Wednesday 7 March 2018

أنظمة التداول الإلكترونية مقابل التداول الغاضب


تطور السوق: من فتح أوتكري للتجارة الإلكترونية.


خلفية.


حسب التعريف، فإن مصطلح & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ هو فعل شراء أو بيع أو تبادل السلع مع أطراف أخرى. 1) استرجاع 11 يوليو 2018 dictionary. cambridge / لنا / القاموس / الإنجليزية / التجارة تعود إلى بدايات الحضارة الإنسانية، & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ هو الجهاز الذي تبادل الناس من خلاله الأصول القيمة في محاولة للازدهار أو البقاء على قيد الحياة. ويرجع الفضل في صك التجارة إلى ربط الحضارات المختلفة والعمل كقناة لنقل الثقافة والأفكار.


وأقرب أشكال التجارة جاءت عبر شعوب ما قبل التاريخ تتبادل أي شيء ذي قيمة بالنسبة للأغذية والمأوى والملبس. كما أصبحت فكرة التبادل من أجل القوت متأصلة في الثقافات في جميع أنحاء العالم، حيز المادي المعروف باسم "السوق" حيز الوجود. "السوق" هي منطقة مخصصة لتبادل السلع أو الخدمات، مع مجموعة ثابتة من شروط التداول. 2) استرجاع 12 يوليو 2018 dictionary. cambridge / القاموس / الإنجليزية / السوق كانت الأسواق في وقت مبكر المحلية في الطبيعة، وتوفير منفذ قابلة للحياة للأفراد المهتمين في الانخراط في أنشطة تجارية مع الناس من المجتمعات المحيطة أو المناطق الجغرافية.


ومع مرور الوقت قدما، وتطور نضج الممارسات التجارية، أصبحت الحاجة إلى وسيلة للتجارة تتعامل تحديدا مع الأوراق المالية. وقد وفرت الأسواق الرائدة، مثل سوق دوجيما رايس أو سوق أمستردام للأوراق المالية، الأساس المفاهيمي للتجارة الحديثة في العديد من التخصصات، بما في ذلك تجارة العقود الآجلة والأسهم وأدوات الدين.


نظام أوتكري المفتوحة للتجارة.


ولعل أقدم تجسيد للتجارة يعرف بنظام "الاحتجاج المفتوح" للتجارة. ويعرف ذلك بأنه آلية تتطابق مع المشترين والبائعين من خلال استخدام عروض الأسعار الشفهية وأسعار العرض. 3) استرجاع 12 يوليو 2018 استثماري / قاموس مالي / أوبتيونسديريفاتيفس / أوبين-أوتكري-2472 نمت تجارة الاحتجاج المفتوحة من ضرورة أن يطلع المشاركون في السوق ويتحدثون شفهيا مع بعضهم البعض. وكان التأكيد البصري واللفظي بين المشاركين في السوق جانبا رئيسيا من نظام الاحتجاج المفتوح في وقت مبكر لأن التكنولوجيا التي تمكن الاتصال غير المباشر لم يتم اختراعها بعد. اكتسبت المواقع التجارية الألقاب "حفر" أو "طوابق". مونيرز التي عالقة حتى السنوات الأخيرة من عصر غضب مفتوحة في أوائل القرن ال 21.


وكانت عملية وضع التجارة خلال الأيام الأولى من الاحتجاج البسيط بسيطة بشكل مدهش. اعتمادا على قواعد السوق المحددة أو التبادل، يمكن للفرد إما أن يفترض مكانا في الحفرة وإشراك التجار الآخرين مباشرة، أو تكليف خدمات وسيط الطابق الذي يتاجر نيابة عن الفرد.


داخل الحفرة، بدأت عملية اكتشاف الأسعار عن طريق المزاد الشفوي لأمن معين. ومع تفاعل قوى العرض والطلب، تم تسوية الجدل حول قيمة الأمن في وقت معين. وقد قام التجار في الحفرة بأعمال تجارية فيما بينهم، في حين قام المشترون والبائعون المعنيون بالأمن المعني بترحيل العطاءات وتقديم أسعار إلى وسطاء الأرض الممثلين.


وكانت الجمعيات الاحتكارية ومتطلبات رأس المال الواسعة حواجز شائعة أمام الدخول في أسواق السوق المفتوحة المفتوحة. وتم توجيه التجار الذين لديهم موارد رأسمالية أصغر إلى الثقة بأموالهم إلى وسيط أو مصرفي لتسهيل أنشطة التداول. وكثيرا ما تكتسب القدرة على التجارة بحرية داخل سوق معين بالولادة أو الوضع الاجتماعي، وبالتالي فإن التجارة التي تجرى في أسواق الانفتاح المفتوحة المبكرة مقيدة ولا يمكن للجميع الوصول إليها بسهولة.


ومع ذلك، مع مرور الوقت المعاملات التي تجري في الحفر التجارية أصبحت أكثر وأكثر سوريتيزد، والرغبة في الانخراط في التداول المضاربة نمت. ولتلبية الطلب المتزايد على التجارة المفتوحة، خضعت الأسواق الإقليمية الصغيرة لفترات من الاستثمار الرأسمالي الواسع ونمت لتصبح عمليات تجارية كبيرة قائمة على التبادل. 4) استرجاع 12 يوليو 2018 https://cairn. info/revue-histoire-des-sciences-humaines-2009-1-page-11.htm.


فتح أوتكري: العصر الحديث.


ومع ازدياد الطلب على الوصول إلى الأسواق، ظهرت أسواق جديدة ومنتجات مالية. وقد مكنت العقود الآجلة والعقود الآجلة ممارسات التحوط الواسعة للمنتجين الزراعيين. وأدت السندات المختلفة التي تضمن الدين المؤسسي والحكومي إلى استيفاء رغبة المستثمرين والمضاربين في تنمية رؤوس أموالهم. ومنذ منتصف القرن التاسع عشر وحتى مطلع القرن الحادي والعشرين، بدأت أسواق الاحتجاج المفتوحة التداول على نطاق واسع وأصبحت العمود الفقري للصناعة المالية.


خلال الجزء الأول من هذه الفترة، ظهرت بعض أكبر الأماكن التجارية في العالم. فيما يلي بعض من أبرزها المتخصصة في تداول األوراق المالية في االحتجاجات المفتوحة:


بورصة باريس: اعترفت رسميا في عام 1801، "البورصة باريس" عرضت التجارة غير المباشرة للأسهم القابلة للتحويل وأدوات الدين حصريا من خلال "ليس كوريتيريز دي التغيير" المعروف أيضا باسم سماسرة الأوراق المالية. 5) استرجاع 12 يوليو 2018 هتبس: //fraser. stlouisfed/docs/historical/nmc/nmc_573_1910.pdf بورصة لندن (لس): تركزت عمليات التداول في بورصة لندن على الأسهم وأدوات الدين، وسرعان ما جعلت البورصة رائدة عالميا خلال في وقت مبكر 1800s. 6) استرجاع 12 يوليو 2018 لندنستوكسيكسشانج / برودوكتس-أند-سيرفيسز / رنز / هيستوري / history. htm بورصة شيكاغو التجارية: تأسست في عام 1874، وكان سم في الأصل بمثابة تبادل العقود الآجلة للزبدة والبيض. توسعت المنتجات المعروضة طوال 1900s أبرزها في عام 1961 مع العقود الآجلة على أساس بطون لحم الخنزير المجمدة. 7) استرجاع 12 يوليو 2018 كمغروب / فيليز / intro_fut_opt. pdf مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت): تأسس في عام 1848، وكان كبوت في الأصل بمثابة تبادل الحبوب المنظم. على مدار تاريخها، مجلس متخصص في تجارة المنتجات الزراعية. 8) استرجاع 12 يوليو 2018 كمغروب / فيليز / intro_fut_opt. pdf بورصة نيويورك التجارية (نيمكس): المعروفة أصلا باسم بورصة نيويورك والجبن والتبادل البيض، تم تغيير الاسم إلى نيمكس في عام 1882. العقود الآجلة على أساس المنتجات الزراعية أعطى الطريق إلى المنتجات الصناعية في منتصف 1900s، بقيادة قطاع تجارة الطاقة. 9) استرجاع 12 يوليو 2018 farmdoc. illinois. edu/irwin/archive/books/Futrs_Tradng_in_Livestck/Futures_Trading_in_٪20Livestock_Part٪20I_2.pdf بورصة نيويورك (نيس): أصول بورصة نيويورك يمكن أن تعزى إلى 1792، مع توقيع اتفاق بوتونوود من قبل الشخصيات المالية البارزة في مدينة نيويورك. على الرغم من أن نشأت مع خمسة فقط الأوراق المالية المدرجة، نمت البورصة إلى وجود حجم التداول اليومي من 8500 سهم بحلول عام 1835. 10) استرجاع 12 يوليو 2018 هتبس: //web. archive/web/20180319024118/nyse/about/history/timeline_chronology_index. html .


والأسواق والمبادلات المذكورة أعلاه هي أمثلة قليلة عن الكيانات التي بدأت بوصفها مشاريع صغيرة ونمت لتصبح قادة ماليين عالميين. ومع تطور تكنولوجيات االتصاالت، أصبحت القدرة على التبادل من أجل توفير فرص الوصول إلى األسواق لعدد أكبر من المشاركين المحتملين في السوق حقيقة واقعة من األرباح الهائلة.


تقدم تكنولوجيا الاتصالات.


وعلى الرغم من أن عمليات التداول ظلت محصورة إلى حد كبير في نظام الاحتجاج التقليدي التقليدي، إلا أن الاختراقات التكنولوجية خلال القرنين التاسع عشر والعشرين قد عززت النمو في المشاركة في السوق. إن التلغراف، شريط الشريط، الهاتف والكمبيوتر الرقمي للبرمجة وضعت الأسس لأنظمة التداول المحوسبة اليوم.


عند إنشائها في عام 1832، كان "تلغراف" صموئيل مورس انفراجة في الاتصالات. بعد ذلك بوقت قصير، تم تشغيلها من قبل صناعة التداول. وكتبت النشرات الإخبارية المالية ووزعت في مناطق بعيدة عن السوق. وبحلول عام 1856، كان من الممكن شراء وبيع الأوراق المالية القائمة على التبادل بمساعدة الوسيط عن طريق التلغراف. 11) استرجاع 12 يوليو 2018 laits. utexas. edu/


في عام 1867، تم وضع أول "شريط الأسهم" في مدينة نيويورك في بورصة نيويورك. وكان مؤشر الأسهم اختراع إدوارد كالاهان الذي قام بتكييف تكنولوجيا التلغراف لنقل أسعار الأسهم التي تصل إلى لحظة والتي تصدر في بورصة نيويورك على الصعيد الوطني. 12) استرجاع 12 يوليو 2018 التاريخ / هذا اليوم في التاريخ / الأول الأسهم-تيكر-ديبوتس / برينت في الواقع، كانت الخدمة، والمعروفة باسم "شريط شريط"، أول مثيل من التجار غير موجود في البورصة تلقي بيانات السوق المتدفقة.


تحسن اختراع الهاتف في عام 1876 على التلغراف من خلال توفير وسيلة للاتصال ثنائي الاتجاه باستخدام الحوار الفعلي. أصبح الهاتف متأصلا بسرعة في الصناعة المالية المحلية المحيطة ببورصة نيويورك، وفي عام 1920 كان ما يقرب من 88،000 هاتف في الخدمة في منطقة وول ستريت. 13) استرجاع 12 يوليو 2018 laits. utexas. edu/


أنورمان / long. extra / Projects. F97 / Stock_Tech / page1.htm كما نمت اتصال الهاتف لمسافات طويلة، أصبح معيار الصناعة للتفاعل عن بعد مع السوق.


بناء أول جهاز كمبيوتر رقمي "إنياك" في عام 1946 تميز بداية عصر الكمبيوتر. 14) استرجاع 12 يوليو 2018 كومبوترهوب / إيسويس / ch000984.htm من حيث السوق، كان اختراع أول كمبيوتر رقمي للبرمجة هو طفرة تكنولوجية يمكن تكييفها بسهولة لأداء العديد من المهام المتعلقة بالسوق. وبحلول أوائل الستينيات، بدأت خدمات بيانات السوق المستندة إلى الحاسوب تأخذ مكان خدمات اقتباس شريط الشريط التقليدية.


وساهمت اختراعات التلغراف وشريط الشريط والهاتف في نمو الأسواق والتبادلات في الولايات المتحدة وأوروبا. عندما يقترن مع قوة الحسابية التي وضعتها اختراقات في تكنولوجيا نظم المعلومات، تم تعيين المرحلة للتطور السريع لأنظمة التداول المحوسبة والتجارة الإلكترونية.


أصول التداول المحوسب.


وقد شكل تطوير أول نظام رقمي لتقديم عروض أسعار الأسهم خلال أوائل الستينيات بداية التحول نحو أسواق مؤتمتة بالكامل. من خلال استخدام تدفق في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الرقمية، يمكن للوسطاء تلقي بيانات السوق محددة على الطلب دون الحاجة إلى الانتظار حتى يتم تسليمها على شريط الشريط.


وكان من أوائل مقدمي هذه التكنولوجيا سكانتلين للإلكترونيات، المتمركزة في مدينة نيويورك. وقدمت سكانتلين يقتبس تدفق للسماسرة والتجار على الصعيد الوطني من خلال نظام كوترون الثاني لها. 15) استرجاع 13 يوليو 2018 الكمبيوتر / التاريخ / أتشم / الأدوات من التجارة-أن-التاريخية-نظرة في التكنولوجيا والتجارة / في الواقع، يمكن استخدام سكانتلين قدرة كوترون إي لمعالجة بيانات السوق في وتبادل وتوزيع المعلومات رقميا، في الوقت الحقيقي من خلال اتصال الهاتف مودم. وتمكن الوسطاء الذين اشتركوا في شركة كوترون إي من طلب عروض أسعار وأسعار عرض مباشرة من السوق وتقديم المعلومات إلى عملائهم بطريقة أكثر فعالية من استخدام شريط الشريط والهاتف.


في عام 1969، وبناء على تكنولوجيا تبادل البث الرقمي القائم على تبادل، وهي شركة تدعى إنستينت أدخل أول نظام مؤتمتة بالكامل لتجارة الأوراق المالية الأمريكية. 16) استرجاع 13 يوليو 2018 إنستينيت / history. html إن إدخال نظام إنستنيت التجاري يتيح للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة القدرة على تداول الأوراق الأوراق الورقية مباشرة مع بعضها البعض في قدرة إلكترونية خالصة دون وصفة طبية. رأى المنافسون إمكانات نظام إنستنيت وتبعوا حذوها تقديم منتجات مماثلة. وبحلول عام 1980، سعت التبادلات التقليدية للطوب وقذائف الهاون حول العالم إلى تطوير عمليات مؤتمتة بالكامل لإجراء التجارة.


إن غزوة إنستينت في أنظمة التداول الآلي تميزت ولادة حركة التداول الإلكترونية والاختلاف عن الممارسة القديمة من احتجاج مفتوحة.


إنشاء السوق الرقمي.


في عام 1971، أصبح التداول الآلي بدون وصفة طبية (أوتك) حقيقة واقعة مع تشكيل الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية الآلي الاقتباسات (نسداق). 17) استرجاع 13 يوليو 2018 business. nasdaq / ديسكوفر / ناسداك-ستوري / index. html على غرار جهود إنسينيت السابقة، استخدمت ناسداك أنظمة المعلومات المتطورة وتقنيات الاتصال لإنشاء ساحة تجارية رقمية بدقة.


وقد أثبت تنفيذ النظم التجارية التي ابتكرتها بورصة ناسداك أنها فتح صندوق باندورا لصناعة التداول. اتبعت بورصة نيويورك المثال الذي قدمته ناسداك، وفي عام 1976 أنشأت نظام تحويل الطلب المعين (دوت)، وبالتالي إلكترونيا ربط الشركات الأعضاء مباشرة إلى التبادل. 18) استرجاع 13 يوليو 2018 ريفيرانسفوربوسينس / history2 / 52 / نيو-يورك-ستوك-إكسهانج-Inc. html.


في عام 1984، أطلقت بورصة نيويورك نظام التداول سوبيردوت، الذي ساهم بشكل كبير في كل من وضع النظام وتنفيذ النظام. بموجب سوبيردوت، تم إرسال أمر السوق من شركة عضو مباشرة إلى الطابق التجاري في بورصة نيويورك للتنفيذ؛ عند تنفيذ الأمر في الطابق، تم إرجاع تأكيد سعر ملء الطلب إلى الشركة. وسجل نظام سوبيردوت قفزة نوعية في تنفيذ تجارة الأسهم من حيث السرعة والحجم. اعتبارا من عام 1993، كان نظام سوبيردوت قادر على معالجة أحجام التداول من مليار سهم يوميا، مع زمن الاستجابة القياسية من الطابق إلى شركة من 60 ثانية أو أقل. 19) استرجاع 13 يوليو 2018 people. stern. nyu. edu/jhasbrou/Research/Working٪20Papers/NYSE. PDF.


وبعبارات غير مؤكدة، استند النظام الذي قدمته ناسداك إلى إزالة العوائق أمام التجارة، وأثبت أنه يشكك في أوجه القصور والسرعة المرتبطة بعملية الاحتجاج المفتوحة. على الرغم من أن احتجاج مفتوح ظل الوضع المفضل للتجارة في العديد من العقود الآجلة والأسواق الأسهم حتى مطلع القرن ال 21، والسرعة والكفاءة على الشاشة من قبل النظم الإلكترونية لا يمكن إنكاره.


الأسواق العالمية الذهاب الرقمية.


شهدت أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات الرغبة في اعتماد ممارسات تجارية آلية تجذب المستثمرين المؤسسيين إلى تجار التجزئة الأفراد. كما أصبح الكمبيوتر الشخصي أكثر وأكثر قوة، وتطورت تكنولوجيا الاتصال بالإنترنت، دفعت الساحقة نحو أسواق مؤتمتة بالكامل قريبا تجاوزت من نظام الاحتجاج المفتوح للتجارة.


ولتوضيح الطلب المتقلص على تجارة الحفرة في التسعينيات، لا بد من النظر إلى أبعد من حجم التداول الذي يحدث في البورصات الأمريكية. في عام 1990، شكلت العقود الآجلة للولايات المتحدة 65٪ من إجمالي التجارة العالمية للعقود الآجلة. وبحلول عام 1997، انخفض هذا الرقم بشكل كبير إلى 41٪. 20) استرجاع 13 يوليو 2018 هتبس: //newyorkfed/medialibrary/media/research/current_issues/ci4-1.pdf ساهمت عدة عوامل في تراجع الصناعة خلال هذه الفترة، ولكن الحركة نحو التداول الالكتروني في أسواق العقود الآجلة في ألمانيا وقدمت المملكة المتحدة منافسة هائلة على الحفر في الولايات المتحدة.


واستجابة لحصة السوق المفقودة، أطلقت البورصات العالمية الرائدة مثل سم تطبيقات التداول على شبكة الإنترنت التي تمكن العملاء من التداول حصريا باستخدام منصات التداول عبر الإنترنت. في حالة سم، للفترة 1992-2004، تم تداول مليار العقود الآجلة إلكترونيا على منصة سم غلوبكس. في عام 2004، كانت التجارة الإلكترونية تمثل 61٪ من جميع حجم سم. 21) استرجاع 14 يوليو / تموز 2018 الملفات. شاريهولدر / دونلوادس / سم / 0x0x114872 / 64413a63-2282-4017-a8a1-c30914709110 / CME_News_2004_10_19_General. pdf بحلول عام 2018، تم تنفيذ 99٪ من جميع العقود الآجلة المتداولة في السوق الكترونيا. 22) استرجاع 14 يوليو 2018 نبك / 2018/02/05 / وي-ذي-سم-شوتينغ-دون-فلور-ترادينغ-issues. html.


وأدى التنفيذ الناجح للبنية التحتية التجارية التي شجعتها بورصة ناسداك وشركة نيويورك سوبيردوت إلى إيقاف المشتقات العالمية وأسواق الأسهم وتقييم مستقبل هذه الصناعة. وشهدت التبادلات والأسواق، واحدا تلو الآخر، الإمكانات التي يتيحها السوق الرقمي، وسعت إلى الاستفادة من هذه الأسواق.


وخلال التسعينات وأوائل عام 2000، ألغت التبادلات العالمية الرئيسية للأسهم والعقود الآجلة التعاملات المفتوحة من أجل تقديم التجارة في المقام الأول عن طريق السوق الإلكترونية:


ملخص: فتح أوتكري فس التجارة الالكترونية.


منذ تطوير أنظمة التداول الإلكترونية، كان تنفيذها على السوق موضوعا محل نقاش ساخن. وينقسم المهنيون في القطاع المالي إلى حد كبير حول هذا الموضوع، ولكن لا يمكن إنكاره أن التجارة الإلكترونية تهيمن على المشهد المالي وانفتاح غضب قد هبط ليكون شيئا من الماضي.


وبالنسبة لتجار المشردين القدامى، فإن آفاق كسب العيش في السوق الإلكترونية قاتمة. وغالبا ما تقارن المهارات المستخدمة في غضب مفتوحة لتلك المستخدمة في لعبة البوكر، في حين أن النجاح على "الشاشة" يعزى إلى احتمال. وقد قدر أن 5٪ فقط من التجار حفرة الثابتة التي جعلت الانتقال إلى الشاشة كانت ناجحة. 29) استرجاع 14 يوليو 2018 press. uchicago. edu/Misc/Chicago/978133.html.


ويدعي المدافعون عن التجارة الإلكترونية أن التكنولوجيا قد زادت من الكفاءة الإجمالية للسوق. وفيما يلي بعض أقوى الحجج المؤيدة للتجارة الإلكترونية:


سيريتي سيليكت عمولات ورسوم أقل تشديد عرض / طلب فروقات سهولة الوصول إلى الأسواق.


يدعي معارضو التداول الإلكتروني أن العكس صحيح، مع خلق مجال اللعب غير العادل من خلال انتشار السوق الرقمية. الحجج الشعبية التي قدمت في القضية ضد التداول الالكتروني هي:


خلق تقلبات السوق المعززة هشاشة السوق المرتبطة بفشل التكنولوجيا نقص الشفافية سهولة التلاعب في السوق.


بغض النظر عن آراء المرء في السوق الرقمية أو نظام غضب مفتوحة، والتجارة الإلكترونية يبدو أن يكون هنا للبقاء. وفي نهاية المطاف، فإن السوق بيئة ديناميكية تتطور باستمرار. ومن المحتمل أن تكون بيئة التداول في المستقبل غير معروفة للمشاركين في السوق اليوم.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


النقاط والأرقام.


الشركات الناشئة، الأسواق، السياسة.


التجارة الإلكترونية مقابل فتح أوتكري.


هناك نقاش كبير جدا يجري بين التجار الآن. يقول نيوفيتس أنه 's عن التداول الالكتروني مقابل غضب مفتوحة، لكنه & # 8217؛ ق حقا أكثر بكثير من ذلك.


وقد تغير التداول الالكتروني السوق. في كثير من الحالات، فإنه من الأفضل. يتم تحسين الوصول إلى السوق بشكل كبير على النموذج القديم. للعملاء الخارجيين، هناك شفافية أفضل قبل وضع أمر لأنهم يرون قليلا من الكتاب والعطاءات مع العروض. ويمكنهم البحث في تاريخ التجارة والاطلاع على أسعار الأسعار التاريخية. كما أنه مجهول تماما. وقد وسعت التجارة الإلكترونية مدى وصول السوق بحيث يمكن لأي شخص أن يكون متصلا به في أي وقت من أي مكان. أن & # 8217؛ ق كبيرة.


وقد أدت التجارة الإلكترونية لكثير من العملاء إلى خفض تكلفة التجارة عن طريق القضاء على طبقات التوزيع في السوق. كوستومر & # 8211؛> يب & # 8212؛ -> فلور أوردر ديسك & # 8212؛ -> وسيط الطابق & # 8212؛> السوق؛ الآن هو ببساطة العميل & # 8212؛ -> السوق أو العملاء & # 8212؛ -> وسيط & # 8212؛ & # 8211؛> السوق. بالنسبة للمتداولين مثل نفسي، ارتفعت تكاليفنا بشكل كبير. ولكن في مجموع مجموع الصناعة، انخفضت التكاليف. هذا جيد.


لكن الظواهر الأخرى الجارية هي الطريقة التي تغير بها التجارة الإلكترونية السوق. هناك الأشياء التي تستمر في السوق القائمة على الشاشة أن التجار القديمة ترى ويهز رأسهم في. أنها ستكون غير قانونية في بيئة التداول حفرة. ثقافة الحفرة قد تأديب ذلك التاجر، أو في الحالات القصوى لجنة حفرة كان قد كتب التاجر المارقة يصل وإلقائهم بها في الشارع.


يحدث تعطل فلاش كل يوم. مسيرات فلاش يحدث أيضا. في اليوم الآخر في فول الصويا، كان تداول تداول عند 59 نقطة. تم إدخال أمر سوق كبير للبيع. هفت الجبهة الرجال ركض النظام، وأخذت السوق وصولا الى 18 نقطة حيث تم تنفيذ النظام، ومن ثم ارتفع مرة أخرى إلى 59 نقطة في أقل من ثانية. ومن المفارقات أن السعر الذي تم تنفيذه كان هو الحد المحدد لنطاق التمثال. همم، رائحة شيء مريب؟


هل هذا جيد للشفافية السعرية على المدى الطويل ووظيفة نقل المخاطر في السوق؟


تركت عيب مف العالمي ضمة كبيرة على أسواق السلع الأساسية وسوق السلع الأساسية. ممارسات بعض (وليس كل) شركات تجارية هفت الشائنة تهدد لدفع العملاء بعيدا عن السوق تماما. كيف تعتقد أن فول الصويا يشعر العملاء؟ في المرة القادمة التي يحتاجون فيها إلى حبوب التحوط، هل تعتقد أن خيارهم الأول سيكون السوق العام المنظم، أم أنهم سيأخذون فرصهم في سوق أوتك؟


وبمجرد أن يتحرك حجم ما يكفي من سوق العقود الآجلة العامة المنظمة، تختفي شفافية الأسعار. وعندما يحدث ذلك، يتوقف سوق العقود الآجلة كآلية فعالة للتحوط من المخاطر - وهو هدفه الرئيسي بالنسبة للموجود في المقام الأول.


ويبدو لي أن التبادلات تتشابه إلى حد كبير مع الهيئات التنظيمية الحكومية التي تتشابك معها كل يوم. وبدلا من استخدام سياسة محددة الهدف لإدارة الأسواق بأفضل طريقة ممكنة لتعظيم قيمة تلك السوق لسوقها، فإنها تستخدم سياسة واحدة تناسب الجميع.


الأسواق المالية التي تتداول 24/7 ليست مثل أسواق الحبوب، أسواق اللحوم، أسواق الألبان، أو العديد من الأسواق الأخرى. هل يضع مزارع الخنازير رأسه على وسادة في الليل يتساءل عما إذا كان يمكن أن تحوط محصول الخنازير في 2am؟ أم أنه يشعر بالقلق بشأن التكاليف على الأرض لتشغيل أعماله؟


وقد جلبت التجارة الإلكترونية لنا حجم أكبر. في الطرق القديمة للتفكير في الأسواق، كنا نظن دائما المزيد من حجم يعني سوق أفضل. ومع ذلك، كما ثيميس التداول قد تم المزمن، حجم أكبر في سوق الأسهم لا يعني بالضرورة سوقا أفضل. نحن بحاجة إلى إعادة هيكلة السوق لقطع حماقة.


التبادلات تحتاج إلى إعادة تخيل وهندسة الطريقة التي نستخدم مزايا التجارة الإلكترونية، مع الحفاظ على فوائد نظام غضب مفتوحة القديم. التكنولوجيا هناك للسماح للاثنين للتفاعل والنمو ككل. بدلا من ذلك، الطريقة التي أقيمت الآن الصرف يقتل عمدا نظام احتجاج مفتوح. يمكن أن يكون هناك طريقة ثالثة أفضل.


وسيكون التبادل أفضل حالا للنظر في كل عقد والتحدث إلى قاعدة واسعة من المستخدمين في السوق ومعرفة أفضل طريقة للهيكل الحالي للتجارة الإلكترونية لخلق أفضل نقل المخاطر وشفافية الأسعار في هذا السوق بالذات. بدلا من ذلك، يبدو أن التبادلات للاتصال فقط إلى عدد قليل من العملاء وتجاهل بقية.


الاستمرار في القيام بذلك، وسوف يبدأ العالم في تجاهل التبادلات. هذا & # 8217؛ s غير مرغوب فيه. أحد الأسباب في اقتصاد أمريكا قوي جدا بسبب أماكن مثل بورصة نيويورك ($ نيكس)، نسداق ($ نداق) و سم (سم). ولكننا نواجه خطر جعلهم غير ملائمين.


آخر الملاحة.


المنشور السابق:


أنا لا أعتقد أن التبادلات تفهم حجم الوضع. هل يوجد لدى عضو مجلس إدارة واحد يتم تداوله إلكترونيا حصريا؟ أما التجارة المفترسة في الحبوب (التي كانت خارجة عن السيطرة منذ تشرين الأول / أكتوبر) فقد ازدادت سوءا مع التغير في الساعات. ولم يزد حجم المجلد زيادة كبيرة منذ التغيير. من السهل جدا لإصلاح إذا كانوا مجرد تغيير بضعة أشياء صغيرة. ماذا عن تبين لنا في النظام حيث جبل جليدي، وأنها لا تملك حتى لحظرها.


معظم أعضاء مجلس الإدارة الذين هم في الطابق السابق الناس وسطاء أو المقاصة من الناس، وليس التجار. أستطيع & # 8217؛ ر التحدث عن الرجال كبوت السابق لأنني لا & # 8217؛ ر أعرف. على الجانب سم، رون بانكاو هو تاجر، بروس جونسون هو تاجر، بيل شيبارد هو تاجر. جيف بيرناشي هو تاجر. وأود أن أتحدث إليهم.


جيف، يمكنك مشاركة ما انتشار فول الصويا وتاريخ التجارة أكورد؟ I & # 8217؛ d ترغب في التحقيق. لا شيء يصرخ على معظم جداول فول الصويا المنتشرة خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك & # 8230؛


كر من حفرة خنزير له في حقيبة له. هو & # 8217؛ ق الوقت والمبيعات.


آمل أن يبقيه & # 8221؛ سكريت أند صيف & # 8221؛ ، كما هو الحال في فيلم & # 8220؛ سيد الخواتم & # 8221؛ 😉


عن المؤلف.


يتم توفير هذه المواد لأغراض إعلامية فقط، اعتبارا من تاريخ هذا العقد، وهي عرضة للتغيير دون إشعار. هذه المادة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين وليس المقصود أن يكون عرضا، أو التماس أي عرض، لشراء أو بيع أي أوراق مالية.


مستودع البحوث.


سنيث، S و كيلارد، نم و أحمد، N (2018) غضب مفتوح مقابل التداول الالكتروني: اختبارات كفاءة السوق على العقود الآجلة للنفط الخام. ورقة عمل. إسيكس، مول، حدد مركز، أوراق العمل، كولشستر.


وبالنظر إلى الانتشار الواسع للتداول إلى المنصات الإلكترونية، من المهم أن نسأل عما إذا كان هذا التداول أكثر كفاءة من الاحتجاج التقليدي التقليدي. لتقييم هذا تجريبيا ندرس سوق زيت النخيل الخام في الفترة من 1995: 06 إلى 2008: 07 - السوق حيث تداولت جميع التداول من خلال احتجاج مفتوح للتجارة الإلكترونية في نهاية عام 2001. تشير النتائج إلى أن كلا من أشكال التداول على المدى الطويل ولكن هناك أوجه قصور في المدى القصير. إن نتائجنا الرئيسية المستمدة من تطبيق مقياس الكفاءة النسبية للقياس النسبي للعوامل الجديدة هي أن كفاءة السوق مشروطة بما يلي: (1) تقلب الأصول الأساسية (2) استحقاق العقود الآجلة و (3) نظام التداول في السوق . وعلى وجه التحديد، تشير نتائج بوتستراب من قياس الكفاءة إلى أن طريقة التداول المفتوحة في السوق المفتوحة متفوقة على آجال الاستحقاق الأقصر عندما يكون التقلب مرتفعا، ولا يمكن تمييزه عن التداول الإلكتروني عندما يكون التقلب منخفضا أو النضج طويلا. وتشير هذه النتائج إلى أن التداول الإلكتروني ينبغي ألا يحل محل الاحتجاج المفتوح، بل أن هناك فوائد واضحة لتعايشهم.


سم هو اغلاق أسفل لها نيويورك الطابق التجاري.


سوف تغلق المجموعة سم قاعة التداول في نيويورك في نهاية العام حيث أن التداول المحوسب يدعي ضحية أخرى من النظام المالي القديم في العالم.


ستترك عمليات الإغلاق المنتجات المدرجة في بورصة نيمكس و كومكس متاحة فقط للتداول الإلكتروني.


في الوقت الحالي، ستستمر صفقات الخيارات المفتوحة على أرضية التداول سم & # 8217 في شيكاغو.


وقال المتداولون ان قرار اغلاق ارض نيويورك كان وقتا طويلا، وتساءل البعض عن السبب فى انه لم يتم سحب القابس فى وقت مبكر.


& # 8220؛ تضاءل عدد السكان إلى لا شيء تقريبا. كانت الخيارات محتفظ بها فقط، & # 8221؛ قال جون كيلدوف، شريك في صندوق تحوط الطاقة مرة أخرى كابيتال ليك في نيويورك الذي عمل مع التجار الكلمة.


وقد بنيت صناعة العقود الآجلة والخيارات نفسها حول حفر مفتوحة في شيكاغو منذ ما يقرب من قرنين من الزمان. جعل التجار وفقدوا ثروات في الحفر، التي كانت تعرف مرة واحدة عن جو رهيبة، الخام والخشع التي تتميز الصراخ وإشارات اليد غامضة.


توفر الخيارات للمشترين الفرصة للمراهنة على الأسعار دون الالتزام بالتقاط الأصول الأساسية. وقد نمت في التعقيد حيث سعى اللاعبين للحصول على المزيد من الطرق للتحوط ضد تقلب سوق السلع.


وكان التجار في الطابق يأملون أن التعقيد سيبقي على قيد الحياة الحاجة إلى حفر مفتوحة.


بيد ان متوسط ​​حجم الاحتجاجات اليومية لمنتجات الخيارات فى نيويورك انخفض بنسبة 53 فى المائة ليصل الى 7500 عقد منذ فبراير عام 2018 عندما اعلنت شركة سم عن توقف معظم التعاملات المستقبلية المفتوحة. أغلقت معظم الحفر الآجلة في يوليو.


في يوم الثلاثاء، تم تغيير أكثر من 200،000 عقود خيار النفط الخام على منصة التداول الإلكترونية سم، ودعا غلوبيكس، مقارنة مع أكثر من 3000 عقد على الأرض فقط.


ومع ذلك، لا تزال هناك حاجة إلى حفر لتنفيذ المعاملات المعقدة في شيكاغو، وقال P. J. كويد، وهو متداول الخيارات الذرة المفتوحة في مجلس شيكاغو للتجارة سم & # 8217.


& # 8220؛ نحن & # 8217؛ كنت مشغولا جدا على الأرض، والحمد لله، & # 8221؛ هو قال.


وقال سم إن خيارات الحفر ستبقى مفتوحة طالما يستخدمها عدد كاف من العملاء. يجب على لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة التوقيع على إغلاق نيويورك.


وتخطط شركة سم إلى إيجار مساحة أرضها التجارية في نيويورك وإتاحة مساحة لتجار الأرضيات للانتقال إلى التداول الإلكتروني في مبنى نيمكس في قسم بارك باتيري بارك في مانهاتن.


وفي تشرين الأول / أكتوبر 2018، أغلقت شركة إنتيركونتيننتال إكسهانج، وهي أكبر منافسات الولايات المتحدة الأمريكية، على أرضيات نيويورك حيث تم تداول عصير البرتقال والكاكاو والبن والقطن. انتقلت أيس الأعمال الخيارات المتبقية لنظامها الإلكتروني، وانتهت تقليد 142 عاما الذي تجسد في فيلم 1983 & # 8220؛ ترادينغ بلاسس & # 8221؛ بطولة إدي ميرفي.


وستغلق عمليات إغلاق بورصة لندن على بورصة لندن للتبادل كأحد المعاقل الأخيرة للتداول المفتوح.


في كانون الثاني / يناير، أكبر وأقدم سوق المعادن في العالم فتح جديدة، مجددة & # 8220؛ حلقة & # 8221؛ في قلب المنطقة المالية في لندن، والتزامها بالممارسة حيث يتم التوصل إلى صفقات في رشقات نارية مكثفة مدتها خمس دقائق من الصراخ.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


مجلة الأسواق المستقبلية فولوم 21، العدد 8، نسخة من السجل على الانترنت: 7 يونيو 2001.


خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:


إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.


wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. إذا لم تكن مؤسستك مشتركة حاليا في هذا المحتوى، يرجى التوصية بالعنوان إلى أمين المكتبة. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.


ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.

No comments:

Post a Comment