Monday 19 March 2018

استعراض برامج فوريكس الآلي


أفضل الآلي تجارة الفوركس البرمجيات.


كمتداول فوركس، وسوف تعرف كيف يمكن استنفاد التداول يمكن أن يكون، وخاصة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. هناك التجار الذين يحلمون من شريك ذكي، لا تتعرض للعواطف، منطقية، تبحث دائما عن الصفقات المربحة والذين يمكن تنفيذ الصفقات على الفور تقريبا.


إذا كان هذا هو شيء كنت تبحث، ثم يجب أن أقول لكم أن هذه الصفات أعلاه تصف الفوركس برنامج التداول الآلي.


ويمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من هذه البرامج. مهمتهم الأساسية هي العمل دون وجود تاجر الفوركس عن طريق مسح السوق لتداول العملات المفيدة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا، أو المعلمات المصممة ومن ثم مبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


باختصار، مع البرامج الآلية يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج ومن ثم المشي بعيدا في حين يتداول البرنامج بدلا منك. وهذا هو المبدأ الأساسي. الغرض من مقالنا هو أن أقول لكم المزيد عن جوانب البرامج الآلي، بحيث سوف تكون قادرة على اختيار أفضل الآلي تداول العملات الأجنبية البرمجيات وفقا لاحتياجاتك.


من يمكنه استخدام البرمجيات الآلية وكيف يعمل في 2018؟


افتراضيا، قد نوبيس، من ذوي الخبرة أو المخضرم تجار الفوركس الاستفادة من استخدام برامج التشغيل الآلي لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. في الواقع، يأتي البرنامج في مجموعة واسعة من الأسعار، فضلا عن مستويات من التطور لتلبية الاحتياجات المختلفة.


سوف مراجعات العملاء على الانترنت من هذه البرامج فكس تكشف عن فضائلها والعيوب. وفي معظم الأحيان، تقدم البرامج فترة تجريبية مجانية إلى جانب حوافز أخرى للشراء. الباعة الآخرين قد توفر نموذج تجريبي مجاني من أجل الحصول على اطلاع المستخدم مع البرنامج.


أحد الجوانب الإيجابية لبرنامج تداول السيارات في الفوركس هو أن الحوافز التسويقية لشراء حزم محددة قد توفر أدوات إضافية للتداول. ومع ذلك، فإن هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم - والتاجر يجب أن يكون على علم بأن استخدام البرامج الآلية لا 100٪ ضمان مبلغ لا حصر له من الصفقات الناجحة.


دعونا ننظر في كيفية عمل هذا النوع من البرامج فعلا. برنامج تداول الفوركس الآلي هو برنامج بيسي يحلل الرسوم البيانية لأسعار العملات، فضلا عن نشاط السوق الأخرى. وهو يحدد الإشارات، بما في ذلك التناقضات انتشار، والاتجاهات في الأسعار والأخبار التي قد تؤثر على السوق، من أجل تحديد موقع الصفقات زوج العملات التي يمكن أن تكون مفيدة.


على سبيل المثال، برنامج البرمجيات سوف تستخدم المعايير التي يحددها المستخدم، وتحديد تجارة زوج العملات التي تلبي المعايير المحددة مسبقا للربحية، وسوف تبث تنبيه شراء أو بيع. في هذا التنبيه، يمكن برمجة البرنامج لتنفيذ التجارة تلقائيا.


مزايا البرمجيات الآلية في الفوركس.


على الرغم من أننا لا نوصي بأي برامج الفوركس الآلي، فإنه لا يزال من المهم تحديد الخطوط العريضة من ذلك. وهناك ميزة رئيسية هي إزالة التأثيرات العاطفية والنفسية عند تحديد ما للتجارة. البرمجيات الآلي يجعل قرارات التداول الخاصة بك متسقة وعاطفية تماما، واستغلال المعلمات التي قمت بتحديدها مسبقا، أو الإعداد الافتراضي الذي قمت بتثبيته مسبقا.


المبتدئ وحتى التجار من ذوي الخبرة قد جعل في بعض الأحيان التجارة على أساس بعض الزناد النفسي الذي يعصي منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، وهنوات الإنسان المختلفة من الحكم فقط لا يحدث.


وعلاوة على ذلك، بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروق أسعار معينة للعملة، يمكن أن يكون برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق فعالا بما فيه الكفاية. وذلك لأن التناقضات الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول وبالتالي يتم تنفيذ التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن عناصر السوق الأخرى قد تؤدي إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات المخطط (مثل القيعان الثلاثية أو قمم، أو غيرها من مؤشرات الدعم أو مستويات المقاومة). بالإضافة إلى ذلك، برامج البرمجيات الآلي أيضا تمكين التجار لإدارة حسابات متعددة في نفس الوقت، حقيقية زائد لا تتوفر بسهولة إلى الصفقات اليدوية على جهاز كمبيوتر واحد.


بالنسبة لمتداولي الفوركس الجادين الذين لديهم مصالح أو مهن أو التزامات أخرى، فإن البرمجيات الآلية أو روبوت تداول الفوركس الآلي يوفر قدرا كبيرا من الوقت الذي كان بإمكانهم أن يكرسوه لدراسة الأسواق أو تحليل مخططات مختلفة أو مشاهدة أحداث مختلفة تؤثر بطريقة أو بأخرى أسعار العملات.


وتتيح أنظمة تداول العملات الأجنبية الآلية للتاجر أن يحرر نفسه من شاشة الكمبيوتر، في حين يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول - وبالتالي، يجعل الصفقات عندما تكون الظروف صحيحة. وهذا يعني أنه ليلا أو نهارا، البرنامج دائما في العمل ولا يحتاج إلى إشراف بشري.


أفضل طريقة لتعلم أنظمة التداول الآلي هي مشاهدة ندوات مجانية حية لدينا. هناك الكثير من النصائح العملية والرؤى في هناك، ومناسبة لكل من المبتدئين والتجار تبحث عن شيء أكثر عمقا.


اختيار برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي.


على الرغم من أن ليس كل البرامج على شبكة الإنترنت تعمل بشكل جيد، وهناك فرصة جيدة ستجد شيئا مفيدا، وربما حتى أفضل الفوركس البرمجيات التجارية السيارات.


ومع ذلك، تعلن بعض الشركات أن لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة. يجب أن تكون حذرا. يجب التحقق من هذه المطالبات الإعلانية. في الواقع، فإن أفضل الناشرين البرمجيات توفر بلا شك نتائج مصادق عليها التاريخ التجاري من أجل إظهار فعالية البرامج التي تقدمها. القاعدة الذهبية هي أن نفهم أن الأداء الماضي ليس ضمانا للنتائج المستقبلية الإيجابية.


تحديد الاحتياجات الخاصة بك.


وبما أن أنظمة التداول الآلية تختلف في السرعة والأداء والقدرة على البرمجة وتعقيد الاستخدام، ما هو جيد للتاجر واحد، قد لا تكون جيدة لآخر. بعض تجار الفوركس يريدون أن يكون لديهم برنامج يولد التقارير، أو يفرض توقفا، وقفزات متوقفة وأوامر أخرى خاصة بالسوق.


عنصر أساسي في أي نظام الآلي أو الآلي الروبوت تداول العملات الأجنبية هو رصد في الوقت الحقيقي. التجار الآخرين، مثل المبتدئين، أو أولئك الذين هم أقل خبرة، قد ترغب في برنامج أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


وعلاوة على ذلك، والقدرة على الوصول عن بعد أمر حيوي إذا كنت السفر في كثير من الأحيان، أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. لذلك، يجب أن البرنامج الخاص بك يسمح بالوصول والوظائف من أي مكان الحالي من خلال واي فاي أو أي الوصول إلى الإنترنت الأخرى. برنامج على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون الأسلوب الأكثر فائدة وعملية لخدمة التاجر واحتياجاته.


من المهم أن نوضح أن استضافة الملقم الخاص الظاهري، أو فس، هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الحصيف. الخدمة، التي تباع من قبل شركات مختلفة، ويوفر الوصول بسرعة كبيرة، ويعزل الفوركس البرمجيات الآلية لأغراض أمنية، ويقدم أيضا الدعم الفني.


وعلاوة على ذلك، تميل بعض الشركات إلى فرض رسوم إضافية وعمولات تجارية. وفي المقابل، لا تدعي شركات أخرى أي رسوم أو عمولات. يمكن للرسوم والعمولات خفض الربحية، لذلك يجب عليك التحقق بعناية عقد المستخدم الخاص بك.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات الكبرى تقدم برامج مع ضمانات العودة المختلفة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الوقت، إذا قرر المستخدم البرنامج ليست جيدة بما فيه الكفاية، ثم الشركات الرائدة تسمح لك للعودة التلقائي برنامج تداول العملات الأجنبية لاسترداد.


كيفية اختبار البرنامج.


بعض الشركات توفر محتوى الفيديو من برامج البرمجيات العاملة في السوق، وشراء وبيع أزواج العملات. إذا كان هناك لقطات من العمل حساب مع أسعار التجارة لعمليات الشراء والبيع، وقت نشر الأرباح والتنفيذ - ثم يجب عليك التحقق منها قبل الالتزام بأي شيء.


أثناء اختبار الفوركس برنامج التداول الآلي الجديد، تشغيل البرنامج التعليمي أو أي وظيفة تدريبية أخرى من أجل معرفة ما إذا كان مناسبا والإجابة على جميع أسئلتك. بالإضافة إلى ذلك، قد تضطر إلى الاتصال بمكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة، مثل معايير الشراء والبيع، واستغلال النظام بشكل عام.


إذا تم تقديم رابط مساعدة لك، ثم تحقق من مدى سهولة التنقل وما إذا كان من أي استخدام. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة وقاعدة المعرفة.


في معظم الأحيان، فإن غالبية الشركات الرائدة أيضا تقديم اختبار مجاني، غير إلزامي من الآلي الروبوتات تداول العملات الأجنبية، بحيث يمكن للعملاء المحتملين معرفة ما إذا كان البرنامج هو مناسبا. في مثل هذه الحالة، واختبار لمعرفة ما إذا كان يمكن تثبيت البرنامج بسهولة، والتأكد من أن لم يكن لديك أي صعوبات في فهم واستخدامه. وعلاوة على ذلك، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي الإعدادات الافتراضية المثبتة مسبقا.


النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء اختيار البرامج الآلية.


معظم تجارة السيارات الفوركس الأكثر شعبية البرمجيات سوف التجارة في الواقع أزواج العملات الرائدة مع أعلى حجم ومعظم السيولة. وسوف تشمل هذه أوسد / ور، أوسد / غبب، أوسد / تشف و أوسد / جبي.


وتختلف أساليب التداول من المحافظين - مع البرامج المصممة لكساد سلعة بعض النقاط في التجارة - إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة مع المخاطر. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في كل اتجاه. يجب أن تقرأ مراجعات العملاء العملاء التي يتم نشرها على الانترنت قبل الشراء، كما أنها مصدر جيد للمعلومات حول برنامج التداول الآلي للعملة.


المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول يمكن أن تتراوح في أي مكان من مئات الدولارات إلى الآلاف.


وأخيرا، ابحث عن مستوى عال من الخدمة والدعم الفني. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار الفوركس في أي مستوى من الخبرة، ولكن أهمية خاصة بالنسبة للمبتدئين والنوبيين.


افكار اخيرة.


لا يهم ما هو مستوى الخبرة لديك في تداول العملات الأجنبية. سواء كنت مبتدئا، من ذوي الخبرة أو المخضرم تاجر، تداول الفوركس البرامج الآلية يمكن أن تساعدك. هناك دائما مخاطر محتملة عند التداول في أي سوق - وانها هي نفسها مع البرمجيات. هناك الكثير من الحيل على شبكة الانترنت. يمكن تجنب البرامج الاحتيالية عن طريق بذل العناية الواجبة على أي شركة.


من الضروري أن نفهم، أنه لا يمكن لبرنامج فوريكس الآلي ضمان معدل 100٪ من الصفقات الفائزة. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن الأداء السابق لا يضمن النجاح في المستقبل.


قبل الغوص أعمق، فمن مصلحتك القصوى أن تتعلم في بيئة آمنة وخالية من المخاطر. الحديث عن ذلك، نلقي نظرة على حساباتنا التجريبي المجاني - أسهل طريقة لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية وتلميع المهارات الخاصة بك كتاجر.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الآلي برامج التداول الفوركس: يجب عليك استخدام ذلك؟


أصبح تداول الفوركس واحدا من أهم أشكال التداول عبر الإنترنت خلال السنوات الخمس الماضية. الآلاف على الآلاف من التجار الفوركس هناك على الانترنت، وذلك باستخدام عدد لا يحصى من منصات التداول وسيط الفوركس على الانترنت لمحاولة يدهم في تأليب عملة واحدة ضد الآخرين.


هذا هو القرن الحادي والعشرين، وقد تطورت التكنولوجيا مرة أخرى لتقديم ليس فقط تداول العملات الأجنبية على الانترنت ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، ولكن لتقديم التداول الآلي الفوركس التي يمكن أن تأخذ الرعاية من عملك بالنسبة لك (مع التوجيه، وبطبيعة الحال).


يجب أن تثق محفظتك لبرنامج؟ هل يجب تسليم المفاتيح إلى حسابك إلى مجموعة من الخوارزميات؟ أو، هل يجب أن تتاجر بالطريقة القديمة - من خلال البحث والممارسة؟


هنا، سوف أتناول هذه الأسئلة وتساعدك على تحديد ما إذا كان يجب عليك البدء في استخدام برنامج التداول الآلي الفوركس (أو على الأقل تعطيه لقطة). وسوف أشرح أيضا كيف يمكنك المشاركة في هذا المشروع يجب أن تقرر أن النهج هو واحد كنت ترغب في متابعة بكل إخلاص.


ما هو التداول الآلي؟


التداول الآلي في الفوركس لا يختلف كثيرا عن طرق التداول الآلي الأخرى لفئات الأمن الأخرى.


أساسا، هذه الأنظمة هي برامج كمبيوتر مبرمجة لاتخاذ إجراءات معينة مع حسابك - أي شراء اليورو، وبيع الين - إذا تم استيفاء شروط معينة. ويستخدم خليط من التحليل الأساسي والاستخبارات مع التحليل الفني والكثير من الرياضيات لإنشاء نظام التداول حر اليدين.


حسنا، معظمهم حر اليدين. لا يوجد نظام التداول الآلي دون أيدي البشرية، بعد كل شيء؛ كان على الإنسان في مرحلة ما أن يقوم ببرمجة النظام، وأن يكون برنامج الحاسوب جيدا كما هو الحال في التعليمات التي أعطيت له.


ولكن في معظم الأحيان، يمكن أن نظم التداول الآلي إجراء الصفقات بالنسبة لك دون الحاجة إلى التدخل الفعلي. وقد أصبحت الأساليب متطورة جدا في هذه الأيام أن بعض البرامج يمكن أن تتفاعل بمرونة مع ظروف السوق المتغيرة - بشرط أن يقوم المبدعون البشريون في النظام ببرمجة بعض الإجراءات والظروف.


هناك عدد قليل من النكهات من أنظمة التداول الآلي. وبعضها أساسي ووجود لجعل الصفقات على أساس الظروف المبرمجة مسبقا. على سبيل المثال، إذا، على سبيل المثال، النفط يصل إلى مستوى سعر معين، يمكن للنظام اختيار لشراء الدولار الكندي مقابل اليورو.


ويمكن للمكاتب الأكثر تقدما استخدام آليات وقف الخسارة التي يمكن أن تحد من المخاطر الجانبية. كما أنها تتضمن بعض الخوارزميات الأكثر تقدما التي تم تصميمها لتكرار ما قد يقرر التاجر الفعلي القيام به اعتمادا على ظروف السوق معينة.


هل يجب عليك استخدام التداول الآلي؟


هذا سؤال جيد - وأنا لا أستطيع الإجابة بشكل نهائي لك. لقد تم تسجيل قبل أن أقول أن الناس يجب أن تحاول على الأقل دليل، والتجارة البشرية قبل الذهاب إلى برنامج الآلي، وأنا التمسك بذلك. ليس هناك، على الأقل، بديلا قويا للعقل البشري، وخاصة تلك التي لديها المعرفة والمهارة اللازمة للنجاح.


مع أن يقال، وأحيانا جعل هذا الاستثمار الوقت لتصبح تاجر الخبراء ليس في البطاقات. في بعض الأحيان، لم يكن لديك الوقت لمراقبة باستمرار السوق المتغيرة باستمرار - وخاصة واحدة التي يمكن تداولها على مدار 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع.


وبصراحة، قد نكهة فرصة لوضع القرارات الصعبة، المجهدة في يد شخص ما أو أي شيء آخر.


إذا كنت تستوفي أي من الشروط المذكورة أعلاه، فإن تداول الفوركس الآلي قد يكون مناسبا لك. إذا كنت تريد السيطرة، على الرغم من أنك قد ترغب في التخلي عن الروبوتات التداول ومحاولة يدك في التداول نفسك.


الشروع في العمل وإيجاد النظام الصحيح.


إذا كنت ترغب في الدخول في تداول العملات الأجنبية الآلي، على الرغم من ذلك، يمكنك بالتأكيد القيام بذلك - هناك عدة أنظمة هناك التي توفر فرصة لاستثمار أموالك دون الحاجة إلى الضغط على التداول أو تخصيص ساعات وساعات من وقتك لتعلم التجارة .


نصيحة رئيسية أعطيها هي: تجاهل الأنظمة التي تدعي العمل "في كل وقت" أو "معظم الوقت"، أو المطالبة معدلات نجاح "أكثر من 95٪" أو شيء مثير للسخرية من هذا القبيل. إذا كنت تعتقد أنه قد يكون من الجيد جدا أن يكون صحيحا، وربما هو - يعني كنت رمي ​​أموالك بعيدا.


تعرف أيضا ما تحصل عليه. بعض الأنظمة مؤتمتة بالكامل، وهذا يعني أنها تفعل كل شيء تقريبا بالنسبة لك. وبعضها نظم شبه أوتوماتيكية فقط، وهذا يعني أنها أرقام أزمة وتوفر لك مع إشارات التداول ولكن لا تسحب في الواقع الزناد أنفسهم.


الآخرين ببساطة توفر لك تحليلات والاستخبارات السوق في الوقت الحقيقي والوعي. هذا قيمة، بالتأكيد، ولكن ليس التداول الآلي.


يمكن القول إن المنصة الرئيسية المستخدمة للتداول الآلي هي ميتاتريدر 4 (MT4). هذا النظام يمكن أن تساعدك التجارة؛ فإنه يمكن أيضا أتمتة التداول بالنسبة لك، والعديد من التجار يضعون برنامج MT4 على الأشياء تسمى "الخوادم الافتراضية الخاصة" التي تمكنهم من التجارة تلقائيا 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. يمكنك حتى تحميل وتثبيت البرامج والنصوص التي تسمى "المستشارين الخبراء" (إياس) التي سد العجز في MT4 وتساعد على أتمتة التداول الخاص بك أبعد من ذلك.


ملاحظة واحدة من الحذر، على الرغم من: ظاهرة "منحنى المناسب" يعني أن العديد من هذه المناطق العد لا تعمل مع مرور الوقت لأنه في حين شرح الأداء الماضي والبيانات السابقة في السوق، فإنها غالبا ما تفتقر إلى القدرة التنبؤية. وبعبارة أخرى، أي منحنى - أو أي نتيجة مالية في السوق - يمكن تفسيرها من خلال صيغة رياضية. وهذا لا يعني أن الصيغة أو الخوارزمية قادرة على التنبؤ بالمستقبل.


سواء كنت تبحث عن مساعدة كاملة أو مساعدة التداول، والتشاور استعراض الانترنت لمقدمي خدمات التداول الآلي قبل أن ترسل لهم فلسا واحدا من أموالك.


فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.


كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟


تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.


البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.


هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.


كيف يعمل؟


على سبيل المثال، إذا كان برنامج حاسوبي، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تجارة زوج العملات التي تفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.


المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.


ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.


ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.


بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.


كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.


كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.


وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، والتدريب العملي على المشرف.


اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.


من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.


على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. يجب أن يسمح البرنامج بالوصول والوظيفة من أي مكان من خلال واي-في أو غيرها من وسائط الوصول إلى الإنترنت. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.


استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.


الرسوم والضمانات.


تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الزمن، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.


أعتبر لاختبار القيادة.


عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات الموجودة في قسم المساعدة، وقد يكون مطلوبا الدعم الذي يمكن معرفته من مزود النظام.


كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.


سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.


حذار من الغش.


في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.


استعراض برامج فوريكس الآلي.


في الوقت الحاضر يكشف أن معظم المستثمرين يحاولون الدخول في عالم الفوركس بهدف جعلها كبيرة. ومع ذلك فإن الخطأ معظمهم جعل هو القفز في عالم مع كلا القدمين دون وجود أي معرفة كبيرة حول أساسيات النقد الأجنبي. وهذا ما يجعلهم يفقدون نصيب الأسد من أموالهم المكتسبة. وهناك نهج أكثر منطقية هو اتخاذ بعض التدريبات النقد الأجنبي وأيضا الاستفادة من برامج التداول موثوق بها. حتى إذا كنت تعلم عن الفوركس وتريد الآلي فوريكس استعراض البرامج، وهنا هو!


وجود الحق في برامج الفوركس الآلي هو نصف المعركة فاز، وخصوصا عندما كنت واحدا الذي يعطي أيضا أهمية لتعلم أساسيات الفوركس.


الميزات التي تجعل برنامج فوريكس الآلي جيدة:


1. تنفيذ أمر كاف - وفقا لأعلى برامج التداول الآلي الفوركس الاستعراضات، البرنامج الذي تحدد يجب أن تسمح لعمليات تنفيذ التجارة السريعة دون الاستفادة من إعادة تسعير مكلفة.


2. وضع النظام المناسب - يجب أن يسمح البرنامج الذي اخترته بدخول سريع من الإدخالات التي تعتقد أنها قد تتطلب - وهي وقف الخسائر وأخذ الأرباح ومواقف زائدة باستخدام ميزة تسمى أوكو أو واحد يلغي الآخر. وهذا سيجعل عمليات إعدام تجارية متعددة أبسط.


3.Reliable ودقيقة يقتبس الفوركس - يجب أن يكون البرنامج قادرا على إعطاء لقراءة دقيقة أو يقتبس لجميع العملات الشعبية التي تظهر الفائدة في. بالإضافة إلى أنها سوف تعطيك أيضا واجهة موثوق بها واتصال إنترنت سريع لنقل سريع للبيانات تكلفة العملة.


4. أدوات التحليل الأساسية والفنية - يجب أن البرنامج تعطيك دائما مع الأخبار والتحديثات من سوق الفوركس. وينبغي أن تعطيك أيضا آخر الأحداث في الاقتصاد وأيضا تقويم إصدار البيانات لضمان أي المعلومات الأساسية على استعداد للخروج المقبل.


أما بالنسبة لتحليل السوق التقنية جيدة التداول الآلي البرمجيات يجب أن تعطيك الكثير من الرسوم البيانية وجود إطارات في الوقت الحقيقي. أيضا، المؤشرات الشعبية التي سوف تجعل الطريق لتحليل السوق دقيقة.


5. جودة دعم العملاء والخصوصية المعلومات - وفقا لأفضل الفوركس الآلي استعراض البرامج التجارية، وينبغي أن تشمل برامج ذات جودة جيدة الآلي أيضا من دعم العملاء سليم على مدار الساعة.


أيضا، يجب أن يكون البرنامج واجهة مشفرة جيدا الذي يحمي بشكل صحيح كل ما تبذلونه من الشخصية وكذلك معلومات الحساب بشكل صحيح. يجب أن تعمل دائما تحت بروتوكول أمن الإنترنت قوية وتعطيك نسخة احتياطية أمنية إضافية إذا فقدت البيانات البحثية الهامة الخاصة بك بسبب تعطل الخادم أسفل.


تقترح مراجعات برامج فوريكس الآلية هذه المنصات المذكورة أدناه للإشارة إلى:


فوركس كابيتال ماركيت أو فكسم.


وفقا لأعلى الآلي استعراض برامج النقد الاجنبى وضعت مع رأي الخبراء وتجربة المستخدم، وهذا هو بالتأكيد واحدة من الصدمات في سوق صرف العملات. هذا البرنامج سوف تعطيك رافعة مالية من 200: 1 وهنا يمكنك تداول 50 عملة مختلفة. البرنامج هو معروف لسرعته واجهة المستخدم.


مصممة من قبل ميتاكوتس، وسوف تشمل جميع استعراض البرامج النقد الآلي الفوركس الآلي اسمها. تم تصميم هذا البرنامج لتلبية احتياجات جميع أنواع تجار الفوركس. هناك العديد من أدوات التداول، يغذي الأخبار الحية وأيضا الرسوم البيانية التجارية التي يقدمها هذا البرنامج.


كل من الخيارات ستكون موجودة بشكل متميز في الجزء العلوي من التطبيق. واجهة بسيطة ومريحة للمستخدمين والتجار سوف تحصل أيضا على خيار لفتح مكتبة خاصة بهم من المواد والدروس والبرامج أيضا.


كما ذكر من أعلى نقد تداول العملات الأجنبية الآلي حيث هذا الاسم هو أيضا لا بد منه، سوف تحصل على الرافعة المالية من 200: 1 و 30٪ منحة مكافأة لترسب الأول الخاص بك. يمكنك التداول مع 50 أزواج العملات المختلفة بما في ذلك شعبية منها ور / أوسد، أوسد / جبي وأيضا أور / أوسد.


شيء آخر الذي تم الكشف عنه وفقا لأعلى استعراض تداول النقد الاجنبى الآلي هو أن هذا النظام الأساسي يتطلب إيداع الحد الأدنى من حوالي 100 $، وبالمقارنة مع منصات أخرى في عالم، هو أقل المبلغ المطلوب من قبل أي منصة سمعته الطيبة ومنظم.


يتم جمع جميع التفاصيل المذكورة أعلاه من أفضل نقدية برامج الفوركس الآلي المتاحة في السوق. اتبعها عن كثب عند اختيار البرامج الآلية وأيضا تحقق من الأسماء التي اقترح.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


15 يناير، 2017 3:27:07 بيإم.


يركز الجزء على الفوركس تحميل البرمجيات مجانا. حتى إذا كنت شخص ما الذي يجعل إنروادس في العالم الفوركس، ثم وهذا هو يجب أن تقرأ وظيفة بالنسبة لك! برنامج الفوركس ج.


15 يناير، 2017 3:16:46 بيإم.


شعبية برامج تداول العملات الأجنبية قد زادت بسرعة. بغض النظر عما إذا كنت تاجر مبتدئ أو شخص الذي تم التداول لفترة طويلة، وهذا ترادين.


جان 14، 2017 6:59:56 بيإم.


هل أنت تاجر غير قادر على إيجاد الوقت الكافي للتداول الخاص بك؟ ثم يجب أن لا تقلق كما أن هناك العديد من التطبيقات على أساس منصات التداول المتاحة في.


تداول الفوركس فون هو تطور موضع ترحيب، سواء في السوق المالية والاجتماعية.


ويتحرك سوق صرف العملات ببطء إلى مسار تداول الفوركس الأوتوماتيكي. خفة دم.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الآلي الخيار تجارة استعراض البرمجيات.


على مدى العامين الماضيين، كانت هناك بعض الابتكارات في صناعة الخيارات الثنائية، هذه الابتكارات تهدف إلى جعل التداول أسهل وأقل مملة. واحد من هذه الابتكارات هو برنامج تجارة السيارات أو ثنائي الخيار الروبوت كما هي معروفة. يتم برمجة هذه الروبوتات خيار ثنائي للقيام التحليل الفني، وإنشاء إشارات الخيار، وتنفيذ الصفقات بشكل أسرع ومع أكثر دقة من أي نظام بشري، دون التاجر اضطر إلى ترك مقعده أو الخفافيش العين. لسوء الحظ، فإن معظم فائقة الفائقة وواعدة هي الحيل صريح مهتمة فقط في جعل محفظتك أخف وزنا. ومع ذلك، هناك عدد قليل منها جيدة وشرعية، وقد أعطى العديد من الحيل برامج التداول السيارات مثل هذا الاسم سيئة التجار لا يعرفون ما يعتقدون وما البقاء بعيدا عن، العديد من حتى أقسم قبالة الروبوتات التداول تماما. ومن واجبنا أن أبلغكم، بحيث تكون قادرة على اتخاذ قرارات مستنيرة (انظر ما فعلت هناك؟) والحفاظ على المال الخاص بك لفترة أطول. هذا الاستعراض يعمق في روبوت الخيار ويعرض لك كل ما تحتاج إلى معرفته. لا طلاء السكر. لا التحيز.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


قائمة المحتويات.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


الحصول على برنامج التداول الآلي الروبوت الآلي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


الخيار الآلي برامج التداول: الخيار الروبوت.


الخيار روبوت السيارات برامج التداول.


روبوت الخيار أدخلت مؤخرا البرمجيات التجارية الآلي تصميم وتطوير من قبل التجار الخبراء مع خبرة واسعة في الفوركس والخيارات الثنائية والمشتقات التجارية. تم تطويره بهدف مساعدة التجار الحصول على أقصى استفادة من تداولهم مع القليل من الجهد أو الخبرة اللازمة. الخيار الروبوت يوفر إشارات التداول مع معدلات الفوز تصل إلى 83٪ وأفضل وسطاء خيار ثنائي (مثل الخيار إق) في العالم للاختيار من بينها. فمن الحرة على شبكة الإنترنت البرمجيات يعني أي تحميل ضروري وأنه يوفر ميزات قابلة للتخصيص بشكل كامل التي تعطي السيطرة التاجر النهائي على ما يفعل البرنامج. كل هذه العوامل مجتمعة زادت شعبية روبوت الخيار مما يجعلها واحدة من أنظمة البرمجيات التداول السيارات الأكثر تفضيلا في العالم حتى فوق البرامج القديمة وأكثر رسوخا. ومن المؤسف جدا أن التجار الأمريكيين لا يتم قبولهم حاليا ولكن المطورين قد أعطوا تأكيدا بأن الخطط جارية لتشمل وسيط مقره الولايات المتحدة في المستقبل القريب.


الترخيص والتصريح.


وحتى الآن، لا توجد هيئة تنظيمية أو ترخيص لبرنامج التداول الآلي الذي هو السبب الرئيسي للحيل والمحتالين قد تسللت في السوق وقادرة على خداع التجار مع الإفلات من العقاب. الخيار روبوت لا ينظم تحت أي ولاية قضائية ولكن هذا لا يعني أنها عملية احتيال، تقريبا جميع الوسطاء على الموقع ينظم بعضها حتى من قبل اثنين من الهيئات التنظيمية مثل سيسيك شهرة من قبرص و فكا من المملكة المتحدة. وبالتالي فإن السر هنا هو عدم التحقق من رخصة روبوت الخيار (ق) ولكن لاختيار وسيط الخاص بك بعناية لأنه بعد كل شيء، هو وسيط الذي أنت ذاهب لإيداع أموالك مع.


مثل العديد من السماسرة والبرمجيات، لا يسمح قانونا روبوت لقبول العملاء من الولايات المتحدة. وذلك لأنهم غير مسجلين ومرخصة من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وهذا ليس المشي في الحديقة فمن المفهوم جدا.


ملامح نظام روبوت الخيار.


الخيار روبوت، كونها البرمجيات ليس لديها أي منصة التداول من تلقاء نفسها، بدلا من استخدام تلك التي يستخدمها وسطاء متوافقة، والتي تتراوح من سبوتوبتيون شعبية ل تراديسمارتر جديدة وجذابة. المضي قدما، وهناك أكثر من ذلك بكثير لروبوت الخيار الذي جذبت انتباهنا، بما في ذلك:


في حين أن الوسطاء في نظام روبوت أوبتيون قد يكون لديهم مؤشرات أصول متنوعة، فإن الروبوت يقوم فقط بتنفيذ الصفقات على أزواج العملات (مثل ور / غبب، ور / أوسد، أوسد / كاد و غبب / أوسد). في هذه الحالة يتوقع البرنامج لك أي من العملات المحددة سوف يتفوق على الآخر في نهاية فترة التداول. أزواج العملات هي نوع كبير من الأصول من تلقاء نفسها ولكن نحن نرى أن الموقع سوف نداء إلى جمهور أوسع إذا كان مؤشر الأصول متنوعة لتشمل السلع والأسهم والمؤشرات العالمية الرئيسية.


المؤشرات.


وهناك ستة مؤشرات مختلفة تستخدم لتوليد إشارات لتنفيذ التجارة. يمكن للمتداول اختيار واحد أو اثنين أو حتى كل المؤشرات اعتمادا على جودة الإشارة المطلوبة. والمؤشرات هي:


تريند & # 8211؛ وكما يوحي الاسم، يحلل هذا المؤشر حركة السعر العامة في السوق. إذا كان الاتجاه العام هو الاتجاه الهبوطي الذي يدعو إلى خيار "وضع"، فإن المؤشر يولد إشارة "وضع" وينطبق الشيء نفسه على إشارة "دعوة". 1 رسي & # 8211؛ المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية، ومؤشر القوة النسبية هو في الأساس مذبذب متموجة بين 0 و 100 مع مستويات متطرفة في فوق 70 وأقل من 30. بالنسبة للمستويات فوق 70، وظروف السوق هي ذروة الشراء ومن المرجح أن ينخفض ​​السعر وبالتالي "وضع "يتم إنشاء إشارة. مستويات 30 و أدناه تشير إلى ظروف التشبع في البيع مع احتمال كبير من حركة صعودية في السعر وبالتالي يتم إنتاج إشارة "الدعوة". مؤشر القوة النسبية هو شعبية جدا وتستخدم على نطاق واسع في أسواق الفوركس والأسهم، تم عرضه على الخيارات الثنائية فقط قبل بضع سنوات. 2 ويليامز & # 8211؛ هذا المؤشر، الذي اخترعه لاري وليامز مشابه جدا في التصميم العام والمفهوم إلى مؤشر القوة النسبية وأنه من السهل الخلط بينهما. مؤشر ويليامز هو أيضا مذبذب يتراوح من 0 إلى 100 مع مستويات ذروة الشراء عند 80 ومستويات التشبع في البيع عند 20 وما دون. عادة، مستويات فوق 80 يظهر الحد الأقصى للسعر والمشترين لن تستمر في شراء بنفس السعر، وبالتالي فإن السعر سوف يسقط. الخيار الأفضل هنا هو الخيار "وضع". عند مستويات التشبع في البيع، يتم استنفاد البائعين، مع ارتفاع الأسعار على الأرجح، وبالتالي خيار "دعوة". 3.


ماسد & # 8211؛ ويقف هذا املؤشر، الذي يقف على تباعد التقارب يف متوسطات التحرك، بني أوجه الشبه واالختالف بني متوسطني متحركني أو أكثر وسلوكهم املايض للتوصل إىل إشارة. وكثيرا ما يتم تحقيق دقة عالية عند استخدام هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه. 4 ستوش & # 8211؛ هذا هو اختصار لمؤشر ستوكاستيك الذي اخترع من قبل الدكتور جورج لين خاصة لتداول العملات الأجنبية، ولكن الذي قال أننا لا يمكن استخدامه في الخيارات الثنائية أيضا؟ كونه مذبذب، هذا المؤشر يتحرك بين 0 إلى 100 لتحديد الزخم السعر والسرعة فيما يتعلق نفس الأصول على مدى فترة معينة من الزمن. 5 تسي & # 8211؛ مؤشر قناة السلع هو مذبذب يتراوح بين 100 + و -100 في تحديد حركة الأسعار. وبوجه عام، فإن الاتجاهات القوية (التي تزيد عن 100) تشير إلى استمرار الارتفاع في السعر الذي سيتطلب إشارة "دعوة"، في حين أن الاتجاهات الضعيفة (تلك التي تقل عن 100) تظهر تقلبات وبالتالي يتم إنتاج إشارة "وضع". ولكن هذا لا يعني أن السعر يمكن أن يتحرك فقط فوق 100 وما دون -100، ما يحدث في الغالب هو أن مستويات الأسعار تميل إلى المتوسط ​​بين 100 و -100 مع السوق بسرعة التكيف مع هذا. 6.


المؤشرات تنتج إشارات من تحليلها الخاص ثم يتم إرسالها إلى برنامج التداول في سرعة خفيفة لتنفيذ التجارة. لاحظ أن هذا يحدث فقط في برامج التداول السيارات وهو العامل الرئيسي المميز بين التداول اليدوي والآلي. في التداول اليدوي، يتم إرسال الإشارات مباشرة إلى التاجر من خلال نص أو بريد إلكتروني أو وسيط آخر محدد، ثم يقرر التاجر متى ومتى يتم التداول، وأحيانا قد تكون الإشارات غير صالحة وقت دخول التجارة يؤدي إلى خسارة. لذلك، كتاجر تحتاج إلى التأكد من صحة ووقت انتهاء الإشارة التي تريد استخدامها لتجنب الدخول في التجارة بطريقة خاطئة وبالتالي فقدان الاستثمار الخاص.


بعض الإشارات الأخيرة.


شيء مهم آخر أن نلاحظ هو أن الخيار الروبوت لديه وسيلة ممتازة للتأكد من أن الإشارات المنتجة هي دقيقة كما أنها يمكن أن تكون. إذا تم اختيار اثنين (أو أكثر) المؤشرات، على حد سواء أن تعطي نفس النتيجة إشارة لإشارة إلى أن يتم إنشاؤها وإرسالها إلى برنامج التداول نفسه. وهذا يعني، إذا قمت، على سبيل المثال، بتحديد مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الاتجاه، لإشارة "وضع" لتوليد أنها سوف على حد سواء للإشارة إلى نفسه الذي هو "وضع". وينطبق الشيء نفسه على خيار "الاتصال". وإلا بالنسبة للإشارات المتناقضة، لا يتم إنشاء أي إشارة وبالتالي لا يتم إدخال أي تداول. هذا هو وسيلة رائعة لضمان إشارات عالية الدقة مع هامش ضئيل للخطأ، والحفاظ على معدل الفوز في 83٪ أو أعلى.


الوسطاء المتوافقون.


شيء واحد عظيم عن الخيار روبوت هو أن لديهم الكثير لتقدمه من حيث السماسرة، وأنه ليس كل شيء عن الكمية، ويتم اختبار جميع السماسرة هنا واختبارها وثبت أن تكون رائدة في السوق بطريقتها الخاصة. قائمة السماسرة المتوافقة التي سوف تكون قادرة على اختيار ما يلي:


أوبتيونكسو بانك دي ثنائي.


ستوكباير شيريتراد.


ترادوراكس الخيار الكبير.


ثنائي ثنائي الميل الكتاب.


القائمة تطول وعلى، للحصول على القائمة الكاملة، قم بزيارة الموقع. ببساطة، هذه هي بعض من أفضل والأكثر شعبية وسطاء في جميع أنحاء العالم، مع وسطاء مثل بانك دي بيناري و أوبتيونسكسو بعد أن كان في اللعبة منذ ما يقرب من ثماني سنوات الآن. مواقع مثل ترادوراكس و ستوكباير آخذة في الارتفاع وكذلك واكتسبت الكثير من شعبية في وقت قصير كانوا حولها. أيا كان الحال، وينعكس الطابع الحقيقي من قبل الشركة التي تبقي، أو حتى يقولون، وهنا يمكننا القول بثقة أن خيارات الروبوت هو في شركة جيدة.


أنظمة التداول.


عقول عبقرية وراء الخيار روبوت تصميم والموهوبين لنا مع ثلاثة أنظمة إدارة التمويل لتعطيك السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك ودرجة المخاطر التي تتعرض لها. وهذه الأنظمة، التي سنطلق عليها أنظمة التداول حسب الموقع، ليست جديدة ولا يتم عرضها على هذا النحو. التجار الذين لديهم بعض الخلفية في الفوركس أو تداول الأسهم قد تأتي عبر هذه، أو أنظمة مشابهة جدا.


نظام كلاسيكي.


النظام الكلاسيكي هو أبسط وأسلم نظام للجميع، وليس من المستغرب أن معظم الخيارات الثنائية الروبوتات استخدام هذا النظام. عموما مع هذا النظام، والمبلغ المستثمر في كل تجارة ثابت، ما إذا كانت التجارة هو تجارة الفوز أو تجارة خاسرة. لا يمكنك أن تخسر أو تكسب أكثر مما كنت قد استثمرت. بالنسبة لكبار السن، التجار أكثر استقرارا، وهذا هو النظام للاختيار.


نظام مارتينغال.


هذا النظام يحمل معظم الأرباح المحتملة ولكن أيضا لديه أعلى المخاطر ويوصى في الغالب للأشخاص الذين يعانون من جيوب عميقة. مع هذا النظام، إذا كان أول صفقة لك الفوز، يتم استثمار نفس المبلغ في التجارة القادمة وهلم جرا. إذا من ناحية أخرى انتهت صلاحيتها من المال، وتضاعف الاستثمار للتجارة المقبلة. إذا كانت هذه التجارة هي أيضا خسارة، يتم مضاعفة الاستثمار مرة أخرى للتجارة المقبلة. هذا يمضي حتى يتم تحقيق الأرباح التي هي كل مسألة حظ.


نظام فيبوناتشي.


هذا هو الأكثر تقنية ولكن أيضا النظام الأكثر دقة. ويتبع تسلسل عدد فيبوناتشي حيث يتم اشتقاق كل رقم متتالي بإضافة الرقمين السابقين. يتم تحديد مبلغ الاستثمار للتجارة من قبل واحد، إذا كان الفوز، يتم تخفيض المبلغ مرة أخرى إلى الرقم الأصلي مرة أخرى. في حالة وجود خسارة، فإن المبلغ يتزايد في تسلسل حتى يتم تحقيق ضرب.


ميزات أخرى.


الخيار الروبوت يقدم التجار حساب تجريبي، وأنها يجب أن. في الأساس، حساب تجريبي هو حساب متطابقة في التصميم والميزات إلى أنواع الحسابات الحقيقية الأخرى وتشارك في التداول تماما مثل حساب حقيقي. ومع ذلك، مع حساب تجريبي، لا يطلب منك إيداع أي أموال حقيقية، وبالتالي كنت تتعرض لمخاطر صفر. وبسبب هذه الحسابات التجريبية هي محبوبة بشكل خاص وخاصة من قبل التجار الجدد، وأيضا إلى حد كبير، والتجار الذين يرغبون في محاولة منصة التداول الجديدة أو البرمجيات مثل الخيار الروبوت. وجود حساب تجريبي هنا وجميع فرص التعلم التي يعرضها، مما لا شك فيه تناشد التجار من جميع الانقسامات.


إلا أنها ليست حرة كما قد تظهر. والحقيقة هي، وخيار الروبوت لا تريد أن تعرف هذا كما سيكون سيئا للأعمال التجارية، يمكنك فقط الحصول على الوصول إلى حساب تجريبي إذا كنت قد فتحت حساب مع الخيار روبوت واحدة من وسطاء التابعة لها عدة. بطانة داكنة لفكرة تبدو مشرقة. ومع ذلك، الاشتراك مجاني وليس لديك لجعل أي وديعة للحصول على الوصول بحيث لا يمنعك إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من البرنامج.


مخيبة للآمال، هناك طرق محدودة للاتصال والحصول على المساعدة من خدمة العملاء. الاستفسارات البريد الإلكتروني يمكن إرسالها إلى الاتصال @ أوبتيونروبوت وسوف وكيل الرعاية العملاء ننظر في استفسارك أو شكوى ونعود اليكم "قريبا". أنت تعرف جيدا ما يعنيه ذلك عادة. والطريقة الأخرى هي ملء استمارة الاتصال التي يمكن العثور عليها على الموقع وتضمين تفاصيل الاتصال الخاصة بك لتمكين الدعم للحصول على اتصال. و هذا كل شيء. حسنا، إلا أنه ينصح لك أولا التحقق من قسم الأسئلة الشائعة عن الإجابات قبل إرسال البريد الإلكتروني أو استكمال النموذج، ويرجع ذلك إلى "عدد كبير" من رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقاها يوميا والتي قد تجبرك على الانتظار بعض الوقت للحصول على رد. سماع هذا، لا يمكنك أن تساعد ولكن أعتقد إذا كان هناك سوى وسائل أخرى للحصول على اتصال مثل رقم الهاتف أو الدردشة الحية فإن عدد من البريد الإلكتروني إسقاط.


المواد التعليمية، أو عدم وجودها.


كونها في معظمها مزود إشارة ونظام التداول، فإنه سيكون من العدل للعبء الخيار روبوت مع مسؤولية تعزيز التعليم لعملائها. هذا هو واجب الوسطاء، ولا شك. ومع ذلك، الخيار الروبوت هو روبوت جديد وليس الكثير هو معروف عن عملية التداول وكيفية الحصول على أفضل للخروج منه. كنا نتوقع أن تجد العديد من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية والبرامج التعليمية مع مزيد من المعلومات حول تجارة السيارات بشكل عام وعمليات روبوت الخيار على وجه الخصوص، ولكن حصلنا على القليل جدا من ذلك. وبصرف النظر عن بلوق شبه النشطة وقسم التعليمات الإلزامية، الخيار الروبوت لديها قريبة من لا شيء لنقدم لكم من حيث التعليم، وكنت أفضل بكثير معلومات غوغلينغ بنفسك.


إيجابيات وسلبيات استخدام برنامج روبوت أوبتيون.


وفيما يلي الأسباب أو الميزات التي تجعل الخيار روبوت برنامج كبير يجب أن تحاول:


واحدة من الطرق لمعرفة وسيط حقيقي والمهنية، وخاصة في المياه الغامضة من الخيارات الثنائية، هو من خلال وجود نظرة على موقعه على الانترنت. تبحث من خلال موقع الخيار روبوت، كل شيء يبدو لطيفا ومكانة جيدة. واحد لا توجد صور (المسروقة) تظهر الأفراد المال أو أي شيء لهذا الغرض، وهو على الأرجح للأفضل. ونحن نعلم جميعا أن معظم هذه الصور هي صور الأسهم من الناس بشكل عشوائي أو فوتوشوب صور المشاهير التقطت من بعض القيل والقال e-ماغ. كل شيء على موقع روبوت الخيار يتم طرحها بطريقة واضحة وجميع علامات التبويب بحيث أنك لن تنفق جهدا إضافيا الحصول على ما تريد. هناك ليس هناك الكثير من المعلومات ولكن على الأقل الخيار الروبوت بذل هذا الجهد، واستغرق من الوقت لجعل العميل موقع ودية وائقة، وفي كل جهد الصدق هو دائما مكافأة.


إذا نظرتم من خلال معظم الخيارات الثنائية مواقع الوساطة المتاحة، وسوف نلاحظ ميزة مشتركة واحدة على عدد كبير منهم - وعود لجعل الكثير من النقد يوميا، تصل إلى 1500 $ في اليوم الواحد. ومن الواضح أن هذا مثير للسخرية. والواقع أنه إذا كان ذلك صحيحا فإننا نرى تدفق الناس إلى الخيارات الثنائية، وحتى واحد أو عدة ملايين من شرعي المليونيرات الذين جعل الملايين من خلال التداول. حقيقة أن أيا من ذلك لم يحدث حتى الآن يدل على أن كل تلك الوعود لا يحمل أي ماء، والحكم من خلال نهجها الترويجية بسيطة الخيار روبوت يعرف هذا. الموقع هو قصير على نحو مثير للإعجاب على الوعود، التي نعرفها كاذبة على أي حال، وبدلا من ذلك يركز على كيفية التاجر يمكن الاستفادة من النظام للحصول على أفضل النتائج.


الخيار الروبوت، تختلف عن معظم مواقع الروبوت التجارية الحالية، لديها معلومات هامة جدا حول كيفية تخصيص النظام ومختلف خيارات تخصيص المتاحة مثل نظام التداول والمؤشرات. إضافة ذلك إلى بلوق وقسم الأسئلة الشائعة وكنت متأكدا من عدم تفويت أي معلومات ستحتاج إليها. وهذا يدل على أن المطورين تريد فعلا لك الاستفادة من البرنامج وبذلوا جهودا لضمان ذلك.


الخيار الروبوت البرمجيات التداول هو حر وعلى شبكة الإنترنت تماما، تحتاج فقط اتصال بالإنترنت العمل للوصول، تسجيل أو تتبع الصفقات الخاصة بك. لا توجد رسوم شهرية أو سنوية معروفة لاستخدام البرنامج الذي لا يحتاج إلى تحميل ويمكن الوصول إليها من خلال أي هاتف أو جهاز كمبيوتر مع الإنترنت. هذا هو نبأ عظيم بالنسبة لنا الذين لن يدفع فلسا واحدا للبرمجيات التي نعرفها بجانب لا شيء عنه. الكبير دعونا هنا هو أن النظام لا يمكن الوصول إليها حاليا كما هو الحال مع أحدث البرامج مثل ثنائي الخيار روبوت.


تأكد من أن السماسرة سوف تجد على الخيار الروبوت، كما ذكر في مكان آخر من هذا الاستعراض، هي من الدرجة الأولى والأكثر استخداما في جميع برامج التداول السيارات. عند محاولة تحديد ما إذا كان الروبوت التداول السمعة، ونحن ننظر إلى عيار الوسطاء التي تقدمها، ويمكننا أن نقول حقا أن الخيار روبوت اجتاز هذا الاختبار.


الحقائق التالية حول الخيار الروبوت سوف تجعلك أكثر حذرا قليلا أو حتى قد وضعت قبالة لكم تماما، انها مكالمتك حقا.


بقدر ما هي مفتون من ميزات مذهلة وإشارات رهيبة، وخلاصة القول هو أن الخيار الروبوت هو جديد نسبيا إلى السوق. تظل المطالبات غير مدعومة إلى حد كبير مما يجعل الخيار روبوت رتبة أقل قليلا في قائمة تفضيلاتنا، مما يفسح المجال لبرامج التداول القديمة وأكثر ثبت. ومع ذلك، بالنظر إليه من زاوية أخرى، وهذا هو بقدر نعمة كما هو لعنة. واحد، وعدم وجود سجل مثبت، أو غير مثبتة يثير الفضول ويجعل المزيد من الناس يريدون أن تحاول ذلك، وهو حر على أي حال. في كلتا الحالتين، سجل حافل مهم لأن الجميع لن مقامرة بأموالهم.


ربما الشيء الوحيد الأكثر خيبة للآمال عن الخيار روبوت، مع كل الايجابيات، هو حقيقة أنه يتداول فقط في أزواج العملات. ومن المؤكد أن هذا سيغادر غالبية التجار الذين يفضلون أنواع أخرى من الأصول مثل السلع والمؤشرات والأسهم. ونحن نوافق ونثني على الفريق وراء الخيار روبوت لتخصص في مكانة ولكن هذا ليس المجال لمحاولة ذلك لشركة جديدة ومتنامية. وقد ثبت مرارا وتكرارا أن جميع العوامل الأخرى لاحظت، التجار على الأرجح استخدام مؤشر الأصول من وسيط أو موقع تجارة السيارات كأساس للتمايز. وعلاوة على ذلك، سيكون التجار الدوليين أكثر اهتماما إذا كانت مؤشراتهم المحلية أو الأسهم المتاحة.


في ما هو خطوة عمل سيئة للغاية، للتسجيل مع الخيار وسيط سوف تحتاج إلى فتح حساب جديد. وهذا هو، بعد الاشتراك في البرنامج، سوف تكون هناك حاجة لتحديد وسيط المفضل لديك وفتح حساب جديد تماما لبدء التداول. وهذا يعني بلغة بسيطة أنه إذا كان لديك حساب مع واحد من وسطاء المدرجة، فإنه لن يعمل مع البرنامج لأنها لن تقبل سوى حسابات الوسيط فتحت من خلال البوابة. على الجانب الآخر، سوف التجار الجدد أو تجريب يكون على ما يرام مع هذا. لا يمكننا الحكم عليها، لأنها مسألة تفضيل شخصي ولكننا نتكلم عن الأغلبية.


سواء بسبب الجهل أو الإغفال، ونحن فقط لا يمكن أن نفهم تماما لماذا لا توجد معلومات من أي نوع كانت تعطى على الشركة الأم أو المطورين من روبوت الخيار في الجزء السفلي من الصفحة كما هو الحال عادة. هذا من المؤكد أن رفع بعض الحاجبين وخاصة مع التجار الصقور العينين وغريبة الذين لديهم ميل للمغامرة نيتي. بالنسبة للمبتدئين، هناك بعض الأسئلة التي تنشأ هنا. ما الذي يتعين على المطورين إخفاءه؟ الأهم من هم المطورين وما هي نواياهم؟ في الوقت الراهن، هذه الأسئلة وغيرها الكثير لا تزال دون إجابة، إلى متى سوف اقول الوقت فقط.


فتح حساب وبدء الاستخدام.


إذا بعد قراءة كل ذلك وتزن إيجابيات وسلبيات عليك أن تقرر الاشتراك مع الخيار الروبوت، وهذه العملية بسيطة مثل مجرد إعطاء بعض التفاصيل الشخصية & # 8211؛ اسم وعنوان (سواء المادية والبريد الإلكتروني) وهذا كل شيء. كشرط، يجب عليك تحديد وسيط تريد الصفقات الخاصة بك إلى أن تكون مرتبطة. سيتم توجيهك إلى صفحة الاشتراك في وسيط حيث سوف استكمال التسجيل وجعل الإيداع الأولي، والحد الأدنى الذي يعتمد على وسيط معين. ومع ذلك، وكدليل، فإن جميع السماسرة تتطلب ما لا يقل عن 250 $ على الأقل. ويمكن إجراء هذه الودائع من خلال التحويل المصرفي المصرفي، وبطاقات الائتمان أو الخصم، أو استخدام مختلف أنظمة الدفع الأخرى المتاحة على الإنترنت مثل سكريل و مونيبوكرز. لنقل البنك المصرفي، وينصح لك للتحقق مع البنك الذي تتعامل معه على الرسوم مسبقا لتجنب أي سوء الفهم.


بعد الإعداد، لبدء عملية التداول التلقائي، انقر على علامة التبويب "تجارة السيارات" وسوف يعرف البرنامج ما يجب القيام به بعد ذلك. للحصول على تجربة أفضل، تخصيص خيارات التداول الخاصة بك عن طريق الذهاب إلى "إعدادات" واتبع المطالبات لتحديد أو تغيير أو إزالة المؤشرات، تعيين مبلغ الاستثمار الخاص بك في التجارة أو حدد نظام التداول الذي تريد النظام لمتابعة عند تنفيذ الصفقات بالنسبة لك. مع هذا، كنت كل مجموعة للذهاب. تصحيح: الروبوت هو كل مجموعة للذهاب بالنسبة لك! يمكنك الراحة بشكل مريح والتحقق في بعد بعض الوقت لجمع أرباحك.


فمن النادر أن نرى البرمجيات مع هذا النوع من الحرية في التخصيص وعليك أن تعطي الدعائم إلى (حاليا) العقول المجهولة وراء الخيار روبوت للفكرة. بالنسبة للتجار، سوف يحبون بالتأكيد حقيقة أن لديهم السيطرة على البرنامج وليس العكس، كما هو الحال مع معظم الشوارع الخلفية والروبوتات دون المستوى المطلوب في السوق.


الإعداد المحتمل لكل وسيط الروبوت الخيار.


مراجعة برامج التداول الآلي.


الجميع يحب قليلا اضافية والحب تتضاعف عندما يتعلق الأمر جعل المال الاضافي. يوفر تداول الأدوات المالية فرصة كبيرة لجعل هذا المال الإضافي ومع ظهور البرمجيات التداول الآلي، يمكنك جعل هذا القليل اضافية حتى مع القليل من الجهود. حاليا، هناك العديد من برامج التداول الآلي المتاحة التي تلبي مجموعة متنوعة من الأصول التداول بما في ذلك الأسهم والعملات والثنائيات.


في شروط العاديين، والبرمجيات الآلية ليست سوى خوارزمية البرمجيات التي هي قادرة على التجارة نيابة عنك مع مجموعة معينة من الإعدادات. يجب أن يكون البرنامج الآلي متصلا مع التداول أو منصة التداول لتنفيذ الصفقات. المنصة المناسبة مع تنفيذ البرامج الآلية يتداول نيابة عنك والتي تشمل تحديد الكامنة مع احتمال كبير للفوز، ووضع النظام، وإغلاق الصفقة.


هذا البرنامج التداول الآلي يسمح لك لوضع قواعد محددة ومن ذلك، فإنها تنفذ الصفقات وفقا لمعلمات مجموعة. التداول يحدث في الوقت الحقيقي، وغالبا ما يكون أسرع من التداول اليدوي، مما يتيح لك الحصول على نسب الفوز الأعلى. ويمكن استخدام البرنامج المعين لمجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والسلع.


ما الذي تبحث عنه من برنامج التداول الآلي؟


أثناء الاشتراك في برنامج التداول الآلي، يجب عليك البحث عن أشياء معينة وإجراء بحث شامل قبل أن تلتزم نفسك بأموال حقيقية. تقريبا جميع برامج التداول الآلي متوفرة من خلال متصفح الويب ولا يتطلب منك تنزيل البرنامج. يجب أن تكون برامج التداول الآلي متوافقة مع شريك الوساطة المفضل لديك خلاف ذلك؛ فإنه لن يكون له معنى.


تم تصميم البرمجيات المتقدمة مهنيا لتعطيك سهولة الوصول وسهولة التداول لتلبية احتياجات المبتدئين وكذلك المهنيين محنك. وينبغي أن يكون البرنامج قادرا على توفير مراقبة كاملة للمعاملات وينبغي أن يعمل على المعلمات المحددة. أهم جانب من جوانب البحث في برنامج التداول الآلي، هو أن تذهب من خلال الاستعراضات على الانترنت وبلوق المتعلقة التداول ثنائي الذي يوفر آراء غير منحازة على مختلف البرامج والسماسرة.


كما يجري التداول من أجل تحقيق الإيرادات، يجب عليك أن تبحث عن أي تكلفة خفية المرتبطة الآلي البرمجيات التداول، ونسبة الفوز، وارتباطه مع السمسرة منظمة تنظيما جيدا. من أجل دعم لكم في البحث الخاص بك على مختلف البرامج الآلي، يمكن أن يكون موقعنا على الانترنت مورد مفيد جدا ونحن إجراء استعراضات للسماسرة والبرمجيات على أساس منتظم، فضلا عن تحديثها في كثير من الأحيان مع أحدث تحديث لتوفير لكم ما يصل إلى أحدث المعلومات.


قضاء الوقت الكافي للبحث عن البرامج الآلية الأنسب الذي يناسب احتياجاتك. الجدول التالي يوفر لك نظرة عين الطائر على خمسة برامج التداول الآلي التي تتصدر المخططات.


جدول مراجعة برامج التداول الآلي.


الخيار الروبوت الآلي البرمجيات.


انقر فوق لتكبير الصورة.


الآلي ثنائي.


انقر فوق لتكبير الصورة.


روبوت الحقيقي.


انقر فوق لتكبير الصورة.


فوائد استخدام البرمجيات الثنائية الآلي.


الاستثمار في برنامج التداول الآلي يقدم العديد من المزايا المميزة على التداول اليدوي. انها تقصر ليس فقط منحنى التعلم الخاص بك. كما أنه يساعدك على استخدام الخبرة من التجار المحترفين لفوائدك. برنامج التداول الآلي يوفر لك قضاء وقت أقل على التداول والمزيد من الوقت مع أحبائك. يتضمن النص التالي بعض الفوائد الرئيسية لبرنامج التداول الآلي في التداول الثنائي.


يسمح لك لأتمتة التداول الخاص بك: الميزة الأبرز من برنامج التداول الآلي هو أنه يسمح حرفيا لك لكسب الأرباح أثناء قضاء عطلة مع العائلة. ومن المعروف جيدا أن التداول يمكن أن يكون عمل مربح، ولكن لدينا أسلوب حياة مشغول لا يعطي ما يكفي من الوقت للتعلم وتقييم وتنفيذ الصفقات. يتطلب التداول معلومات محدثة عن السوق، والعوامل الأساسية، وغيرها من العوامل لجعلها تجارة مربحة. على الرغم من أن التداول يعتبر مشروعا تجاريا مربحا، فإن نقص الوقت يجعل من الصعب محاولة.


مع إعدادات 5 دقائق على البرنامج الآلي، يساعدك على جعل التداول كتدفق توليد الإيرادات حتى من دون إنفاق الكثير من الوقت على ذلك. هذا هو واحد من المزايا الرئيسية لاستخدام برنامج التداول الآلي.


Make profit from the beginning: Newcomers are required to spend considerable time and energy into learning the technical and fundamental analysis in order to be a successful trader. The process of learning these aspects can take several years to master and this makes it even more difficult for the beginners to taste the profits. By investing in the Automated Trading Software, you can avoid this long and painful process. The automated trading software allows you to utilize the expertise of the seasoned professionals to your own advantage and make winning a habit right from the beginning. Emotion free trading: The trading requires lots of perseverance and practice to excel, however, the traders get carried away by hunches and own feelings. Traders tend to develop a strong feeling about a particular underlying if they have made profits on few trades in that specific underlying. This makes them trade that particular underlying again and again until they finally get trapped and make huge losses. So, a successful trader can only become successful if he is able to remove emotions from his trading.


The automated trading software once set, completely removes the emotion part out of the trading and consistently executes trades on several underlying. This way it helps to keep a safe distance with the emotions while trading.


Can trade without tiring: Trading is very exhaustive and also can be very tiring after a certain period. The binary options trading also takes a considerable amount of time of the trader, creating a work-life imbalance. The trading software also helps in this scenario, as it is inhuman to all-day trading and can provide you with a spare time to spend on your favorite activity. The robot doesn’t get fatigued from long working hours, and hence able to trade for long hours. Able to track several assets at once : The trader trading for one hour a day will lose several opportunities presented in the remaining 23 hours. An automated trading software working on behalf of you will be able to track several opportunities at once and will be able to make rational decision to place trades on the probable winning opportunities all day long.


Overall, the automated trading software takes the rules from the human brains and translate them in the algorithm which can consistently perform on a set of parameters without tiring and without carried away by the emotions. The automated trading software makes the life of a trader easier and more enjoyable.


Trading Experience.


After completing the registration and set up process, it will be time to enter your first trade, with the help of the robot, of course. Being fully automated trading software, Option Robot receives the signals from the indicators and immediately uses them to enter a trade without any signal being sent to you. That is the reason they are called auto trading systems or robots. The minimum investment per single trade is set at $5 to make it easy.


استنتاج.


In all honesty, despite a few hiccups here and there, you can’t argue with the fact that Option Robot is one of the best binary options robots in the market today, and it has the potential to do even better.


Get the automated option robot trading software for free by clicking on the button below and learn how you can make money while you sleep!


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


مقالات مماثلة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما. عرض جميع مشاركات مايكل ألين.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


20 comments.


I liked this review about Automated Trading software. You can come across several interesting features about Automated Trading software which might not be present with other binary options trading portals. There are several compatible and regulated brokers with Automated Trading software. As such, you can be convinced of the reliability of this trading portal. When you are dealing with licensed and compatible brokers, there are minimal chances of you losing any money. This is the reason I trust Automated Trading software. This trading portal also offers the chanced to open a free demo account such that you can be assured of its services.


If you are looking for some expert binary options trading portal, then Option Robot is the best automated binary options trading software out there. When you invest money into this trading portal, you do not have to worry about anything else. Option Robot has the presence of some of the most reliable brokers who make you relax as you do binary trading. Everything happens automatically. You will be able to generate higher profits through the compatible brokers present with Option Robot. I find it to be the best binary options trading portal. You must try it out if you are a beginner in binary trading.


Automated Trading software seemed like a good binary options trading portal to me. I think the individuals who are trading with Option Robot will find any other binary trading portal to be just average. This is because there is no competing Option Robot when it comes to earning higher profits on binary trading. Option Robot has some of the best signals that it offers to its traders. Moreover, the brokers present with Option Robot are also highly compatible. You can trust them completely for the success of your binary trading. Therefore, I completely trust Option Robot only!


Out of several binary options trading portals, one reliable portal that I have come across is the Automated Trading software. As you can read through this article, all the claims offered by this trading portal are highly genuine and reliable. Even the brokers present with Automated Trading software are highly regulated and licensed. The trading algorithms used on this system are also very accurate and thus, help in generating higher profits for the traders in real time. If you are looking for some good trading option, then you can try Automated Trading software!


I liked this review about Automated Trading software. It is one of the most reliable binary options trading portals available there. You can trust the licensed brokers that are present on Automated Trading software. Moreover, even the binary trading signals offered by Automated Trading software are highly profitable. You can also create a free demo account for yourself with Automated Trading software. This feature is highly useful especially if you are a beginner in binary options trading industry. I liked Automated Trading software and would suggest the traders to give this one a try.


Great review about Automated Trading software! I really liked Automated Trading software and would definitely consider investing in this one for my next binary trading. I have been investing in Mike’s Auto Trader until now and I have been doing fairly good in it. However, I always like trying out the new binary options trading portals to gain maximum profits out of the same. after reading this review about Automated Trading software, I think I will try this one for sure. The reviews are good and even there are several positive testimonials about it too. Great one!


Automated Binary trading software seems to be a good one! It offers great features right from highly reliable binary signals to flexible withdrawal methods. I think I will give this one a try. Though I am pretty much satisfied with the results produced from IQ Robot, I would still like to try out Automated Binary Trading software. I really like the fact that this trading software is offering highly compatible brokers to the traders. It is rare to find a reliable binary trading portal offering compatible and regulated brokers for binary trading. Therefore, I would also suggest other traders to try out Automated Binary Trading.


Automated Trading software is a highly reliable and legitimate binary options trading software. I had recently invested my money into this trading platform and I earned a good amount of $500 within a period of week itself. Moreover, I must appreciate their customer care unit as the customer care executives here are really supportive and responsive. Whenever I face any kind of problem, I contact their customer care team and I am always given the best possible guidance. I must say that all the traders out there must try out Automated Trading software for once in their trading career.


I had only been trusting Option Robot until now when it came to making investments in the binary options trading platform. But now, having read this detailed review about Automated Option Trading software, I think I can give this one also a try. Michael unveils all the ins & outs of this trading platform in this article. This is the best thing about his articles. He never hides any information and presents a well-research article to the readers. I will definitely try Automated Option Trading software this time.


Most of the beginners in the binary options trading are not able to achieve the desired success because they end up choosing the wrong portal for themselves. However, after reading this article, the readers will be able to make the right judgment. This way, they can ensure their success in the binary options trading portal as they will never have to invest in any binary options trading scam. A great article to read for all the desirous investors out there!


I have heard about several online binary options trading platforms. I was always looking for the one that asked for minimal investment and was able to deliver the best profits to its investors. When I read this detailed review about the Automated Option Trading software, I liked it and its unique features. However, I still trust Option Robot as my reliable binary options trading platform. I have been investing in this reliable and legit binary options trading platform since a long time and I have never suffered any substantial loss. In fact, I have earned great profits only. Still, great article!


Michael, you have done a great job by letting the readers know about the automated option trading platform. There are several naïve traders who do not know about the in & out of the system and thus, end up losing a major portion of their investment. By making them aware of the reliability and effectiveness of the automated option trading portal, this article can help them earn greater profits upon their investment. Really informative article!


If the investors are looking forward to investing their money in some reliable automated binary trading system, then Option Robot is the best one for them. Even I tried using this binary trading portal and have to the conclusion that this is one of the best binary trading platforms out there. If you are a beginner and do not know anything about binary trading, then Option Robot can help you in several ways by giving you the best trading solutions that can make you earn the desired profits.


I was using OneTwoTrade until now for investing and trading in the binary options trading platform. However, I could not achieve the desirable success at it. Now, I think it is a big scam and only offers fake claims & assurances. As such, now I think of using Option Robot to invest my money and do binary trading. Michael has really solved my major problem by writing down this article which explains the benefits of investing in this automated binary trading platform. شكر!


After trying out several binary options trading platforms and yet not succeeding in any one of them, I finally came across this detailed review of the automated option trading platform. Now, I have gained confidence again into the whole concept of Option Robot and the benefits of investing in this automated trading portal. Michael has done a really great job as this article is going to help out several individuals out there who wish to make it big in the binary options trading industry.


I am new to binary options trading and was highly skeptical about where to invest my money. But now, after having read your article on the automated option trading system review, its working and the potential benefits of the same, I am completely sorted out. I think Option Robot is indeed one of the best binary options trading platforms there and therefore, I will be investing my money into this platform only. شكرا مايكل.


Michael, you have done a great job by letting the readers know about the automated option trading platform. There are several naïve traders who do not know about the in & out of the system and thus, end up losing a major portion of their investment. By making them aware of the reliability and effectiveness of the automated option trading portal, this article can help them earn greater profits upon their investment. Really informative article!


If the investors are looking forward to investing their money in some reliable automated binary trading system, then Option Robot is the best one for them from the automated softwares. Even I tried using this binary trading portal and have to the conclusion that this is one of the best binary trading platforms out there. If you are a beginner and do not know anything about binary trading, then Option Robot can help you in several ways by giving you the best trading solutions that can make you earn the desired profits. Excellent articles!


Really good stuff, thank you very much binaryoptionrobotinfo, i have made good amount of money, will post results later when i have more data.


Greetings from Russia.


The best binary options software for sure! I tried 11 other binary robots before the option robot and lose with all of these scams. the option robot is only 110% honest and profitable one on the market.

No comments:

Post a Comment