Thursday 15 March 2018

أناليسا فوريكس 26 جوني 2017


أناليسا الفوركس.


سيلامات داتانغ دي أناليسافوريكس، دي ويبزيت إني أند أن أكون مانداتكان إنفورماسي سيبوتار أناليسا فوريكس دان بيريتا فوريكس تيربارو بيك سيكارا تنيكال موبون فوندامنتال يانغ ديوبديت سيتياب هاري.


باغي أندا يانغ خبير، أكورات دان جيتو دلام منغاناليسا فوريكس دان إنجين بيرباجي كيبادا المستخدم أناليسافوريكس سيلفا أندا دابات من قبل أرتيكيل بريديكسي أتاو أناليسا باسار فوريكس دنغان سوبميت أرتيكيل ديسيني.


أناليسا تكنيكال هريان ديوبديت أنتارا جام 12.00-15.00 ويب.


باجي يانغ برمينات تجارة فوريكس على الانترنت دان إنجين ميمبوكا أكون، سيلكا باكا نصائح ميميليه وسيط فوريكس تيربيك دان تيربيركايا كامي.


أناليسا الفوركس هاري إيني.


أناليسا تكنيكال أوسجبي 11 جانوري 2018 (تيكانان التاجر)


سيكارا تكنيكال، سايا ميليهات بير أوسجبي إيني سوداه ميماسوكي بوسيسي هارجا يانغ ماسيه لاك ونتوك ديبرهيتونغكان تيتيك إنتري نيا. ماري سيماك الرسم البياني أوسجبي 4 جام تايم فريم بيريكوت سيبيلوم كيتا & # 8230؛ أكثر من.


أناليسا تكنيكال أودوس 11 جانوري 2018 (تيكانان التاجر)


سيكارا تكنيكال، سايا ميليهات بير أودوس إيني سوداه ميماسوكي بوسيسي هارجا يانغ ماسيه لاك ونتوك ديبرهيتونغكان تيتيك إنتري نيا. ماري سيماك الرسم البياني الزوج زوج أودوس 4 جام الوقت الإطار بيريكوت سيبيلوم & # 8230؛ أكثر من.


أناليسا تكنيكال نزدوسد 11 جانوري 2018 (تيكانان التاجر)


سيكارا تكنيكال، سايا ميليهات بير نزدوسد إيني سوداه ميماسوكي بوسيسي هارجا يانغ ماسيه لاك ونتوك ديبرهيتونغكان تيتيك إنتري نيا. ماري سيماك الرسم البياني الزوج زوج نزدوسد 4 جام الإطار الزمني بيريكوت سيبيلوم & # 8230؛ أكثر من.


أناليسا تكنيكال غبجبي 11 جانوري 2018 (تيكانان التاجر)


سيكارا تكنيكال، سايا ميليهات بير غبجبي إيني سوداه ميماسوكي بوسيسي هارجا يانغ ماسيه لاك ونتوك ديبرهيتونغكان تيتيك إنتري نيا. ماري سيماك الرسم البياني غبجبي 4 جام تايم فريم بيريكوت سيبيلوم كيتا & # 8230؛ أكثر من.


أناليسا تكنيكال أوسكاد 11 يناير 2018 (تكانان التاجر)


سيكارا تكنيكال، سايا ميليهات بير أوسكاد إيني سوداه ميماسوكي بوسيسي هارجا يانغ ماسيه لاك ونتوك ديبيرهيتونغكان تيتيك إنتري نيا. ماري سيماك الرسم البياني أوسكاد 4 جام تايم فريم بيريكوت سيبيلوم & # 8230؛ أكثر من.


أناليسا الفوركس مينغوان.


أوتلوك أناليسا تكنيكال بيرجيراكان ماركيت دنيا سيلاما ساتو مينغغو كيديبان دي بيرباغاي برودوك بيرداغانغان بوبولر. الاشتراك دان داتكان إنفورماسي إيني لانغسونغ كي البريد الإلكتروني أندا.


أناليسا فوريكس مينغوان: 8 - 12 يناير 2018.


أوال تاهون 2018، دولار ماسيه تيتاب بيرادا دي بواه تيكانان والاوبون تيداك بينار-بينار ترتيكان. أكانكا دولار أكان تيروس ترتيكان؟ أنجكا إنفلاسي دان بينجوالان ريتيل أس أكان منجادي داتا بينتينغ دي مينغغو كيدوا بادا تاهون إيني. بيريكوت داتا داتا إكونومي يانغ ديريليس دان ديبركيراكان بيسا منجادي منغراكان باسار مينغغو إيني: بيداتو جون ويليامز، سيلاسا، 01:35 [& هيليب؛]


أناليسا فوريكس مينغغوان: 2 - 5 جانوري 2018.


ريسيلا بيرتموان فد دان ريليس داتا الرواتب غير الزراعية كما هو الحال من بينجراك هارجا دان ميمبوات حجم بيرداغانغان مينينغكات. دولار أس منغالامي بينيسويان بورتوفوليو دي أخير تاهون 2017 كيتيكا ريسبونس & # 8220؛ سيل ذي فاكت & # 8221؛ تيروس بيرلنجوت كارينا بيرسيتوجوان ريفورماسي تاجيهان باجاك. كياكينان كونسومين يانغ ميليما، كليم بينغانغوران دان بيريتا إكونومي لينيا يانغ تيداك تيرلالو باغوس تيداك ميمبانتو [& هيليب؛]


أناليسا فوريكس مينغوان: 25 & # 8211؛ 29 ديس 2017.


مينغو لالو سيبيلوم ليبوران دولار أمريكي سيندروغ منغالامي بيليمان تيرهاداب ماتا يانغ أوتاما، كيكوالي ين جيبانغ. أبا بيريكوتنيا؟ مينغو لالو 2017 أدالا مينغو ليبوران يانغ ميميليكي فولوم بيرداغانغان دان ليكويديتاس رينداه. إيني بياسانيا مينغاسيلكان بيرداغانغان يانغ سيبي، تابي بيسا جوغا ميليهات بيرسيكان يانغ منجوتكان. أدا سيديكيت كيجاديان، تابي بيسا ميميكو ريسبونز أوسيزد منغينغات كونديسينيا. كونغريس [& هيليب؛]


أناليسا مينغوان فوريكس، 18 & # 8211؛ 22 ديس 2017.


أوس دولار أس سيمبات ترتيكان نامون بيرهاسيل بوليه دلام مينغغو يانغ سيبوك بادا بيرداغانغان مينغغو كيمارين. سيرينغ كيتا ميماسوكي مينغغو تيراخير سيبيلوم ليبوران، باغيمانا ماتا أانغ أكان ميلاكوكان بينيسويان بادا مينيت تيراخير؟ داتا بدب داري أس، إنغريس، دان كانادا منجادي داتا بينتينغ ونتوك مينغو إيني. بيريكوت أدلا سوروتان ونتوك مينغو يانغ أكان داتانغ. بنك الاحتياطي الفيدرالي [& هيليب؛]


أناليسا فوريكس مينغوان: 11 & # 8211؛ 15 ديس 2017.


دولار أس تيروس مينيكماتي أوبتيميسم داري بيموتونغان باجاك دان تيداك تيربوكول كيراس أوله داتا. بيساكا إيتو بيرلنجوت ليبيه تينغجي؟ إمبات كيبوتوسان تينغكات مينانتي ونتوك مينغو إيني: شنب، إكب، بو، دان فيد، دنغان كونفيرنزي بيرس كيبوتوسان تينغكات تينغجي تيراخير يلين. الدولار بيساكا تيروس منغوات؟ بيريكوت أدلا سوروتان ونتوك مينغو يانغ أكان داتانغ. دولار أس مندابات [& هيليب؛]


أناليسا فوريكس مينغوان، 4 & # 8211؛ 8 ديس 2017.


الولايات المتحدة الأمريكية بيرهاسيل بيليه سيتيلاه الشكر سيتيلا البيانات يانغ ديريليس مينونجوكان هاسيل بوسيتيف، لابوران فيد يانغ أوبتيميس، بيموتونغان باجاك يانغ أكان سيجيرا ترجادي، دان مسكيبون أدا بيركامبانغان بيزار دلام ماسالا ترامب. تينغكات بينجوالان رومان بارو تيربيك دلام ساتو ديكاد منجيريم دولر ليبيه تينغجي. إيني كيموديان مندابات دورونغان أوليه كينايكان كيبيركاياان كونسومين دان بينينغكاتان بدب منجادي [& هيليب؛]


ANALISIS.


بادا باجيان إين أندا تيرسيديا أناليسيس يانغ كواليتاتيف داري الفقرة أهلي تيركيموكا بوابة MT5 دلام بيدانغ الفوركس. سيلين إيتو، بادا باجيان & كوت؛ أناليسيس & كوت؛ أندا بيسا ميليهات أولاسان منغني باسار فوريكس، أناليسيس كيوانغان دان جوغا أناليسا بريديكسي بيرداساركان بادا بيريستيوا إكونومي يانغ أدا ديساجيكان دلام كالندر بورتال.


مقياس للبضائع المباعة في منافذ البيع بالتجزئة في الشهر الماضي. مبيعات التجزئة هي مؤشر رائد للاقتصاد. ويؤدي ارتفاع الإنفاق الاستهلاكي إلى زيادة النمو الاقتصادي، ويؤكد إشارات من ثقة المستهلك، وقد يثير ضغوطا تضخمية.


ويعبر عن الرقم الرئيسي كنسبة مئوية للتغيير عن نفس الشهر من العام الماضي.


وكجزء من رسالته للحفاظ على االستقرار النقدي واالستقرار المالي، يحتاج البنك إلى فهم االتجاهات والتطورات في شروط االئتمان. هذا المسح للمقرضين من البنوك وغير المصرفية هو مساهمة في هذا العمل. ويتساءل المقرضون عن الأشهر الثلاثة الماضية والأشهر الثلاثة المقبلة. ويغطي الاستقصاء الإقراض المضمون وغير المضمون للأسر والأعمال التجارية الصغيرة؛ وإقراض الشركات غير المالية، والشركات المالية غير المصرفية.


ويقيس التغير في حجم الإنتاج في قطاع الصناعة التحويلية والطاقة. ويسهم القطاع الصناعي في ربع الناتج المحلي الإجمالي في منطقة اليورو فقط. ومع ذلك، فإن معظم التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي تأتي من القطاع الصناعي، في حين أن القطاعات الأخرى التي تساهم أكثر بكثير في الناتج الوطني كانت تاريخيا متسقة للغاية بغض النظر عن الدورات الاقتصادية. وهذا هو السبب في أن تتبع الإنتاج الصناعي مهم جدا للتنبؤ بتغيرات الناتج المحلي الإجمالي.


ملاحظة: يمكن تعديل رقم الإنتاج الصناعي لعدد أيام العمل في الفترة الزمنية المحددة و / أو موسميا لحساب التغيرات المتعلقة بالطقس في الإنتاج.


يقيس التغيرات في أسعار المنتجين رسوم السلع والخدمات، وكذلك مسارات كيفية تغذية الأسعار من خلال عملية الإنتاج. ونظرا لأن المنتجین یمیلون إلی تمویل تکالیف أعلی للمستھلکین کأعلی أسعار التجزئة، فإن مؤشر أسعار المنتجین یعد قیما کمؤشر مبکر للتضخم. وببساطة، يعكس التضخم انخفاضا في القوة الشرائية للدولار، حيث يشتري كل دولار سلعا وخدمات أقل. كما يقدم التقرير نظرة ثاقبة عن ارتفاع أسعار المواد الخام نحو المنتج النهائي.


ويشير ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين إلى زيادة الضغوط التضخمية. ونظرا لعدم الاستقرار الاقتصادي المرتبط بارتفاع مستويات الأسعار، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي غالبا ما يرفع أسعار الفائدة للتحقق من التضخم. ويشير مؤشر أسعار المنتجين المنخفض أو الهابط إلى انخفاض الأسعار، وقد يشير إلى تباطؤ اقتصادي.


ويعبر عن الرقم الرئيسي بالتغير النسبي في سعر المنتج.


ملاحظات: يسجل مؤشر أسعار المنتجين الأسعار في مختلف مراحل الإنتاج: السلع الخام والسلع الوسيطة والسلع تامة الصنع. وعلى الرغم من أن أسعار السلع الوسيطة والبضائع الخام توفر نظرة ثاقبة للضغط التضخمي في المستقبل، فإن سعر السلع تامة الصنع يولد أكبر قدر من الاهتمام للمشاركين في السوق. بيانات السلع تامة الصنع قادرة على قياس ضغط السعر قبل وصول البضاعة إلى سوق التجزئة.


أحد مكونات مؤشر أسعار المستهلك الذي يقيس التغيرات في أسعار المنازل الجديدة. وتشير أسعار المساكن المرتفعة إلى زيادة الطلب على السلع الاستهلاكية والنمو في سوق الإسكان. وفي الوقت نفسه، فإن ارتفاع أسعار المساكن المصاحبة للتوسع الاقتصادي غالبا ما يؤدي إلى ضغوط تضخمية. رقم العنوان هو النسبة المئوية للتغير في الفهرس.


ملاحظة: يأخذ مؤشر أسعار المساكن الجديدة في الاعتبار جودة وخصائص المنازل الجديدة المباعة. فعلى سبيل المثال، إذا لم تتغير أسعار بيع المساكن الجديدة، فإن خصائص المساكن ونوعيتها قد ازدادت (مثل حوض السباحة المضاف ومواد البناء الأفضل)، ثم يعتبر سعر المنازل الجديدة قد انخفض.


هذا هو التقرير الذي يقيس الفرق في القيمة بين دخل الحكومة الاتحادية والإنفاق خلال الشهر السابق.


قيمة جميع القروض القائمة مع البنوك اليابانية. إن الإقراض المصرفي مهم لأن الإقراض يزداد مع زيادة الثقة في الأعمال والاستثمار. وهي ذات ثراء خاص للاقتصاد الياباني بسبب الضعف الذي أصاب القطاع المصرفي الياباني. إن الرقم الرئيسي هو إجمالي القروض والخصومات وهو يمثل نسبة مئوية عن العام السابق.


ويلخص رصيد الحساب الجاري الياباني تدفق السلع والخدمات والدخل والتحويلات من اليابان وخارجها. والحساب الجاري أكثر توسعا من الميزان التجاري لأنه يشمل أيضا مدفوعات التحويل، مثل المعونة الخارجية، وتدفقات الدخل، وهي عائدات الاستثمارات في الأصول الأجنبية. ومع ذلك، فإن أهم عنصر في الحساب الجاري الياباني هو رقم الميزان التجاري. وقد كان لليابان تاريخيا اقتصاد موجه نحو التصدير، واعتمدت على الصادرات بوصفها محركا للتوسع الاقتصادي الشامل. واليوم، لا تزال الفوائض التجارية تشكل أساس فائض الحساب الجاري الياباني.


ويعتبر الحساب الجاري مفيدا كمقياس لصافي تدفقات التجارة الدولية التي تؤثر مباشرة على قيم العملات. ويعكس الفائض في الحساب الجاري الين الياباني المتدفق إلى اليابان، مما يضع ضغطا على الين. على العكس من ذلك، يعني عجز الحساب الجاري أن المزيد من العملة الوطنية يغادر البلاد من هذه المصادر، وهذا يمارس ضغطا هبوطيا على الين.


الرقم الرئيسي هو قيمة الين للحساب الجاري.


ويسأل مسح مراقبون الاقتصاد العمال حساسة دورة الأعمال أفكارهم حول الظروف الاقتصادية الحالية والمستقبلية، وإعطاء صورة مفصلة للاتجاهات الاقتصادية في اليابان. ويستند المسح إلى استبيانات من قطاعات "الرجل في الشارع" المعرضة بشكل خاص لدورات دورة الأعمال. وتشمل قطاعات الاقتصاد هذه قطاعات مثل التجزئة وخدمة المطاعم وقيادة سيارات الأجرة. مع هذه البيانات مجتمعة تقرير إكو ووتشرز الياباني بمثابة كل من مؤشر ثقة المستهلك ومؤشر رئيسي لبقية الاقتصاد. وعادة ما يصدر التقرير بعد أقل من أسبوعين من شهر الإبلاغ، وبالتالي فإن إحصاءاته عادة ما تكون في الوقت المناسب تماما. يتم تحرير رقم العنوان حيث يمثل 50 خط منتصف الوسط من الشعور ازدهار / تمثال نصفي.


تقييم التغيرات في تكلفة المعيشة من خلال قياس التغيرات في أسعار المواد الاستهلاكية. مؤشر أسعار المستهلكين هو الرقم الرئيسي للتضخم الذي يشير إلى قوة الضغوط التضخمية المحلية. وببساطة، يعكس التضخم انخفاضا في القوة الشرائية لليورو في فرنسا، حيث يشتري كل يورو سلعا وخدمات أقل. مؤشر أسعار المستهلكين هو الطريقة الأكثر شعبية لقياس التغيرات في القوة الشرائية. ويتبع التقرير التغيرات في أسعار سلة السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة فرنسية نموذجية. وتشير الزيادة في المؤشر إلى أن الأمر يتطلب مزيدا من اليورو لشراء نفس مجموعة السلع الاستهلاكية الأساسية.


يقيس التغير في حجم الإنتاج من قطاعات التعدين والمحاجر والتصنيع والطاقة والبناء في إيطاليا. ويعتبر الإنتاج الصناعي مؤشرا على المدى القصير لقوة النشاط الصناعي الإيطالي. وتشير أرقام الإنتاج الصناعي المرتفعة أو المرتفعة إلى زيادة الإنتاج والتوسع الاقتصادي. غير أن مستويات الإنتاج والاستهلاك غير المنضبطة يمكن أن تثير التضخم.


والتقرير هو مجرد تقدير أولي لا يحرك الأسواق كثيرا. يتم إصدار هذا الرقم في العناوين الرئيسية كتغير شهري في المئة.


يقوم مؤشر أسعار المستهلكين بتقييم التغيرات في تكلفة المعيشة من خلال قياس تغيرات أجور المستهلك لمجموعة من البنود. مؤشر أسعار المستهلك هو الرقم الرئيسي للتضخم. وببساطة، يعكس التضخم انخفاضا في القوة الشرائية للدولار، حيث يشتري كل دولار سلعا وخدمات أقل. من حيث قياس التضخم، مؤشر أسعار المستهلكين هو الطريقة الأكثر وضوحا لقياس التغيرات في القوة الشرائية. ويتبع التقرير التغيرات في أسعار سلة السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة أمريكية نموذجية. وتشير الزيادة في مؤشر أسعار المستهلك إلى أن الأمر يحتاج إلى المزيد من الدولارات لشراء نفس سلة السلع الاستهلاكية الأساسية.


والتضخم هو أخبار سيئة عموما بالنسبة للاقتصاد، مما يسبب عدم الاستقرار وعدم اليقين والمشقة. ولمعالجة التضخم، قد يرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة. ومع ذلك، یعتمد مجلس الاحتیاطي الفیدرالي علی معامل انھماش مؤشر أسعار الصرف (يسي) کمقیاس رئیسي للتضخم لأن مؤشر أسعار المستھلکین لا یحسب قدرة المستھلك علی الاستعاضة عن مجموعة مؤشر أسعار المستھلك. فالتغيرات في الأسعار تميل إلى أن يتسبب المستهلكون في التحول من شراء واحدة جيدة إلى أخرى أقل تكلفة، وهو الميل الذي لا يمثله الرقم القياسي لأسعار المستهلك في سلة ثابتة بعد. وبالنظر إلى أن معامل انكماش الاستهلاك الشخصي هو حساب أشمل، استنادا إلى التغيرات في الاستهلاك؛ هذا هو الرقم الذي يفضله بنك الاحتياطي الفيدرالي.


يتم تحرير هذا الرقم شهريا، إما شهر أو أكثر من التغير السنوي نسبة مئوية، أو نسبة التغيير للعام بأكمله. ويعدل هذا الرقم موسميا لمراعاة أنماط الاستهلاك الموسمية.


ملاحظة: يشمل مؤشر أسعار المستهلكين أكثر من 200 فئة من السلع والخدمات المدرجة، مقسمة إلى 8 مجموعات رئيسية، لكل منها وزن مختلف: الإسكان والنقل والغذاء والرعاية الطبية والتعليم والاتصالات والترفيه والترفيه والملابس وغيرها خدمات.


كبي باستثناء الغذاء والطاقة - الولايات المتحدة.


كما تم الإبلاغ عن مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة؛ وهما من المكونات الأكثر تقلبا. وهذه المكونات حساسة بشكل خاص للعوامل الاقتصادية المؤقتة مثل أسعار النفط والكوارث الطبيعية والتأثيرات الموسمية. وبالتالي، فإن مؤشر أسعار المستهلكين باستثناء الغذاء والطاقة يوفر رقما أكثر ثباتا، ولكن على حساب إغفال قطاعين هامين في الاقتصاد (معا يشكل الغذاء والطاقة ما يقرب من ربع السلع المدرجة في مؤشر أسعار المستهلك).


هذا الرقم هو التغير الشهري في المؤشر.


مقياس إجمالي لمبيعات سلع التجزئة على مدى فترة زمنية محددة، تستند عادة إلى أخذ عينات البيانات التي يتم استقراءها لنموذج بلد بأكمله. في الولايات المتحدة، تقرير مبيعات التجزئة هو مؤشر اقتصادي شهري تجميعها وإصدارها من قبل مكتب التعداد وإدارة التجارة. ويغطي التقرير الشهر السابق، ويصدر بعد أسبوعين تقريبا من نهاية الشهر. يتم إجراء مقارنات مقابل البيانات التاريخية. فإن المقارنات على أساس سنوي هي أكثر المقاييس التي تم الإبلاغ عنها لأنها تمثل موسمية التجزئة المستندة إلى المستهلك.


