Tuesday 27 March 2018

إستراتيجية خيارات العملة


دعوة عارية.


ما هو "دعوة عارية"


مكالمة عارية هي استراتيجية الخيارات التي يكتب المستثمر (تبيع) خيارات المكالمة في السوق المفتوحة دون امتلاك الأمن الأساسي. ويتناقض ذلك مع استراتيجية االتصال المغطاة، حيث يمتلك المستثمر األسهم األمنية المؤهلة للممارسة بموجب عقد الخيارات.


يشار إلى هذه الاستراتيجية أحيانا باسم "المكالمة المكشوفة" أو "المكالمة القصيرة".


كسر "دعوة عارية"


استراتيجية المكالمة العارية هي محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، حيث أن هناك احتمالا صعوديا محدودا و (نظريا) احتمال الهبوط غير المحدود في حالة ارتفاع السهم فوق سعر ممارسة الخيارات التي تم بيعها.


ونتيجة للمخاطر التي ينطوي عليها، فقط المستثمرين ذوي الخبرة الذين يعتقدون بقوة أن سعر الأسهم الأساسية سوف تسقط أو تبقى مسطحة يجب أن تضطلع بهذه الاستراتيجية المتقدمة. وكثيرا ما تكون متطلبات الهامش مرتفعة جدا بالنسبة لهذه الاستراتيجية أيضا بسبب الميل إلى الخسائر المفتوحة، وقد يجبر المستثمر على شراء أسهم في السوق المفتوحة قبل انتهاء صلاحيتها إذا تم تجاوز عتبات الهامش. الاتجاه الصعودي للاستراتيجية هو أن المستثمر يمكن أن يحصل على دخل في شكل أقساط دون طرح الكثير من رأس المال الأولي.


هياكل خيار العملات الأجنبية: انتشار المكالمة، وضع انتشار، متداخلة، خنق.


في مقالتي الأخيرة قدمنا ​​خيارات الفانيليا. لديهم بعض الميزات لطيفة مثل الحد من الخسائر للمشتري. ولكن الخيار النقي قد يكون مكلفا مقارنة مع وجهة نظركم في السوق أو قد تجد أنك تريد التعبير عن وجهة نظر أقل من بعد واحد. لذلك، غالبا ما يتم الجمع بين الخيارات في الاستراتيجيات التي تلبي متطلبات المرء. في هذه المقالة نقدم بعض استراتيجيات الخيار الأكثر شيوعا.


الاستراتيجيات التالية هي بعض استراتيجيات الخيارات القياسية التي يمكن استخدامها. بالطبع هناك العديد من الآخرين. وعادة ما يتم تعديل معايير الاستراتيجية لتلبية الاحتياجات الفردية.


انتشار المكالمة: بدلا من مجرد شراء خيار الاتصال عندما تكون صعودي يمكنك المساعدة في تمويل الشراء عن طريق بيع خيار آخر للاتصال بنفس النضج ولكن مع إضراب أعلى (وبالتالي أكثر أوتم). الفائدة هي أقل تكلفة وبالتالي انخفاض الجانب السلبي و بقعة يجب أن تتحرك أقل للتجارة لتصبح مربحة. من ناحية أخرى، يتم تحديد المكاسب المحتملة. انظر الشكل 1.


لاحظ أن كلا من انتشارات المكالمة ووضع الهوامش هي استراتيجيات اتجاهية، أي أن قيمة الموضع سترتبط بالاتجاه الذي تتبعه النقطة (في حالة انتشار المكالمة: كلما زادت النقطة كلما ارتفعت قيمة الموضع، بقعة، وانخفاض قيمة الموقف).


الشكل 1: انتشار المكالمة ووضع انتشار.


سترادل: A سترادل هو شراء كل من وضع وخيار الدعوة مع نفس الإضراب (عادة ما تكون قريبة من أجهزة الصراف الآلي). يتم استخدام هذه الاستراتيجية إذا كنت تتوقع أن تتحرك بقعة ولكن غير مؤكد حول أي اتجاه: سوف تزيد قيمة الموقف مع بقعة صعودا أو بقعة نزولا (على هذا النحو ليست هذه استراتيجية اتجاهية حقا). ومع ذلك، فإن قيمة الموقف تنخفض إذا بقيت بقعة ثابتة، مع أكبر خسارة يحدث إذا بقعة هو نفس الضربة عند النضج. انظر الشكل 2.


الشكل 2: سترادل و سترانغل.


عكس المخاطر: هذا هو مزيج من مكالمة طويلة خارج المال ووضع قصيرة خارج المال. وعادة ما يكون الموقف منخفض التكلفة الأولية ولا يفقد المال طالما بقيت بقعة فوق الضربة وضع، ولكن التجارة هي اتجاه قوي وفقدان غير محدود. انظر الشكل 4. يمكن عكس استراتيجية لذلك هو طويل الساق وضع وقصر الساق الدعوة.


الشكل 3: عكس المخاطر و النورس.


الفراشة: مزيج من بيع سترادل وشراء خنق. وتستخدم هذه الاستراتيجية للاستفادة من الأسواق مملة حيث بقعة لا تتحرك. الخانق الطويل يضمن أن خطر الهبوط محدود. هذه الاستراتيجية تجمع بين بعض من أفضل الأشياء من الخيارات التي لا يمكن تحقيقها عن طريق التداول الفوري بسيط، أي الحد من الجانب السلبي وإمكانية الربح عندما بقعة لا تتحرك. انظر الشكل 4.


لاحظ أن كلا فراشة و كوندور مصنوعة من 4 أرجل لكل منهما.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الإستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


كيفية استخدام خيارات الفوركس في تجارة الفوركس.


خيارات صرف العملات الأجنبية غير معروفة نسبيا في عالم تجارة التجزئة. على الرغم من أن بعض الوسطاء يقدمون هذا البديل للتداول الفوري، فإن معظمهم لا يفعلون ذلك. لسوء الحظ، وهذا يعني المستثمرين في عداد المفقودين. (للحصول على التمهيدي على خيارات فكس، راجع البدء في خيارات الفوركس.)


خيارات الفوركس يمكن أن تكون وسيلة رائعة للتنويع وحتى التحوط موقف الفور المستثمرين. أو، يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة على وجهات نظر السوق طويلة أو قصيرة الأجل بدلا من التداول في سوق العملات الفورية.


اذن، كيف تم عمل هذا؟


هيكلة الصفقات في خيارات العملة هي في الواقع مشابهة جدا للقيام بذلك في خيارات الأسهم. وضع جانبا نماذج معقدة والرياضيات، دعونا نلقي نظرة على بعض الإعدادات الأساسية فكس الخيار التي يتم استخدامها من قبل كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


استراتيجيات الخيارات الأساسية تبدأ دائما مع خيارات فانيلا عادي. هذه الاستراتيجية هي أسهل وأبسط التجارة، مع التاجر شراء مكالمة صريحة أو وضع الخيار من أجل التعبير عن وجهة نظر اتجاهي من سعر الصرف.


وضع موقف الخيار صريح أو عارية هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر خيارات فكس.


الاستخدام الأساسي لخيار العملة.


خيارات أيس رمز السهم: أوم.


سبوت ريت: 1.0186.


موقف طويل (شراء في خيار وضع المال): 1 عقد فبراير 1.0200 @ 120 نقطة.


الحد الأقصى للخسارة: قسط 120 نقطة.


الربح المحتمل لهذه التجارة هو لانهائي. ولكن في هذه الحالة، يجب أن يتم تعيين الصفقة للخروج عند 0.9950 - حاجز الدعم الرئيسي التالي لتحقيق ربح بحد أقصى 250 نقطة.


التجارة انتشار ديبيت.


أول هذه الصفقات انتشار هو انتشار الخصم، المعروف أيضا باسم دعوة الثور أو وضع الدب. هنا، التاجر واثق من اتجاه سعر الصرف، لكنه يريد أن يلعب أكثر أمانا قليلا (مع أقل قليلا المخاطر).


في الشكل 2، نرى مستوى دعم 81.65 ناشئا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في بداية مارس 2018.


هذا هو فرصة مثالية لوضع انتشار الثور انتشار لأن مستوى السعر من المرجح أن تجد بعض الدعم وتسلق. تنفيذ نشر الثور دعوة الخصم سوف تبدو شيئا من هذا القبيل:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد مارس 81.50 @ 183 نقطة.


موقف قصير (بيع من خيار المكالمة النقدية): عقد واحد مارس 82.50 @ 135 نقطة.


صافي الخصم: -183 + 135 = -48 نقطة (الحد الأقصى للخسارة)


إجمالي الربح المحتمل: (82.50 - 81.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 100 نقطة.


إذا تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 82.50، فإن الصفقة ستحقق أرباحا بمقدار 52 نقطة (100 نقطة - 48 نقطة (صافي الخصم) = 52 نقطة)


التجارة انتشار الائتمان.


الآن، لنرجع إلى نموذج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


مع الدعم عند 81.65 والرأي الصعودي للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، يمكن للتاجر تنفيذ استراتيجية وضع الثور من أجل التقاط أي احتمال الصعود في زوج العملات. لذلك، سيتم تقسيم التجارة على النحو التالي:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف قصير (البيع في خيار وضع المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 143 نقطة.


موقف طويل (شراء من خيار وضع المال): عقد 1 مارس 80.50 @ 7 نقطة.


صافي الائتمان: 143 - 7 = 136 نقطة (الحد الأقصى للربح)


الخسارة المحتملة: (82.50 - 80.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 200 نقطة.


200 نقطة - 136 نقطة (صافي الائتمان) = 64 نقطة (الخسارة القصوى)


كما يمكن لأي شخص أن يرى، انها استراتيجية كبيرة لتنفيذ عندما التاجر الصاعد في سوق الدب. ليس فقط هو المتداول الحصول على قسط الخيار، لكنه هو أو هي أيضا تجنب استخدام أي نقود حقيقية لتنفيذ ذلك.


كلتا المجموعتين من الاستراتيجيات كبيرة للعب المسرحيات. (لمزيد من المعلومات حول المسرحيات الاتجاهية، راجع تداول الفوركس مع إستراتيجية الاتجاه).


و سترادل هو أبسط قليلا لإعداد بالمقارنة مع الائتمان أو الخصم الخصم الصفقات. في المتداخلة، التاجر يعرف أن الاختراق وشيك، ولكن الاتجاه غير واضح. في هذه الحالة، فمن الأفضل لشراء كل مكالمة ووضعها من أجل التقاط الاختراق.


ويظهر الشكل 3 فرصة رائعة.


في الشكل 3، انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى أقل بقليل من 82.00 في فبراير وظل في نطاق 50 نقطة للجلستين المقبلتين. هل سيواصل السعر الفوري انخفاضه؟ أو هل هذا التوحيد يأتي قبل خطوة أعلى؟ وبما أننا لا نعرف، فإن أفضل رهان سيكون لتطبيق سترادل مماثلة لتلك أدناه:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء على خيار وضع المال): 1 عقد 82 مارس @ 45 نقطة.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد 82 مارس @ 50 نقطة.


من المهم جدا أن يكون سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. إذا كانت مختلفة، وهذا يمكن أن يزيد من تكلفة التجارة ويقلل من احتمال الإعداد مربحة.


صافي الخصم: 95 نقطة (أيضا الخسارة القصوى)


الربح المحتمل هو لانهائي - على غرار الخيار الفانيليا. الفرق هو أن أحد الخيارات سوف تنتهي لا قيمة لها، في حين أن الآخر يمكن تداولها لتحقيق الربح. في مثالنا، ينتهي خيار الشراء بلا قيمة (-45 نقطة)، في حين أن خيار المكالمة لدينا يزداد في القيمة حيث يرتفع سعر الفائدة الفوري إلى ما دون 83.50 فقط - مما يتيح لنا ربحا صافيا قدره 55 نقطة (150 نقطة ربح - 95 قسط أقساط الخيار = 55 نقطة).


تداول الفوركس خيارات: عملية واستراتيجية.


افترض وجهة نظر صعودية بأن سعر الفوركس الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.1 سوف تزيد أكثر من ذلك. اليوم، هناك أنواع أمنية متعددة متاحة للربح من إستراتيجية التداول هذه:


1) يمكنك شراء اليورو الفعلي (أي شراء الأوراق النقدية اليورو بقيمة 11،000 من خلال دفع 10،000 $).


2) يمكنك اتخاذ موقف طويل في اليورو الآجلة العملات الأجنبية.


3) يمكنك اتخاذ موقف في اليورو خيارات الفوركس.


الخيار الأول يحتاج إلى رأس مال كبير قدره 10،000 $، والتخزين الآمن لحفظ الأوراق النقدية 11،000 اليورو خلال فترة الاستثمار. الخيار الثاني من العقود الآجلة لليورو في اليورو يوفر فوائد انخفاض متطلبات رأس المال بسبب التداول الهامش المتاحة على العقود الآجلة، ولكن يأتي مع المتطلبات الكامنة في الحفاظ على هامش الهامش اليومي. (لمزيد من التفاصيل حول متطلبات أموال الهامش الآجلة، انظر متطلبات الهامش). الخيار الثالث الذي ينطوي على خيارات الفوركس يوفر فائدة انخفاض متطلبات رأس المال، ولكن من دون النفقات العامة لمتطلبات الهامش مثل العقود الآجلة.


تتناول هذه المقالة كيفية عمل خيارات فوريكس، وكيفية تداول أزواج العملات الأجنبية من خلال خيارات (مع أمثلة). وتشمل التفاصيل الأخرى قائمة بأزواج العملات الأكثر شيوعا لتداول الخيارات في الفوركس والمظهر الشخصي للمخاطر.


على الرغم من أن التبادلات المتعددة توفر تداول الخيارات في الفوركس (مثل مجموعة سم، أيس، و يوريكس)، فإننا نأخذ عقود خيار العملة المدرجة في بورصة ناسداك لشرح أمثلة العمل في هذه المقالة.


A سريعة التمهيدي على خيارات.


الدعوة ووضع نوعين من الخيارات الأساسية. لكل خيار سعر إضراب محدد سلفا في وقت التداول كجزء من عقد الخيار. لكل خيار أيضا تاريخ انتهاء محدد سلفا، وبعد ذلك يتوقف عن الوجود. اعتمادا على المكان الذي ينتهي فيه سعر الصرف الفوري في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحديد الربح / الخسارة لتجار الخيارات.


هنا مثال مع تمثيل رسومي.


افترض أنه مايو 2018 ومعدل العملات الأجنبية اليورو مقابل الدولار الأميركي الحالي هو 1.1007. يوجد لدى المتداول وجهة نظر صعودية بأن هذا المعدل سيزداد في شهر واحد (بحلول يونيو 2018). ويمكنه شراء خيار الاتصال باليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق دفع قسط الخيار المطلوب (تكلفة شراء خيار الاتصال).


في الوقت الحاضر أسعار الأسعار الخيار من بورصة ناسداك تبين أن خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 1.10 هو متاح في 2.55 $.


وفقا لمواصفات خيار الفوركس في بورصة ناسداك، فإن نقطة خيار الفوركس تساوي 100 وحدة أساسية (نقطة واحدة = 100 دولار). وبالتالي، فإن تكلفة الاقتباس من 2.55 $ سيكلف 255 $. هذا هو المبلغ الذي يتعين على متداول الفوركس دفعه مقابل شراء عقد واحد في خيارات الاتصال باليورو مقابل الدولار الأميركي (بالإضافة إلى رسوم السمسرة). نلاحظ أيضا أنه نظرا لهذه الاتفاقية، وسعر الإضراب من 1.1 $ يمثل 110 في الاقتباس الأسعار.


