Wednesday 28 March 2018

الفوركس استعراض خبير خبير الربح الحقيقي


الخبراء الاستشاريين التعليقات.


كنت قد سمعت عن الفوركس ريال الربح إي وقررت الحصول على مزيد من المعلومات عنها. في هذا الاستعراض سوف نقدم رأينا صادقة من نظامهم، ونتائجها والأهم من ذلك ما إذا كنا نوصي التعامل مع الشركة.


الأداء التاريخي.


الحد الأدنى.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


أكثر الفوركس الخبراء المستشارين التعليقات.


الفوركس الذهب المستثمر إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام الفوركس جيدة؟


مستثمر الفوركس الذهبي هو نظام التداول الآلي الذي، كما يوحي اسمها جزئيا، تداول الذهب. في هذا الاستعراض، سنحاول الكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.


فوريكس فوري إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


الفوركس الغضب إي هو المنتج الذي كنت قد سمعت عنه. الفريق وراء ذلك يدير موقع على شبكة الإنترنت، الذي يستعرض الخبراء الاستشاريين الآخرين وتوصي اثنين من تلقاء نفسها. في هذا الاستعراض، وسنقدم لكم رأينا غير منحازة على الفوركس الغضب إي. اقرأ أكثر.


فكسكرجر إي ريفيو - هل عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


وسوف يكون هذا استعراض ل فكسكرجر روبوت، وهو خبير خبير جديد ومثير للاهتمام نسبيا. في حين لا يعرف الكثير عن جوهر هذا النظام، ونحن سوف الخوض في ذلك. اقرأ أكثر.


رؤية طويلة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


رؤية طويلة إي هو محفظة من النظم الآلية، التي تتداول أسواق العملات. يتم تقديم النظام من قبل شركة تسمى فيكوكس ديفيلوبمنت S. L. في هذا الاستعراض، سنحاول الحصول على صورة أفضل لأدائها. اقرأ أكثر.


أينشتاين التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


و إينشتاين التاجر إي هو نظام الآلي الذي أداء جيدا في الآونة الأخيرة. في هذه الحالة قررنا أن نلقي نظرة فاحصة على ذلك، ونرى ما اذا كان يمكننا معرفة كيف يولد النتائج. اقرأ أكثر.


الجمود مراجعة إي - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


هل تريد من أي وقت مضى لتوظيف المهنية المتداول العمل السعر لإدارة أموالك؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون الجمود التاجر الحل الخاص بك. هنا هو لدينا مراجعة صادقة من هذا الروبوت التداول مثيرة للاهتمام. اقرأ أكثر.


قمع التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


نود أن نقدم لكم القمع التاجر إي، وهو نظام الآلي، والتي يمكنك محاولة لسعر منخفض جدا. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، دعونا نلقي نظرة على الاستراتيجية وراء ذلك. الاستراتيجية الفريق الذي أنشأ "مسار التحويل" يكشف الكثير. اقرأ أكثر.


كاش كو إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


البقر البقر إي مثيرة للاهتمام ليس فقط فوت الشعار مضحك، والتي اختارها المطورين. سوف نلقي نظرة فاحصة على هذا النظام ونكشف عن أساسيات كيفية التداول. المطورين يدعون 98٪ من التداول الآلي، في حين أن العنصر البشري لا يزال هناك أحيانا. اقرأ أكثر.


كاسحة ألغام إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


نود أن أعرض لكم ل إي كاسحة الألغام، قليلا من نظام التداول الآلي الغامض. الفريق وراء هذا المشروع لم تصدر الكثير من المعلومات حول الطريقة التي تعمل بها، ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا للكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.


مبتكرة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


ألغوترادسوفت هو مطور أنظمة التداول الآلي. واحدة من الروبوتات الشعبية هي إي مبتكرة. لا يعرف الكثير عن النظام، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنفك بعض أسرارها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فوريكسريلبروفيتيا مراجعة زيارة الموقع.


و فوركسريلبروفيت MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار الفوركس ريال الربح برنامج التداول الفوركس الآلي لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية والتجريبية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ و فوريكسريلبروتيتا الفوركس الروبوت يتداول الورود، يوركاد، يورشف، إيرغب، يوروس، غبشف، غبوسد، أوسدكاد، أوسدشف و أزواجبي أزواج.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسريلبروفيتيا في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ومع ذلك يمكنك معرفة ما كان المطور لتناول الافطار لأنه لا يزال نشر التعليق اليومي على منتدى آخر لدعم إي له فشل.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس ريال الربح إي حساب حقيقي زيارة الموقع.


2018-07-08: الفوركس ريال الربح إي اختبار حقيقي إعادة تشغيل على حساب حقيقي جديد. اطلع على الاختبارات القديمة في القائمة أعلاه.


2018-04-20: الفوركس ريال الربح إي اختبار حقيقي إعادة تشغيل على حساب حقيقي جديد. اطلع على الاختبارات القديمة في القائمة أعلاه.


2018-05-19: الفوركس ريال الربح إي اختبار حقيقي إعادة تشغيل على حساب حقيقي آخر.


أوصاف من مالك المنتج: الفوركس ريال الربح الخبراء المستشارين، والآن مع أكثر من 24 شهرا من طرف ثالث التحقق من نتائج التداول المال الحقيقي.


عندما قمنا بتطوير فربيا، كنا عازمين على إنشاء روبوت التداول الذي يمكن أن يحقق الربح على المدى الطويل مع الحد الأدنى من السحب. والآن أنشأنا اثنين (فربيا v5.xx و فربيا v6.xx)، لأننا لن تتوقف عن تحسين وتطوير استراتيجيات التداول الجديدة.


يعمل فربا على منصة Metatrader4 الشعبية التي هي مألوفة لكثير من التجار. ولكن إذا كنت قد استخدمت أبدا Metatrader4 قبل ليس هناك حاجة للقلق كما لدينا بعض من أفضل، دعم شخصي في صناعة الفوركس وتشمل دليل الإعداد الكامل مع برامج الروبوتات.


تفاصيل عن تشغيل منطقة العد:


* البرنامج يعمل مع أي وسيط، إن وشملت وأوصت.


* العملات المستخدمة في التداول هي: أودوس، وروود، و وركاد، يورشف، ورغب، يوروس، غبف، غبوسد، أوسكاد، أوشف، أوسجبي.


* يتم تصور خصيصا لاستخدامها مع غيرها من المستشارين الخبراء ولها خيارات إعداد خاصة لهذا الغرض.


* تعديل غمت التلقائي من وقت التداول.


* دينامية وقف الخسارة وجني الأرباح.


* وضع غير مرئي لمنع وسطاء غير إن من التأثير على المعاملات سلبا.


* إدارة الأموال أو الكثير الثابتة، القائم على الخيار.


* انتشار كبير وحماية الانزلاق.


* يعمل مع 4 و 5 أرقام بعد الفاصلة العشرية.


* يعمل مع الكثير الصغيرة.


* طريقة العمل: يستخدم الروبوت 4 استراتيجيات مختلفة، 2 ل سلخ فروة الرأس على الدورة الآسيوية و 2 ل سلخ فروة الرأس على الاتجاه طوال اليوم.


* إيداع العملة - أي.


* يتراوح متوسط ​​اإليرادات في السنة مع المخاطر المثلى بين 170٪ مع إعادة استثمار رأس المال المكتسب.


و فبا تقدر فوريلبروفيتيا تقاسم أداء إي على حساب حقيقي مع المجتمع فوركسبياسارمي التجار!


يرجى الاتصال بدعم فوريكسريلبروفيتيا إذا كان لديك أي أسئلة حول الإعدادات المستخدمة في هذا الاختبار.


بيان الأسواق المالية الدولية بي تي واي المحدودة


المعاملات المغلقة:


الصفقات المفتوحة:


أوامر العمل:


تفاصيل:


أدوات التداول.


الحد الأقصى لاستخدام حقوق الملكية المسجلة، 17.22٪


تم تسجيله في 19/01/2018 1:44:47 ص وقت الوسيط.


أيام التداول من الشهر.


أيام التداول من الأسبوع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسريلبروفيتيا في منتدانا.


بيانات إضافية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


التابعة لها.


صديقي العزيز، عظيم أن كنت مهتما في أن تصبح فوركسريلبروفيتا التابعة لها. نحن هنا سوف توجه لكم وتعطيك الأدوات التي تحتاجها لتعزيز مستشار الخبراء لدينا.


أفضل طريقة لتعزيز إي لدينا وإقناع الناس هو من خلال تبين لهم كيف يعمل عن طريق بيانات الحساب الحي الخاصة بنا.


خمسة وأربعون في المئة (45٪) من 199 $ في السنة لجميع الرسوم المتكررة. نحن نقدر تحويل عالية جدا للأسباب التالية: انها نشطة جدا وآمنة ومربحة إي التي تجلب الكثير من الأرباح على أساس يومي، وهذا يمكن أن يكون بسهولة أثبتت على موقعنا على بيانات التداول الحية مع حسابات المال الحقيقي!


الأسئلة الشائعة لبرنامج فوركسريلبروفيتا التابع:


ما هو سعر فوركسريلبروفيتيا؟


فوركسريلبروفيتا تبيع ل 199 $ سنويا.


كيف يمكنني كسب العمولات؟


سنقوم بدفع لك 45.00٪ (ناقص رسوم المعالجات الدفع) عن كل عملية بيع من قبل زائر لك الرجوع إلى برنامج فوركسريلبروفيتيا التابعة لها.


متى يمكنني الحصول على اللجان المكتسبة؟


سوف تحصل على اللجان الخاصة بك حصل في غضون 2 أسابيع بعد نهاية كل شهر.


كيف سيتم الدفع لي؟


نحن نستخدم Click2Sell كمعامل التابعة التاجر، لذلك سوف تتلقى عمولتك مباشرة إلى حساب باي بال أو مونيبوكيرز من خلال نظام Click2Sell. انقر هنا لمعرفة المزيد عن Click2Sell التابعة شبكة التسويق.


كيف يمكنك تتبع المبيعات التي أشير إليك؟


سوف تحصل على هوية فريدة من نوعها التابعة لها ورابط لوضعه على موقع الويب الخاص بك، النشرة الإخبارية، وما إلى ذلك كل زائر ترسل لنا سوف تكون علامة مع ملف تعريف ارتباط خاص، لذلك حتى لو تم إجراء عملية بيع في 6 أشهر بعد أن أحالت زائر - كنت لا تزال سوف تحصل على لجنة!


ما الذي أحتاجه لتصبح شركة تابعة لشركة فوركسريلبروفيتا؟


للانضمام فوريكسربروفيتيا برنامج التابعة كل ما تحتاجه هو حساب باي بال أو مونيبوكيرز لتلقي الدفع وحساب Click2Sell للحصول على رابط التابعة فريدة من نوعها. لا تقلق، إذا لم يكن لديك حساب Click2Sell - انها حرة وانها سوف يأخذك أقل من دقيقة واحدة للاشتراك.


للحصول على حساب Click2Sell مجانا.


إذا كان لديك بالفعل حساب Click2Sell.


هل تقدم أي إحصاءات مبيعات للشركات التابعة؟


بالطبع نقوم به. بفضل شبكة Click2Sell التابعة لشبكة التسويق عبر الإنترنت، لا يمكنك تتبع جميع عمليات البيع والمعاملات فحسب، بل يمكنك أيضا تحليل معدلات التحويل ومرات مشاهدة الصفحة ومصادر الزائرين (محركات البحث وحملات الدفع لكل نقرة ومواقع الويب) وحتى الكلمات الرئيسية التي يستخدمها المشترون .


كيف يمكنني الترويج فوركسريلبروفيتيا؟


بعد انضمامك لبرنامج فوركسريلبروفيتيا التابعة لها، سوف تحصل على رابط فريد لإرسال حركة المرور إلى. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضعه على موقع الويب الخاص بك، بلوق، النشرة الإخبارية، وما إلى ذلك الباقي بسيط: والمزيد من الزوار التي ترسلها إلى هذا الارتباط، والمزيد من المال تكسب.


لماذا يجب أن أشارك في برنامج فوركسريلبروفيتا التابعة؟


احصل على 45.00٪ لكل عملية بيع سجل يستغرق أقل من دقيقة عرض لا خطر - فوريكسريلبروفيتا برنامج تابع مجاني للانضمام أداء شامل إحصائية 180 يوما تتبع ملفات تعريف الارتباط دعم التابعة التابعة لها - الحصول على أدوات ترويجية مسبقة الصنع وأكثر من ذلك بكثير!


إذا كان لديك بالفعل حساب Click2Sell، انقر هنا لإنشاء رابط التابعة الخاصة بك.


