Tuesday 13 March 2018

أفضل الفوركس استراتيجية إدارة الأموال


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريق الصحيح لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2018، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات مع برنامج ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من توزيع أهمية كبيرة على نجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


نهج 3 خطوات لإدارة العملات الأجنبية ومراقبة المخاطر.


إن إنشاء إستراتيجية إدارة النقد في الفوركس وخطة السيطرة على المخاطر لا يجب أن تكون مهمة صعبة.


في الواقع، انها واحدة من أسهل الأشياء التي يمكن القيام به لحماية رأس المال الخاص بك التداول. على الرغم من هذه الحقيقة، فإنه غالبا ما تكون مفرطة في التعقيد لدرجة أن معظم التجار يفشلون في وضع استراتيجية مناسبة.


هذا هو رقابة ضخمة.


إذا لم يكن لديك خطة للسيطرة على المخاطر، عاجلا أو آجلا كنت ذاهبا لتجربة الانهيار التي يمكن أن يكلفك حساب التداول الخاص بك بأكمله.


أيضا، فإن أفضل استراتيجية التداول في العالم تفشل في جعل لكم المال على المدى الطويل دون خطة إدارة الأموال الصلبة.


في هذا الدرس، سوف أشرح لك نهجا بسيطا لكنه فعالا من 3 خطوات للتحكم في المخاطر وإدارة رأس مال التداول الخاص بك.


عند الانتهاء من قراءة هذه المشاركة، ستتمكن من تحديد خطورتك على أساس كل صفقة، وتحديد خطة هجوم لكل إعداد تجاري ووضع حدود لنفسك للمساعدة في ضمان طول العمر لحساب التداول الخاص بك .


الخطوة 1: تعيين التسامح المخاطر الخاصة بك.


إلى أي مدى يمكن أن تخاطر في التجارة دون أن تخشى من فقدان المبلغ بأكمله؟


هذا هو السؤال مليون دولار. إذا كنت تستطيع الإجابة على ذلك بصدق والجمع بين ذلك مع حافة التداول، ستجد نفسك على الطريق لتحقيق أرباح متسقة في أي وقت من الأوقات.


هذا قد يبدو النبيلة، ولكن هذا صحيح. واحدة من الأسباب السائدة معظم التجار الفوركس تفشل لأنهم خطر كثيرا. التجار تاريخيا كبيرا في حساب الربح المحتمل على الإعداد معين، ولكن المخاطر المرتبطة عادة ما تكون مرحلة لاحقة.


ومع ذلك، فإنه لا يكفي لتحديد المخاطر الخاصة بك في التجارة كنسبة مئوية بسيطة، على الرغم من أن هذا هو نصف الصيغة.


يشير إلى أنك سوف تخاطر فقط 1٪ أو 2٪ من رصيد حسابك هو نهج مشترك، ولكن غير مكتملة.


واسمحوا لي أن أشرح.


إذا كنت تعرف المخاطر الخاصة بك في التجارة كنسبة مئوية فقط، فإنه لا يسمح عقلك لقبول المال في خطر. بالتأكيد، قائلا أنك سوف تخاطر 2٪ من رصيد حسابك يبدو منطقيا، ولكن ماذا لو كان ذلك يساوي 1000 $؟


إذا كنت مثل معظم الناس، شعرت ارتباطا عاطفيا أقوى للنصف الأخير من ذلك البيان.


وذلك لأن رمز المال مثل "$" هو الزناد العاطفي وأكثر تأثيرا بكثير من رمز النسبة المئوية كما هو مذكور أعلاه.


ما الذي له علاقة بكيفية تعريف المخاطر؟


إن عدم تحديد قيمة نقدية بالإضافة إلى نسبة مئوية يمكن أن يكلفك.


دعونا نفترض للحظة أنك ورثت فقط 100،000 $ وقررت إيداع نصف منه في حساب التداول الخاص بك. لقد تم تداول الفوركس لبضع سنوات الآن وبدأت أخيرا في رؤية أرباح ثابتة على مدى الأشهر الستة الماضية.


هذه لحظة كبيرة بالنسبة لك لأنه قبل الميراث كان حسابك 10000 $ فقط. وقد تضخم الآن إلى مبلغ كبير قدره 000 60 دولار.


كجزء من إستراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك في فوركس، قمت بتحديد مخاطرك في التجارة بنسبة 2٪ من رصيد حسابك. لذلك كنت في السابق المخاطرة حول 200 $ في التجارة.


انظر أين أنا ذاهب مع هذا؟


ومع ذلك، بعد إضافة $ 50،000 إلى حسابك $ 10،000، لديك خطر 2٪ قد ذهب من 200 $ إلى غير صغيرة جدا 1200 $.


هل أنت على استعداد لانقاص 1200 $ على التجارة القادمة؟


بالطبع، يمكن أن تجعل حجة أنه إذا كنت قد بنيت حساب 10،000 $ تدريجيا مع مرور الوقت، فإن خطر 1200 $ لا يبدو هائلا جدا.


ربما، ولكن هناك سبب لماذا عدد قليل جدا من التجار المحترفين استخدام قاعدة 2٪ التقليدية. انها لأنهم لم تعد بحاجة إلى المخاطرة أن الكثير لتحقيق عوائد كبيرة. وهم يعرفون أيضا أنه يرسم صورة غير مكتملة لما هو حقا في خطر.


باختصار، من المهم تحديد المخاطر الخاصة بك على أساس تجاري باستخدام نسبة مئوية ثابتة وكذلك قيمة نقدية. حتى لو كنت فقط كتابة القيمة النقدية بجانب النسبة المئوية، والسماح عقلك لفهم حجم المخاطر المرتبطة سوف تساعدك على البقاء في السيطرة عندما تخسر.


الخطوة 2: خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطة الخاص بك.


أفضل استراتيجية إدارة النقد الفوركس في العالم لن تفعل أي خير دون خطة لكل تجارة.


ولكن فقط مثل السيطرة على المخاطر، خطتك لتجارة معينة لا يجب أن تكون معقدة. ببساطة كتابة استراتيجية الخروج الخاص بك هو كاف في معظم الحالات.


يجب أن تتضمن إستراتيجية الخروج تحديد مستوى إيقاف الخسارة بالإضافة إلى هدف الربح. وبالنسبة لأولئك الذين الهرم، تأكد من كتابة المستويات الحرجة التي كنت تنوي توسيع نطاقها في الموقف.


حيث يمكنك تتبع هذه المعلومات متروك لكم. السعر اليومي أعضاء العمل لديهم حق الوصول إلى مجلة التجارة الإلكترونية أنا خلقت لهم، ولكن سوف دفتر بسيط أو معالج النصوص القيام به.


وبمجرد الانتهاء من هذه المستويات، فإنه من الأهمية بمكان أن لا تقم بتعديلها تحت أي ظرف من الظروف.


لن يؤدي ذلك إلى إبطال خطتك للهجوم فحسب، بل سيعرضك أيضا إلى اتخاذ القرارات العاطفية.


بمجرد وضع المال على الخط، تفقد الموضوعية اللازمة لتجارة ما يحدث بدلا من ما تريد أن يحدث. في جوهرها، وفكر فقدان المال الغيوم حكمك.


الخطوة 3: إنشاء عتبة الألم.


الآن بعد أن قمت بتعيين معايير المخاطر الخاصة بك على أساس كل التجارة ولها خطة هجوم لكل التجارة، وحان الوقت لإنشاء عتبة الألم.


ما هو عتبة الألم، تسأل؟


(دون & # 8217؛ ر تقلق، فإنه لا يحتاج إلى وضع الصخور على رأسك لمعرفة)


أنا أعرف أنه النقطة التي تحتاج إلى استراحة طويلة من السوق بعد سلسلة من الخسائر.


على سبيل المثال، لنفترض أنك فقدت للتو أربع صفقات متتالية. إذا كنت تخاطر بنسبة 2٪ من رصيد حسابك في كل صفقة، فإن ذلك يمثل خسارة بنسبة 8٪ من الأسهم القابلة للتداول.


(من الناحية الفنية أقل من 8٪ على أساس متجدد، لكننا سنحتفظ بالأشياء حتى على سبيل المثال.)


لا يهمني كيف جيدة من المتداول كنت، وهذا النوع من خسارة إلى الوراء سوف حشرجة أعصابك. يمكن أن يسبب لك الشك قدراتك، الأمر الذي سيؤدي حتما إلى خسارة أكبر.


إنها دورة مفرغة ولكن دورة يمكنك تجنبها مع الحدود المناسبة في المكان.


الآن، دعونا نفترض للحظة أن عتبة الألم الخاص بك هو 10٪. وهذا يعني أنك يمكن أن تخسر ما مجموعه 10٪ من رصيد حسابك من الذروة إلى الحوض الصغير قبل أن تأخذ استراحة.


إذا كنت تتساءل، & # 8220؛ الذروة إلى الحوض الصغير & # 8221؛ هو ببساطة التغير في القيمة من أعلى نقطة إلى أدنى نقطة. لذلك إذا كان رصيد حسابك قد بلغ مؤخرا 12500 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن الحد بنسبة 10٪ يعني أن الحد الأقصى الخاص بك سيبدأ بمجرد وصول حسابك إلى 11،250 دولار أمريكي.


بالعودة إلى مثالنا، بعد أربع صفقات خاسرة، ما زلت بخير من الناحية الفنية لأنك فقدت ما مجموعه 8٪ من الذروة إلى الحوض الصغير.


ولكن إذا كنت ستخسر في التجارة القادمة دون أن تسترد أي خسائر سابقة، فإن عتبة الألم الخاصة بك سارية المفعول وبالتالي تتطلب منك أن تأخذ استراحة من السوق.


سواء كان ذلك كسر هو بضعة أيام أو بضعة أسابيع متروك لكم، طالما كنت العودة الشعور بالانتعاش ودون أي أفكار العالقة من الشك.


نضع في اعتبارنا أن أصغر المخاطر الخاصة بك في التجارة هو أن حددنا في الخطوة 1، فإن أكثر تذبذب الغرفة التي سوف يكون لها ما لم بالطبع يمكنك أيضا تقليل عتبة الألم.


هذا المستوى يمكن أن تختلف من التاجر إلى التاجر. ومع ذلك، في تجربتي، نطاق مقبول هو في مكان ما بين 5٪ و 10٪. هذا يسمح لك لحساب عدد قليل من الخسائر المتتالية، والتي هي حتمية ولكن أيضا يمنعك من فقدان الكثير بحيث يصبح من الصعب بشكل مفرط للتعافي.


الكلمات الأخيرة.


وضع استراتيجية فعالة لإدارة النقد في الفوركس مع مراقبة المخاطر المناسبة هي عملية بسيطة عندما تعرف ما الذي يجب تعريفه.


تماما مثل استراتيجيات العمل الأسعار وأنماط نحن التجارة، وأفضل نهج هو واحد بسيط. هناك & # 8217؛ ق أي سبب لتعويض هذه المهمة، وخاصة في وقت مبكر من حياتك المهنية التجارية.


من المهم أن يكون لديك خطة تفهمها ويمكن أن تتبعها على أساس يومي. من خلال الحفاظ عليها بسيطة وسهلة الفهم، أنت & # 8217؛ من المرجح أن تلتزم المعلمات التي قمت بتعيينها.


بعد كل شيء، فإنه ليس من الخطة التي سوف تجعلك ناجحة. انها & # 8217؛ ق قدرتك على متابعته.


ما هي إستراتيجيتك لإدارة الأموال والسيطرة على المخاطر في سوق الفوركس؟


اترك تعليقك أو سؤالك أدناه وسأكون متأكدا من الرد.


تاجر جديد صغير جدا الذين يتمتعون بذلك نهج الخطوة 3 لإدارة العملات الأجنبية.


بعد قراءة هذا عدة مرات سأكون أكثر وعيا من بلدي & # 8220؛ خطة & # 8221؛ كما أعددت الصفقات المستقبلية & # 8230؛ نشكرك على مشاركة هذه المعلومات القيمة.


غايلين، أن & # 8217؛ ق عظيم أن نسمع. من الجيد أن أعرف أنني يمكن أن تكون مساعدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


شكرا جب. مادة مفيدة للغاية.


مرة واحدة تبدأ التجارة تتحرك في صالحي (ويصل إلى حوالي 50-70٪) أنا نقل بلدي وقف الخسارة إلى مستوى التعادل.


بعد يوم أو يومين إذا بدأت التجارة تتحرك جانبية أنا نقل سي إلى مستوى الدخول.


كيسي، يسعدنا أن نسمع ذلك. يبدو أن لديك خطة صلبة جدا، وخاصة إذا كان يعمل بشكل جيد بالنسبة لك. شكرا للمشاركة.


تم التداول منذ ما يقرب من 10 أشهر الآن. ولكن دائما مشكلة وضع وقف الخسارة. حاولت استخدام آلة حاسبة ولكن لا يبدو يبدو لجعلها تعمل. هل هناك طريقة بسيطة لتحديد مستويات سي بناء على هذه المخاطر 2٪؟ حجم حسابي هو فقط USD1K وأنا عادة التجارة على 5 أزواج كبيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


دليل كامل لاستراتيجيات إدارة النقد الفوركس.


التأكد من أن أموال تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سوف تعطيك أقصى فرص التداول والقيمة هو شيء أن كل تاجر يجب أن تكون مهتمة.


مع وضع ذلك في الاعتبار قمنا بتجميع الدليل التالي الذي سوف تمكنك من وضع نظام إدارة الأموال عند البدء في وضع أي عدد من الصفقات الفوركس مختلفة على الانترنت.


في حين أن هناك العديد من العوامل لكل المتداولين الفوركس واحد تداول الاستراتيجيات التي سوف نداء إليهم شخصيا، تحتاج دائما للتأكد من أن كالتاجر كنت تأمين في وتأمين أقصى قيمة من أموال التداول الخاصة بك.


مع أخذ ذلك في الاعتبار يرجى قراءة على، لأننا أدناه سوف تنير لكم على مجموعة من الطرق المختلفة التي سوف تكون قادرة على استخدامها لجعل تمديد ميزانيتك التداول بقدر ما يمكن في حين يمكن أيضا تقليل كمية المخاطر سيكون لديك عند وضع سلسلة من العملات ذات الصلة الفوركس على الانترنت.


تعظيم صناديق التداول الخاصة بك.


واحدة من أكثر الطرق شيوعا التي سيستخدمها متداول الفوركس لقفل أقصى قيمة من أموال التداول المتاحة حاليا هي عن طريق الاشتراك في وسيط الذي سيحسب حساب التداول الخاص به مع مكافأة عالية القيمة عندما يقوم هؤلاء التجار بإجراء إيداع في حسابهم.


هناك جانب واحد من المطالبة بتاجر المكافأة التي تحتاج إلى فهم كامل ومع ذلك، وهذا هو مرة واحدة وقد تم اعتماد مكافأة حساب التداول الخاص بك، فإنك لن تكون قادرة على جعل سحب الأموال المحتفظ بها في حسابك حتى كنت قد وضعت حجم معين من الصفقات مع أموال المكافأة الخاصة بك.


وبالتالي فإن أول شيء تحتاج إلى التحقق من هو شروط وأحكام كل هذه العلاوات لضمان حجم الرهانات اللازمة لوضعها قبل تحويل الاعتمادات مكافأة إلى الاعتمادات المال الحقيقي هو أدنى مستوى ممكن.


إن لم يكن سوف تكون ربط كل مبلغ المودعة الخاصة بك والاعتمادات مكافأة في مجموعة كبيرة جدا وعالية المخاطر من التجارة من خلال المتطلبات التي يمكن أن تضع أموالك في خطر أكثر مما لو لم تكن قد ادعت المكافآت في المقام الأول ، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند مقارنة العروض مكافأة تاجر،


قيمة الصفقات التي تم وضعها.


كنت دائما بحاجة إلى مساواة قيمة أي صفقة كنت قد وضعت لكمية النقدية المتاحة لديك في حساب التداول الخاص بك. خطأ واحد أن العديد من المبتدئين وأول مرة التجار الفوركس سيجعل هو تحديد المبلغ الذي يضع على كل طريقة التجارة مرتفعة جدا، والتي يمكن أن نرى لهم خرق ميزانيتهم ​​في فترة قصيرة جدا من الزمن.


العديد من تجار الفوركس ذوي الخبرة يبحثون عن صفقات منخفضة المخاطر والتي من شأنها أن تسمح لهم فقط لاستخدام نسبة صغيرة من صناديق التداول المتاحة على كل صفقة وضعت.


مع هذا في الاعتبار يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر من 5 إلى 10 في المئة من ميزانية التداول الخاصة بك على أي تجارة واحدة.


مثل الكثير من المتداولين في الفوركس الذين لا يرغبون في المخاطرة بأكثر من مبلغ معين من ميزانيتهم ​​التجارية على كل صفقة واحدة يضعونها، فإن معظم التجار سوف يرغبون في ضمان الحصول على عائد محدد على كل صفقة يوزعونها على جلسة تداول واحدة .


فمن مع ذلك في الاعتبار أنت ذاهب ليكون أفضل حالا لهدف لتحقيق الربح على أساس نسبة معينة من البداية الأولية التداول التداول.


لذلك قد يكون من المفيد بالنسبة لك أن تهدف إلى جعل 5 إلى 10 في المئة من ميزانية التداول الأولية الخاصة بك كربح، وذلك عند البدء مع 100.00 في حساب التداول الخاص بك تكون سعيدة لتحقيق ربح على الدورة القادمة لمدة تصل إلى 10.00.


في حين أنك قد تريد أن تهدف أعلى بكثير من حيث الربح الذي تقوم به، وسوف يفاجأ في عدد المرات التي كنت تحقق ما يصل إلى زيادة بنسبة 10٪ في ميزانية البداية الأولية، ومن ثم وقف التداول مرة واحدة كنت قد وصلت إلى هذا الهدف سيكون لديك العديد من جلسات التداول الفوركس أكثر ربحية من الخسائر منها.


أنت فقط سوف تكون قادرة على وضع نظام إدارة النقد فوركس جيدة عند اعتماد أيضا استراتيجية التداول مدروسة جدا جدا. لدينا العديد من أدلة استراتيجية التداول المتاحة في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت ومثل هذه يرجى الاستفادة الكاملة منها.


أعلى 5 قواعد إدارة النقد الفوركس.


جدول المحتويات:


أعلى 5 نصائح الفوركس مم.


إدارة المال هي واحدة من أهم جوانب التداول ولكن غالبا ما يساء فهمها أو يتم تجاهلها إلى حد كبير. في حين يميل التجار لقضاء الكثير من الوقت في البحث أو تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم، وليس الكثير من التفكير هو إعطاء الجانب إدارة الأموال من التداول. ولكن هذا أمر مفهومي كما هو وكبير هناك العديد من المبادئ المختلفة المحيطة بإدارة الأموال التي غالبا ما ينتهي الأمر مربكا القارئ. قراءة هذه أعلى 5 نصائح إدارة النقد الاجنبى للمساعدة في جعل من الأسهل بالنسبة لك التجارة إدارة أموالك أثناء تداول العملات الأجنبية.


1. القاعدة 1٪.


بدءا من الأكثر وضوحا، فإن قاعدة 1٪ في إدارة الأموال تنص على أنك يجب أن تعرض أو خطر أكثر من 1٪ من الأسهم الخاصة بك إلى منصب. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول مع 10،000 $، ثم مع قاعدة 1٪، يجب تخصيص ما لا يزيد عن 100 $ من المخاطر على التجارة. في حين أن هذا يبدو على التوالي إلى الأمام، هو أكثر تعقيدا قليلا من ذلك. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بحجم صغير من 0.10 ومقدار المخاطرة هو 100 دولار، فهذا يعني أن توقفاتك يتم وضعها في حدود 100 نقطة من دخولك. إذا قمت بتوسيع حجم الكثير الخاص بك إلى 0.01 أو الكثير الجزئي، ثم توقفك يمكن وضع 1000 نقطة من الدخول الخاص بك. ولكن إذا كنت تتداول مع 1 لوت، ثم وقف الخسارة يجب أن لا يزيد عن 10 نقطة.


مما سبق، يمكننا أن نرى كيف وصلنا إلى مستويات مخاطر مختلفة باستخدام نفس القاعدة 1٪. ويمكن أيضا تطبيق قاعدة 1٪ على حقوق المساهمين الأوسع، أي أنه في أي وقت من الأوقات، لا تزيد مخاطر المراكز المفتوحة عن 1٪ من رصيد الحساب بالكامل. وهذا يعني أن إجمالي الخسارة الصافية للمراكز المفتوحة (بغض النظر عن عدد المواقف المفتوحة لديك) لا يزيد عن 100 دولار، استنادا إلى رصيد حساب 10000 $. بعض التجار يستخدم 2٪، 5٪ أو أكثر ولكن هذا يعتمد كليا على مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذها.


باختصار، يمكن تقسيم قاعدة 1٪ إلى الجدول التالي:


2. المخاطر / المكافأة.


والمفهوم المثالي والمقبول على نطاق واسع للتداول هو دائما اتخاذ 1: 2 المخاطر / مكافأة اقامة. تعني قاعدة إدارة أموال الفوركس أنه إذا كنت تخاطر بمبلغ 100 دولار أمريكي على صفقة، فيجب عليك أن تحقق 200 دولار من الأرباح. هذا هو عنصر أساسي لإدارة الأموال واحد الذي يجمع بين كل من إدارة الأموال وجانب استراتيجية التداول. يتم استخدام نسبة الحد الأدنى للمخاطر 1: 2 لأن كل عملية تداول فائزة، يمكنك استرداد الخسائر من تجارة خاسرة سابقة وتحقيق ربح أيضا. المخاطر / المكافآت 1: 2 هي أيضا مفيدة لأنها يمكن أن تساعدك على استرداد الخسائر الخاصة بك تدريجيا أكثر تلخيصا في الجدول أدناه حيث نفترض أن رأس المال التجاري من 10،000 $ واتباع قاعدة إدارة الأموال 1٪ واستراتيجية التداول التي تقدم 50 ٪ معدل الفوز.


من الجدول أعلاه، يمكن لاستراتيجية التداول مع معدل ربح 50٪ لا تزال تقدم لك ربح 200 $ عند تطبيق قاعدة إدارة الأموال 1٪ و 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. بطبيعة الحال، حتى مع ارتفاع متواضع المخاطر / المكافأة التي أنشئت، على سبيل المثال 1: 2.5 قد يحتمل أن ننظر إلى أرباح أعلى حتى مع استراتيجية التي تقدم فقط 50٪ النجاح.


3. أكثر من الاستفادة.


هذه القاعدة إدارة النقد الفوركس حول & # 8220؛ أكثر من الاستفادة & # 8221؛ هو عندما يختار المتداول رافعة مالية عالية جدا لحسابهم. (اقرأ المزيد ما هو الرافعة المالية؟) انها ليست سيئة تماما كما بشر على نطاق واسع، شريطة التاجر يعرف كيفية الاستفادة من هذه الرافعة المالية بشكل صحيح. عموما، يميل المتداولون الذين يمتلكون حقوق ملكية عالية إلى استخدام نفوذ أقل حول 1:10 أو 1:50. ولكن في الواقع، التجار مع حقوق المساهمين من 10،000 $ أو أقل سوف تضطر إلى استخدام على الأقل رافعة مالية من 1: 100 من أجل تحقيق أي أرباح كبيرة في الأسواق. الرافعة المالية، عندما يقترن مفهوم الهامش يمكن أن تكون مفيدة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداول استخدام رافعة مالية قدرها 1: 400 على حساب 10000 $ ولكن لا يزال يلتزم بقاعدة إدارة الأموال 1٪. ميزة هنا هي أنه من خلال زيادة الرافعة المالية، هناك نطاق أوسع للهامش وبالتالي فإن أي تحركات الأسعار السلبية لن يؤدي إلى نداء الهامش. ومع ذلك، على الجانب الآخر، يمكن أن يؤدي استخدام الرافعة المالية العالية إلى خسائر أكبر، والتي تعرضت لها في وقت سابق من عام 2018 عندما قام البنك الوطني السويسري بتخفيض ربط اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، الأمر الذي ترك التجار الذين تجاوزوا مستوى الاستدانة يأخذون خسائر أكثر من رصيدهم في الأسهم.


4. التداول مع أدوات مطابقة.


معظم المتداولين يختارون بشكل عشوائي أداة التداول دون معرفة حقيقة أن قرارا عشوائيا مثل هذا يمكن أن يكون له انعكاسات واسعة على إدارة الأموال التجارية. على سبيل المثال، يمكن أن يكون التداول على العملات الغريبة حيث ينتشر عادة حوالي 50 نقطة أو أكثر كارثية على الصفقات الخاصة بك. يجب أن ينتهي الأمر إلى المساومة على إدارة أموالك أو قبول نسبة أقل من 1: 2 للمخاطر. من خلال التمسك أزواج العملات الأكثر سيولة أو الأدوات مثل التخصصات، يمكن أن ينتشر منخفضة تساعد التجار لإدارة أفضل التجارة. وبعبارة أخرى، فإن الهدف من ربح بمقدار 1000 نقطة مع انتشار 50 نقطة هو أكثر خطورة من استهداف ربح 1000 نقطة مع انتشار 1 أو 5 نقاط. يظهر الرسم البياني أدناه هذا بالتفصيل كما قارنا ورلن الذي لديه انتشار 70 نقطة في حين أن اليورو مقابل الدولار الأميركي لديه انتشار 2 نقطة.


5. وضع أهداف واقعية.


واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف تجاهل قواعد التداول الخاصة بهم ويرجع ذلك إلى العواطف التي تميل إلى أن تنمو أقوى والمخاطرة الأسهم الخاصة بك وخصوصا بعد أن كنت تأخذ خسارة التداول. وغالبا ما يستهدف التجار أهدافا غير واقعية يتوقعون تحقيق عوائد بنسبة 20٪ على الاستثمارات. صحيح، في حين أن هناك التجار الذين يحققون مثل هذه الأهداف، يمكن أن يكون أنهم أكثر خبرة ويتم تداولها مع أعلى الأسهم. على سبيل المثال، عائد 20٪ على 1000 دولار لا يمثل الكثير عند مقارنته بعائد 20٪ على رأس مال قدره 10،000 دولار. الجشع هو في كثير من الأحيان عاطفة قوية تحتاج إلى أن يتم التحقق مرارا وتكرارا وعدم السماح للعواطف في نهاية المطاف حكم قرارات التداول الخاصة بك. من خلال وجود هدف واقعي، سواء كان ذلك يوميا أو أسبوعيا أو شهريا، فإن التجار سوف تكون قادرة على تجهيز أنفسهم عاطفيا من خلال التمسك قواعد التداول المبينة.


نشر تعليق & # 8211؛ ما هي قواعد إدارة العملات الأجنبية الخاصة بك؟


السيد جيمس A خبير الفوركس كتابة كل من المقالات الفنية والعامة فوركس، يمكنك قراءة مقال آخر مماثل من جيمس هنا.


نعم هذا عظيم أود أن يوصي هذه المادة لأصدقائي. إم باستخدام وسيط فريشفوريكس الآن مع 2017usd لا إيداع مكافأة ..


إدارة الأموال بسيطة يفوز مع مرور الوقت.


الفرق بين تاجر ناجح وتاجر خاسر لديه الكثير أقل للقيام مع قدرة التاجر الناجح لاختيار الفائزين مما قد تعتقد. جميع التجار سيختبرون الخاسرين والكثير منهم. انها حقيقة من الأعمال.


ومع ذلك، فإن الفائز يتضمن الفهم بأن العنصر الكبير في أي صفقة واحدة هو العشوائية و [مدش]؛ في الواقع، أي تجارة معينة، على مستوى ما، مقامرة. فقدان الصفقات أمر لا مفر منه، والفائز يأخذ هذا الحتمية في الاعتبار. العديد من المديرين الناجحين منذ فترة طويلة فعلت ذلك مع نسبة الفوز فقط فوق 50٪ وحتى أفضل التجار على حق فقط حوالي 60٪ من الوقت.


ومن الضروري لتحقيق ذلك معدل النجاح إلى الربح في المدى الطويل، على الرغم من. لا يلزم بالضرورة أن تكون نسبة 50٪ من حقك (راجع & كوت؛ فوز بعض، وفقد بعض، & كوت؛ أدناه). السيناريو يصور يفترض معدل الفوز 40٪ و [مدش]؛ وبعبارة أخرى، ثمانية صفقات الفوز من 20. مفتاح لجعل معدل ربح 40٪ مربحة هو هيكلة الصفقات الخاصة بك بحيث ربح الفائزين على الأقل مرتين بقدر الخاسرين الخاص بك تفقد و [مدش]؛ وأن حصتك الأولية يمكن أن تصمد أمام سلسلة لا مفر منها من الخسائر.


لا مزيد من البحث عن العناوين الأخيرة لتوضيح هذا. وقد أشار العديد من المحللين المطلعين إلى أن الرئيس السابق لجهاز التمويل العالمي جون كورزين قد ينتهي به المطاف إلى تصحيح مواقفه في السندات الأجنبية. لا لا لا. عند اتخاذ موقف الرافعة المالية، فأنت لا مجرد المضاربة على اتجاه السوق، كنت أيضا اتخاذ قرار توقيت السوق وموقف على التقلب. يمكنك الحد من مدى السوق يمكن أن تذهب ضدك قبل أن يجب بكفالة.


ضع في اعتبارك الافتراضات الواردة في جدولنا. وحققت صفقاتنا الفائزة الافتراضية ربحا قدره 2000 دولار، وتفقد الصفقات الخاسرة نصف هذا المبلغ. ومما له أهمية خاصة أنه على الرغم من 60٪ من الصفقات الخاسرين، بعد 20 الصفقات التوازن العام هو إيجابي $ 4،000. ومع ذلك، كان الرصيد الإجمالي عند نقطة واحدة أقل من 000 4 دولار من المياه.

No comments:

Post a Comment