Thursday 1 March 2018

التكلفة على أساس الإبلاغ عن خيارات الأسهم


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.


أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2018.


وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة قد تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.


& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛


تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.


تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.


في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.


ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.


وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.


في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.


وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.


تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.


لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)


عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.


& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.


لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.


ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2018، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟


في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2018، ولكن لن تحصل على 1099-B لعام 2018.


لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.


بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.


علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2018 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.


على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم الحصول عليه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2018، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.


ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في 2018 بموجب هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.


تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العمالء ببيع األسهم في عام 2018 والتي منحت أيضا في عام 2018. لذا، فإنه سيبلغ عن عام 2018 األساس المعدل لجميع األسهم المكتسبة من خالل الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.


أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.


إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.


وقال بروس برومبيرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.


& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.


ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.


لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.


عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.


إسبس: الضرائب المتقدمة.


ولا يؤثر قانون التخفيضات والمهام الضريبية على الضرائب لعام 2017 أو على الإقرارات الضريبية لعام 2017 المقدمة في عام 2018.


إذا قمت ببيع أسهم خلال السنة التقويمية، ستقوم شركة الوساطة الخاصة بك بإصدار نموذج إرس 1099-B بحلول منتصف فبراير من العام التالي. هذه وثيقة مهمة يجب أن تضطر إلى إكمال الإقرار الضريبي عن سنة البيع. العديد من شركات الوساطة إعادة تشكيل نموذج 1099-B في بيان بديل الخاصة بهم، والتي تصدر بدلا من شكل مصلحة الضرائب الفعلية. كما تتلقى مصلحة الضرائب المعلومات المبلغ عنها وستطابقها مع المعلومات التي تقدمها في النموذج 8949 والجدول D من إقراراتك الضريبية.


التغييرات الهامة في التقارير في النموذج 1099-B.


قبل بضع سنوات، تغير النموذج 1099-B ليتطلب المزيد من التفاصيل حول مبيعات الأسهم. بالنسبة لمبيعات الأسهم التي تم الحصول عليها في أو بعد 1 يناير 2018، كان على شركات الوساطة المالية أن تقدم لك تواريخ اكتساب الأسهم، وأساسك الضريبي (أي أساس التكلفة)، وعما إذا كانت أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل. قبل ذلك، كان لا بد من الإبلاغ عن إجمالي عائدات المبيعات في الاستمارة 1099-B بعد بيع الأسهم خلال السنة. هذه المعلومات الإضافية يمكن أن تكون مفيدة، على الرغم من أنه يمكن أن يكون مربكا بدلا من ذلك.


و 1099-B لمبيعات الأسهم المحرز خلال عام 2017 يشبه إلى حد بعيد نسخة للعام الضريبي 2018. ومع ذلك، أدخلت نسخة 2018 بعض التغييرات الرئيسية التي يجب أن تستمر في أن نأخذ في الاعتبار عند مراجعة الخاص بك 1099-B لمبيعات الأسهم في عام 2017:


في عام 2018، قامت مصلحة الضرائب بإعادة تصميم النموذج ليتوافق مع أرقام مربعاته مع الأعمدة في النموذج 8949، والتي تستخدمها للإبلاغ عن مبيعات الأسهم. يشير مربع في أعلى مركز النموذج 1099-B إلى المربع المناسب للتحقق بالقرب من الجزء العلوي من النموذج 8949 عند الإبلاغ عن عملية البيع. العائدات التي يجب أن تكون تقارير الوسيط الخاص بك صافية من العمولات والرسوم. وأضيف صندوق (المربع 1 ز) لإجراء تعديلات. لا تخلط بين ذلك وبين التعديلات اللازمة لتعويض الأسهم التي نوقشت أدناه. لا ينطبق المربع 1G إلا على مبلغ أي خسارة غير قابلة للتغيير في عملية بيع لغسل أو إلى مبلغ الخصم المتراكم في السوق.


قضايا خاصة للحصول على تعويض الأسهم.


ولا تزال اللوائح والتعليمات المتعلقة بالقرار 1099-باء تتطور. بدءا من المنح المقدمة في أو بعد 1 ینایر 2018، یحظر علی الوسطاء إدراج دخل تعویض حقوق الملکیة علی الأساس المبین في الاستمارة 1099-B (انظر الصفحات 29-30 من اللوائح النھائیة الصادرة في 2018). وسيبلغ الوسيط الخاص بك فقط ما دفعته للسهم في التمرين أو الشراء أو الاستحواذ. بالنسبة للمنح المقدمة قبل ذلك التاريخ، يمكن لشركة الوساطة الخاصة بك أن تقدم طوعا معلومات أساس كاملة معدلة مع عنصر التعويض. في أي معلومات تكميلية يعطيها، قد يشمل الوسيط الخاص بك جزء من كامل الأساس لم يبلغ إلى مصلحة الضرائب.


تطور الإبلاغ عن التكاليف على نموذج مصلحة الضرائب 1099-B.


ما تحتاج إلى معرفته لمبيعات الأسهم المحرز في عام 2017.


بالنسبة لمبيعات عام 2017 من أسهم الشركة المستحوذ عليها من تعويضات الأسهم و إسبس، يمكن للسماسرة إما (1) الإبلاغ عن أساس التكلفة الكاملة لمنح ما قبل 2018، مع الإبلاغ فقط عن الأساس الجزئي للمنح اللاحقة، أو (2) الإبلاغ عن الأساس الجزئي غير المعدل جميع المنح. لذلك، سوف تحتاج إلى القيام بما يلي:


1. فهم ما هو أو لم يكن على 1099-B إرسالها إلى مصلحة الضرائب. إذا لم يتم توضيح ذلك بشكل واضح، فاطلب من الشركة ومقدم خدمة خطة الأسهم (أي الوسيط) ما إذا كان قد تم تضمين أي دخل للتعويضات في الأساس.


2. إجراء تعديل مناسب في الربح أو الخسارة من البيع في النموذج 8949 والجدول D إذا لم يتم تضمين جزء التعويض من الأساس في النموذج 1099-B. في نموذج مصلحة الضرائب 8949 والجدول D، يمكنك استخدام العمود (g) لإجراء هذا التعديل (يمكنك الإبلاغ عن الأساس المحدد في النموذج 1099-B وتعديله بشكل غير مباشر من خلال هذا العمود).


خاصة مربكة للأسهم المقيدة و رسوس.


وتنص اللوائح النهائية على استثناء للأسهم غير المكتسبة نقدا، أي ما يسمى من الناحية الفنية بالأمن غير المكشوف. وهذا يعني أنه بالنسبة للمخزونات المقيدة و رسو، وربما أيضا ممارسة سارس، فإن الجزء من الأساس الضريبي الذي يساوي دخل التعويض المعترف به لا يتم إبلاغه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية: إن المعلومات التي تستند إلى التكلفة 1099-B المقدمة إلى مصلحة الضرائب سيكون لها مساحة فارغة أو 0 دولار لهذه المنح. فقط ممارسة / سعر الشراء من الخيارات الأسهم أو إيسب الأسهم المكتسبة في عام 2018 أو في وقت لاحق يجب أن يكون أساسها المبلغ عنها.


تنبيه: بما أن شركة الوساطة الخاصة بك لا يمكن أن تشمل جزء التعويض من أساس التكلفة الخاص بك على النموذج 1099-B لمبيعات الأسهم المكتسبة من المنح المقدمة في 2018 أو في وقت لاحق، فمن المرجح أن إما أساس التكلفة المبلغ عنها في المربع 1e سيكون منخفضا جدا أو سيكون المربع 1e فارغا. لتجنب زيادة الضرائب، يجب ضبط المكسب / الخسارة في النموذج 8949 والجدول D، أو إذا كان المربع 1e على أساس فارغ، ببساطة الإبلاغ عن الأساس الصحيح.


لا تحتاج إلى الحصول على تصحيح النموذج 1099-B من الوسيط الخاص بك، حيث أن التقارير تتبع قواعد مصلحة الضرائب. للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك المزيد من التفاصيل حول أساس التكلفة وبعض نصائح العودة الضريبية، انظر المقالة ذات الصلة حول هذه الموضوعات والقضايا. انظر أيضا الأسئلة الشائعة حول تجنب بعض أكبر الأخطاء الضريبية العائد مع خيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، إسبس، والسارس.


فحص الأوامر الدائمة.


في ضوء التغييرات في إعداد التقارير على أساس التكلفة، يجب النظر في ما إذا كان سيتم تعديل أي ترتيب افتراضي افتراضي في حسابك للأسهم لاستخدامه في البيع. وهذا أمر مهم بشكل خاص بالنسبة للمخزون الذي حصلت عليه من تمارين الخيارات، أو الأسهم المقيدة / استحواذ رسو، أو مشتريات السوق في أوقات مختلفة (أي أن الأساس الضريبي يختلف). وإلا، فإن الترتيب الافتراضي سيكون تلقائيا "أولا في، أولا الخروج" (فيفو) عند بيع أسهم الشركة.


وبموجب القواعد الإجرائية التي يجب على الوسطاء اتباعها، لا يمكن تغيير النظام الدائم إلا حتى تاريخ التسوية. في السابق، يمكن أن تحصل على بعيدا مع مجرد الإشارة إلى الأسهم المباعة على الإقرار الضريبي الخاص بك. في حين قد تجد من الأفضل أن تخبر الوسيط الخاص بك لتقديم الأسهم على أساس التكلفة الأعلى لتقليل الضرائب، عندما يكون لديك إسو و إسب سهم هذا يمكن أن يسبب عواقب ضريبية غير مرغوب فيها مع إسو استبعاد الأهلية أو إسب استبعاد الأهلية. يجب عليك مناقشة هذا مع المستشار الخاص بك.


الأسئلة الشائعة لإعداد التقارير حول أساس التكلفة.


المزيد في الملف.


أسئلة وأجوبة حول أساس التكلفة 1040 فيلرز.


1. إذا باعت أو باعت أو تصرفت بأي شكل آخر من الأصول الرأسمالية، ما الذي أحتاج إلى تقديمه مع الإقرار الضريبي هذا العام؟


عموما، عند بيع أو استبدال أو التصرف في الأصول الرأسمالية (معظم الممتلكات التي تملكها وتستخدم لأغراض شخصية أو المتعة أو الاستثمار هو أصل رأسمالي، بما في ذلك منزلك والأثاث والسيارة والأسهم والسندات)، يمكنك الإبلاغ على النموذج 1040، الجدول D. ومع ذلك، هناك تغييرات على متطلبات الإبلاغ عن العائدات المودعة ابتداء من السنة الضريبية 2018.


وينبغي الإبلاغ عن العديد من المعاملات التي كان من الممكن الإبلاغ عنها سابقا في الجدول دال أو مد -1 في النموذج 8949 إذا حدثت في عام 2018 أو في وقت لاحق. بشكل عام، استكمال نموذج 8949 قبل إكمال الجدول D. ابتداء من 2018 المعاملات، الجدول D-1 لم يعد قيد الاستخدام. نموذج 8949 يحل محله.


قد تحتاج إلى نماذج متعددة 8949 إذا كان لديك معاملات متعددة للإبلاغ عنها. أنشأت مصلحة الضرائب صفحة للحصول على معلومات حول النموذج 8949 والجدول D في النموذج 8949، المبيعات والتخلصات الأخرى من الأصول الرأسمالية.


2 - ما الذي يمكن أن أتوقع أن أتلقاه من وسيطي الذي يختلف عن السنوات السابقة؟


سوف لا تزال تتلقى نموذج 1099-B. ومع ذلك، أضفنا صناديق جديدة بدءا من السنة الضريبية 2018. التغييرات الرئيسية في النموذج هي:


ابتداء من السنة الضريبية 2018، يجب على الوسطاء الإبلاغ عن الأساس المعدل وما إذا كان أي ربح أو خسارة من بيع يتم تصنيفه على المدى القصير أو الطويل الأجل من بيع "الأوراق المالية المغطاة" في الاستمارة 1099-B. "الأوراق المالية المغطاة" هي عادة أسهم أسهم الشركات التي تم الحصول عليها بعد عام 2018. ولا يتم عادة تغطية أسهم الأسهم في صناديق الاستثمار والأوراق المالية التي تم الحصول عليها فيما يتعلق بخطة إعادة توزيع الأرباح ما لم يتم الحصول عليها بعد عام 2018. وهناك أنواع أخرى من الأوراق المالية (مثل أدوات الدين، الخيارات) إذا تم الحصول عليها بعد عام 2018. انظر أداة الدين الأسئلة الشائعة أدناه.


3 - ما هو الشكل الذي يحل محل الجدول دال - 1 للسنة الضريبية 2018 وما بعدها؟


وابتداء من السنة الضريبية 2018، يحل النموذج 8949 محل الجدول د -1. وترد تفاصيل المعاملات الفردية المتعلقة بالمصطلحات القصيرة الأجل والطويلة الأجل في الاستمارة 8949، ثم تدرج في الجدول دال. ولدينا معلومات عن النموذج 8949 والجدول دال في النموذج 8949، والمبيعات والتخلصات الأخرى من الأصول الرأسمالية.


أسئلة وأجوبة التكلفة الأساسية لأدوات الدين.


المقدمة.


إذا كنت تبيع أداة دين، فسيطلب من وسيطك عموما الإبلاغ عن العائدات التي تتلقاها من عملية البيع التي تقوم بها أنت وإلى مصلحة الضرائب الأمريكية. إذا كانت أداة الدين هي ضمان مشمول، فيجب على وسيطك أيضا اإلبالغ عن األساس المعدل ألداة الدين) وعما إذا كان أي ربح أو خسارة قصير األمد أو طويل األجل أو عادي (لك ومع مصلحة الضرائب. ومع ذلك، في بعض الظروف، قد تحتاج إلى استخدام أساس معدلة مختلفة عن تلك التي أبلغت لك للإبلاغ عن المبلغ الصحيح من الربح أو الخسارة على الإقرار الضريبي الخاص بك. لمزيد من المعلومات، راجع المنشور 550، ودخل ومصروفات الاستثمار، والمنشور 1212، ودليل أدوات خصم الاصدار الأصلي، والتعليمات الخاصة بالنموذج 8949، والمبيعات والتخلصات الأخرى من الأصول الرأسمالية، والجدول دال، وأرباح رأس المال والخسائر ذات الصلة .


وتتعلق األسئلة واألجوبة املتكررة التالية باإلبالغ عن األساس املعدل ألداة الدين املشمولة باألمن.


أسئلة مكررة.


1. ما هي أدوات الدين التي تعتبر مغطاة الأوراق المالية ابتداء من عام 2018؟


وبوجه عام، فإن أداة الدين التي تم اقتناؤها في 1 يناير 2018 أو بعدها هي ضمان مغطى إذا كانت أداة الدين تنص على عائد ثابت وتاريخ استحقاق محدد. ومع ذلك، هناك أنواع معينة من أدوات الدين ذات العائد الثابت وتاريخ استحقاق ثابت، كما هو موضح في Q & أمب؛ 2، والتي لا تغطي الأوراق المالية ما لم يتم الحصول عليها في أو بعد 1 يناير 2018. وهناك أيضا أنواع معينة من أدوات الدين، كما هو موضح في Q & أمب؛ 3، والتي لا تغطي الأوراق المالية. راجع ترياس. ريج. §1.6045-1 (n) (2) للمتطلبات المحددة لتحديد ما إذا كانت أداة الدين هي ضمان مغطى ابتداء من عام 2018.


2. ما هي أدوات الدين التي تعتبر مغطاة الأوراق المالية ابتداء من عام 2018؟


باستثناء أدوات الدين الموضحة في Q & A 3، فإن أدوات الدين التالية التي تم حيازتها في أو بعد 1 يناير 2018، تغطي الأوراق المالية (انظر البند 3.1.605-1 (n) من الخزانة (3) للمتطلبات المحددة لتحديد إذا كانت أداة الدين هي ضمان مغطى ابتداء من عام 2018):


أداة الدين التي تنص على أكثر من سعر فائدة واحد (على سبيل المثال، أداة دين ذات أسعار فائدة متدرجة) أداة دين قابلة للتحويل (أي أداة تسمح لصاحب التحويل بتحويلها إلى مخزون المصدر) أو القسيمة أداة الدين التي تتطلب دفع أي من الفائدة أو أصل العملة بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي أداة الدين التي تمنح صاحبها الائتمان الضريبي (أو الأرصدة الدائنة) أداة الدين التي تنص على ميزة الدفع العيني A صك الدين الصادر عن جهة غير أمريكية أداة دين صادرة كجزء من وحدة استثمار (على سبيل المثال، أداة دين مصدرة بخيار أو أمن أو ممتلكات أخرى) أداة دين تثبت بشهادة مادية ما لم تكن هذه الشهادة محتفظ بها (سواء بشكل مباشر أو من خلال مرشح أو وكيل أو شركة تابعة) من قبل وديعة الأوراق المالية أو من قبل منظمة المقاصة الموضحة في ترياس. ريج. § 1.1471-1 (b) (21) أداة دين لتسديد الدفعات أداة دين ذات سعر متغير أداة دين مرتبطة بمعدل التضخم (على سبيل المثال، خزانة محمية من التضخم) أي أداة دين أخرى لم يرد وصفها أعلاه.


3- ما هي أنواع أدوات الدين التي لا تغطيها الأوراق المالية؟


وتستثني اللوائح حاليا الأوراق المالية التالية من تعريف الضمان المغطى: (أ) أداة دين موصوفة في الفقرة §1272 (أ) (6) (بشكل عام، بعض أدوات الدين التي يخضع فيها رأس المال للتسارع، مثل الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري)؛ (ب) صك دين قصير الأجل (أي أداة دين ذات تاريخ استحقاق محدد لا تزيد على سنة واحدة من تاريخ إصدارها)؛ و (ج) أداة دين لا تكون شروطها متاحة بشكل معقول للوسيط خلال 90 يوما من تاريخ شراء أداة الدين من قبل العميل ويتم إصدار أداة الدين إما من قبل جهة غير أمريكية أو معفاة من الضرائب الالتزام الصادر قبل 1 يناير 2018. وبالتالي لا يطلب من الوسيط أن يقدم تقريرا عن الأسس المعدلة لهذه الأنواع من الأوراق المالية. وباإلضافة إلى ذلك، ال يطلب من الوسيط تقديم تقرير عن األساس المعدل ألداة دين غير خاضعة لإليرادات اإلجمالية التي يتم اإلبالغ عنها بموجب بند الخزينة. ريج. §1.6045-1 (على سبيل المثال، سندات الادخار الأمريكية).


4 - ما هي البنود الخاصة بالدين التي قد تؤثر على الأساس المعدل لأداة الدين؟


وبوجه عام، يتم تعديل أساس أداة الدين بالبنود التالية الخاصة بالديون:


إن خصم الإصدار الأصلي (أويد) المتضمن في الدخل على أداة الدين الخاضعة للضريبة يزيد من أساسك في أداة الدين. إن أي قسط اكتساب على أداة الدين يقلل من مبلغ أويد الذي تدرجه في الدخل. إن مبلغ أويد الذي يتراكم على أداة دين معفاة من الضرائب مع الاحتفاظ بها يزيد من أساسك في أداة الدين. إن أي قسط اكتساب على أداة الدين عادة ما يقلل من قيمة أويد التي تستحق على أداة الدين. خصم السوق التي تدرجها في الدخل الحالي يزيد أساسك في أداة الدين. تقوم عالوة السندات بتقليل أساسك في أداة الدين عند إطفاؤه.


أويد هو شكل من أشكال الفائدة التي عادة لا يتم دفعها نقدا حاليا. ويستحق أويد على مدى فترة أداة الدين استنادا إلى عائد ثابت. بالنسبة لأداة الدين الخاضع للضريبة، في الفترة التي تحمل فيها أداة دين، تقوم بإدراج أويد في دخلك عند استحقاقه، سواء تلقيت أي مدفوعات على أداة الدين أم لا. إن أداة الدين بشكل عام لديها أويد عندما يتم إصدار األداة بسعر أقل من سعر االسترداد المعلن عند االستحقاق. وبصفة عامة، فإن سعر االسترداد المعلن عند االستحقاق هو المبلغ الرئيسي المعلن ألداة الدين مضافا إليه أية فوائد معلنة ال تدفع على األقل سنويا على مدى فترة األداة. وتدعو اللوائح الضريبية الفائدة التي تدفع بسعر فائدة ثابت أو متغير على الأقل سنويا على مدى فترة أداة الدين "مصلحة مؤهلة". والسندات صفر القسيمة هي مثال على أداة الدين مع أويد. لمزيد من المعلومات حول أويد، راجع I. R.C. §§ 1272 و 1273 والأنظمة الأساسية؛ انظر أيضا حانة. 550 و بوب. 1212. يجب على الوسيط عموما أن يبلغ عن أويد بما في ذلك الدخل من قبلك لمدة سنة تقويمية في النموذج 1099-أويد.


6. ما هو قسط الاكتساب؟


بالنسبة ألداة الدين مع أويد، فإن عالوة االقتناء هي الزيادة في) أ (األساس المعدل في أداة الدين مباشرة بعد الحصول عليها، أكثر من) ب (سعر اإلصدار المعدل ألداة الدين في وقت االستحواذ. سعر الإصدار المعدل لأداة الدين هو سعر إصدار الأداة بالإضافة إلى أويد المتراكمة سابقا، مطروحا منه أي دفعة تم إجراؤها سابقا على الأداة بخلاف دفع فوائد مؤهلة. وكما هو مبين في Q & أمب؛ 4، فإن علاوة الاستحواذ على أداة الدين الخاضعة للضريبة تقلل من مبلغ أويد غير ذلك في دخلك كل عام. لمزيد من المعلومات حول قسط الاكتساب، انظر حانة. 550 و بوب. 1212.


بالنسبة لأداة الدين الخاضعة للضريبة التي هي ضمان مغطى، يجب على الوسيط عموما أن يبلغ عن أي علاوة اقتناء للسنة في النموذج 1099-أويد. وبدلا من الإبلاغ عن المبلغ الإجمالي لكل من أويد وأقساط الشراء، يمكن للوسيط أن يبلغ عن مبلغ صاف من أويد يعكس إزاحة أويد بما في ذلك الدخل للسنة عن مبلغ علاوة الاكتساب المخصص إلى أويد. وفي هذه الحالة، لن يقوم الوسيط بالإبلاغ عن علاوة الاستحواذ كبند منفصل في النموذج 1099-أويد.


7. ما هو خصم السوق؟


وبصفة عامة، فإن خصم السوق هو الزيادة في) أ (سعر االسترداد المعلن لأداة الدين عند االستحقاق على) ب (أساسك في أداة الدين مباشرة بعد الحصول عليها. إذا كان لأداة الدين أيضا أويد، فإن خصم السوق هو الزيادة في (أ) سعر الإصدار المعدل لأداة الدين اعتبارا من اليوم الذي تحصل فيه، على (ب) أساسك في أداة الدين فور الحصول عليها. على الرغم من أنه ينشأ نتيجة لعملية شراء بسعر مخفض، فإن خصم السوق هو شكل من أشكال الفائدة التي يمكن تضمينها في الدخل الخاضع للضريبة. وعلى الرغم من أن الفوائد التي تم الحصول عليها المؤهلة والمبلغ المتراكم من الفوائد المستحقة على أداة الدين المعفي من الضرائب معفى من الضرائب ولا يمكن تضمينه في الدخل، فإن الخصم من السوق على أداة الديون المعفاة من الضرائب ليس مصلحة معفاة من الضرائب وبالتالي يمكن تضمينها في الدخل الخاضع للضريبة.


8. متى يكون الخصم السوق ممكنا في الدخل؟


ما لم تقم بإجراء انتخابات لتشمل خصم السوق في الدخل عند استحقاقها، يجب عليك التعامل مع أي مكسب عند التخلص من أداة الدين مع خصم السوق كإيرادات الفوائد، حتى مبلغ الخصم السوق المستحقة. بالإضافة إلی ذلك، یجب علیك التعامل مع أي مدفوعات رئیسیة جزئیة لأداة دین مع خصم السوق کدخل فوائد، حتی مبلغ الخصم السوقي المستحق. وبصفة عامة، فإن خصم السوق يتراكم على مدى فترة أداة الدين على أساس قابل للتصديق، أو إذا اخترت، على أساس العائد الثابت. لمزيد من المعلومات حول خصم السوق، راجع حانة. 550 و بوب. 1212.


9. ما هو قسط السندات؟


وعموما، فإن عالوة السندات هي املبلغ الذي يكون أساسه في أداة الدين بعد اكتسابه أكثر من مجموع املبالغ املستحقة على أداة الدين بعد اكتسابها) باستثناء مدفوعات الفوائد املعلنة املعلنة (. لمزيد من المعلومات حول قسط السندات، انظر حانة. 550 و Pub.1212. بالنسبة للأمن المغطى، يجب على الوسيط بوجه عام الإبلاغ عن أي علاوة السندات المطفأة للسنة في النموذج 1099-إنت. فبدلا من اإلبالغ عن المبلغ اإلجمالي لكل من الفوائد المعلنة وعالوة السندات المطفأة، يمكن للوسيط أن يبلغ عن صافي مبلغ الفائدة المعلن الذي يعكس إزاحة مدفوعات الفوائد المعلنة بمقدار علاوة السندات المطفأة المخصصة للمدفوعات. في هذه الحالة، لن يقوم الوسيط بالإبلاغ عن علاوة السندات المطفأة كبند منفصل في الاستمارة 1099-إنت.


10. ما هو إطفاء علاوة السندات، وكيف يؤثر ذلك على أساسك في أداة الدين؟


بالنسبة لأداة الدين الخاضع للضريبة، يجوز لك اختيار إطفاء علاوة السندات على مدى فترة أداة الدين (القسم 171 الانتخابات). ويعني إطفاء عالوة السندات عموما أنه يتم خالل كل سنة، على مدى فترة أداة الدين، تطبيق جزء من القسط لتقليل مبلغ الفائدة المعلنة بما في ذلك دخلك. إذا اخترت إطفاء قسط السندات، يجب عليك تقليل أساسك في أداة الدين عن طريق إطفاء السنة. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات لإطفاء علاوة السندات، يجب أن لا تقلل من الأساس الخاص بك في أداة الدين، وكنت عموما سوف تحقق خسارة رأس المال عند التصرف أو استحقاق أداة الدين.


بالنسبة لأداة الدين المعفى من الضرائب، لا يمكنك اختيار إطفاء علاوة السندات. بدلا من ذلك، تحت I. R.C. §171، يجب عليك إطفاء علاوة السندات على مدى فترة أداة الدين. ويعني إطفاء علاوة السندات على أداة الدين المعفي من الضرائب عموما أنه يتم، على مدى فترة أداة الدين، تطبيق جزء من القسط لتقليل مبلغ الفائدة المعفاة من الضرائب المبلغ عنها في تلك السنة (على سبيل المثال، على النموذج 1040، السطر 8 ب). يجب عليك أيضا تقليل الأساس الخاص بك في أداة الدين عن طريق الاستهلاك للسنة.


وبوجه عام، يتم إطفاء عالوة السندات على مدى فترة أداة الدين استنادا إلى العائد الثابت. لمزيد من المعلومات حول إطفاء علاوة السندات، راجع حانة. 550 و بوب. 1212.


11. ما هي الافتراضات التي يجب على الوسيط استخدامها للإبلاغ عن أقساط الشراء، خصم السوق، علاوة السندات؟


للحصول على قسط الاكتتاب على أداة الدين الخاضع للضريبة، إلا إذا كنت قد أخطرت في الوقت المناسب الوسيط الخاص بك أن كنت قد اخترت لتحديد مبلغ علاوة الاكتساب التي تؤخذ بعين الاعتبار كل عام على أساس العائد الثابت (انتخاب §1.1272-3) أو كنت قد ألغيت الخاص بك §1.1272-3 الانتخابات، يجب أن الوسيط الخاص بك تقرير اكتساب قسط لك كل عام على أساس طريقة راتابل وصفها في إيرك §1272 (أ) (7). راجع ترياس. ريج. §1.1272-3 للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إجراء أو إلغاء انتخابات §1.1272-3. ومع ذلك، بالنسبة لأداة الدين التي تم الحصول عليها في أو بعد 1 يناير 2018، يجب على الوسيط الخاص بك أن يقدم لك قسط اكتساب كل عام على أساس الطريقة التي يمكن الاعتماد عليها، حتى إذا قمت بإجراء الانتخابات من 1.1272-3.


بالنسبة لخصم السوق، ما لم تكن قد أخطرت الوسيط في الوقت المناسب بأنك قد اخترت أن تحصل على خصم السوق استنادا إلى العائد الثابت (القسم 1276 (ب))، يجب على وسيطك بشكل عام أن يبلغ عن الخصم المتراكم على السوق استنادا إلى طريقة موثوقة في إيرك §1276 (ب) (1). وبمجرد إجرائه، لا يمكن إلغاء القسم 1276 (ب) من الانتخابات. ومع ذلك، بالنسبة لأداة الدين التي تم الحصول عليها في أو بعد 1 يناير 2018، ما لم تكن قد أخطرت الوسيط في الوقت المناسب بأنك لا تريد أن يأخذ الوسيط الخاص بك في الاعتبار القسم 1276 (ب) الانتخاب للإبلاغ عن خصم السوق المستحقة عليك، يجب الإبلاغ عن الخصم السوق المستحقة لك على أساس العائد الثابت. في معظم الحالات، يؤدي استخدام طريقة العائد الثابت لحساب الخصم المتراكم في السوق إلى نتيجة أكثر دافعية للدافع من استخدام الطريقة الافتراضية القابلة للتصديق.


بالإضافة إلى ذلك، لخصم السوق، إلا إذا كنت قد أخطر في الوقت المناسب الوسيط الخاص بك أن كنت قد اخترت أن تشمل خصم السوق في الدخل عند استحقاقها (القسم 1278 (ب) الانتخابات)، يجب على الوسيط الخاص بك الإبلاغ عن خصم السوق المستحقة على التخلص من الديون صك مع خصم السوق أو على دفعة رئيسية جزئية على أداة الدين مع خصم السوق. انظر Rev. 92-67،1992-2 C. B. 429، للحصول على مزيد من المعلومات عن كيفية إجراء القسم 1276 (ب) أو القسم 1278 (ب) من الانتخابات والبند 30.01 من المراجعة. 2018-29، 2018-21 I. R.B. 880، للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إلغاء القسم 1278 (ب) الانتخابات.


بالنسبة لسعر السندات، ما لم تخطر الوسيط الخاص بك في الوقت المناسب بأنك لم تنتخب لإطفاء علاوة السندات على أداة الدين الخاضع للضريبة (القسم 171 الانتخابات)، يجب على الوسيط الخاص بك أن يقدم لك مبلغ علاوة السندات المطفأة للسنة. بالنسبة لأداة الدين المعفاة من الضرائب، يجب على الوسيط الخاص بك أن يقدم لك مبلغ علاوة السندات المطفأة للسنة. راجع ترياس. ريج. §171-1-5 للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية جعل أو إلغاء القسم 171 الانتخابات لأداة الدين الخاضع للضريبة. انظر أيضا القسم 5.01 من الوثيقة Rev. 2018-29 حول كيفية إلغاء القسم 171 الانتخابات لأداة الدين الخاضع للضريبة.


12. إذا أعطت الوسيط تعليمات مكتوبة في الوقت المناسب لتغيير واحد أو أكثر من الانتخابات، فهل يخطرون مصلحة الضرائب بذلك سيطبق التغيير أيضا لأغراض الإقرار الضريبي؟ هل اشعاري للوسيط يعني أنني قمت بإلغاء أو إلغاء الانتخابات مع مصلحة الضرائب الأمريكية؟


لا يطلب من الوسيط الخاص بك إخطار مصلحة الضرائب الأمريكية عند توجيه الوسيط لتغيير الفرضية المتعلقة بالانتخابات بشأن كيفية الإبلاغ عن المعلومات لك. إجراء الانتخابات أو تغييرها مع الوسيط الخاص بك لا يعني أنك أجريت انتخابات صالحة أو ألغت انتخابا مع مصلحة الضرائب الأمريكية. يجب عليك إكمال جميع الإجراءات المطلوبة لإلغاء أو إلغاء الانتخابات، والتي ليست هي نفسها لكل انتخابات. راجع الإجابة على السؤالين 11 و 11 للإرشادات ذات الصلة بشأن كيفية إجراء أو إلغاء انتخابات معينة.


13. ما هو الموعد النهائي بالنسبة لي لتقديم سمسار بلدي مع بلدي أداة ديون الانتخابات؟


يجب إبلاغ الوسيط بكتابة (بما في ذلك الكتابة في شكل إلكتروني، مثل البريد الإلكتروني) في موعد أقصاه 31 ديسمبر من العام الذي تريد أن يبدأ الوسيط الخاص بك تطبيقه أو التوقف عن تطبيق الانتخابات.


14. إذا كان الوسيط الخاص بي يقوم بالإبلاغ عن أساسي لأداة الدين، هل يتعين علي إجراء تعديلات إضافية على أساس التكلفة الخاصة بي في نموذج 8949 الخاص بأدوات الدين؟


خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


ممارسة خيارات لشراء أسهم الشركة بسعر أقل من السوق يؤدي فاتورة الضرائب. مقدار الضريبة التي تدفعها عند بيع السهم يعتمد على وقت بيعه.


طريقة واحدة لمكافأة الموظفين.


تستخدم إحدى الشركات الإستراتيجية لمكافأة الموظفين لإعطائهم خيارات لشراء مبلغ معين من أسهم الشركة بسعر ثابت بعد فترة محددة من الزمن. والأمل هو أنه بحلول الوقت الذي خيارات الموظف سترة، وهذا هو، في الوقت يمكن للموظف ممارسة فعلا خيارات لشراء الأسهم بسعر محدد - أن سعر السوق من الأسهم قد ارتفعت، وبالتالي يحصل الموظف على الأسهم لأقل من سعر السوق الحالي.


إذا كنت مسؤول تنفيذي، قد تكون بعض الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل خيارات الأسهم غير المؤهلين. هذه هي الخيارات التي ليست مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة تعطى لخيارات الأسهم الحوافز. في هذه المقالة، سوف تتعلم الآثار الضريبية لممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


لنفترض أنك تتلقى خيارات على الأسهم التي يتم تداولها بنشاط في سوق راسخة مثل ناسداك، ولكن الخيارات نفسها لا يتم تداولها. المصيد الضريبي هو أنه عند ممارسة خيارات شراء الأسهم (ولكن ليس قبل)، لديك دخل خاضع للضريبة يساوي الفرق بين سعر السهم المحدد من قبل الخيار وسعر السوق من الأسهم. في اللغة الضريبية، وهذا ما يسمى عنصر التعويض.


عنصر التعويض.


عنصر التعويض هو في الأساس مبلغ الخصم الذي تحصل عليه عند شراء السهم بسعر الخيار الخيار بدلا من سعر السوق الحالي. يمكنك حساب عنصر التعويض عن طريق طرح سعر التمرين من القيمة السوقية.


القيمة السوقية للسهم هو سعر السهم في اليوم الذي تمارس فيه خيارات شراء الأسهم. يمكنك استخدام متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة التي يتداولها السهم في ذلك اليوم.


سعر ممارسة هو المبلغ الذي يمكنك شراء الأسهم وفقا لاتفاق الخيار الخاص بك.


وهنا كيكر: يجب على شركتك الإبلاغ عن عنصر التعويض كإضافة إلى أجورك في النموذج W-2 في السنة التي تمارس الخيارات. وهذا يعني أن مصلحة الضرائب تعرف كل شيء عن غير متوقعة الخاص بك، ويعامل عليه، ودخل التعويض، تماما مثل راتبك. سوف تكون مدينتك لضريبة الدخل والضمان الاجتماعي والضرائب الطبية على عنصر التعويض.


متى يجب علي دفع الضرائب على خياراتي؟


الأشياء الأولى أولا: لا يلزمك دفع أية ضريبة عندما تمنحك هذه الخيارات. إذا كنت تعطى اتفاق الخيار الذي يسمح لك لشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة، كنت قد منحت الخيار لشراء الأسهم. هذه المنحة في حد ذاتها ليست خاضعة للضريبة. انها فقط عندما كنت في الواقع ممارسة تلك الخيارات وعند بيع في وقت لاحق الأسهم التي قمت بشرائها أن لديك المعاملات الخاضعة للضريبة.


تعتمد طريقة الإبلاغ عن معاملات خيارات الأسهم على نوع المعاملة. عادة، خاضع للضريبة غير المؤهلين الأسهم المعاملات الخيار تقع في أربع فئات ممكنة:


يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم وكنت التمسك على الأسهم. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم، ومن ثم بيع الأسهم في نفس اليوم. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم كنت بيعها في غضون سنة أو أقل بعد اليوم الذي اشتريت لهم. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم كنت بيعها أكثر من سنة بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


ولكل من هذه السيناريوهات الأربعة قضايا ضريبية خاصة بها كما تظهر الأمثلة الضريبية الأربعة التالية.


1. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم والتمسك بها.


في هذه الحالة، يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم ولكنك لا تبيع الأسهم.


سعر السوق يوم 6/30/2017.


عدد الأسهم:


عنصر التعويض الخاص بك هو الفرق بين سعر ممارسة (25 $) وسعر السوق (45 $) في اليوم الذي مارس الخيار وشراء الأسهم، وأوقات عدد الأسهم التي قمت بشرائها.


45 دولارا - 25 دولارا = 20 دولارا × 100 سهم = 2000 دولار أمريكي.


$ 20 × 100 سهم = $ 2،000.


یشمل صاحب العمل مبلغ عنصر التعویض (2،000 دولار أمریکي) في المربع 1 (الأجور) من نموذج W-2 لعام 2017. لماذا يتم الإبلاغ عن W-2 الخاص بك؟ لأنه يعتبر "التعويض" لك، تماما مثل راتبك. لذلك على الرغم من أنك لم تر أي ربح فعلي من بيع الأسهم، إلا أنك لا تزال تخضع للضريبة على عنصر التعويض كما لو كنت قد تلقيت مكافأة نقدية بقيمة 2000 دولار أمريكي.


ماذا لو لم يتم تضمين عنصر التعويض لسبب ما في المربع 1؟ لا تزال تعتبر جزءا من أجورك، لذا يجب إضافتها إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي للعام الذي تمارس فيه الخيار.


2. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم ومن ثم بيعها في نفس اليوم.


وكما هو الحال في المثال السابق، فإن عنصر التعويض هو 2000 دولار، وسيتضمن رب عملك مبلغ 2،000 دولار أمريكي من الدخل في نموذج W-2 لعام 2017. إذا لم يفعلوا ذلك، يجب إضافته إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي لعام 2017.


بعد ذلك، عليك أن تبلغ عن بيع الفعلي للسهم على 2017 جدول D، مكاسب رأس المال والخسائر، الجزء الأول.


لأنك باعت الأسهم مباشرة بعد شرائها، فإن البيع يعتبر قصير الأجل (أي أنك تملك الأسهم لمدة سنة أو أقل من يوم واحد في هذه الحالة). في هذا المثال، التاريخ المكتسب هو 6/30/2017 والتاريخ المباع هو أيضا 6/30/2017.


ثم عليك أن تحدد ما إذا كان لديك ربح أو خسارة. في هذا المثال، يبلغ سعر التكلفة لأسهمك 4،500 دولار، ويبلغ سعر البيع 4،490 دولار أمريكي. و $ 10 (من عمولة)، هو خسارة رأس المال الخاص بك على المدى القصير. كيف حددنا هذه المبالغ؟


أساس التكلفة هو التكلفة الأصلية (قيمة السهم، وتتألف من ما دفعته، بالإضافة إلى عنصر التعويض التي لديك لتقرير كإيرادات التعويض في 2017 نموذج 1040). وبالتالي، فإن أساس التكلفة هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد الذي يبلغ عدد الأسهم (25 × 100 = 2500 دولار أمريكي) بالإضافة إلى مبلغ 2000 دولار أمريكي من التعويضات المبلغ عنها في نموذج W-2 لعام 2017. ولذلك، فإن أساس التكلفة الإجمالية لمخزونك هو 500 4 دولار (500 2 دولار + 000 2 دولار). سعر البيع هو سعر السوق للسهم الواحد في تاريخ البيع (45 $) عدد الأسهم المباعة (100)، أي ما يعادل 4،500 دولار. ثم، طرح أي عمولات مدفوعة للبيع (10 $، في هذا المثال) للوصول إلى 4،490 $ كسعر البيع النهائي الخاص بك. سوف تتلقى على الأرجح 2017 نموذج 1099-B من وسيط التعامل مع شراء الخيار الخاص بك وبيع. يجب أن يظهر هذا النموذج 490 4 دولارا كمتحصلات من عملية البيع. طرح سعر المبيعات الخاص بك (4،490 $) من أساس التكلفة الخاصة بك ($ 4،500)، وتحصل على خسارة قدرها 10 $.


تذكر، كنت فعلا خرجت قدما إلى الأمام (حتى بعد الضرائب) منذ أن باعت الأسهم ل 4،490 $ (بعد دفع 10 $ اللجنة) التي قمت بشرائها فقط 2500 $.


3. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم ومن ثم بيعها في غضون سنة أو أقل بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


ومرة أخرى، يعتبر عنصر التعويض البالغ 000 2 دولار (المحسوب على النحو الوارد في الأمثلة السابقة) دخل خاضع للضريبة وينبغي إدراجه في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017. إذا لم يكن كذلك، يجب إضافته إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي لعام 2017.


لأنك باعت الأسهم، يجب الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D.


ويعتبر بيع الأسهم معاملة قصيرة الأجل لأنك تملك الأسهم أقل من عام. في هذا المثال، تاريخ المكتسبة هو 6/30/2017، وتاريخ بيع هو 12/15/2017، وسعر البيع هو 4،990 $، وأساس التكلفة هو $ 4،500. وكسب رأس المال القصير الأجل هو الفرق البالغ 490 دولارا (4 900 - 4 500 دولار). كيف حصلنا على هذه الأرقام؟


سعر البيع (4،990 $) هو سعر السوق في تاريخ البيع (50 $) عدد الأسهم المباعة (100)، أو 5000 $، أي أقل من أي عمولات قمت بدفعها عند بيعه (10 $). النموذج 1099-B من وسيط التعامل مع عملية البيع الخاصة بك يجب أن تبلغ 4،990 $ كما عائدات من بيع الخاص بك. وأساس التكلفة هو السعر الفعلي الذي دفعته للسهم الواحد مقارنة بعدد الأسهم (25 × 100 = 500 2 دولار)، بالإضافة إلى عنصر التعويض البالغ 000 2 دولار بما مجموعه 500 4 دولار. وبالتالي فإن الكسب هو 490 $، والفرق بين أساسك وسعر البيع، وسيتم فرض ضرائب ككسب رأس المال على المدى القصير في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


4. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم بيعها أكثر من عام بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


عنصر التعويض البالغ 2،000 دولار هو نفسه كما في الأمثلة السابقة وكان ينبغي أن يظهر في المربع 1 من W-2 لعام 2018 (السنة التي مارست فيها خيارات شراء المخزون). ونظرا لأن هذه المعاملة حدثت في العام السابق، لم يكن لديك لدفع الضرائب على عنصر التعويض مرة أخرى. انها تعتبر الآن جزء من أساس التكلفة الخاصة بك سعر الشراء للسهم.


ثم يجب عليك الإبلاغ عن بيع الأسهم في 2017 الجدول D، الجزء الثاني لأنه صفقة طويلة الأجل. كنت تملك الأسهم لمدة 18 شهرا تقريبا. وكما هو الحال في المثال السابق، فإن ربح بيع الأسهم هو 490 دولارا، محسوبا بنفس الطريقة (499 4 دولارا سعر البيع - 500 4 دولار على أساس التكلفة). ولكن الآن مكاسب 490 $ هي مكاسب على المدى الطويل، لذلك عليك فقط لدفع الضرائب في معدل مكاسب رأس المال، والتي من المحتمل أن تكون أقل بكثير من الدخل العادي الخاص بك،


الأشياء التي يجب تذكرها عند منح خيارات الأسهم.


عند منحك خيارات الأسهم غير المؤهلة، الحصول على نسخة من اتفاق الخيار من صاحب العمل وقراءتها بعناية.


يجب على صاحب العمل أن يحجب ضرائب الرواتب على عنصر التعويض، ولكن أحيانا لا يحدث ذلك بشكل صحيح. وفي إحدى الحالات التي نعرفها، لم تقم دائرة الرواتب في الموظف بحجب ضرائب الدخل الاتحادية أو الحكومية. وقد مارس خياراته بدفع 7000 دولار وبيع السهم في نفس اليوم مقابل 70،000 دولار ثم استخدم جميع العائدات (بالإضافة إلى نقدية إضافية) على الصفقة، لشراء سيارة بقيمة 80،000 دولار، ولم يتبق سوى القليل من النقد في متناول اليد. تعال وقت العودة الضريبية في العام التالي، وقال انه يشعر بالأسى للغاية لمعرفة أنه كان ضرائب على عنصر التعويض من 63،000 $. لا تدع هذا يحصل لك.


يجب على أرباب العمل الإبلاغ عن الدخل من ممارسة عام 2017 لخيارات الأسهم غير المؤهلة في الإطار 12 من نموذج W-2 لعام 2017 باستخدام الرمز "V." وقد أدرج عنصر التعويض بالفعل في الصناديق 1 و 3 (إن أمكن) و 5، كما ورد بشكل منفصل في اإلطار 12 لإلشارة بوضوح إلى مبلغ التعويض الناشئ عن ممارسة خيار األسهم غير المؤهل.


يوفر توربوتاكس بريمير إديتيون مساعدة إضافية مع الاستثمارات ويمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل النتائج بموجب قانون الضرائب.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.


التقارير المبيعات من خيار غير المؤهلين الأسهم.


بواسطة كاي A. توماس.


الحالي اعتبارا من 11 يناير 2018.


انها أكثر صرامة مما ينبغي أن يكون تقرير مبيعات الأسهم غير مؤهل بشكل صحيح.


إن النقود في خيار الأسهم غير المؤهل (الذي يطلق عليه أحيانا خيار الأسهم غير النظامية) ينطوي، على الأقل من منظور ضريبي، على صفقتين مختلفتين: يمكنك استخدام خيار شراء أسهم الأسهم، وبيع هذه الأسهم. غالبا ما تحدث المعاملتان في وقت واحد كحدث واحد، ولكن يجب أن يعكس الإقرار الضريبي اثنين.


الإبلاغ الضريبي عن أول واحد، وممارسة الخيار، وعادة ما لا تتطلب أي اهتمام خاص. عادة ما ينتج هذا الحدث دخل تعويض يساوي الربح الذي تم تضمينه في الخيار في الوقت الذي تمارس فيه. على سبيل المثال، إذا دفعت 15 دولارا للسهم الواحد عندما كان السهم يتداول عند 20 دولارا، فإنك تبلغ 5 دولارات للسهم الواحد في دخل التعويض. بالنسبة للموظف، يتم تضمين هذا الدخل في الأجور المبلغ عنها في الاستمارة W-2، وينبغي لغير الموظفين أن ينعكس ذلك في النموذج 1099-ميسك. ما لم يكن هناك خطأ من قبل الشركة التي منحت الخيار، سيتم عكس دخل التعويض الخاص بك من ممارسة الخيار بشكل صحيح على الإقرار الضريبي الخاص بك إذا كنت ببساطة الإبلاغ عن المبالغ في نماذج W-2 و 1099-ميسك كما تفعل عادة.


ليس ذلك الجزء الثاني من الصفقة. يجب الإبلاغ عن عملية بيع الأسهم، وفي هذه الحالة يجب ألا تثق في النموذج الذي تتلقاه. تحتاج إلى تعقب المعلومات الصحيحة بنفسك.


كل شيء عن هذا الأساس.


عند بيع الأسهم، بما في ذلك الأسهم من ممارسة خيار غير مؤهل، المكسب أو الخسارة هو الفرق بين العائدات الخاصة بك (المبلغ الذي تلقيته في البيع، صافي عمولة وسيط & # 8217 s وأي نفقات أخرى من البيع) والأساس الخاص للأسهم. يجب أن تتلقى نموذج 1099-B من الوسيط، وتوفير المعلومات لك (وإلى مصلحة الضرائب) حول الصفقة.


ويتمثل أحد بنود المعلومات المتعلقة بهذا الشكل في حصيلة البيع. يجب أن تكون قادرا على الاعتماد على هذا الرقم. وقد يحدد النموذج أيضا أساس األسهم. دون & # 8217؛ ر الاعتماد على هذا الرقم!


بالنسبة للأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار غير مؤهل، فإن الأساس المبين في النموذج 1099-B يكون بشكل عام غير صحيح. هذا ليس خطأ وسيط & # 8217؛ ولكن بدلا من ذلك بسبب خطأ في الطريقة التي كتبت قواعد الإبلاغ أساس التكلفة. للحصول على معلومات أساسية راجع "حالة عفوا" لإرشادات مصلحة الضرائب حول الخيارات غير المؤهلة.


بما أنه يمكنك & # 8217؛ t الاعتماد على وسيط & # 8217؛ s عدد، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها لتحديد الأساس بنفسك. القاعدة الأساسية هنا هي أن أساسك هو مجموع (أ) المبلغ الذي دفعته للأسهم (أي سعر ممارسة الخيار) و (ب) مبلغ دخل التعويض الذي أبلغت عنه فيما يتعلق بممارسة الخيار. هناك بعض التفاصيل التي قد تتطلب اهتمامك في تطبيق هذه القاعدة، ويتم توضيحها في المخزون من الخيارات غير المؤهلة.


وسوف يظهر هذا البيع من المخزون في نموذج 8949. إذا لم يكن الوسيط أبلغ عن أساس، أو أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على تحديد أن الوسيط أبلغ عن الأساس الصحيح (الذي من غير المحتمل ولكن ممكن)، أنت & # 8217. ليرة لبنانية إدخال الصحيح في العمود (ه) واستكمال بقية النموذج كما هو مبين.


لا مشكلة.


والمشكلة هي كيفية التعامل مع الوضع حيث لديك نموذج 1099-B الذي الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح. دون & # 8217؛ ر الذعر! إدرك يدرك أن هذا سوف يحدث في كثير من الأحيان ويوفر وسيلة لك لإجراء التعديل.


في النموذج 8949 في العمود (ه) ستظهر لك الأساس الذي تم الإبلاغ عنه من قبل الوسيط، على الرغم من أنك تعرف أنه غير صحيح. في العمود (و) ستكتب بو، رموز تشير إلى أن الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح، وأن السبب كان & # 8220؛ أخرى & # 8221؛ (أي، بخلاف أي سبب من الأسباب التي يتم تقديم رمز معين). في العمود (ز)، ستظهر لك قيمة التسوية لتحقيق الربح أو الخسارة التي تحتاج للوصول إلى النتيجة الصحيحة.


فكر سلبيا. في الحالة المعتادة، الأساس الذي أفاد به الوسيط غير صحيح لأنه تم حذف تعديل الدخل المبلغ عنه عند ممارسة الخيار. هذا تعديل إيجابي على الأساس، ولكن النموذج يدعو إلى تعديل الربح أو الخسارة. يتم طرح الأساس لتحديد الربح أو الخسارة، لذلك هذا هو تعديل سلبي، والتي ينبغي أن تظهر بين قوسين.


هنا مثال على المكان الذي مارسته وبيعته في نفس اليوم. نحن & # 8217؛ حذف الأعمدة الثلاثة الأولى، حيث يمكنك وصف المخزون وقائمة تواريخ الشراء والبيع. وكان سعر ممارسة الخيار 6000 $، وهذا هو ما سمسار المبلغ كأساس للأسهم. وبلغت قيمة السهم 000 11 دولار، مما أدى إلى تحقيق ربح مدمج قدره 000 5 دولار، بحيث يكون مبلغ التعويض الذي أبلغت عنه، وكذلك مبلغ تعديل الأساس الذي يصبح رقما سالبا في العمود (ز) . وكانت العائدات أقل بقليل من 000 11 دولار، مما يعكس لجنة وساطة وتفاوتا طفيفا بين القيمة المستخدمة لتحديد دخل التعويض والسعر الذي تباع به الأسهم فعلا.


لاحظ أنه إذا فشلت في إجراء هذا التعديل، واعتمدت بدلا من ذلك على أساس المبلغ عنها من قبل الوسيط، فإنك ستدفع ضريبة على ربح فانتوم بقيمة 4،948 دولار بدلا من المطالبة بخسارة قدرها 52 دولارا.


نموذج 8949 تعديل الأساس.


يجب عليك أيضا إرفاق بيان يشرح التعديل، كما يلي:


نموذج 8949، بيع الأسهم شيز، فشل وسيط لضبط أساس لإيرادات التعويض المبلغ عنها في ممارسة الخيار التعويضي.

No comments:

Post a Comment