إذا لم يكن لديك حساب Click2Sell، الحصول على واحد الآن - أنه مجاني.


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


S أوو مي M أوو ني!


فوريكس ريال الربح خبير مستشار، تداول لايف - حسابات المال الحقيقي فقط. فوريكس ريال الربح خبير مستشار، الآن مع أكثر من 92 شهرا (> 7 سنوات!) من طرف ثالث التحقق من نتائج التداول المال الحقيقي، الأمر الذي يجعل فربا واحدة من الروبوت الفوركس الأكثر موثوقية بنيت من أي وقت مضى. عندما قمنا بتطوير فربيا، كنا عازمين على إنشاء روبوت التداول الذي يمكن أن يحقق الربح على المدى الطويل مع الحد الأدنى من السحب. هذا هو الروبوت مصممة لتجارة أموالنا الخاصة، التي بنيت لتستمر لسنوات عديدة (ليس فقط حتى فترة استرداد قد انتهت.) وتحسن باستمرار للحصول على أفضل أداء. يعمل فربا على منصة Metatrader4 الشعبية التي هي مألوفة لكثير من التجار. ولكن إذا كنت قد استخدمت أبدا Metatrader4 قبل ليس هناك حاجة للقلق كما لدينا بعض من أفضل، دعم شخصي في صناعة الفوركس وتشمل دليل الإعداد الكامل مع برامج الروبوتات.


آمنة ومتوافقة الأرباح الأجل الطويل تحقق نتائج التحسين المستمر أفضل دعم المال ضمان عودة رؤية جميع الفوائد.


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


تفاصيل عن تشغيل منطقة العد:


فربا هو برنامج البرمجيات التي تعمل على الفوركس اتخاذ السوق اتخاذ قرارات الشراء والبيع الآلي؛ فإنه يعمل تلقائيا دون الحاجة إلى أي تدخل بشري. طريقة العمل: الروبوت يستخدم 6 استراتيجيات مختلفة، 2 ل سلخ فروة الرأس على الدورة الآسيوية، 2 ل سلخ فروة الرأس على الاتجاه طوال اليوم و 2 استراتيجيات الاختراق، طوال اليوم أيضا. العملات المستخدمة في التداول هي: يورود، يوروس، غبوسد، أوسشف و أوسجبي. البرنامج يعمل مع أي وسيط، إن وشملت وأوصت. دينامية وقف الخسارة وجني الأرباح. وضع غير مرئي لمنع وسطاء غير إن من التأثير سلبا على المعاملات. فلتر أخبار عالي التأثير. إدارة الأموال أو الكثير الثابتة، القائم على الخيار. انتشار كبير وحماية الانزلاق. يعمل مع 4 و 5 أرقام بعد الفاصلة العشرية. يعمل حتى مع الجزئي. فإنه لا يستخدم نظام مارتينغال أو وضع الاسترداد. مرشح الامتثال نفا (فيفو / لا قواعد التحوط) تعديل غمت التلقائي من وقت التداول. وهي مصممة خصيصا لاستخدامها مع غيرها من المستشارين الخبراء ولها خيارات إعداد خاصة لهذا الغرض. اإليداعات بالعملة - أي متوسط ​​اإليرادات في السنة عند المخاطر المثلى يتراوح بين 40٪ و 120٪ مع إعادة استثمار رأس المال المكتسب.


ونحن نعلم جميعا مدى صعوبة تحويل الاستراتيجية التي تعمل بشكل جيد في الاختبارات إلى استراتيجية يجب أن تجلب الربح في الحياة الحقيقية. لا يكفي أن يقوم مستشار خبير بعمل جيد في الاختبارات الخلفية، حيث أنه لا يكفي أن يقوم مستشار خبير بعمل جيد في الحسابات التجريبية لأحد أن يقول أنه جيد. مستشار خبير هو جيد فقط عندما يجعل الربح وكسب المال الحقيقي.


وقف هدر الوقت والمال من خلال البحث وشراء المستشارين الخبراء التي يتم اختبارها فقط على الحسابات التجريبية أو استنادا فقط على بعض الاختبارات الظهر خيالية.


لتصبح عضوا في فوريكسريالبروفيتيا سيتم فرض رسوم سنوية قدرها 199 $. إذا، لأي سبب من الأسباب، كنت غير راض عن المنتج، يمكننا أن نقدم المبالغ المستردة عن الدفعة الأولى في غضون أيام من دفع 30 100٪ لا أسئلة ضمان استعادة الاموال! كعضو دفع سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتا على حساب التداول واحد الحية، والتي يمكن تغييرها لحسابات تجريبية مجانية وغير محدودة. كل حساب التداول المباشر إضافية سيتم تفعيل مفتاح تفعيل رسوم لمرة واحدة من 99 $. نحن لا نقدم المبالغ المستردة للحصول على حساب التداول الحية إضافية مفاتيح التنشيط.


بعد الشراء، مرة واحدة Click2sell يؤكد الدفع الخاص بك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على اسم المستخدم الخاص بك وكلمة مرور عضو الوصول التي هي أيضا صالحة للمنتدى. ثم سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء وتحميل المستشار الخبراء وجميع الملفات في منطقة التنزيلات.


فقط عن طريق شراء المنتج الأصلي سيكون لديك ضمان عملية دقيقة وسوف تستفيد من الخدمات الكاملة والتحديثات المستقبلية.


نحن نحتفظ بالحق في زيادة سعر البيع دون أي إخطار مسبق من أجل ضمان أفضل أداء وأفضل دعم. لن يتأثر العملاء الذين اشتروا المنتج بالفعل بزيادات الأسعار المذكورة.


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


أداء.


لديك دليل في الروابط التالية:


أداء حي منذ عام 2018!


بيان الحساب الحقيقي 1.


إيك الأسواق إن الحساب الحقيقي.


الروبوتات المستخدمة: الإصدار 6.06، 6.10، 6.20، 6.24، 6.53، 6.55 (السابق)، 6.57 (حاليا).


بيان الحساب الحقيقي 2.


إيك الأسواق إن الحساب الحقيقي.


روبوت المستخدمة: الإعدادات الافتراضية FRPEA2. ماجيك 7496211 للنسخة الحالية.


الروبوت الجديد، وهي متاحة للأعضاء مع مفتاح تفعيل الحساب الحي إضافية.


بيان الحساب الحقيقي 3.


بيبرستون رازور الحساب الحقيقي.


الروبوتات المستخدمة: فربي الإصدار 6.06 (السابق)، الإعدادات الافتراضية، توقفت حاليا.


بيان الحساب الحقيقي 4.


مبترادينغ الحساب الحقيقي.


1 لوت = 0.1 الكثير القياسية.


دوكاسكوبي الحساب الحقيقي.


دوكاسكوبي الحساب الحقيقي، العملة أوسد.


ملاحظة: يتم عرض التواريخ على أنها يوم / شهر / سنة ليس كما هو / يوم / سنة.


فوركسريلبروفيتي إصدار جفوريكس ل دوكاسكوبي لم تعد متاحة لأعضائنا. وقد تم إيقاف هذا المشروع في عام 2018.


اختبارات الظهر النتائج:


باكتست ورود: من 4 مايو 2003 إلى 24 ديسمبر 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.


لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.57 ورود 2003-2018 باكتست يوروس: من 4 مايو 2003 إلى 24 ديسمبر 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.


لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.57 يوروس 2003-2018 باكتست غبوسد: من 4 مايو 2003 إلى 24 ديسمبر 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.


لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.57 غبوسد 2003-2018 باكتست أوسشف: من 4 مايو 2003 إلى 24 ديسمبر 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.


لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.57 أوسشف 2003-2018 باكتست أوسجبي: من 4 مايو 2003 إلى 24 ديسمبر 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.


لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.57 أوسجبي 2003-2018 باكتست أنليزر: جميع العملات الموصى بها 5 وجميع الاستراتيجيات 6 المستخدمة؛ FRPEAv6.57، إعدادات ديفولت.


(تنويه: قد تختلف النتائج اعتمادا على وسيط والنتائج التاريخية لا تضمن الأداء المستقبلي)


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


موقعهم على الانترنت هو في فوريكسريالبروفيتا /. اقرأ أكثر.


ثيرد نظام التحقق من حزب، حساب حقيقي، سجل المسار التحقق، امتيازات التداول التحقق.


تحية، فرب المجتمع.


لقد تداولت العملات لفترة طويلة الآن. عندما بدأت في هذا العمل، تم ترتيب الصفقات عن طريق الهاتف أو (أحدث أداة التكنولوجيا الفائقة!) الفاكس؛ لم يكن اليورو موجودا بعد، كما تم تداول أزواج مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي أو الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / ففر).


استخدمت أجهزة الكمبيوتر للتحليل الفني الذي سرعته وقوته سيجعل اليوم لاعب نينتندو البالغ من العمر ثماني سنوات يضحك في ازدراء وعدم الكفر.


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


نحن نبذل عضوية مجانية متاحة ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة إذا كنت تشتري والستريت الفوركس روبوت باستخدام الرابط التابعة لنا: adisbv2.fxexperts. hop. clickbank.


مجرد استخدام الرابط أعلاه لشراء وول ستريت الفوركس روبوت وسوف تتلقى عضوية مجانية ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة. كعضونا الكرام، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء فربيا وتحميل الروبوت فوركسريلبروفيتا تحديثها، جنبا إلى جنب مع دليل فوريكسربروفتيتا لدينا إعدادات الحساب لايف من منطقة التحميل. كعضو سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتا على حساب تداول واحد الحية، التي يمكن تغييرها للحصول على تراخيص مجانية وغير محدودة للحسابات التجريبية، صالحة طالما عضوية نشطة. بعد الشراء، يرجى ان ترسل الينا كليكبانك رقم الإيصال عن طريق البريد-- الإلكتروني وسوف نقوم يدويا إنشاء حساب العضو معنا.


نحن نقدم عضوية مجانية ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة إذا كنت تشتري الفوركس الماس إي باستخدام الرابط التابعة لنا: adisbv2.fxautoea. hop. clickbank /؟ برودوكت = فد.


مجرد استخدام الرابط أعلاه لشراء الفوركس الماس إي وستحصل على عضوية مجانية ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة. كعضونا الكرام، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء فربيا وتحميل الروبوت فوركسريلبروفيتا تحديثها، جنبا إلى جنب مع دليل فوريكسربروفتيتا لدينا إعدادات الحساب لايف من منطقة التحميل. كعضو سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتا على حساب تداول واحد الحية، التي يمكن تغييرها للحصول على تراخيص مجانية وغير محدودة للحسابات التجريبية، صالحة طالما عضوية نشطة. بعد الشراء، يرجى ان ترسل الينا كليكبانك رقم الإيصال عن طريق البريد-- الإلكتروني وسوف نقوم يدويا إنشاء حساب العضو معنا.


نحن نبذل عضوية مجانية متاحة ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة إذا كنت تشتري عامل تقلب 2.0 باستخدام الرابط التابعة لنا: adisbv2.vfactor. hop. clickbank.


مجرد استخدام الرابط أعلاه لشراء عامل تقلب 2.0 وسوف تتلقى عضوية مجانية ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة. كعضونا الكرام، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء فربيا وتحميل الروبوت فوركسريلبروفيتا تحديثها، جنبا إلى جنب مع دليل فوريكسربروفتيتا لدينا إعدادات الحساب لايف من منطقة التحميل. كعضو سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتا على حساب تداول واحد الحية، التي يمكن تغييرها للحصول على تراخيص مجانية وغير محدودة للحسابات التجريبية، صالحة طالما عضوية نشطة. بعد الشراء، يرجى ان ترسل الينا كليكبانك رقم الإيصال عن طريق البريد-- الإلكتروني وسوف نقوم يدويا إنشاء حساب العضو معنا.


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


أسئلة مكررة.


اسئلة عامة.


ما هو الفوركس؟ هل يعمل الفوركس 24/7؟ ما الذي أحتاجه لبدء تداول الفوركس؟ ما هو المستشار الخبراء (إي)؟ ما هو الملقم الظاهري الخاص (فس)؟ هل يمكن ل Metatrader4 العمل على ماك؟ ماذا لو فقدت جهاز الكمبيوتر الخاص بي الطاقة أو تمهيد؟ تجريبي أو حساب حقيقي؟ كم من المال أحتاج لبدء التداول؟ ما وسيط للاختيار؟ هل يجب أن أتعامل بنفسي؟ هل من الصعب الإعداد؟ كيفية تثبيت مستشار خبير؟ أين يمكنني الحصول على برنامج لضغط الملفات لفك ضغط الملفات؟ أين يمكنني الحصول على أدوب أكروبات ريدر لفتح دليل بدف؟ هل يجب إزالة أو إيقاف مستشار الخبراء في عطلة نهاية الأسبوع؟ هل يمكنني تشغيل العديد من المستشارين في نفس الحساب في نفس الوقت؟ ما هي نسبة الصفقات الفائزة؟ هل لديك منتدى؟ هل تقدمون رد؟ كيف يمكنني إلغاء اشتراكي؟ أريد تفعيل المزيد من حسابات التداول! ماذا؟


أسئلة فوركسريلبروفيتيا.


ما العملة التي يجب أن أختارها؟ هو الإصدار التجريبي من فوريكسريلبروفيتيا مجانا؟ لقد انتهت صلاحية ترخيص الإصدار التجريبي من فوريكسريلبروفيتي. ماذا أفعل؟ أين هو مستشار الخبراء الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ كيفية وضع فوريكسريالبروفيتا على فس؟ كيفية تفعيل فوريكسريالبروفيتيا؟ هل يمكنني ضبط معلمات مستشار فوركسريلبروفيتيا؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن أختاره؟ ما العملة التي يجب أن أختارها؟ كيفية تعيين الحجم المناسب صحيح؟ ما المقصود بمعيار غمت أوفست؟ ماذا يعني عدد السحر في مستشار الخبراء؟ ما هو وضع غير مرئي؟ كيفية تغيير المعلمات بعد أن أرفق إي إلى الرسم البياني؟ كيفية إزالة مستشار الخبراء؟ كيفية إجراء اختبار الظهر على التاريخ؟ ما هو التحسين وكيفية القيام بذلك؟


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


* نتيجة 2 + 3 * 4؟


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. قواعد كفتك 4.41 - تنطوي نتائج الأداء الافتراضیة أو المحاكیة علی بعض القیود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. أي بيان عن الأرباح أو الدخل، صراحة أو ضمنا، لا يمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن الإجراءات الخاصة بك، الصفقات، الربح أو الخسارة، والموافقة على عقد فريق فوركسريلبروفيتيا وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة في أي وجميع الطرق.


تعليمات الاستخدام.


إن شرائك لأي من منتجات فوريكسريلبروفيتيا بمثابة إقرار واعتراف بأنك قرأت وفهمت شروط الاستخدام هذه وأنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه ("الاتفاقية").


إنك تفهم وتوافق على أن التحقق من أسيبت على هذه الاتفاقية هو، من الناحية القانونية، نفس توقيع هذه الاتفاقية يدويا. تحتفظ فوركسريلبروفيتيا الحق، عند إشعار لك، لتغيير أو إنهاء هذه الاتفاقية. أنت توافق على أن استخدامك ل فوريكسريلبروفيتيا بعد إشعار التغيير إلى هذه الاتفاقية، أو إذا كنت لا تغلق عملك مع فوريكسربروفيتيا في غضون خمسة عشر (15) يوما تقويميا من هذا الإشعار، يعني أنك تقبل التغييرات. غير أن التغييرات التي يتطلبها القانون ستكون فعالة على الفور.


بصفتك مستثمرا مستقلا وذاتيا، فإنك تقر بأنك وحدك ستكون مسؤولة عن تحديد مدى ملاءمة اختياراتك الاستثمارية واستراتيجياتك الاستثمارية، وأنك تدرك أن فوركسريلبروفيتيا هو نظام تداول آلي. تتم الصفقات تلقائيا، وبالتالي، لا تتطلب التدخل البشري. فوركسريلبروفيتيا لا يتحمل الموظفون أية مسؤولية عن الخيارات أو القرارات الاستثمارية. لا يجوز لك عقد فوركسريالبروفيتيا أو أي من موظفيها أو الشركات التابعة لها، أو الموظفين، مسؤولة عن قرارات الاستثمار. لا يمكن للموظفين تقديم المشورة لك أو التعليق فيما يتعلق بطبيعة أو خطر أو ملاءمة أي التجارة أو المعاملة أو استراتيجية الاستثمار. أنت أيضا ندرك أن فوريكسريلبروفيتيا لا يعطي المشورة القانونية أو الضريبية. و فوركسريلبروفيتيا والموظفين ليست مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، أي خسارة للربح، والتي قد تنشأ بشكل غير مباشر أو مباشرة من استخدام فوريكسريلبروفيتيا. بالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على أنه لا توجد علاقة ائتمانية يتم تشكيلها ولا يوجد أي واجب ائتماني مستحق لأي من الطرفين من هذه الاتفاقية، بحكم عملية الشراء. أنت تقر بأنك قد وصلت إلى السن القانونية الكاملة، كما هو محدد في قوانين الدولة من منزلك سجل من أجل الدخول في هذه الاتفاقية وتكون ملزمة بذلك.


و فوريكسريلبروفيتا هو للاستخدام الشخصي فقط. لا يجوز لك توزيع أو نسخ أو إعادة إنتاج أو تبادل أو تعديل أو بيع أو نقل أي شيء من هذا الموقع.


جميع المواد على فوريكسريالبروفيتا، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر المواد الصوتية والصور والبرامج والنصوص ومقاطع الفيديو، محمية بموجب القانون الدولي لحقوق الطبع والنشر، والاتفاقيات الدولية، وقوانين حقوق التأليف والنشر الأخرى. لا يجوز لك استخدام المواد، باستثناء ما هو محدد هنا. أنت توافق على اتباع التعليمات على فوريكسريالبروفيتا، مما يحد من استخدام المواد. أي استخدام غير مصرح به للمواد على فوريكسريالبروفيتيتا قد تنتهك قوانين حقوق التأليف والنشر، قوانين العلامات التجارية، وقوانين الخصوصية والدعاية، والقوانين المدنية والجنائية.


تحتفظ فوركسريلبروفيتيا بالحق في رفض أي شراء وفقا لتقديرها الخاص. أنت توافق على دفع الرسوم والضرائب المعمول بها والتي قد تسري في وقت تقديم الخدمات إلى الشراء. فوركسريلبروفيتيا كذلك تحتفظ بالحق في تغيير رسومها في أي وقت، عن طريق نشر جدول معدلة من التسعير والأسعار على موقع ويب فوريكسريلبروفيتيا.


الرسوم - الدفعة السنوية الأولى قابلة للاسترداد خلال أول 30 يوما من تاريخ الشراء. بعد 30 يوما من تاريخ الشراء، لن يتم رد الأموال. يجب عليك الاتصال بليموس بشأن أي طلبات لاسترداد في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء.


لا تقدم فوركسريلبروفيتيا أي تمثيل أو ضمان بشأن امتثالها للقوانين المحلية في الولايات القضائية الأجنبية، أو فيما يتعلق بملاءمة محتوى موقع ويب أو امتثاله لهذه القوانين المحلية. أنت تفهم أن موقع فوركسريلبروفيتيا هو الوسيلة الوحيدة للوصول إلى مستشار خبير فوريكسريلبروفيتيا. أنت توافق على أن فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار تتكبدها نتيجة لعدم توفر موقع ويب فوريكسريلبروفيتيا من البلدان الأجنبية.


لن يكون هذا الاتفاق ساري المفعول إلا بعد الموافقة على عملية الشراء. تحتفظ فوركسريلبروفيتيا بالحق في تقديم تقارير إلى وكالات الإبلاغ الائتماني للمستهلك والأوراق المالية أي رصيد الخصم أو معلومات الائتمان السلبية المتعلقة بأي فوركسريلبروفيتيا الشراء. كما تحتفظ فوركسريلبروفيتيا الحق في رفض شراء فوركسريلبروفيتيا لأي سبب من الأسباب.


كمشتري فوركسريلبروفيتيا، فإنك توافق على أن يتم الاتصال بها أو التماس من قبل فوركسريلبروفيتيا الشركاء، المدربين، و / أو السماسرة بشأن أي عروض.


فوركسريلبروفيتا قد إنهاء أي أو جميع الخدمات المقدمة بموجب هذه الاتفاقية في أي وقت ولأي سبب من الأسباب. أنت توافق على تعويض فوريكسربروفتيتا عن أي تكاليف جمع تتعلق بأي رصيد مدين غير مضمون في عملية الشراء، بما في ذلك أتعاب المحاماة وتكاليف المحكمة، ونفقات التحكيم، والفائدة.


في حالات الغش أو السرقة من قبلك، تعمل بمفردك أو بالتنسيق مع الآخرين، بما في ذلك الحالات التي كنت قد سمحت لأطراف ثالثة باستخدام عملية الشراء الخاصة بك من مستشار الخبراء فوريكسريلبروتيتا في أي طريقة من هذا القبيل، يجب تقييم فوريكسربروفيتيا ضدك، بالإضافة إلى جميع والرسوم الأخرى والأضرار والعقوبات التي يحق لها الحصول عليها، رسم لكل مزورة أو مزورة أو وهمية أو مسروقة أو غير ذلك من البنود غير المصرح بها أو نقل. يجب أن تشكل هذه الرسوم تعويضات تعويضات لتعويض فوريكسربروفيتيا عن الوقت والجهد من الموظفين فوريكسربروفيتيا في تصحيح السلوك المذكور.


أنت توافق على أن تصبح عضوا في فوريكسريالبروفيتيا سيتم احتساب رسوم سنوية قدرها 199 $. كعضو دفع سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتيا على حساب تداول واحد الحية. سيتم فرض رسوم إضافية لمرة واحدة بقيمة 99 $. نحن لا نقدم المبالغ المستردة للحصول على شهادات التداول حساب التداول الحية إضافية.


أنت توافق على أن فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة تجاهك أو إلى أطراف ثالثة عن الخسائر التي تكبدتها بشكل مباشر أو غير مباشر لأسباب خارجة عن نطاق سيطرتها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر القيود الحكومية والكوارث الطبيعية والظروف الجوية القاسية والحروب والإضرابات والهجمات الإرهابية ، وأوامر الصرف أو السوق، وانقطاع خدمات معالجة البيانات أو الاتصالات، وتعطل التداول المنظم في أي سوق أو تبادل، أو وصول غير مصرح به أو أخطاء في المشغل.


أنت توافق على أن فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة تجاهك عن أي خسائر أو أضرار تتكبدها (بما في ذلك الأرباح المفقودة وخسائر التداول وأضرار مماثلة) خلال فترات تقلبات السوق أو ذروة الطلب أو تحديث الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


بالإضافة إلى ذلك، فإنك تفهم أن موقع ويب فوريكسريلبروتيتيا هو الوسيلة الرئيسية لمعالجة شراء فوركسريلبروفيتيا الخاص بك، وأنه في حالة انقطاع أنظمة الاتصالات أو غيرها من الأجهزة أو عطل البرامج، يمكن تأجيل الوصول إلى عرض الشراء. في حالة حدوث انقطاع كبير، فإن فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة عن أي خسائر أو الأضرار التي قد تعاني نتيجة لهذا التأخير.


من خلال شراء فوريكسريلبروفيتيا والموافقة على شروط الاستخدام هذه، فإنك توافق على تلقي جميع الاتصالات من فوريكسريلبروفيتيا عبر الشبكة العالمية أو البريد الإلكتروني. وهذا يشمل، ولكن ليس بالضرورة أن يقتصر على، تأكيدات المعاملات، بيانات الشراء، البيانات المالية، إشعارات التعديلات على فوركسريلبروفيتيا شروط الاستخدام، والاتصالات الأساسية الأخرى. يجب استرجاع الرسائل المرسلة إلى عنوان بريدك الإلكتروني أو تقديمها من خلال موقع الويب وقراءتها على الفور. سيتم اعتبار جميع الرسائل المرسلة من قبل فوريكسريلبروفيتا بأي وسيلة قد وردت من قبلك. أنت توافق على إبلاغنا فورا بأي تغييرات على بريدك الإلكتروني و / أو عنوانك البريدي. أنت توافق على تقديم المشورة فوريكسربروفيتيا فورا من أي أخطاء أو سهو في أي معاملة أو في التعامل مع الشراء. إن عدم تقديم إشعار فوري بأية أخطاء سيعتبر بمثابة قبول لدقة جميع المعلومات المرسلة إليك.


تحتفظ فوركسريلبروفيتيا بالحق في تسجيل المكالمات الهاتفية لمراقبة جودة الخدمة / الخدمات التي تتلقاها أو لأغراض أخرى تعتبر فوركسريلبروفيتا مناسبة لحمايتها أو لحماية عملائها.


إفصاحات تحكيم الإفصاح المسبق:


جميع الأطراف في هذه الاتفاقية تعطى الحق في إقالة كل واحد منهم في المحكمة، بما في ذلك الحق في المحاكمة من قبل الهيئة القضائية، باستثناء ما تنص عليه قواعد منتدى التحكيم الذي يتم رفع دعوى. جوائز التحكيم هي نهائية عموما وملزمة. إن قدرة الطرف على أن تعيد محكمة أو تعدل لجائزة التحكيم محدودة جدا. إن قدرة الأطراف على الحصول على الوثائق وبيانات الشهود وعمليات الكشف الأخرى هي عموما أكثر محدودية في التحكيم من خلال إجراءات المحكمة. لا يتعين على المحكمين أن يوضحوا سبب (S) لجوائزهم. إن لوحة المحكمين تشمل بشكل نموذجي أقلية من المحققين الذين كانوا أو ينتمون إلى صناعة الأوراق المالية. وقد تفرض قواعد بعض منتديات التحكيم مهل زمنية لتقديم مطالبة في التحكيم. وفي بعض الحالات، يمكن رفع دعوى غير مؤهلة للتحكيم في المحكمة. قواعد محاكم التحكيم التي تم رفع الدعوى بشأنها، وأي تعديلات عليها سيتم تضمينها في هذه الاتفاقية. وفقا للاستثناءات المحدودة الموضحة أدناه، فإنك توافق على تقديم شكوى إلى أي نزاع بينك وبين الاتحاد الأوروبي و / أو أي من أعضاءه، ومسؤوليه، ومديريه، وموظفيه. وأي تحكيم بموجب هذه الاتفاقية سيجري تنفيذه بموجب قواعد التحكيم الصادرة عن الهيئة التنظيمية للصناعة المالية. يمكن التحريض على التحكيم من قبل الولايات المتحدة تقديم إشعار مكتوب على الآخر. حكم المحكمين سيكون نهائي والقاضي على أنه يمكن أن تدخل في أي محكمة قضائية مختصة.


تحتفظ فوركسريالبروفيتا بالحق في اتخاذ إجراء قانوني ضدك من خلال أي محكمة قضائية مختصة في هذا الصدد تحدد فوركسريالبروفيتا أنك ارتكبت الاحتيال أو غيرها من الجرائم ضد فوركسريالبروفيتا و / أو الأطراف الثالثة المشاركة في تمويل أو معاملات أو انسحبت من شراء (S) مع فوريكسريالبروفيتا. في مثل هذه الحالات، يجب أن ترفض بموجب هذه الاتفاقية أن يكون قد قبلت.


لا یجوز لأي شخص أن یقوم بإجراءات بدیلة أو معتمدة من أجل التحکیم، ولا یسعی إلی إنفاذ أي اتفاقیة لتحقیق النزاع قبل أي نزاع ضد أي شخص کان قد بدأ العمل في محکمة الإجراءات النموذجیة. أو منظمة الصحة العالمية عضو من فئة الإجراءات المؤقتة التي لم يتم استبعادها من الدرجة فيما يتعلق بأي مطالبات مستحقة من قبل إجراءات التصنيف المؤقت حتى: (1) تم رفض شهادة التصنيف؛ أو (إي) يتم تصنيف الفئة، أو (ثالثا) يتم استبعاد العميل من الدرجة من قبل المحكمة. إن هذا التحمل لتنفيذ اتفاق التحكيم لا يمنع أي تنازل عن أي حقوق بموجب هذه الاتفاقية ما عدا إلى الحد المنصوص عليه هنا.


تشكل شروط الاستخدام هذه الاتفاقية بأكملها فيما يتعلق بالوصول إلى واستخدام موقع ويب فوريكسريلبروفيتيا. إذا كان أي حكم من شروط الاستخدام هذه غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ، فإن هذا الحكم يعتبر قابلا للتجزئة من الأحكام المتبقية ولا يؤثر على صلاحيتها وقابليتها للتنفيذ.


سوف يمر هذا الاتفاق لصالح خلفاء فوركسريلبروفيتيا، يعين وكلاء. يجوز لشركة فوريكسربروفيتا تعيين حقوقها وواجباتها بموجب هذه الاتفاقية إلى أي من خلفائها أو الشركات التابعة أو الشركات التابعة لها دون إشعارك أو إلى أي كيان آخر في إشعار خطي مسبق لك. بالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على أن هذه الاتفاقية وجميع الشروط الواردة هنا، ستكون ملزمة على منفذي ورثتك، والإداريين والممثلين الشخصيين وأي تعيينات يسمح بها فوركسريلبروفيتيا.


إلى الحد الذي يسمح به القانون، فإن فوركسريلبروفيتيا لا تكون مسؤولة عن أي نفقات أو خسائر أو أضرار أو التزامات أو مطالب أو رسوم أو مطالبات من أي نوع أو طبيعة مهما كانت (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي نفقات قانونية وتكاليف ونفقات تتعلق بالتحقيق أو الدفاع أي مطالب أو رسوم أو مطالبات) ("الخسائر") من قبل أو فيما يتعلق بالشراء، إلا بقدر ما تكون هذه الخسائر الفعلية الخسائر التي ثبتت بدرجة معقولة من اليقين، ليست مضاربة، وثبت أنها كانت إلى حد ما ضمن التأمل في كما يتم تحديدها من قبل محكمة ذات اختصاص قضائي أو هيئة تحكيم في حكم نهائي غير قابل للاستئناف أو أن يكون ناتجا فقط عن إهمال فوريكسريلبروفيتيا أو سوء السلوك المتعمد ودون الحد من عمومية ما سبق، فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية أو غيرها من الخسائر (بغض النظر عما إذا كان هذا داماج أو الخسائر الأخرى المتوقعة بشكل معقول).


فوركسريلبروفيتيا لا تتحمل أي مسؤولية عن وأنت توافق على تعويض وتعويض وعقد فوركسريلبروفيتيا والشركات التابعة لها وشركائها والمديرين والمسؤولين والموظفين وأي شخص يسيطر عليها أو السيطرة على فوريكسريلبروفيتيا غير ضارة من جميع النفقات (بما في ذلك النفقات القانونية ورسوم المحاماة معقولة) ، أو الخسائر أو الأضرار التي تنتج عن: (أ) تحريف أو تصرف وكيلك أو تصرف أو إغفال أو ادعاء تحريف أو فعل أو إغفال، (ب) يتبع فوركسريلبروفيتيا اتجاهاتك أو وكلاءك أو يتخلف عن اتباع أو غير قانوني أو (ج) أي من أفعالك أو تصرفات المستشارين السابقين أو الحافظين، (د) فشل أي شخص لا يسيطر عليه فوركسريلبروفيتيا لأداء أي التزامات تجاهك، و (ه) إخفاقك في تقديم معلومات دقيقة على فوركسريلبروفيتيا شراء التطبيق أو لتحديث تلك المعلومات على النحو المطلوب.


تنويه: أداء الخبرة من قبل تعليقات المستخدم و الشهادات على هذه الصفحة و / أو موقعنا ليس ما يجب أن تتوقع التجربة. لم تقم الشركة بالتحقيق في أي من تعليقات المستخدم أو مطالباته. بعض المستخدمين قد، في بعض الحالات، تم تحفيز لتقديم تعليقاتهم، والشركة لم يتم التحقق من الأرقام المذكورة هنا.


التنازل والتعديلات والتعديلات.


فشل فوركسريلبروفيتيا للإصرار على الامتثال الصارم لهذه الاتفاقية أو أي مسار سلوك آخر على حزبنا لن يعتبر تنازلا عن حقوق فوركسريلبروفيتيا بموجب هذه الاتفاقية.


يكون عنوان كل قسم من هذه الفقرات لأغراض وصفية فقط ولا يجوز اعتباره (أ) يعتبر تعديل أو تأهل أي من الحقوق أو الالتزامات المنصوص عليها في هذه الوثيقة أو (ب) يستخدم لتفسير أو تفسير أي من الأحكام الواردة أدناه.


قد يتم تنفيذ هذه الاتفاقية في أي عدد من النظراء من قبلك، وكل منها سوف تشكل الأصلي وكلها، عندما تؤخذ معا، سوف تشكل واحدة ونفس الأداة.


حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية - السلع الآجلة لجنة التداول العقود الآجلة والعملة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر، وسوف ترغب في قبولها في أمر للاستثمار في العقود الآجلة والأسواق الخيارات. لا تتداول مع المال الذي لا يمكن أن تتوقع أن تفقد. هذا لا يكون التنازل، ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يتم تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع الإلكتروني. الأداء السابق لأي نظام تجاري أو المنهجية ليست مؤشرا مستمرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أي بيان عن الأرباح أو الدخل، صراحة أو ضمنا، لا يمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن الإجراءات الخاصة بك، الصفقات، الربح أو الخسارة، والموافقة على عقد فريق فوركسريلبروفيتيا وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة في أي وجميع الطرق.


أنا، كمشتري فوريكسريلبروفيتيا، قرأت وفهم شروط الاستخدام هذه. وعلاوة على ذلك، فإن استمرار استخدام فوركسريلبروفيتيا يجب أن يشكل موافقتي على شروط الاستخدام هذه.


تفاصيل الخصوصية.


نحن نقدر علاقتنا مع كل من عملائنا، ونحن نقدر الثقة التي كنت قد وضعت في الولايات المتحدة. ونتعهد بحماية تلك المعلومات وضمان بقاءها سرية. نحن لا نكشف عن أي معلومات شخصية غير عامة عن عملائنا لأي شخص، إلا إذا كان ذلك مطلوبا أو مسموحا به بموجب القانون. فوريكسريلبروفيتيا لا تبيع المعلومات الشخصية التي تم الحصول عليها عنك للشركات لغرض تسويق منتجاتها أو خدمات لك. نحن نستخدم المعلومات الواردة منك لإدارة الحسابات وتحديد المنتجات والخدمات الأخرى التي قد تهمك. نحن نستخدم معايير صارمة للرعاية فيما يتعلق بسرية معلوماتك الشخصية غير العامة ونحافظ على الضمانات المادية والإلكترونية والإجرائية التي تتوافق مع القوانين السارية لحماية معلوماتك الشخصية غير العامة.


الفوركس ريال الربح إي مراجعة.


+++ خصم محدود للغاية - فوريكس فليكس إي - 67٪ خصم سيل +++


الفوركس ريال الربح إي.


السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.


حساب حقيقي نتائج التداول:


فوريكس ريال بروفيت إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.


فوريكس ريال بروفيت إي هو مستشار خبير فكس قوي جدا ومؤتمتة بالكامل الروبوت تداول العملات الأجنبية التي أنشأتها التجار المهنية. بفضل منطق التداول التكيفي هذا النظام يعطي أكثر من 68٪ دقة التداول ويحقق أرباحا ثابتة منذ يونيو 2018.


يستخدم فكس روبوت 5 استراتيجيات مختلفة، 2 ل سلخ فروة الرأس على الدورة الآسيوية، 2 ل سلخ فروة الرأس على الاتجاه طوال اليوم واستراتيجية الاختراق واحد. البرنامج يعمل مع أي وسيط، إن وشملت وأوصت. يستخدم برنامج التداول ديناميك ستوب لوس أند تاكي بروفيت. لديه وضع غير مرئي لمنع الوسطاء غير إن من التأثير على المعاملات سلبا.


فوريكس ريال بروفيت إي يمكن أن يعمل مع زوج العملات أودوس و ورود و وركاد و ورشف و ورغب و يوروس و غبف و غبوسد و نزدوسد و أوسكاد و أوسشف و أوسجبي على 15 إطار زمني دقيق فقط. هذا المستشار خبير الفوركس من السهل جدا لتثبيت. إذا كنت ترغب في تغيير المعلمات التداول يمكنك أن تفعل ذلك دون مشاكل.


نضع في اعتبارنا، وهذا البرنامج يسمح لك للبدء مع أقل من 100 $ الاستثمار.


وقد تم تطوير هذا الفوركس إي من قبل فريق من الخبراء من التجار الذين يريدون أن أراك تنجح!


الفوركس ريال بروفيت إي & # 8211؛ ليست على دراية بتداول العملات الأجنبية؟


إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.


تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الحاسة السادسة للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.


يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.


الاستفادة من الفوركس ريال الربح إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!


الفوركس ريال بروفيت إي & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.


الفوركس ريال الربح إي يحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو أيام القادمة. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة. نظام التداول يكسب الربح كل يوم.


يتداول روبوت الفوركس على زوج العملات أودوس و ورود و وركاد و ورشف و ورغب و يوروس و غبوسف و غبوسد و نزدوسد و أوسكاد و أوسشف و أوسجبي. يمكن أن يكون الحد الأدنى للإيداع من 100 دولار ل 0.01 لوتزيزي.


عند شراء هذا المستشار خبير الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا تحقيق نجاح كبير في الفوركس.


هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع الفوركس ريال الربح إي لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن نسبة نجاح أكثر من 68٪، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.

No comments:

Post a Comment