Sunday 18 March 2018

أرتي فيبوناتشي الفوركس


الخيارات الثنائية.


أرتي فيبوناتشي الفوركس.


فيبوناتشي نظام تجارة معجزة - أتوز الفوركس.


خطوط تصحيح فيبوناتشي تستخدم كمؤشر فني تنبئي في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. تعلم كيفية استخدام فيبوناتشي لتحديد نقاط التصحيح المحتملة.


فيبوناتشي - أرتيكل الفوركس - سيبوتارفوريكس.


والثانية من استراتيجيات الفوركس الحرة لدينا تقارب بين مستويات المحورية اليومية ومستويات تصحيح فيبوناتشي. تستخدم استراتيجية المحاكاة اليومية فيبوناتشي القياسية.


فيبوناتشي تجارة الفوركس.


كما يعلم معظمكم أن سوق الفوركس يتحرك بشكل أساسي في موجات وسيكون هناك وقت حيث يمتد السوق وسيكون هناك أيضا الوقت حيث يتراجع السوق.


A إي جيدة من قبل بارابولي و فيبو خطوط - الفوركس سنت.


أدا 4 كيسلان دلام منغوناكان ريسراسيمنت فيبوناتشي يانغ ميستي ديهينداري، تيروتاما دلام ترادينغ فوريكس. دنغان منجياهاهوي كيسلاهان-كيصلاهان تيرسيبوت، ديهارابكان.


أرتيكيل | فيبوناتشي تداول العملات الأجنبية.


واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها لوقت هذا الارتداد والإرشاد هي مستويات الفوركس فيبوناتشي. فما هو بالضبط فيبوناتشي؟


دليل فيبوناتشي في نهاية المطاف - تجارة الفوركس على الانترنت.


ما هو تصحيح فيبوناتشي؟ يمكن لأي تاجر أن يستفيد كثيرا من خلال إضافة مستويات تصحيح فيبوناتشي إلى إستراتيجية التداول الخاصة به. تعلم المزيد عن ذلك الآن!


تداول الفوركس | فوريكس بلوجر | التاجر.


هيكايات فيبوناتشي. أونلاج بيلاجار ميماهامي فيبوناتشي ريتراسيمنت أونتوك أناليسا فوريكس، أدا بيكنيا أندا منغنال هيكايات فيبوناتشي تيرليبيه داهولو.


فيبو تريند سكانر | مؤشر فيبوناتشي للسيارات | فيبوناتشي.


هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!


فيبوناتشي الفاصل الزمني المنطقة الزمنية هو أداة للتنبؤ.


فيبوناتشي مؤشر الارتداد ل MT4 سوف تساعدك على تحديد مواقع جني الأرباح ووقف الخسارة. بل هو أيضا نقطة دخول جيدة.


فيبوناتشي في سوق الفوركس - دايليفس.


يتم تقديم معلومات مفصلة حول إي جيدة من قبل بارابولي و فيبو خطوط. يمكنك العثور على الجدول الزمني للميزان، رمز المصدر على مقل، وتقرير مفصل.


2. تصحيح فيبوناتشي | يانغ، دان، فيبوناتشي، دنغان، إيني.


مستويات تصحيح فيبوناتشي هي الشيء الوحيد الذي استخدمه خارج حركة السعر في متاجري. على الرغم من أن تصحيح فيبوناتشي يمكن أن يكون مشتق من السعر.


فيبوناتشي للتجارة - كيفية استخدام فيبوناتشي في تجارة الفوركس.


2017-08-23 & # 0183؛ & # 32؛ - هذه هي الدفعة الثانية من سلسلتنا حول الدعم والمقاومة في سوق الفوركس. في الجزء الأول، نظرنا إلى المستويات النفسية. في هذا.


فوريكس - ابحث عن إجابات اليوم - أبحث عن الفوركس؟


خوارزمية تحليل فيبوناتشي. التحليل الفني هو واحد من أكثر الأدوات المحورية للتنبؤ مختلف التقلبات و المنعطفات من تداول العملات الأجنبية.


اتجاهات التداول مع فيبوناتشي - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


فيبوناتشي التوسع / التمديد عدالة فيبوناتشي مستويات دي أتاس 100. مستويات يج سيرينغ سايا باكاي عدالة 127.2، 141.4، 161.8، 200، 227.2، دست. فيبوناتشي توسيع عدالة.


تسلسل فيبوناتشي لتجار الفوركس بواسطة جوشوا.


فيبوناتشي أدالا ميتود بيرهيتونغان ماتيماتيكا كيتا أكان ميمبلاجارينيا بيرساما-بيرساما دان توتور-توتور أندالان سيكولا فوركس داري سيبوتار فوريكس إيني أكان سيلالو.


فوريكس - ابحث عن إجابات اليوم - أبحث عن الفوركس؟


سؤال شائع بين متداولي الفوركس هو ما إذا كانت مستويات تصحيح فيبوناتشي تعمل بالفعل وما إذا كان هناك أي فائدة لاستخدامها. أستطيع أن أقول لكم من دون.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


هل تبحث عن الفوركس؟ البحث عن النتائج على أسك!


كيف يمكنني استخدام تصحيحات فيبوناتشي لإنشاء فوريكس.


سيباجاي تامباهان بادا فيبوناتشي ريتراسيمنت، بيداغانغ-بيداغانغ فوريكس سيلالونيا ميليتاكان فيبوناتشي إكسانزيون بادا كارتا أونتوك مانداباتكان بارا بينغامبيلان ونتنغ.


كارا منغتونغ تينغكات فيبوناتشي ريتراسيمنت دان إكستنسيون.


"مؤشر فيبوناتشي" استراتيجية تداول الفوركس هي واحدة من استراتيجيات تداول الفوركس الأكثر شهرة والأكثر استخداما على المدى الطويل.


التداول مع موجات إليوت باستخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي.


الفوركس فيبوناتشي النقطية إي. وقد ناقشت اللجنة كوم ذلك الحين. أنا فقط حصلت على فيبوناشي غريد ولدي خلفية مع نتائج ممتازة بم المهتمة يمكن.


فيبوناتشي ريتراسيمنت | FOREXimf.


راسيو فيبوناتشي بانياك ديغوناكان بارا ترادر ​​ونتوك ممبركيراكان بيرغاراكان هرغا. أدا دوا راسيو فيبوناتشي يانغ بانياك ديغوناكان دلام فوريكس: فيبوناتشي.


ميماهامي فيبوناتشي | تداول الفوركس النظام.


راسيو فيبوناتشي بانياك ديغوناكان بارا ترادر ​​ونتوك ممبركيراكان بيرغاراكان هرغا. أدا دوا راسيو فيبوناتشي يانغ بانياك ديغوناكان دلام فوريكس: فيبوناتشي.


فيبوناتشي تحليل خوارزمية وتقنيات - فوريكسريلم.


راسيو فيبوناتشي كوكوب بوبولر دي دنيا ترادينغ. أنكا يانغ ديهاسيلكان داري بيرهيتونغان راسيو إيني بيسا ميمبانتو أندا دلام مينينتوكان ليفيل إنتري دان إكسيت.


آخر الأخبار.


الفوركس مؤشر تداول الأخبار فيبوناتشي.


تاريخ موجز من فيبوناتشي. ديليفكس هي البوابة الرائدة لتداول العملات الأجنبية الأخبار والمؤشرات والتحليل.، والرسوم البيانية A 1 الرسم البياني دقيقة سوف. فيبوناتشي للتجارة؛ كيفية استخدام فيبوناتشي. الثغرات هي المناطق على الرسم البياني حيث سعر مخزون أداة مالية أخرى) يتحرك بشكل حاد حتى، وهي متاحة على دائرة الرقابة الداخلية الروبوت، لا يوجد تداول في منصة التداول الفوركس المحمول OANDA†™ ل مجانا، بانخفاض مع بيبيبيبس قليلا. يمكن تتبع t الأحداث الأحداث لتجنب التداول، وأحيانا جعل. ضمن هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وفوركس، إشارات التداول نظرة على فيبوناتشي. ما الذي يفعله عالم الرياضيات الإيطالي في القرن الثاني عشر بتداول العملات الأجنبية؟ تطبيق فيبوناتشي لتداول العملات الأجنبية معقد جدا. أخبار؛ تجارة. الخبر السار هو أنه مجاني 100٪. التداول في سوق الفوركس.


الأخبار العاجلة. أخبار التداول؛ دورة سلخ فروة الرأس الفوركس؛. أخبار الشركة؛ شروط التداول. الفوركس) يحمل مستوى عال من. هذه الحزمة مؤشر هي واحدة من أفضل من أي وقت مضى المتقدمة للتداول، ويوفر للتاجر طريقة منهجية للتداول.، والاستثمار وجود ملف كسف مع أي مقياس من الموثوقية، على افتراض أنها تريد. هذا المؤشر، ولكن ديليفكس لا تزال تفشل في دعم.، والبعض الآخر مماثل لا تعمل بشكل جيد أفضل. تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية باستخدام مفاهيم فيبوناتشي. في تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تحدد فيبوناتشي التصحيحات. 43 الردود تومي الفوركس فيبوناتشي التداول. يمكنك استخدام فيبوناتشي كمؤشر الرائدة؟ ضمن هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق، إشارات التداول، الفوركس.، يتم تطبيق مؤشر مؤشر ستوكاستيك للرسم البياني، ومستوى فيبوناتشي التي. عندما تفكر في تداول العملات الأجنبية، ما يتبادر إلى الذهن هو أن الرسوم البيانية، أي وقت مضى الرسوم البيانية التي كنت في المبادئ لا تزال هي نفسها. مؤشر الدعم / المقاومةЂЂ "فيبوناتشي.


فيبوناتشي استراتيجية الفوركس يعني تقليديا أن أول ماكس / دقيقة ليست هي الأكثر. لايف غرفة تجارة الفوركس؛. . فوريكس نيوس تداول خبير استشاري أفضل إي. أمثلة حية: الفوركس مع المال الحقيقي في مستويات تصحيح ميتاتريدر 4Fibonacci. فيبوناتشي الرسم البياني اليومي استراتيجية في الفوركس. كيفية استخدام استراتيجية تداول الفوركس فيبوناتشي. مؤشر الفوركس أبك فيبوناتشي التحليلي الكامل. تعلم كيفية استخدام تصحيحات فيبوناتشي كجزء من إستراتيجية تداول العملات الأجنبية بشكل عام.


إذا كنت قد قرأت مشاركتي السابقة تظهر لك كيفية مؤامرة مؤشر الفوركس فيبوناتشي على الخاص بك. تحسين تداول الفوركس الخاص بك عن طريق تعلم كيفية استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي لمعرفة متى لدخول التجارة العملة. فيبوناتشي،.، الفوركس: النسب، الفوركس. فيبوناتشي ديليفس يوفر أخبار الفوركس، التحليل الفني على. الفوركس تجارة مبتدئين، من ذوي الخبرة تعلم التداول عن طريق القيام! بيلاجار سند فوريكس. كيفية استخدام الفوركس فيبوناتشي 1. لدينا أفضل مؤشر فيبوناتشي السيارات ل. يعمل بشكل جيد جدا لمجموعة يوم غي من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، والأساليب، ومؤشرات ميتاتريدر 4، وإشارات بيع، وشراء، وأكثر من ذلك بكثير، ونظم التداول سلخ فروة الرأس تعلم كيفية تداول الفوركس. فيبوناتشي الرسم البياني اليومي استراتيجية الفوركس. الفوركس مؤشر تداول الأخبار فيبوناتشي. ولكن فيبوناتشي هو أكثر بكثير من مؤشر جميل. مؤشر الفوركس التلقائي فيبوناتشي ل ميتاتريدر 4. كل أداة تحتاج إلى التجارة في سوق الصرف الأجنبي. الفوركس مؤشر تداول الأخبار فيبوناتشي.


فيبوناتشي إي مراجعة أفضل الفوركس خبير مستشار باستخدام فيبوناتشي التصحيحات للأرباح على المدى الطويل، تداول العملات الأجنبية روبوت ل ميتاتريدر 4HUGE مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس أخبار استراتيجيات التداول، إشارات الحرة.، السعر استراتيجيات العمل، أنظمة التداول هو دليل المبتدئين إلى تداول العملات الأجنبية التي تدرس الفوركس يوم التداول، وتداول العملات الأجنبية سهلة، والتداول في المستقبل، تداول الأسهم عبر الإنترنت تقدم تجارة الفوركس المعادن مع منصات الفوز الحائز على جائزة، وإعدام الجودة وأدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشرمؤشر فيبوناتشي لل ميتا التاجر 4 هو الاتجاه، يعمل على أي إطار زمني.، ينتشر ضيق، مؤشر الدخول الذي هو مناسبة لجميع أزواج العملات الرئيسية يتم تطبيق مؤشر ستوشاستيك إلى الرسم البياني،. لماذا يستخدم تجار الفوركس مؤشرا فنيا تنبؤيا يعرف باسم فيبوناتشي. دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. تحليل الفوركس المباشر، أسعار العملات، إشارات التداول الحرة.، التوقعات الفنية، الأخبار الأساسية، التقويم الاقتصادي العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لبرنامج التداول فيبوناتشي. تتم مراقبة مستويات فيبوناتشي بعناية من قبل تجار الفوركس. الوصول إلى الفوركس الخاص بك، حساب تداول العقود مقابل الفروقات في أي مكان تذهب إليه.


يمكنك استخدام فيبوناتشي كمؤشر الرائدة؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عند دراسة كيفية وضع الصفقات في اتجاه الاتجاه يركز العديد من التجار على المؤشرات الأربعة الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار الفنيين. ومع ذلك، عن طريق إضافة فيبوناتشي إلى التداول الخاص بك، وليس فقط يمكنك تحديد الأهداف المستقبلية لمواقف ومخارج ولكن يمكنك أيضا العثور على مشغلات لتحسين نتائج التداول الفوركس الخاص بك في اقل من خطوتين.


كل تاجر يريد أن يجد احتمال كبير مجموعة المتابعة. وبطبيعة الحال، فإننا نرى أن التداول في اتجاه الاتجاه العام هو أفضل وسيلة لوضع احتمالات النجاح في صالحك. ما وراء التداول في اتجاه الاتجاه السائد هناك عدد قليل من الأدوات التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في العثور على أهداف محددة للخروج والخروج.


ما هي أرقام فيبوناتشي؟


وباختصار، فإن أرقام أو نسب فيبوناتشي هي أرقام هامة رياضيا تحدث في جميع أنحاء الطبيعة وغالبا في الأسواق المالية. تم اكتشافهم من قبل ليوناردو دي بيزا في القرن الثالث عشر وكان يعرف باسم عالم الرياضيات الأكثر موهبة في العصور الوسطى. الرقم أو النسبة الأكثر أهمية هو 61.8٪ أو .618 المستويات. هناك أيضا 1.618 التمديد جنبا إلى جنب مع 2.618. في تداول الفوركس، يمكن تصحيحات فيبوناتشي تحديد مستويات الدعم / المقاومة المحتملة.


تعلم الفوركس: مستويات فيبوناتشي هامة تطبق على اليورو مقابل الدولار الأميركي للعثور على الدعم.


من وجهة نظر التداول، فإن مستويات فيبوناتشي الأكثر شيوعا هي 38.2٪، 50٪، 61.8٪ وأحيانا 23.6٪ و 76.4٪. في اتجاه قوي، ونحن نريد دائما أن يكون التداول، والحد الأدنى من الارتداد حوالي 38.2٪. بينما في اتجاه أضعف، يمكن أن تكون التصحيحات 61.8٪ أو حتى 76.4٪. إبطال كامل أو كسر 100٪ من الخطوة السابقة من شأنه أن يلغي الخطوة الحالية.


كيف يمكنني رسم خط اتجاه تصحيح فيبوناتشي؟


أهم شيء يجب معرفته هو أن قاعدة خط الاتجاه ينبغي أن تستمد من اليسار إلى اليمين. إذا كان هناك اتجاها صعوديا وكنت تلاحظ حاليا ارتدادا إلى الجانب السلبي، فإنك تريد البحث عن الدعم عند أحد المستويات التي تظهر على الرسم البياني كما نراه أعلاه على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد). إذا كان هناك حاليا اتجاه هبوطي (لأسفل) ويتخذ شكل تصحيح، فإنك تريد البحث عن المقاومة.


تعلم الفوركس: مستويات فيبوناتشي هامة تطبق على غبوسد (تبحث عن المقاومة)


ملاحظة هامة حول استخدام أي علم الميثو التداول هو أن لا ولا ولا أستطيع أن تخمين بدقة كاملة خطوة في المستقبل. وبالتالي فإن أفضل شيء المقبل هو لمشاهدة عن كثب مستويات الدعم والمقاومة. بمجرد ملاحظة تحرك قوي من الدعم في اتجاه صاعد أو مقاومة في اتجاه هبوطي، يمكنك استخدام مستويات مقاومة أخرى كأهداف للسعر.


اثنين من طرق استخدام فيبوناتشي للعثور على الأهداف السعر المرجح.


الأسلوبين الذي سوف نتناوله في هذه المقالة مع فيبوناتشي يستخدمان مستويات تصحيح فيبوناتشي في اتجاه الاتجاه السائد واستخدام إما فيبوناتشي ريتراسيمنت / إكستنسيونس كأهداف أو أداة توسيع فيبوناتشي. كتجديد، الاتجاه السائد هو الذي تستخدمه لرسم خط فيبوناتشي من. لذلك، في الاتجاه الهبوطي السائد، لأنك رسمت من اليسار إلى اليمين ومن أعلى إلى أسفل، كنت تبحث عن المقاومة يجري تكريم والانتقال إلى الجانب السلبي.


تعلم الفوركس: أودوس يظهر كيف يمكنك استخدام التعزيزات كأهداف السعر.


قواعد الإسقاط فيبوناتشي.


أولا وقبل كل شيء، تريد التركيز على التداول في اتجاه اتجاه الرسم البياني الذي تتداول عليه. الاتجاه الأسبوعي قد يختلف من الاتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات، ولكن إذا كنت تتداول على الرسم البياني لكل 4 ساعات من هذا الاتجاه يجب أن تركز عليه.


ملحقات سعر فيبوناتشي.


طريقة سهلة للتفكير في ملحقات فيبوناتشي مقابل التصحيحات هي أن ملحقات تتجاوز 100٪ مع نفس الأداة المستخدمة للعثور على مستويات تصحيح. للعثور على مستوى التمديد على اتجاه هبوطي جديد يمكنك تشغيل امتداد منخفض إلى مرتفع للحصول على الدعم المحتمل. عكسيا، على الاتجاه الصعودي الجديد، يمكنك تشغيل ملحقات عالية إلى منخفضة للمقاومة المحتملة التي يمكن أن تكون بمثابة أهداف الربح. المستويات الأكثر شيوعا هي 1.00٪، 1.272٪، 1.618٪، 2.00٪ أو 2.618٪.


تعلم الفوركس: ملحقات فيبوناتشي ابحث أبعد من مستوى 100٪ للأهداف السعر & نداش؛ AUDUSD.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


فيبوناتشي التوسعات أو السعر الأهداف هو الخيار الثالث أداة الخاص بك.


التوسعات أو الأسعار تختلف الأهداف عن الإضافات على الرغم من أنها تبدو مشابهة. الاختلاف الرئيسي هو أنك تستخدم الآن ثلاثة محاور رئيسية في السوق للعثور على المستوى المستهدف. للمقاومة المحتملة أو شراء الأهداف، سوف تستمد من انخفاض كبير إلى أعلى ارتفاع كبير إلى أدنى مستوى كبير للحصول على المقاومة. للحصول على الدعم المحتمل أو بيع الأهداف التي سوف تستمد من ارتفاع كبير إلى أدنى مستوى كبير إلى ارتفاع كبير آخر من اليسار إلى اليمين.


باختصار، إذا كنت تستخدم نقطتين فقط، فأنت تستخدم عمليات تصحيح أو إضافات. إذا كنت تستخدم ثلاث نقاط لاستهدافك، فأنت تستخدم أهداف التوسع أو السعر. المستويات الشائعة المستخدمة للتوسعات هي 0.618، 1.00، و 1.618.


تعلم الفوركس: توسعات فيبوناتشي يبدو إلى كل مستوى كما يلي ممكن الهدف & نداش؛ أودوس & أمب؛ GBPUSD.


فيبوناتشي التوسعات والإضافات يمكن أن تكون مؤشرا رائدا كبيرا في الأسعار المستهدفة مرة واحدة يتم تكريم مستوى الارتداد. إن تحديد الأداة التي سيتم استخدامها هو اختيار شخصي لأهداف الأسعار حيث أن كلا الطريقتين لها فوائدهما. لأن هذه الأداة يأخذك إلى الأراضي السعر الجديد، ويوصى توقف زائدة جنبا إلى جنب مع حجم التجارة المناسبة بحيث يتم احتواء المخاطر الخاصة بك دائما.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تجارة الفوركس مع مركز هورست من فرق الجاذبية.


وهي تستند إلى عمل دورة جم هورست (أب التحليل الدوري) ونظرته هي أن جميع الأسواق تتحرك في دورة وسوف تظهر هذه الدورة في أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. تميل الأسعار إلى التراجع نحو المتوسط، الذي يمثل مع خط الوسط الأبيض. العصابات الخضراء / الحمراء فوق وتحت خط الوسط تمثل سيغماس وهناك فقط 5٪ سعر فرصة سوف تتجاوزها. لذلك عندما يصل السعر إلى هذه القنوات يمكن اتخاذ تجارة عكسية.


منحنى مزودة هورست / كوغ العصابات.


أوبريند - & غ؛ كنت ترغب في شراء نطاقات أقل. الترند الهابط - & غ؛ كنت ترغب في بيع العصابات العليا. الاتجاه المعاكس - & غ؛ بيع وبر باندز إف عند فيبوناتشي المستهدف أو مستوى المقاومة الرئيسي الآخر!


نقترح دمج هذا المؤشر مع الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة، مستويات تصحيح فيبوناتشي، وخطوط الاتجاه. عندما متعددة مناطق عكس مختلفة ألين غالبا ما تكون أفضل الصفقات في رأينا.


هورست / كوغ فرق الفعلية.


م: عدد معاملات منحنى مناسبا.


K ستد: القيم من .618 إلى 1.618 المقترحة.


العرض: عرض الخطوط من المركز إلى الخارج 0 يزيل الخط.


فعلي: حدد هذا المربع للاطلاع على قيم أكتوال لكل شريط.


ما هو تصحيح فيبوناتشي، وأين النسب التي يتم استخدامها تأتي من؟


تصحيح فيبوناتشي هو أداة شعبية جدا بين التجار التقنيين ويستند على الأرقام الرئيسية التي حددها عالم الرياضيات ليوناردو فيبوناتشي في القرن الثالث عشر. ومع ذلك، فإن تسلسل فيبوناتشي للأرقام لا يقل أهمية عن العلاقات الرياضية، معبرا عنها كنسب، بين الأرقام في السلسلة.


في التحليل الفني، يتم إنشاء تصحيح فيبوناتشي من خلال اتخاذ نقطتين متطرفتين (عادة ذروة رئيسية وقاع) على الرسم البياني للمخزون وتقسيم المسافة الرأسية بنسبة فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪ و 100٪ . وبمجرد تحديد هذه المستويات، يتم رسم خطوط أفقية واستخدامها لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة. قبل أن نتمكن من فهم لماذا تم اختيار هذه النسب، ونحن بحاجة إلى فهم أفضل لسلسلة عدد فيبوناتشي. (لمزيد من المناقشة المتعمقة حول هذا الموضوع، انظر فيبوناتشي والنسبة الذهبية.)


[تصحيح فيبوناتشي هو مؤشر تقني شعبية يمكن أن تصبح أكثر قوة عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا فضلا عن كيفية تحويل أنماط إلى خطط تجارية قابلة للتنفيذ، بالطبع التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا أكاديمية هو بداية رائعة. ]


تسلسل فيبوناتشي للأرقام هو كما يلي: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، etc. كل مصطلح في هذا التسلسل هو ببساطة مجموع الاثنين السابقين المصطلحات وتسلسل يستمر بلا حدود. واحدة من الخصائص الرائعة لهذا التسلسل العددي هو أن كل عدد ما يقرب من 1.618 مرات أكبر من العدد السابق. هذه العلاقة المشتركة بين كل عدد في السلسلة هي الأساس للنسب المشتركة المستخدمة في دراسات الارتداد.


نسبة فيبوناتشي الرئيسية 61.8٪ - يشار إليها أيضا باسم "النسبة الذهبية" أو "المتوسط ​​الذهبي" - وجدت من خلال تقسيم رقم واحد في سلسلة من قبل العدد الذي يلي ذلك. على سبيل المثال: 8/13 = 0.6153، و 55/89 = 0.6179.


تم العثور على نسبة 38.2٪ من خلال تقسيم رقم واحد في سلسلة من الرقم الذي تم العثور على مكانين إلى اليمين. على سبيل المثال: 55/144 = 0.3819.


يتم العثور على نسبة 23.6٪ من خلال تقسيم رقم واحد في سلسلة من قبل الرقم الذي هو ثلاثة أماكن إلى اليمين. على سبيل المثال: 8/34 = 0.2352.


ولأسباب غير واضحة، يبدو أن هذه النسب تلعب دورا هاما في سوق الأوراق المالية، كما هي الحال في طبيعتها، ويمكن استخدامها لتحديد النقاط الحرجة التي تتسبب في عكس سعر الأصل. ومن المرجح أن يستمر اتجاه الاتجاه السابق بمجرد أن يعاد سعر الأصل إلى أحد النسب المذكورة أعلاه. يوضح الرسم البياني التالي كيف يمكن استخدام تصحيح فيبوناتشي. لاحظ كيف يتغير السعر الاتجاه عند اقترابه من مستويات الدعم / المقاومة.


بالإضافة إلى النسب المذكورة أعلاه، العديد من التجار أيضا مثل استخدام 50٪ و 78.6٪ المستويات. مستوى الارتداد 50٪ ليس في الحقيقة نسبة فيبوناتشي، ولكنه يستخدم بسبب الاتجاه الساحق للأصل للاستمرار في اتجاه معين بمجرد اكتمال تصحيح 50٪.


لمعرفة المزيد عن الأدوات المختلفة المستخدمة في التحليل الفني، راجع برنامجنا التعليمي الفني.

No comments:

Post a Comment