Monday 12 March 2018

الفوركس أسعار مبادلة الوسيط


أسعار مبادلة وسيط الفوركس
المبادلة، أو التمديد، هو الفائدة التي يدفعها أو للتاجر لعقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها.
مبادلة هو جزء لا مفر منه من تداول العملات الأجنبية حيث أن كل التجارة تتطلب منك الاقتراض عملة واحدة من أجل شراء آخر، ويتم تطبيق أسعار الفائدة. في كل صفقة التجار دفع الفائدة على العملة التي يتم اقتراضها، والحصول على الفائدة من الوسيط من قبل العملة التي تم شراؤها.
دعونا نعطي مثالا. لنفترض أن لديك موقف أوجبي طويل وابقائه مفتوحا بين عشية وضحاها. إذا كان سعر الفائدة للدولار الأسترالي هو 4.5٪ و الين الياباني هو 0.1٪، سوف تحصل على مبادلة 4.4٪ لأن الوسيط الخاص بك يدفع لك الفائدة على الدولار الأسترالي، وأنت تسدد الفائدة على الين الياباني.
معدلات المبادلة مهمة عند اختيار وسيط الفوركس، وخاصة بالنسبة للتجار على المدى الطويل، لأنها هي واحدة من مكونات التكاليف الإجمالية للمعاملات جنبا إلى جنب مع ينتشر والانزلاق.
فيما يلي قائمة بمعدلات المبادلة الحديثة لأزواج العملات التالية: يوروس، أوسجبي، غبوسد، أودوس، أوسشف، ورجبي، ورغب، يورشف، أوسكاد، نزدوسد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

أسعار صرف العملات الأجنبية.
ما هو مبادلة؟
كنت قد لاحظت على وجه اليقين، أنه إذا تركت أي صفقة مفتوحة، في اليوم التالي ستلاحظ تغيير طفيفة من رصيد حسابك حتى لو لم يتم خلال هذه الفترة أي أنشطة التداول. المبادلة هي عمولة لنقل موقفك المفتوح ليوم التداول التالي.
ولكن لماذا يحدث هذا، عندما يشتهر سوق الفوركس بالتداول بدون توقف؟ على الرغم من حالة السوق الحرة والمستقلة، سوق الفوركس لديه قواعد معينة تمتد إلى جميع لاعبيه. وفقا لشرائع الصرف، في نهاية يوم العمل (جلسة التداول) يجب أن يتم حساب في المال الحقيقي على جميع المعاملات المفتوحة. ومع ذلك، فإن المشاركين في سوق الفوركس أوتك كسب على اختلاف من شراء وبيع العملات، وذلك باستخدام المحطات الإلكترونية ووسائل الاتصال، وهذا هو السبب في هذه العملية غير متوفرة فعليا لهم. ولذلك، بدلا من حساب النقدية، يتم إغلاق جميع المعاملات وإعادة فتح يوم التداول التالي. وتسمى اللجنة المدفوعة لهذه الخدمة مبادلة.
مقايضات التداول.
بالنسبة لمقايضات المتداولين، لا يمثلون مشكلة كبيرة، كما أنهم اكتشفوا كيفية كسب المال منها. وتعرف هذه الاستراتيجية الخاصة باسم كاري تريد. ويتمثل المبدأ الرئيسي في شراء الأداة بمعدل فائدة أعلى من سعر السهم على حساب ما يمكن الحصول عليه من أرباح (مقايضة إيجابية) في حالة نقل المعاملات المفتوحة إلى اليوم التالي.
ومع ذلك، ال ننسى أن هذه االستراتيجية تنطوي على مخاطر عالية جدا بسبب عدم إمكانية التنبؤ بسوق العملة. والمخاطر هي أن الربح المحقق من مقايضة تحويل معاملة ما لا يمكن أن يحول دون خسارة محتملة من المعاملة إذا كان سعر شراء زوج العملات يظهر أسعارا مرتفعة لبيعه. لذلك، إذا قررت أن تكسب على مقايضات، تفعل ذلك فقط خلال تلك الفترات عندما التقلب في السوق هو التقليل.
الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.

أسعار المبادلة.
يتم تعريف سعر تبادل العملات الأجنبية أو التمديد على أنه الفائدة بين عشية وضحاها المضافة أو خصمها لعقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها، وهذا يمكن أن يكون حصل أو دفع. يتم تحديد معدلات المبادلة / التمديد بفارق سعر الفائدة بين عشية وضحاها بين العملتين المعنية في الزوج وما إذا كان الموقف هو شراء & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ أو بيع & لسو؛ قصيرة و [رسقوو] ؛.
ما يجب أن تعرفه عن أسعار المبادلة.
يتم تطبيق المقايضة على حساب التداول الخاص بك فقط عندما تبقى المراكز تبقى مفتوحة حتى يوم تداول الفوركس المقبل. يتم تطبيق المقايضات عندما يحدث التمديد في نهاية اليوم، وهو 00:00 وقت الخادم. قد يكون لبعض أزواج العملات معدلات مبادلة سلبية على كلا الجانبين، على حد سواء & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ & & لوت؛ قصيرة & [رسقوو] ؛. يتم احتساب معدلات المبادلة في النقاط، ميتاترادر ​​4 تحويلها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 الكثير القياسية (100،000 وحدة قاعدة). يتم احتساب المبادلة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء يتم فرض مقايضة في معدل الثلاثي المعدل المعتاد.
أسعار المبادلة بين عشية وضحاها.
سوف تتمكن من عرض أسعار المبادلة من داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 باتباع العملية المبينة أدناه.
انقر بزر الماوس الأيمن على أي أداة في & لوت؛ ماركيت واتش & [رسقوو]؛ ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على & لسو؛ الرموز & [رسقوو]؛ من القائمة المنسدلة. حدد زوج العملات من النافذة المنبثقة ثم انقر على "& لوت؛ خصائص" ، سيتم فتح نافذة جديدة توضح سعر المبادلة الطويل والقصير للزوج المحدد.

كيف يستخدم وسطاء التجزئة أسعار المبادلة بين عشية وضحاها لإزالة أو خفض اتجاه العملاء-متابعة "حافة"
في الآونة الأخيرة، جئت عبر استراتيجية تجارية مثيرة للاهتمام، وتهدف للتداول الآجلة ولكن نظريا تنطبق على تجارة الفوركس التجزئة. ويدعي الكاتب & كوت؛ رسكو؛ ق رسكو؛ ق رسكو؛ ق رسكو؛ ق s حتى أنه مع قواعد موضوعية ومباشر تماما، بسيطة وكاملة لدكو؛ الاتجاه-- التالية & رديقو؛ فإن االستراتيجية التي تم تداولها عبر مجموعة متنوعة من أسواق العقود اآلجلة السائلة على نطاق واسع قد حققت عائدا سنويا متوسطا يقارب 20٪ سنويا على مدى العقدين الماضيين، مما أدى إلى تفوق كبير في أسواق األسهم العالمية ومساوية نوع العائدات التي تنتجها العقود المستقبلية المدارة المدارة بشكل مهني صناديق التحوط.
كمحترف فوريكس، أخذت نظرة فاحصة على استراتيجية لمعرفة أي نوع من حافة قد قدمت تاريخيا لتجار الفوركس التجزئة. النتائج تجعل القراءة مثيرة للاهتمام لأنها توضح بالضبط لماذا يمكن أن يكون من الصعب جدا لتجار التجزئة لاستغلال الحواف التي توجد داخل الأسواق.
من أجل الكشف الكامل أعيد إنتاج قواعد الاستراتيجية بالكامل:
المخاطر: 100 يوم أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) يجب أن يساوي وحدة واحدة من المخاطر.
الدخول: طويل في نهاية أي يوم يغلق فوق أعلى إغلاق لل 50 يوما السابقة. في نهاية أي يوم يغلق دون أدنى إغلاق من ال 50 يوما السابقة.
مرشح دخول: إدخالات طويلة فقط عندما سما 50 يوم (المتوسط ​​المتحرك بسيط) فوق 100 يوم سما. في حالة وجود 50 يوم سما أقل من 100 يوم سما.
مخرج: يجب استخدام حاجز زائدة من 3 أضعاف 100 يوم أتر من أعلى سعر منذ فتح التجارة (لمدة طويلة)، أو أقل سعر منذ فتحت التجارة (للسراويل). يجب أن تعاد حساب وقف زائدة باستمرار كما & لدكو؛ الثريا توقف & رديقو؛ ويجب أن تكون نقطة توقف لينة: يتم الخروج فقط عند إغلاق يومي في أو خارج وقف الخسارة.
وقد تم اختبار هذه الاستراتيجية مقابل أكثر العملات سيولة وشعبية زوج العملات في الفوركس، ور / أوسد، على مدى فترة زمنية طويلة وحديثة (من سبتمبر 2001 حتى نهاية 2018)، وذلك باستخدام البيانات المتاحة للجمهور ور / أوسد البيانات مع اليومية فتح وإغلاق في منتصف الليل بتوقيت جرينتش.
وتشير النتائج إلى أن الاستراتيجية وفرت الحافة الفائزة على ور / أوسد خلال فترة الاختبار. وحققت أكثر من 366 صفقة، عائد إجمالي قدره 33.85 وحدة من المخاطر، مما يعطي متوسط ​​توقع إيجابي في التجارة بنسبة 9.25٪. وهذا يعني أن متوسط ​​التجارة قد حقق عائدا مساويا للمبلغ المخاطرة بالإضافة إلى 9.25٪ إضافية من هذا المبلغ. وبالنظر إلى الاستراتيجية الميكانيكية تماما، وأنها تمثل أداة واحدة فقط في إطار ما هو تقليديا أسوأ أداء-التالية فئة الأصول الأصول (أزواج العملات)، وهذا ليس نتيجة سيئة.
ومع ذلك، يجب أن تؤخذ الرسوم والعمولات في الاعتبار، لتحديد العائد الذي يمكن أن يتمتع فعلا. افترض أن:
تم إجراء التداول من قبل صندوق مع العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، و.
وكان ربع الصفقات إلى & لدكو؛ توالت على & رديقو؛ قبل انتهاء العقد، وتكبد عمولة إضافية، و.
a & لدكو؛ ذهابا وإيابا رديقو؛ كان يتعين دفع 20 دولارا لكل صفقة، و.
تم تداول حساب بقيمة 10 ملايين دولار مع كل وحدة من وحدات المخاطرة تساوي 1٪ ثابتة من حجم أصول البداية.
فإن مجموع العائدات سيصل إلى 385 3 مليون دولار مطروحا منه 366 صفقة مضروبة بمبلغ 25 دولارا لكل منها، وهو ما يمثل العمولات. وهذا يعني انخفاض العائد بنسبة 0.1٪ فقط، مما يعطي عائد إجمالي قدره 33.75٪. ويمكن افتراض أنه إذا كانت استراتيجيات التدوير أقل من الكمال، فستكون هناك بعض الخسائر الإضافية.
تخيل الآن تاجر التجزئة مع حساب من 10،000 $ الذي يريد أن يتاجر هذه الاستراتيجية باستخدام تجارة التجزئة الفوركس الوساطة. لحسن الحظ لهذا التاجر، والوساطة يسمح بالوصول إلى نوع من التقريب من العقود الآجلة التي يمكن تداولها مع حجم صغير جدا، فضلا عن حجم صغير جدا بقعة الفوركس التداول، لذلك ليس هناك مشكلة مع التدرجية.
الخطوة التالية هي العمل على بعض التكاليف المحتملة للتداول لمتداول التجزئة في محاولة لتنفيذ هذه الاستراتيجية خلال نفس الفترة على ور / أوسد. أولا وقبل كل شيء يمكننا أن ننظر إلى تكلفة استخدام الفوركس بقعة:
كل تجارة تتكبد انتشارا قدره 2.5 نقطة، و.
كل موقف لا يزال مفتوحا في إغلاق نيويورك يتكبد رسوم المبادلة بين عشية وضحاها التي تختلف من موقع إلى آخر، ولكن الذي هو معدل ل، دعونا نقول، ثلاثة أرباع نقطة في الليلة الواحدة.
من أجل البساطة يمكننا إجراء حساب تقريبي على أساس نقاط. واستند حساب العائد بنسبة 33.85٪ على ربح قدره 9،088 نقطة. والفرق وحده هو 2.5 نقطة مضروبا في الصفقات 336، أي ما يعادل 840 نقطة. بعد ذلك، يجب علينا خصم رسوم المبادلة بين عشية وضحاها. وكان لدى تاجر التجزئة لدينا مركز مفتوح أكثر من 9،889 ليلة، والتي من شأنها أن تمثل 7،417 نقطة. لذا يجب أن نستقطع ما مجموعه 8،257 نقطة من إجمالي أرباحنا البالغ 9،088 نقطة، مما يترك أرباحا صافية تبلغ 831 نقطة فقط!
من أجل هذا الحساب الخام، إذا افترضنا أن العائد موزعة بالتساوي على كل نقطة، وهذا يمثل انخفاضا كبيرا في صافي الربح لمتاجر التجزئة لدينا فقط 3.09٪، في مقابل عائد 33.85٪ التي حققتها 10 مليون $ صندوق نظرنا سابقا.
قد يكون لدينا تاجر التجزئة بديل، والتي ستكون لشراء عقود العقود الآجلة الاصطناعية الاصطناعية التي لا تتقاضى رسوم المبادلة بين عشية وضحاها، ولكن التي لديها فروق أوسع بكثير؛ شيء مثل 14 نقطة لكل صفقة لليورو مقابل الدولار الأمريكي. وبالنظر إلى الأرقام الأخرى، وبافتراض أن ربع جميع الصفقات يجب أن يتم تداوله، فإن تاجر التجزئة لدينا سيواجه رسوما قدرها 14 نقطة 458 مرة، أي ما يعادل خصم قدره 41212 نقطة. ويمثل ذلك صافي ربح قدره 2،676 نقطة. على افتراض أن جميع العائدات تنتشر بالتساوي على كل نقطة، ينتهي تاجر التجزئة لدينا بإجمالي عائد صاف قدره 9.97٪. لذا فإن استخدام العقود الآجلة المصطنعة الصغيرة قد يكون أكثر ربحية بكثير، ولكنه سيظل يمثل عائدا سنويا على مدى فترة الاختبار بأقل من 1٪ من الأرباح سنويا! وعلاوة على ذلك، فإن هذا العائد سيكون أقل من ثلث المبلغ الذي يتمتع به الصندوق الكبير.
تقسمها.
لماذا الأمور قاتمة جدا لمتاجر التجزئة لدينا؟ هناك عدة أسباب، وفحص كل سبب بعناية يمكن أن تساعد أي متجول التجزئة الطموح فهم كيف حواف معينة داخل السوق يمكن التخلص منها بشكل فعال بعيدا عن طريق اختيار خاطئ من السمسرة أو أساليب التنفيذ.
العقود الآجلة الفعلية أكبر من أن تكون متاحة لمعظم تجار التجزئة، ولا يمكن أن يتحقق حجم الموقف بشكل صحيح مع مبالغ أقل من عدة ملايين من الدولارات في اتجاه متنوع بعد الاستراتيجية. العقود الآجلة الصغيرة هي حل محتمل، ولكن إذا لم تكن سائلة جدا، فمن غير المرجح أن تقدم نفس الاتجاه الاتجاه التالي كما العقود الآجلة العادية. صناديق التداول المتداولة هي حل جزئي آخر، ولكن على الرغم من ذلك، فإن تاجر التجزئة سوف تضطر لدفع نوع من انتشار للوصول إلى السوق المناسبة التي تتجاوز بكثير 20 $ جولة ذهابا وإيابا المستحقة من قبل عميل كبير من تبادل العملات الآجلة.
هذا يقودنا إلى موضوع ينتشر. بصراحة، لا يوجد سبب على الإطلاق لماذا حتى تاجر التجزئة يجب أن تدفع أكثر من 1 نقطة لتجارة ذهابا وإيابا على أداة كما الفانيليا كما الفور ور / أوسد. وسطاء شحن أكثر من هذا حقا ليس لها عذر صالح. وتجدر الإشارة إلى أن الفوارق في قطاع التجزئة آخذة في الانخفاض في السنوات الأخيرة. في حين أن هذا هو الخبر السار، حتى لو كان تاجر التجزئة في مثالنا دفع 1 نقطة بدلا من 2.5 نقطة، وهذا من شأنه أن يرفع الربحية فقط بنسبة 1.5٪ إضافية، ولا يمكن حقا أن عفا عليها الزمن على طول الطريق إلى عام 2001 في أي حال.
وهذا يقودنا أخيرا إلى الجاني الحقيقي للعائد المخفض: سعر المبادلة بين عشية وضحاها، الذي يساء فهمه على نطاق واسع، ومن ثم يستحق دراسة مفصلة.
رسوم المبادلة بين عشية وضحاها.
عندما تقوم بتداول الفوركس، فإنك تقترض فعليا عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ولذلك يجب أن تدفع منطقيا الفائدة على العملة التي تقترضها، في حين تلقي في المقابل الفائدة على العملة التي تحتجز في المقابل. عادة ما يكون هناك فرق في سعر الفائدة بين العملتين، مما يعني أنك يجب أن تكون إما تلقي أو دفع بعض رسوم إضافية كل ليلة تمثل الفرق، وبطبيعة الحال سعر الصرف هو عامل كما نادرا ما تتداول العملات في 1 إلى 1. فقط فإن الوقت لن يكون هناك شيء يدفعه أو يحصل عليه إذا كانت أسعار الصرف متساوية تماما عند نقطة التمديد، ولم يكن هناك فرق في أسعار الفائدة.
يبدو أنه في بعض الأحيان كنت تدفع الفرق وأحيانا تتلقى ذلك، لذلك عموما هذا المبادلة يلغي نفسه. ولسوء الحظ، فإنه ليس بهذه البساطة، لعدة أسباب:
العملات التي تميل إلى ارتفاع أسعار الفائدة تميل إلى الارتفاع مقابل العملات ذات معدلات الفائدة المنخفضة، لذلك كنت تميل إلى العثور على نفسك في أكثر الصفقات طويلة مع مرور الوقت حيث كنت اقتراض العملة مع ارتفاع معدل الفائدة، وهذا يعني أنك تميل إلى أن تدفع في كثير من الأحيان أكثر من تلقي .
وسطاء الفوركس في مجال التجزئة يتقاضون أو يدفعون أسعارا مختلفة جدا إلى زبائنهم لفترة طويلة أو قصيرة من زوج معين. العديد من السماسرة مبهمة جدا حول هذا ولا حتى عرض الأسعار المعمول بها على مواقعها على شبكة الإنترنت، على الرغم من أن معدلات يمكن العثور عليها داخل تغذية الوساطة على كل منصة MT4. ومن الجدير بالذكر أنه، لكي نكون منصفين، وهناك طرق مختلفة بشكل قانوني لحساب هذه التهمة. ولكن إذا نظرتم إلى الجدول الذي تم تجميعه في ميفسبوك الذي يظهر مجموعة من أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي يتقاضاها بعض وسطاء الفوركس بالتجزئة، سوف تحصل على الشعور التنوع واسعة في السوق.
بالإضافة إلى فرض أو دفع الفرق سعر الفائدة، بعض الوسطاء أيضا إضافة & لدكو؛ الإدارة & رديقو؛ ، مما يعني أنه لن تتلقى أي شيء حتى عندما يكون الفرق في سعر الفائدة إيجابيا لصالحك! ومن المفارقات أن هذه تميل إلى أن تكون نفس السماسرة التي سوف فاتورة لك لعدم النشاط الحسابي، والادارة بالضبط ما ينطوي عليه عندما نادرا ما يتم حجز الصفقات حتى في السوق الحقيقي هو موضع شك كبير. والنتيجة النهائية هي انحراف الرسوم أكثر من ذلك ضد العميل.
معظم التجار يتمتعون بقدرة عالية على الاستدانة، مما يعني أنهم يقترضون الغالبية العظمى من العملة التي يتاجرون بها. يميل التجار إلى نسيان أن إحدى العواقب السلبية للرافعة المالية هي رفع رسوم المقايضة بين عشية وضحاها، حيث يجب عليهم دفع الفائدة على جميع الأموال المقترضة، وليس فقط الهامش الذي يطرحونه على التجارة الخاصة. وبطبيعة الحال، هذا هو عنصر مشروع من التهمة.
إن ممارسة فرض رسوم مقابل كل ليلة يحتفظ فيها العميل بموقف مفتوح ليست مفتوحة فقط للإساءة، ولكن يمكن أن تكون وسيلة فعالة للحد بشكل كبير من احتمالات أن يحاول المتداول التحرك في صالحهم عن طريق الاستخدام الذكي للخدمة الطويلة الأجل، والتي عادة ما تسدد على مر الزمن إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. ويمكن القول إن بعض شركات الوساطة في التجزئة تستخدم الجهل الواسع النطاق بشأن هذه الرسوم كوسيلة لإضافة إلى ميزانياتها العمومية، وأنه ينبغي للوكالات التنظيمية أن تتخذ خطوات ضد ذلك. ومن ناحية أخرى، يمكن القول أيضا أنه لا يمكن أن يتوقع من صانع السوق أن يجعل السوق بطريقة يمكن وضعها بشكل منظم من خلال السلوك الإحصائي الطويل الأجل للسوق. قد يكون العديد من معدلات الفرق بين الوسطاء تنعكس بالعملات التي يكون عملائها طويلا أو قصيرا في أي وقت معين. يمكن أن نرى أن أحد الوسطاء قد يقدم صفقة أفضل من صفقة أخرى على زوج عملة واحد، ولكن ليس على زوج آخر، الأمر الذي يبدو غريبا.
ومن شأن دراسة منهجية لهذا المجال أن تجعل قراءة مثيرة جدا للاهتمام. في هذه الأثناء، يجب على تاجر التجزئة الذي يسعى إلى عقد مناصب بشكل منتظم بين عشية وضحاها التأكد من أنها تحقق تماما ما هو على العرض عندما يتسوقون للوسطاء، ويكون على بينة من أن سرعة حركة السعر لصالحها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربحية من أي اتجاه أو زخم الاستراتيجيات التي قد تستخدم.
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
بصراحة لم يكن من المستغرب بالنسبة لي أن أرى هذه المادة، حيث أن كل وسيط غير إن هو الذهاب الى القيام بذلك، لذلك إذا أردنا أن التجارة خالية من الإجهاد الذهاب مع منظمة و إن الحقيقية. أنا التجارة مع أوكتافكس، كما أنها شركة إن الحقيقية مع الفوز أيضا أفضل إن وسيط من جائزة العام. أنها توفر كبيرة مبادلة حساب مجاني، حتى نتمكن من الحفاظ على التجار لدينا بالنسبة لنا طالما نود دون أي رسوم.
أنوبافشيك نوفمبر 2018.
تحليل مثير للإعجاب. يجب أن تقرأ لأي شخص يريد حقا أن يفهم كيف يعمل النظام. بالتأكيد يجعلني أعتقد أنني بحاجة إلى معرفة أفضل كيف بلدي وسيط هو بناء رسوم بلدي هيكل الشحن. ورسوم المبادلة بين عشية وضحاها يصب وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار أكثر بكثير مما كنت اعتقد. شكرا لفتحة العين.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

وسطاء الفوركس مقايضة مقايضة مباشرة.
مقارنة مبادلة وسطاء الفوركس.
الفارق والعمولات في الفوركس ليست نفقات التداول الوحيدة.
التجار، الذين يعتبرون عقد صفقات مفتوحة بين عشية وضحاها، ينبغي أيضا حساب رسوم المبادلة (على الرغم من أن المبادلة يمكن أيضا أن تكون إيجابية، مما يعني يمكن للمتداولين كسب على مبادلة أيضا).
ويعرف كسب المال على المقايضات باسم "تداول المتاجرة". وتستند هذه الاستراتيجية على اختيار زوج التداول مع مبادلة إيجابية وعقد موقف التداول لأسابيع أو أشهر في حين كسب ببطء مبادلة كل يوم. وبطبيعة الحال، يجب أن تتحرك السوق في صالح التاجر من أجل هذه الاستراتيجية لتكون ناجحة.
لم تعد مقارنة المبادلة المباشرة متاحة.
نحن نبحث عن مصادر بديلة.
يا سيدي حيث يمكنني الحصول على مكس و نس في حساب تجريبي بلز إضافة أن الوسيط، بتز أنا أوبيند التجريبي انت مع السوق غسي لكنه لا يعمل بشكل جيد للغاية.
BrokerGuru.
الحسابات التجريبية هي حسابات مجانية ويمكن فتحها على الفور مع أي وسيط الفوركس. كل ما عليك القيام به هو ملء استمارة التسجيل على الانترنت وتحميل منصة التداول لبدء التداول.
سير كيفية فتح حساب تجريبي مجاني وكيف يعمل، أريد أن أعرف عن ذلك الذي يمكنني كسب 5٪ فقط من مجموع رأسمالي في شهر واحد بعد إنبستينغ في سوق الفوركس أكاش راجبوت.

No comments:

Post a Comment