 87.50. 10:58 صباحا. العائد: 70٪.


العوائد التي يقدمها الوسيط الخاص بك سوف تعكس عموما مدى خطورة يتم تحديد تجارتك أن تكون. إذا قمت بتعيين أسعار المخالفة الخاصة بك قريبة حقا معا في غضون فترة زمنية قصيرة، وسيطك على الأرجح نقدم لك دفعات أصغر. إذا كانت أسعار الإضراب أكثر انفصالا عبر فترة أطول، فإنك تتوقع خطوة أكبر، وقد يتم تقديم عوائد أعلى.


حتى في المثال أعلاه، حيث تتداول زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، لتكون مربحة، تجارتك سوف تضطر إلى التقدم على طول "درجات" سلم الخاص بك على النحو التالي:


أنت تراهن طويلا (أن زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني يرتفع، وليس لأسفل)، لذلك ...


في الساعة 10:15 صباحا، يجب أن يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) عند 87.11٪ أو فوقها. إذا كان الأمر كذلك، تحصل على 35٪ من الاستثمار الخاص بك كعوائد.


في 10:32، يجب أن يتداول أصلك عند 87.34. إذا كان التداول في هذا المستوى أو فوقه، سوف تتلقى 40٪.


عند الساعة 10:58، يجب أن يتداول زوج العملات غبب / جبي عند أو فوق المستوى الأخير الذي عينته، ​​87.50. إذا كان هو، يمكنك الحصول على 70٪. إذا أضفت كل هذه العوائد، فستحصل على نسبة دفع إجمالية تبلغ 145٪. تذكر أن النسب المئوية المعروضة سوف تعتمد على المخاطر المتصورة للاستثمار الخاص بك كما يحلل وسيط الخاص بك. إذا سلم التجارة الخاصة بك هو أيضا "من السهل" لتحقيق، وسوف يتم تقديم دفعات صغيرة فقط. ومع ذلك، إذا كانت تجارة سلمك "صعبة"، وليس لها أساس في الواقع، فإنك لن تفوز.


ما هي مزايا التداول بهذه الطريقة؟


بقدر ما أستطيع أن أقول، هو في نواح كثيرة طريقة أخرى لتأطير التداول الخاص بك. أنت لا تزال تبحث في أصول معينة وتقول "أعتقد أن هذا الأصل سوف تتحرك صعودا / هبوطا في غضون هذه الفترة انتهاء الصلاحية." أنت تقدم تعليقات إضافية على معدل الحركة المتوقعة، ومع ذلك، الأمر الذي يتطلب خبرة أكثر تقدما. حقيقة أن يسمح لك لتحديد أوقات انتهاء السلم لكل نقطة من التجارة يضع المزيد من القوة في يديك كالتاجر. لذلك لا حقيقة أن تحصل على تعيين أسعار الإضراب.


والعيب بالطبع هو صعوبة إضافية. على أفضل وجه يمكنني أن أقول، إذا كنت تحقيق جزء فقط من سلم سلم الخاص بك، وسوف تتلقى على الأقل أن دفع تعويضات جزئية. قد ترغب في التحقق مع الوسيط الخاص بك ومع ذلك، كما يمكن أن يكون هناك اختلافات بين الوسطاء وتعتبر هذه "في المال" مقابل "من أصل المال" القواعد.


عندما يكون الوقت المناسب لاستخدام التجارة مثل هذا، وكيف يمكنك تحديد أسعار الإضراب الذكية؟


أود أن أقترح استخدام سلم التجارة عندما تكون هناك مجالات يمكن التنبؤ بها من الدعم والمقاومة. في المثال أعلاه، مع غبب / جبي، تخيل أنك تعرف أن هناك مناطق محورية حول كل من أسعار تلك الإضراب. قد تكون متأكدا تماما من أن الأصول سوف تصل إلى الهدف في إطار زمني معين، ولكن كنت تتوقع مجالات التردد، والتي من شأنها إطالة العملية. في هذه الحالة، قد يكون من المنطقي القيام تجارة السلم، لأنك يمكن أن تستفيد من فترات التردد. عند تعيين أوقات انتهاء الصلاحية أبعد من ذلك، وسيط الخاص بك قد نقدم لك دفعات أعلى.


