Thursday 8 March 2018

أفضل وسيط كفد و الفوركس


كفد وسطاء الفوركس 2018.


يأخذ وسطاء الفوركس كفد افتراض أن عملائها تخطي جانبا من العملة المعتادة والمألوفة يعبر التداول والرغبة في إثراء أنفسهم من خلال العمل مع عقود الاختلاف (كفد). وقد أصبح هذا األصل المالي الذي قدمه وسطاء كفد سعى بعد فترة طويلة جدا؛ فإنه يعطي التجار إمكانية لكسب الكثير من التداول بسبب زيادة أو نقصان القيم (السلع والأسهم وغيرها)، ولكن تجنب شراء أصل واحد أو آخر على هذا النحو. هذا الاحتمال والميزة هو المطلوب بعد للتجار الذين يفضلون ارتكاب فترات طويلة الأجل. تقوم السمسرة بتنظيم تداول عقود الفروقات على غرار ما تفعله مع معامالت العملة، ويتم توفير نفس الرافعة المالية. الفارق الوحيد مع العقد الفعلي هو أنه في العقود مقابل الفروقات، لا حاجة لوجود المادة المتعاقد عليها. طالما أن التاجر قد جمع بالفعل بعض مستوى الخبرة في تداول العملات الأجنبية، فإنها يمكن أن تجرب طعم عقود الفروقات. وسطاء التداول كفد توسيع آفاق مجرد تداول العملات. كفد الفوركس كفد المحددة في القائمة يمكنك أن تجد أدناه تقدم التداول بشكل عام مع استخدام MetaTrader4. ومع ذلك، منصات التداول الأخرى يمكن أيضا العثور عليها. يتم عرض أفضل وسطاء كفد في هذا التصنيف. لدينا تصنيف يتيح لك إمكانية مقارنة وسطاء كفد من أجل اختيار واحد الذي يناسبك. أداة مقارنة وسيط كفد تأخذ في الاعتبار المعلمات المختلفة لذلك يمكنك جعل اختيار متعمد من أفضل وسيط كفد للتجارة مع.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


وأضافت القيمة السوقية لسوق كريبتوكيرنسي 50 مليار دولار يوم الأربعاء، مرتدة من تصحيح أدى إلى تراجعها إلى 415 مليار دولار في الأسبوع الماضي.


بريان كيلي، كريبتوكيرنسي صندوق التحوط مدير بكسم و نبك المساهم التاجر السريع، ويعتقد الآن هو أفضل وقت للاستثمار في بيتكوين، حتى بعد الكبرى.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


إن الولايات المتحدة الأكثر حمائية ومعزولة سوف تميل دائما إلى أن تكون سلبية بالدولار الأمريكي وتعليقات منوشن تضيف إلى سياسة الدولار الضعيفة ترامب.


أمس، أخذ كبار المسؤولين الأمريكيين زمام المبادرة من رئيسهم وأوضحوا الموقف الأمريكي من التجارة. وزير التجارة ويلبر روس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل وسطاء كفد + منصات التداول على الانترنت مقارنة.


عقد الاختلاف (كفد) هو اتفاق بين تاجر وسيط. يوافق المتداول على شراء أداة من الوسيط الذي يعكس حركة الأصول الأساسية. ويحدد الوسيط متطلبات الهامش، والتي هي أقل من متطلبات هامش الأسهم القياسية، لشراء عقود الفروقات بسعر الطلب. عند الرغبة، يمكن للتاجر بيع كفد ولكن فقط في سعر الطلب. تتوفر عقود الفروقات للأسهم والفهارس والسلع والأدوات المالية الأخرى في الأسواق الأمريكية والدولية. انخفاض الاستثمار الرأسمالي يعني المزيد من النفوذ ويزيد من مكاسب وخسائر العقود مقابل الفروقات. لتزويد التجار بأدوات لإدارة المواقف بفعالية، يجب على وسطاء عقود الفروقات:


الوصول إلى الأسواق العالمية وتشمل العقود مقابل الفروقات في تقارير محفظة شاملة السماح وقف والحدود وأنواع أخرى من أجل توفير خدمة العملاء 24/7 لديها البريد الإلكتروني والتنبيهات النقالة الخيارات.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


وسطاء الفوركس يقدم حساب تداول تجريبي.


تداول وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء للتجارة إنديسيز.


أفضل الوسطاء إتف + منصات لتبادل العملات المتداولة على الانترنت.


استراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات.


مراجعة إتورو.


أفضل ميفيد ينظم وسطاء الفوركس.


أفضل إيداع و لا إيداع الفوركس مكافأة 2017.


أفضل وسطاء الفوركس ل زولوتريد.


أفضل حساب تداول الفوركس الإسلامي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أفضل وسطاء كفد في أستراليا 2018.


العثور على أفضل وسيط كفد هنا & # 8211؛ تم التحديث لعام 2018.


العثور على أفضل وسطاء كفد أو وسيط الفوركس في أستراليا مهمة صعبة حيث أن المنافسة في أستراليا ساخنة بشكل لا يصدق.


وسطاء كفد الرئيسي لديهم إدخالات مذهلة لتحصل على كتبهم، وأنت & # 8217؛ سوف تجد مجموعة من العروض للحصول على انك بدأته.


إلى حد بعيد عرض وسيط الأكثر شعبية في الوقت الحاضر هو مكافأة الإيداع. في حين لا يوجد شيء خاطئ في قبول مكافأة، فقط أن ندرك أن العديد منهم لديهم معايير صارمة للغاية.


للمطالبة ب & # 8216؛ المكافأة & # 8217؛، سيطلب منك القيام بعدد كبير من الصفقات. بدلا من ذلك، قد تتلقى مكافأة 50٪ أو 100٪ ولكن لا يمكن سحب المال في أي مرحلة. بدلا من ذلك، فإنها تقدم لك كطريقة للوصول إلى مزيد من النفوذ.


خلاصة القول هو، إيداع المكافآت كبيرة إذا طلب منك إكمال عدد معقول من الصفقات. ولكن معظم يطلب منك التجارة مثل مدير الصندوق المهنية.


إذا كانت شروط العرض يعني أن لديك لتداول السراويل قبالة حسابك، يمر بأدب على العرض وفقط فتح كفد قياسي أو حساب تداول العملات الأجنبية.


2018 كفد وسيط مقارنة الرسم البياني & # 8211؛ أستراليا.


انقر فوق اللعب على الفيديو أدناه لرؤية أعلى 6 أسئلة يجب أن تسأل الوسيط الخاص بك عند البحث عن أفضل وسيط كفد في أستراليا.


من العروض الرائعة فتح حساب لمجموعة واسعة من دروس كفد مجانية، يمكنك الحصول على كل هذا لفتح وتمويل العقود مقابل الفروقات أو حساب تداول الفوركس الخاص بك.


مع كل هذه الهبات العظيمة على العرض من كفد & أمب؛ فوركس وسيط، أنت & # 8217؛ د يغفر عن التفكير في أن & # 8216؛ انها & # 8217؛ s جيدة جدا ليكون صحيحا & # 8217 ؛.


ولكن يمكنك أن تكون على يقين من العروض حقيقية وهذه الشركات يفعلون أفضل المطلقة لتحصل على الخروج إلى بداية الطيران.


مرة أخرى، فقط أن تضع في اعتبارها بعض تتطلب منك أن تفعل 200+ الصفقات في فترة قصيرة من الوقت للمطالبة العرض. ويندرج هذا في فئة التداول فوق، والتي تريد تجنبها.


بدلا من ذلك، التمسك تلك العروض التي هي حقيقية مثل:


والودائع المطابقة أو الحسومات التجارية التي تتصرف مثل شبكة الأمان على الخسائر الخاصة بك.


ولكن لا شيء مجانا & # 8211؛ ما هي التكلفة الحقيقية؟


يفهم الوسيط الخاص بك بالضبط مدى أهمية تأمين عملك في كفد ذات قدرة تنافسية عالية & أمب؛ الفوركس السمسرة الأعمال. انهم يريدون عملك، ونحن على استعداد لدفع ثمنها (على الأقل في البداية).


والواقع هو أنك سوف تفتح حساب التداول الخاص بك، وتلقي الخاصة ومن ثم لا تفعل شيئا.


بدلا من ذلك، سوف تقوم بفتح حساب كفد أو تداول الفوركس الخاص بك، وتلقي خاص ولها أضواء وامضة، والأسواق تتحرك صعودا وهبوطا والفرص في كل مكان.


تخمين ما هو & # 8230؛ انها & # 8217؛ ق الوقت للتداول.


لذلك يمكنك تراجع إصبع القدم الخاص بك في الماء وتقرر & # 8216؛ أنا & # 8217؛ سوف مجرد إعطائها الذهاب & # 8217؛ . الآن تبدأ المتعة.


أنت & # 8217؛ إعادة في السوق و تشهد مباشرة التجارب و محاولات الفوز و الخسارة مع المال الحقيقي.


هنا في ليرنسفدس نحن & # 8217؛ د تفضل أن تبدأ على القدم اليمنى، لذلك نحن & # 8217؛ تجميع بعض الأشياء للتفكير عند مراجعة أي وسيط كفد في أستراليا هو الأفضل بالنسبة لك.


اختيار أفضل الفوركس أو وسيط كفد & # 8211؛ 5 أشياء للبحث عنها.


عند اختيار كفد أو وسيط الفوركس في عام 2018، قد ترغب في النظر في النقاط الرئيسية الخمس التالية قبل القفز على متن الطائرة.


1. هل البرمجيات سهلة الاستخدام؟


لا يوجد شيء أسوأ من محاولة للتنقل في طريقك نحو البرامج الصعبة. تأكد من فتح حساب تجريبي مجاني وانظر لنفسك كم هو سهل لوضع الصفقات، وفتح الرسم البياني، وتعديل أوامر وتلقي تحديثات الأخبار في الوقت المناسب.


لا تريد قضاء الشهرين الأولين في تعلم البرامج التي توفرها. اسأل وسيط كفد إذا كان لديهم بعض الدروس الأساسية كفد على استخدام البرنامج.


يوفر معظم وسطاء عقود الفروقات في عام 2018 كلا من ميتاترادر ​​4 و كترادر. تعتبر ميتاترادر ​​4 أو MT4 منصات التداول الأكثر تداولا وشعبية في الفوركس متاحة. هناك الكثير من اختصارات MT4 مفيد لجعل حياتك أسهل أيضا.


لدينا استعراض وسيط أكسيترادر ​​يسلط الضوء على عدد من الميزات المتقدمة المتاحة في MT4.


كترادر، من سبوتوار، هو برنامج لا يصدق كذلك، مع العديد من الميزات المضمنة، أدلى للتاجر الفوركس الحديثة.


في البداية، كان كترادر ​​منصة مخصصة فوركس. لكن بعض الوسطاء في عقود الفروقات بدأوا في إدخال عقود كفدس ومؤشرات أخرى إلى المنصة.


2. هل منصة التداول الخاصة بهم واردة تماما؟


هل تبحث عن ميزات التخطيط المتقدمة أو مجرد وسيط لوضع الصفقات بسرعة في السوق؟ هل تبحث عن وضع متقدم أو سوف تكون الطلبات القياسية كافية؟ هل توفر تحليل السوق اليومي من قبل فريق من المهنيين؟ يمكنك تلقي الإخطارات عند الوصول إلى نقاط سعر معينة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة؟ أنها لا توفر اي فون مجانا والروبوت التطبيق للتجارة على الذهاب؟


عند مراجعة أفضل كفد & أمب؛ وسطاء الفوركس، نأخذ في الاعتبار، اللجان ليست كل شيء ونهاية كل شيء.


ولكن واحد ثابت تكلفة جميع التجار لديها هو الوساطة. أنت لا تريد أن تدفع أكثر من اللازم لذلك تأكد من أن نسأل ما أسعار أسهم الوساطة في أستراليا حصة كفد (لأسهم أسك) هي.


بالنسبة لفوركس، فهرس وتجار السلع، وتريد التأكد من أن ينتشر ضيق. أيضا، تحتاج إلى أن تسأل عن أي تكاليف أخرى مرتبطة بالتداول من خلال منصة.


$ 5 الحد الأدنى للوساطة و 0.06٪ هو أفضل معدل قياسي سمعنا عن العقود مقابل الفروقات سهم.


عندما يتعلق الأمر بسماسرة فوركس إن و برو MT4 أو حسابات التداول كترادر، عادة ما تكون أسعار العمولات 7 دولارات لكل دورة (100000 دولار). حتى 3.50 $ لكل جانب. في مراجعة بيبرستون لدينا، سوف نلاحظ أنها تهمة العمولة بعملة الزوج الذي تتداوله.


عند مراجعة كفد أو وسيط الفوركس، اسأل عن الرسوم التالية: رسوم العمولة رسوم تمويل كفد رسوم البرمجيات (إيريس أو رسوم منصة أخرى) الوصول إلى التبادلات ذات الصلة (أي بيانات أسك)


إن مراجعة نطاق أسواق وسيط كفد / فوركس هو أحد الاعتبارات الهامة.


صناع السوق لديهم اليد العليا هنا من خلال أن تكون قادرة على تقديم لكم تقريبا كل من العالم 's الأسواق من حساب واحد بما في ذلك العملات الأجنبية، المؤشرات والسلع والأسهم العالمية.


ويركز الوصول المباشر إلى الأسواق عادة على التبادل المحلي ويمكن أن تكون تكاليف التجارة بالأسواق الدولية مرتفعة جدا.


يمكنك أن ترى في هذه الصفحة ساكسو توفير الوصول إلى أكثر من 29،000 أدوات التداول. حقا محيرة للعقل. إيغ لديها أكثر من 10،000 الصكوك للاختيار من بينها.


وسطاء في 2018 لصالح حقا التاجر.


5. السمعة والأمن.


مع مف غلوبال مفلسة في عام 2018، سمعة والأمن أصبحت واحدة من أكبر العوامل عند مراجعة أفضل كفد & أمب؛ وسطاء الفوركس في أستراليا.


هل هي شركة مدرجة بشكل عام؟ كم من الوقت كانو في المهنة؟ ماذا يقول الآخرون عنهم في مواقع مراجعة الوسيط عبر الإنترنت؟


عصا مع تلك التي تتمتع بسمعة طيبة الذين مدعومة من قبل التاريخ المالي الصلبة ويجب أن تكون على الطريق الصحيح.


اختيار أفضل كفد أو وسيط الفوركس هو إلى حد كبير مسألة اختبار منصات التداول الخاصة بهم وضمان كنت تشعر بالراحة معهم.


المثل القديم & # 8216؛ الخيول لدورات & # 8217؛ هو الحق عندما يتعلق الأمر إلى العثور على أفضل كفد أو وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. والحقيقة هي، الخصائص التي قيمة عالية قد لا تكون ذات فائدة للشخص التالي.


لذلك أكتب بالضبط ما كنت تعتقد أنك بحاجة فيما يتعلق الوسيط الجديد الخاص بك والبدء في طرح الأسئلة.


نأمل، هذا الاستعراض من كفد & أمب؛ وسطاء الفوركس هنا في أستراليا يساعدك على تحديد أي واحد سوف تكسب الأعمال التجارية الخاصة بك.


يمكن تعويض ليرنسفدس من قبل الوسطاء المدرجة عبر الروابط على هذا الموقع وكسب عمولة صغيرة.


مشاركة هذا المنصب "أفضل وسطاء كفد في أستراليا 2018"


اختيار أفضل وسيط كفد.


يعود تاريخ عقود الفروقات إلى أوائل التسعينيات. تم تطويرها لأول مرة في لندن من قبل شركة الوساطة المشتقة تسمى سميث نيو كورت، والذي اشترى لاحقا من قبل ميريل لينش. إذا قارنا العقود مقابل الفروقات مع المنتجات المالية الأخرى، مثل الخيارات، التي ظهرت في عام 1973، إتف (صندوق المتداول المتداول)، والتي ظهرت لأول مرة في عام 1989، وما إلى ذلك سوف نرى أن العقود مقابل الفروقات هي المنتجات المالية المبتكرة حقا.


العقود مقابل الفروقات أو عقد الفروقات هو اتفاق بين طرفين (المشتري والبائع)، يوافقان على تبادل الفرق بين سعر الافتتاح للأصل وسعره الحالي. وعلى النقيض من الأدوات المالية الأخرى، تتيح العقود مقابل الفروقات للتجار والمستثمرين تحقيق أرباح من حركة أسعار الأسهم والعقود الآجلة والسلع والأدوات المالية الأخرى دون امتلاكها فعليا. واليوم، يزداد عدد الأشخاص الذين يتورطون في تداول عقود الفروقات مما يؤدي بدوره إلى ظهور العديد من مزودي تجارة العقود مقابل الفروقات.


العوامل الواجب مراعاتها عند اختيار أفضل وسيط كفد.


اليوم، هناك عدد كبير من وسطاء كفد واختيار أي واحد هو الأفضل، أصبح من الصعب جدا. قبل اختيار "الحق" موفر كفد، يجب على كل مستثمر أو تاجر إجراء البحوث، والعثور على عدد قليل من السماسرة ومحاولة خدماتهم للتأكد من أنها يمكن الاعتماد عليها. الاختيار الصحيح للوسيط كفد قد يستغرق وقتا طويلا، لأن المرء يحتاج إلى محاولة خدمات وسيط وموثوقيتها. وهنا بعض العوامل الهامة لإيلاء الاهتمام عند اختيار وسيط الفوركس توفير العقود مقابل الفروقات.


موثوقية وسيط كفد أنواع عقود الفروقات المقدمة منصات التداول أدوات إدارة المخاطر المعروضة لجنة.


اختيار أفضل وسيط كفد: إفك ماركيتس.


تقدم شركة إفك ماركيتس، وهي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية، لعملائها أدوات مالية مختلفة - أزواج العملات، فضلا عن مؤشر كفد والأسهم والعقود مقابل الفروقات. يمكن للمتداولين إجراء التداول من خلال منصة تداول نيترادكس الفريدة من نوعها، التي وضعتها إفك ماركيتس، والتي لديها عدد من المزايا على منصات التداول الأخرى. إن شروط تداول العقود مقابل الفروقات هي الأفضل في السوق، حيث أنه من الممكن تداول السلع والمؤشرات بشكل مستمر دون أي تاريخ انتهاء. أسهم التداول ممكنة مع رافعة مالية من 1:40 و عمولات منخفضة. أولئك التجار الذين يفضلون التداول مع تواريخ انتهاء الصلاحية، قد تختار تداول العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة للسلع.


على منصة التداول نيترادكس يتم تحقيق التكنولوجيا يسي التي تسمح للتجار خلق أدواتها الخاصة من أي الأدوات المالية المقدمة. فمن الممكن إنشاء كل من البساطة، بما في ذلك الأصول الفردية في كل جزء (قاعدة واقتبس)، على التوالي والمحافظ المعقدة تتألف من عدة أصول. وبالتالي، فمن الممكن للتجارة كفدس منفصلة والأدوات الجديدة بما في ذلك عدة عقود الفروقات، أيضا. وهذا يجعل التداول أكثر إثارة للاهتمام كما يمكنك تضمين الصكوك من مختلف الصناعات.


إن إفك ماركيتس هي شركة مالية رائدة رائدة، تقدم للمستثمرين من القطاع الخاص والشركات مجموعة واسعة من أدوات التداول والتحليل. توفر الشركة لعملائها تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات من خلال منصة التداول الخاصة بها التي تم إنشاؤها من قبل نيترادكس، والتي تتوفر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت و ويندوز موبايل. وتقدم الشركة أيضا منصة ميتاتريدر 4 المتاحة على جهاز الكمبيوتر، ماك أوس، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. يمكنك مقارنة مزايا كلا المنصتين.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


قارن حسابات تداول العقود مقابل الفروقات.


قارن بين المنصات وينتشر لحسابات تداول العقود مقابل الفروقات هذه وابحث عن حساب يمكن أن يساعدك على تحقيق الربح من الارتفاع أو الانخفاض في الأسواق.


تداول عقود الفروقات الأكثر شعبية كبدتوكيرنسي عقود الفروقات في المملكة المتحدة حصة عقود الفروقات الولايات المتحدة حصة العقود مقابل الفروقات كفد الفوركس كفد أدلة من قارنا.


تداول العقود مقابل الفروقات نشاط مرتفع المخاطر وقد تفقد أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم كامل للمخاطر والتكاليف المعنية.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر شعبية غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟


يتيح لك عقد تداول الاختلاف التكهن بما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​بالقيمة.


بل هو أيضا استثمار الاستدانة، وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى اخماد القيمة الإجمالية للتجارة الخاصة بك. وهذا يمكن أن يؤدي إلى خسائر أو مكاسب أسرع، اعتمادا على كيفية أداء تجارتك.


كيفية تداول العقود مقابل الفروقات على الإنترنت.


افتح حسابا وأضف الأموال إليه للبدء. ثم اختر أحد الأصول لتداول العقود مقابل الفروقات.


يمكنك الاختيار من بين اثنين من الأسعار. سعر الشراء، إذا كنت تعتقد أن قيمة ترتفع، وسعر البيع، إذا كنت تعتقد أن قيمة تنخفض.


كيفية الحصول على أفضل حساب كفد.


عقد الاختلاف (كفد) هو طريقة للتداول في الأسواق المالية دون امتلاك الأصول الأساسية التي تتاجر بها.


قبل بدء التداول، انظر إلى ما يلي للعثور على أفضل حساب تداول:


حجم انتشار: أصغر كلما كان ذلك أفضل.


الهامش في التجارة.


إذا كنت يمكن أن التجارة في السوق الذي تريده.


لماذا هو انتشار مهم؟


الفرق هو الفرق بين سعر البيع والشراء على التجارة. وأكبر انتشار، وكلما السوق لديها للتحرك في صالحك قبل أن تتمكن من تحقيق الربح.


على سبيل المثال، إذا كان سعر البيع / الشراء على مؤشر فتس 100 هو 6800/6801 (نقطة واحدة موزعة)، يحتاج السوق إلى التحرك بأكثر من نقطة واحدة لصالحك لمنحك ربح.


عند مقارنة وسطاء عقود الفروقات، ابحث عن أصغر انتشار يمكنك العثور عليه في السوق الذي تريد التداول عليه.


ماذا يفعل الهامش؟


عند إجراء التجارة، تحتاج فقط أن يكون نسبة صغيرة من القيمة الإجمالية للتجارة الخاصة بك في حسابك، وهذا المبلغ هو الهامش.


على سبيل المثال، تجارة بقيمة Ј100،000 وهامش من 0.1٪ فقط يتطلب منك أن يكون Ј100 المتاحة في حسابك.


كما أنها بمثابة وديعة، مما يعني أن شركة كفد يمكن استخدامها لتغطية أي خسائر تقوم بها على التجارة تصل إلى مبلغ الهامش.


ومع ذلك، عندما يكون الهامش صغيرا، هناك زيادة لكل من المخاطر على أموالك وإمكانية تحقيق ربح أعلى. تعرف على المزيد من المعلومات حول الهوامش هنا.


ما هي الأسواق التي يمكنك تداول عقود الفروقات عليها؟


يمكنك استخدام هذه المقارنة لمعرفة الهوامش والهامش المعروضة على:


المؤشرات، البورصات مثل فتس 100 وول ستريت.


الفوركس، أزواج العملات مثل غب / أوسد (الجنيه / الدولار الأمريكي) و ور / أوسد (اليورو / الدولار الأمريكي)


معظم الشركات تتيح لك تجارة كفد في العديد من الأسواق الأخرى، لذلك تحقق من كل واحد قبل فتح حساب.


حساب تداول العقود مقابل الفروقات الأسئلة الشائعة.


عقد الاختلاف (كفد) هو طريقة للتداول في الأسواق المالية دون امتلاك الأصول الأساسية التي تتاجر معها. معرفة المزيد هنا.


كم من المال أحتاج إلى جعل تجارة العقود مقابل الفروقات؟


ذلك يعتمد على الهامش، حيث يمكنك فقط إجراء تداول إذا كان المبلغ في حسابك يغطي الهامش اللازم للتجارة. معرفة المزيد هنا.


ما هو انتشار؟


هذا هو الفرق بين سعر البيع والشراء. فكلما كان الفارق أصغر، كلما كانت حركة السوق أصغر حجما قبل أن تحقق ربحا.


هل يمكن أن أفقد المزيد من المال مما أودعه؟


نعم، على الرغم من أن الهامش الخاص بك يساعد على تغطية أي خسائر تقوم بها، قد تفقد أكثر ما هو في حسابك. هنا مزيد من المعلومات حول تداول عقود الفروقات.


ما هي النقاط والنقاط؟


وتستخدم النقاط لقياس أي حركة السوق عند تداول عقود الفروقات، باستثناء العملات الأجنبية كفد، والذي يستخدم نقطة. معرفة المزيد هنا.


كيف يمكنني إجراء تجارة كفد؟


بعد اختيار وسيط، انتقل إلى موقعه على الانترنت والتسجيل للحصول على حساب. عندما يكون حسابك مفتوحا، وهنا كيفية جعل تجارة العقود مقابل الفروقات.


حول حسابات التداول كفد لدينا مقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل حسابات التداول كفد من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment