Tuesday 20 March 2018

استراتيجية أسرار الفوركس


أسرار استراتيجية الفوركس: بناء نظام تداول مربح.
A تاجر الفوركس يشتري أو يبيع زوج العملات. والفكرة هي الربح من تقلباتها. هذا هو السبب في أن التجار يفضلون أزواج رئيسية وليس الصلبان. وهذا يمثل سوى واحدة من أسرار استراتيجية الفوركس التي يستخدمها التجار الناجحون. وعلاوة على ذلك، يبحث التجار عن نظام تجاري للقضاء على الخوف والجشع.
لسوء الحظ، وهذا يبدو أسهل مما هو عليه. أول شيء التجار بحاجة إلى القيام به هو التعامل مع الخسائر. التداول دون أخذ خسائر لا يوجد. الكأس المقدسة في التجارة لا توجد أيضا.
ثانيا، يسعى التجار المربحون إلى إيجاد توازن بين الحياة والتجارة. بين الفائزين والخاسرين. بين الجشع والخوف. هناك أي شيء أكثر إحباطا من إغلاق الصفقة في وقت سابق. أو السماح الخسائر الخاصة بك جبل.
للوصول إلى هذا، استراتيجية الفوركس اليومية ليست كافية. يحتاج التجار إلى الاقتراب من التداول بشكل مختلف. أن ننظر إلى السوق من زاوية مختلفة، وللتأكد من أن نظام التداول يعمل.
ولكي يحدث ذلك، يجب أن يكون لدى المتداول نظام تداول. وقد تكون هذه فكرة تقنية أو فكرة أساسية. او كلاهما. بغض النظر، لا تأتي التجارة إلا بعد اختبارها مرة أخرى. إذا كان الماضي يمكن التنبؤ بالمستقبل، نتائج التداول سوف تثبت ذلك أم لا.
نظام التداول الذي يعمل يجب أن تنظر في كل شيء. الإطار الزمني المستخدم، والفرق، والهدف، وأسلوب التداول، والانزلاق & # 8230؛ كل شيء يهم هنا. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تنظر لك كمتداول. هل أنت شخص التسرع؟ إذا كان الجواب نعم، سلخ فروة الرأس هو لك. هل الصبر شيء؟ إذا كان الجواب نعم، شخصيتك يناسب التداول والتأرجح.
في حين أن كل شيء يبدو القمامة (الذي يهتم هذا، أريد فقط لكسب المال في اسرع وقت ممكن!)، فإنه يحمل مفتاح الفوز والخسارة. إلى الربح والخسارة. ليس الجميع لجعل التاجر. ولكن إذا كنت تتداول المواد، هذه المادة هو لك!
كيفية بناء نظام تداول مربح.
صدقوا أو لا تصدقوا، معرفة أين السوق سوف تذهب ليست كافية لكسب المال في سوق الفوركس. قد يعمل هذا من وقت لآخر، ولكن على المدى الطويل، سوف تفشل التجار. وينظر نظام التداول في كل جانب يتعلق به. علم النفس السوق هو شيء واحد. آخر هو معرفة متى لدخول السوق، وكيفية تجنب الارتباطات، وهلم جرا.
وعلاوة على ذلك، تلعب توقعات التداول دورا هاما في نجاح المتداول. أو، لتكون أكثر دقة، ما هو أن ننظر من التداول؟
بالنسبة للبعض، الجواب ليس المال. السمعة، لمرة واحدة، قد تكون جيدة كما جواب أي. وعلاوة على ذلك، الطموح لتحقيق النجاح. إحصائيا، تجار التجزئة تفشل أكثر من ثمانين في المئة من الأوقات على الودائع الأولى. ونتيجة لذلك، فإنها تفقد الثقة والإيمان في نظامها التجاري. ضرب النظام هو شيء يسعى العديد من التجار للقيام به.
على الأرجح أن جميع تجار التجزئة يستخدمون التحليل الفني. ولذلك، فإن نظام تداول الفوركس الذي يعمل لتجار التجزئة يحتوي على بعض المؤشرات الفنية على الأقل. أو، نظرية التداول، مثل موجات إليوت، غارتلي، غان، وهلم جرا.
التحليل الأساسي له دوره، ولا شك في ذلك. ولكن لا ينبغي للمرء أن يركز كثيرا على فهم كل شيء. التركيز على الأساسيات، مثل أسعار الفائدة والعملات العلاقة، واستخدام التقويم الاقتصادي. هذا هو مجرد جزء خدعة صغيرة من أي دليل الأسرار استراتيجية الفوركس.
كل هذه تشكل لنظام تجاري كبير. ليس هناك واحد أكثر أهمية من آخر. إذا تمت معالجتها ككل، فستكون جزءا من نجاح التاجر.
نظام التداول المربح هو نظام يعمل. وهذا هو، يجب أن تعمل اليوم داخل وخارج، شهر داخل وخارج. لا يجب أن تكون جميع الصفقات الفائزين، على الرغم من. ومع ذلك، يجب أن تكون نسبة الربحية إيجابية.
نمط التداول المشاركة.
يجب أن يبدأ نظام تداول الفوركس المربح من نمط التداول. المتسوقين، المتداولين البديلين، والمستثمرين & # 8211؛ هذه هي أنماط التداول الثلاثة للبدء من.
سكالبرز تبحث عن باك سريع في أسرع وقت ممكن. يدخلون ويخرجون من السوق عدة مرات في اليوم. بسبب ذلك، سلخ فروة الرأس يناسب تجار التجزئة أكثر من غيرها. قد يبدأ السلخ فروة الرأس من أدنى إطار زمني ممكن (الرسم البياني دقيقة واحدة) وتذهب كل وسيلة تصل إلى اليومية. ومع ذلك، نادرا ما ينظر السماسرة إلى الأطر الزمنية أكبر من ساعة واحدة.
يجب أن تستخدم استراتيجية سكالبينغ فوركس الوسيط المناسب. في حين أن النظام قد يعمل على الورق أو عند الاختبار الخلفي، فإنه قد تفشل في بيئة حقيقية. لذلك، نوع وسيط الفوركس يهم. ابحث عن أشياء مثل ما إذا كان الوسيط هو صانع سوق أو مكتب عدم التعامل، وما هي التكنولوجيا المستخدمة، وما إلى ذلك.
يفضل السماسرة عمولة أعلى على حساب التنفيذ الدقيق للغاية. بطريقة لا عجب. في معظم الأوقات، تستغرق صفقاتهم بضع دقائق لبضع ساعات.
سوينغ التجار يحبون أن نعتقد أنها & # 8217؛ أفضل. في معظم الأوقات ينظرون إلى الأطر الزمنية أكبر، فوق ساعة وعلى طول الطريق إلى الرسم البياني اليومي. أنها إما عد موجات مع نظرية موجات إليوت أو لديها نهج التعرف على الأنماط. بغض النظر عن أداة التداول، واستراتيجية الفوركس مربحة للتجار البديل هو أكثر تستغرق وقتا طويلا.
المستثمرين، من ناحية أخرى، دون & # 8217؛ ر الرعاية الوقت. وهذا هو، طالما أنها على حق حول الاتجاه العام. ولديهم الوقت والموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة.
بالنسبة لهؤلاء التجار، استراتيجيات الفوركس التي تتعامل معظمها مع البنوك المركزية & # 8216؛ قرارات السياسة النقدية. وبما أن هذه القرارات تتحرك بعملة، فإن هذا الأمر يهم أكثر من غيرها. بقية الأخبار الاقتصادية هي الغبار في مهب الريح.
توقعات التداول مع استراتيجيتك في الفوركس.
لماذا يريد التجار التداول؟ ما الذي يجذبهم إلى سوق الفوركس؟ هل هو المال فقط؟ أو هناك شيء آخر له؟
بغض النظر عن الإجابة على هذه الأسئلة، وهذا هو نتيجة الطبيعة البشرية. كان الناس يريدون دائما لكسب باك اضافية، مع القليل أو أي جهد إذا كان ذلك ممكنا. لسوء الحظ، هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل التجار ينضمون إلى وسيط فوركس.
في الواقع، ينبغي أن يكون هذا هو السبب الأخير للتجارة. أي نظام فوركس يستعد لكسب المال سوف تفعل ذلك على المدى الطويل. إذا كان التجار يأتون إلى سوق الفوركس مع حساب 100 $، ونتوقع أن تحويله في مليون باكز في الشهر، وهذا غير ممكن. من الناحية النظرية، هو. في الواقع، انها أحلام اليقظة.
يجب أن تبدأ المناقشة من معرفة القوى التي تواجهها كالتاجر. لا يمثل تجار التجزئة سوى نسبة صغيرة (صغيرة جدا!) من سوق الفوركس كله. المشاركون في السوق الأخرى تتحرك الأسعار. أو، لتكون أكثر دقة، تتحرك الأسعار بسبب الإجراءات الأخرى المشاركين في السوق.
هؤلاء المشاركون هم البنوك المركزية (لديهم مكتب تجاري، لدهشة العديد من!)، ومقدمي السيولة وسماسرة الفوركس & # 8230؛ وهلم جرا. البنوك التجارية والمؤسسات المالية الأخرى تأتي وتكمل القائمة. ناهيك عن هنا هفت (تجارة عالية التردد) الصناعة. تخيل موارد استراتيجية الفوركس هذه الكيانات لديها حق الوصول إلى!
يجب أن يكون لأي استراتيجية الفوركس التي تعمل نهجا واقعيا. هذا يبدأ مع وجود توقعات واقعية. تخيل أن التجارة يذهب مثل الحياة يذهب: مع جيدة منها والسيئة. في يوم من الأيام سوف تجد صعوبة في العثور على دخول جيد، ولكن في اليوم التالي سيكون من الأسهل. ما يهم هو الحساب لتنمو.
التحليل الفني في نظام الفوركس سلخ فروة الرأس.
وغني عن القول أن استراتيجية تداول الفوركس ناجحة لصفقات سلخ فروة الرأس مع التحليل الفني. على الأطر الزمنية المنخفضة والمنخفضة جدا، يستخدم المتداولون المؤشرات الفنية للشراء أو البيع. ومن بين هذه المؤشرات، تعمل مؤشرات التذبذب بشكل أفضل.
لا تتوقع خطا مستقيما لحسابك. انظروا إليها أكثر من حيث نتيجة النشاط المستمر، بدلا من فرصة صنع المال. كمتداول، عليك أن تفهم الخسائر هي جزء من العملية. وعلاوة على ذلك، فإنها تأتي بشكل طبيعي.
تعمل مؤشرات التذبذب بشكل أفضل من أجل سلخ فروة الرأس لأسباب متعددة. أولا، أنها تنظر في فترات متعددة قبل رسم قيمة على المخطط المعين.
ثانيا، هدفهم هو تحديد متى يجعل السعر خطوة وهمية. إذا كان هذا هو الحال، نتائج التجارة سريعة. كلما كان الإطار الزمني أصغر، كلما كان رد الفعل أسرع.
يواجه العديد من التجار مشكلة صعبة في نشاطهم التجاري. من الناحية النظرية، كمتداول، أنت & # 8217؛ ليس من المفترض أن محاولة اختيار قمم. أو قيعان، في واقع الأمر. هذا عمل محفوف بالمخاطر.
هذا هو من جهة. ولكن من ناحية أخرى، إذا كنت تنتظر لتأكيد أعلى أو أسفل، بدأ الاتجاه الجديد بالفعل. إذا كنت تتداول مع نظرية موجات إليوت، جعل السوق بالفعل الموجة الأولى. بحلول الوقت الذي تدخله، يبدأ السوق تصحيح هذه الخطوة. وبالتالي، فقدت القطار الأول.
واحدة من أفضل الأسرار استراتيجية الفوركس الاحتفاظ عندما سلخ فروة الرأس هو حجم التداول. كم يكفي وكيفية تحديد حجم؟ هنا، عليك أن تنظر في النفوذ من حسابك، الحد الأقصى للسحب نظام التداول الخاص بك، الخ. السلخ فروة الرأس استراتيجيات الفوركس أن العمل يجب أن يكون سحب صغير جدا.
التحليل الفني في سوينغ للتجارة والاستثمار.
استراتيجية التداول يجب أن يكون المتداولون الفوركسون نتيجة لنهج منضبط. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تؤدي أنظمة التداول والأساليب المعنية إلى تجارة مع وقف الخسارة وجني الأرباح. وأكبر نسبة المخاطر والمكافأة إلى ذلك، كان ذلك أفضل.
وهناك أداة عظيمة لتحقيق هذا هو نظرية موجات إليوت. ووفقا ل إليوت، فإن السوق هو نتيجة للسلوك البشري. ما هي أفضل طريقة للتعبير عن تحركات السوق من دمج الطبيعة البشرية؟
لهذا السبب، هذا هو واحد من أقوى نظريات التداول اخترع من أي وقت مضى. وهذا هو، إذا طبقت بشكل صحيح. كتب الكثير من الكتب حول هذا الموضوع، أن التجار يجدونه مربكا للغاية.
ومع ذلك، فإنه يعطي عوائد رائعة بسبب قواعد التداول لديها. استخدامه يتطلب الانضباط والصبر، والأوامر المعلقة. حسنا، هذه هي مكونات أي نظام تداول يريده متداولو الفوركس.
وقال إليوت أن السوق يتحرك في دورات & # 8211؛ والنبضات والتصحيحات. الحركة الاندفاعية هي بنية مكونة من خمسة موجات، وهي عبارة عن بنية تصحيحية مكونة من ثلاثة موجات. معا، فإنها تشكل دورة.
وبالتالي، فإن الدورة الصاعدة هي خمسة موجات تصحيح مع ثلاث موجات أسفل. هل يمكن أن يكون هناك شيء أسهل؟
وتأتي المشكلة من الجانب التالي. كل موجة في هذه الهياكل الاندفاعية وتصحيحية مصنوعة من موجات من درجة مختلفة. لهذا السبب، تصبح النظرية معقدة.
ومع ذلك، فإنه يناسب التداول البديل والاستثمار. هؤلاء التجار يستخدمون استراتيجيات الفوركس بدون مؤشرات، وهذا هو واحد منهم. كل ما يحتاجونه هو البيانات التاريخية على الفور دورات مختلفة.
وبناء على ذلك، يؤدي تحليل أعلى / أسفل إلى وضع السوق الصحيح. تسمح هذه العملية للمتداولين الفوركس بمعرفة من أين يبدأ العد من على الأطر الزمنية الدنيا.
التحليل الأساسي جزء من نظام التداول.
استراتيجية الفوركس بسيطة جدا أن يعمل يتعامل مع تفسير البيانات الاقتصادية. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه التحليل الأساسي. عند التداول، هناك & # 8217؛ ق يقول: السوق يحتاج إلى سبب للتحرك.
وبدون سبب، فإن استراتيجية الاختراق التي يمكن أن يستخدمها تجار الفوركس ببساطة لن تعمل. وسيتفق المشاركون في السوق مع البنوك المركزية & # 8217؛ الإهتمامات. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على ميزة تنافسية في أسواق اليوم.
غير أن التحليل الأساسي لا يتعلق فقط بالإصدارات الاقتصادية. فهو يدور حول فهم ما يحدث في العالم. إنها تتعلق بالجغرافيا السياسية، فضلا عن الاقتصاد الكلي. صناديق استثمار كبيرة & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ مع استراتيجيات الفوركس واسعة الموارد للوصول إلى استنتاج أساسي. وقد يؤدي ذلك إلى فتح أو إقفال التجارة.
والسبب هو جيد مثل واحد التقنية. وبعد قول ذلك، يجب على تجار التجزئة فهم تعقيد التحليل الأساسي. لا يتعلق الأمر بالشراء على بيانات إيجابية وبيع سلبي. بل هو فهم ما يجري في الاقتصاد.
لحسن الحظ، يمكن للتجار التجزئة تجاهل ذلك، إلى حد ما. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل تجارة التجزئة تكهنات على الأطر الزمنية قصيرة إلى قصيرة جدا.
أمثلة استراتيجية التداول على أساس التحليل الأساسي هي في كل ركن. الأكثر شهرة هو عندما جورج سوروس & # 8220؛ محاصر & # 8221؛ بنك انجلترا في تجارة مليار جنيه. وكان هذا تحليلا أساسيا.
يعمل التحليل الأساسي بشكل كبير كاستراتيجية تباعد الفوركس. لهذا، نظام التداول هو مناقضة. هذا النظام يعمل في كثير من الأحيان أكثر من الناس يعتقدون. ومع ذلك، في حين يجري العمل مناقضة، مثل هذا النهج هو محفوفة بالمخاطر.
لا يزال هناك أسباب كثيرة في التعامل مع التجارة، وهناك الكثير من الأمثلة على استراتيجية التداول التي تعمل. فعلى سبيل المثال، يأتي المثال التقليدي من التضخم. ببساطة التجار الأساسيون ينتظرون بيانات التضخم ويتداولون وفقا لذلك.
أبقيها بسيطة.
التجار لديهم ميل قوي إلى تعقيد الأمور. مع وجود العديد من المؤشرات الفنية المتاحة، فإنها تبحث عن الكأس المقدسة. في التداول، وهذا المفهوم يدعو إلى الإعداد المثالي: الفائزين فقط، لا الخاسرين.
وبسبب ذلك، الاعتقاد القوي هو أن المزيد من المؤشرات في نظام التداول، كان ذلك أفضل. خطأ!
تبقي في بسيطة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف على الجانب الأيمن من السوق. في بعض الأحيان كل ما تحتاجه هو لمجرد مراقبة حركة السعر. هذا الشيء البسيط، وضع ساعات أمام الشاشات، في بعض الأحيان يكفي لتحليل السوق.
واحدة من أقوى النظم التجارية والاستراتيجيات النظر في التعرف على نمط الرسم البياني. أنماط تكرار أنفسهم في الوقت المناسب. إذا شكل نمط على الرسم البياني لكل ساعة، قد يظهر نفس النمط على الرسم البياني الشهري. ومع ذلك، مع آثار مختلفة.
للحفاظ على استراتيجية بسيطة، فقط اتبع نفس القواعد من الأطر الزمنية الدنيا عند علاج نمط على أكبر منها. وستنتهي النتائج إلى نهاية المطاف.
دليل مجاني: 3 حجر الزاوية استراتيجية الفوركس.
والآن لديك فرصة رائعة للحصول على دليل استراتيجية الحرة التي من شأنها تحسين تداول الفوركس الخاص بك. في الجانب الأيسر من هذه الفقرة سوف تجد زر من شأنها أن تجلب لك إلى صفحة التحميل من الدليل. سوف تحصل على سهلة الاستخدام الفوركس استراتيجية بدف من شأنها أن تساعدك على السيطرة على الصفقات الخاصة بك. الحصول على هذا الدليل وتصور خيارات الاستراتيجية الخاصة بك.
الدليل هو خال تماما وأنه ليس سوى اثنين من النقرات بعيدا عنك. ولذلك، فإنني أوصي بشدة لدعم نهج نظام الفوركس الخاص بك عن طريق إضافته إلى الأدوات الخاصة بك.
ببساطة انقر على زر وسيتم نقلك إلى صفحة التحميل من الدليل. الاستفادة من تحميل مجاني والحصول على دليلك الآن!
استنتاج.
أي أنظمة تداول مربحة يستخدمها تجار الفوركس، ويجب أن تكون اختيارية. وهذا يعني أن النتائج لا تعتمد على الطبيعة البشرية ولا تتأثر بها. أن نكون صادقين، وهذا هو التفكير بالتمني. على الأقل عندما يتعلق الأمر بتجار التجزئة.
بسبب طريقة الناس، فإنه من المستحيل فصل تماما عن التجارة. أو، من فكرة. على سبيل المثال، تخيل أنك تبيع الدولار الأمريكي. ويستند هذا إلى توقعات مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف خفض الأسعار. ومع ذلك، عندما يقوم بنك الاحتياطي الفدرالي بخفض الأسعار، قد تختلف النتيجة.
السوق سوف تضع نفسها دائما قبل الحدث الرئيسي. في هذه الأيام تستخدم البنوك المركزية التوجيهات المستقبلية. والفكرة هي التواصل مع المشاركين في السوق على أفضل وجه ممكن من نوايا البنك المركزي. وبسبب ذلك، هناك العديد من الأمثلة على استراتيجية التداول التي لا تنجح.
عملية التواصل هذه قوية لدرجة أنه بحلول الوقت الذي يأتي فيه القرار، فإن السوق سوف يتجاهله. أو سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس، لمجرد رحلة بعض توقف.
يبحث التجار عن أسرار استراتيجية الفوركس لتكون مربحة. يأتي الكثيرون إلى ساحة التداول مع توقعات ضخمة. بعد بضعة أشهر، فإنها في نهاية المطاف بخيبة أمل. ماذا عن تعلم بعض عن هذه الصناعة، ما يتحرك الأسعار، كيف يذهب التداول، وما إلى ذلك؟
بهذه الطريقة، أخطاء الصاعد ليس لها مجال في أي نظام تجاري. وعلاوة على ذلك، هناك & # 8217؛ s لا الكأس المقدسة في التداول. النجاح هو نتيجة العمل الشاق والانضباط. يبدأ نظام التداول المربح وينتهي بك كشخص. على رأسها، مع كيفية التعامل مع التداول.
إذا كنت تعامل التداول كهواية، فإنه في نهاية المطاف تبقى واحدة. إذا كنت التعامل معها على محمل الجد، فرص البقاء على قيد الحياة زيادة. وخلاصة القول، فإن العدو الأسوأ لأي نظام الفوركس هو أنت تاجر الفوركس.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.
الاقسام.
الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (46) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (22)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

وجه الفتاة! لا يمكن العثور على هذه الصفحة.
يبدو أنه لم يتم العثور على شيء في هذا الموقع. ربما جرب إحدى الروابط أدناه أو البحث؟
المشاركات الاخيرة.
الأكثر استخداما الفئات.
(5) تعليم الفوركس (4) تعليم الفوركس (39) تعليم الفوركس (39) تعليم الفوركس (8) استراتيجيات التداول (6) تداول الخوارزمية (5) 3)
حاول تبحث في أرشيف الشهرية. 🙂
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
منشورات شائعة.
يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.
الاقسام.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

تداول الفوركس سعر التداول: أسرار لا توصف.
أنا أعرف الكثير من التجار الذين يحاولون أن تصبح مربحة باستخدام العديد من المؤشرات (أو مزيج منها). الجحيم، كان استراتيجيتي لحوالي سنة كاملة عندما كنت بدأت التداول! لم يعمل & # 8217؛ ر العمل بالنسبة لي. على الرغم من أن المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها، إلا أنه من المحتمل أن تكون هناك فرصة جيدة أيضا لأنك لا تعمل أيضا. إذا فعلت ذلك، فإن أكثر بكثير من 10٪ من التجار التي يقال أن تكون مربحة في هذا العمل من شأنه أن يجعل القتل، لكنها لا & # 8217؛ ر. تدريجيا على الرغم من، بدأت في تغيير الطريقة اقترب من التداول وغمرت نفسي في تداول حركة السعر.
ولكن & # 8230؛ العمل السعر هو الوحش الآخر كله.
أنواع مختلفة. يقف بعيدا عن جميع أدوات التحليل الفني الأخرى.
والكثير من التجار دون & # 8217؛ ر فهم كيفية التجارة بها.
إنه مفهومة على الرغم من ذلك.
إنه ليس مؤشرا بالمعنى التقليدي. يمكنك & # 8217؛ قراءة العمل السعر بطريقة لا لبس فيها يمكنك معرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية قد تجاوزت علامة 70. انها السبب في بداية التجار يتدفقون على المؤشرات التي يمكن تحديدها بسهولة. رسي، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، أتر. وتطول القائمة. في حين أن هذه المؤشرات لها استخدام، انهم & # 8217؛ لا شيء أنا فقط أساس بلدي الأفكار التجارية على. معظمهم متخلفة و مجرد عادي لا يعمل كاستراتيجية التداول.
صدقوني، أنا & # 8217؛ لقد بنيت الروبوتات التجارية استنادا إلى كل مؤشر شعبية (أو مجموعة من المؤشرات) يمكنك أن تجد. انها فخ لبدء التجار وكل واحد منهم يفقد المال على ذلك.
بدلا من ذلك، تعلم عن حركة السعر هو أفضل وسيلة لتصبح تاجر مربح.
و أنا & # 8217؛ م الذهاب لاقول لكم اسرار العمل السعر الذي يهم. تلك التي تحتاج إلى جعل أفضل الصفقات. ولكن أولا، نحن بحاجة إلى بعض الخلفية.
سعر التداول التداول مقدمة.
ما هو بالضبط تداول حركة السعر؟ ويكيبيديا يعرف ذلك مثل:
ويتجسد مفهوم تداول حركة السعر في تحليل حركة األسعار األساسية كمنهجية للمضاربة المالية، كما يستخدمها العديد من تجار التجزئة وغالبا ما يكون مؤسسيا حيث ال يتم استخدام التداول الخوارزمي. وبما أنه يتجاهل العوامل الأساسية للأمن وينظر في المقام الأول إلى تاريخ أسعار الأمن - على الرغم من أنه يعتبر في بعض الأحيان القيم المستمدة من تاريخ السعر - فهو شكل من أشكال التحليل الفني.
هذا الوصف غير مفهوم بشكل جيد. انسى ذلك.
هنا تعريفي لإجراءات السعر:
تداول تداول السعر هو طريقة تداول تستخدم حركة السعر كمدخل لاتخاذ قرارات التداول. انها تسمح لك لاقول قصة ما يفعله السعر وجعل الصفقات احتمال أعلى على أساس تلك القصة. وهو شكل من أشكال التحليل الفني.
لاحظ كيف قلت يمكنك أن تقول قصة عن السعر. وأعتقد أن هذا هو واحد من أهم المهارات التي يمكن أن يكون لها التاجر العمل السعر ونحن & # 8217؛ سوف نعود إلى هذا في وقت لاحق.
هذه هي الطريقة التي يبدو فيها مخطط حركة السعر عادة:
لاحظ كيف نظيفة هذا يبدو؟ لا نوافذ المؤشر، فقط التركيز النقي على السعر. وبمجرد الانتهاء من استخدام طريقة العرض هذه، ستبدأ في إدراك قوة حركة السعر.
على عكس هذا (ما أشير إليه على أنه الجنون المؤشر):
طيب، هذا واحد قد يكون الطرف الآخر 🙂 أنا & # 8217؛ م لست متأكدا حتى أستطيع أن أرى السعر على هذا! لكن انت فهمت الفكرة.
طريقة أخرى للنظر في ذلك هو أن العمل السعر يلغي كل فوضى التي ترتبط عادة مع المؤشرات. الشيء الوحيد الذي تركته هو نظيف، أو & # 8220؛ عاريا & # 8221؛ الرسم البياني. وهذا يعني أنه لا يمكنك استخدام متوسط ​​متحرك أو رسم خطوط الدعم والمقاومة. ومع ذلك، فإن حركة السعر تكون دائما غاية في الأهمية، وأنه هو أن حركة السعر الذي أنت & # 8217 سوف تكون قادرة على قراءة وفهم قريبا بما فيه الكفاية.
أساسيات تداول حركة الأسعار.
كما ذكرنا، تدور حركة السعر تدور حول فقط استخدام سعر الأمن لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن ما قد تفعله السوق. ولكن هذا لا يعني أننا يمكن & # 8217؛ ر ننظر في ذلك بطرق مختلفة! الخطوة الأولى في تداول حركة السعر هي التعرف على الشموع.
الشمعدانات.
وفيما يلي مثالان على الشمعدانات.
ويظهر السعر الأحمر انخفاض السعر (ويقال أنه هبوطي) ويظهر السعر الأخضر السعر صعودا (ويقال أنه صعودي). في حين أن الألوان الحمراء والخضراء ليست بأي حال من الأحوال المطلوبة، فمن الشائع أن تظهر الشموع مثل هذا وهذا يجعل من السهل التعرف على اتجاه السوق.
إن ما يجعل الشمعدانات مختلفا عن مخططات الرسم البياني، هو أن كل شمعدان يظهر ثروة من المعلومات حول ما قام به السعر في فترة زمنية معينة. فقط من شمعدان واحد، يمكننا تعويض سعر مفتوح، سعر وثيق، أعلى سعر وأدنى سعر. وهذا يجعل الشمعدانات واحدة من أكثر الطرق فعالية لعرض السعر التاريخي والحالي للسوق.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الشموع، أود أن أوصي أن تلتقط نسخة من [أمازون أسين = 0735201811 & أمب؛ تكست = اليابانية تقنيات الشمعدان الرسم البياني من قبل ستيف نيسون]. يعتبر ستيف واحدا من أجداد تحليل شمعدان الغربية وكتابه يحتوي على ثروة من المعلومات حول ما يلزم لاستخدام الشمعدانات في التداول الخاص بك.
الآن بعد أن كنت تعرف ما هو شمعدان، واسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى الأشياء الجيدة: أنماط شمعدان.
تحليل نمط الشمعدان.
أنماط الشمعدان هي واحدة من ركائز تداول حركة السعر. في الأساس، أنماط الشموع هي مجموعات من الشمعدانات أو أكثر التي تظهر نمط معين. أنماط الشمعدان قوية جدا لأنها غالبا ما تنقل ما فعله السوق. وهذا بدوره يعطي لنا أدلة ما يمكن أن تفعله السوق.
لتبدأ، وهناك لمحة عامة عن أنماط الشمعدان شائعة الاستخدام (من باب المجاملة جو ماروود):
كما ترون، بعض أنماط الشموع يقال أن تكون صعودية ويقال البعض الآخر أن يكون هبوطي. حتى أنماط الشمعدان الأخرى تشير إلى التردد. عادة، أنماط الشموع تحكي قصة. قد تظهر لنا أن الباعة حاولوا أولا دفع السعر لأسفل، طحن أقل. على الرغم من ذلك على الرغم من المفاجئ، استعاد المشترون السيطرة وفي لحظة، دفعت السعر مع قوة أقوى بكثير مما كان ينظر من قبل (ثلاثة ضربة خط).
وهو يخبرنا من هو في السيطرة، وبالتالي هو وسيلة قوية لتحليل السوق.
تحليل نمط الرسم البياني.
الخطوة التالية في تداول حركة السعر هي النظر إلى الرسوم البيانية ككل. في حين أن أنماط الشمعدان يمكن أن تظهر لنا نقطة انعطاف، فمن المفيد أن تأخذ خطوة إلى الوراء وننظر في الرسم البياني بأكمله.
تتجه الأسواق وتتراوح.
عندما ننظر إلى الرسم البياني بأكمله، وسوف تعطينا أدلة على اتجاه السوق. هل لدينا سوق تتجه؟ هل يبقى السوق مستقرا في معظم الوقت، أم أنه يتراوح بين الحدود العليا والسفلى؟ وهناك طريقة مفيدة لتحديد اتجاه السعر هي النظر إلى المستويات المرتفعة والهبوط التي يحققها السوق:
على الجانب الأيسر، يمكننا أن نرى أن السعر يحقق أعلى مستوياته المرتفعة (H) وأعلى مستوياته المنخفضة (L). ولذلك يقال أن السوق في الاتجاه الصاعد. من ناحية أخرى، إذا كان السعر يحقق ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياته الدنيا، يقال أن السوق في اتجاه هبوطي.
وإذا ظل السعر بين الحد الأعلى والحد الأدنى، يقال إن السوق يتراوح. إنه لا يحقق ارتفاعات أعلى وأدنى سعر أو أدنى قمم وأدنى مستوياته. بدلا من ذلك، هو أكثر أو أقل الذهاب جانبية:
الآن اسمحوا & # 8217؛ s ندخل في نيتي شجاع من تداول حركة السعر مع لماذا العمل السعر قد لا تعمل حتى الآن بالنسبة لك.
أعلى 3 أسباب لماذا العمل السعر هو & # 8217؛ ر العمل بالنسبة لك.
غالبا ما أرى أنه من المفيد أن ننظر إلى سبب عدم نجاح أي شيء. سوف تحصل على المزيد من النظر في الصفقات الخاصة بك خاسرة من في الصفقات الفوز الخاص بك منذ كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون لها صورة أوضح عن ما حدث من خطأ. باستخدام نفس النهج تجاه حركة السعر، دعنا نلقي نظرة على السبب الذي قد تواجهه حاليا في التعامل مع حركة السعر:
1. يمكنك & # 8217؛ t قياس حركة السعر.
يمكن قياس إجراء السعر بالقيم المطلقة. يمكنك & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ بداية التجار يشعرون بمزيد من الراحة مع شيء يمكنهم وضع رقم على، وهذا هو السبب في أنها تجنب العمل السعر والذهاب للمؤشرات.
يصف تصرف السعر مشاعر السوق لزوج العملات. لا يمكن قياسه في قيمة واحدة، ولكن بدلا من ذلك يحكي قصة كاملة عن المشترين والبائعين ويعطيك صورة أكثر اكتمالا عن الوضع الحالي للسوق.
2. أنت تتجاهل سياق حركة السعر.
ربما تكون قد قرأت عن أنماط حركة السعر مثل شريط دبوس. وهناك الكثير من التجار ننسى عادة أن أذكر شيئا واحدا على الرغم من. اعتمادا على المكان يظهر شريط دبوس، يمكن أن يكون نفس شريط دبوس على حد سواء إشارة بيع وإشارة شراء. أكثر من ذلك، يجب أن يتم تجاهل بعض القضبان دبوس تماما إذا وقعت في المكان الخطأ!
نحن & # 8217؛ الذهاب لتغطية سياق الإعداد عملات الأسعار عندما نصل إلى بلدي أسرار أعلى، والحفاظ على القراءة!
3. أنت حركة سعر التداول في عزلة.
يجب أن يكون إجراء السعر أداة في أداة التاجر & # 8217؛ s. ولكن هذا لا يعني أنه ينبغي أن تكون الأداة الوحيدة! في حين أنه من الممكن التركيز فقط على العمل السعر، وقد علمت سنوات من التداول لي أنه من الأفضل الجمع بين ذلك مع أنواع أخرى من تحليل السوق. وسوف تزيد من معدل الفوز الخاص بك إلى حد كبير. وسوف نناقش هذا في أسرار بلدي السعر السعر أدناه.
بلدي 10 أسرار العمل السعر.
من خلال سنوات من تداول حركة السعر، لقد وجدت أن بعض الأشياء تعمل بشكل أفضل من غيرها. أنا & # 8217؛ نمذجة تماما نمط التداول ليعكس هذا، ولكن أنا أدرك أنه ليس من السهل دائما لبدء التجار لالتقاط على تلك الخفية. هذا & # 8217؛ ق لماذا أريد أن توفر لك الكثير من الوقت وتذهب أكثر ما أعتقد هي أهم أسرار العمل السعر الذي سوف تريد أن تعرف.
هذه هي النصائح التي سوف يأخذك من المبتدئين العمل السعر إلى أن تكون قادرة على توظيف استراتيجية عمل سعر صلبة ومربحة.
1. أنماط شمعة متعددة هي أكثر موثوقية.
والمزيد من الشموع نمط معين يحتوي، وأكثر موثوقية هو عادة ما يكون. 3 أنماط شمعة هي أفضل من أنماط شمعة واحدة. 30 أنماط شمعة عادة ما تكون أفضل من 3 أنماط شمعة.
هنا مثال على ذلك:
أنماط مثل الرأس والكتفين، قمم مزدوجة وثلاثية هي من بين المفضلة، بالضبط بسبب هذا السبب. أنها تؤدي باستمرار إلى ارتفاع الصفقات الاحتمالية، وهذا ما نحن & # 8217؛ كل بعد. وهو لا يعني أن إعداد شريط دبوس جيد فاز بالعمل، فهذا يعني فقط وجود احتمال أكبر لوجود هذه الأوسمة متعددة الشموع مما أدى إلى الفوز في التجارة.
2. انتظر التأكيد.
يعني التأكيد أنه بدلا من الدخول عند اكتمال النموذج، فإنه غالبا ما يكون مفيدا لمعرفة ما إذا كان السعر سيتبع. للتأكد من أن أحصل على تأكيد، أدخل قليلا فوق أو أسفل نمط، اعتمادا على الاتجاه الذي أظن أن السعر سوف تذهب. وبهذه الطريقة، يمكنك تجنب وهمية خارجا حيث عكس السعر عليك، وترك التجار عديمي الخبرة في البرد.
يعلم التجار المحنكون الانتظار لتأكيد الحجز.
أيضا لا ندخل في العادة من دخول الصفقات قبل اكتمال نمط. ومن المغري أن ترغب في الدخول عندما تكون آخر محطة من نمط الرأس والكتفين كاملة تقريبا كما ستحصل على سعر أفضل، ولكن من المرجح أن يعكس السعر قبل اكتمال نمط حركة السعر ، ويترك لك مع خسارة بدلا من النتيجة التي كنت تأمل. في انتظار الانتهاء من نمط يظهر الصبر، وهو سمة الشخصية يجب أن يكون كل تاجر.
هنا مثال على ذلك:
هنا، يمكننا أن نرى اتجاه صعودي حيث فجأة، يبدو أن السعر إلى المماطلة قليلا. أنه يدمج جانبية حتى يظهر تماما بينبار كبير يصل. الآن يمكنك أن تفعل شيئين: القفز في الحال أو الانتظار ووضع بيع وقف بضع نقاط أقل من أدنى من هذا القرب.
هذه هي الشموع التالية:
كما ترون، السعر ديدن & # 8217؛ ر تتردد وجعل خطوة أعلى. وكان التاجر الصبر قد فتح النظام ومن المرجح جدا أن وقف الخسارة له لخسارة. ومع ذلك، فإن تاجر حركة السعر المؤيد سوف يجد أن وقف بيعه لن يكون قد ضرب أبدا ولم يفقد أي أموال.
الآن ما السيناريو الذي تفضله؟
3. تعرف أين لوضع وقف الخسارة الخاصة بك.
معرفة مكان وضع النظام هو مجرد بداية. أين تضع وقف الخسارة؟ نقاط ثابتة وقف مستويات الخسارة هي بالكاد نهجا جيدا منذ تقلبات السوق يمكن أن تتغير وينبغي النظر في كل التجارة في سياق تاريخ السوق الأخيرة. هناك عدد قليل من الاستراتيجيات لوضع وقف الخسائر مثل رئيسه، وأنا & # 8217؛ م الذهاب إلى مشاركتها معك.
وقف الخسارة فوق حركة السعر.
هذا هو الخيار الأسهل (وفي كثير من الحالات أفضل). عندما ترى نمط حركة السعر، تأخذ أعلى من ذلك النمط، إضافة بضع نقاط (± 5) ووضع وقف الخسارة هناك. هذا هو استراتيجية جيدة لأن عدة مرات، فإن السعر لا يذهب أبعد من ارتفاع أو منخفض أن نمط العمل السعر خلق.
عيب هذا النهج هو أنه اعتمادا على نمط، وقف الخسارة قد تكون كبيرة جدا. خسارة وقف كبيرة تعني أصغر R: R، لذلك أنت & # 8217؛ أخذ المزيد من المخاطر للحصول على نفس المكافأة. ومع ذلك، في كثير من الحالات، وهذا هو نهج صالح. إلقاء نظرة على هذا شريط التراجع الهبوطي، حيث يمكنك وضع وقف الخسارة قليلا فوق النمط.
وقف الخسارة في منتصف الطريق النمط.
عندما يكون النمط كبيرا لدرجة أنه ليس من الممكن وضع وقف الخسارة الخاص بك فوق النمط، يمكن أن يكون هذا خيارا آخر.
غالبا ما يحدث مع قضبان دبوس مع الفتيل طويلة جدا. هو أكثر خطورة من خيارنا السابق على الرغم من ذلك، لأن هناك أكثر من احتمال أن السعر سوف إعادة اختبار بعض المستويات فعلا، طالما أنها تبقى ضمن حدود النمط. ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار R: R، وهذا يمكن أن يكون لا يزال نهجا جيدا.
4. ابحث دائما عن التقاء.
هذا هو واحد من أهم الأسرار التي يجب أن تعرف عنها. التقاء هو كل شيء.
لذلك أنت & # 8217؛ وجدت إعداد عمل حلوة السعر. عظيم! الآن تأكد من أنه قد التقاء، وهذا يعني أنه يتزامن مع غيرها من الإشارات الصحيحة التي تدعم فكرة التداول الخاصة بك. هنا & # 8217؛ ق أعلى الثلاثي والتقارب عالية السابقة:
هذه الإشارات يمكن أن تأتي من العديد من المصادر، ولكن هنا بعض التي أنا أحيانا تستخدم في تداول بلدي:
يحدث نمط الحركة السعرية في منطقة دعم أو مقاومة ذات مغزى الاختلاف على مؤشر القوة النسبية يحدث النمط عند مستوى تصحيح فيبوناتشي النمط يحدث عند نقطة محورية أنه & # 8217؛ s كسر وإعادة اختبار الإعداد & # 8230؛
قاعدة بسيطة جدا هي: كلما التقاء أكثر يمكن أن يكون، وأفضل الإعداد هو.
5. أخبر قصة ما حدث.
كل مخطط يروي قصة. قد تكون قصة اتجاه واضح أو قصة فوضوي ذهابا وإيابا تقاتل بين المشترين والبائعين. بطريقة مماثلة، يمكننا أن نتحدث عن العمل السعر النظيف مقابل العمل السعر فوضوي. والأمر متروك للتاجر للعثور على القصة وفهم أفضل لما قد يفعله السوق.
قصة غير واضحة.
من هذا المخطط البياني، يمكننا إنشاء قصتنا:
وكان المشترون في البداية في السيطرة ودفعت سعر مرتفع جدا. في نهاية المطاف، ضربوا منطقة مقاومة وواجهوا صعوبة في الحفاظ على السعر عند هذا المستوى. استعاد البائعون السيطرة وعززوا السعر بعكس. ولكن المشترين فاز & # 8217؛ ر مجرد التخلي! في الموجة الثانية، تتحرك السعر مرة أخرى حتى & # 8211؛ كنت تفكر في ذلك & # 8211؛ منع الباعة طريقهم واستعادوا السيطرة.
هذا يحدث لعدة مرات ويتميز الكثير من التحركات صعودا وهبوطا قوية، والكثير من الشموع مع الفتيل طويلة جنبا إلى جنب مع الشموع مع الهيئات الكبيرة و & # 8211؛ الأهم & # 8211؛ نقص عام في اتجاه واضح. يمكنك تحديد بعض مناطق المقاومة والدعم، ولكن العمل السعر هو فوضوي نوعا ما، وأنه ليس شيئا وأود أن التجارة.
قصة جيدة.
دعنا نسعى لإنشاء قصتنا مرة أخرى:
من الواضح، في الجزء الأيسر من لقطة الرسم البياني، والمشترين هي في السيطرة عليها. نحن نرى الشموع الخضراء الكبيرة دفع صعودا مع ثقل موازن جدا من البائعين. هناك وقفة طفيفة على الطريق إلى أعلى، وهذا هو ما نسميه التوحيد. المشترين التقاط استراحة، إذا جاز التعبير. بعد هذه الفترة التوحيد، نرى مرة أخرى دفعة قوية صعودا. يتم تعريف الشموع في الغالب من قبل الهيئات الكبيرة والفتات الصغيرة نسبيا.
الآن أريدك أن تركز على تسلسل 4 الشموع في الجزء العلوي من الهيكل. في وقت ما، يمكننا أن نرى شمعة صعودية كبيرة، تليها شريط دبوس صغير الهابط تليها شمعة تردد كبيرة نوعا ما (واحد مع الفتات العلوي والسفلي طويلة) وأخيرا شمعة هبوطية قوية. هذا يجب أن يرن جرس التنبيه.
دعونا نذهب من خلال ذلك خطوة بخطوة: الشمعة الصاعدة الكبيرة هي ما يسمى شمعة الإرهاق. والسبب في هذا الشمعة هو الأكبر من كل منهم هو أنه في هذه المرحلة، فإن معظم المشترين أخيرا على بينة من هذا الاتجاه الصعودي وبالتالي فإن معظم المشترين هم في اللعبة. الاختلال بين المشترين والبائعين هو الأكبر هنا.
بعد ذلك نرى أنه عند مستوى السعر، يبدأ الباعة في دفع السعر إلى أسفل، ولكن دون & # 8217؛ ر نجح بعد (شريط الدب الهابط). لا يزال هناك الكثير من المشترين الذين يعتقدون أن هذا سوف يذهب أعلى، لذلك يستغرق بعض الوقت أكثر. الشمعة التالية هي ما يمكن أن ندعو شمعة تردد التردد، ولكن أود أن نسميها شمعة الضغط. المشترون & # 8220؛ تقلص & # 8221؛ للحفاظ على موقفهم والكثير سوف تبيع في حيرة. وفي الوقت نفسه، يرى البائعون أن السعر ينخفض، وهم أكثر اقتناعا بأنهم على الجانب الأيمن من هذه الخطوة. ليس هناك منتصرا حتى الآن وتستمر المعركة حتى الشمعة الأخيرة، حيث نرى تحركا قويا إلى الأسفل ويتحكم الباعة. وقد تحولت المد وأنها سوف تدفع السعر إلى مزيد من الانخفاض.
ماذا تفضل التجارة؟ السيناريو الأول أو الثاني؟
وأنا أعلم ما قصة يعطيني الثقة الأكثر على اتجاه السعر.
العمل النظيف السعر والقدرة على أن أقول قصة مقنعة حول ما يفعله سعر سوف تساعدك في اتخاذ قرارات تجارية أفضل. في حين قد يستغرق بعض الوقت لتكون قادرة على قراءة الرسوم البيانية مثل هذا، يتم ذلك بحتة من خلال تفسير العمل السعر.
6. العثور على نقاط انعطاف الرئيسية.
نقاط انعطاف هي المناطق التي تمثل بداية لسلوك مختلف جوهريا من السعر. فهي المسامير الكبيرة تشير إلى رفض مستوى سعر معين، ونقطة تحول في اتجاه السوق. انها تتميز بتركيز كبير من المشترين و / أو البائعين. انها & # 8217؛ s حيث يحدث التحركات الكبيرة. نقاط الانعطاف غالبا ما تشكل جزءا من دعمكم ومقاومتكم أيضا، وسوف ترى أن الكثير من تلك النقاط انعطاف بانتظام تصل إلى أن تكون على نفس المستوى السعر.
هذه النقاط (أو المناطق) مهمة لأنه سيكون هناك الكثير من المشترين والبائعين ينظرون إليها. الكثير من المشترين والبائعين لديهم أوامر قريبة من قبل أن يؤدي. وقف الخسائر وأخذ الأرباح ستكون حول هذه المستويات. ولذلك فمن المهم أن تبقي العين على هذه المستويات. ولكن كيف تجدها؟
دعنا ننظر إلى مثال:
في الأساس، جميع المناطق حيث واحد من ما يلي يحدث:
ارتفاع كبير وهناك الكثير من النشاط زيادة نقطة تحول رئيسية في اتجاه الأسعار.
فإنه يأخذ بعض الخبرة لمعرفة ما نقطة انعطاف هامة على الرسم البياني هي، ولكن عادة، وكلما زاد ارتفاع أو أقوى هذه الخطوة، والأهم من نقطة انعطاف سيكون. ويمكن لهذه النقاط أن تصطف مع نقاط انعطاف أخرى لتشكيل مناطق دعم ومقاومة، مما ينقلنا إلى البند التالي.
7. تحديد الدعم الرئيسي & أمب؛ مناطق المقاومة.
الدعم والمقاومة (أو S & أمب؛ R قصيرة) هي المصطلحات المستخدمة للدلالة على المناطق حيث عكس السعر في أدنى نقطة (دعم) وأعلى نقطة (المقاومة) على الرسم البياني. في كثير من الأحيان، يتم اختبار هذه المناطق & # 8220؛ & # 8221؛ عدة مرات حيث يبحث التجار عن زيادة نشاط المشتري والبائع حول هذه المستويات. من المهم أن نلاحظ أن الدعم والمقاومة عادة ليست خطوط رقيقة، بل مناطق. هذا المثال يجب أن يجعل الأمور أكثر وضوحا:
تمثل المستطيلات الخضراء الممتدة مناطق الدعم والمقاومة. يشير الدعم إلى مستوى أدنى والمقاومة تشير إلى المستوى العلوي. تظهر الأسهم الخضراء حيث اقترب السعر من منطقة المقاومة و (في بعض الأحيان بشكل حاد) عكس. تظهر الأسهم الحمراء حيث اقترب السعر من منطقة الدعم وعكس. نلاحظ أيضا أنه في بعض الأحيان نفس المنطقة يمكن أن تكون المقاومة ولكن بعد ذلك تصبح الدعم بعد كسر السعر من خلال ذلك (والطريقة الأخرى).
الدعم المتزايد & أمب؛ مقاومة.
مستويات الدعم والمقاومة لا يجب أن تكون أفقية. وفيما يلي مثال على الدعم والمقاومة في اتجاه صاعد:
كما ترون، يتم تعريف الحدود الدنيا والعليا هنا بواسطة قناة صاعدة. في بعض اللحظات، يبرز السعر القناة ولكن دائما يعود. مرة أخرى، هذه الحدود هي أشبه المناطق من خطوط محددة (ولكن ليس من السهل في ترادينغفيو لرسم المناطق ارتفاع 🙂).
الدعم الديناميكي & أمب؛ مقاومة.
وأخيرا، يمكن أيضا تحديد الدعم والمقاومة من خلال خطوط ديناميكية، على سبيل المثال باستخدام المتوسطات المتحركة أو حدود بولينجر باند (انظر، أنه لا يحظر استخدام المؤشرات & # 8211؛ تعرف فقط عندما تكون مفيدة).
هنا مثال على المقاومة الديناميكية (لاحظ أن السعر لا يزال يخترق من خلال ذلك في بعض الأحيان، إنه ليس علم دقيق):
الدعم والمقاومة هي ذات أهمية لأنها غالبا ما تكون مجالات زيادة نشاط المشتري والبائع. ومن المرجح أن يتفاعل السعر مع هذه المستويات، مما يتيح لنا فرصا لدخول السوق.
رد فعل السوق على مستويات الدعم والمقاومة.
لقد وجدت أن خطوط الدعم والمقاومة الأفقية عادة ما تكون أكثر موثوقية من خطوط الاتجاه و S & أمبير؛ R الديناميكية، ولكن هذا يعتمد على الوضع ومقدار المرات التي تم فيها اختبار مستوى دعم أو مقاومة معين.
من ناحية، والمزيد من الأوقات على مستوى الدعم & أمبير؛ وقد تم اختبار المقاومة، والمزيد من الناس لديهم عيون على هذا المستوى لذلك سوف تعقد بسهولة أكبر. من ناحية أخرى، عليك أن تنظر في كمية من المشترين والبائعين لمستوى معين. في كل مرة تم اختبار مستوى معين، سيتم ترك أقل المشترين والبائعين للحفاظ على مستوى سليمة للمرة القادمة. وهذا يعني أنه بعد بضعة اختبارات، قد كسر السعر في نهاية المطاف من خلال كل شيء.
وينبغي النظر في كل هذه الأمور عند تحديد دعمكم ومقاومتكم. وكلما كنت تفعل ذلك، كان ذلك أفضل سوف تحصل عليه.
8. أفضل عمل السعر نظيفة إلى اليسار.
عند النظر في إعداد حركة السعر على الرسم البياني، وسوف تجد أن أفضل الاجهزة وعادة ما تكون نظيفة إلى اليسار. ما أعنيه ذلك هو أن الشموع التي تسبق إعداد إجراءات الأسعار هي المثالية في مستويات السعر نفسها التي يوجد بها إعداد إجراء السعر.
يظهر هذا المخطط إعداد الرأس والكتفين مع الكثير من & # 8220؛ أبيض & # 8221؛ الفضاء إلى اليسار. على مدى 30 عاما أو نحو ذلك الشموع، لم يتطرق السوق لمستويات الأسعار نمط الرأس والكتفين في. وسبب التجار المحترفين يفضلون هذه الأنواع من الرسوم البيانية هو لأنه عندما يكون السعر قد تم تداولها في المستويات الحالية لفترة من الوقت، فمن المرجح أن يكون هناك عدد أقل من التجار لديهم أوامر معلقة على هذه المستويات، وهذا بدوره سيجعل نمط حركة السعر أكثر وضوحا.
9. تجنب العمل السعر في نطاقات ضيقة.
غالبا ما يكون إجراء السعر في النطاقات الضيقة أقل وضوحا من السعر الذي يجعل السعر مرتفع أو منخفضا جديدا، أو على الأقل يذهب إلى المستوى الذي لم يتم لمسه في حين. في النطاقات الضيقة، هناك في كثير من الأحيان الكثير من المشتري والمشتري النشاط الجارية لجعل بعض الإعداد عمل السعر صالحة. هذا مشابه للنقطة السابقة حول وجود مخططات نظيفة إلى يسار حركة السعر، ولكنها تتوسع في ذلك.
يمكن أن يكون هناك نهج أفضل للانتظار لكسر مجموعة والبحث عن الاجهزة العمل السعر هناك. وهناك طريقة جيدة لقياس ما إذا كان السعر في نطاق ضيق هو باستخدام البولنجر باندز. إذا العقدين الكثير، هناك أقل وأقل تقلب والسعر قد تتراوح. من ناحية أخرى، إذا نطاقات توسيع مرة أخرى، سوف غالبا ما نرى السعر تتجه أو اتخاذ خطوات أكبر:
نعلم أيضا أن سعر أطول هو في نطاق ضيق، والأرجح هو أن السعر سوف تتجه بعد ذلك.
10 - السياق هو كل شيء.
اعتمادا على المكان الذي يحدث فيه إعداد إجراء السعر، يجب تفسيره بشكل مختلف. يمكن أن يكون نفس شريط المسمار صعوديا أو هبوطيا، وهذا يتوقف على ما إذا كان يظهر في أسفل الترند الهابط أو أعلى الاتجاه الصعودي، على التوالي. ليس كل الأنماط تستحق أيضا أخذ إذا لم يسبقه العمل السعر الصحيح ويحدث على المستويات التي هي في اتجاه واحد أو الآخر من أهمية. هذه الأهمية تأتي عادة من إشارات متلاصقة، وهو موضوع السر 10.
هذا الرسم البياني التالي يظهر بالضبط ما أعنيه. هناك العديد من القضبان دبوس على الطريق حتى، لكنها & # 8217؛ لا معنى حقا لأنها لا & # 8217؛ ر تحدث في المستويات التي هي كبيرة. ومن الواضح أن كل واحد من القضبان دبوس يفتقر إلى متابعة من خلال وبدلا من انعكاس، يبقى السعر طحن أعلى. ضع في اعتبارك أن سياق حركة السعر هو كل شيء.
استنتاج.
إن استخدام استراتيجيات العمل السعرية هي واحدة من أكثر الطرق الأساسية والقوية للتاجر لتصبح مربحة. في الوقت نفسه، انها في كثير من الأحيان ليست مفهومة جيدا، وهناك عدد قليل جدا من المفاهيم الخاطئة حول هذا الموضوع. في هذا الدليل، أنا & # 8217؛ تعرض بعض الأسرار لجعل العمل السعر العمل بالنسبة لك، مما يوفر لك مع أمثلة للحصول على أقصى استفادة من رحلتك في عالم التداول حركة الأسعار.
قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على، ولكن أعتقد أن تداول حركة السعر هو واحد من أفضل الطرق لفهم الأسواق. هذا لا ينطبق فقط على الفوركس، ولكن التاجر الذي يفهم حركة السعر يمكن تطبيق هذا على جميع أنواع الأسواق المالية مثل العقود الآجلة والأسهم والسلع وأكثر من ذلك. إنها عن وصف وفهم ما هو في صميم كل سوق.
على الرغم من أنني حاولت أن تكون كاملة قدر الإمكان في مقالة واحدة، ربما لم أكن قد غطت جميع المواضيع التي تريدها. إذا كانت لديك أسئلة حول جزء معين من دليل أسرار الإجراءات السعرية هذا، فلا تتردد في إخبارنا بالتعليقات.
حظا سعيدا تصبح ناجحة تاجر العمل السعر!
قد ترغب أيضا في هذا:
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
واحد بينغباك / تراكباك.
05 نوفمبر 2018 في 3:11 مساء.
آخر الملاحة.
حول فيلكس.
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.
إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.
عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
منشورات شائعة.
يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.
الاقسام.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

وجه الفتاة! لا يمكن العثور على هذه الصفحة.
يبدو أنه لم يتم العثور على شيء في هذا الموقع. ربما جرب إحدى الروابط أدناه أو البحث؟
المشاركات الاخيرة.
الأكثر استخداما الفئات.
(5) تعليم الفوركس (4) تعليم الفوركس (39) تعليم الفوركس (39) تعليم الفوركس (8) استراتيجيات التداول (6) تداول الخوارزمية (5) 3)
حاول تبحث في أرشيف الشهرية. 🙂
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
منشورات شائعة.
يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.
الاقسام.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

استراتيجية أسرار الفوركس
نشط تداول العملات الأجنبية والبحوث المستمرة مكنتنا من جمع استراتيجيات وتقنيات مختلفة في ترسانة التداول لدينا.
اليوم يسعد فريقنا تقديم إستراتيجية تداول جديدة في الفوركس حيث يمكن للمتداولين بسرعة واستكشاف إستراتيجيات الفوركس المختلفة وتعلم تقنيات التداول!
لماذا نشارك معرفتنا؟
نحن تجار مثل الآخرين ونحب ما نقوم به.
لا توجد أسرار حول تداول العملات الأجنبية، فقط الخبرة والتفاني.
إلى جانب ذلك، على شبكة الإنترنت هناك عدد لا يحصى من البائعين الذين يقدمون استراتيجيات وأنظمة للتجار على استعداد لدفع. ونحن سوف يفاجأ إذا لم تكن قد اجتمعت واحدة حتى الآن! مجاني أو مدفوع & مداش؛ والخيار هو للتجار لجعل. اختيارنا هو مجموعة مجانية. ونحن أيضا بصدد تحديث مجموعتنا في كل مرة نكتشف استراتيجية جديدة جيدة الفوركس!
نحن نرحب بكم اليوم لاستكشاف استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة معنا ونأمل أن تجد بعض المعلومات المفيدة لنفسك من شأنها أن تحسن في نهاية المطاف التداول الخاص بك!
هل أنت مستعد لمشاركة أفكارك مع التجار الآخرين؟ انشر استراتيجية التداول في منتدىنا & مداش؛ الانضمام إلينا في مهمتنا لمساعدة التجار الفوركس تصبح التجار أفضل!
الساحة - & كوت؛ إذا كنت تستطيع أن تصور ذلك، يمكنك بناء عليه & كوت؛
الساحة هو البرنامج لأولئك الذين لديهم فهم جيد للاستثمار وكيفية بناء استراتيجية، ولكن لا تريد أن رمز أو استخدام البرامج التي تعطيك رمز التي يجب اختبارها، وإعادة ترميز ومن ثم اختبارها مرة أخرى. لقد كنا جميعا هناك، كنت قد عملت في التمويل لسنوات الآن، وكان لديك أفكار رائعة لوضع استراتيجية معا ولكن أنت ذاهب إما لدفع مبرمج ذراع وساق لرمز استراتيجية واحدة بالنسبة لك أو ذهابك لبناء ذلك في شيء بطيء وكئيب. فإنه يكتب من التعليمات البرمجية بالنسبة لك. يمكنك نسخ ولصقه في MT4، فإنه لا تصل إلى الهدف في المكان المناسب فقط كنت أعود وضبط الخ، الخ، الخ.
كيفية مضاعفة الحساب في 1 يوم؟
أرسله المستخدم في 13 سبتمبر، 2018 - 23:04.
يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية متعة إذا كنت تستطيع إتقان مهارة إدارة المخاطر. في رأيي، أهم شيء في أي تجارة هو إدارة المخاطر. إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة لكل صفقة و 100 نقطة في المتوسط، حتى إذا كان لديك ربح بنسبة 50٪، فسوف تحصل على 350 نقطة في 10 صفقات (50٪ ربح يعني 10 صفقات تفوز بها 5 صفقات وتخسر ​​5 صفقات في المتوسط ، حيث يعني الفوز بخمسة صفقات برسم 500 نقطة وفقدان 5 صفقات يعني أنك تخسر 150 نقطة حتى تتمكن من تحقيق 350 نقطة.
هناك لا 100٪ الفوز التجارة الإعداد. كل إعداد التجارة لديه احتمال الفشل. عند الدخول في التجارة، كنت تأخذ المخاطر. مع خطر صغير عليك التأكد من أنه إذا فشل الإعداد التجاري فلن تفقد الكثير. خدعة تكمن في دخول صغيرة واختبار المياه. عندما تتحرك التجارة لصالحك وتصبح متأكد جدا أن كنت قد اشتعلت خطوة جيدة، يجب عليك فتح المزيد من المواقف. سيضمن ذلك مضاعفة أرباحك. والسؤال المهم هو كيف نفعل ذلك. يمكنني استخدام الشمعدانات كثيرا في بلدي التداول. شمعة H4 والشمعة H1 مهمة جدا ويمكنها أن تعطيك أدلة مهمة جدا حيث السعر يسير وحيث يجب وضع وقف الخسارة. أنا لا تهتم عن M5، M15 ولكن استخدام الشموع M30 وكذلك H1 و H4 الشموع في اتخاذ قرارات الدخول والخروج بلدي. أنا فقط فتح التجارة في نهاية M30، H1 أو H4 شمعة.
وجميع المؤشرات متخلفة وغير موثوقة. المؤشر الأكثر موثوقية كما ذكر أعلاه هو حركة السعر. في لقطات سترى ستوكاستيك و ماسد مذبذب. أنا استخدامها فقط 30٪ من الوقت في حين أن استخدام الشمعدانات 70٪ من الوقت. وتعمل المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة قوية. أستخدم المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة.
كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر.
مارتن بيرس، تاجر الفوركس المهنية وعضو في فريق تجارة الفوركس الثورة. انه يظهر الحقيقة حول الفوركس والسماسرة. للاتصال به، وملء نموذج الاتصال في موقع فكترادينغريفولوتيون.
كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر.
مما لا شك فيه أن كل تاجر قد تفكر بالفعل في كيفية جعل مليون دولار من خلال التداول على الفوركس. حاولوا عشرات الأنظمة والاستراتيجيات أو المؤشرات المختلفة التي تضمن العمل، ولكن النجاح الذي حلم لم يصل بعد. هل حاولت حقا كل شيء؟ الآن أود أن تظهر لك قليلا من وجهة نظر مختلفة حول كيفية إنقاذ أول مليون الخاص بك مع التداول المباشر.
هذا هو العام العاشر لقد تم الاستثمار في أسواق رأس المال. ونعمل مع شركائي التجاريين كمديري محافظ للزبائن من المؤسسات. خلال عصرنا في سوق الفوركس أدركنا أن النجاح في التداول اليدوي يعتمد على:
1) قدرات التجار - كيف يمكن أن تتكيف، والشعور فرصة لتحقيق الربح المحتمل، وقبول حالات الخسارة التجارية.
2) على الوسيط الذي من خلاله أدرك المعاملات.
حتى لا يذكر أهمية اختيار وسيط الطبقة العليا في العادي التلقائي أو حتى عالية التردد التداول.
واسمحوا لي أولا أن أوضح التكاليف التي تترتب على كل صفقة محققة في الواقع. في المثال التوضيحي التالي من التداول الحقيقي سوف نرى مدى أهمية الفرق في إجمالي التكاليف يمكن أن يكون مع مختلف الوسطاء.
إستراتيجية متقدمة # 10-a (مكملة للاستراتيجية مع ترندلينس)
مقدم من قبل المستخدم في 4 مارس، 2018 - 00:35.
مقدم من أندريه فلوريان.
وقال مايرون (هنا) نرسم خط الاتجاه من قبل سمو (ارتفاع أعلى) و هل (ارتفاع منخفض) للاتجاه الصعودي و ل (ارتفاع منخفض) و ل (انخفاض ادنى) للاتجاه الهبوطي. نحن بحاجة إلى الحد الأدنى من 2 لتقلبات ل للاتجاه الهبوطي والحد الأدنى من 2 هل يتأرجح للاتجاه الصاعد. نحن بحاجة إلى أتباع الاتجاه و دائما الذهاب مع هذا الاتجاه. هذه هي كلمات مايرون عندما تم تقديم استراتيجية خط الاتجاه، وليس الألغام. لذا، عندما يتقاطع السعر للمرة الثالثة مع خطنا، نبحث عن شراء إذا كان لدينا خط صعودي وبيع إذا كان لدينا خط هبوطي.
على سبيل المثال، على أود / أوسد يوميا حصلنا على اتجاه هبوطي واضح.
إستراتيجية تداول الفوركس # 55 (ماسد فوركس ثنائي خيارات استراتيجية)
مقدم من قبل المستخدم في 12 يناير 2018 - 18:51.
ماسد الفوركس استراتيجية الخيارات الثنائية ل M5 الإطار الزمني الذي هو سهل جدا وبسيطة وقوية.
هناك العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية الفوركس المتاحة في السوق. تداول الخيارات الثنائية الفوركس هو أبسط بكثير بالمقارنة مع النقد الاجنبى. لا يوجد وقف الخسارة أو أخذ الربح. تحتاج فقط للحصول على اتجاه السوق بشكل صحيح. هذا كل شئ. الآن هذا هو بسيط جدا استراتيجية الخيارات الثنائية الفوركس الذي يستخدم نمط شمعدان قليلة في تركيبة مع ماسد. ماسد هو مؤشر زخم قوي جدا.
استراتيجية التداول المعقدة # 24 (استراتيجية الفوركس على أساس وقف الخسارة الكبيرة)
مقدم من إدوارد ريفي في 18 أكتوبر، 2018 - 13:47.
مقدم من آدم جرين.
1. المفاهيم الرئيسية.
يجب على المبتدئين الحصول على ما يكفي من الخبرة والمهارات التجارية من أجل أن تكون قادرة على اختيار ممتازة وقف الخسائر والأرباح المستهدفة لجميع الصفقات التي تنفذها. هذه هي إجراءات حاسمة للكمال في المقام الأول لأن الفوركس لديه مثل هذا الطابع غير منتظمة وغير متوقعة أنه يمكن وقف بسرعة من المواقف التي يحميها فقط وقف الخسارة الصغيرة، على سبيل المثال 50 نقطة أو أقل. ويوضح الرسم البياني التالي هذا الوضع التجاري.
على الرسم البياني أعلاه، تقدم السعر ضمن نطاق تداول مقيد، كما هو معروض نحو الجانب الأيسر، قبل أن ينخفض ​​في النهاية إلى الجانب السلبي. بعد ذلك، تم تفعيل موقف قصير جديد بضمان وقف الخسارة الذي يقع على ارتفاع 50 نقطة فوق مستوى المقاومة السابق. على خلاف ذلك، تسبب ارتفاع أسعار صاعد كبير في هذه الصفقة للخروج في حيرة.
الوقف المتوقف عن مناطق العد ل MT4.
مقدم من إدوارد ريفي في 21 يناير 2018 - 13:12.
لقد قررت جمع الموارد حول الوقف المتعمد مناطق العد المتاحة اليوم.
معظم المؤشرات و إي هي مجاملة من الفوركس-تسد - واحدة من المنتديات الأكثر تقدما حول تداول العملات الأجنبية، حيث يمكنك أن تجد أي شيء تقريبا!
ولكن حتى في هذه الحالة، يصعب أحيانا العثور على مؤشرات / مناطق عمل تحتاجها بسرعة.
لذلك، قررت أن أجري سلسلة من الصفحات مع المؤشرات ومستشاري الخبراء (إي) التي، في رأيي، هي الأكثر فائدة.
اتبعني، والتمتع التداول!
الكشف عن الأسواق ذات المدى المتوسط.
مقدم من إدوارد ريفي في 17 ديسمبر 2009 - 13:05.
يمكنك الاشتراك في اكتشاف أفكار ومؤشرات وأدوات جديدة للحصول على تحكم إضافي في التداول المحدد النطاق.
والحقيقة هي أن غالبية تجار الفوركس يتداولون بشكل مربح ومريح، ولكن بمجرد أن يكون هناك اتجاه على جميع أنواع المشاكل تنشأ: الأنظمة التالية الاتجاه لم تعد تعمل، تردد إشارات الدخول كاذبة يزيد من جلب خسائر إضافية التي تأكل في وقت سابق الأرباح المتراكمة.
مع الأخذ بعين الاعتبار أن سوق الفوركس تنفق ما يصل إلى 50٪ من الوقت في حالة غير متجه، جانبية، ومعرفة كيفية التعامل مع الأسواق ذات النطاق المحدود يصبح أمرا حيويا.
فوركس ماني ماناجيمنت & أمب؛ استراتيجيات الخروج.
مقدم من إدوارد ريفي في 16 يوليو 2009 - 17:20.
ونحن نعتقد أن الوقت قد حان لفتح موضوع جديد مخصص لإدارة الأموال.
هنا سنقوم بنشر أنظمة التداول والأساليب التي تساعد على السيطرة على الخسائر وتقييم والحد من المخاطر، وتحسين الفوز: نسبة الخسارة، وبعبارة أخرى، كل ما يتعلق بإدارة الأموال في الفوركس.
نأمل أن هذا الموضوع سوف تخلق مصلحة جديدة لإدارة المال في تداول العملات، وتساعد في نهاية المطاف على تحسين نسبة الفوز من نظام التداول المفضلة لديك.
كم منا سوف تنجح في الفوركس؟
قدمه إدوارد ريفي في 22 مارس 2008 - 19:40.
ربما سمع الكثيرون منا التصريح بأن 95٪ من المبتدئين يخسرون في الفوركس ويظل 5٪ منهم ناجحين.
تبدأ رحلة تداول مشتركة في الفوركس مع حساب تجريبي وتتحول إلى حساب حقيقي مع مزيد من النتيجة الإيجابية أو السلبية.
لقد جعلنا بحث بسيط الخاصة التي كانت تهدف إلى معرفة كم من الوقت على متوسط ​​التجار تخطط لتجربة تداول الفوركس قبل أن يعيش.
وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس: البحوث والنتائج.
مقدم من قبل المستخدم في 5 يونيو 2007 - 13:56.
موضوع وسطاء الفوركس السماح سلخ فروة الرأس هو دائما الفعلية والحساسة.
كنت أبحث عن إجابات في مختلف المنتديات، حاول البحث مع الكلمات الرئيسية في محركات البحث، حاولت قراءة السياسات والأسئلة الشائعة على مواقع الإنترنت من وسطاء الفوركس مختلفة ل سلخ فروة الرأس.
بدا وكأنني لم يكن لدي سوى التخمينات، ولكن لا شيء قوي الاعتماد عليها.
ثم جئت مع حل بسيط - إرسال الاستفسارات دعم العملاء إلى وسطاء الفوركس مختلفة.
سؤالي إلى كل منهم كان هو نفسه:
"هل تسمح سلخ فروة الرأس؟ عن طريق السكالبينج يعني عقد موقف أقل من 1 دقيقة. "
اليوم، أود أن أشاطركم ما كشفته أبحاثي.
لذلك، سماسرة السماح أو لا يسمح سلخ فروة الرأس.
مبادئ توجيهية لإنشاء نظام تداول الفوركس الخاص.
مقدم من إدوارد ريفي في 27 يناير 2007 - 18:49.
هناك العديد من الأشياء التي نريد تحقيقها عند إنشاء نظام تداول الفوركس:
1. البحث عن نقاط الدخول في أقرب وقت ممكن.
2. البحث عن نقاط الخروج تأمين أقصى قدر من المكاسب.
3. تجنب إشارات الدخول والخروج وهمية.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment