Tuesday 13 March 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية ماسد


كيفية استخدام استراتيجية مؤشر ماسد في الفوركس شرح.


المؤشرات حاسمة بالنسبة لتحليل الرسم البياني للعملات. واحدة من أكثر الأدوات شعبية للتحليل الفني في الفوركس هو مؤشر الماكد. ويرجع ذلك إلى النجاح. هذه المقالة سوف تعطيك مراجعة متعمقة لمؤشر الانحراف المتوسط ​​التقارب المتحرك. ثم سوف تكون قادرة على تطبيقه الخام على الرسوم البيانية الخاصة بك أو لمساعدة نظام التداول الفوركس الحالي الخاص بك. على أية حال، فإن استراتيجية مؤشر ماكد يمكن أن تحسن فقط نهج التداول الخاص بك.


ما هو مؤشر ماسد في الفوركس.


ويعد مؤشر الماكد من أكثر مؤشرات الفوركس استخداما للتحليل الفني. يتكون المؤشر من سطرين على منطقة ورسم بياني.


أعلاه ترى صورة التكبير لمؤشر الفوركس ماسد الذي يظهر الطريقة التي سوف تبدو في الجزء السفلي من المخطط الخاص بك.


تتضمن إستراتيجية تداول مؤشر ماسد اتخاذ قرارات التداول بناء على إشارات تأتي من المؤشر. ويساعد هذا المؤشر في التعرف على الزيادات والنقص المحتملة في الأسعار. يستخدم المتداولون مؤشر ماسد أداة الفوركس لدعم استراتيجية الفوركس وفتح الصفقات بناء على الإشارات.


ما هو تعريف ماسد.


ماسد هو اختصار للتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب. وقد وضعت هذا المؤشر في عام 1970 من قبل جيرالد أبيل للإشارة إلى التغيرات في الاتجاه والزخم وقوة اتجاهات الفوركس. مؤشر ماسد هو مؤشر متخلف، مما يعني أن إشاراته تظهر بعد بدء الحدث على الرسم البياني. في هذه العلاقة، الأداة لديها الاتجاه المؤكد الاتجاه.


إعدادات مؤشر ماسد الافتراضي لتداول اليوم.


إعدادات ماكد الافتراضية تشير إلى استخدام سطرين ورسم بياني وضعت على منطقة. سوف نذهب من خلال كل من هذه العناصر شرح صيغة الانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب. ولكن دعونا نلقي نظرة سريعة على المكونات الثلاثة للصك:


ويسمى الخط الأزرق خط ماسد. الخط الأحمر هو خط الإشارة. وتمثل الأعمدة في منتصف المؤشر مخططا بيانيا.


حساب خط الماكد.


وأهم عنصر في هذا المؤشر هو خط الماكد. هذا هو الخط الأسرع للمؤشر. حساب هذا الخط ينطوي على اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية - إما 12 فترة و إيما 26 فترة. ويمثل خط الماكد الفرق بين المتوسطين إما:


خط ماسد = 12 إما - 26 إما.


ماسد حساب خط الإشارة.


ويطلق على الخط البطيء لحساب مؤشر ماكد خط إشارة. وهي تنطوي على استخدام متوسط ​​متحرك أسي آخر. والحقيقة هي أن خط إشارة ماسد هو إما لمدة 9 سنوات لخط الماكد.


خط إشارة = 9 فترة إما من خط ماسد.


وأوضح ماسد الرسم البياني.


ماسد حساب المدرج البياني هو الفرق تصور بين سطرين من المؤشر. وهذا يعني أنك تحتاج إلى طرح السطرين للحصول على قيمة الرسم البياني ماسد.


ماسد الرسم البياني = خط ماسد - خط الإشارة.


كيفية قراءة مؤشر ماسد.


الآن دعونا نناقش مؤشر ماسد العام دليل الاستخدام. تتضمن الأداة ثلاث مجموعات إشارة رئيسية، وسوف نذهب الآن من خلال كل واحد منهم.


ماسد كروس أوفر.


إن كروس الماكد هو الإشارة الأكثر شعبية المتعلقة بالمؤشر. وهو ينطوي على تقاطع الخطين. في هذه العلاقة، ونحن ندرك نوعين من كروس الماكد:


صعود ماسد كروس - يأتي عندما يعبر خط الماكد خط الإشارة في الاتجاه الصاعد. تنبه هذه الإشارة إلى أن سعر زوج الفوركس من المرجح أن يزداد.


هابط الماكد الهبوطي - يأتي عند خط الماكد يعبر خط الإشارة في اتجاه هبوطي. يشير مؤشر الماكد الهبوطي إلى أن سعر زوج الفوركس من المرجح أن ينخفض.


ماسد التباعد.


ویتضمن تحلیل الماكد الاعتراف بالاختلاف أیضا. في هذه العلاقة، هناك نوعان من الاختلاف في ماكد في الفوركس - الاختلاف الصعودي والهبوط.


اختراق الماكد الصاعد - عندما تتراجع قيعان حركة السعر، ولكن قيعان الماكد آخذة في التزايد، لدينا تباعد صعودي. وهو يشير إلى أن زوج الفوركس على وشك القيام بتشغيل صعودي.


هبوط الماكد الهبوطي - عندما تتزايد قمم حركة السعر، في حين أن قمم الماكد آخذة في التناقص، لدينا تباعد هبوطي. وهو يشير إلى أن السعر قد ينخفض ​​على الرسم البياني.


الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع ماسد.


على الرغم من أن العديد من التجار ليسوا على دراية بهذا، يجب أن نعرف أن مؤشر تداول ماسد يعطي إشارات أيضا بأن زوج الفوركس هو ذروة شراء أو ذروة البيع. على الرغم من أن المؤشر ليس لديه مناطق محددة تشير إلى القطاعين، يمكنك تحديد زوج فوركس في ذروة الشراء / ذروة البيع من خلال مقارنة قيمة ماكد الحالية بالقيم السابقة.


الإفراط في شراء الماكد - يعطي المؤشر إشارة ذروة شراء عند ملاحظة أن السطرين مرتفع نسبيا مقارنة بالارتفاع السابق. في نفس الوقت، تظهر إشارة البيع عندما يخلق خط الماكد تحركا هبوطيا حادا يعبر خط الإشارة.


الإفراط في البيع ماسد - يعطي المؤشر مصل اللبن إشارة ذروة البيع ترى خطين يجري في مستوى منخفض نسبيا بالمقارنة مع قيعان السابقة. تظهر إشارة الشراء إذا قام خط الماكد بإنشاء حركة صعودية حادة عبر خط الإشارة.


إذا واجهت صعوبات في التعرف على التحول الحاد من خط الماكد، هناك حل سريع لهذه المشكلة. ارجع إلى الرسم البياني ماسد لتحديد أشرطة كبيرة بشكل غير عادي. لا تنسى أن الرسم البياني يبين الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة.


كيفية استخدام مؤشر ماسد في الفوركس.


الآن سوف تظهر لك طريقتين أساسيتين للاعتراف الإشارات مع مؤشر الماكد. سوف نبدأ مع الطريقة الكلاسيكية للتداول مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب.


الكلاسيكية ماسد مؤشر البرنامج التعليمي.


الطريقة الكلاسيكية لتداول الماآد تتضمن استخدام الكروس أو الاختلاف أو مؤشرات ذروة الشراء / ذروة البيع. الصورة أدناه سوف تعطيك صورة أفضل عن هذا:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج يورو / دولار أمريكي لشهر أبريل - مايو 2018. يمكنك رؤية خمسة إشارات ماسد مختلفة على الصورة.


وتأتي الإشارة الأولى مع الدائرة الخضراء الأولى على المؤشر - كروس صعودي. سعر ور / أوسد يتزايد بعد ذلك. والإشارة الثانية هي كروس أوفر هابط يؤدي إلى انخفاض السعر.


الإشارة الثالثة هي أكثر قليلا خاصة. والسبب في ذلك هو أن الدائرة الخضراء الثالثة تشير إلى تأكيد اثنين من إشارات الماكد. إشارة الأولى هي كروس صعودي واضح. وتأتي الإشارة الثانية بتشكيل قاع الماكد الثاني الذي يتزايد. ولكن في الوقت نفسه، نرى أن قاع حركة السعر الثاني آخذ في التناقص. هذا يؤكد وجود تباين صعودي على الرسم البياني. سعر ور / أوسد يدخل اتجاها صعوديا قويا بعد ذلك.


وتأتي الإشارة الأخيرة في نهاية الزيادة السعرية. على الرغم من أنه يبدو مثل كروس الماكد الهابط القياسية، هناك شيء أكثر في هذه الإشارة. لاحظ أن خطي الماكد مرتفعان نسبيا في منطقة المؤشر. وفي الوقت نفسه، يخلق خط الماكد تغيرا حادا في اتجاهه، ويكتسب مسافة من خط الإشارة. في الدائرة الحمراء، سترى أن التغيير في اتجاه خط الماكد هو حاد جدا، أن هناك مثل منحنى الزاوية على الخط. ويمكن أن يؤخذ هذا على أنه إشارة إلى أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي يشبع في الشراء.


ماسد الرسم البياني استراتيجية التداول.


وستتضمن استراتيجية التداول التالية التي سنناقشها استخدام الرسم البياني لماسد. ولا يتطلب نهج المؤشر هذا استخدام خطي المؤشرات.


يجب عليك اتباع الرسم البياني لزيادات / انخفاضات متناسقة في الأسعار. تأتي إشارات إستراتيجية الرسم البياني ماسد عندما ترى شريطا عكس اتجاه الرسم البياني العام. لاحظ أن هذه الاستراتيجية أكثر نجاحا على الأطر الزمنية المخطط أصغر بسبب التحولات شمعة أكبر.


فوق سترى الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد. لاحظ أن لقد زادت حجم مؤشر الماكد بحيث القضبان ستكون أكبر وأسهل للقراءة. تشير الخطوط الأرجوانية على الرسم البياني المتغير للتقارب المتوسط ​​المتحرك إلى التغيرات في اتجاه الرسم البياني. الدوائر الخضراء تظهر إشارات منها. كما ترون، سعر ور / أوسد يخلق التحركات منها بعد تلقي إشارة.


إستراتيجية التداول في مخطط الماكد هي طريقة لاستخدام ماسد كمؤشر رئيسي من خلال تلقي إشارات سابقة. انظر أن إشارات المدرج التكراري تظهر قبل كروس الماكد الفعلي. وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية جيدة لإجراء الإدخالات في وقت مبكر في السوق. ومع ذلك، فإن الإشارات الخاطئة لهذه الاستراتيجية التجارية من المرجح أن تكون أكثر. في هذه العلاقة، سيكون من الأفضل إذا كنت تستخدم مؤشرا إضافيا لتأكيد الإدخالات الخاصة بك على الرسم البياني. مذبذب آخر مثل مؤشر ستوكاستيك قد يكون أداة جيدة لنظام الرسم البياني ماسد الخاص بك.


أيضا، لاحظ أن استراتيجية الرسم البياني ماسد لا تنطوي على استخدام الخطوط. يمكنك إزالة سطرين تماما إذا كنت تعتمد فقط على الرسم البياني. ومع ذلك، فإنني سوف ننصح بعدم القيام بذلك. بعد كل شيء، فإنه ليس شيئا سيئا أن يكون مقدمي إشارة إضافية على المؤشر الخاص بك.


أمثلة على تحليل ماسد الفني.


الآن دعونا نقترح بعض الصفقات باستخدام مؤشر ماكد فوركس. سوف نناقش استراتيجيات التداول الثلاث لماسد كل تاجر الفوركس يجب أن يعرف بالتفصيل.


كروس ماكد التداول.


المثال التالي سوف تظهر لك الصفقات زوجين على أساس إشارات كروس ماكد. هذا هو نهج ماكد الأساسي أن كل تاجر يجب أن نعرف. يجب عليك ببساطة فتح التداول عندما يظهر الصليب الماكد مع الاستمرار في التداول حتى يحدث العكس.


الرسم البياني الذي تبحث عنه هو H1 من أوسد / جبي في 28 فبراير - 2 مارس 2017.


تظهر اإلشارة األوىل عندما يقوم خط املاكد بكسر خط اإلشارة إىل أسفل. يجب أن تبيع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في الوقت الحالي، مما يضع أمر وقف الخسارة أعلى قمة مرئية قبل نقطة الدخول. ثم يجب أن تعقد التداول حتى يحدث عكس الصليب على الرسم البياني.


نعم، ولكن هذا الصليب المعاكس يلعب دور نقطة دخول أخرى على الرسم البياني. الصعود صعودي، وتحتاج إلى إغلاق صفقة التداول الخاصة بك وفتح تجارة أخرى صعودية. يجب أن يكون أمر وقف الخسارة أسفل أسفل مرئي على الرسم البياني كما هو موضح في الصورة. يجب أن تعقد الصفقة حتى ترى عكس كروس ماكد.


المهم هنا هو أننا نستخدم ماسد الصليب للخروج من الصفقات لدينا. نعم، لكننا ما زلنا نستخدم أمر وقف الخسارة. لماذا هذا؟ الشيء هو أن وقف ليس المقصود أن يكون ضرب. فمن هناك لحمايتك من حادة ومتقلبة أسعار التحركات. سوف نادرا ما تغلق تجارة ماكد على ضرب ستوب لوس. ومع ذلك، ينبغي أن يكون هناك.


التباعد ماكد التداول.


يتضمن التحليل التالي للتحليل المتوسط ​​التقارب التقارب استخدام الاختلاف. وتكمن نقطة هذه الاستراتيجية في تحديد التباعد الصاعد أو الهبوطي وتداوله. يجب أن تؤخذ نقطة الدخول الخاصة بك على الرسم البياني على أساس التقاطع في أعلى / أسفل الثاني من الاختلاف ماسد. ثم يجب أن تعقد التداول حتى يخلق ماسد الصليب المتقاطع.


الآن لننتقل إلى المثال:


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في الفترة من 22 إلى 28 سبتمبر 2018. أدناه تشاهد مؤشر خط 2 ماسد مرة أخرى.


لاحظ أن اثنين من قمم كبيرة في المؤشر آخذة في الانخفاض، في حين أن اثنين من قمم على الرسم البياني في تزايد. هذا هو الاختلاف الهبوطي الواضح بين حركة السعر و ماسد. يجب عليك اختصار ور / أوسد عند التقاطع الهبوطي عند إنشاء قمة الماكد الثانية. ضع أمر وقف الخسارة فوق أعلى الرسم البياني الذي تم إنشاؤه. ثم يجب أن تعقد حتى كروس الماكد المعاكس.


الرسم البياني ماسد التداول.


الآن دعونا نناقش بالتفصيل كيفية فتح وإغلاق الصفقات القائمة على استراتيجية التداول مخطط الماكد. يجب عليك فتح التداول على الفور عندما تلاحظ شريط الرسم البياني إغلاق يتعارض مع الاتجاه الرسم البياني العام. ثم يجب أن تعقد تجارتك عندما تتلقى إشارة عكسية من الرسم البياني.


انظر المثال التالي:


هذه المرة نقترب من الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي - M15. توضح الصورة ثلاث صفقات تم اتخاذها استنادا إلى الرسم البياني ماسد.


التجارة الأولى قصيرة، ويأتي عندما واحدة من أشرطة الرسم البياني يغلق أقل. يجب أن تبيع وضع وقف الخسارة فوق القمة التي تم إنشاؤها. ينخفض ​​السعر ويجب إغلاق الصفقة عندما يخلق الرسم البياني الشيء المعاكس تماما. يحدث هذا في مستطيل إغلاق / شراء الأول على المؤشر.


يجب عليك الخروج من التجارة قصيرة وفتح تجارة طويلة وضع وقف أسفل أسفل خلق. نفس يحدث 12 فترات في وقت لاحق. يبدأ الرسم البياني زيادة إنشاء أشرطة أعلى. ومع ذلك، 12 الحانات في وقت لاحق نرى شريط الذي يغلق أقل. يظهر هذا في مستطيل إغلاق / بيع.


يمكنك الخروج من التجارة طويلة وفتح قصيرة واحدة وضع وقف الخسارة فوق أعلى بالفعل إنشاء. ثم كنت عقد التجارة حتى الرسم البياني يغلق شريط أعلى.


استنتاج.


ماسد هو واحد من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما في الفوركس. يبقى ماسد ل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. يتكون المؤشر من سطرين ورسم بياني. وهو يندرج ضمن فئة المؤشرات الرئيسية ولها اتجاه مؤكد. وتتعلق صيغة الانحراف المتوسط ​​التقارب المتحرك بثلاثة مكونات: خط ماسد = 12 إما - 26 خط إشارة إما = 9 إما لخط الماكد ماسد مخطط هيكلي = خط ماسد - خط الإشارة هناك ثلاثة أنواع إشارة أساسية تتعلق بمؤشر ماكد فوركس: ماسد كروسوفرز : اختراق الماكد الصاعد والهبل: اختراق الماكد الصاعد والهبوطي التشبع في الشراء والإفراط في البيع ماسد إشارات ماسد كروس ستراتيغي: الصفقات المفتوحة على الصلبان من خطوط الماكد. أدخل في اتجاه كروس. البقاء حتى ترى عكس الصليب ماسد. ماسد ديفيرجانس ستراتيغي شراء على الصليب الثاني عندما تتزايد قيعان الماكد، وتتناقص قيعان الأسعار. الخروج عند رؤية عكس كروس ماكد. بيع على الصليب الثاني عندما قمم ماسد آخذة في الانخفاض، وقمم الأسعار آخذة في الازدياد. الخروج عند رؤية عكس كروس ماكد. ماسد استراتيجية الرسم البياني فتح عندما ترى شريط الرسم البياني الذي هو عكس الاتجاه الرسم البياني العام. البقاء في التجارة حتى ترى الحدث المعاكس تماما.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


ماسد وقوتها في تجارة الفوركس [مع صور]


ماسد هو واحد من المؤشرات الأكثر موثوقية. على الرغم من أننا لا نعتقد في استخدام أي مؤشرات أكثر من الشموع وبولينجر باند في التداول الخاصة بنا، ونحن نتابع الرسم البياني الشمعدانات و بولينجر باند التداول بشكل مربح للعثور على الاجهزة التجارية، لا نزال نعتقد أن ماسد هو مؤشر قوي خصيصا للتجار المبتدئين الذين يستخدمون للوصول إلى والخروج من السوق في وقت مبكر جدا.


هناك الكثير من الفوركس المهنية وتجار الأسهم الذين يعتمدون على ماسد. وبطبيعة الحال، يجب ألا نبالغ في هذا المؤشر. انها ليست أداة سحرية لتظهر لك إشارات شراء / بيع. ومع ذلك، فهي واحدة من أفضل المؤشرات. ويمكن استخدامه جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية لتأكيد الاجهزة التجارية.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


لماذا يعمل ماسد؟


قبل أن أجيب عن سبب عمل ماكد، أفضل أن أشرح عن أحد أهم أسباب تجار الفوركس & # 8217؛ بالفشل. ربما كنت قد سمعت هذا الكثير، ولكن يجب أن نذكر في هذه المقالة أيضا. نقص الصبر هو واحد من أهم أسباب تجار الفوركس & # 8217؛ بالفشل. معظم التجار ليسوا المريض بما يكفي لانتظار إعداد تجاري قوي. بعد عدة دقائق، ساعات أو أيام من الانتظار لإعداد التجارة (تعتمد على الإطار الزمني أو النظام الذي يستخدمونه)، فإنها تفقد صبرها وتجبر نفسها على اتخاذ موقف في حين لا يوجد إعداد التجارة حاد وواضح. لذلك فإنها تفقد.


من ناحية أخرى، عندما ينجحون في اتخاذ موقف جيد، فإنها تخرج في وقت مبكر جدا مع ربح صغير، لأنهم يخشون من فقدان الربح جعل الموقف. ليس لديهم ما يكفي من الصبر لعقد موقف حتى يضرب الهدف. لذا فإنهم يحدون من أرباحهم لأنهم لا يملكون الصبر على الاستمرار في مواقفهم.


ماسد هو حل لهذه الأنواع من المشاكل، لأنه يتأخر وهذا التأخير يجبرك على الانتظار أكثر، سواء عندما كنت في انتظار الإعداد التجارة، وعندما كنت عقد موقف. هذا هو السبب الذي يوصى به ماسد سواء من قبل الفوركس وتجار الأسهم.


(ملاحظة: هيكين أشي هي واحدة من الأدوات الأخرى التي تساعدك على الانتظار أكثر قبل كل من الإعداد التجاري وأثناء وجودك في السوق.)


في بعض الأحيان المؤشرات الأخرى الخاصة بك وحتى الرسم البياني للسعر، تظهر لك إعداد التجارة، ولكن ماسد يخبرك للانتظار، وأنه يبقيك من الذهاب ضد الاتجاه وفقدان المال. أيضا في كثير من الحالات التي كنت ترغب في اتباع اتجاه، ماسد يخبرك أنه قد فات الأوان والاتجاه هو استنفاد ويمكن عكس في أي وقت. في هذه المقالة، وأنا أبذل قصارى جهدي لتغطية كل هذه الحالات وتساعدك على استخدام ماسد في الصفقات الخاصة بك في أفضل طريقة ممكنة.


ما هو تعريف ماكد؟


ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. ماسد هو مؤشر يستخدم في التحليل الفني. تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيرالد ابيل الذي كان محلل السوق والسوق الفني.


ماسد هو الفرق بين 12 و 26 المتوسط ​​المتحرك الأسي. يطرح ماسد فترة 26-فترة من 12-الفترة وسيتم عرض النتيجة في سطر واحد وهو الخط الرئيسي ماسد. إن مؤشرات ماكد النموذجية، لها خط إضافي واحد، وهو متوسط ​​متحرك أسي للخط الرئيسي. يتم تعيين هذا المتوسط ​​المتحرك إلى 9 بشكل افتراضي ويسمى خط الإشارة. في ميتاتريدر أو MT4، لا يوجد في ماسد الافتراضي خط ماسد الرئيسي. بدلا من ذلك، لديها قضبان الماكد (الرسم البياني). على منصات أخرى، يمكنك أن ترى كل من خط الماكد الرئيسي و ماسد الرسم البياني.


الرسم البياني ماسد هو الفرق بين خط ماسد الرئيسي والمتوسط ​​المتحرك الأسي 9:


ماسد الرسم البياني: ماسد الخط الرئيسي & # 8211؛ خط الإشارة.


كما ترون، ماسد ليس سوى مزيج من اثنين من المتوسطات المتحركة. على الرغم من هذا، هو مؤشر قوي جدا وموثوق بها لأنه يلغي ضجيج السوق.


صيغة ماكد.


إذا كنت تاجر، وربما صيغة ماسد لن يكون لها أي فائدة بالنسبة لك. سوف تحتاج إليها، إذا كنت مبرمج وتريد استخدام ماسد في تصميم وتطوير إي (مستشار الخبراء) أو الروبوت، أو مؤشر المخصصة الخاصة بك. ومع ذلك، فإن الصيغة تساعدك على فهم المؤشر بشكل أفضل. لقد تحدثنا بالفعل عن هذا المؤشر & # 8217؛ s حساب:


الخط الرئيسي: 12 إما & # 8211؛ 26 إما.


خط الإشارة: 9 إما من الخط الرئيسي.


الرسم البياني: الخط الرئيسي & # 8211؛ خط الإشارة.


تحميل ماسد الملونة.


إن ماسد الذي يأتي مع ميتاترادر ​​بشكل افتراضي، له لون واحد فقط مع الرسم البياني. إذا كنت ترغب في الحصول على نفس ماسد الملونة لدينا على الرسوم البيانية لدينا (أدناه لقطات)، يرجى تحميل وتثبيته إلى النظام الأساسي الخاص بك قبل أن نبدأ شرح حول ماسد والطريقة التي نستخدمها في التحليل الفني وتداول العملات الأجنبية. يعمل هذا المؤشر على ميتاتريدر 4 أو MT4. تحتاج إلى نسخ ولصقه إلى / الخبراء / مؤشرات / مجلد ثم قم بإعادة تشغيل النظام الأساسي الخاص بك وتطبيق المؤشر على الرسم البياني للسعر. انقر هنا لتحميل ماسد الملونة.


لتثبيت ماسد الملونة على منصة MT4 الخاصة بك، لديك لنسخ المؤشر إلى مجلد "مؤشرات".


انقر على القائمة "ملف" في أعلى يسار منصة MT4. انقر على "فتح مجلد البيانات". افتح المجلد "MQL4". افتح مجلد "المؤشرات". نسخ ولصق المؤشر إلى مجلد "مؤشرات". أعد تشغيل منصة MT4. افتح مخطط سعر. اضغط على كترل + N لفتح الملاح. افتح القائمة المنسدلة "المؤشرات". اسحب "لوكسكوت-MACD. ex4" وأسقطه على الرسم البياني.


إذا كنت لا ترغب في تثبيت ماسد الملونة، ثم يمكنك استخدام واحد العادية التي تأتي مع MT4 أو منصة التداول المفضلة لديك.


كيف تبدو ماسد على الرسم البياني للسعر؟


يظهر الرسم البياني أدناه كيف تبدو ماسد الملونة. كما أن لديها متوسط ​​متحرك 9 ولكننا دائما تعيينه إلى الصفر، لأننا دون & # 8217؛ ر استخدامه. أنها لا تساعد. في المؤشر الذي قمت بتحميله أعلاه، يتم تعيينه إلى الصفر بشكل افتراضي، ولكن يمكنك تغييره مرة أخرى إلى 9 إذا أردت.


تعكس أشرطة الماكد (الرسم البياني) التي تظهر في الرسم البياني أدناه الفرق بين الخطين الرئيسيين والإشارات. على الرسم البياني للسعر، ترى خطوط الرئيسية والإشارة. والأحمر هو الخط الرئيسي والخط الأخضر هو خط الإشارة. كما ترون، حيثما تكون المسافة بين هذين الخطين المتحركين أكبر، فإن أشرطة الماكد ستصبح أطول أيضا، وحيثما تعبر هاتان السطران، يكون طول شريط الماكد ذي الصلة صفرا (اتبع الأسهم السوداء).


كما ترون، عندما يكون هناك حركة صعودية وضغط (السوق صعودي)، ماسد الرسم البياني ترتفع وتغير إلى اللون الأزرق وعندما يكون هناك ضغط هبوطي والحركة (السوق الهبوطي)، فإنها تنخفض وتغير اللون إلى الأحمر.


تشكل أشرطة ماسد أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. عندما يكون لدينا اتجاه صاعد، فإنها تشكل مستويات منخفضة أعلى وعندما يكون لدينا اتجاه هبوطي، فإنها تشكل ارتفاعات منخفضة وعندما القضبان تحت مستوى الصفر، فإنها تشكل أدنى مستوياتها الدنيا:


كيف يحفظك ماكد من الاتجاه الصاعد؟


وكما ذكر أعلاه، تأخر مؤشر الماكد وهو مؤشر متخلف، وهكذا عندما ترى إشارة انعكاس مع الشمعدانات وبولينجر باندز وتريد أن تأخذ موقفا ضد هذا الاتجاه، ماسد يتوقف لك. بطبيعة الحال، إذا كنت تعرف عن موجات إليوت وأيضا دورات، فلن تتخذ أي مواقف ضد هذا الاتجاه، حتى لو ماسد ليس على الرسم البياني، ولكن كما معرفة دورات وأليوت موجات صعب جدا، يمكنك استخدام ماسد للبقاء بعيدا عن الذهاب ضد هذا الاتجاه.


يرجى النظر في إشارة عكس أدناه. يتم تشكيل شمعدان تماما من البولنجر باند ثم ثلاثة شمعدان بيبي شكل جميع إشارات الانعكاس. ثلاث شمعدانات قبل هذا، كان لديك بالفعل إشارة انعكاس أخرى، ولكن يجب أن يكون تجاهلها، لأنها كانت طازجة وأنها تشكلت مباشرة بعد شمعدان كبير الصاعد. ولكن، إشارة بيع الثانية (المنطقة الصفراء)، يبدو وكأنه إعداد التجارة قصيرة جيدة. دعنا نفترض أنك لن تحصل على ماسد على المخطط. هل يمكن أن تذهب قصيرة ووضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق أعلى مستوى عال.


وتخيل ماذا؟ سيتم تشغيل وقف الخسارة:


لذا فإن الذهاب ضد ماسد أمر محفوف بالمخاطر. وبطبيعة الحال، فإن الإشارة المذكورة أعلاه التي شكلتها الشموع ليست قوية بما فيه الكفاية. هذا هو السبب في أن السعر لم عكس والحفاظ على الصعود. كما التجار المبتدئين غير قادرين على التمييز بين الاجهزة التجارية شمعدان قوية، وجود ماسد يمكن أن يكون مساعدة كبيرة لا تذهب ضد الاتجاه القائم على الاجهزة التجارية ضعيفة.


ضد الاتجاه القائم على إشارات شمعدان ضعيفة ليس الخطأ الوحيد الذي يمكن أن تجعل. ويشير مؤشر الماكد أيضا إلى ما إذا كان السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. عندما يكون ذروة الشراء، فمن المخاطرة أن تذهب طويلة وعندما يكون ذروة البيع، فمن المخاطرة أن تذهب قصيرة. عندما يكون السوق في منطقة ذروة شراء، يمكن للثيران (المشترين) البدء في جمع أرباحهم (يبيعون) في أي وقت، وبالتالي فإن السعر قد ينخفض، وعندما يكون السوق في ذروة البيع، يمكن الدببة تبدأ الشراء في أي وقت، وبالتالي فإن السعر قد ترتفع. بطبيعة الحال، فإن الشموع أيضا أقول لك إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع، ولكن ماسد هو أيضا مساعدة كبيرة. دعنا نلقي نظرة على مثال:


أنت تاجر الاتجاه. لديك اتجاه صعودي هنا (أدناه). ترى بعض إشارات الانعكاس، ولكن انتظر حتى تستمر إشارة استمرار. أشكال شمعدان قوية قوية (آخر واحد على الرسم البياني أدناه)، وفي الوقت نفسه شريط الماكد الماضي يتغير لونه ويظهر الضغط التصاعدي. هذا هو ما كنت تنتظر للذهاب لفترة طويلة، ولكن كنت لا ترى أن السوق قد ترتفع لفترة طويلة (الإفراط في الشراء) ويمكن عكس في أي وقت. بالطبع يمكن أن تذهب أعلى من ذلك بكثير، ولكننا لا نعرف أبدا:


هذا الموقف ترتفع فقط لشمعدان واحد آخر ثم ينخفض ​​ويؤدي وقف الخسارة الخاصة بك:


ماسد شراء وبيع إشارات.


تداول ماكد هو شائع جدا بين التجار الفوركس. انهم مجرد الانتظار لحركة ماسد جديدة لعدد قليل من الحانات ثم يدخلون. ماسد هو جيد حقا للتجارة الاتجاه. كما أنها جيدة لتأكيد إشارات العكس. يجب استخدام ماسد كتأكيد فقط. المؤشر الرئيسي هو السعر. إذا كنت تستخدم ماسد تأكيدا للدعم والمقاومة الاختراق، وسوف تكون مساعدة كبيرة. أولئك الذين يتاجرون على أساس الدعم / المقاومة الاختراق يجب أن يكون ماسد على المخططات الخاصة بهم إذا كانوا من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية في التحليل الفني، وإلا فإن معدل نجاحهم لن يكون معقولا.


انظر إلى الصورة أدناه. هناك خط اتجاه مع خط دعم صالح ومرئي. أنت في انتظار انقطاع الدعم للذهاب قصيرة. يبدأ ماسد في الانخفاض لعدة شموع قبل الاختراق، ولكنك لا تذهب قصيرة لأنها يمكن أن ترتد بمجرد لمسها خط الدعم. واحدة من الشموع تغلق تحت خط الدعم وفي نفس الوقت ماسد ترتفع، لكنها جديدة وليس من ذروة البيع. وهو فوق مستوى الصفر أيضا. لذلك تذهب قصيرة في فتح الشمعدان المقبل، تعيين وقف الخسارة الخاصة بك فوق ارتفاع سعر الشمعدان الماضي وسيكون الهدف الخاص بك هو مستوى الدعم التالي. يذهب إلى أسفل ويضرب الهدف بسهولة جدا.


الآن انظر إلى الرسم البياني أدناه وهو نفس ما سبق، لكنه يظهر فقط اختراق الدعم آخر الذي حدث في حين بعد اختراق الدعم أعلاه. ومن الواضح أنه فرصة جديدة لاتخاذ موقف قصير آخر، ولكن ننظر إلى ماسد وفرقه مع الموقف السابق. مع الوضع السابق، بدأ ماسد في الانخفاض بينما كان الطريق فوق مستوى الصفر. وهذا يعني، سوف تذهب قصيرة في حين كان السوق ذروة الشراء وهو قرار جيد. في هذا الوضع (أدناه)، ليس فقط ماسد ليس فوق مستوى الصفر، ولكنه قد بدأ بالفعل صعودا وجعل أعلى مستوياته. وبالتالي فإن السوق هو ذروة البيع وإشارة بيع الخاص بك ليست جديدة. ومن جهة ثانية بيع إشارة 🙂


و تخمين ما سيحدث إذا ذهبت قصيرة وكنت لا 's النظر في ماسد:


نعم، يؤدي وضعك إلى إيقاف الخسارة قبل أن تصل إلى الهدف.


ماسد التباعد.


ماسد الاختلاف هو واحد من اشهر وأقوى إشارات التداول التي يولد ماسد. ماسد الاختلاف يشكل عندما يرتفع السعر ويجعل أعلى مستوياته، وفي الوقت نفسه، قضبان الماكد تنخفض وجعل أدنى مستوياتها. إذا كنت تستخدم ماسد التقليدي، ثم نفس الاختلاف يمكن أن تشكل مع الخط الرئيسي والإشارة.


وتقول القاعدة، فإن السعر سوف يتبع أخيرا اتجاه الماكد وسوف تنخفض. ومع ذلك، فإن المشكلة هي أنك لا تعرف متى يبدأ السعر بعد الاتجاه ماسد. لذلك، إذا كنت التسرع واتخاذ موقف قصير الحق عندما ترى الاختلاف ماسد، قد تستمر في الصعود لعدة الشمعدانات أكثر. يجب أن تذهب قصيرة عندما يتبع ماكد ديفرجانس إشارة بيع جيدة من الشموع و / أو اختراق الدعم.


يمكن رؤية اختراق ماسد في نهاية الاتجاهات الصاعدة. ماذا تعني؟ وهذا يعني إذا كنت متداول الاتجاه، يجب أن لا تذهب لفترة طويلة عندما أشكال الماكد الاختلاف. يمكن أن ينهار السوق في أي وقت.


ماسد التقارب.


ماسد التقارب هو أيضا إشارة مشهورة، ولكن الناس يثقون ماكد الاختلاف أكثر لأنه عندما ينهار السوق وينخفض، فإنه يذهب أسرع وأقوى. الخوف أقوى من الجشع وعندما تنخفض الأسواق، والخوف هو المشاعر السائدة.


ماسد التقارب يشكل عندما ينخفض ​​السعر ويشكل قمم منخفضة أو أدنى مستوياته الدنيا، ولكن في نفس الوقت الحانات ماسد ترتفع وتشكل قمم أعلى أو أدنى مستوياته. وتقول القاعدة، فإن السعر في نهاية المطاف تغيير الاتجاه وسوف تتبع ماسد. يمكن رؤية ماكد التقارب في نهاية الترند الهابط. ماذا تعني؟ وهذا يعني إذا كنت تاجر الاتجاه، يجب أن لا تذهب قصيرة عندما ترى أن ماكد التقارب يتكون. يمكن أن ترتد في أي وقت.


على الرغم من أن مؤشر الماكد هو مؤشر قوي وأنماط مثل الاختلاف والتقارب هي أيضا قوية جدا، يجب أن تتداول أبدا دون وقف الخسارة أو استراتيجية الخروج معقولة، ويجب أن لا خطر أبدا أكثر من 2-3٪ على كل إعداد التجارة.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا! شكرا جزيلا لتقاسم أفكارك!


لقد كنت في الأسواق لأكثر من 12 عاما، ولكن لا يزال نهج مفصل الخاص يساعد كثيرا في ضبط استراتيجيتي.


من تجربتي ماسد هي واحدة من أفضل المؤشرات. جئت إلى فكرة لدراسة ماسد بعد تاجر كنت أعرف من بنك كبير قبل بضع سنوات كان جعل الملايين من الدولارات سنويا باستخدام موجات إليوت مع ماسد. ومع ذلك أعتقد ماسد نفسه مفيد كما دراسة نظرية إو لأكثر من 3 سنوات جئت إلى الاستنتاج أن موجات إليوت هي مجرد غامض جدا & # 8230؛


لديك 2 أسئلة:


1) ما هي أفضل المؤشرات الأخرى لاستخدام مع ماسد (أنت تفضيل شخصي)


2) كونه متداول الاتجاه (أفترض أنك) ما هي أفكارك على بناء / إضافة المواقف أي أن بيل ويليامز يعلم على اختراق فركتلات أو على متابعات / الانخفاضات؟


سعيد للبقاء على اتصال! شكرا مرة أخرى لمورد الويب الخاص بك!


شكرا الدكتور كريس يتم شرح مفهوم على نطاق واسع. لدي سؤال كيف يمكن أن يكون ذلك هو استخدام عبور الخط الرئيسي والإشارة في تحديد حركة الاتجاه. هل له أي تأثير؟ لقد لاحظت وجود ارتفاع في الخط الأحمر للأعلى، وهو الخط الرئيسي في اتجاه تصاعدي؟


نعم فعلا. ماسد هو مؤشر بطيء ومتخلف ولذلك فمن الجيد لمتابعة الاتجاهات. بالإضافة إلى ذلك فإن عبور الخط الرئيسي والإشارة عادة ما يعكس استنفاد الاتجاه وعكسه.


يوم جيد، شكرا جزيلا لشرح مفهوم ولكن لماذا أستطيع & # 8217؛ ر فتح مؤشر ماسد الملونة؟


شكرا جزيلا.


لا يجب فتحه. لديك لنسخ ولصقه إلى مجلد مؤشرات MT4.


فقط لإضافة، إذا كنت تستخدم MT4 & # 8230؛ بعد تيبس يمكن أن تساعدك.


1.File & # 8211؛ وGT. فتح مجلد البيانات.


2. MQL4 & # 8211؛ وGT. المؤشرات.


3. نسخ لوكسكوت-MACD. ex4.


4. أغلق MT4 وأعد فتحه.


5.Open الرسم البياني الخاص بك وانقر على إضافة مؤشر .. ينبغي 3 من اليمين على القمة.


6. حدد مخصص & # 8211؛ وGT. LuckScout - ماسد.


7. كما المؤلف، يمكنك استخدام مع الرسم البياني هيكيناشي.


شكرا جزيلا على المواد التفصيلية الخاصة بك. ساعدني كثيرا وأنا & # 8217؛ م تاجر جديد، لدي 1 سؤال.


1) عند إضافة ماسد إلى الرسم البياني يطلب مني تحديد الإطار الزمني إما الذي هو إسبي الافتراضي بطيئة 26 فست 12. أنا إضافته لكنه لا يعطي الرسم البياني الرسم البياني تماما مثل واحد كنت وضعت في هذه المقالة، فإنه يعرض بدلا خط أسفل إلى أسفل في الرسم البياني، وخصوصا أن أنا & # 8217؛ م باستخدام بلاتفوم آخر وليس MTD4، ما أنا & # 8217؛ م تفعل خطأ؟ على الرسم البياني لدي بب & # 8217؛ s والشموع.


لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. انا اسف.


أنا بحاجة إلى معرفة كيفية إعداد خط إشارة ماسد. أنا باستخدام ماسد تعطى من قبل تاجر ميتا ولكن هناك خط ماسد فقط، خط إشارة غائبة هنا. كيف يمكنني إعداد خط إشارة & # 8230؛


MT4 ليس لديها ماكد تريد. يجب تنزيل & # 8220؛ ماسد التقليدي & # 8221؛ وتثبيته على منصة MT4 الخاصة بك.


hi. Chris & # 8230 ؛. تفسير جيد & # 8230 ؛. على الرغم من أن ماسد متخلفة .. يمكننا استخدامه لضمان الوقت المناسب للدخول والبقاء بعيدا & # 8230؛


يمكن أن نحدد الخط الرئيسي وخط إشارة يدويا ؟؟


أعني دون ماسد فقط استخدام إما ؟؟


رجاء أخبرني كريس القيم ..


إعداد الخط هو 12، 26. وخط الإشارة هو 9.


شكرا تشيس للرد.


لقد قرأت ذلك لذروة الحوض التباعد & # 8221؛ ماسد يرتفع منخفضا أدنى و ماسد-هيستوغرام يرفع أعلى منخفض & # 8221؛ كيف يمكن تحديد أن أعلى وانخفاض أدنى في الرسم البياني.


نحن هنا نستخدم الرسم البياني ماسد فقط. للغرض الذي شرحته، تحتاج إلى أن يكون ماسد على حد سواء مع خطوط والمخطط البياني مثل ما لدينا هنا:


هناك مصطلح يستخدم في هذه المقالة & # 8216؛ حركة ماسد جديدة & # 8217 ؛. يرجى توضيح ما هو المقصود بها؟


فمن حركة قوية بدأت بعد فترة من السوق بطيئة وجانبية.


في المقالة أعلاه، تحت الصورة الأولى فقط، هو مكتوب: & # 8220؛ أشرطة ماسد تشكل أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يكون لدينا اتجاه صعودي، فإنها تشكل & # 8230؛ أعلى مستوياته الدنيا & # 8230؛ وعندما يكون لدينا اتجاه هبوطي، فإنها تشكل & # 8230؛ أدنى قمم & # 8230؛ وعندما تذهب الأشرطة تحت مستوى الصفر، فإنها تشكل أدنى مستوياته الدنيا & # 8221 ؛. في حين يبدو هذا صحيحا، يبدو أن الصور التالية تشير إلى أن & # 8216؛ .. أعلى مستويات منخفضة .. & # 8217؛ يجب أن يكون & # 8216؛ أعلى قمم & # 8217؛ و & # 8216؛ .. أدنى مستوياته .. & # 8217؛ يجب أن يكون & # 8216؛ أدنى مستوياته الدنيا & # 8217 ؛؟ غير واضح قليلا هنا.


أنت محق. ولكن هذا صحيح أيضا. هو مثل تعريف الاتجاه الصعودي الذي هو عندما يشكل السعر أدنى مستوياته. والاتجاه الهبوطي هو عندما يشكل السعر أعلى مستوياته.


لكنك على حق. هذا لا يبدو جيدا لماكد.


أفعل التجارة السيارات ديماركترند الاختراق، كيف يمكن للخروج واحد التجارة مع انخفاض منخفضة أو عالية الرسم البياني بعد كروسين صفر. خلال الخروج.


أولا وقبل كل شيء، شكرا لهذا الموقع رهيبة والتوجيه ممتازة الخاص بك!


لقد قمت بتحميل مؤشر ماسد الملونة المرتبطة بهذه المقالة. ومع ذلك، أنا غير قادر على أن يكون عرضه على منصة MT4 بلدي.


هل هذا الرابط لا يزال يعمل؟


شكرا لك أيضا ومرحبا بكم في لوكسكوت.


حاولت الرابط. إنها تعمل. أنا تحميل المؤشر وتثبيته على منصة بلدي ويعمل دون أي مشاكل.


هل تعرف كيفية تثبيته على منصة MT4 الخاصة بك؟


أنا فقط إضافة تعليمات التثبيت إلى المادة المذكورة أعلاه. يرجى التمرير لأعلى والعثور عليه أسفل رابط التحميل.


واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي مشاكل.


شرح لطيف جدا. شكر.


المعلومات هو رائع.


يمكن ش الرجاء نشر توصيات التداول.


ونحن نفعل ذلك على أساس يومي:


هناك شيء أن الألغاز لي وأود أن اختصاره.


بالنظر إلى الصورة الأخيرة أسفل الرسم البياني ماسد السهم الثاني يقرأ أدنى مستوى منخفض في حين أرى أنه ينبغي قراءة أعلى مستوى منخفض. هل أنا على حق في التفكير بذلك؟ شكرا مقدما.


أنت محق. كان خطأ مطبعي. أنا ثابت.


مهلا، كريس، أنا لا أحصل على كيفية التعرف على أدنى مستوياته. أعني، هل هم أقرب إلى المستوى الأعلى؟


يمكنك الاطلاع على الأمثلة هنا:


شكرا، كريس. أنا & # 8217؛ قراءة المقال، ولكن لا يزال يمكن & # 8217؛ ر فهم كيفية التعرف على أدنى مستوياته. حتى في هذه المقالة هناك بعض الأمثلة على مستويات منخفضة، ولكن ليس من الواضح كثيرا ما يجعلها بهذه الطريقة. هل عندما تبدأ الأشرطة لتصبح أصغر وأقرب إلى السطر العلوي؟


كريس، اتبعت كل ما تعليمات. أنا تحميل المؤشر، ثم أنا نسخه على مجلد المؤشرات، ولكن عندما اضغط على السيطرة زائد N، أنا فقط يمكن أن نرى ميتاتريدر ماسد، لوكسكوت ماسد دونسن & # 8217؛ ر تظهر على قائمة المؤشرات، حتى لو كان داخل المؤشر مجلد. أي خطأ ارتكبت؟


السبب الوحيد الذي لا يمكنك رؤيته هناك أن الملف غير مثبت على المجلد الصحيح.


أنا نسخه على مجلدات المؤشر. إيسن & # 8217؛ ر الحق؟


هل أعدت تشغيل النظام الأساسي بعد ذلك؟


أغلقت المنصة ثم فتحتها مرة أخرى، ولكن المؤشر لم يظهر.


هل أشارت إلى & # 8220؛ فتح مجلد البيانات & # 8221؛ من القائمة ملف في الأعلى ثم قم بلصق ملف المؤشر في المجلد C: \ وسرس \ & # 8230؛ \ MQL4 \ إنديكاتورس؟


أنا فعلت هذا. شكرا جزيلا لك على مساعدتك.


مرحبا كريس، ووضع ماسد الملونة هو 12،26، 2. أردت أن استخدام الإعداد أبطأ نصحت لنا، وهو 24،52،9. كيف يمكنني تغيير ذلك؟


فقط انقر نقرا مزدوجا على المؤشر وتغيير الإعدادات على علامة التبويب المعلمات.


شكرا جزيلا.


وبمجرد إضافة المؤشر إلى الرسم البياني في MT4 فقط أستطيع أن أرى الرسم البياني. لا يمكن رؤية بطيئة إما & أمب؛ سريع إما. كيف يمكنني ضبطها لتكون مرئية.


وهذا هو دعم MT4 افتراضيا. إذا كنت ترغب في الحصول على خطوط ماسد، لديك لتثبيت ماسد التقليدي.


تفسير بسيط وواضح. العمل العظيم، شكرا لك!


أريد أن أجعل روبوت إي مع فريند بلدي. الرجاء ارسال لي (إن أمكن) رمز اللون ماسد (مع الأحمر والأخضر خط)


#property كوبيرايت & # 8220؛ كوبيرايت © لوكسكوت & # 8221؛


#property لينك & # 8220؛ هتبس: // لوكسكوت / & # 8221؛


#property indicator_buffers 5.


#property indicator_color1 أخضر.


#property indicator_color2 أحمر.


#property indicator_color3 رمادي.


#property indicator_color4 ليمغرين.


#property indicator_color5 داركسلاتبلو.


إكسترنال إنت فاستيما = 12؛


إكسترن إنت سليما = 26؛


إكسترن إنت سيغنالسما = 0؛


إكسترن إنت كونتبارس = 1000؛


إكسترن إنت لين = 2؛


إكسترن مزدوج Zero_level = 0.0؛


أوبجكتكريت (& # 8220؛ كوبيرايت & # 8221 ؛، OBJ_LABEL، 0، 0، 0)؛


أوبجكتسيتكست (& # 8220؛ كوبيرايت & # 8221 ؛، & # 8220؛ مزيد من المعلومات حول التداول: لوكسكوت & # 8221 ؛، 8، & # 8220؛ أريال & # 8221 ؛، الأحمر)؛


أوبجكتسيت (& # 8220؛ كوبيرايت & # 8221 ؛، OBJPROP_CORNER، 2)؛


أوبجكتسيت (& # 8220؛ كوبيرايت & # 8221 ؛، OBJPROP_XDISTANCE، 5)؛


أوبجكتسيت (& # 8220؛ كوبيرايت & # 8221 ؛، OBJPROP_YDISTANCE، 8)؛


برينت (& # 8220؛ لا يمكن تعيين المخازن المؤقتة للمؤشر! & # 8221؛)؛


سيتندستيل (0، DRAW_HISTOGRAM، STYLE_SOLID، لين، Color1)؛


سيتندستيل (1، DRAW_HISTOGRAM، STYLE_SOLID، لين)؛


سيتندستيل (2، DRAW_HISTOGRAM، STYLE_SOLID، لين)؛


أريد أن أجعل روبوت إي. كيف افعلها؟ حاولت أن تفعل ذلك ولكن أي نجاح الرجاء المساعدة.


عليك أن تطلب من مبرمج MQ4 للقيام بذلك نيابة عنك.


يمكنني استخدام ماكد الخاص بك لجميع الصفقات بلدي كما أجد أنه موثوق جدا عندما يتعلق الأمر الكشف عن الاختلافات. سؤالي على الرغم من ذلك، هل، ربما، لديك نسخة ماسد التي ترسل تنبيهات عندما يتم الكشف عن تحويل وأكد في أي إطار زمني؟


أنا تواجه الآن مع السؤال: ما هي الفترة الزمنية التي يمكننا مقارنة حركة السعر مع التقارب ماسد / الاختلاف. في هذه الحالة والثمن هو أقل وماكد هو صعود ولكن 3 أشهر حركة. هل ينبغي أن نعتبره تقارب ماسد؟


جدا في العمق المادة. شكرا مليون 🙂


أنا تثبيت ماسد الملونة إلى منصة بلدي. الآن لدي ذلك على الرسم البياني الخاص بي. ولكن ليس لدي الخط الرئيسي وخط إشارة على الرسم البياني للسعر. هل هناك أي خطأ من خلال التثبيت؟


ماسد الاتجاه بعد استراتيجية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.


إذا كنت تبحث عن اتجاه واحد يتبع استراتيجية من شأنها أن تحول التداول الخاص بك حولها، ثم اليوم & # 8217؛ ق يومك المحظوظ. واتجاه ماكد استراتيجية التالية كما يوحي اسمها هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات التالية الاتجاه وهذه الاستراتيجية هي مماثلة لاستراتيجيتنا التالية استراتيجية قمنا بتطوير فترة من الوقت. واحدة من أهم ملامح الاتجاه الاستراتيجيات التالية هو أنه حتى لو كنت مخطئا على التجارة، وعادة ما يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك لأن في نهاية المطاف سوف السوق عكس واستئناف الاتجاه. ولكن، في الوقت نفسه، وهو أكثر أهمية، فإنه يزيد الربح المحتمل أيضا. يتم تضمين هذه الاستراتيجية في قائمتنا الكاملة لما نعتقد أنه أفضل استراتيجيات التداول التي تم تجميعها على شبكة الانترنت.


فريقنا هنا في دليل استراتيجيات التجارة يسعى فقط لتوفير لكم مع أفضل استراتيجيات التداول.


إن استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأعلى مثل الرسم البياني 4h أو الرسم البياني اليومي. حتى إذا كنت تاجر سوينغ هذه هي استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد وضعنا هذا الاتجاه بعد الاستراتيجية لأننا شعرنا بالحاجة إلى إظهار للعالم كيفية استخدام مؤشر ماكد بشكل صحيح ولإظهار مدى دقة هذه الأداة يمكن أن تكون في التنبؤ نقاط تحول السوق.


الآن، إذا كنت تاجر اليوم ولا أحب عقد المواقف بين عشية وضحاها، لا تقلق لقد حصلت على ظهرك. استراتيجية التداول اليوم المفضل لدينا يوم التداول سعر العمل - بسيطة سعر استراتيجية العمل قد جذبت الكثير من الاهتمام من المجتمع التجاري.


دعونا نمضي قدما الآن إلى استراتيجية ماكد المذهلة التي وضعناها. سوف نعرض لك كيفية استخدام ماسد على نحو فعال، ما يبدو مؤشر الاتجاه الحقيقي، مؤشر ربح سوبر، ولماذا نعتقد أن مؤشر الماكد هو أفضل مؤشر الاتجاه التالي.


ما هو مؤشر الماكد المستخدم في إستراتيجية الماكد هذه؟


جمال استراتيجية ماكد تريند التالية هو أنه يتطلب فقط استخدام أداة بسيطة واحدة: مؤشر الماكد، الذي بالمناسبة هو من بين مؤشر الفوركس الأكثر شعبية.


دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:


تحديد ما هو مؤشر الماكد. كيف يعمل مؤشر ماكد؛ ما وضع مؤشر ماسد للاستخدام؛


ويعد مؤشر الماكد من أقوى المؤشرات التالية ومؤشر الزخم. إن مؤشر الماكد هو مؤشر فني شائع الاستخدام، أما الاختصار فيعني ب "التفاوت" (A إيفريفي C إنفيرجنس D إيفرجانس).


وضعها بسيطة، ومؤشر الاتجاه التالي يساعدك على تحديد الاتجاه العام للسوق، سواء كان ذلك صعودا (صعودا) أو لأسفل (الهبوطي). في حين يسعى مؤشر الزخم لتحديد سرعة هذا الاتجاه. وضعها معا ولديك مزيج مثالي لاستراتيجية الاتجاه التالية.


صورة تساوي ألف كلمة، لذلك هنا هو كيف يبدو مؤشر ماكد الكلاسيكية على الرسم البياني:


ويمكن لمؤشر الماكد أن يوفر مؤشرا سابقا على أن الاتجاه القديم قد وصل إلى النهاية وأن هناك اتجاها جديدا على وشك أن يبدأ. ويتحرك مؤشر الماكد لمتوسطاته المتحركة بطريقة ذكية نوعا ما، ويمكن أن يشير إلى تغيرات في الاتجاه أقرب بكثير إلى وقت حدوثها. يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لرؤية قوة مؤشر الماكد.


فكيف يعمل؟


حسنا، يتم اشتقاق المتوسطات المتحركة والرسوم البيانية الماكد (انظر الرسم البياني أدناه) من الرسم البياني للسعر. يتم حسابها باستخدام الصيغة التي تزيد من الوزن لأحدث بيانات الأسعار.


تذكر؟ السعر هو الملك!


لدينا استراتيجية شعبية السعر دبوس بار استراتيجية التداول هو مقدمة كبيرة لما ينبغي أن تبدو استراتيجية العمل السعر النقي ويمكن أيضا أن تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجية ماكد تريند التالية لارتفاع معدل النجاح.


ماذا عن إعداد المؤشر؟


الإعدادات المفضلة لمؤشر ماسد هي الإعدادات الافتراضية.


إعدادات ماسد.


دعونا المضي قدما إلى الجزء الأكثر أهمية من هذه المادة، وشراء / بيع قواعد استراتيجية ماكد تريند التالية.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.


هيا بنا نبدأ…..


ملاحظة ** ذكرت بعض لنا أن مؤشر ماسد الافتراضي على MT4 ليس لديها هذين السطرين كما ترون في مثالنا. يمكنك العثور على نسخة للاستراتيجية هنا على الفوركس فاكتوري: هتبس: //forexfactory/showthread. php؟ t = 69409.


اتجاه ماكد بعد الاستراتيجية.


الخطوة رقم 1: انتظر خط الماکد لتطویر قمة عالیة متبوعة بنقطة تأرجح عالیة.


هذا هو نهج غير تقليدية للتحليل الفني، ولكن نحن في مؤشرات استراتيجية التداول مختلفة ونحن لا تمانع في القيام بأشياء غير مريحة إذا كان هذا ما يلزم للنجاح في هذا العمل.


أولا، دعونا تصور كيف نقطة سوينغ أصيلة تبدو حقا على مؤشر ماسد:


والقاعدة الأولى للإعتراف بارتفاع سوينغ على مؤشر الماكد هي أن ننظر إلى الرسم البياني للسعر إذا كان زوج العملات المعني يحقق أعلى مستوى له من التأرجح كما يفعل مؤشر ماكد. ارتفاع أعلى هو أعلى نقطة سعر البديل على الرسم البياني ويجب أن تكون أعلى من جميع النقاط السابقة سوينغ عالية. في حين أن ارتفاع منخفض يحدث عندما تكون نقطة التأرجح أقل من نقطة عالية سوينغ السابقة.


وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من استراتيجية ماكد تريند التالية.


الخطوة رقم 2: قم بتوصيل نقاط تأرجح خط ماسد التي قمت بتحديدها في الخطوة رقم 1 مع خط الاتجاه.


هذه الخطوة بسيطة جدا، أليس كذلك؟


انظر أدناه، كيف ينبغي أن يظهر الرسم البياني بعد تحديد نقاط التأرجح بشكل صحيح على مؤشر ماسد وتوصيلها عبر خط الاتجاه.


عند هذه النقطة، نحن حقا تجاهل الرسم البياني لأن الكثير من المعلومات التي يتضمنها الرسم البياني تظهر بالفعل من قبل المتوسطات المتحركة. ننظر إلى حركة السعر الآن ومقارنتها لخط الاتجاه ماسد لدينا استرعى في وقت مبكر. يمكننا أن نلاحظ بوضوح أن الماكد يحتوي على حركة السعر أفضل بكثير ويعكس الاتجاه واضح جدا.


ولكن، في هذه المرحلة، ما زلنا لم نفعل مع مؤشر الماكد، الذي يقودنا إلى الجزء الحاسم من استراتيجية ماكد تريند التالية.


الخطوة رقم 3: انتظر خط الماكد لكسر خط الاتجاه. (الدخول بسعر السوق حالما يكسر خط الماكد أعلاه)


عندما يعبر خط الماكد (الخط الأزرق) خط الإشارة (الخط البرتقالي) فإنه إشارة مبكرة إلى أن الاتجاه الصعودي قد يبدأ. ومع ذلك، إذا كان التداول سيكون من السهل أن نكون جميعا الملايين، أليس كذلك؟ وهذا هو السبب في استراتيجية ماكد تريند التالية هي فريدة من نوعها. نحن لا ننتظر فقط مؤشر الماكد يتحرك المتوسطات ولكن علينا أيضا أن لدينا معايير أخرى للعمل السعر لكسر الملقب خط الاتجاه الذي رسمنا في وقت مبكر.


هذا هو وسيلة ذكية لتصفية إشارات كاذبة، ولكن عليك أن تكون مجهزة العقلية الصحيحة ويكون الصبر حتى كل قطعة من اللغز معا. إذا كنت تريد التداول فقط على أساس كروس الماكد مع مرور الوقت سوف تفقد المال لأن هذه ليست استراتيجية يمكن الاعتماد عليها. ولكن إذا كنت تستخدم مؤشر ماكد جنبا إلى جنب مع معايير أخرى مثل ما هذه الاستراتيجية يخبرك أن تفعل، وسوف تجد إدخالات تجارية كبيرة على أساس ثابت.


الخطوة رقم 4: استخدم أمر وقف الخسارة الوقائي. (ضع سي أسفل أدنى مستوى تأرجح)


الآن، أن كنت تعرف بالفعل كيفية إدخال التجارة في هذه المرحلة لديك لمعرفة كيفية إدارة المخاطر ومكان وضع سي. بعد كل شيء، التاجر هو في الأساس مدير المخاطر.


كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5-10 نقطة بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.


أثارت استراتيجية ماكد تريند فولوينغ إشارة الشراء في بداية اتجاه جديد وما هو أهم توقيت هو أكثر من الكمال. اشترينا ور / أوسد في نفس اليوم بدأ الاتجاه الصاعد.


الآن، ما هذا له علاقة مع سي؟


في الأساس، يعني سعر دخول جيد خسارة وقف أصغر، وفي نهاية المطاف فهذا يعني أنك سوف تفقد الكثير أقل مقارنة مع احتمال الربح، لذلك خطر إيجابي لمكافأة نسبة.


الخطوة رقم 5: أخذ الربح عند حدوث كروس الماكد في الاتجاه المعاكس للدخول لدينا.


معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. ومع ذلك، نحن نريد أن نتأكد من أننا لا تستخدم نفس أسلوب التداول كما لدينا أمر الدخول. عندما خط الماكد (الخط الأزرق) يعبر خط الإشارة (الخط البرتقالي) نريد إغلاق المركز واتخاذ الأرباح الكاملة.


قبل أخذ الأرباح، من المهم الانتظار حتى تغلق الشمعة - إما الشمعة 4h أو الشمعة اليومية - اعتمادا على الإطار الزمني الذي تتاجر به حتى تتأكد من أن تقاطع ماكد يحدث بالفعل.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية.


لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 والخطوة رقم 2 لمساعدتنا في رسم خط الاتجاه واتبعنا الخطوة رقم 3 لتشغيل تجارتنا.


استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي هي استراتيجية بسيطة جدا بعد الإستراتيجية، لكنها استراتيجية مربحة جدا في نفس الوقت. كما يقول المثل، "هذا الاتجاه هو صديقك" وبغض النظر عما إذا كنت بدأت للتو كالتداول الفوركس أو كنت بالفعل تاجر التاجر الحياة أسهل بكثير عند التداول في اتجاه خط المقاومة الأقل بدلا من محاربة الاتجاه الذي هو الخاسر & # 8217؛ ق اللعبة.


ويستمد النجاح وراء استراتيجية ماكد تريند التالية من مبدأ بسيط واحد: الزخم يسبق السعر. لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية العليا والتداول سوينغ، ونحن نوصي "يوم التداول سعر العمل - بسيط استراتيجية العمل السعر" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما هي أفكارك حول هذه الإستراتيجية؟ نحن نحب استخدام مؤشر ماسد لمساعدتنا في التجارة في السوق. هل تستخدم هذا المؤشر الكبير؟


الحب باستخدام مؤشر ماسد، يمكن لأي واحد أرسل لي هذا المؤشر إلى عنوان بريدي الإلكتروني satish7437 @ غميل شكرا مقدما.


كنت حقا عظيم شكرا لهذا المؤشر و الرد لي شكرا مرة أخرى.


وأضافنا أيضا أن الارتباط للاستراتيجية الآن بحيث إذا كنت بحاجة إلى هذا يمكنك الذهاب إلى مصنع الفوركس والاستيلاء عليها. شكرا كيسي!


مع أسب هو بسيط عظيم.


مرحبا، يرجى تعديل الاتجاهات بحيث تقول & # 8220؛ قواعد لشراء التجارة & # 8221 ؛. الآن تقول & # 8220؛ قواعد لبيع التجارة & # 8221؛ كسن يكون في الخلط للمبتدئين مثل نفسي.


شكرا على ملاحظاتك. حسنا سوف إصلاح أي قضايا لمسح هذا الأمر. لديك يوم عظيم كيا!


كيفية استخدام مؤشر ماسد.


وتستخدم هذه الأداة لتحديد المتوسطات المتحركة التي تشير إلى اتجاه جديد، سواء كان ذلك صعوديا أو هبوطيا.


مع مخطط ماسد، سترى عادة ثلاثة أرقام تستخدم لإعداداته.


الأول هو عدد الفترات المستخدمة لحساب المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع. والثاني هو عدد الفترات المستخدمة في المتوسط ​​المتحرك البطيء. والثالث هو عدد الحانات التي تستخدم لحساب المتوسط ​​المتحرك للفرق بين المتوسطات المتحركة الأسرع والأبطأ.


يمثل ال 12 القضبان ال 12 السابقة للمتوسط ​​المتحرك الأسرع. يمثل ال 26 البارات ال 26 السابقة للمتوسط ​​المتحرك البطيء. 9 يمثل 9 أشرطة السابقة من الفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة. يتم رسم هذا بواسطة خطوط عمودية تسمى الرسم البياني (الخطوط الخضراء في المخطط أعلاه).


هناك سوء فهم شائع عندما يتعلق الأمر بخطوط الماكد.


السطرين التي يتم رسمها لا تتحرك المتوسطات للسعر. بدلا من ذلك، فهي المتوسطات المتحركة للفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة.


في المثال أعلاه، المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو المتوسط ​​المتحرك للفرق بين المتوسطين المتحركين 12 و 26 فترة.


وهذا يعني أننا نأخذ متوسط ​​الفترات التسعة الأخيرة لخط الماكد الأسرع وتخطيطه كمتوسطنا المتحرك البطيء.


هذا يخفف من الخط الأصلي أكثر من ذلك، مما يعطينا خط أكثر دقة.


الرسم البياني ببساطة يرسم الفرق بين المتوسط ​​السريع وبطيء الحركة.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني الأصلي لدينا، يمكنك أن ترى ذلك، مع اثنين من المتوسطات المتحركة منفصلة، ​​الرسم البياني يحصل على أكبر.


ويسمى هذا الاختلاف لأن المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو "تباعد" أو الابتعاد عن المتوسط ​​المتحرك البطيء.


كما تقترب المتوسطات المتحركة من بعضها البعض، يصبح الرسم البياني أصغر. وهذا ما يسمى ب "التفاوت" لأن المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو "التقارب" أو الاقتراب من المتوسط ​​المتحرك البطيء.


وهذا، يا صديقي، هو كيف يمكنك الحصول على اسم، M أوفينغ A C C الانتماء D الاختلاف! حسنا، نحن بحاجة للقضاء على المفاصل لدينا بعد أن واحد!


حسنا، حتى الآن أنت تعرف ما يفعله ماكد. الآن سوف نعرض لكم ما يمكن أن تفعله ماسد بالنسبة لك.


كيفية التداول باستخدام ماسد.


لأن هناك اثنين من المتوسطات المتحركة مع "سرعات" مختلفة، وأسرع واحد من الواضح أن يكون أسرع للرد على حركة السعر من أبطأ واحد.


عندما يحدث اتجاه جديد، فإن خط سريع رد فعل أولا، وفي نهاية المطاف عبور خط أبطأ. عندما يحدث هذا "كروس"، والخط السريع يبدأ "تباعد" أو الابتعاد عن خط أبطأ، فإنه غالبا ما يشير إلى أن اتجاها جديدا قد شكلت.


من الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن الخط السريع عبرت تحت خط بطيء وحدد بشكل صحيح اتجاه هبوطي جديد.


وذلك لأن الفرق بين الخطوط في وقت الصليب هو 0.


كما يبدأ الاتجاه الهبوطي وخط سريع يختفي بعيدا عن خط بطيء، الرسم البياني يحصل على أكبر، وهو مؤشر جيد لاتجاه قوي.


دعونا نلقي نظرة على مثال.


في الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أعلاه، تجاوز الخط السريع فوق الخط البطيء بينما اختفى الرسم البياني. واقترح ذلك أن الاتجاه الهبوطي الموجز سوف ينعكس في نهاية المطاف.


هناك عيب واحد إلى ماسد. وبطبيعة الحال، فإن المتوسطات المتحركة تميل إلى التخلف عن السعر. بعد كل شيء، انها مجرد متوسط ​​الأسعار التاريخية.


وبما أن مؤشر الماكد يمثل متوسطات متحركة للمتوسطات المتحركة الأخرى ويتم تمهيده بمتوسط ​​متحرك آخر، يمكنك أن تتخيل أن هناك تأخرا قليلا. ومع ذلك، لا تزال ماسد واحدة من أكثر الأدوات المفضلة من قبل العديد من التجار.


التقدم المحرز الخاص بك.


كنت ألعب عندما اخترعت أكوالونغ. أعتقد أن اللعب هو أخطر شيء في العالم. جاك كوستو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


21 إما و ماسد سلخ فروة الرأس استراتيجية تجارة الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك فعال جدا في سوق الفوركس وفي هذه الإستراتيجية استخدمنا المتوسط ​​المتحرك 21 مع مؤشر الماكد. كل من المؤشرات تشير إلى اتجاه السوق وتساعد على تحديد اتجاه الاتجاه بسهولة. في هذه الاستراتيجية، سوف تتعلم كيف يمكنك العثور على إشارات التداول باستخدام 21 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) و ماسد. هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها لكلا من سلخ فروة الرأس وحظيا. من غبوسد M15 الإطار الزمني، يمكنك الحصول على أكثر من 100 نقطة. حتى إذا كنت تستطيع التقاط الدخول في الوقت المناسب، سوف تكون محظوظا لكسب المزيد من الأرباح.


المؤشرات المطلوبة.


شراء قواعد الإعداد.


✪ عند اختراق 21 إيما صعودا، ثم ننظر في مؤشر ماكد.


✪ في نفس الوقت، إذا ماسد البقاء فوق مستوى 0.0، ثم فتح شراء شراء.


✪ اضبط سيت سي أسفل المتوسط ​​المتحرك أو اضبط يدويا 15-25 نقطة.


✪ تعيين تب 20-100 نقطة لكل دخول شراء.


بيع قواعد الإعداد.


✪ عند اكتمال 21 إما كسر الجانب الهابط، ثم ننظر في مؤشر ماسد.


✪ في نفس الوقت، إذا بقي مؤشر الماكد دون مستوى 0.0، ثم فتح دخول بيع.


✪ تعيين سي فوق المتوسط ​​المتحرك أو تعيين يدويا 15-25 نقطة.


✪ تعيين تب 20-100 نقطة لكل دخول بيع.


شراء / بيع الإعداد أمثلة.


في الرسم البياني غبوسد M15 أعلاه، السعر عبر 21 إما و ماسد أقل من 0.0 ثم بدأ سعر السوق في الانخفاض. تم الحصول على أكثر من 100 نقطة من هذا الإدخال. على الإعداد 2، كان أكثر ربحية واكتسبت 140 نقطة.


إطارات الوقت: M5، M15، M30.


أزواج العملات: أي أزواج العصرية خاصة على غبوسد.


تحذير المخاطر: يجب تطبيق هذه الاستراتيجية على جلسة لندن والولايات المتحدة. في حالة السوق بطيئة، لا يمكنك الحصول على من هذا النظام. حتى ممارسة هذه الاستراتيجية على التجريبي وإذا كنت راضيا عن هذا، ثم يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية على حسابك الحقيقي.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

No comments:

Post a Comment