سيناريوهات الربح والخسارة لتجارة الخيارات.


تعتمد الأرباح والخسائر على المكان الذي يصل فيه سعر الصرف الفوري لليورو مقابل الدولار الأميركي (يوروس) إلى تاريخ انتهاء الصلاحية (19 يونيو 2018).


سيناريو C1: افترض أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينخفض ​​عن سعر الإضراب 1.10، على سبيل المثال الانتقال إلى 1.02. لم يكن العرض الصاعد الأصلي للمشتري خيار الفوركس دعوة حقيقية، وبالتالي فهو يعاني من خسارة. يفقد قسط التأمين بالكامل (255 دولار) الذي دفعه لشراء خيار الاتصال (بالإضافة إلى أي رسوم وساطة).


سيناريو C2: افترض أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يذهب بشكل طفيف فوق سعر الإضراب 1.10، ليصل إلى 1.15. المشتري من هذا الخيار دعوة النقد الاجنبى هو في الربح. وهو يستفيد من فرق السعر (1.15 - 1.10 = 0.05) = 5 نقاط. ضرب من 100 وحدة لكل مواصفات العقد يعطي دفع تعويضات كاملة كما 500 $. ونظرا لأنه دفع مبلغ 255 دولارا مقدما كعلاوة خيار، فإن أرباحه تصل إلى ($ 500- $ 255) = 245 دولارا (أي رسوم وساطة).


سيناريو C3: إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يذهب أعلى من ذلك بكثير، ليقول 1.3، الفرق من سعر الإضراب يصبح (1.30-1.10) = 0.20 = 20 نقطة، مع دفع تعويضات إلى 2000 $. طرح القسط المدفوع من 255 $، والربح يأتي إلى 1،745 $.


وعلى نحو فعال، تعتمد عوائد عقود خيار الفوركس على الفرق النسبي بين سعر الإضراب والأسعار الفورية للبورصة في وقت انتهاء الصلاحية. وكلما ارتفعت الأسعار الفورية (أعلى من سعر الإضراب)، كلما زادت قيمة العائد على خيار المكالمة. أقل من سعر الإضراب، والمشتري يحصل دفع تعويضات صفر، مما يؤدي إلى فقدان قسط.


يتم تمثيل هذه الظاهرة بيانيا كما يلي (لخيار الاتصال):


يمثل الخط الأفقي المسطح الأحمر السيناريو C1، حيث ينتهي السعر الفوري للسعر الفوري دون سعر الإضراب 1.1 إلى العائد الصفر وبالتالي خسارة تامة للمشتري. سيناريوهات C2 و C3 ممثلة في خط غرين مائل، مما يشير إلى أن ارتفاع سعر الفوركس الأساسي الكامنة، وارتفاع العائد. يعرض الرسم البياني الأحمر (منطقة الخسارة) والرسم البياني الأخضر (منطقة الربح) النطاق الكامل للدفع مقابل خيارات الاتصال.


الفوركس وضع يعمل بطريقة أخرى حول المشتري وضع. يمكنك شراء وضع إذا كان لديك نظرة هبوطية - على سبيل المثال، معدلات اليورو مقابل الدولار الأمريكي تنخفض من اليوم الحالي 1.1007 إلى الانخفاض. متوفر حاليا في 1.03 $ قسط، فإن المشتري دفع ما مجموعه 103 $ لعقد الخيار واحد وضعت.


سيناريو P1: افترض أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينخفض ​​عن سعر الإضراب 1.10، على سبيل المثال نزولا إلى 1.02. العرض الهبوطي الأصلي من الفوركس وضع الخيار المشتري جاء صحيحا، وبالتالي فهو يستفيد. الفرق (1.10-1.02 = 0.08) أو 8 نقاط يوفر له دفع 800 $. طرح مبلغ 103 $ قسط دفع، أرباحه يقف في 697 $ (أقل رسوم السمسرة).


السيناريو P2: إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يبقى فوق سعر الإضراب 1.1 في وقت انتهاء الصلاحية، وجهة نظر المشتري وضع لم تتحقق وانه لا يحصل على أي تعويضات من وضع الخيار الموقف. انه يفقد علاوة الخيار من 103 $ (بالإضافة إلى رسوم الوساطة).


يتم تمثيل هذه الظاهرة بيانيا كما يلي (لخيار وضع):


وكلما انخفض السعر الأساسي (أقل من سعر الإضراب 1.1)، وأكثر فائدة هو خيار المشتري الخيار لأنه يحصل على دفعات أعلى (الرسم البياني الأخضر). لحظة يتحرك السعر الفوري فوق سعر الإضراب، هناك دفع تعويضات صفر من وضع الخيار ووضع المشتري يفقد قسط الخيار (الرسم البياني الأحمر).


تقدم خيارات الاتصال والخيارات دفعات أرباح في علاقة عكسية لأسعار الفوركس الأساسية. إذا رأى المشتري أن معدلات العملات الأجنبية الأساسية سوف تزيد أكثر من تاريخ انتهاء الصلاحية، وقالت انها يجب شراء خيار الاتصال. الخيار وضع هو الخيار الافضل للعرض المعاكس.


السيناريوهات أعلاه للدعوة ووضع هي مواقف المشتري (طويلة). سوف يستفيد البائعون من حركة السعر المعاكس. وفي حالة الخيارات (أو المشتقات بصفة عامة)، فإن كسب الرجل هو خسارة الرجل الآخر.


يتم جمع قسط خيار المكالمة من 255 $ التي يدفعها المشتري من قبل البائع الخيار الدعوة. انه يبيع دعوة الفوركس لأنه لديه وجهة نظر عكسية - أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي سيبقى دون 1.10. إذا جاء افتراضه صحيحا، وقال انه يحصل على الحفاظ على كامل الخيار الخيار (السيناريو C1 أعلاه). ولكن إذا لم يفعل ذلك، ثم عليه أن يدفع بكثافة. يتم دفع تعويضات $ 500 في السيناريو C2 في الواقع من قبل البائع خيار الاتصال إلى المشتري خيار الاتصال. وبالمثل، يتم دفع تعويضات $ 2000 في السيناريو C3 من قبل البائع خيار الاتصال لاستدعاء المشتري الخيار.


وبالمثل، يتم جمع قسط الخيار وضع من 103 $ يدفعها المشتري من قبل البائع الخيار وضع. انه يبيع الفوركس وضعت لأنه يعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي سيبقى أعلى من 1.10. إذا جاء تنبؤه صحيحا، وقال انه يحصل على الحفاظ على كامل الخيار الخيار (السيناريو P2). إذا كان على خلاف ذلك، وقال انه يدفع المشتري (السيناريو P1).


في جوهرها، البائع الخيار لديه إمكانات الربح محدودة - توج إلى قسط الخيار التي تم جمعها. ولكن احتمال الخسارة هو لانهائي ومتغير.


بالإضافة إلى ذلك، تتطلب خيارات البيع الحفاظ على أموال الهامش، وهي متطلبات معقدة أخرى على أساس يومي. فقط التجار ذوي الخبرة مع رأس المال الكبير يجب أن تأخذ مواقف بيع قصيرة في الخيارات. بالنسبة للمبتدئ، فإن المكالمة الطويلة والمواقف الطويلة تعرض تعرضا كافيا حسب الحاجة.


ليس من الضروري الانتظار حتى انتهاء الصلاحية للاستفادة من موقف الخيار مربحة. أسعار الخيار (قسط) تبقي متقلبة في كل ثانية اعتمادا على عدد من العوامل. (انظر الخيار التسعير: مقدمة وأسعار التسعير: العوامل التي تؤثر على سعر الخيار)


بدلا من الانتظار حتى انتهاء الصلاحية، يمكن للمرء ببساطة التجارة (شراء بيع) الخيارات والاستفادة من الفرق التفاضلية، إذا وضعت الرهانات الحق.


مواقف طويلة في خيارات الفوركس تسمح منخفضة التكلفة التعرض. معدل التغير في سعر صرف العملات الأجنبية البالغ 4.55٪ فقط (من 1.1 إلى 1.15 في السيناريو C2) يوفر ربحا محتملا قدره 96.08٪ (500 دولار دفع تعويضات بقيمة 255 دولار). ومن شأن الزيادة البالغة 4.55 في المائة في الحيازة المادية لسندات عملة اليورو أن تسفر عن أرباح محدودة الحجم.


المراكز الطويلة في الخيارات هي أيضا أفضل من تداول العقود الآجلة. خيارات تضخيم التعرض للربح مع رأس المال المحدود، ولكن من دون شرط إلزامي للحفاظ على مراكز الهامش اليومية، كما هو الحال في العقود الآجلة.


ومع ذلك، فإن الخسارة المحتملة هي أيضا عالية - فقدان كل 255 $ في السيناريو C1 (أو 103 $ في السيناريو P1) يؤدي إلى فقدان 100٪.


الوضع أسوأ إذا كان واحد خيارات بيع قصيرة - الخسارة يمكن أن يكون أكثر بكثير من المبلغ المتداولة.


هناك طرق متعددة للتخفيف من آثار خسارة 100٪ في صنع الصفقات. بدلا من عقد حتى انتهاء، يمكن للمرء أن تتداول بنشاط مع أهداف محددة جيدا الربح ووقف الخسارة.


ويمكن أيضا التخفيف من حدة المخاطر باستخدام أساليب فعالة لتخصيص رأس المال التي تحدد مقدار الأموال التي يمكن أن تراهن على التجارة. على سبيل المثال، قد تمكن خطط التداول المنظمة بشكل صحيح من وجود أربعة صفقات على التوالي خاسرة على التوالي، والتغطية لهم في التجارة الخامسة مع الربح الإجمالي.


وتشمل أزواج العملات الأكثر شيوعا وتداولا كبيرا الدولار الاسترالي والجنيه الاسترليني والدولار الكندي واليورو والفرنك السويسري والدولار النيوزيلندي والين الياباني، مقابل الدولار الأمريكي. نفس أزواج العملات لديها أعلى سيولة في سوق الخيارات الفوركس.


تقدم بورصة ناسداك خيارات تداول العملات الأجنبية على سبعة أزواج من العملات الرئيسية، مما يتيح فرصا تجارية لكل من تجار التجزئة والمؤسسات. وتشمل هذه الخيارات الفوركس على أودوس، غبوسد، كادوس، يوروس، تشفوسد، نزدوسد، و جبيوسد. يجب أن يلاحظ التجار أن مواصفات عقود خيار الين تختلف قليلا عن خيارات العملات الأخرى، وذلك بسبب ارتفاع أسعار العملات.


ولا تزال شعبية تداول الخيارات تنمو على المستويين الفردي والمؤسسي. العوائد من صفقات الفوركس طويلة الخيار وضعت بشكل صحيح مرتفعة جدا، مع الاستفادة من خسارة محدودة المحتملة. ومع ذلك، ينبغي تجنب مواقف الخيارات القصيرة من قبل التجار المبتدئين، لأنها قد تؤدي إلى خسائر عالية جدا، حتى أكبر بكثير من القيمة التجارية. دراسة متعمقة تؤدي إلى معرفة كاملة مع خيارات التسعير وظيفة إلزامية للتداول الخيار. فهم العوامل التي تؤثر على تقييم الخيار، تليها ممارسة شاملة على حسابات التداول التجريبي المجاني، من المستحسن للمتداولين الخيار، قبل اتخاذ رهانات كبيرة في مشاريع تداول الخيارات النقد الاجنبى.

No comments:

Post a Comment