شيء واحد وأنا على يقين من ذلك هو أن سلم الصفقات ليست للمبتدئين. هذه الصفقات معقدة، وإدخال تعقيد في التداول الخاص بك. تبدأ مع أنواع أكثر أساسية من الصفقات مثل ارتفاع / منخفض، لمسة واحدة، والمدى الحرف، والتقدم إلى سلم أسلوب الصفقات بمجرد أن يكون لديك أساسيات أسفل. وعلى مدى الأسابيع المقبلة، ينبغي إتاحة مزيد من المعلومات عن هذا النوع الجديد من التجارة. وسوف أشارك اقتراحات إضافية لتقنيات التداول سلم والمزالق وأنا أتعلم أكثر من ذلك. في هذه الأثناء، لا اختبار تجريبي الخاص بك، اتبع قواعد نظام التداول الخاص بك، وحظا سعيدا!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


سلم استراتيجية.


حان الوقت لمناقشة استراتيجية مفيدة أخرى تستخدم في تداول الخيارات الثنائية. مثل العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية التي ناقشناها، يتم استخدام هذه الاستراتيجية فعلا في التداول العام وفي أشكال أخرى من التداول في السوق المالي. ونظرا لطبيعة الخيارات الثنائية كونها مشتقة من الأسواق يجري تداولها كل يوم، وتعلم خلفية كل استراتيجية غالبا ما يتحول تاجر الخيارات الثنائية إلى محلل سوق الخبراء.


وتسمى هذه الاستراتيجية استراتيجية سلم. وتقيد هذه الاستراتيجية في الأسواق إيغ، واحدة من أكبر مزود في المملكة المتحدة لعقود الاختلاف (كفد) التي تستفيد من معدلات هامش المنافسة، والفروق الضيقة وانخفاض عمولة على أكثر من 10،000 الأسواق. وقد اعتمدت استراتيجيتها في العديد من الأدوات المالية. الخيارات الثنائية أيضا لديه شكل مكافئ من الاستراتيجية التي تنطوي على نفس الآليات شعبية من قبل إيغ.


مثل سلم الحرفي.


سلم التداول، مثل غيرها من الاستراتيجيات، حصلت على اسمها من كيفية تنفيذها. مثل سلم له درجات ثابتة على مسافات متساوية، ترتيب سلم هو نوع من تجارة الخيارات الثنائية التي تعطى التاجر مجموعة من مستويات الأسعار التي قد تكون مبطنة على فترات متساوية أو تعسفية على أساس معنويات السوق التي من المتوقع أن يغلق أعلى أو أقل من سعر الافتتاح. وبعبارة أكثر بساطة، يتنبأ الخيار الثنائي للسلم بأن السوق يجب أن يرتفع إلى ما بعد أو ينخفض ​​دون مستويات معينة من السعر، في حين أن التجارة تنفذ.


ما يعنيه ذلك هو أنه بالنسبة للمتداول الخيارات الثنائية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحددة لاتجاه معين، يجب تعيين عدة مستويات الأسعار على مدى عدة فترات. يمكن أن تحصل على مربكة، وهذا هو السبب الجديد التجار الخيارات الثنائية قد ينصح لدراسة استراتيجية بعناية قبل المتابعة. وبما أن مستويات الأسعار مرتبة مثل درجات السلم، يتعين على سعر الأصول "تسلق الدرجات" في فترات محددة لتحقيق تجارة ناجحة والحصول على أقصى قدر من الأرباح.


يتطلب تحليل واسع النطاق.


قد يستخدم المتداولون الجدد هذه الإستراتيجية، ولكنهم الأنسب للمتداولين من المستوى المتوسط ​​إلى المستوى المتقدم. لأن هذه الصفقات قد تنطوي على قدر كبير من التحليل، قد يكون من الصعب على المتداول المبتدئ تعيين مستويات الأسعار. ومع ذلك، فإن الالتزام يمكن أن تسدد بالتأكيد في شكل أرباح أعلى. يمكن لكل نقطة أن تعطي دفع تعويضات تساوي الدفع إذا تم شراء خيار واحد فقط. هذا يضاعف إمكانية الفوز من قبل عدد من الدرجات أو المستويات.


سوف الصفقات سلم تنطوي على توقعات دقيقة بشكل لا يصدق من أجل تحقيق أقصى قدر من الدفع. عادة، يتم تعيين سلم يصل إلى ما مجموعه ثلاثة مستويات سعر الأصول، ولكن هذا يمكن أن تختلف من التاجر إلى التاجر. يتطلب كل مستوى التنبؤات التي تمتلك فترة زمنية محددة لانتهاء الصلاحية. من أجل كسب، يجب أن يتجاوز السعر المستويات المختارة، وجميع مستويات التجارة المختارة يجب أن تجعل الحركات المناسبة ضمن الفترات الزمنية المحددة.


إعداد سلم.


ومن أجل الإعداد لتداول السلم، من المهم التنبؤ بما إذا كان سعر الأصول سينخفض ​​أو يصعد السلم. العديد من المؤشرات يمكن أن تشير إلى هذا. يمكنك الرجوع إلى المقالات الأخرى التي تناقش هذه. فقط من خلال معرفة ما إذا كان هناك اتجاه صعودي أو هبوطي على المدى الطويل سوف تعمل هذه الاستراتيجية.


في هذه الطريقة سيكون هناك ثلاثة اختيارات من أسعار الأصول. كل واحد من التحديدات هو في الواقع السعر المتوقع وكل السعر المتوقع سيكون لها وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بها.


مثال.


قلنا أن إنشاء سلم يسمح بأقصى قدر من الربح وتخفيض المخاطر. باستخدام مثال مع اثنين من السيناريوهات، دعونا نقارن خيار كال منتظم من استراتيجية كال المتسلسلة. وسوف نكون قادرين على معرفة كيف يمكن مضاعفة الأرباح بمقارنة الربح وكيف يمكن تخفيض المخاطر عن طريق مقارنة الخسائر. مرة أخرى، يجب أن يتم البحث عن إعدادات قيمة السعر بعناية مع فترة التداول. إذا قمت بإعداد سلم ليوم واحد، يجب أن تكون قادرة على إجراء تحليل على ما مستويات الأسعار لتشمل كما درجات إلى سلمك.


هذا هو السيناريو الأول. ويقول المتداول يدخل ور / أوسد بسعر إضراب 1.325. انه يحدد انتهاء ساعة واحدة ويضع خيار كال مقابل 100 دولار. 75٪ هو ما يدفعه وسيط الخيارات الثنائية للتداول في المال و 15٪ هو ما يعطيه للخروج من المال من الخصم. لأغراض المناقشة دعونا نقول أن التجارة تنتهي بنجاح في المال بسعر وثيق من 1.348. ثم يحصل على ربح 75 $ من هذه التجارة. إذا كانت التجارة قد انتهت من المال، كان قد خسر 85 دولارا. دعونا نضع هذه الأرقام في الاعتبار.


إذا أظهرت تحليلات التاجر أنه سيكون هناك اتجاه صعودي مستمر في تلك الفترة، وأنه لا يستفيد من ذلك، فإن 75 $ يكون الحد الأقصى لدفع تعويضات. ولكن ماذا لو استفاد من مختلف مستويات الاتجاه الصاعد؟ السيناريو الثاني سيكون هذا. إذا كان لدى المتداول مستوى ثقة مرتفع بأنه سيكون هناك اتجاه صعودي على السعر، كان بإمكانه وضع التهيئة التالية:


خيار كال لمدة 100 دولار تنتهي في 15 دقيقة خيار كال ل 100 $ تنتهي في 30 دقيقة خيار كال ل 100 $ تنتهي في 45 دقيقة.


وبالنظر إلى افتراضاتنا الأولية بأن السعر النهائي لساعة التداول هو 1.348، فإن جميع الصفقات الثلاثة لدينا كانت ستجعلها في حالة المال إذا كانت مستويات السعر 15 و 30 و 45 دقيقة أعلى من سعر الإضراب الذي بلغ 1.325. أن يحسب إلى ثلاثة أضعاف الربح الأصلي من 85 $، أو ربح إجمالي قدره 255 $. هذا الربح هو 170 $ أكثر من السيناريو الأول. ويظهر أن استراتيجية سلم لديها القدرة على مضاعفة الأرباح.


أما بالنسبة للحد من المخاطر هنا هو كيف يمكننا تحليل حساب للخسارة. إذا كان على سبيل المثال، نهاية التجارة ساعة هو الخروج من المال بسبب بعض خلل في أبحاث المتداول، والاهتمام المطلوب لمراقبة جميع مستويات الأسعار الأخرى وأوقات انتهاء أخرى يجب أن تكون قادرة على كسب لك بعض الربح وتقليل المخاطر . وبعبارة أخرى، إذا كانت الصفقات لمدة 30 دقيقة و 45 دقيقة تنتهي من المال، والتحليل المطلوب للتنبؤ بشكل صحيح 15 سوف تسمح لك لخفض الخسائر الخاصة بك.


ولحساب ذلك، يمكن للتاجر أن يحقق تداولات ناجحة ناجمة عن ربح 85 دولارا مطروحا من خسارة تجارتين غير ناجحتين مع خسائر تصل إلى 150 دولارا، مما يؤدي إلى خسارة إجمالية قدرها 65 دولارا. وهذا أقل بمقدار 10 دولارات من الخسارة الأولية البالغة 75 دولارا التي قمنا بحسابها في السيناريو الأول. الحوسبة إلى اثنين ناجحة & # 8212؛ واحد مزيج تجاري ناجح حتى يؤدي إلى ربح 95 $. وهذا يدل على أن خيار كال المدعوم قد يقلل من خطر المتداول.


قد يجادل الكثيرون بأن الاستثمار يتناسب طرديا مع الربح، بمعنى أنه كلما رغبت في كسب المزيد، عليك أن تستثمر. وهذا صحيح بشكل خاص. ولكن الربح التراكمي من الأرباح المستمرة من كل جولة يمكن أن تعوض بشكل جيد عن زيادة الاستثمار، نظرا لجميع الظروف هي مثالية ومن المتوقع أن الاتجاه الصحيح صعودا أو هبوطا بشكل صحيح. وتعتبر استراتيجية سلم استراتيجية طويلة الأجل لهذا السبب.


ممارسة نهج سلم على واحدة من الحسابات التجريبية من وسطاء ثنائي الأعلى التي قمنا بتجميع لك. وفي الوقت نفسه، قراءة من خلال مقالاتنا الأخرى لمعرفة المزيد من الاستراتيجيات في تداول الخيارات الثنائية.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


سلم للتجارة.


سلم الخيارات الثنائية هي واحدة من أحدث الميزات في مجال التداول عبر الإنترنت. وهي تحظى بشعبية خاصة بين التجار المحترفين الذين لديهم مهارات تحليلية قوية وقادرة على تحليل فعال لتقلبات السوق في الوقت الحقيقي.


عند استخدام سلم الخيارات الثنائية، تحتاج إلى التنبؤ بالتقدم خطوة بخطوة لأسعار الأصول الأساسية & # 8217؛ طوال اليوم. إذا كان سعرها المتسلق يصعد إلى أعلى أو أسفل السلم وفقا للتنبؤات الخاصة بك، سوف تكون قادرة على كسب ممتازة على أساس التقدم العائد على الاستثمارات، مع كل مستوى وجود نسبة أعلى من تلك من قبل.


هذا يمكن أن يكون، من ناحية، أكثر صعوبة من تجارة الخيارات الثنائية العادية، ولكن من ناحية أخرى، إذا استخدمت بحكمة، خيارات سلم يمكن أن تقلل بشكل كبير من مخاطر الاستثمار الخاص بك.


واحدة من السمات الخاصة به هو أنه يسمح لك لشراء مختلف نداء ووضع خيارات داخل نفس الموقف، وبالتالي، تقديم عائد أكثر أمانا وأكثر نجاحا على الاستثمار. اختيار حساب التداول الصحيح ضروري لتحقيق أقصى استفادة من الميزات التجارية التي تقدمها بيناريبوك.


لماذا خيار سلم التجارة مع بيناريبوك؟


دفعات استثنائية (تصل إلى 1000٪) مستويات الأسعار المتعددة وأوقات انتهاء الصلاحية؛ اختيار مختلف.


من الأطر الزمنية مجموعة واسعة من معدلات العائد على الاستثمار وحصص المخاطر / المكافأة تجربة تداول واقعية.


(تكرار حركات الأسعار في الوقت الحقيقي)


كيفية تنفيذ معاملة مع سلم.


حدد خيار السلم عبر منصة التداول اختر وقت انتهاء الصلاحية المفضل لديك.


مبلغ الاستثمار الفرق تاد مع سلم التداول هو أنك.


واجهت مع مستويات الأسعار المختلفة، حدد من بين.


ومستويات الأسعار، مضاربة ما إذا كانت ستذهب.


'أعلاه' أو 'أدناه'. مراقبة المعاملات الخاصة بك في قسم "فتح المركز".


تريد تسلق آفاق جديدة مع سلالم؟


في الأساس، يتم تقديم تداول الخيارات سلم أساسا للتجار ذوي الخبرة والمبتدئين الذين لديهم الأساسية للمعرفة المهنية للأسواق المالية وتحركات الأسعار.


إذا كنت قد حاولت أبدا هذه الأداة التداول من قبل، ونحن نوصي بشدة تحصل على اتصال مع واحد من التجار الخبراء لدينا الذين سوف يكون أكثر من سعداء لمساعدتك.


لم يتم العثور على شيء.


متوفر الآن على الجوال.


العثور على الولايات المتحدة أون.


اتصل بنا.


الحسابات أنواع الحسابات التسجيل حساب التداول الإسلامي الترقيات & # 038؛ المكافآت ميزات التداول الخيارات الثنائية توربو تجارة أزواج تجارة سلم تجارة المحمول تريند أنليزر إحالة صديق مضاعفة التعلم المتداول معسكر التداول بيناريهوب الأصول انتهاء الصلاحية تحليل السوق أسئلة وأجوبة الصفحة الخدمات المصرفية & # 038؛ طرق الإيداع الآمن طرق السحب سلامة الأموال الامتثال سياسة الخصوصية الشركة من نحن اتصل بنا الأحكام والشروط الشركات التابعة بيناريبوك التعليقات بيان صحفي.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة. نوصي بشدة بقراءة البنود & # 038؛ الظروف. على الرغم من أن خطر عند تداول الخيارات الثنائية هو ثابت لكل تجارة الفردية، والحرف هي الحية ومن الممكن أن تفقد الاستثمار الأولي، وخاصة إذا كان المتداول يختار لوضع كامل استثمارها في التجارة الحية واحدة. ويوصى بشدة أن يختار التجار استراتيجية إدارة المال المناسبة التي تحد من إجمالي الصفقات المتتالية أو مجموع الاستثمارات القائمة. بيناريبوك هو منصة التداول الخيارات الثنائية القائم على الخوارزمية. بيناريبوك يقدم مجموعة واسعة من المنتجات التجارية والميزات، والتي تشمل العادية دعوة / وضع ("عالية / منخفضة") خيارات "أزواج" و "توربو للتجارة"، فضلا عن أدوات التداول مفيدة: "مضاعفة"، "سلم التجارة "و" التمديد ". منصة بيناريبوك تمكن الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق وفئات الأصول من أي جهاز كمبيوتر، والهاتف المحمول أو الجهاز. بيناريبوك لديها معدل دفع تعويضات ممتازة للحرف الناجحة، لتصل إلى 250٪ من الاستثمار الأولي. يرجى ملاحظة، التداول هو مناسبة للأشخاص من 18 سنة فأكثر.

No comments:

Post a Comment