Tuesday 20 March 2018

الخيارات الثنائية للمبتدئين استراتيجية


الخيارات الثنائية المبتدئين استراتيجية الفوز - ما يصل إلى 70٪ -80٪ ​​متوسط ​​الفرص الرابحة.
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك اثنين من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.
الأول في الواقع ليس له اسم واضح، ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.
ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هو حقيقة أنه يعد عوائد محتملة عالية جدا (شريطة أن تنفذ ذلك بشكل صحيح). إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 70٪ أكثر من مرة (مرة أخرى، شريطة أن تنفذ بدقة هذه الاستراتيجية).
لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة وقد تتمكن من الفوز بمعظم العقود التي تشتريها.
تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الإشارات 365. الشيء الجيد عن Signals365 هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2018 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.
هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.
أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من الوسطاء في القائمة أدناه، وخاصة بيناريمات (الولايات المتحدة الأمريكية فقط) أو إق الخيار (الاتحاد الأوروبي والدولي). لقد قمت باختيار هذه القائمة بناء على توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العوائد.
أوبديت 2 - فبراير 2018: لقد قررت أن أصف آخر مبتدئين استراتيجية الخيارات الثنائية التي أعتقد أن الأعمال ربما أفضل حتى من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية أن هذه المقالة كانت عن. وتتضمن هذه الإستراتيجية استخدام الخيارات الثنائية والتداول الإخباري على المدى الطويل من أجل وضع تنبؤات دقيقة للغاية (بمعنى أنك تعرف أن أبل ستفرج عن أي فون جديد الأسبوع المقبل، وبالتالي تتوقع أن أسعار أسهمها سترتفع في الأسبوع المقبل). تحقق في أسفل هذه الصفحة لقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية.
أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.
نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.
الشمعدان الفوز استراتيجيات.
دوجي الشمعدان التحليل الفني.
إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.
دليل على إدارة الأموال.
دليل تداول الأسهم بنجاح.
كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟
كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.
خيارات التداول على الأخبار.
مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.
أدناه سوف تجد بعض من الخيارات الأكثر شعبية للمبتدئين الخيارات الثنائية:
استراتيجية باستخدام المؤشرات الأساسية استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل إدارة المال استراتيجية شمعدان.
انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال. اقرأ أدناه لمعرفة كيف يمكن أن يكون هذا أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين وما عليك القيام به من أجل استخدامه.
وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.
يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية تسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في الجدول توبليست أعلاه) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.
كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.
يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:
13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)
20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)
26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)
وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسوم البيانية التي تمثل قيمة الأصل نفسه.
ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.
الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.
من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.
أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:
& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)
& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)
إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فإن معظم الوقت سوف يحدث ما يلي:
& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.
سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.
إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.
ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 80٪ -90٪ من الوقت، وهو الكثير ولكن يعني أيضا أنه ستكون هناك حالات عندما يكون هذا التنبؤ غير صحيح، لذلك يجب أن لا نفترض أن هذه الاستراتيجية هي & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ استراتيجيات غير موجودة وأي شخص يبيع لك واحد هو الكذب.
قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.
لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.
& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.
& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.
& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.
الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.
لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.
في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.
سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.
أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والاستثمار على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام هذه الاستراتيجية مبتدئ في معظم الحالات سوف تكون قادرة على التنبؤ بأن الأصول سوف تذهب أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.
هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪. إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم شراء العادية عالية / منخفضة الخيار. إذا كنت مبتدئا، ثم التمسك خيارات عالية / منخفضة في الوقت الراهن.
ب) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .
هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصول سوف تنخفض على الأرجح خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض على الأرجح في معظم الحالات.
إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل Signals365 في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.
أفضل تطبيق.
لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع ليست معقدة.
سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.
سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.
هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:
26 إما - سماوي، أزرق فاتح.
الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.
لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف أكثر من مرة تكون قادرة على التنبؤ حركة الكامنة (ولكن تذكر، وليس دائما & # 8211؛ لا شيء مضمون في التداول المالي).
إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.
وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وكنت قد تكون قادرة على تحقيق نسبة الفوز الذي يسمح لك لتحقيق الأرباح. ونحن نعتقد أن هذا هو على الارجح أفضل الخيارات الثنائية استراتيجية للمبتدئين التي هي في هذه اللحظة هناك.
نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو Signals365. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.
من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحد من الوسطاء الشرعيين وجدنا أن كل هذا هو كتوبتيون (الولايات المتحدة الأمريكية فقط. كتوبتيون هو أيضا وسيط الوحيد المتاح الذي لديه سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد & 8217؛ لقد طلب ذلك) وبالنسبة للزوار من غير الولايات المتحدة الأمريكية أوصي إق الخيار، وهو وسيط الاتحاد الأوروبي بالكامل مرخصة والمرخصة.
جديد: استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل للمبتدئين.
كما هو مكتوب في الفقرة الأخيرة من المقدمة، قررت أن أتحدث أيضا عن استراتيجية ثنائية للمبتدئين مختلفة. وتركز هذه الاستراتيجية على وجه التحديد على الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء طويلة. والسبب في عدم إدراج ذلك في النسخة األولية من هذا الدليل هو أن الخيارات طويلة األجل ليست سوى إضافة حديثة لخدمات الوسطاء.
أساسا، تعمل هذه الاستراتيجية من قبل الاضطرار إلى متابعة الأحداث الرئيسية الأخبار المتعلقة مخزونات الشركات الهامة ومن ثم جعل التنبؤات دقيقة على المدى الطويل.
ستجد أدناه مثالا على كيفية عمل هذه الاستراتيجية:
أنت تعرف أن أبل ستطلق اي فون الجديد في 1 أكتوبر. أنت تعرف أيضا أن عادة هذا سوف يؤدي عادة إلى زيادة في أسعار الأسهم أبل في اليوم التالي.
قبل أسبوعين من هذا الحدث يحدث، يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن أسهم أبل سوف تزيد بحلول 2 أكتوبر. وازدهار، لقد فاز للتو لأن هذا التنبؤ من المرجح جدا أن تتحقق.
يمكنك أن تفعل هذه الاستراتيجية مع مئات من الشركات الأخرى ومع الأصول الأخرى وكذلك غير الأسهم. تحتاج إلى التحقق من الأحداث الأخبار الرئيسية القادمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة والشهور وجعل التنبؤات على المدى الطويل.
وأعتقد فعلا أن هذه الاستراتيجية هي أسهل من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية المذكورة أعلاه. مع هذه الاستراتيجية لم يكن لديك لاستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات. سيكون عليك الانتظار حتى تحدث أحداث الأخبار الرئيسية (إطلاق المنتجات المتوقع من قبل الشركات، وتقارير الإيرادات السنوية، وما إلى ذلك).
يمكنك العثور على وصف كامل لهذه الاستراتيجية من خلال قراءة هذه المقالة. كما قلت، أنا في الواقع أعتقد أن هذا الأسلوب هو في الواقع أسهل من واحد وصفها هنا في هذه الصفحة في البداية، لذلك بالتأكيد التحقق من ذلك.
تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.
هذه ليست سوى اثنين من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. شعرت أن هذه هي أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجيات.
بعد أن تتقن هذه الاستراتيجيات يعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد من هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.
تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والمعرفة.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟
تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.
تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.
اترك رد.
6 تعليقات على "أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد"
مرحبا سؤالين حول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفوز استراتيجية & # 8211؛ هل ستستخدم رسم بياني لمدة 5 دقائق ومدى رجوعك للخطوط التي تعبر عن بعضها البعض؟ شكر.
ما هي إعدادات الفرقة بولينجر؟ مثل الفترة والانحراف!؟ إنه لا يعطي هذه المعلومات الحيوية ..
مرحبا، مقالة كبيرة! مفيدة حقا للمبتدئين مثل نفسي. هل يمكن أن تقدموا إرشادات متعمقة لوضع المؤشرات التي ذكرتموها في هذه المقالة؟ لدي الفرقة بولينجر ولكن ليس لديهم أي فكرة حول كيفية إدراج المؤشرات (حتى لا يمكن العثور على المؤشرات).
اتفق معك، وملاحظاتي أيضا. كاتب المقال يحتاج إلى شرح أو تصحيح خطأ محتمل في الاستراتيجية.

أعلى 5 استراتيجيات الخيارات الثنائية للمبتدئين.
إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية، قد يكون من الحكمة أن نبحث ما هي أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية المتاحة لك.
في حين أن هناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة، ليست كلها مناسبة للمبتدئين في جنوب أفريقيا وليس كل منهم سوف تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.
لذلك هو دائما فكرة عظيمة أن تأخذ من الوقت للبحث في استراتيجيات مختلفة للتأكد من تلك التي هي أكثر عرضة لتكون مناسبة لشخص جديد على تداول الخيارات الثنائية.
قائمة من 5 استراتيجيات الخيارات الثنائية للمبتدئين وتشمل استراتيجية تريند، واستراتيجية بينوكيو، واستراتيجية سترادل، التحليل الأساسي واستراتيجية التحوط.
الهدف من تداول الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا.
مع تداول ثنائي في جنوب أفريقيا، والهدف هو جعل تخمين متعلمين حول السعر الذي كنت تعتقد أن الأصول أو الأصول الأصول الزوج سوف تصل في غضون فترة زمنية محددة. وكما تعني كلمة "ثنائي"، مع هذا النوع من الاستثمار، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة - الربح أو الخسارة.
وبعبارة أخرى، إما سوف تكسب أنت حسنات كل شيء أو سوف تفقد كل شيء بناء على ما كنت قد تنبأت عن سعر تلك الأصول أو زوج الأصول. نوعين من الخيارات الثنائية هي خيارات الاتصال أو وضع الخيارات.
يتيح لك خيار الاتصال خيار شراء أصل بسعر متفق عليه قبل أو قبل تاريخ معين. يمنحك خيار الشراء خيار بيع أصل بسعر معين (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ معين (تاريخ انتهاء الصلاحية).
إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل الأساسي سوف يرتفع خلال فترة زمنية معينة، فإنك ستستثمر في خيار الاتصال. وبذلك، ستحقق ربحا عندما يرتفع السعر لأنك ستتمكن من بيع هذا الأصل بسعر أعلى مما اشتريته.
من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل الأساسي سوف يقع ضمن إطار زمني معين، فإنك ستقوم بشراء خيار الشراء الذي يمنحك حق بيع هذا الأصل بسعر متفق عليه خلال فترة زمنية معينة. الآن دعونا نناقش لفترة وجيزة بعض من أفضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.
استراتيجية الاتجاه & # 8211؛ جنوب أفريقيا.
وكما يوحي الاسم، فإن استراتيجية الاتجاه ترتكز على اتجاهات الأسعار. مع مرور الوقت، سوف يلاحظ المستثمرون أن هناك أنماطا معينة في كيفية تحرك سعر الأصل.
على سبيل المثال، قد تلاحظ أنه في ظروف معينة، هناك اتجاه نزولي، في ظروف أخرى قد يظل السعر مستقرا نسبيا، وفي ظروف أخرى، قد يكون هناك اتجاه تصاعدي في السعر. والهدف من ذلك هو دراسة الاتجاه وجعل تجارتك على أساس التغير في اتجاه السعر المتوسط ​​المتحرك للأصل الأساسي.
تنظرون إلى المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل خلال فترة زمنية معينة، ويجعلون صفركم عندما تلاحظون تغيرا في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، مع ضمان أن تكون الصفقة للاتجاه المعاكس.
استراتيجية بينوكيو & # 8211؛ جنوب أفريقيا.
هذه الإستراتيجية هي إستراتيجية بسيطة وتستخدم كلما توقع المستثمر أن يزيد أو ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي بشكل كبير في الاتجاه المعاكس.
إذا كان من المتوقع أن يزداد السعر بشكل كبير ثم يجب شراء خيار الاتصال، وإذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​بشكل جذري في السعر، ينبغي شراء خيار وضع. في الرسم البياني لشريط الشمعة، عادة ما تكون الفتائل طويلة جدا مما يشير إلى أن السوق قد يكون مستلقيا (نما بينوكيو أطول عندما كذب) لذلك علينا أن نتداول في الاتجاه المعاكس.
استراتيجية سترادل لاستخدامها كتجارة جنوب أفريقيا.
وهذا يقع أيضا في فئة من أعلى 5 خيارات الخيارات الثنائية للمبتدئين. استراتيجية سترادل هي الأكثر ملاءمة خلال فترات تقلبات السوق العالية، ويستند إلى توقع أن الأخبار العاجلة أو حدث مهم آخر سوف يسبب تغير مفاجئ في سعر الأسهم الأساسية.
في هذه الحالة، يتم وضع كل من المكالمة وخيار وضع على نفس الأصل. وضع خيار واحد أولا (دعوة أو وضع) وبعد ذلك عندما يحدث تغيير الأسعار، ضع الخيار الآخر (الدعوة أو وضع).
استراتيجية التحليل الأساسية & # 8211؛ التداول في جنوب أفريقيا.
التحليل الأساسي ينطوي على النظر إلى الكيان الأصغر للحصول على نظرة ثاقبة على الأداء المحتمل للأصل الأساسي. هذا ينطبق بشكل خاص على تداول الخيارات الثنائية من الأسهم الأساسية.
ویتضمن التحلیل الأساسي أساسا فحص الأداء المالي للمنظمة من أجل تخمین متعلم حول الاتجاه الأکثر احتمالا الذي سیستغرقھ ھذا الأصل في ظل ظروف السوق السائدة. تتطلب هذه الطريقة أن يفهم المتداول كيفية قراءة وتفسير البيانات المالية.
لذلك، وهذا هو مناسبة للمتداولين المبتدئين الذين لديهم على الأقل فهم أساسي لكيفية تحليل التقارير المالية.
استراتيجية التحوط للمبتدئين التجار.
التحوط هو طريقة التداول التي تساعد على حماية التاجر من الخسائر المفرطة. وهو ينطوي على إعداد حسابات من شأنها تعويض أي خسائر محتملة قد يقوم بها التاجر.
هذه الاستراتيجية مثالية للمبتدئين الذين يريدون الفوائد التي تقدمها الخيارات الثنائية التداول، ولكن الذين لا يستطيعون تحمل الرف حتى خسائر فادحة.
الاستنتاج & # 8211؛ أعلى 5 استراتيجيات الخيارات الثنائية للمبتدئين.
مهما كانت جديدة قد تكون لتداول الخيارات الثنائية، فمن الممكن لجعل المكاسب وتقليل الخسائر عن طريق اختيار الاستراتيجية الصحيحة.
على الرغم من أن هناك عدة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين، وبعض الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة تشمل استراتيجية تتجه، واستراتيجية بينوكيو، واستراتيجية سترادل، واستراتيجية التحليل الأساسية واستراتيجية التحوط.
كل هذه الاستراتيجيات، باستثناء استراتيجية التحليل الأساسية، تنطوي على استخدام التحليل الفني كوسيلة للتداول. على الرغم من أنه من الممكن تحقيق مكاسب كبيرة من تداول الخيارات الثنائية، فمن الحكمة أن نتذكر أن جميع الاستثمارات تنطوي على مستوى من المخاطر. ولذلك، فمن الأفضل لإجراء بعض كمية من البحوث قبل الشروع في تداول الخيارات الثنائية.
يجب أن تبدأ استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين بشكل مثالي مع إنشاء حساب تجريبي. وهذا سوف يساعد التجار الجدد للحصول على شعور وفهم جيد لكيفية عمل الخيارات الثنائية التداول، قبل استثمار النقدية الفعلية.

المبتدئين الخيارات الثنائية استراتيجية الفوز - 80٪ مضمون الفوز.
هناك عدد كبير جدا من استراتيجيات الخيارات الثنائية المتاحة. وبعضها أكثر تعقيدا من غيرها. ومع ذلك، في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي ونحن في طريقنا أن يعلمك واحدة من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.
لا يوجد في الواقع اسم واضح لهذه الاستراتيجية ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك فقط لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.
ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هي حقيقة أنه يعد دائما نتائج ثبت في حوالي 75٪ -90٪ من الوقت الذي يتم التداول. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 90٪ في كل وقت.
لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة، وسوف تكون قادرة على الفوز في غالبية العقود التي تشتريها.
تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الخيارات الثنائية روبوت. الشيء الجيد حول الخيارات الثنائية روبوت هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2018 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.
هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.
أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من السماسرة في القائمة أدناه، وخاصة هايلو. لقد قمت باختيار هذه القائمة بناء على توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العوائد.
مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.
انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال.
وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.
يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها ميست وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية لتسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في القائمة اليمنى) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.
كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.
يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:
13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)
20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)
إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل ثنائي الخيارات روبوت في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.
26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)
وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسم البياني التي تمثل قيمة الأصل نفسه.
ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.
الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.
من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.
أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:
& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)
& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)
إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، ثم في حوالي 95٪ من الحالات ما يلي:
& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.
سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.
إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.
ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 90٪ -95٪ من الوقت.
قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.
لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.
& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.
& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.
& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.
الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.
لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.
في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.
سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.
أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والرهان على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام استراتيجية مبتدئ كنت قادرا على التنبؤ بأن الأصول سوف.
90٪ أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.
هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪.
ب) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .
هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصل سوف تنخفض بالتأكيد خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض بالفعل.
إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل ثنائي الخيارات روبوت في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.
أفضل تطبيق.
لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع من السهل جدا.
سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك فقط لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.
سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.
هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:
26 إما - سماوي، أزرق فاتح.
الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.
لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف تكون قادرة على التنبؤ حركة الأصول الأساسية.
إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.
وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وسوف تكون قادرة على كسب 75٪ -95٪ من الوقت الذي التجارة.
نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو ثنائي الخيارات روبوت. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.
من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحدة من وسطاء شرعي وجدنا أن يكون كل هذا هو هايلو. هايلو هو أيضا وسيط الوحيد المتاحة التي لديها سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط سوف نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد كنت 'طلب ذلك).
تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.
هذا هو واحد فقط من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. تركنا أن هذا كان واحدا من أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجية.
بعد أن تتقن هذه الاستراتيجية تعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد من هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.
تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والممارسة.
أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.
نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.
الشمعدان الفوز استراتيجيات.
دوجي الشمعدان التحليل الفني.
إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.
دليل على إدارة الأموال.
دليل تداول الأسهم بنجاح.
كم يجب أن أستثمر في التجارة في الخيارات الثنائية؟

مبتدئ.
إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية يمكن أن تكون ساحقة جدا مع كل الشروط والاستراتيجيات والوسطاء مختلفة وهلم جرا. ربما يكون لديك صعوبة في معرفة أين تبدأ، وإذا كان الأمر كذلك أنت لست وحدك. من الشائع جدا أن يتم الخلط بين التجار الجدد وهذا هو السبب الذي جعلنا هذا القسم المحدد.
هنا سوف تجد كل المعلومات الأساسية التي تحتاجها للبدء في فهم العالم رائعة من الخيارات الثنائية. لن تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة قبل أن تتمكن من بدء التداول. مع حساب تجريبي يمكنك أن تبدأ الآن مع أي خطر على الإطلاق. بالطبع لن تكون قادرة على كسب أي شيء إما & # 8211؛ ولكن الحسابات التجريبية هي وسيلة رائعة للتعرف على اللعبة قبل الرهان على ذلك.
الوصول إلى نقطة حيث كنت قادرا على جعل بعض المال الحقيقي سوف تأخذ الكثير من القراءة، ولكن كما هو الحال مع معظم الأشياء الأخرى في الحياة، والفوائد الحقيقية تأتي لأولئك الذين يكرسون وقتهم. إذا كنت على استعداد للتعلم & # 8211؛ ونحن على استعداد لتعليمك.
يمكنك الاطلاع على مجموعة كاملة من المقالات على مستوى الدخول إلى اليمين، أو يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تبحث عنه أدناه. وفي كلتا الحالتين لن تكون مبتدئا في الخيارات الثنائية لفترة طويلة.
كيف:
المنتجات:
عندما كنت فعلت مع النصوص في هذا القسم، ونحن ننصح لمواصلة التعليم الخاص بك مع النصوص في أي دليل أو الأكاديمية.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

إستراتيجيات الخيارات الثنائية للمبتدئين
تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الطرق لكسب المال على الانترنت. ومع ذلك، لهذا النوع من الدخل، لا تحتاج إلى الجلوس لساعات طويلة في التدريب. انها بسيطة جدا ويمكن للجميع السيطرة عليه. والتجارة وحدها هي دائما واضحة وسريعة.
مع القليل من التداول الممارسة مع الخيارات الثنائية يمكن أن تصبح واحدة والدخل الوحيد. ومع ذلك، فإنه يعتمد عليك كم كنت ترغب في تكريس للتجارة.
أنا متأكد من أن الجميع يعرف عن التجار في سوق الأسهم، الذين يشترون وبيع أسهم لبضع مئات من آلاف أو حتى مليون دولار. هذا لأن حركة أسعار الأسهم طويلة جدا وبالتالي من أجل تحقيق الربح تحتاج إلى شراء في الجزء الأكبر والانتظار لفترة طويلة حتى يتم تقييم أموالك. مع الخيارات الثنائية كل شيء أسهل وأسرع والأرباح المحتملة هي أعلى من ذلك بكثير.
كيف تريد أن تخبر رئيسك وداعا؟
الاشتراك في دورة التداول ثنائي لدينا مجانا وتحميل الكتاب الاليكتروني كيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية بسهولة.
2) أنا أعرف ما هي الخيارات الثنائية. ولكن كيف أعرف إذا كان السعر سيرتفع أو ينخفض؟
كما تعلمون بالفعل، الخيارات الثنائية تعمل بالطريقة التي عندما تقدر بشكل صحيح اتجاه أسعار الذهب،
الفضة، أو الأسهم، يمكنك كسب المال. قد يرتفع السعر لأعلى أو لأسفل. من أجل تقدير اتجاه حركة السعر بشكل صحيح، ونحن نستخدم استراتيجيات مختلفة. هناك الكثير منهم ويمكنك العثور على بعض منهم هنا على موقعنا. استراتيجية الخيارات الثنائية.
يمكن أن تؤخذ فاجأ، لماذا، عندما أتحدث عن الاستراتيجيات، وأنا استخدم الكثير كلمة ميتا التاجر 4، أو اختصار MT4.
MT4 هو برنامج يقوم بتنزيل المعلومات عن الأسعار الحالية وتحركات أسعار الصرف من الإنترنت. بعد أجنحة انها تسمح لك للعمل مع الجوائز في شكل رسوم بيانية. الرسوم البيانية التي قدمها وسيط ليست كافية لتحليل صحيح على المدى الطويل، وهذا هو السبب في أننا نستخدم هذا البرنامج.
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول MT4، لقد قمت بتجديد أكثر من 9 مقالات حول هذا الموضوع في ميتا التاجر مشاهدة. في هذه السلسلة، سوف تتعلم أهم الأشياء، بما في ذلك عملية التثبيت الصحيحة.
فتح هذا البرنامج ومراقبة حركة الرسم البياني. إذا بدا لنا أنه يمكننا الدخول في صفقة، فافتح متصفح ويب (مثل غوغل كروم أو إنترنيت إكسبلورر) ونفذ تداولا على وسيط وسيط عرض الإعلان (على سبيل المثال، ستوكباير). نحن لا نفعل الأعمال مباشرة في ميتا التاجر!
وتسمى الرسوم البيانية التي تظهر من قبل MT4 المخططات الشمعدان وهي مختلفة قليلا من مجرد خطوط بسيطة. هنا هو التفسير: كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان.
استراتيجية الخيارات الثنائية.
الآن بعد أن كنت تعرف بالفعل عن هذا البرنامج، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامه. سنعرف في برنامج ميتا ترادر ​​4 الذي سبق ذكره. ولكن إذا كنت تريد أن تجعل عملية التعلم الطويلة أسهل قليلا، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لتجد نفسك استراتيجية.
هناك & # 8217؛ ق الكثير من الاستراتيجيات لتحميل. بعض منها يمكن العثور عليها هنا: استراتيجية الخيارات الثنائية. أو إذا كنت تريد، وهناك عدد قليل من الاستراتيجيات التي كنت قد استخدمت كذلك على الموقع أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية. إعطاء هذا نظرة.
ولكن تذكر، يجب أن لا تستثمر المال الحقيقي دون محاولة استراتيجية على حساب تجريبي الخيارات الثنائية أولا. هل يمكن أن تخسر المال سريع جدا القيام بذلك.
3) أي وسيط هو الأفضل لفتح حساب في والتجارة؟
يمكنك معرفة بعض القواعد الأساسية، في هذه الصفحة. ويمكن الاطلاع على قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها والمعتمدة هنا: وسطاء الخيارات الثنائية. بعد النقر على أي من صورة وسيط يمكنك الحصول على إحصاءات مفصلة جدا، معلومات هامة للنظر ووفقا لذلك، تقرر أي وسيط هو حق لكم.
العوامل الهامة عند اختيار وسيط:
ما هي الأرباح الكبيرة لكل تجارة فائزة يقدمها الوسيط؟ ما هو الحد الأدنى للإيداع والتجارة؟ هل يعرض الوسيط تداول 60 ثانية / 5 دقائق / 10 دقائق خيارات / خيارات اللمس؟ (لكل شخص طرق مختلفة للتداول)
وهنا لائحة من أفضل ثلاثة وسطاء الخيارات الثنائية ومزاياهم وسلبياتهم:
إق الخيار: وسيط مع الحد الأدنى للإيداع أدنى من 10 $) والحد الأدنى من الحد الأدنى للتجارة ($ 1) لذلك انها مناسبة خاصة للمبتدئين. لسوء الحظ على الرغم من أن المنصة لديها العديد من الوظائف التي يمكنك استخدامها & # 8211؛ منصة جيدة جدا! ولكن المبتدئين قد تضيع في البداية.
يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50٪ اضافية على الودائع الخاصة بك مجانا، ويمكن، وبالتالي، التجارة مع ضعف الكثير من المال كما كنت قد استثمرت، خالية تماما. حالما تصل الودائع الخاصة بك تصل إلى 3.000 $، وتحصل على وضع فيب، مدير الحساب الشخصي الخاص بك والوصول إلى العديد من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات. ستوكباير: وسيط كبير مع إيداع الحد الأدنى من 250 $ والحد الأدنى للمبلغ التجاري من 20 $. يستجيب بسرعة إلى المتداول & # 8217؛ ق مطالب ونوصي به للتجار ذوي الخبرة، ومع ذلك، حتى المبتدئ لن تضيع في المخزون. يمكنك تداول كل من الخيارات قصيرة الأجل وطويلة الأجل. انتهى هذا الوسيط الأول في المسح لأفضل وسيط لعام 2018.
جميع يوصي السماسرة الخيارات الثنائية.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
4) كيفية إيداع الأموال؟
هل قررت البدء في تداول الخيارات الثنائية؟ عظيم! ولكن لكسب المال، تحتاج أولا إلى تحويل الأموال الخاصة بك إلى حساب التداول الخاص بك، وجعل وديعة.
كل وسيط لديه عملية إيداع فعلت مختلفة قليلا، ولكن عموما، انها & # 8217؛ ق أكثر أو أقل نفس الشيء. فمن الضروري استخدام سكريل، بطاقة الائتمان أو مجرد إرسال الأموال من خلال حوالة مصرفية & # 8211؛ والتي هي أبطأ الطرق. وسيط إكبتيون لديه أدنى إيداع فقط 10 $، تليها بدسويس، و إتكس بيناري & # 8211؛ $ 100 ومع بقية الوسطاء (24Option، ستوكباير.) هو & # 8217؛ s $ 200 أو $ 250.
5) كيفية سحب المال لقد كسبت؟
إذا كنت قد قرأت من خلال كل ما كتبته في هذه الصفحة وكنت قد قررت التجارة، ونأمل، كنت في الربح. الآن تحتاج فقط إلى القيام أبسط خطوة، وهو سحب المال كنت قد حصلت على حسابك المصرفي الخاص جدا. هل يمكن أن يكون لهم إرسالها مرة أخرى إلى حسابك المصرفي عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة التداول والنقر في وقت لاحق على الانسحاب.
سوف يكون المال في حسابك في غضون 7 أيام عمل، ولكن عادة أسرع بكثير ويمكنك استخدامه لشراء أي شيء تريده أو يمكنك إعادة استثمار وإعادة تقييمها مرة أخرى.
هذا هو التداول مثل & # 8211؛ إق الخيار منصة.
يمكنك العثور على منصة اختبار أدناه. هذه هي الطريقة التي تدخل التجارة مع وسيط يشبه. (وهذا هو، بالطبع منصة وهمية فقط لمحاولة التداول & # 8211؛ فإنه لا يعكس بيانات السوق الحقيقية)
أولا، اختر الاتجاه الذي سينتقل السعر وانقر فوق كال أو بوت انتظر نهاية التداول. هل تحرك السعر في الاتجاه المقدر؟ أنت جعلت المال!
فتح حساب مع أفضل وسيط الآن!
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
وماذا تفعل الآن؟
هل قرأت، حاولت وتتقن كل الأشياء المذكورة أعلاه؟ هل أنت على استعداد للذهاب خطوة أخرى إلى الأمام في أن تصبح مربحة الخيارات الثنائية التاجر؟ تأكد من قراءة الأدلة التالية أيضا.
حظا سعيدا من كل واحد منا في زبينوب.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(11) خيارات الخيارات الثنائية (21) الخيارات الثنائية للخيارات (21) الخيارات الثنائية للتجارة (21) كريبتوكيرنسيز (5) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (7) التفاعلية (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment