Wednesday 28 March 2018

أفضل يورو فوركس استراتيجية الفوركس


ور / أوسد: أفضل استراتيجيات التداول.


آل بروكس | 23 مايو، 2018 10:00 ص.


الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يصحح بعد ارتفاع وارتفاع اتجاه الثور القناة. قنوات الثور تتطور عادة إلى نطاقات تجارية. التراجع هو في كثير من الأحيان إلى أسفل الانسحاب 1ST بعد انعكاس الثور (ارتفاع)، و ور / أوسد على مقربة من هذا الهدف.


كما أنه قريب من هدف التحرك المقاس. كلاهما مجالات الدعم، ور / أوسد يمكن أن ترتد في أي وقت. هذا صحيح بشكل خاص منذ بيع كان لديه العديد من ذروتها بيع (الدب الدب كبيرة تليها قضبان الثور الصغيرة).


وبيع خلال 3 أسابيع الماضية على الرسم البياني اليومي هو في قناة الدب ضيق. وهذا يعني أن الانعكاس الأول سيكون على الأرجح طفيفا، وبالتالي فقط ساق الثور في نطاق التداول. من المحتمل أن يكون هناك بائعون فوق الذين سيخلقون أدنى مستوى منخفض.


إذا كان ترتد، فإنه قد تعقب حوالي 50٪ من بيع. الدببة ثم تبدأ في بيع، تراهن على رأس والكتفين أعلى (12 أبريل عالية سيكون الكتف الأيسر). نطاقات التداول دائما الثور مصداقية وتحمل باترس. وقد تشهد الثيران قاعا مزدوجا مع تراجع 16 مارس بعد انعكاس الثور في 10 مارس (ارتفاع).


لأن الرسم البياني اليومي قد انخفض في سلسلة من ذروات البيع، فإنه من المرجح أن ترتد هذا الأسبوع. مع اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يوم 24 يونيو، والاحتمالات هي أن نطاق التداول ربما يستمر حتى التقرير. قد يكون بعد ذلك اختراق كبير لأعلى أو لأسفل.


وبما أن الرسم البياني الشهري له أعلام الدببة المزدوجة عند المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 شهرا، فإن الدببة لها ميزة طفيفة. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر عدة أشهر قبل فوز الدببة، إذا كان الفوز. في هذه الأثناء، يمكن للثيران على الرسم البياني اليومي مواصلة إنشاء الساقين صعودا وهبوطا.


وبما أن الرسم البياني اليومي هو ذروة البيع وعند الدعم، فمن المرجح أن يحاول الارتداد هذا الأسبوع. لا يزال هناك هدف التحرك المقاس أدناه عند حوالي 1.1100، وربما لا يأتي الارتداد إلا بعد اختبار التحرك المقاس. إذا كان يأتي قبل وليس قوية جدا، فإن المغناطيس خطوة قياس قد لا يزال رسم السوق وصولا إليها قبل الثيران يمكن اختبار ما يصل الى منتصف نطاق 2 الشهر.


إذا كان هذا البيع هو استئناف الاتجاه الدب على الرسم البياني الشهري، فإنه يمكن أن تقع بلا هوادة لعدة أشهر. ومع ذلك، فإن هذا البيع القوي ليس موجودا حتى الآن على الرسم البياني اليومي، ومن المرجح أن يكون هناك نطاق تداول خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


كتب بواسطة: آل بروكس.


أحدث تعليقات.


رجاء. يتحدث في الأرقام. إذا كان مستبعد حيث ترى ذلك في؟ 1.12. 1.3. 1.4. . (اقرأ أكثر)


إله الفوركس، وتحدث. يتم ذلك بشكل جيد. نقدر تحليلاتك. . (اقرأ أكثر)


23 مايو، 2018 03:00 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


تداول الفوركس على الانترنت: أفضل 10 أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية ور-أوسد.


دونلواد نو أفضل 10 أفضل ور-أوسد أنظمة التداول الفوركس واستراتيجية & # 8211؛ وتعتبر الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبى اكبر قوتين اقتصاديتين فى العالم. الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا والأكثر تداولا في العالم.


عملة الاتحاد الأوروبي، اليورو، هي ثاني أكبر عملة عالمية في العالم. وبما أنه يحتوي على اثنين من العملات الأكثر شعبية في العالم، زوج ور / أوسد هو الفوركس الأكثر تداولا زوج العملات. وفيما يلي أفضل 10 أفضل ور-أوسد أنظمة التداول الفوركس والاستراتيجية.


الفوركس متعدد النطاقات التداول اليومي النظام مع ضعف مؤشر ماكد و لاغوير الاتجاه.


دقة عالية الفوركس متعدد النطاقات التداول اليومي نظام & # 8211؛ هذا النظام الذي يدعى "فوركس مولتي باندز إنتراداي ترادينغ سيستيم ويث دوبل ماسد أند لاغير تريند إنديكاتور"، هو أبسط لأنك لست مضطرا للقلق حول أنماط الشموع.


لم يكن لديك لمعرفة أنماط الشموع ضعيفة وقوية وتمييزها عن بعضها البعض. لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن التحليل الفني معقدة.


نظام تداول الفوركس عالي الربح استنادا إلى إشيموكو كفلتر أدكس أدفانسد و بالادا إشارة دخول.


نظام التداول بالادا إشيموكو. هذا هو متقدمة عالية الربح نظام تداول العملات الأجنبية على أساس إشيموكو كما تصفية أدكس متقدمة و بلادا إشارة الدخول.


ويتكون إيشيموكو إنديكاتو r ​​من خمسة خطوط تسمى تينكان-سين، كيجون-سين، سينكو سبان A، سينكو سبان B و تشيكو سبان.


الفوركس فيبوناتشي التصحيح السعر العمل الاتجاه المنهجي بعد استراتيجية التداول.


السعر تحرك الفوركس فيبوناتشي الاتجاه النظامي فوركس إستراتيجية التداول & # 8211؛ هذا التداول اليومي (M30) عالية الدقة تداول العملات الأجنبية يعمل أيضا مع إطار زمني أعلى.


ارتداد فيبوناتشي هو الارتداد المحتمل للتحرك الأصلي للأصل المالي. تستخدم تصحيحات فيبوناتشي خطوط أفقية للإشارة إلى مجالات الدعم أو المقاومة عند مستويات فيبوناتشي الرئيسية قبل أن تستمر في الاتجاه الأصلي.


يتم إنشاء هذه المستويات من خلال رسم خط الاتجاه بين اثنين من النقاط المتطرفة ثم تقسيم المسافة العمودية بنسبة فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪ و 100٪.


تصحيح فيبوناتشي هو أداة شعبية جدا يستخدمها العديد من التجار التقنيين للمساعدة في تحديد الأماكن الاستراتيجية للمعاملات التي سيتم وضعها، استهداف الأسعار أو وقف الخسائر.


رنكو بار الرسم البياني ونظام الزخم التداول.


عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. وسوف اقول كيفية تحديد بشكل صحيح الاتجاه الفوركس مع رينكو شريط الرسم البياني نظام التداول & # 8211؛ قد تكون على دراية المخططات رينكو. هذه هي مجرد صناديق التي يتم رسمها عندما يغلق السعر عدد "x" من النقاط أعلى أو أسفل الإغلاق السابق.


تختلف منهجية التخطيط هذه عن الشمعدان التقليدي أو المخططات الشريطية. لذلك في حين قد تجد رسومات رينكو لتكون مختلفة في مظهرها، لديهم القدرة الفريدة لإظهار لكم الاتجاهات وكذلك تساعدك على التعرف بسهولة على مستويات الدعم والمقاومة.


& # 8220؛ & # 8221 الزخم. يشير المؤشر بشكل عام إلى استمرار الأسعار في الاتجاه. ويظهر مؤشر الزخم الاتجاه من خلال البقاء إيجابيا في حين يستمر الاتجاه الصعودي، أو سلبيا في حين يستمر الاتجاه الهبوطي.


ويمكن استخدام المعبر الذي يصل إلى الصفر كإشارة للشراء، أو الانتقال من خلال الصفر كإشارة إلى البيع. ما مدى ارتفاع (أو كيف منخفضة عندما سلبية) مؤشرات الحصول يظهر مدى قوة هذا الاتجاه.


والتفسير التقليدي هو استخدام الزخم كمؤشر للاتجاه التالي. وهذا يعني أنه عندما يرتفع المؤشر ويبدأ في الهبوط، فإنه يمكن اعتبار إشارة بيع. ويمكن تفسير الظروف المعاكسة عندما ينخفض ​​المؤشر ويبدأ في الارتفاع.


سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر.


سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات مؤشر & # 8211؛ مؤشر معلومات متعدد هو مؤشر صالح مما يتيح لك نظرة عامة عالمية لكيفية عملات الفوركس يتصرف على كل إطار زمني. هذا نظام التداول عالية الدقة يمنحك الكثير من المعلومات في السوق.


من بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، الاتجاهات هي على الأرجح الأكثر شعبية بين التجار. والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.


المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق.


وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما تحرك البنك المركزي على خلفية "الين-تيرفنتيون" أو جولة أخرى من ك.


كيف تنجح في تجارة الفوركس مع هيكين العشي لاغوير نظام التداول والاستراتيجية.


أرباح عالية الفوركس هيكين العشي لاغوير نظام التداول والاستراتيجية & # 8211؛ يبدو مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعدان، ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أسعار مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. كل شمعة واحدة مستقلة عن الآخرين وليس لها علاقة مع الشمعدان السابق أو التالي.


كيفية تداول الفوركس مع اتجاه القناة دونشيان رسي نظام التداول.


الفوركس مع اتجاه القناة دونشيان رسي سكالبينغ ترادينغ سيستيم & # 8211؛ و دونشيان الاتجاه رسي نظام التداول بسيط إلى حد ما لتطبيق، ولكن قوية بشكل لا يصدق.


استخدام نظام قناة دونشين ليست فكرة جديدة. وتستخدم القنوات دونشيان لإظهار التقلبات، وكسر والاحتمالات المحتملة ذروة الشراء / ذروة البيع للأمن.


يستخدم نظام دونشيان العصابات القابلة للتعديل التي يتم تعيينها مساوية لأعلى فترة n & # 8217؛ s أعلى المستويات وأدنى مستوياته المنخفضة عبر المتوسط ​​المتحرك.


ويمكن أيضا أن تشكل الحدود العلوية والسفلية لقناة دونشيان مستويات دعم ومقاومة فعالة، خاصة عند استخدامها بالاقتران مع المؤشرات الفنية الأخرى.


الفوركس نقطة المحورية دعم نظام التداول المقاومة مع حجم السوق ومؤشر ماسد.


كيفية اتخاذ قرارات تداول العملات الأجنبية على أساس الحجم & # 8211؛ عالية الدقة وسهلة الفوركس نقطة المحورية دعم المقاومة نظام التداول مع حجم السوق ومؤشر ماسد.


إن الحجم المطلوب هو تحريك السوق، ولكنه نوع معين من الحجم الذي يهم حقا: المال المؤسسي، أو "المال الذكي"، وهو مبلغ كبير من المال يجري تداوله بطريقة مماثلة، مما يؤثر على السوق إلى حد كبير.


يظهر الحجم فقط عندما يتأثر السعر بهذا النوع من النشاط. معرفة كيف تعمل الأموال المؤسسية، ونحن قادرون على تتبع هؤلاء التجار والتجارة معهم، حتى يتسنى لنا السباحة جنبا إلى جنب مع أسماك القرش المثل بدلا من كونها وجبة المقبل.


أرباح عالية الفوركس الاتجاه اليومي بعد نظام التداول والاستراتيجية.


فوركس الاتجاه اليومي بعد نظام التداول & # 8211؛ المفتاح لهذا النظام التجاري بسيطة واستراتيجية هو اتجاه البحث من اليوم كمرشح.


الخط الأبيض هو بريسلين. خط الذهب هو بريكلين. دودجيربلو / ديب الوردي هو خط دورة. الأزرق قرمزي هو خط الاتجاه. غونزيت الذهبي هو محدد قناة هيغ.


وتعطى إشارة التجارة خط السعر عبور خط دورة وأكدت من قبل الشموع تحول الأزرق أو الأحمر.


مشاهدة لون حلقة كشافات لأنه يظهر أي اتجاه بريسلين هو فيما يتعلق مفتوحة يوميا. كقاعدة عامة لا تريد أن تكون التداول ضد لون الحلبة.


خط السعر الأبيض يحافظ على الخط الأخضر اليومي المفتوح = ديركتيون أوب (خاتم أكوا). خط سعر أبيض أسفل الخط الأخضر المفتوح اليومي = اتجاه لأسفل (خاتم أكوا أرجواني).


الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول.


نظام تداول العملات الأجنبية مع مؤشر ذكي وموثوق بها من خطوط الاتجاه صحيح الاتجاه. ما ترندلين هو اتجاه دقيق للغاية التالية استراتيجية النقد الاجنبى. نظام يمنحك إشارات واضحة والتي سوف تساعد بالتأكيد لك لجعل أفضل الصفقات. فوركس ما ترندلين لم تستخدم أي المؤشرات التي يصعب فهمها وهذا أمر مربك سواء. الرسم البياني يبدو نظيفة جدا والمهنية.


وهناك ستة مؤشرات فنية تساهم في توليد الإشارات. فوريكس ما ترندلين يمكن استخدامها للتداول في أي إطار زمني مع أي أزواج العملات ولكن تأكد من أنك تتداول في سوق تتجه ليست مسطحة.


3 استراتيجيات بسيطة لتجار اليورو.


يتداول المتداولون باليورو على قوة اقتصاد منطقة اليورو، مقارنة بشركائها الرئيسيين. وتمثل العلاقة بين اليورو والدولار الأمريكي أكثر العملات الأجنبية سيولة في العالم، مع انتشار ضيق وحركة أسعار واسعة تدعم التدفق المستمر للفرص المربحة.


في حين أن هناك العديد من الطرق لتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد، كانت ثلاث استراتيجيات بسيطة فعالة على الدوام. ويمكن تنفيذها من قبل التجار الفوركس على جميع مستويات المهارة، مع المشاركين الجدد الحد من حجم الموقف للسيطرة على المخاطر في حين أن اللاعبين ذوي الخبرة زيادة الحجم للاستفادة الكاملة من الفرص.


يمكن لتجار الأسهم تطبيق هذه التقنيات مع كيرنسيشارز ورو كيرنسي تروست (فكس)، الذي يتتبع زوج الفوركس في الوقت الحقيقي. ويمكن أيضا تداول صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي إذا كان لديك المهارات اللازمة لإدارة المخاطر الإضافية. بروشاريس الترا اليورو (يولي) يعرض ضعف التعرض الجانب الطويل، ولكن يتم تداولها بشكل طفيف، في مجرد 24283 سهم يوميا في المتوسط. يوفر بروشاريس أولتراشورت ورو (يو) نفوذا متساويا للبائعين قصيرة وزيادة السيولة، وتداول أكثر من 700،000 سهم يوميا في المتوسط.


شراء أو بيع سحب.


اتجاه الاتجاه اليورو / دولار في كلا الاتجاهين ويحمل السعر من مستوى إلى آخر في حلقة ردود فعل إيجابية يمكن أن تولد قوة دفع كبيرة. ومع ذلك، فإن هذه الحركة السريعة تميل إلى أن تتلاشى عندما تتحول معادلة العرض والطلب، وغالبا ما محاصرة المتأخرين في المواقف التي سوف تكون متحمسا للخسائر عندما ينعكس زوج العملات ويرأس في الاتجاه المعاكس.


تستفيد إستراتيجية الانسحاب من حركة الاتجاه المعاكس هذه، حيث تحدد مستويات الدعم أو المقاومة الهامة التي يجب أن تنهي تأرجح السعر وتعيد اتجاه الاتجاه الأولي. هذه المستويات غالبا ما تأتي في مستويات أعلى أو أدنى السابقة، وكذلك المستويات الرئيسية التي حددها فيبوناتشي التصحيحات، المتوسطات المتحركة ونقطة البداية من التوجه الأصلي.


شراء اندلاع / بيع انهيار.


وغالبا ما يطحن الزوج ذهابا وإيابا داخل الحدود المحصورة لفترات طويلة، ويحدد نطاقات تداول محددة جيدا، مما سيؤدي في نهاية المطاف إلى اتجاهات جديدة أعلى أو أقل. الصبر خلال مراحل الدمج هذه غالبا ما يؤتي ثماره مع القيود التجارية منخفضة المخاطر عندما الدعم أو المقاومة في نهاية المطاف يكسر، مما يفسح المجال لتجمع قوي أو بيع.


هناك حاجة إلى توقيت جيد للاستفادة الكاملة من هذه الاستراتيجية البسيطة. أدخل في وقت مبكر جدا ويمكن للنطاق أن يؤدي إلى حدوث انعكاس. أدخل متأخرة جدا ويتفاقم الخطر لأن الموقف سوف تنفذ بشكل جيد فوق الدعم الجديد أو أقل بكثير من المقاومة الجديدة. غالبا ما تكون فكرة جيدة للحد من مخاطر التوقيت عن طريق فتح موقف جزئي عندما ينهار الزوج أو ينخفض ​​ويضيف إليه على أول تصحيح طفيف.


أدخل ضيق المدى أنماط.


وغالبا ما يرتفع الزوج أو يسقط في حاجز كبير ثم يذهب إلى النوم، وطباعة أشرطة السعر الضيقة النطاق التي تقلل من التقلبات وتزيد من مستويات اللامبالاة. من قبيل الصدفة، وهذه الواجهة هادئة غالبا ما يمثل إشارة دخول قوية لكسر أو انهيار. تدخل هذه الإستراتيجية في الموضع ضمن نطاق النطاق الضيق، مع توقف ضيق في المكان في حالة حدوث انعكاس كبير.


هذا الإعداد غالبا ما يطبع شريط NR7، الذي يمثل أضيق نطاق شريط السعر من السبعة أشرطة الماضية. وقد لوحظ هذا النمط القوي ولكن البسيط في أسواق العقود الآجلة الأمريكية في الخمسينيات من القرن الماضي، ويتوقع أن تتوسع قضبان الأسعار في اختراق أو انهيار كبير. وهو أيضا دخول منخفض المخاطر لأن وقف الخسارة يمكن أن يكون قريبا جدا من سعر الدخول.


الخط السفلي.


يمكن للمتداولين الجدد وذوي الخبرة في اليورو تنفيذ ثلاث استراتيجيات بسيطة ولكنها فعالة تستفيد من تكرار حركة السعر.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات ور / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول ور / أوسد.


جاذبية تداول العملات الأجنبية اليوم هو أنه يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم. للأسف، هذا لا يعني أنك يجب. يجب على تجار اليوم تداول زوج الفوركس فقط عندما يكون نشطا، وهناك الكثير من الحجم والمعاملات التي تحدث. لدى ور / أوسد ساعات معينة تكون مقبولة للتداول اليومي لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أن تكون أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، في كثير من الأحيان التداول اليوم فقط خلال فترة محددة من ثلاث إلى أربع ساعات النافذة.


يوم التداول و التأثير على تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما بسبب الاختلافات المنطقة الزمنية. ولكن ليس كل سوق عالمية تتداول بنشاط كل عملة. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور) أو الجنيه الإسترليني (غبب) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول اليوم ور / أوسد، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، سيكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة. هذه الأسواق مفتوحة بين الساعة 0800 و 2200 بتوقيت غرينتش (جرينتش). لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو الوسيط الخاص بك (الرسوم البيانية) المنطقة الزمنية، استخدم أدوات ساعات سوق الفوركس.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


الأوقات المقبولة إلى اليوم التجارة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات ور / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة كبيرة في كمية الحركة بدءا من 0700، الذي يستمر حتى عام 2000. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن يكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للمتداولين اليوم المشاركة في.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0700 و 2000GMT. التداول خارج هذه الساعات، قد لا تكون حركة نقطة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 100 نقطة يوميا. ويمكن أن يزداد متوسط ​​الحركة اليومية إلى 130 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد ارتفاعا طفيفا في الحركة. أو يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​الحركة اليومية إلى 75 نقطة في اليوم. وفي حين أن التقلب العام قد يتغير، فإن الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير كثيرا. 0700 إلى 2000 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض. لاحظ أن التوقيت الصيفي قد يؤثر على ساعات التداول في منطقتك.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


تايمز المثالي ليوم التداول ور / أوسد.


0700 إلى 2000 بتوقيت غرينيتش ساعات مقبولة للتداول اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


من الناحية المثالية على الرغم من يوم التداول ور / أوسد بين 1300 و 1600 بتوقيت جرينتش. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترة سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الأرباح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه النافذة لمدة ثلاث ساعات. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول يومية للتداول خلال هذه الأوقات؟ تحقق من استراتيجية التداول يوم شمعة إنغولفينغ.


أفضل وقت ليوم تداول ور / أوسد.


ليس الجميع متداولا بدوام كامل، وبالتالي لا يمكنه اختيار وقت التداول. إذا لم تتمكن من التداول خلال النافذة المثالية من 1300 إلى 1600 بتوقيت جرينتش، فسوف يتداول اليوم اليورو / الدولار الأمريكي عند نقطة أخرى بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذه الأوقات يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات السعر، وعادة ما يكون ينتشر في أدنى مستوياتها خلال هذه الأوقات أيضا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


فوركس ستراتيغي فيديو: أعلى لأسفل تحليل التجارة ل ور / أوسد.


تحليل أساسي وموضوعات السوق.


إن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ليس فقط عبور العملة الأكثر سيولة في سوق العملات الأجنبية، ويمكن القول أنه أكثر الأصول سيولة في العالم. هذا الزوج هو النقطة المحورية للعديد من المواضيع الهامة بما في ذلك التجارة العالمية والسياسة النقدية التنافسية والمخاطر المالية من الناحية الفنية، بالقرب من قمة أعلى مستوى له منذ عامين ونصف العام، ولكن نشاط التداول مهم.


انظر كيف تتوقع توقعات 3D ديليفس محللون للدولار واليورو والجنيه الاسترليني والأسهم والذهب في دليل التداول ديليفس.


ور / أوسد ليس فقط في سوق العملات الأكثر سيولة الاقتران، ولكن يمكن القول إن أكثر التدابير المالية تداولا في النظام المالي بأكمله. وهذا يجعل السيارة التجارية كبيرة في حد ذاتها، وإنما هو أيضا معلما هاما للعديد من الأصول والأسواق الأخرى. ولذلك، من المفيد تحليل زوج األسهم هذا سواء كنا نبحث ببساطة عن فرص التداول في سوق العملة أو استخدامه كعلامة لتأثير السياسة النقدية أو اتجاهات المخاطر أو االستقرار المالي للنظام بأكمله. تحليل من أعلى إلى أسفل للزوج من طويلة الأجل إلى قصيرة الأجل والتقنية إلى الأساسية للظروف يمكن إعداد أفضل لنا للتداول للأسبوع المقبل وما بعده.


غنييرينغ شعور الصورة الكبيرة أولا، يمكن للرسوم البيانية إنشاء بسرعة النتيجة ل ور / أوسد. باستخدام الرسم البياني الأسبوعي لإطار زمني أعلى، باستثناء المستويات المرتفعة والمنخفضة خلال الفترة يضعنا في العتبة العليا لنطاق عامين ونصف العام. في حين أن الزوج قد امتد مؤقتا حتى المنطقة 1.1700-1.1600 في فترتين وجيزة من خلال هذا الإطار الزمني، وانخفض الجزء الأكبر من تجارة السوق في حدود 1.1500. من ظروف السوق، ونحن ندرك أن المشاركين هو اختنق من قبل عدم وجود قناعة التي بدورها يجعل هبوط الموضوعية مع إمكانية متابعة من خلال الأحداث احتمال ضعيف. وعلاوة على ذلك، فإن الأساسيات على هذا النطاق تعود إلى المزيد من الشواغل المواضيعية. لم تعد السياسة النقدية النسبية مجرد تخلف عن مطاردة العملة بأعلى عائد وعود أكثر من ذلك - بل إن عامل الجدة الذي يمكن أن يتبعه البنك المركزي الأوروبي في خطاه البعيدة يعد وعودا أكبر. تعقيدات "الخطر" في السنوات الأخيرة وتزايد التعقيدات الجيوسياسية إضافة إلى التحول في الأفضلية من خلال "المدى المتوسط".


وبالنظر إلى بروز الحدود التقنية، فإن المواضيع الأساسية التي لم تحل بعد والصعوبة في إيجاد اتجاهات دائمة في السوق تفضل التداول في وقت أقل. عندما نشير إلى 4 ساعات، 1 ساعة أو منخفضة الرسوم البيانية. نحن بطبيعتنا يجب أن تتكيف مع التعرض أقل، وأطر زمنية خفف وأهداف أكثر تقريبية لتناسب ما هو ممكن جماعيا في هذا المستوى. في ضوء ذلك، تبدو القراءة المتضاربة من التراجع الهبوطي المستمر من رتبة المضاربات أكثر اتساقا مع الظروف السائدة من الوصول القصير المدى للعوائد غير الواقعية. كيف ينبغي لنا التعامل مع التداول ور / أوسد وما هي الاعتبارات التي يمكن أن تحول وجهة نظر خط الأساس على رأسه؟ نناقش أنه في نهاية هذا الأسبوع فيديو استراتيجية.


لتلقي تحليل جون مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment