Monday 5 March 2018

أسرار صانع سوق الفوركس


أكبر سر في تجارة الفوركس & # 8211؛ الصفر سوم الأسواق.


ستركز مقالة اليوم على شيء مهم حقا في فهمك للسوق، إذا كان شخصك الذي كان يتداول الأسواق لفترة طويلة ولم يحقق بعد أي نوع من النجاح الكبير هذه المقالة قد توفر لك فقط مع & # 8216؛ أها & # 8217؛ لحظة كنت & # 8217؛ أردت دائما.


لقد سميت هذا المقال & # 8216؛ أكبر سر في تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ لأنني أعتقد إذا كان المزيد من الناس يفهمون حقا ما أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى أن يكون تقاسم معك اليوم أنها ستحقق نجاحا أكبر بكثير في الأسواق.


لسوء الحظ لأسباب لا أعرفها، هذا & # 8216؛ حقيقة السوق & # 8217؛، نادرا ما يحدث الحديث عن مواقع التداول والكتب، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كان & # 8217؛ لأن الناس الذين يكتبون الكتب حتى يعرفون عن أنفسهم، أو ربما إذا اختاروا عمدا عدم مناقشة أو الحديث عنه.


الشيء الغريب حقا هو أنه من أهم الأشياء التي يجب أن يكون لها معرفة في السوق، إذا لم يتحدث أحد عن هذه القاعدة، فهذا يعني إما أنهم لا يعرفون هذه القاعدة حتى أو أنهم يعرفون ذلك موجود ولكن دون & # 8217؛ ر تريد أي شخص آخر لمعرفة ذلك.


صدق أو لا يوجد هناك جوانب معينة من سوق الفوركس التي تجعلها مشابهة جدا لعبة.


فكر في هذه الجوانب كما لو كانت مثل القواعد في اللعبة.


هذه القواعد تؤثر بشكل مباشر على سلوك التجار في الأسواق، فإنه لا يهم إذا كنت تاجر تجارة التجزئة من المنزل مثلك وأنا أو تاجر المهنية العاملة في صندوق التحوط، لديك كل من يسيطر عليها هذا قاعدة.


لعبة البوكر وسوق الفوركس.


هل سبق لك أن لعبت لعبة البوكر من قبل؟


في لعبة البوكر كم من الفائزين هناك في نهاية المباراة.


للفوز في لعبة البوكر يجب أن يكون لديك أكبر قدر من رقائق / المال في اللعبة.


من أين يأتي هذا المال ؟


لاعبين آخرين!


كم كنت يمكن أن تكسب في لعبة البوكر يعتمد على كم من المال قد قرر الناس الآخرين للمخاطرة، إذا كان هناك أربعة لاعبين في لعبة البوكر وأنها جميعا تقرر المخاطرة 20،000 جنيه استرليني لكل منهما، والشخص الذي يفوز في نهاية اللعبة سوف يكتسب £ 60،000.


يمكن أن يكون هناك سوى فائز واحد.


الآن للجزء المهم، ومثال لعبة البوكر المذكورة أعلاه هو بالضبط تقريبا كيف يعمل سوق الفوركس أساسا.


وخلافا لموجز شعبي لا المال يحصل في الواقع في أسواق الفوركس، بدلا من ذلك ما يحدث هو أنه يحصل نقلها من مجموعة واحدة من الناس إلى أخرى، وهو نفس كما في لعبة البوكر.


في التداول مجموعة من الناس الذين يقالون بشكل مميز لكسب المال دائما هي البنك والتجار صندوق التحوط.


الأموال التي يأتي بها هؤلاء التجار من الناس الذين عادة ما تميل إلى فقدان المال في السوق، والتي هي تجار التجزئة مع عدم وجود خلفية التداول المهنية.


ويعتقد تجار التجزئة عادة أن التجار المصرفيين الذين يحققون المال باستمرار لديهم استراتيجيات وأدوات لا يمكنهم الوصول إليها.


في معظم الأحيان هذا غير صحيح، على الرغم من أنها لديها ميزة عندما يتعلق الأمر تدفق المعلومات (على سبيل المثال قد يكون لها رؤساء على ما تأثير حدث صحفي قد يكون في السوق قبل الإفراج عنه) لديهم عموما الوصول إلى نفس أدوات مثلنا، والفرق الوحيد هو أنها تستخدم لهم بطريقة مختلفة.


في حين أن تجار التجزئة سوف ننظر في الرسم البياني للعملة من حيث التحليل الفني أي الدعم والمقاومة، ارتفاع مستوياته وأدنى مستوياته، وما إلى ذلك، ينظر تجار البنك إلى هذه الأدوات ولكن من وجهة نظر مختلفة.


يمكنني أن أجمع الفرق في المنظور مع بيان.


يحاول تجار التجزئة التنبؤ اتجاه السوق باستخدام السعر.


يحاول تجار البنك التنبؤ بالسوق من خلال فهم ما سيقوم به تاجر التجزئة.


وهذا التحول في المنظور هو ما يفتقر إليه معظم تجار التجزئة، ويعتقدون أن أفضل طريقة للتنبؤ بالسوق هي استخدام أدوات قائمة على أساس الأسعار (أساسا جميع التحليلات الفنية)، وهم ملاذون أدركوا سبب تحرك السوق هو وذلك بسبب اتخاذ الناس قرارات التداول.


ما يحدث حقا في السوق.


كل يوم في سوق الفوركس كم من المال يمكن أن يتم يعتمد اعتمادا كليا على كيفية كثير من الناس يقررون وضع المال في خطر.


إذا كان 100،000 شخص وضع التجارة غدا، وأنها جميعا مخاطرة 10 جنيه استرليني لكل يعني أن أقصى قدر من المال الذي يمكن أن يتم لهذا اليوم هو 1،00000 £.


الآن إذا استيقظنا غدا ولم يقرر أحد أن يضع تجارة ثم يحدث أمران:


الرقم 1 لا أحد سيكون قادرا على جعل أي أموال.


الرقم 2 السوق لن تتحرك في أي مكان.


لا أحد سوف يجعل أي أموال لأن هناك لا يوجد في خطر، فإن السوق لن تتحرك في أي مكان لأن أي منها وضعت أي الصفقات.


هذا هو السبب في فهم انعكاس ما يعني أن يكون التداول في سوق مجموع صفر يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التداول الخاص بك.


كلما كنت كسب المال على التجارة كم تحدده هو الذي يحدده كم من الناس قد فقدت، على العكس من ذلك عندما تخسر المال على التجارة التي اتخذت المال من قبل تاجر آخر أو التجار الذين توقعوا اتجاه السوق أفضل مما كنت.


إذا كان التحليل الخاص بك يركز على أي شيء آخر غير تحديد أين سيخسر الناس المال ثم الأرباح المحتملة الخاصة بك وسوف تكون أصغر بكثير من أولئك الذين يفعلون.


التجار الذين يفهمون ما يعنيه أن يكونوا يعملون في بيئة صفرية الصفر، فضلا عن العديد من المفاهيم التي تأتي معها هو الناس الذين يميلون إلى جعلها تداول العملات الأجنبية كبيرة، وليس لأنها تستخدم بعض الأدوات الخاصة التي نحن لا & # 8217؛ ر الوصول إلى ولكن لأنهم & # 8217؛ يبحثون عن ظروف السوق التي سوف تجعل الكثير من الناس يفقدون المال.


وهم يعرفون أن الطريقة الوحيدة التي تمكنهم من تحقيق الأرباح هي تحديد الوضع الذي من المرجح أن يفقد فيه الكثير من الناس المال عن طريق اتخاذ بعض الإجراءات (لنفترض مثلا وضع عملية شراء على سبيل المثال) ثم اتخاذ الإجراء المعاكس، الناس الذين جلبوا.


هذا هو السبب في أن ترى عادة الناس جعل أرباحا ضخمة خلال حوادث المالية.


انظر إلى جون بولسون على سبيل المثال.


عندما تحطمت الأسواق في عام 2007، حقق 4 مليارات دولار في عام واحد يراهن على أزمة الرهن العقاري التي من شأنها أن تؤدي في نهاية المطاف إلى الانقسام الكبير الذي اشترى السلامة المالية للعالم إلى طريق مسدود.


كيف تمكن من تحقيق 4 مليارات في سنة واحدة؟


لأنه كان يعرف أن الوضع كان الذي كان من شأنه أن يسبب الكثير من الناس خسائر مالية كبيرة.


بسيط. هذا هو ما تحتاج إلى القيام به عند النظر إلى الرسوم البيانية الخاصة بك للحصول على فرص التداول.


أمثلة التجارة الحقيقية.


في مقالتي العرض والطلب أتحدث عن كيف أن قوة الابتعاد ليست عاملا حاسما في ما إذا كانت المنطقة تعتبر قوية أم لا.


قد تتذكر هذه الصورة كنت أشرح نقطة.


أريد منك أن تنظر إلى هذه الصورة والتفكير في علم النفس من الناس الذين هم قصيرة عندما يتحرك السوق حتى خلق هذه المنطقة الطلب.


وانخفضت البنوك هنا لأنها تعرف ما إذا كان السوق يتحرك حتى جميع التجار الذين هم قصيرة في السوق وربما إغلاق الصفقات، مما أدى إلى البنوك تحقيق أرباح كبيرة.


تجار البنك يعرفون تداول العملات الأجنبية هي لعبة مجموع الصفر وبالتالي سلوكهم في السوق سوف يكون دائما على أساس جعل أكبر عدد ممكن من الناس يفقدون المال.


وهذا مثال شائع على كيفية قيام تجار البنوك بأموال من تجار التجزئة.


على الرغم من أن هذه الصورة مأخوذة من ساعة واحدة من ور / أوسد فإنه يمكن أن يكون كذلك أي إطار زمني.


يمكنك أن ترى I & # 8217؛ وضع علامة على منطقة باللون البرتقالي، وهذه المنطقة حيث البنوك والتجار صندوق التحوط يضعون صفقات البيع.


قبل أن ينخفض ​​السوق أقل بعد السهم الثاني فإن التجار الذين جلبوا سيظلون يعتقدون أن السوق لديه القدرة على التحرك نحو أعلى، فإنه لن يبدو وكأنه السوق على وشك الهبوط، وهذا يسبب بعض منهم لمواصلة في حين أن مجموعة أخرى من المتداولين ينظرون أيضا إلى هذه الفرصة للانضمام إلى هذا الاتجاه، وهم يعرفون ذلك على أنه تراجع حتى يتمكنوا من بدء صفقات الشراء مع توقع أن يستمر السوق في الارتفاع.


عندما ينخفض ​​السوق من المنطقة فإن العديد من تجار التجزئة الذين جلبوا الشمعة الصاعدة الكبيرة يغلقون على الفور صفقاتهم بسبب صدمة مواجهة خسارة مفاجئة، وهذا يسمح لبعض التجار المصرف لتحقيق الأرباح على صفقاتهم لأن الآن هناك & # 8217؛ ق تدفق أوامر بيع ضرب السوق.


سوف تلاحظ حركة ثانية صعودا إلى المنطقة البرتقالية، وهذا يحدث لأن تجار البنك لم يتمكنوا من وضع تجارتهم بأكملها في السوق على الشمعة الصاعدة الكبيرة، فإن صناع السوق سيحركون عمدا السوق مرة أخرى في هذا من أجل جعل تجار التجزئة يشترون مرة أخرى ويجعلون أي شخص يبيع البيع على الحركة السفلية يغلق تجارته مما يؤدي إلى المزيد من أوامر الشراء القادمة إلى السوق.


الآن لديهم الأحمال والأحمال من أوامر الشراء المتاحة لوضع أوامر بيع المتبقية من البنوك.


عندما يكتمل هذا يبدأ السوق تتحرك أقل وفي نهاية المطاف العملية المذكورة أعلاه سوف يكرر نفسه في الاتجاه الآخر.


المثال I & # 8217؛ الذي يظهر لك هنا ليس حادثا معزولا.


يحدث كل يوم على كل عملة في كل إطار زمني. سوف البنوك دائما جعل السوق تتحرك في الاتجاه الذي يسبب أكبر قدر من الضرر المالي إلى أقصى قدر من التجار.


عندما تنظر إلى المخططات الخاصة بك ما ترى حقا هو الناس صنع وفقدان المال.


أنت أيضا يمكن أن تتداول مثل هذه البنوك.


كل ما عليك القيام به هو التفكير مليا في ما يعنيه أن تكون المشاركة في لعبة مجموع صفر، إذا كنت تفعل ذلك سوف تغير تصورك للسوق، بعدا جديدا كليا يفتح عند البدء في التفكير في كيفية المال حقا يحصل على وفقدت في الأسواق. ذهب سيكون أيام مجرد النظر في المستويات الفنية واستخدامها من تلقاء نفسها لاستباق اتجاه السوق، والآن سوف تفكر في ما التجار الآخرين يبحثون في هذه المستويات من المرجح أن تفعل وتستند الخاص المفاضلة من ذلك بدلا من ذلك.


العثور على التموين & أمب؛ مناطق الطلب أن العمل!


كيف القديم العرض والطلب المناطق لا يسبب السوق لعكس و السبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون لماذا الوقت الذي يستغرقه في السوق للعودة إلى العرض أو الطلب المنطقة سوف تحدد الطقس المنطقة لديها فرصة كبيرة من التسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.


اشترك أدناه للحصول على الوصول إلى تحميل مجاني.


2 الردود.


أوه لم أكن أعرف عن هذا المفهوم أتمنى لو كان تعلم هذا منذ وقت طويل، وانا ذاهب لشراء كتابك كيف تعمل المؤسسات الكبيرة في الأسواق، وشكرا لكم على هذه المواد العظيمة. جيلبرتو كاماتشو.


أنا متداول الفوركس جيدة. ما هو سر بلدي؟


وأنا أعلم نفسي على أنها جيدة وناجحة للتداول الفوركس، لأنني كنت قادرا على تكرار نجاحي كل شهر لعدة سنوات. أنا أعرف الكثير من التجار الذين بدأوا تعلم الفوركس تقريبا عندما فعلت، لكنها لا تزال تعلم، واختبار أنظمة مختلفة، وفقدان المال. من الجيد أن لا يخيبوا بعد، لكنني لا أعرف متى سيبدأون في كسب المال باستمرار. لماذا بدأت في كسب المال بعد بضعة أشهر من التعلم والممارسة، ولكن هؤلاء الناس لا يزالون يتعلمون؟ كثير منهم يعرفون الكثير أكثر مني، ولكن لماذا لا يكسبون المال؟ ما هو سر نجاحي؟


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


أنا تاجر جيد، لأن & # 8230؛


1. نظام التداول الخاص بي هو بسيط وسهل الاستخدام.


لم أحاول ابتكار شيء جديد في تداول الفوركس. لم أحاول أبدا إعادة اختراع العجلة. لدينا بالفعل كل ما نحتاج إليه للتجارة وكسب المال. جميع الأدوات التي نحتاج إليها يمكن الوصول إليها مجانا. لماذا يجب أن نجعل حياتنا معقدة جدا؟


تعلمت التحليل الفني وإشارات الشموع والأنماط. هذا ما فعلته بمجرد أن بدأت تعلم كيفية تداول الفوركس. بعد فترة من الوقت، كنت أتقن تقريبا التحليل الفني والشموع. أنا تجريبي تداول و جاء إلى هذا الاستنتاج أنه يجب أن التمسك الشموع و نسيان أشياء أخرى مثل دعم / المقاومة خطوط ومستويات، أنماط الرسم البياني، و & # 8230؛ لأنها كانت صعبة نوعا ما، وتستغرق وقتا طويلا، وغير موثوق بها. لقد أوضحت ذلك هنا.


لذلك أبقيت كل شيء بسيط من اليوم الأول، وبدأت الحصول على نتائج جيدة في وقت قريب جدا. لم أكن أحاول مؤشرات مختلفة، لأنني كنت أعرف أنه إذا أردت أن تفعل ذلك، وأود أن قضاء بقية حياتي على ذلك. هناك زيليونس من المؤشرات، وأنظمة التداول، و & # 8230؛ . ولكن هناك بعض أدوات بسيطة وسهلة الاستخدام التي سبق أن حاولت من قبل الآلاف من التجار، من اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وثبت أنها تعمل. لذلك استخدمت هذه الأدوات ونسيان الآخرين.


2. أنا منضبطة.


أنا ببساطة استخدام ما تعلمت والأدوات لدي. أنا لا أبحث عن أي شيء آخر. أنا لا تدع أي مشاعر تتداخل وجعل لي أن تقرر خطأ. أنا التحقق من الرسوم البيانية ووضع أوامر إذا رأيت إشارة قوية. انها بسيطة على هذا النحو. ليس هناك شيء معقد حول التداول. يمكن للجميع القيام بذلك.


كمتداول فوركس، لا أقضي أكثر من 20-30 دقيقة من وقتي في فحص المخطط كل يوم. التجارة المهنية لا تعني إنفاق عدة ساعات على الكمبيوتر وتحليل عشرات المخططات والأطر الزمنية. التحقق من الإطار الزمني اليومي لأزواج العملات والأسهم التي تتبعها، هو ما عليك القيام به كل يوم. إذا كان هناك أي إعداد التجارة، يمكنك أن ترى على الفور لأن يصيح إعداد التجارة قوية عليك أن أعتبر.


يجب عليك أيضا التحقق من الأطر الزمنية الأسبوعية كل عطلة نهاية الأسبوع والأطر الشهرية مرة واحدة يفتح الشمعدان الشهري الجديد. هذه هي أقوى الأطر الزمنية والإعدادات التجارية التي تشكل يمكن أن تكون مربحة جدا.


القيام بكل هذه، يمكن & # 8217؛ ر يأخذك أكثر من 20-30 دقيقة يوميا. إذا كنت تنفق المزيد من الوقت على تحليل الرسوم البيانية، ثم أستطيع أن أقول أنك لست تاجر مربحة حتى الآن. إذا كنت تحاول إقناع نفسك بأن يتم تشكيل إعداد تجاري قوي بينما كنت تعرف أنه ليس قويا، ثم كنت لا تزال بحاجة الى مزيد من الوقت للتعلم وتصبح تاجر منضبطة.


3. أنا انتظر أفضل الإعداد.


بعض أشكال التجارة الضعيفة تشكل على الرسوم البيانية كل يوم. هذه الاجهزة هي للتجار الذين يريدون أن يخسروا المال. فهي ليست للمتداولين المحترفين وذوي الخبرة. لذلك أترك تلك الاجهزة للآخرين. انتظر أفضل والإعدادات القوية، ولحسن الحظ أنها تشكل دائما. أنها لا تشكل في كثير من الأحيان كما ضعف الاجهزة. لكنها تكفي لتحقيق بعض الأرباح من الآن فصاعدا.


عدم وجود إعداد تجاري قوي لا تجعلني مستاء. لقد مضى وقت طويل على استخدامه. نحن ليس من المفترض أن يكون الاجهزة التجارية قوية كل يوم.


4. أنا بدقة استخدام وقف الخسارة معقولة.


وقف الخسارة هي واحدة من أهم الأشياء في التداول. أولئك الذين لا يضعون وقف الخسارة ستكون خارج اللعبة عاجلا. يمكنك بسهولة مسح حساب مليون دولار مع موقف واحد فقط، إذا لم تقم بتعيين وقف الخسارة المناسبة. لقد رأيت شخصا محو حسابا بقيمة 7 ملايين دولار، لأنه لم يحدد أي وقف الخسارة وإدارة المخاطر المناسبة، وأكد أن مواقفه كانت صحيحة وأن السوق سوف تتحول أخيرا لمتابعة اتجاهه المفضل. السوق لم يستدير، ولكن عندما تم تفجير حسابه بالفعل.


يجب أن يخبرك نظام التداول الخاص بك عن أفضل وأفضل مكان لوضع وقف الخسارة، وإلا يجب عليك البحث عن نظام تداول آخر. لكل من المواقف التي تأخذها، يجب عليك تعيين وقف الخسارة المناسبة والمعقولة التي ليست ضيقة جدا أو واسعة. يجب عليك عدم توسيع وقف الخسارة الخاص بك عندما يذهب السعر ضدك، وعلى وشك ضرب وقف الخسارة. أيضا، يرجى ملاحظة أن وقف الخسارة واسعة جدا مثل وجود أي وقف الخسارة. وفقدان وقف ضيق جدا يسبب لك أن تفقد المال حتى عندما يكون موقفك الصحيح.


للبقاء بعيدا عن العواطف، لا & # 8217؛ ر التحقق من الرسوم البيانية عندما أتقدم بموقف. التحقق من المخططات عندما يكون لديك مواقف مفتوحة يمكن أن تؤدي إلى المشاعر السلبية والضارة التي تسبب لك ارتكاب الأخطاء. عندما ترى موقفك هو فقدان، وتحصل على العاطفية وأنت إغلاق موقفكم لا تفقد أكثر من ذلك، أو سوف توسيع وقف الخسارة الخاصة بك لأنك تخشى من فقدان في وقت مبكر جدا وتريد أن تعطي موقفكم المزيد من الوقت. عندما وضعك هو كسب المال وكنت تشاهده، يمكن أن المشاعر الخاصة بك يسبب لك لإغلاق الموقف، لأنك تعتقد أنه من الممكن أن يتحول السوق في جميع أنحاء وتفقد الربح وضعك.


لا & # 8217؛ الحصول على العاطفية بسهولة، ولكن أنا أفضل عدم التحقق من الرسوم البيانية ومواقعي. أنا اتخاذ مواقف، تعيين وقف الخسارة والهدف ومن ثم أعود في اليوم التالي.


5. أنا لا أضيف إلى بلدي مراكز سيئة (متوسط ​​أسفل)


بدلا من التداول وكسب المال، بعض الناس في محاولة دائما لإثبات أنهم على حق، أو أنها محاولة لكسر الآخرين & # 8217؛ السجلات. لذلك، عندما يأخذون موقف ويذهب ضدهم، فإنها تأخذ المزيد من المواقف ربما لضرب نقطة تحول السوق في نهاية المطاف. ومع ذلك، في معظم الحالات يستمر سوق الفوركس على نفس الاتجاه وسوف هؤلاء التجار تفقد كل ما لديهم في حساباتهم. هذا لا يتم تداوله. انها القمار.


التاجر الجيد ليس الشخص الذي يضاعف حسابه كل شهر. يمكنك مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك عن طريق المتوسط ​​إلى أسفل إذا كان السوق يتحول أخيرا وأخيرا إغلاق جميع المواقف الخاصة بك مع الربح. ومع ذلك، سوف يمحو حسابك في المرة القادمة التي تكرر هذه الطريقة لأن السوق ليس من المفترض أن يستدير كل يوم. ويمكن أن تستمر الاتجاهات القوية حتى لسنوات. تاجر جيد هو الشخص الذي يتبع بشكل صحيح الأسواق الحركات والاتجاهات القوية. هذا هو السر الرئيسي.


6. أنا لا الإفراط في التجارة.


التداول المفرط هو متلازمة أخرى أرى بين التجار الفوركس المبتدئين. الإفراط في التداول لا يساعدك على كسب المزيد من المال. فإنه يسبب لك أن تفقد أموالك بشكل أسرع. فمن الممكن أن تضاعف حسابك في وقت قصير من خلال الإفراط في التداول، ولكن سوف يمحو حسابك في اليوم التالي، لأنك لن تكون محظوظا كل يوم. إذا كنت التجارة على أساس الحظ، يوم واحد كنت الفوز، وفي اليوم الآخر تخسر كل ما قمت به بالفعل.


7. أنا لا خطر الكثير من المال.


أنا لست الجشع على الإطلاق. أنا لا أحاول أن تصبح مليونيرا متعددة وجعل الملايين من الدولارات كل شهر. فمن الممكن لجعل الملايين على ورقة ومع حساب تجريبي، ولكن التداول المباشر هو مختلف.


أنا أبدا فتح حساب كبير لجعل بلدي وسيط الجشع. أنا التجارة مع كمية صغيرة من المال، ورفعه إلى بعض كمية معقولة، ومن ثم سحب معظم جزء منه وترك كمية صغيرة في حسابي مرة أخرى. أنا دائما القيام بذلك.


أنا أستمتع نموا حساب صغير. أنا لا أحب أن يكون حساب مليون دولار وجعل 50K $ كل شهر، وسحب الأرباح وترك عاصمتي هناك. هذا أمر صعب جدا عند التداول من خلال وسطاء التجزئة.


بعد عدة سنوات من العمل واكتساب الخبرات، جاء رفاقا التجاري لي وأنا إلى هذا الاستنتاج أننا أفضل من أن تنمو حسابات صغيرة، بدلا من وجود حساب كبير. هذا هو أكثر أمانا، وإلى جانب ذلك، فإنه يزيل العواطف الضارة، وخاصة الخوف.


يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم كنت التجارة من خلال حساب مصرفي. هذا ما يفعله التجار المحترفين. عليك أن تكون سعيدا مع حساب صغير وربحية صغيرة في حين لديك للتجارة من خلال وسطاء التجزئة.


8. لا أتنافس مع التجار الآخرين.


في تداول العملات الأجنبية، فمن السخرية للتنافس مع التجار الآخرين، لأن أي تاجر لديه نمط مختلف. أي تاجر ينظر إلى السوق من زاوية مختلفة، لذلك التجار لا يمكن أن تتنافس مع بعضها البعض.


في حين أن المتداول المحافظ يجعل ربح 100 نقطة فقط في الشهر، تاجر آخر يجعل 800 نقطة. كلاهما عظيم، ولا يمكن للمرء أن يقول أي واحد هو أفضل، لأن كلا منهم منضبطة بما فيه الكفاية لمتابعة نظام التداول الخاصة بهم والأسلوب، وهو ما تاجر المهنية لديها للقيام به.


أنا أعرف نفسي تاجر جيد، وأنا لا أحاول أن تتنافس مع صديق الذي يتاجر أكثر مني ويجعل المزيد من المال. نحن على حد سواء جيدة، ولكن فقط لدينا أسلوب التداول هو مختلف. نمط التداول له علاقة مباشرة مع شخصية. وبما أن لكل شخص شخصية مختلفة، فلا يمكن لأحد أن يتنافس مع تاجر آخر في التداول.


9. أنا لا محاولة لجعل العيش من خلال التداول.


هذا هو أهم سر معلمتي علمتني في اليوم الأول. يمكنك كسب المال من خلال الفوركس أو أي نوع آخر من التداول عندما يكون لديك لكسب المال. التداول هو فرصة استثمارية لزراعة ثروتك، وليس وسيلة جيدة لكسب لقمة العيش. اعرف المزيد هنا: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا لم تقم باختيار استراتيجية المعيشة المناسبة.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا، لقد قرأت مقالاتك على أشرطة البولنجر والشموع بما في ذلك المقالات دوجي. أنا أفهم تماما كيفية تعيين وقف الخسارة ومكان الدخول ولكن أنا غير متأكد من ما ينبغي أن يكون الربح بلدي من حيث حيث أنا تعيينه. أريد أن أضمن أنني ضربت أرباحي حيث لا أضع أرباحي عالية جدا أن أضع خسارة قبل أن أحقق أرباحا. كيف أذهب في هذا؟


إذا عينت & # 8220؛ معقولة & # 8221؛ وقف الخسارة، ثم الهدف الخاص بك يجب أن يكون على الأقل X1 من وقف الخسارة حجم. إذا كان الإعداد التجاري قوي، ثم الهدف الخاص بك يمكن أن يكون حتى X3 من وقف الخسارة.


أنا لا يتمتع كل ما تبذلونه من المادة، كل شيء من ذلك كان دائما تحفيز وملهم لي لمعرفة أفضل. شكرا لمساعدتي كتاجر. ليباركك االرب.


ما أزواج العملات التي تقوم بتحليلها مع هذا النظام؟


19 زوجا بالإضافة إلى الذهب.


اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسشف، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، أوسكاد، أودوس، نزدوسد، ورغب، غبود، غبكاد، غبشف، يورود، وركاد، تشفجبي، أودجبي، كادجبي، أودكاد، غولد.


سيدي العزيز، لقد حصلت حقا على نقطة ما كنت أبحث عنه. سيدي سوف يو من فضلك قل لي أي إطار زمني يجب أن نستخدمها لتداول السلع.


وأود أن استخدام اليومية والأسبوعية والشهرية.


ما هو عدد صحيح من الصفقات لوضعه لمتداول من ذوي الخبرة بعد تحليل 20 زوج من العملات؟


ومن المستحيل إعطاء إجابة دقيقة على هذا السؤال. في بعض الأيام لا تأخذ أي مواقف. أحيانا أنا تأخذ بضع. أعني 1 إلى 3 وظائف.


عزيزي كامل قال لك أن تأخذ الموقف الخاص بك بعد إغلاق الشمعدانات اليومية. ماذا يعني هذا . ونحن في الهند لديها جدول زمني مختلف. والتي هي أفضل للتجارة في الفترة الزمنية أو فترة زمنية لدينا. يرجى اقتراح.


أفضل وقت لإغلاق الشمعة اليومية هو 05:00 إست. يجب عليك استخدام المنصات التي تغلق شمعة اليومية في 05:00 إست. والسبب هو أنه في ذلك الوقت يتم إغلاق جميع الأسواق، وخاصة نيويورك ولندن السوق والشمعة شكل يعكس كلا من هذه الحركات الأسواق.


عزيزي كامل، هل يمكنك شرح أفضل مع بعض الأمثلة عند دخول السوق بعد إغلاق الشمعة اليومية وعند وضع أمر معلق؟ على سبيل المثال، عندما ترى نمط التجوال الذي تدخله مباشرة بعد الإغلاق اليومي أو يمكنك وضع أمر معلق؟


كريس وكامل شكرا على المدخلات والتوجيه & # 8230؛ & # 8230؛.


مرحبا بك.


وقف الخسارة هو شيء القرف. في تجربتي، كما يعلم كل واحد يكرر التاريخ نفسه، على الأقل من خلال عدم وضع سي يمكنك الانتظار للحصول على ارتداد السوق ويمكن أن تجعل الحد الأدنى الخاص بك الخسارة كما يعكس السوق نفسه. ولكن وضع سي، وهو شيء محدد التي يمكنك الذهاب إلى فقدان المال. وماذا لو كان الشمعدان لديه ظل طويل الذي يلمس لك سي. LOL..and ثم يذهب السوق في هذا الاتجاه لأنه قمت بتعيين تب .. ثم ماذا .. لتبكي أكثر من انقسام الحليب .. بوفيه رارين وغيرها من التجار الشهير أبدا استخدام أي وقف الخسارة في حياتهم بأكملها. لذلك ينبغي أن تكون خسارة كل أموالهم، لكنها ملياردير & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛.


يبدوا مألوفا. سمعت هذا في شريط فيديو من قبل ما يسمى المليونير:


1. تعيين أي وقف الخسارة، لأن وارن بوفيه وغولدمان ساكس أيضا لا & # 8217؛ ر تعيين أي وقف الخسارة.


2. التاريخ لا يعيد نفسه.


هل أنت متأكد من أنه إذا قمت بتعيين أي وقف الخسارة سوف يتحول السعر ويمكنك الخروج مع أي خسارة؟ أولئك الذين يمحو حساباتهم يعتقدون مثل هذا؟


اسمحوا & # 8217؛ ق ويقول وارن بوفيه وغيرها من التجار الشهيرة تعيين أي وقف الخسارة. هل لديك أي علاقة مع تجار التجزئة مع حساب 1000 $؟ هل يمكن أن تتداول مثل وارين بوفيه؟ هل يعرفون ما يعرف وارن بوفيه واستشاريه المالي والاستثماري؟


إذا كنت ترغب في تجربة كيف التداول دون وقف الخسارة يمكن مسح حسابك، ثم فتح حساب تجريبي واتخاذ مواقف دون وقف الخسارة.


إذا كنت ترغب في معرفة كيف يكرر التاريخ نفسه، ثم فتح حساب تجريبي آخر والتجارة دون وقف الخسارة، بعد أن تم مسح حسابك التجريبي الأول بها.


لا أعتقد أن أي شيء تسمعه أو تقرأه عبر الإنترنت.


أنا أتفق معك كريس سير، لم أكن أقول إن التاريخ لا يكرر نفسه. شخصيا أعتقد أن هناك معايير ل سي. إذا كنت تستخدم حجم 1 لوت أو أقل، ثم لا حاجة لاستخدام سي / تب، وأنا استخدام نفس الاستراتيجية في حساباتي. لم قلت أنك لا يمكن أن يكون أي خسارة من خلال وضع أي سي. قلت أنه يمكنك تقليل الخسارة الخاصة بك، ولكن سي هو شيء محدد أن لديك لخسارة. في واحدة من بلوق الخاص بك تقول أنك تكره المؤشرات الفنية لم يكن لديك نقطة صالحة أن أين تعيين الدعم أو المقاومة أو تب أو SL & # 8230؛ أنا أتفق تماما معكم على هذا. وبعبارة أخرى. يتيح لك الخروج سي 10 نقطة فوق الخاص بك الحالي شراء / بيع مستوى وكان لديك فكرة معينة أن السوق سوف ترتفع / down. then ماذا لو جاءت الأخبار والسوق ضرب مرة أخرى سي الخاص بك. في حين يتغير اتجاه السوق ويذهب إلى الجانب تب الخاص بك، أين هو الربح الخاص بك؟ لا ربح لأن سي الخاص بك وضرب و أودر الخاص بك هو وثيق. هل سوف تفتح موقف آخر؟ بينما عندما يكون لدينا استراتيجية العمل السعر وبعض المؤشرات مثل رسي / ستوكاستيك ثم يمكننا أن يكون فكرة أن ما سيحدث في السوق يجب أن أغلق طلبي أو لا بد لي من الانتظار، لأن ليس لدي تب / سي & # 8230؛ & # 8230؛ أن & # 8217؛ ما أريد أن أقول .. يرجى دليل لي. وسأكون ممتنا لك سيدي.


رائع! شكرا لك، أنا & # 8217؛ فقدت سوو الكثير من المال في محاولة للعثور على & # 8220؛ سر & # 8221؛ إلى التداول. العثور على موقعك كان معجزة!


شكرا لدعم المستمر وتكرار التعليمات.


هل يرجى تقديم مقالة عن & # 8216؛ ما هو أوفيرترادينغ & # 8217 ؛؟


باستخدام نظام لوكسكوت في حين يجري منضبطة في تطبيق مخاطر الحساب٪، أرى أنه في ظل ظروف السوق العادية يكاد يكون من المستحيل ل & # 8216؛ أوفيرتراد & # 8217؛. ولكن في ظل بعض ظروف السوق فمن الممكن أن المزيد من الاجهزة التجارة يمكن أن تظهر فجأة في يوم واحد بعد أيام عديدة من أي أجهزة الإعداد. 30 أزواج قد يعني أحيانا 6 تظهر الاجهزة. 6 الاجهزة يعني 12 المواقف (2 في الإعداد.) (أنا لا أعتقد أنه كمبتدئ يمكن أن إدارة العديد من بتو). في 2٪ لكل منهما هو 24٪ من الحساب المعرض للخطر & # 8211؛ ولكن الاجهزة ستكون قوية في ظل النظام وقابلة للحياة. وأنا أعلم أن هذا السيناريو هو افتراضي وأنك التجارة فقط حتى 5 الصفقات في الشهر & # 8211؛ ولكن كيف كل هذا يصلح في مسألة أوفرترادينغ ونقطة & # 8220؛ عندما يكون الموقف قوي جدا، وأنا أعتبر & # 8221؛؟ آسف إذا كنت غير واضح هنا.


لقد رأيت المصطلح & # 8216؛ أوفيرترادينغ & # 8217؛ المذكورة عدة مرات في تصفح الإنترنت وفي مقالاتك، ولكن أعتقد أنني لم أفهم تماما حتى الآن.


أنت واضح بما فيه الكفاية.


أنت محق. إذا كنا حقا اتباع نظام التداول لدينا وانتظر الاجهزة قوية جدا، ونحن لا يمكن أوفرتريد. يحدث أوفيرتردينغ عندما التجار اتخاذ الاجهزة ضعيفة وإساءة استخدام نفوذ حسابهم.


عندما يشكل نظام التداول لدينا عدة مواقف قوية في نفس الوقت، يمكننا ببساطة اختيار اثنين من الاجهزة التي تبدو أقوى. يمكننا بسهولة اختيار حجم الموقف المناسب، وليس للخطر كثيرا.


في المناقشة المذكورة أعلاه، يشار إلى أنه لإعداد تجاري واحد 2 مواقف يمكن اتخاذها. (6 إعدادات و 12 مواضع). لم أستطع فهمه بوضوح.


لإعداد تجاري واحد، اعتقدت يمكن اتخاذ موقف واحد فقط (إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على إعداد التجارة). كيف يمكن اتخاذ موقفين لإعداد تجاري واحد؟


هل تعني إما وضعين قصيرين أو اثنين قصيرين؟ إذا كان الأمر كذلك، أرين منطقيا & # 8217؛ ر هي نفسها؟ ما هي ميزة اتخاذ 2 مواقف في إعداد التجارة واحد.


وليس من الضروري اتخاذ موقفين. ومع ذلك، يمكنك القيام بذلك لتعظيم الربح الخاص بك. لدي بعض التفسيرات هنا:


مرحبا كريس، كنت أتساءل كيف العديد من الصفقات سكا شهريا تفتح مع نمط الشمعدان واستراتيجية الفرقة بولينجر.


اسف على سوء لغتي الانجليزية.


ماذا تعني ب & # 8220؛ سكا & # 8221؛ ؟


خطأي، يعني عدد الصفقات التي تفتح شهريا مع شمعدان الأبوة و بولينجر الفرقة.


لا يوجد عدد دقيق أو دقيق لعدد الإعداد. ويمكن أن يكون من عدد قليل إلى عدد قليل إلى 10 أو في بعض الأحيان 15 وظيفة. ذلك يعتمد على عدد من الأسواق التجارية شكل الأسواق.


كم عدد النقاط في السنة التي تحصل عليها من هذه الإستراتيجية، 3000؟ ما هو أفضل ما لديكم العام. مع تحياتي.


أقترح عليك باكتست نفسك & # 8211؛ هذا سوف تعطيك الثقة في أن النظام يعمل.


أنا حقا الاستمتاع مقالات التداول الخاصة بك. أنا أحب موقع ويب لكشوت. أعرف أن الكثير من الناس يطلبون منك نشر المزيد من المقالات عن طريقتك. أنا لا أريد أن أزعج، ولكن آمل أن تختار أن تذهب إلى عمق حول الطريقة الخاصة بك. وقد قدم كريس الكثير من المعلومات. لذلك الكثير من الأحجار الكريمة. أحب ما أعطاه لنا. أحب أن أسمع المزيد عن ما تبحث عنه يوما بعد يوم. بارك الله لكم جميعا. أنا ممتن جدا لجميع المعارف التي شاركتها!


ملهم جدا كامل، وهذا يبدو وكأنه صلاة لأذني.


وسوف أضع كل تلك الكلمات الجيدة على جدار بلدي من أجل التأكد من أن نتذكر عندما يحين الوقت، وسوف يكون في روتين يومي للذهاب من خلال ذلك.


أشعر بالامتنان لوجدت، لوكسكوت.


العديد، شكرا جزيلا لتبادل الخبرات الخاصة بك والحكمة معنا.


مفيدة جدا وفتح العين & # 8230؛ !!


شكرا لمساهمتك كامل. )


كثير، شكرا جزيلا لمقالة لا تقدر بثمن!


أتمنى لكم الصحة والنجاح، عزيزي كريس وعزيزي كامل!


أولا أود أن أشكركم والفريق في لوكسكوت كثيرا على ما تقومون به بالنسبة لنا، وخاصة ل & # 8220؛ نوبيز & # 8221؛ مثلي وأنا واثق من العديد من الآخرين.


في الآونة الأخيرة كان لديك مقال حول كيفية نقل الرسوم البيانية شمعدان واحد في وقت واحد لممارسة الشمعدان / B. B. خطة التداول.


أنا تشغيل MT4 بلدي على جهاز كمبيوتر أبل وهذه التعليمات تعمل ل P. C. ولكن ليس أبل. هل يمكن لأي شخص في مجتمع لوكسكوت الحصول على أية نصائح حول كيفية القيام بذلك على أبل؟


بلدي MacMT4 يعمل على أبل عبر شيء يسمى & # 8220؛ النبيذ & # 8221؛ و & # 8220؛ خادم النبيذ & # 8221؛، غير متأكد ما هو عليه، ولكنه يعمل. أنا تحميله مجانا من الإنترنت عند البحث & # 8220؛ كيفية تشغيل MT4 على أبل ماك & # 8221؛


أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير.


مرة أخرى، شكرا جزيلا.


مرحبا بك.


لسوء الحظ أنا لست جيدة مع آلات أبل. نأمل أحد أعضاء لوكسكوت مساعدتك في ذلك. أقترح عليك أن تنشر سؤالك إلى منتدى MT4. سوف تحصل على الجواب أسرع بكثير:


أنا & # 8217؛ م شخصيا سعيدا كثيرا مع استراتيجية لقد تعلم هنا. نتائج رائعة باستخدام بب & أمب؛ كاندلز برياكوت، أيضا مع دب و كامل كذلك. لذلك شكرا على ذلك. انها & # 8217؛ ق أكثر من ذلك بما فيه الكفاية.


أنا أفهم أهمية الانضباط كالتاجر، وخاصة بدءا من حساب صغير، ولكن هل لديك نظام تجاري مختلف عندما تقترب الأحداث الكبيرة؟ (على سبيل المثال، بريكسيت والانتخابات الأمريكية في الماضي أو الانتخابات المقبلة في فرنسا وهولندا).


ما هي أفضل طريقة للربح عندما يتفاعل السوق بشكل جذري مع الأخبار؟ هل لا نزال نخاطر بحدود 2٪؟ هل يجب علينا أن نضع وقف الخسارة أم نتبع السوق؟


لا يزال بوسعنا الانتظار حتى تشكل الشموع إشارات بناء على الحدث الكبير وعلى الأطر الزمنية الطويلة. مثل هذه الأحداث عادة ما تجعل المسامير التي يمكننا بسهولة التجارة وتحقيق الكثير من الأرباح منها في حين أن الغبار هو بالفعل استقر وليس هناك خطر. وقد أوضح كريس هذا بوضوح هنا:


نعم، يجب عليك دائما خطر 2-3٪ أو أقل.


شكرا على مقالات عظيمة كريس.


الكثير من التجار الذين يستخدمون مؤشرات إي .. للتعرف على شمعدان نمط .. ربما التي يمكن استخدامها من قبل لي أو غيرها من التجار المبتدئين .. لأنه من ديفيلكولت لنرى ما تراه على نفس الرسم البياني ..


أنا لا أعتقد أن إي يمكن أن أقول لكم ما إذا كان نمط شمعدان قوي بما فيه الكفاية أم لا.


أنا أتفق معك كريس.


وقت طويل على الذهاب قبل هذه الشبكة تغيير اسمها إلى لوكسكوت لقد وجدت إي مؤشر دب نمط التي أدلى بها فريقك الذي كان مبرمج هل تذكر ؟؟ هل ظلت منطقة العد موجودة؟ لا أستطيع العثور عليه في الويب الجديد.


وينبغي أن يكون حيث كان. لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي شخص قد أزالها.


مادة كبيرة، وذلك بفضل حفنة لتقاسم 🙂


أنت تقول: & # 8220؛ يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم يمكنك التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛


ما المقصود ب & # 8220؛ التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛ ؟


سر لتداول العملات الأجنبية: الحد من الجانب السلبي.


سوق الفوركس يمكن أن يكون خصما هائلا. حجم الصفقة اليومية حوالي 5 تريليون دولار، ويعتبر سوق الفوركس السوق الأكثر سيولة في العالم. في معظم النواحي، يبدو أن تجار التجزئة الذين يعانون من نقص في رؤوس الأموال يتفوقون على البنوك المركزية العالمية، ومصارف الاستثمار، وصناديق التحوط، وصانعي السوق، والجميع في ما بينها.


احتمالات أن تصبح تاجر الفوركس مربحة مرتفعة، ولكن العديد من المستثمرين الصغار لا تزال تحاول ترويض هذا الوحش. يمكن أن تكون تجربة سيسيفوسان، والأخطاء العقلية الفردية، والطمع، والمتغيرات السوق الشرطية إرسال المستثمرين العودة إلى مربع واحد مع ندوب عاطفية ومالية باعتبارها هدية بارتينغ.


المستثمرين والتجار يحبون ذلك، أكره ذلك، لا يفهمون ذلك، أو تقع في مكان ما بين. كم عدد المرات التي سمعنا قائلا "قطع الخسائر الخاصة بك بسرعة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل؟" قد يكون أكثر كليشيهات سوء المعاملة في العالم التجاري، لكنه لا يزال حلقات صحيح. يتطلب التداول قدرا كبيرا من المثابرة والحبيبة للتغلب على الشدائد المضمونة إحصائيا. ويصدق هذا بشكل خاص في أسواق الفوركس، التي تكافئ الفائزين بشكل جيد بينما تعرض بشكل لا يرحم عيوب وضعف المتداول.


الفوركس للمبتدئين.


لذلك هو التداول في أسواق الفوركس حقا بسيطة مثل خفض الخسائر الخاصة بك بسرعة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل؟ اسأل أي تاجر مربح والجواب قد مفاجأة لك. (انظر أيضا: هل يمكن تداول الفوركس تجعلك غنيا؟)


جزء واحد من المثل قد عقد صحيح - قطع الخسائر الخاصة بك بسرعة. ولكن السماح الخاص بك تشغيل الأرباح قد يكون أسهل من القيام به، لأنها تعتمد على قدرة التاجر لجعل التحركات المربحة في المقام الأول. في رأيي، الجانب الأيمن من الرسم البياني قد يكون أصعب قسم للتنبؤ بأي دقة. المعركة الأساسية والتقنية معركة من أجل التفوق على ما المدرسة الفكر سيفوز في التجارة، في حين التجار الفعليين في الخنادق استيعاب الأرباح أو الحصول على ذبح مع موجة المقبلة تتكشف. التجار الذين يتم وضعهم بشكل صحيح لديهم القدرة على إدارة الأرباح، في حين أن التجار الذين يقاتلون التدفق إما الضغط على أزرار الإخراج أو تواجه مكالمات الهامش. يتطلب السماح بتشغيل أرباحك عدم مبالاة منضبطة لتقلبات السعر / التذبذب، وهذا بالتأكيد تعديل للمتداولين الذين يحددون الفرص لإدارة الصفقات الفائزة.


سوق الفوركس هو سوق نقية تقنيا بدلا من المعاملات العالمية التي تحدث على مدار الساعة. هيكل السوق يولد لغز معقدة من الدعم والمقاومة والاتجاهات والنطاقات والقنوات والأنماط والارتفاع والهبوط، وأنها كلها مترابطة وتفسيرية في الوقت الحقيقي، وبالتأكيد في وقت متأخر. إذا كان المتداول يسأل لماذا في سوق الفوركس، هناك على الأرجح عنوان، إعلان صحفي، أو سبب فني للحركة - مما يجعلها كبيرة لتفسيرات بعد الواقع. ولكن الحيرة التداول الحية ومزيفة التجار مع تقلب غير متوقع سيئة. وهذا يعني ببساطة أن إدارة حجم المخاطر والتجارة أمر مهم للحد من الضوضاء والاستفادة من الحركة الفعلية أو الاتجاه السوق لهذا العرض. (انظر أيضا: إيجابيات وسلبيات مهنة تداول الفوركس.)


الحد من الجانب السلبي.


يمكن للتعليم القوي أن يوفر الأساس القائم على التطبيق. أوبورت والتشجيع ضرورية أيضا للبقاء إيجابيا والتاجر. أنا مؤمن كبير في وجود شبكة دعم للاستفادة عندما تجد نفسك تكافح. بدلا من رمي كل شيء من البداية، يمكن للمتداولين الحفاظ على المبادئ الأساسية (هيكل السوق، والدعم، والمقاومة، والاتجاهات) وجراحيا إزالة العيوب التي هي مكلفة لمنحنى P / L. الهزيل على شبكة دعم من التجار الذين يؤدون جيدا واعتماد بعض المهارات البقاء على قيد الحياة خلال الأوقات الصعبة.


من المهم جدا تحديد ما هو ومتكرر في السوق. هناك مجموعة متنوعة من الطرق لتطبيق استراتيجيات الفوز والحرف متسقة إلى التنبؤ في السوق وهيكل. معظم التجار الناجحين أكثر وعيا بكثير من الجانب السلبي من الاتجاه الصعودي. وغالبا ما يكون الاتجاه الصعودي حيث يتم الحصول على أرباح غير متوقعة أكثر قليلا من أن السوق مفرط السخاء. السوق مليئة بالمفاجآت، ولكن للأسف معظم هذه المفاجآت هي على حساب التاجر. النظر في الاتجاه الصعودي كرم، والحفاظ على الجانب السلبي في طليعة في الاستراتيجيات الخاصة بك.


الخط السفلي.


الجزء الأكثر أهمية هو أن نتذكر لخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة. الخسارة هي أسوأ جزء من التداول، ولكن عندما تكون الخسائر قابلة للتحكم، صغيرة والتي تبدو ضئيلة بالنسبة إلى إجمالي حقوق الملكية الخاصة بك، عليك أن تكون على ما يرام. إذا وجدت وسيلة للسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل، تهانينا على فعل شيء أن معظم التجار لا. ولكن الأهم من ذلك، تجد وسيلة لخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة وكان لديك فرصة للبقاء على قيد الحياة الفوضى السوق يلقي طريقك. ثم، تهدف إلى الاستفادة عندما انها تتصرف ترضيك.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


بلدي 4 أسرار لجعل دخول التجارة الكمال.


كما تعلمون بالفعل، إدخالات التجارة مهمة جدا في تحديد ما إذا كنت تنجح أو تفشل كالتاجر. يمكن دخول التجارة جيدة واحدة أو كسر الشهر الخاص بك في السوق. ومع ذلك، فإن التجار يميلون إلى اتخاذ إدخالات تجارية لمنحهم من خلال افتراض أنها جزء سهل من التداول & # 8217؛ ووضع القليل من التفكير في الحصول على أفضل إدخالات التجارة الممكنة.


الدخول التجاري الأفضل يمكن أن تحسن بشكل كبير من احتمال مكافأة المخاطر من التجارة وكذلك تحصل على وضع وقف الخسارة أفضل التي يمكن أن تقلل من فرصك في الحصول على إيقاف الخروج من خطوة كبيرة في السوق.


ما هي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين إدخالاتك التجارية؟ سوف درس اليوم الخطوط العريضة 4 نصائح لجعل إدخالات التجارة أفضل التي يمكن أن تساعدك على تحسين نتائج التداول الخاص بك إذا كنت ممارسة لهم باستمرار.


استخدام أوامر الحد للحصول على أسعار أفضل.


أمر الحد هو أمر معلق تضعه أعلى أو أقل من سعر السوق الحالي، اعتمادا على الاتجاه الذي تتداوله. إذا كنت تتداول لفترة طويلة، يمكنك وضع حد دخول شراء تحت سعر السوق الحالي، ثم، إذا السعر تدور وصولا الى الحد الخاص بك أمر الشراء، سوف تحصل شغلها لفترة طويلة. إذا كنت تتداول قصيرة، يمكنك وضع حد بيع دخول فوق سعر السوق الحالي، ثم، إذا يتحرك السعر أعلى إلى الحد الخاص بك بيع النظام.


أوامر الحد تعطيك القدرة على الدخول في التجارة بسعر من اختيارك. "الصيد" الوحيد هو، قد لا تحصل على شغل على الإطلاق في التجارة، ولكن إذا كنت لا تحصل على شغل كنت أعلم أنك حصلت على سعر دخول جيد ووضع وقف الخسارة أفضل مما لو كنت قد دخلت للتو في السوق أو على محطة دخول.


ونوقش مثال جيد على استخدام أوامر الحد للحصول على سعر دخول أفضل في مقالتي عن "خدعة دخول التجارة". تدخل "خدعة" دخول التجارة أساسا إشارة عمل السعر على تعقب تقريبي 50٪، أي الدخول في أمر حد كما يتراجع السعر إلى مستوى 50٪ من شريط دبوس على سبيل المثال. هذا يحصل لك إدخال أفضل لأنه يحسن بشكل كبير من مكافأة مكافأة المخاطر من التجارة عن طريق السماح لك لوضع أكثر تشددا (مسافة أقل) وقف الخسارة، مما يجعل من المرجح أن عليك أن تجعل 2R أو أكثر على التجارة.


ميزة كبيرة أخرى للحصول على دخول أفضل عن طريق أمر الحد 50٪ تعقب (خدعة دخول التجارة) هو أنه يوفر لك المزيد من المرونة في وضع وقف الخسارة الخاصة بك. يمكنك إما أن تأخذ التجارة مع وقف الخسارة أكثر تشددا كما ناقشنا أعلاه، أو يمكنك استخدام توقف توقف المسافة العادية (في مثال شريط دبوس، فإن وقف الخسارة العادية ستكون طول كامل من شريط دبوس من ارتفاع إلى الأقل). كما نوقشت في مقال خدعة دخول التجارة المرتبطة في الفقرة السابقة، وذلك باستخدام مسافة وقف الخسارة العادية مع أمر دخول الحد على شريط دبوس على سبيل المثال، يسمح لك أكثر 'غرفة التنفس' في التجارة.


تذكر؛ أوامر الحد تسمح لك 'السماح للسوق تأتي لك' عن طريق الدخول فقط إذا كان السوق يتراجع إلى سعر من اختيارك. يجب أن تكون مستعدا لتفويت التجارة، ولكن كما ناقشنا أعلاه، مزايا أفضل مكافأة مكافأة المخاطر على التجارة وزيادة المرونة في وقف الخسارة وضع لا شيء للعطس في.


إعداد الصفقات في نهاية كل يوم.


تحليل الأسواق وإقامة الصفقات في إغلاق نيويورك، هو وسيلة سهلة جدا وفعالة لتحسين لكم الإدخالات التجارية. القيام بذلك، يزيل الضجيج والارتباك العقلي الذي يأتي مع محاولة للتداول من الرسوم البيانية اللحظية. مراقبة الصفقات الخاصة بك مرة واحدة فقط أو مرتين في اليوم يساعد أيضا على تجنب إغراء تافه مع الصفقات الخاصة بك دون داع، فضلا عن الصعود والهبوط النفسي التي تأتي مع التداول اليوم.


ويحمل الإطار الزمني للرسم البياني اليومي المزيد من "الوزن" (الملاءمة) مقارنة بأجزائه المضادة للأطر الزمنية المنخفضة. لذلك، مجرد عمل جدا من التركيز على الرسوم البيانية اليومية سوف تحسن إلى حد كبير إدخالات التجارة الخاصة بك. فكر في الرسم البياني اليومي على أنه نوع من "مرشح" طبيعي لإدخالات التجارة السيئة، حيث أنه يزيل الضجيج وعدم ملاءمة حركة سعر الإطار السفلي، ونتيجة لذلك، فإن الإشارات على الرسم البياني اليومي أكثر موثوقية.


ملاحظة: عندما أقول "الأطر الزمنية المنخفضة"، وأنا أشير أساسا إلى تلك الأطر الزمنية خلال اليوم تحت الرسم البياني 1 ساعة.


انتظر التقاء باستخدام مبدأ T. L.S.


90٪ من الصفقات أستخدم نموذج "تلس". T. LS. تقف على الاتجاه، المستوى، إشارة، وبعبارة أخرى؛ العثور على تريند / التحيز في السوق، والعثور على المستويات الرئيسية، والبحث عن إشارة التجارة، عندما يكون لديك كل ثلاثة من هذه أو حتى اثنين من هذه النقاط في محاذاة، لديك "العاصفة المثالية" من حيث فرصة التداول.


دعونا ننظر في بعض الأمثلة من الصفقات التي كان T. L.S. التقاء نهرين…


يظهر المثال أدناه الرسم البياني لنا السيناريو T. L.S واضح لدخول السوق من. لاحظ التحيز في السوق / تريند كان صاعد بشكل واضح، كان لدينا مستوى المفتاح واضح من خلال منطقة 1.6660 وثم دبوس دبوس واضح شراء إشارة شكلت في مواءمة مع الاتجاه والمستوى.


يظهر المثال البياني أدناه مثالا واضحا آخر على استخدام T. L.S. التقاء لدخول السوق. مرة أخرى، كان لدينا ما يصل تريند / الصاعد التحيز في السوق، على مستوى المفتاح واضح ثم شريط دبوس واضح شراء إشارة شكلت في خط مع الاتجاه الصعودي والمستوى. وهكذا، كان لدينا إشارة دخول حركة متشابكة للغاية.


يظهر المثال الأخير للرسم البياني الذي ننظر إليه مثالا واضحا على استخدام T. L.S. مبدأ في سوق تتجه باستمرار. لاحظ واضح تريند أسفل الذي كان في مكان قبل تشكيل إشارة، فضلا عن مستوى المفتاح واضح. ثم بمجرد أن حصلنا على شريط دبوس واضح بيع إشارة عند تقاطع الاتجاه والمستوى، كان لدينا دخول التجارة واضحة واحتمال كبير على أيدينا ...


لديك المرجعية التجارية بسيطة واستخدامها دينيا.


انها ليست مجرد عن العثور على التجارة ووضعه، انها & # 8217؛ ق عن الواقع العثور على الصفقات الصحيحة وثم وجود الثقة لسحب الزناد. وهناك قائمة مرجعية / خطة بسيطة تساعدك في تصفية إشارات جيدة من إشارات سيئة، وسوف تعقد أيضا لك المساءلة.


قد تتكون قائمة التحقق البسيطة من عدة صور / رسومات توضح الإعداد التجاري المثالي وشروط الرسم البياني مع بعض الصياغة الأساسية مثل "تحديد موقع الإشارة (نوع إشارة الإدراج)، والعثور على أقرب مستوى رئيسي، والعثور على الاتجاه، إذا كانت ظروف المخطط متماسكة / في محاذاة ثم النظر في التجارة. إذا كان يمكن تطبيق معلمات إدارة المال الصحيحة، أي إذا كانت مكافأة المخاطر الخاصة بك منطقية في التجارة، وإعداد أوامر ووضع التجارة. انها & # 8217؛ ق خطة شخصية وقابلة للتخصيص مصممة لك ولشخصيتك.


وبطبيعة الحال، إذا كنت لم تتقن بعد طريقة التداول، فلن تكون قادرة على الحصول على إدخالات جيدة في السوق. وبالتالي، فإن الخطوة الأولى تأخذ بعض الوقت للحصول على التدريب المناسب على استراتيجية التداول الفعالة مثل استراتيجيات تداول حركة السعر أنا أدرس في بلدي بالطبع ومنطقة الأعضاء.


حول نيال فولر.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


40 تعليقات اترك التعليق.


العديد من الشكر نيال غوروجي.


تشرحونه بطريقة تجعل القارئ يفهمها بسهولة & # 8212؛ علامة على براهمة صحيح.


كان لحظة ضوء لمبة مع هذه المقالة نيال. شكرا جزيلا. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لبدء الدورة.


مرحبا نيال. شكرا لمساعدتنا لتصبح أفضل التجار. وهذا قد تحسنت بلدي التجارة أرادي.


مقال ممتاز. منذ أن كنت طالبا متعطشا لك وكذلك السوق، كل ما اخترته للتجارة هي التراجع. قلت ذلك أجبرت نفسي على عدم التجارة كل يوم، ولكن فقط لانتظار سحب مثل ظهر صياد محنك القديم في انتظار اللحظة المناسبة انشاء لحظة لسحب الزناد.


مقالة رائعة نيال & # 8230؛ أنا لوف أسلوبك التبسيط، من السهل أن نفهم ومتابعة & # 8230؛ وسوف طباعة هذه المادة أن يكون في متناول اليد لسهولة الإحالة & # 8230؛ شكرا مرة أخرى هتافات جيني.


جعل التداول بسيطا. أرى الآن لماذا لقد فقد المال كل هذا في حين.


شكرا لكم على عمل جيد.


نيال، أستاذ كبير، تاجر عظيم، عظيم شارر & # 8230؛ .. شكرا.


ببساطة الرائعة شكرا لك نيال.


هذا هو أسلوب رائع أنني سوف تستمر في استخدام. انها تعمل بشكل جيد بالنسبة لي الآن. شكرا لهذا العمل العظيم.


مليء بالمعلومات . شكرا لتوجيه التجار الصغيرة. سأحاول هذه الطريقة.


جيد جدا، وأنا أتعلم العمل السعر، هذه المادة مساعدتي. شكر.


إذا كنت ترغب في الحصول على وعاء،


أبدا إدخال على الفور!


شكرا لخداعك و غيض للتجارة في السوق السيد نيال فولر.


عزيزي السيد نيال فولر،


شكرا جزيلا لك، وهذا ساعدني حقا لتعميق معرفتي.


درس عظيم نيال.


شكرا درسا عظيما. حافظ عليه القادمة.


تغيير بلدي نمط الحياة التداول من قبل نيال. الآن أنا حرة جدا وسهلة.


شكر خاص نيال.


انها درس جيد نيال، أنا حقا تتمتع كونها جزءا من هذا الموقع التجاري. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة. انها تعطي لي حقا دفعة وفهم أفضل لتداول العملات الأجنبية ...


شكرا جزيلا.


جيد واحد السيد فولر أستطيع أن أشعر تأثير تلس كما أنا قراءة المقال بلدي الذات.


أشعر بتحديث عندما أي وقت مضى قرأت مشاركتك / المادة.


أشكركم على خبرتكم الهائلة في تداول الأسواق .. لقد تعلمت حرفيا كل شيء منك! من أشرطة الفيديو رأيت لأول مرة على يوتيوب .. لقد كنت نعمة! شكرا مرة أخرى، وآمل أن تبقي التعلم والاستفادة كما أذهب! انها رحلة طويلة من عندما كنت أعرض لأول مرة ..


جيد جدا الفني، يا سيدي.


أشعر بالنجاح كلما قرأت مقالاتك.


انت في محل تقدير.


نشكرك على الإشارة مرة أخرى إلى مدى أهمية نقاط الدخول في الصفقات الناجحة. في البداية لم يكن يبدو أن من المهم بالنسبة لي. كما أشرت إلى أهمية في الماضي، وأخيرا حصلت عليه وجعلت العديد من بيبس اضافية بسبب الدروس الخاصة بك.


آخر غنية بالمعلومات & # 8211؛ الحس السليم أتريكل نيال. متألق! شكرا لك لأخذ الوقت للمشاركة هذا، هو محل تقدير.


جيد الأحد نيال.


شكرا جزيلا لدرجة جيدة مثل هذه الدروس الجيدة، إذا جميع الصفقات قد تطبق هذه الدروس إلى أذهانهم، وبالتأكيد قد يتطور التداول لدينا.


ثابو نتشيسي رسا.


مرحبا!! أنا & # 8217؛ م الإيطالية، جيد ليسون نيال !! تهنئة.


لها درس جيد وجعل التداول بسيطة .. شكرا نيال.


جوهر هذه المادة الرائعة هو & # 8220؛ عصا ل T. L.S. المبدأ وسوف التجارة مثل متخصص & # 8221؛.


شكرا لك نيال لتقاسم الخاص بك، كان حقا تحسين بلدي التجارة.


هذا هو آخر قطعة رئيسية من أنت! أول واحد أنا أقرأ كان يتجه اتجاه، إنفاكت هو كان ال يلتفت نقطة من كامل كارير تجارة! أنا دائما تذكر الخاص بك الأكثر قيمة فورمولا = أفضل الصفقات = تريند + مستوى كونفلونت + برايس العمل SIGNAL. NIAL كنت غاي رائع، والكلمات شكرا شكرا لكم. في النهاية، أود أن أشترك كعضو من مجتمع التجارة الخاص بك، ماذا هل أفعل؟


مادة لطيفة جدا. لا مطاردة السوق للدخول. دعونا يأتي السوق فيكم. كلمات من ذهب. في مصطلحات الكريكيت لا مطاردة الكرة، والسماح للكرة القادمة في منطقة مريحة الخاص بك إلى أن تصل. وهذا هو الأساسي من الكريكيت السكتة الدماغية play. we يجب أن تطبق الصراصير أساسيات تماما في التداول لدينا. من خلال لاعب الكريكيت أنا دائما تطبيق نظرية الكريكيت بلدي في التداول بلدي. نصيحة الخاص بك هو إماكولات ..WELL سعيد.


مقال عظيم شكرا لك.


تقرير ممتاز آخر نيال.


بارك الله فيكم شكرا.


هذا هو واحد من أفضل المشاركات قمت به من أي وقت مضى. ومن الوظائف الجارية من هذا القبيل أن أكثر من تبرير الحصول على دراستك وعضوية بضع سنوات إلى الوراء. في بعض الأحيان أنا حتى تعرف بالفعل المبدأ الأساسي ولكن قد تركها تذهب على جانب الطريق لأنني فقدت البصر من قيمته.


دائما الأشياء الجيدة وليس زغب.


هذا هو موجز لهذه النقطة. لقد كنت تكافح مع & # 8211؛ نقطة الدخول ولكن مع هذا، وأنا ذاهب إلى التركيز على تحسين إدخالاتي.


مثيرة جدا للاهتمام، وسأحاول تطبيق هذا.


عزيزي السيد نيال فولر،


شكرا جزيلا على المادة التعليمية الخاصة بك!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


صانع التلاعب.


هل صحيح أن سوق الفوركس يتم التحكم به من قبل حفنة من البنوك وصناع السوق؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف يمكننا تحديد متى يتلاعبون في أسواق الفوركس وهل هو أمر يتطلب الوصول إلى أدوات متطورة والاتصالات السرية؟ حسنا، دعونا نبدأ من خلال الحصول على عدد قليل من الحقائق على التوالي. أولا أنه صحيح أن أسواق الفوركس يتم التلاعب بها، وفي حين أنك لا تحتاج إلى أي أدوات متطورة أو اتصالات سرية لفهم كيف يحدث هذا، وتحديد متى يحدث ليس من السهل بالنسبة لغالبية تجار التجزئة.


ما يفشل معظم التجار في تقدير ما هي الأسواق المالية هي حقا وكيفية التجارة الفوركس بشكل صحيح. أسواق الفوركس هو المكان الذي المشترين والبائعين معا يسهل من قبل الوسطاء وصناع السوق الذين يبحثون عن الربح من خلال جعل عمولة لكل معاملة. تماما مثل أي سوق أخرى، المشترين والبائعين يمكن أن تأتي فقط معا إذا كان هناك وسيط تسهيل المعاملة. هذا الوسيط في حالة الفوركس هو صانع السوق، وعملهم هو ببساطة لمطابقة أوامر الشراء والبيع للحصول على أفضل سعر ممكن وكسب أكثر عمولة التي يمكن على كل معاملة.


كيفية عمل فوريكس & # 8211؛ المشتري & أمب؛ البائع الأطراف المقابلة.


كل التجارة التي يتم تنفيذها في أسواق الفوركس يجب أن يكون المشتري والمشتري وعندما يحدث ذلك ثم لدينا تجارة. يحدث هذا عادة في جزء من الثانية إلكترونيا ولكن في جوهرها، في كل مرة تقوم فيها بإدخال صفقة شراء كنت تقابل مع شخص سعيد أن يدخل موقف بيع واتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وإذا لم يحدث ذلك فلن تكون هناك تجارة. لماذا هذا بغاية الأهمية؟ لأنه يسلط الضوء على المشاكل التي البنوك الكبيرة التي التجار الصغيرة لا. أي تاجر التجزئة قادر على وضع أي حجم الموقف الذي يرغبون في السوق دون أن يخشى من أي وقت مضى الانزلاق أو ملء سيئة. ويمكن أن يحدث الانزلاق خلال البنود ذات التأثير العالي مثل إعلانات البنك المركزي ولكن على العموم، فإن معظم الصفقات المنفذة تتم على الفور.


الآن إذا كنت تاجر تجارة التجزئة 1 معيار لوت ثم لن يكون لديك أي مشاكل مع أن يتم ملؤها بالسعر الذي تريده. تخيل أنك تتداول 100 لوت أو 500 لوت أو 1000 لوت، وهذه هي المواقف الأكبر لوضعها في السوق في أي وقت واحد، وأنه من الصعب العثور على شخص ما لأخذ الجانب الآخر من الصفقة بالسعر المحدد والدقيقة الوقت الذي تريد، وبالتالي قد لا تكون مليئة بسعر كبير. حسنا، ماذا يمكنك أن تفعل في مثل هذه الحالة؟ لديك واحد من ثلاثة خيارات:


يمكنك إما لدغة رصاصة والحصول على تنفيذها في أي ثمن كنت قادرا على الحصول عليها، والمشكلة الوحيدة هنا هو أنك لن تحصل على أفضل سعر ممكن لتجارة الخاص بك الذي يأكل في الأرباح الخاصة بك.


هل يمكن أن تنتظر السعر للوصول إلى مستوى السعر الذي تريده بحيث تحصل على أفضل تنفيذ ممكن وشراء أو بيع بسعر أكثر من ذلك بكثير مواتية - وهذا أمر عظيم ولكن ماذا لو كان السعر لا يصل إلى المستوى الذي تريده بالنسبة لك لتنفيذ تجارتك؟ سوف تكون إما مجبرة على المشي بعيدا دون إجراء تجارة أو أن تضطر إلى اتخاذ أي ثمن يمكنك الحصول عليها إذا كان القيام بهذه التجارة أمر ضروري للغاية.


كنت فرض السعر للوصول الى المستوى الذي تريد التعامل من خلال التلاعب بذكاء التجار الأصغر الآخرين لدفع السوق في الاتجاه الذي تريد أن تذهب. بمجرد الحصول على السعر إلى المستوى الذي تريد ثم يمكنك تنفيذ معاملتك. كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ من خلال اتخاذ مواقف ضخمة وممارسة العضلات الخاصة بك. وهذا يشبه عندما الشركات الكبيرة والتكتلات الفتوة الشركات الصغيرة من السوق من خلال المنافسة العدوانية.


أفضل الخيارات ...


ما هو الخيار الذي يتخذه صناع السوق وتلك التي لديها طلبات كبيرة؟ الخيار 3. هذه هي الطريقة التي يعمل التلاعب في البساطة. اللاعبين الكبار الذين لديهم المال لتحريك السوق في الاتجاه الذي يريدون، القيام بذلك على أساس منتظم. ما هو أكثر من ذلك، ليس لديهم خيار سوى القيام بذلك لأنه ما لم يتمكنوا من التلاعب في السوق ثم أنها لن تكون قادرة على تنفيذ أوامرهم الكبيرة. فكر في ذلك - ما الذي يدفع السعر إلى التحرك صعودا؟ عدم التوازن في أوامر الشراء والبيع مثل أن هناك أوامر شراء أكثر من أوامر البيع مما يعني أن هناك المزيد من الطلب على هذا الزوج عملة معينة من هناك العرض. على العكس من ذلك، ما الذي يؤدي إلى انخفاض السعر - زيادة أكبر من أوامر البيع من أوامر الشراء بحيث يتجاوز العرض الطلب مما يؤدي إلى انخفاض الأسعار. الآن إذا جاء صانع السوق إلى السوق مع أمر ضخم لشراء العملة، ماذا سيحدث للسعر؟ وسوف تبدأ في الارتفاع. وهذا يعني أن صانع السوق يقدم عطاءات أعلى من السعر وبالتالي يجبر نفسه على الاستمرار في الشراء بأسعار أعلى وأعلى حتى يتم ملء أمر الشراء. هذا بالكاد يبدو جذابا أو حتى ذكية لهذه المسألة كما صانع السوق في العمل من تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


فما هو البديل؟


البديل الوحيد هو شراء أو بيع بطريقة خفية دون تنبيه جميع التجار الآخرين على ما يحدث حقا. كيف يحدث هذا؟ عن طريق شراء في بيع ضغط أو بيع في شراء الضغط. وبعبارة أخرى، ما يفعله صانع السوق هو عكس ما ينوي القيام به من أجل دفع السعر إلى المستوى المطلوب. ما هو صانع السوق؟ وهو وسيط مالي أنشئت بهدف وحيد هو مطابقة المشترين والبائعين معا لجعل عمولة في هذه العملية. لذلك دعونا نقول إن تكتل أوروبي كبير يريد شراء شركة أمريكية بمبلغ 10 مليار دولار. لا يمكن أن تذهب فقط إلى مكتب الصرافة أو البنك لتغيير هذا المبلغ من المال. على الأرجح أنها سوف تذهب إلى وسيط العملة أو بنك كبير الذي سيتم إكمال الصفقة عن طريق الذهاب إلى أسواق المال عن طريق ذراع الوساطة.


وبمجرد أن يتلقى صانع السوق أمر الصفقة، وظيفتهم هي تحويل أموال التكتل من اليورو إلى الدولار الأمريكي. وبالتالي، سوف يتم تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) وبيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي. وبما أن هذه الصفقة لبيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي يحدث على الفور، ما يحتاجه صانع السوق هو الحصول على أعلى سعر صرف يمكن لليورو إلى الدولار. طريقة القيام بذلك مهم جدا لأنه يؤثر على كمية العمولة التي يقفون لجعلها. في هذا المثال، انها في مصلحة صانع السوق لتحقيق أعلى سعر الفائدة يمكن أن يفعل ذلك من خلال دفع سعر الصرف أعلى أولا ثم البدء في بيع اليورو مقابل هذا السعر العالي. أنها لا تزال تبيع تماما كما ينخدع الجميع في التفكير في أن السعر سوف يستمر إلى أعلى حتى نهاية المطاف يبيعون جميع اليورو وتحويلها إلى الدولار الأمريكي وإتمام الصفقة. ما يحدث الآن هو أنه منذ أن أصبح ضغط البيع أقوى من ضغط الشراء، يبدأ السعر في الانخفاض سريعا ويترك الجميع يسارعون للخروج من التجارة بمجرد أن يكتشفوا أنهم مخطئون. سبب ترك الناس الهرولة هو أنه نتيجة لإعطاء إشارة كاذبة من السوق بدءا من التحرك صعودا، صانع السوق يدير لإغراء التجار الآخرين لبدء شراء بكثافة. وبمجرد أن يجد التجار الآخرون أنهم كانوا مخطئين في تقييمهم للاتجاه السوق، ثم يصبح التركيز الرئيسي للخروج من مواقفهم بسرعة. هذا هو ما نسميه فخ ويحدث على أساس أسبوعي في سوق الفوركس.


الآن بعد أن نعرف لماذا يتم التلاعب في سوق الفوركس، كيف يمكننا التعرف عليه؟ حسنا للقيام بذلك نحن بحاجة إلى سحب ما يصل الرسم البياني وتحديد المجالات حيث تحرك السعر في اتجاه واحد فقط إلى ثم التحرك بقوة في الآخر.


كيف يعمل الفوركس، الفوركس صانع السوق التلاعب سبيل المثال.


ماذا حدث؟


ونحن نرى في الرسم البياني على الجانب الأيسر أن السعر كان يتجه بشكل ثابت وعلى رؤية هذا، العديد من التجار كانت مغرية للشراء. ما كان يحدث في الواقع هو أن صانعي السوق كان سعر المناقصات يصل. ثم في الجزء العلوي في الدائرة A نرى توحيد يجري وصناع السوق تستخدم هذه الفرصة لاستيعاب المزيد من أوامر الشراء. وأخيرا، فإنها تدفع السعر للخروج من التوحيد وإغراء المشترين المتبقين الماضي الذين كانوا جالسين على هامش انتظار فرصة التداول اختراق لشراء. وبمجرد أن صناع السوق قد جمعت المبلغ الإجمالي للأوامر أنها ثم دفع السعر إلى أسفل الذي عادة ما يحدث بقوة. في هذه المرحلة، كل ما حدث هو أن صانع السوق يفعل ما كان المقصود أصلا - بيع عدد كبير من أوامر من خلال خلق عدد من المشترين اللازمة لاستيعاب هذا النظام من خلال التلاعب في السوق.


وبمجرد الانتهاء من صناع السوق هدفهم في الدائرة A، انخفض السعر ويستمر في القيام بذلك مما تسبب العديد من التجار إلى التفكير الآن في الذهاب قصيرة. ويستمر صناع السوق في دفع السعر إلى أسفل نتيجة لذلك يبدأون في العديد من التجار تماما ليبدأوا الآن في الذهاب قصيرة. ويأتي الباعة في سوق الفوركس بشكل أكثر قوة حيث يرون أن الاتجاه مستمر في الانخفاض. في الجزء السفلي في الدائرة ب، صناع السوق خلق نمط التوحيد التي تركز على جمع تبقى المتبقية المتبقية أوامر البيع. ثم يلي ذلك دفع لأسفل لإغراء أي الباعة المتبقين لدخول السوق. وتخمين ما يحدث بعد هذا؟ انت حزرتها…. يبدأ السعر صعودا، في الاتجاه المعاكس لما توقعه معظم المتداولين مما أدى إلى توقف العديد منهم.


لذلك كل ما حدث هو أن صناع السوق تحركوا سوق الفوركس من نقطة إلى أخرى باستخدام بعض تقنيات التلاعب الذكي التي تعمل بشكل فعال. لا يعني ذلك أنه يعمل في كل وقت لأن صناع السوق في بعض الأحيان يستطيعون العمل ضد بعضهم البعض، ولكن هناك شيء واحد مضمون - تجار التجزئة الذين ليسوا على دراية بما يحدث حقا في سوق الفوركس عندما تكون هذه التحركات تجري نهاية كعلف مدفع للأولاد الكبار بانتظام.


لمعرفة كيف يمكنك تجنب التلاعب بها وكيفية تداول الفوركس بشكل صحيح، والاشتراك في دورة التداول الفوركس برو لدينا حيث نذهب من خلال 18 ساعة من تعليمات خطوة بخطوة على العالم كله من التلاعب البنك الفوركس.


العثور على المزيد من المحتوى الرائع تحقق من المقالات أدناه.


اتصل بنا.


أرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.


© جاست أبوت ترادينغ 2018. مملوكة للتجارة سيمبل تريد سمارت لت.

No comments:

Post a Comment