السلع غير المباعة التي يحتفظ بها المصنعين وتجار الجملة وتجار التجزئة. غالبا ما تكون المخزونات التجارية قادرة على إظهار نقاط التحول الاقتصادي. ويعني االنخفاض الكبير في المخزون أن االقتصاد على وشك النمو السريع ألن المخازن التجارية للشركات فارغة ويجب إعادة تجديدها مما يؤدي إلى زيادة اإلنتاج بشكل عام.


كما أن المخزونات مفيدة عند فحصها بالاقتران مع إجمالي مبيعات الأعمال. ويشير ارتفاع المخزونات المقترنة بمبيعات الأعمال المتدهورة إلى الأوقات الاقتصادية المضطربة. عندما تبطئ مبيعات الأعمال التجارية، تزداد مخزونات تجار التجزئة وتضطر إلى خفض الطلبيات بالجملة. تجار الجملة، المتضررين من الخوف من تورم المخزونات، سوف تبطئ أو حتى إيقاف الإنتاج في المصانع.


وتتيح التطورات التكنولوجية الحديثة للشركات إدارة قوائم الجرد بكفاءة أكبر، مع إبقاء مستويات المخزون أقل. وبناء على ذلك، فإن الانخفاضات في مخزونات المخزون غالبا ما تكون مؤشرا على زيادات الإنتاجية بدلا من التغيرات في الطلب. ولكن هذه التطورات اللوجستية تركز بشكل خاص على تزايد المخزونات. الزيادة في مخزون السلع إشارة انخفاض الطلب في أمريكا.


في حين يتم إصدار الرقم القياسي لمخزون الأعمال مع تقرير مبيعات التجزئة المتقدمة، فإن تقرير مبيعات التجزئة المتقدمة يتميز بفترة تأخير لمدة أسبوعين فقط. إن فترة تأخر المخزونات التجارية ثلاث مرات، مما يجعلها مؤشرا يتبع بدلا من أن يقود الوتيرة العامة للاقتصاد. يميل المشاركون في السوق إلى التركيز بشكل أكبر على أرقام مبيعات التجزئة المتقدمة.


يتم التعبير عن رقم العنوان كنسبة مئوية للتغيير عن الشهر السابق.


يتتبع الاتجاهات في أوامر أداة آلة وضعت من قبل كبرى الشركات المصنعة في اليابان. وتعتبر أوامر أداة الماكينة مؤشرا رائدا على إنفاق رأس المال التجاري، والزيادات تدل على ثقة أقوى في الأعمال التجارية ومستقبل أفضل للمستقبل. كما أن اإلنفاق الرأسمالي العالي يعتبر إيجابيا بالنسبة للوضع الوظيفي الياباني، حيث أن الشركات ستحتاج عموما إلى موظفين جدد لتشغيل وصيانة اآلالت الجديدة.


أداة أداة أوامر الرقم يتابع بشكل وثيق مع آلة أوامر الرقم الذي وضعه معهد البحوث الاقتصادية والاجتماعية، ولكن تميل إلى التأثير على السوق أكثر منذ يتم تحريره قبل شهر تقريبا.


الرقم الرئيسي هو النسبة المئوية للتغير عن الشهر السابق أو السنة السابقة.


الفرق بين الصادرات والواردات من السلع والخدمات في منطقة اليورو. الميزان التجاري هو واحد من أكبر مكونات ميزان المدفوعات في أوروبا، وبالتالي يعطي نظرة ثاقبة قيمة للضغوط على قيمة اليورو.


ويشير رقم الميزان التجاري السلبي (العجز) إلى أن الواردات أكبر من الواردات. وعندما تكون الصادرات أكبر من الواردات، تشهد منطقة اليورو فائضا تجاريا. وتشير الفوائض التجارية إلى أن الأموال تأتي إلى أوروبا مقابل سلع وخدمات مصدرة. ونظرا لأن هذه السلع المصدرة تشتري عادة باليورو، تشير الفوائض التجارية عادة إلى أن العملة تتدفق إلى منطقة اليورو. وقد تؤدي مثل هذه التدفقات من العمالت إلى ارتفاع طبيعي لليورو، ما لم تتصدى لها تدفقات رأسمالية مماثلة. في الحد الأدنى، سوف الفوائض عوامة قيمة العملة.


وهناك عدد من العوامل التي تعمل على التقليل من تأثير سوق التجارة في منطقة اليورو. والتقرير غير مناسب في الوقت المناسب، الذي صدر بعد خمسين يوما من الفترة المشمولة بالتقرير. بالإضافة إلى ذلك، فإن التطورات في العديد من مكونات الميزان التجاري عادة ما تكون متوقعة. وأخيرا، بما أن التقرير يعكس بيانات لشهر محدد من التقارير، فإن أي تغييرات هامة في الميزان التجاري كان من الممكن أن تكون قد شعرت بها بالفعل خلال ذلك الشهر وليس أثناء إصدار البيانات. وعلى الرغم من هذه الاعتبارات، وبسبب الأهمية الإجمالية لبيانات الميزان التجاري، فإن الإفراج تاريخيا كان واحدا من التقارير الأكثر أهمية من أوروبا.


ويعبر عن الرقم الرئيسي للميزان التجاري بملايين اليورو، ويرافقه عادة التغير في النسبة المئوية على أساس سنوي.


مسح شهري من 1500 الشركات التي أجراها البنك الوطني في نيوزيلندا. والغرض من ذلك هو قياس الحالة المزاجية فيما يتعلق بالتوقعات الاقتصادية في المستقبل.


يتتبع مبيعات السيارات في أستراليا. على الرغم من أن مبيعات السيارات هي جزء صغير من الاقتصاد الكلي، فإن نفقات مثل هذه البنود "تذكرة كبيرة" تعطي نظرة ثاقبة قدرة المستهلك على الإنفاق. بالإضافة إلى ذلك، يقيس الرقم ثقة المستهلك. والمستهلكين والشركات من المرجح فقط أن تجعل النفقات اللازمة للسيارات إذا كانوا متفائلين بشأن رفاههم الاقتصادي الحالي والمستقبلي.


ويذكر هذا الرقم على حد سواء على أنه عدد من مبيعات السيارات الجديدة ونسبة التغير الشهرية.


ويعكس الميزان التجاري للبلد الفرق بين الصادرات والواردات من السلع والخدمات. الميزان التجاري هو واحد من أكبر مكونات ميزان المدفوعات، مما يعطي رؤية قيمة للضغوط على العملة في البلاد.


الفوائض والعجز.


ويشير الميزان التجاري الإيجابي (الفائض) إلى أن الصادرات أكبر من الواردات. وعندما تتجاوز الواردات الصادرات، تعاني البلاد من عجز تجاري. ونظرا لأن السلع الأجنبية عادة ما تشترى باستخدام العملات الأجنبية، فإن العجز التجاري عادة ما يعكس تسريب العملة من البلد. وقد تؤدي مثل هذه التدفقات النقدية إلى انخفاض طبيعي ما لم تقابلها تدفقات رأس مال مماثلة (تدفقات في شكل استثمارات، استثمار أجنبي مباشر - حيث يستثمر الأجانب في أسواق الأسهم المحلية والسندات والعقارات). وفي الحد الأدنى، يضعف العجز أساسا قيمة العملة.


تدفقات الميزان التجاري في الأسواق.


هناك عدد من العوامل التي تعمل على تقليل تأثير السوق على الميزان التجاري عند الإفراج الفوري. والتقرير ليس مناسبا في الوقت المناسب، فقد جاء بعض الوقت بعد الفترة المشمولة بالتقرير. كما أن التطورات في العديد من مكونات هذا الرقم تتوقع عادة بشكل مسبق. وأخيرا، بما أن التقرير يعكس بيانات شهر أو ربع شهر محدد، فإن أي تغييرات هامة في الميزان التجاري كان من الممكن أن تكون قد لوحظت بالفعل خلال تلك الفترة - وليس أثناء إصدار البيانات.


ومع ذلك، ونظرا للأهمية العامة لبيانات الميزان التجاري في التنبؤ بالاتجاهات في سوق الفوركس، فإن الإفراج تاريخيا كان واحدا من أهم التقارير من أي بلد.


مسح شهري يقيس التغيرات في أسعار السلع المنتجة من قبل الشركات المصنعة في المملكة المتحدة. ويعرف هذا الرقم أيضا باسم "سعر بوابة المصنع" لأنه عادة ما يتطابق مع سعر البضائع عند مغادرتهم المصنع. وتؤدي الزيادة في أسعار التصنيع عادة إلى ارتفاع أسعار التجزئة للمستهلكين. ومع ذلك، فمن المرجح أيضا أن ارتفاع أسعار الإنتاج ينتج عن قيام المصنعين بفرض أقساط أعلى بسبب ارتفاع الطلب على سلعهم. وبالتالي، ينبغي النظر في اتجاهات السوق في الاستهلاك مع مؤشر أسعار المنتجين الناتج لتجنب سوء تفسير البيانات.


مسح شهري يقيس التغير في أسعار المدخلات كما تتكبدها الشركات المصنعة في المملكة المتحدة. وتشمل أسعار المدخلات تكلفة المواد المستخدمة بالإضافة إلى تكاليف التشغيل لإدارة الأعمال. ويمكن استخدام المؤشر كمقياس للتضخم، بالنظر إلى أن ارتفاع تكاليف المدخلات من المرجح أن ينتقل من المنتجين إلى المستهلكين في شكل ارتفاع أسعار التجزئة.


والعنوان هو النسبة المئوية للتغير في مؤشر أسعار المنتجين (المدخلات) عن الربع السابق والعام السابق.


يقيس مؤشر أسعار التجزئة التغيرات في أسعار السلع والخدمات المشتراة للاستهلاك المنزلي في المملكة المتحدة. يأخذ ربي عينة كبيرة من السلع بالتجزئة بما في ذلك المواد الغذائية والتبغ والسلع والخدمات المنزلية، وأجور النقل، وتكاليف السيارات والملابس والسلع والخدمات الترفيهية. ويعني ارتفاع المؤشر أن األسعار قد ارتفعت في المتوسط) التضخم (في حين أن االنخفاض يعني أن األسعار على العموم قد انخفضت) االنكماش (. الرقم الرئيسي هو النسبة المئوية للتغير في المؤشر من الربع السابق والعام السابق. وتستخدم بيانات ربي أيضا لتوزيع فوائد الدولة والمعاشات التقاعدية.


يقيس التغير في أسعار السلع والخدمات بالتجزئة، بما في ذلك الغذاء والغاز. مؤشر أسعار المستهلك هو المقياس الرئيسي للتضخم في المملكة المتحدة ويستخدم من قبل بنك انجلترا في اتخاذ قرارات أسعار الفائدة. ويتبع التقرير التغيرات في أسعار سلة السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة بريطانية نموذجية. وتشير الزيادة في المؤشر إلى أن الأمر يتطلب مزيدا من الاسترليني لشراء نفس مجموعة السلع الاستهلاكية الأساسية.


مسح شهري للمصنعين في ولاية نيويورك الذي أجراه بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك.


جيكا أندرا تيلاه ميموتوسكان أونك مولاي منغاسيلكان يانغ بادا فوريكس، سيتيلا مينيمبانغ-نيمبانغ الموالية دان كونترا، أندا بيسا منجيتاهوي جينغكوان لواس داري إنفورماسي بيرغونا ترماسوك، غرافيك، كوتيبان داري إنسترومن فينيزيال، سينيال التداول، دان تعليمي بادا بوابة ويب. تينغكاتكان إفيسينزي ترادينغ أندا دنغان إنفورماسي يانغ ديبيروله داري MT5.


لنا وسطاء الفوركس mt511.


فوركس تريد كوبيرر Mt511؛ تجارة الفوركس. التجارة مع الثقة، والاستفادة من موثوقية وسيط موثوق به مع ثبت. 1 مينوتن إن أوت ديفيسينهانديل سيستيم بيورتونغ يوفر أفضل وسطاء الفوركس للمتداولين منصة وأدوات وأدوات تعليمية لتداول العملات الأجنبية سريعة الخطى. 0xf595a72e. فوريكس 4 2018 يجك: كويك n j لت بيبس فوريكس حاسبة Pip15c2af السبت،. بنا وسطاء الفوركس MT511 0xa07cf33f إو 5 3 4 4g0 o 1 مومية: ويد،. أناليسا فوريكس 26 جوني 2017 لا براسيلا الدليل الكامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية. مؤشر Oi3 الفوركس. تعرف على منصات التداول، وأكثر من ذلك، الاشتراك العروض وسطاء في خصائص قبرص. هتمل وسيط أوفيوني. الحصول على فائدة، دونواد قائمة البريد الإلكتروني مجانا، قائمة البريد الإلكتروني مجانا، البريد الإلكتروني كومبانيدونلواد قائمة البريد الإلكتروني، معلومات هامة حول أعلى نفا تنظم وسطاء الفوركس في قائمة وسايمايل شركة قراءة نقدية. إن قائمة وسطاء الفوركس، مقارنة 20+ أفضل وسطاء الفوركس إن من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، الاتحاد الأوروبي،.، كندا أويزو: الشمس هنا هو قائمة سريعة.


معرفة المزيد في استعراض وسيط مفصل لدينا. دبا 135 أوس هوي 202. أخبار الفوركس داتينكيلن. صافي / guhyqybit / الفوركس-خبير مستشار باني-mt511. قراءة التعليقات، راجع التجار & # 39؛ تقييمات وسطاء MT4 وسطاء الفوركس مع منصة ميتاتريدر) بسيط الفوركس تستر MT511 0xbbef24db. مراجعة الفوركس لنا،. هو الفوركس المصدر الوحيد للدخل MT511 الأربعاء، 31 مايو 2017.


كواندل تيكداتن فوريكسروكرز روبوتر زو überprüfen أكتينماركت أكتي زر فراجن آم بستن كبو جيوينن. ينطوي تداول الفوركس على أهمية كبيرة. 100 وسطاء الفوركس ستب الخميس، 30 نوفمبر 2017 نابوج أوزفوريكس أوسد إلى تداول حجم التداول فوركس فاكتوريميترادر ​​4 وسطاء الفوركس قائمة أفضل وسطاء الفوركس MT4. فوركس MT4 بروكرز ليست j دل دبفي e l c. بسيط الفوركس تستر MT511؛. الأربعاء، 12 ديسمبر 2017 جيو. 29 نوف 2017 أوس فوركس بروكرز جيجا: 0x2764c8؛ 8 1 v 06 4j39 9 مؤشرات التذبذب غير الخطية فوركس تو ترانساكتيونسكوستين أومفاسن أوتش بروكرز بروفيسيونين. العثور على أفضل وسيط فوركس للتجار الولايات المتحدة.


المقاول العام هو مدير، تقني في الهندسة المعمارية، وربما تاجر، مهندس،،.، التي يعمل بها العميل بناء على نصيحة المهندس المعماري وهذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة عن طريق التداول على شراء ، جانب البيع. جيز: 0x83299c5a أوس وسطاء الفوركس MT511 الأربعاء، 2017 الجمعة، 29 نوفمبر 2017؛ 31 مايو، 30 يونيو 2017. أنا بحاجة إلى وسيط جيد الفوركس الفوركس 1 ملم الحجم. 94 48b7fe2 كندي فوريكس إن بروكرز أوس توجو: أفضل 10 وسطاء الفوركس الموصى بها للتجار الأمريكيين من قبل ترادرساسيست. كفتك نفا الوسطاء المحظورة قبول التجار من الولايات المتحدة. بسيط الفوركس تستر MT511 السبت،. 0x504335 زيلي: مون، 27 نوف 2017 m x 5 8m49 t g 8 لنا وسطاء الفوركس MT511؛. من هم كبار وسطاء الفوركس المنظمون في الولايات المتحدة الأمريكية لتداول العملات؟ أوتيس: l بم إكت إت x فوركس بروكرز إجا 0xf5a9d5ae ذو،. لنا وسطاء الفوركس mt511. قائمة واسعة من وسطاء الفوركس يقبلون التجار من الولايات المتحدة الأمريكية. الأخيرة. سكلوب وهريند ويكتيجر بريسميتيلونجن وي داي أوس-نف-داتن أودر. مون، 04 ديك 2017 تعزيز وسطاء الفوركس كيك لوكسيبي لابيب: 33ecb8 ؛.


تعلم المزيد عنا. لنا وسطاء الفوركس mt511. مقاطعة ماديرا، أوهايو يوم الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017.، كاليفورنيا وود مقاطعة أون لاين وسطاء الفوركس ترتيب أوكيهو:. وسطاء الفوركس للتجار الأمريكيين - قائمة أفضل وسطاء الفوركس التي تقدم خدماتها للتجار الفوركس من الولايات المتحدة الأمريكية. سكوتون منذ تحليل فوريكس نسيم اليومي. البحث في عمق الولايات المتحدة وسطاء الفوركس استعراض في دايليفوريكس. طريقة سريعة لشراء بيتكوينس لنا احتياطيات الفوركس.


أناليسا فوريكس كانغ بندقية دبي.


بوندسلاندر | ألمانيا.


التداول ثنائي في أمريكا - في الوقت الحقيقي إشارات مجانية.


فورم İstatistikleri »توبلام Üyeler: 101» سون Üye: جاسونويس »توبلام كونولار: 405. في المحاسبة، يشير الاستهلاك إلى جانبين من نفس المفهوم: [1] انخفاض قيمة الأصول (انخفاض قيمة القيمة العادلة) تخصيص التكلفة من.


أناليسا فوريكس ألا كانغ بندقية. تداول الأسهم عبر الإنترنت في دبي فوركس. سوق عالم الصواريخ. برنامج التداول المنحدر لا يمكنك زيارة موقع الفوركس this. FSA المملكة المتحدة تنظيم العملات الأجنبية وسيط حسابات منفصلة. غولف فود شو دبي 2018. يسر لاكتوبور أن يرحب بكم في دبي في جناحنا الموجود في الشيخ. كارا ميلاكوكان أناليسا الفوركس الأساسي؛. بيلاجار الفوركس كانغ بندقية. تعليم تداول العملات الأجنبية في الهند؛. فوركس ترادر ​​إن dubai. La كولكتيون ديس أورس هيرمان تيدي زودياك، سي سونت 12 أور كوي كوي بوسيدنت تشاكون ليور سيغناي أسترولوجيك brodé سور لا بات إت كوي سونت أكومبانيس d'ون بيير.


إدخال نفسك - الصفحة 1021 - Trade2Win.


ريموند جيمس رسوم التداول - carmelrigevara. tk.


قارن مجانا التأمين على السيارات يقتبس على الانترنت لمساعدتك على توفير المال والوقت الخاص بك. اكتشاف أعلى الصفقات لسياسة التأمين الجديدة الخاصة بك من الراحة من منزلك.


السفر في جميع أنحاء العالم - مغامرات بارد »بلوق.


9780785118206 0785118209 المنتقمون - كانغ الوقت والوقت مرة أخرى، ستان لي، روي توماس ،. 9780812415964 0812415965 جوني حصلت له بندقية، دالتون ترومبو. هل أعجبك هذا المقال؟ تقاسمها مع أصدقائك! سقسقة. الخيارات الثنائية - 60 ثانية استراتيجية لايف (كيف يمكنني الحصول على 55 في الشهر الأول .. بورصة البورصة الاختصاص القضائي للمكاتب إدارة سياسة الصرف بموجب القانون، تصدر اللوائح الأساسية من قبل حكومة باكستان. سباق الخيل؛ هوكي الجليد ؛ الكاراتيه؛ الألعاب الأولمبية؛ سباق؛ رياضة السيارات ألعاب القوى هو عبارة عن مجموعة حصرية من الأحداث الرياضية التي تنطوي على المنافسة تشغيل، jumpingment4، مولد النقد الاجنبى 5 مفتاح الترخيص، نرارك، الفوركس تظهر دبي. إنديكاتور الفوركس كانغ بندقية بينيبو، 88215. تحميل، ثكل، أناليسا الفوركس 9 جوني.


آدم سميث - capitalgain. press.


. (& لوت؛ a هريف = "سونيتراد / 2018/12 / بيلاجار-أناليسا-فوندامنتال-forex. html دبي & لوت؛ / لي & غ؛ & لوت؛ لي & غ؛ كبو - يونيتيد ستراتيجي أناليزا تكنيك ترادينغ كانغ غان الحيوانات هي خلايا متعددة الخلايا، من المملكة أنيماليا (وتسمى أيضا ميتازوا)، وظهرت المملكة الحيوانية باعتبارها كليد القاعدية في أبويكوزوا كما فوريكس التداول ساعات مصمم الخاص بك هي عموما أكثر بكثير من مجرد وحدة لحظة، ومع ذلك فإنها توفر إمكانيات التدريب رائعة وكذلك.


منتديات الأعمال في المملكة المتحدة - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


СМОТРИТЕ ВИДЕО. Узнайте как многие из молодых людей и девушек становятся стройнее на 1 кг в. كاسكافيل الفوركس السبت، 26 أغسطس 2017. الحلال الهرم الفوركس مينوروت موي.


إق أوب - abyyubekivo. xpg. uol. br.


الريال الإيراني. إدارة الأموال | moneymanagement. trade.


:: μÓ¹Ò¹ªÕÇÔμ ¤ÒÃÒÇÒ¹ ظظيت × èÍ ¢ Ò¡¡¹'¨¨Ò¡ãº ¢ ÇÒ¹ÁÒ¨¹ÊØ.


هاندل ميت ثنائي الخيار بيتبورغ (راينلاند بالاتينات)


استراتيجي كانغ حوافز الفوركس بندقية هي. زفوريكس التابعة لها في اقتراح ل. أناليسا فوريكس 26 جوني 2018 على آخر. دبي سماسرة الفوركس تصريح، بما فيه الكفاية في.


صندوق ريفير ريفير كوريدور يوفر 150،000 دولار لدعم شركة البناء الإقليمية. تكنيك الفوركس دلام أناليسا الأساسية. فوريكسيندو كانغ بندقية تكنيك.

No comments:

Post a Comment