Monday 26 March 2018

الخيار ثنائي فيغا الشخصية


خيار ثنائي الاتصال فيغا.
يقيس خيار الاتصال فيغا التغير في سعر أحد الخيارات بسبب التغير في التقلب الضمني وهو تدرج منحدر ملف سعر الخيارات الثنائية للمكالمات مقابل التقلبات الضمنية.
توفر هذه الصفحة اشتقاق الصيغة فيغا خيار النداء الثنائي من المبادئ الأولى، ويوضح خيار الاتصال ثنائي فيغا فيما يتعلق الوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب الضمني، تليها الصيغة نفسها. ومن المفترض عدم فرض أسعار فائدة كالمعتاد.
و فيغا له أهمية حاسمة عند إجراء الخيارات الثنائية إدارة المخاطر محفظة أو عند اتخاذ ببساطة موقف المضاربة واحدة. أما بالنسبة لخيارات السوق التي تقوم بإدارة المخاطر الحيوية للمحفظة، فإن فيغا هو في الواقع ما يتداوله صانع السوق المحايد في دلتا، ويشتري ويبيع باستمرار 'فول' ويتحوط بعيدا عن الدلتا عن طريق التداول على الأساس. لذلك بالنسبة لصانع السوق، ومعرفة تلك فيغا هو نفس تاجر العقود الآجلة مع العلم كم العقود الآجلة أنها طويلة / قصيرة.
التاجر باستخدام الخيارات الثنائية لاتخاذ وجهات النظر اتجاهي يحتاج إلى فهم تأثير فيغا منذ شراء المكاملات الثنائية يمكن أن تستكمل بشكل جيد مع ارتفاع في الكامنة، ولكن تغيير في التقلب الضمني يمكن أن تؤثر سلبا على قيمة خيار المكالمة الثنائية بعد الحركة.
خيار ثنائي الاتصال فيغا و فيغا المحدودة.
يتم تعريف فيغا V من أي خيار من قبل:
P = سعر الخيار.
σ = التقلبات الضمنية.
δP = تغيير في قيمة P.
δσ = تغيير في قيمة σ.
ويبين الشكل 1 ملامح أسعار خيار النداء الثنائي عبر تقلبات ضمنية مختلفة. ويبين الشكل 2 كيف تتغير خيارات النداء الثنائي في القيمة مع سبعة أسعار ثابتة ثابتة، حيث ترتفع التقلبات الضمنية من 1،0٪ إلى٪ 45،0، ومن ثم فإن التشكيل الجانبي من الشكل 2 هو مقطع عمودي رأسي عند ذلك السعر الأساسي في الشكل 1. ما أيضا يمكن الاعتراف هو أن أسطورة مقلوب من نفس التوضيح في ثنائي وضع الخيار فيغا. هذا يجري لأنه في 99.75 في الخيار الخيار وضع الخيار هو في المال، في حين مع خيار خيار المكالمة هنا، والخيار هو خارج من المال.
عندما يكون السعر الأساسي هو 100.00 الخيار هو في المال والتغيرات في التقلب الضمني ليس له تأثير على سعر الخيار الثنائي كما هو دائما 50. الملف الشخصي 18.0٪ من الشكل 1 هو أعلى من التشكيلات الجانبية عند الخروج من المال (حيث S & لوت؛ 100.00) ولكن أدنى من ملامح عندما يكون خيار المكالمة الثنائية في المال (S & غ؛ 100.00). وما يوحي به ذلك هو أن التقلبات الضمنية ترتفع من قيمة الخيار عندما تكون خارجة عن المال (فيغا إيجابية) وتقلص في القيمة عندما تكون في المال (فيغا سلبية).
الشكل 1 - الخيار ثنائي النداء برايس بروفيلز w. r.t. تقلب ضمني.
ويبين الشكل 2 كيف تغير قيمة المكالمة الثنائية قيمة لسعر أساسي معين حيث يظهر التقلب الضمني على المحور الأفقي. سوف التدرج من ملف تعريف فردي لتقلب ضمنية معينة توفر فيغا لهذا الخيار المكالمة الثنائية. ومن الواضح أنه أقل من القيمة العادلة 50، أي عندما تكون الخيارات خارج المال، وتزداد قيمة الخيار مع التقلبات الضمنية ترتفع على طول المحور السفلي، وهذا يعني ملامح مائلة إيجابيا، وبالتالي فيغاس إيجابية. وفي الوقت نفسه فوق سعر القيمة العادلة البالغ 50، تندرج الخيارات في القيمة حيث ترتفع التقلبات الضمنية، مما يؤدي إلى ملامح سلبية سلبية فيغاس.
كما يستمر التقلب الضمني في الارتفاع إلى 45.0٪ جميع التشكيلات الجانبية حوالي 50 وتسطح بها مما يؤدي إلى فيغا منخفضة جدا في تقلبات ضمنية عالية جدا.
الشكل 2 - خيارات النداء الثنائي أسعار التشكيلات ذات الأسعار الثابتة الثابتة.
فيغا (كما هو موضح في صيغة إق أعلاه (1) يقيس التدرج من المنحدرات في الشكل 2.
الشكل 3 هو S = 99،75 السعر الشخصي تشغيل من 4.0٪ التقلب الضمني إلى 16.0٪ التقلب الضمني، وهو قسم من 99.75 الشخصية من Fig.2. وقد أضيفت الحبال تتمحور حول التقلبات الضمنية 10.0٪ بحيث، على سبيل المثال، ووتر 6.0٪ تمتد من 7.0٪ 'فول' إلى 13.0٪ 'فول'. منذ الملف الشخصي سعر يتزايد أضعافا مضاعفة، وتدرج الحبال انخفاض أطول طول وتر.
يتم تعريف التدرج من وتر من قبل:
التدرج = (P2 - P1) / (σ2 - σ1)
P2 = قيمة النداء الثنائي عند σ2.
P1 = قيمة المكالمة الثنائية عند σ1.
أي التدرج = (42.4366 - 36.4953) / (13 - 7) = 0.9902.
كما هو مبين في صف δt = 6٪ من العمود المركزي في الجدول 1.
Fig.3 - المنحدر من فيغا في 99،75 $ بالإضافة إلى تقريب فيغا 'الحبال'
وتحسب التدرجات من الوتر '10٪ 0٪ 'و' وتر٪ 2.0 'بنفس الطريقة، كما يتم عرضها في العمود المركزي من الجدول 1.
حيث أن الفرق بين التقلبات الضمنية يحد من الانحدار يميل إلى فيغا 0.9056 عند التقلب الضمني 10.0٪، أي حيث δσ = 0.0٪. وبالتالي فإن فيغا هو الفرق الأول للقيمة العادلة للنداء الثنائي فيما يتعلق بالتقلب الضمني ويمكن ذكره رياضيا على النحو التالي:
كما δσ → 0، V = دب / dσ.
وهو ما يعني أنه عندما ينخفض ​​δσ إلى الصفر، يقترب التدرج من الظل (فيغا) من المظهر الجانبي للسعر في الشكل 2 عند تقلب ضمني بنسبة 10.0٪.
خيار الاتصال الثنائي فيغا w. r.t. تقلب ضمني.
ويبين الشكل 1 4-يوم لإنهاء ملامح الدعوة الثنائية مع الشكل 4 توفير فيغاس المرتبطة لنفس التقلبات الضمنية.
بغض النظر عن التقلب الضمني فيغا عندما يكون في المال هو دائما صفر. عند الخروج من المال خيار الاتصال ثنائي فيغا هو دائما إيجابية (كما هو الحال مع خارج من المال من خيارات المكالمة التقليدية) ولكن عندما يكون في المال خيار المكالمة الثنائية فيغا هو سلبي (على عكس في - المال خيارات المكالمة التقليدية).
الشكل 4 - خيار النداء الثنائي فيغا w. r.t. تقلب ضمني.
كما التقلبات الضمنية ينخفض ​​من 18.0٪ (حيث القيم المطلقة للفيغا هي أدنى من ملامح) قمم وأحواض من فيغاس زيادة على الاطلاق في حين أن القمم والأحواض تقترب من الإضراب.
خيار الاتصال الثنائي فيغا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
أرقام 5 & أمب؛ 6 توفير ملامح الأسعار خيارات المكالمة الثنائية مع مرور الوقت لانتهاء مع خيار الاتصال ثنائي فيغا المرتبطة بها.
أقصى فيغا المطلق في الشكل 6 هو ثابت إلى حد ما في حوالي 2.43 بغض النظر عن الوقت لانتهاء الصلاحية، على الرغم من أن الوقت لانتهاء يحدد مدى قرب الإضراب الذروة والحوض الصغير في فيغا هو.
الشكل 5 - خيار النداء الثنائي برايس بروفيلز w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
الشكل 6 - خيار النداء الثنائي فيغا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
بغض النظر عن الوقت لانتهاء خيار التنقل ثنائي فيغا يسافر من خلال الصفر لسبب مألوف الآن أن الثنائيات في المال يتم تسعير في 50، أو قريبة جدا منه.
النقاط الملحوظة هي:
1) في حين أن التقليدية فيغاس خيار الدعوة هي دائما إيجابية كزيادة في التقلب الضمني دائما يزيد من قيمة الخيار، وتأثير زيادة التقلب الضمني مع خيارات المكالمة الثنائية يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية تعتمد على ما إذا كانت داخل أو خارج - of رأس المال.
2) في حين مع خيارات الدعوة التقليدية فيغا هو دائما في أعلى المطلقة عند في المال، وخيار الدعوة ثنائي فيغا عندما في المال هو دائما صفر.
3) خارج من المال خيارات المكالمة الثنائية لديها إيجابية أو الصفر فيغا، في المال خيارات المكالمة الثنائية لها فيغا أو الصفر سلبية.
وتستند هذه الصيغة إلى أسعار الخيارات الثنائية للمكالمات التي تتراوح بين 0 و 1. وإذا كانت هناك حاجة إلى فيغا لأسعار خيار النداء الثنائي تتراوح بين 0 و 100، فيجب ضرب فيغا ب 100.
فيغا هو مقياس لا غنى عنه للالخيارات الثنائية صانع السوق ولكن يمكن أيضا أن تستخدم ببراعة من قبل المضارب، وخاصة المضارب الذي يتداول المكالمات بلمسة واحدة ويضع استراتيجيات مزدوجة لمسة.
تقييم التغير في فيغا بسبب التحرك في الكامنة يمكن أن تكون ذات أهمية حاسمة بحيث عند شراء وبيع الخيارات في بعض الأحيان ليست مجرد جيدة بما فيه الكفاية للتنبؤ اتجاه الكامنة، فمن المهم أيضا للتنبؤ بما ينطوي عليه التقلب ضمنا ينبغي القيام به توقعات الاتجاه الخاص بك يثبت الصحيح.

مقدمة في مكالمة ثنائية فيغا.
ويقيس فيغا المكالمة الثنائية التغير في السعر بسبب التغير التدريجي في التقلب الضمني. بشكل عام، كما هو الحال مع الخيارات التقليدية، فإن الدعوة خارج المال سيكون لها فيغا إيجابية حيث أن الخيار سوف يزداد في القيمة مع ارتفاع التقلبات الضمنية. وذلك لأن التقلب الضمني من المرجح (ولكن بأي حال من الأحوال دائما) تتحرك جنبا إلى جنب مع تقلب الأساسية. لذلك كلما كان السعر الأساسي الأكثر تقلبا (على سبيل المثال في الرسوم التوضيحية أدناه السعر الأساسي هو سعر النفط) كلما زادت احتمالية أن يصبح الخيار خارج المال خيارا فائضا في المال. وتحقيقا لهذه الغاية، فإن التقلبات الضمنية وتقليل الوقت اللازم لانتهاء الصلاحية لها تأثير مماثل على النداء الثنائي خارج المال.
على عكس خيار المكالمة التقليدية حيث يزيد التقلب الضمني يزيد قيمة الخيار بغض النظر عما إذا كان الخيار في المال أم لا، فإن خيار المكالمة الثنائية في المال له خيارات اتصال ثنائية سلبية فيغا، مما يعني أنه عندما فإن الأساس هو فوق الإضراب، وزيادة التقلب الضمني سوف يقلل من قيمة خيار المكالمة الثنائية.
ويتبع المنطق من فوق حيث الخيار هو في المال، وبالتالي في موقف الفوز فيما يتعلق الإضراب. زيادة التقلب سيزيد من احتمال انخفاض السعر الأساسي تحت الإضراب وبالتالي تقليل قيمة خيار المكالمة الثنائية، مما يؤدي بدوره إلى فيغا مكالمة ثنائية سلبية.
للمعادلات والتحليل الرياضي: خيار الاتصال ثنائي فيغا.
بيناري كال فيغا w. r.t. تقلب ضمني.
ويبين الشكل 1 فيغا من الخيار 100 دولار المكالمة ضربة النفط 100 دولار. فيغا المكالمة الثنائية فيغا هو صفر لأنه بغض النظر عن التقلب الضمني الخيار لديه فرصة 50:50 لإنهاء في المال وسوف تكون دائما بقيمة 50. فيغا من التقلب الضمني السفلي (20٪) قمم وأقطار تعريفية أعلى بقيم مطلقة من ملامح التقلبات الضمنية الأعلى. وعلاوة على ذلك الذروة والأحواض القريبة في الإضراب كما تقلب ضمني ينخفض ​​بحيث الملف الشخصي 40٪ لديه لمحة ضحلة إلى حد ما. في أقصى الأسعار الكامنة فيغا هو صفر منذ المكالمة الثنائية ستكون قيمتها 0 أو 100 بغض النظر عن التغيرات العرضية في التقلب الضمني.
Fig.1 & # 8211؛ النفط $ 100 خيارات الاتصال الثنائية فيغا w. r.t. تقلب ضمني.
بيناري كال فيغا w. r.t. زمن.
يوضح الشكل 2. تأثير مرور الوقت على فيغا.
Fig.2 & # 8211؛ النفط $ 100 خيارات الاتصال الثنائية فيغا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
و 0.1 يوما إلى الملف الشخصي انتهاء الصلاحية لديها التشكيل الجانبي كونسرتينايد كما الشخصي السعر لديه قسط في نطاق ضيق جدا كما خارج من المال المكالمات الثنائية من المرجح أن تكون لا قيمة لها على أي مسافة كبيرة من الإضراب. وينطبق نفس الأساس المنطقي على المكالمات الثنائية التي تبلغ قيمتها 0.1 يوم والتي ستكون قيمتها 100 في أي مسافة كبيرة من الإضراب. القيم المطلقة القصوى ل فيغا المكالمة الثنائية هي تقريبا تقريبا ± 0.8 بغض النظر عن الوقت لانتهاء الصلاحية.

خيار ثنائي الاتصال فيغا.
يقيس خيار الاتصال فيغا التغير في سعر أحد الخيارات بسبب التغير في التقلب الضمني وهو تدرج منحدر ملف سعر الخيارات الثنائية للمكالمات مقابل التقلبات الضمنية.
توفر هذه الصفحة اشتقاق الصيغة فيغا خيار النداء الثنائي من المبادئ الأولى، ويوضح خيار الاتصال ثنائي فيغا فيما يتعلق الوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب الضمني، تليها الصيغة نفسها. ومن المفترض عدم فرض أسعار فائدة كالمعتاد.
و فيغا له أهمية حاسمة عند إجراء الخيارات الثنائية إدارة المخاطر محفظة أو عند اتخاذ ببساطة موقف المضاربة واحدة. أما بالنسبة لخيارات السوق التي تقوم بإدارة المخاطر الحيوية للمحفظة، فإن فيغا هو في الواقع ما يتداوله صانع السوق المحايد في دلتا، ويشتري ويبيع باستمرار 'فول' ويتحوط بعيدا عن الدلتا عن طريق التداول على الأساس. لذلك بالنسبة لصانع السوق، ومعرفة تلك فيغا هو نفس تاجر العقود الآجلة مع العلم كم العقود الآجلة أنها طويلة / قصيرة.
التاجر باستخدام الخيارات الثنائية لاتخاذ وجهات النظر اتجاهي يحتاج إلى فهم تأثير فيغا منذ شراء المكاملات الثنائية يمكن أن تستكمل بشكل جيد مع ارتفاع في الكامنة، ولكن تغيير في التقلب الضمني يمكن أن تؤثر سلبا على قيمة خيار المكالمة الثنائية بعد الحركة.
خيار ثنائي الاتصال فيغا و فيغا المحدودة.
يتم تعريف فيغا V من أي خيار من قبل:
P = سعر الخيار.
σ = التقلبات الضمنية.
δP = تغيير في قيمة P.
δσ = تغيير في قيمة σ.
ويبين الشكل 1 ملامح أسعار خيار النداء الثنائي عبر تقلبات ضمنية مختلفة. ويبين الشكل 2 كيف تتغير خيارات النداء الثنائي في القيمة مع سبعة أسعار ثابتة ثابتة، حيث ترتفع التقلبات الضمنية من 1،0٪ إلى٪ 45،0، ومن ثم فإن التشكيل الجانبي من الشكل 2 هو مقطع عمودي رأسي عند ذلك السعر الأساسي في الشكل 1. ما أيضا يمكن الاعتراف هو أن أسطورة مقلوب من نفس التوضيح في ثنائي وضع الخيار فيغا. هذا يجري لأنه في 99.75 في الخيار الخيار وضع الخيار هو في المال، في حين مع خيار خيار المكالمة هنا، والخيار هو خارج من المال.
عندما يكون السعر الأساسي هو 100.00 الخيار هو في المال والتغيرات في التقلب الضمني ليس له تأثير على سعر الخيار الثنائي كما هو دائما 50. الملف الشخصي 18.0٪ من الشكل 1 هو أعلى من التشكيلات الجانبية عند الخروج من المال (حيث S & لوت؛ 100.00) ولكن أدنى من ملامح عندما يكون خيار المكالمة الثنائية في المال (S & غ؛ 100.00). وما يوحي به ذلك هو أن التقلبات الضمنية ترتفع من قيمة الخيار عندما تكون خارجة عن المال (فيغا إيجابية) وتقلص في القيمة عندما تكون في المال (فيغا سلبية).
الشكل 1 - الخيار ثنائي النداء برايس بروفيلز w. r.t. تقلب ضمني.
ويبين الشكل 2 كيف تغير قيمة المكالمة الثنائية قيمة لسعر أساسي معين حيث يظهر التقلب الضمني على المحور الأفقي. سوف التدرج من ملف تعريف فردي لتقلب ضمنية معينة توفر فيغا لهذا الخيار المكالمة الثنائية. ومن الواضح أنه أقل من القيمة العادلة 50، أي عندما تكون الخيارات خارج المال، وتزداد قيمة الخيار مع التقلبات الضمنية ترتفع على طول المحور السفلي، وهذا يعني ملامح مائلة إيجابيا، وبالتالي فيغاس إيجابية. وفي الوقت نفسه فوق سعر القيمة العادلة البالغ 50، تندرج الخيارات في القيمة حيث ترتفع التقلبات الضمنية، مما يؤدي إلى ملامح سلبية سلبية فيغاس.
كما يستمر التقلب الضمني في الارتفاع إلى 45.0٪ جميع التشكيلات الجانبية حوالي 50 وتسطح بها مما يؤدي إلى فيغا منخفضة جدا في تقلبات ضمنية عالية جدا.
الشكل 2 - خيارات النداء الثنائي أسعار التشكيلات ذات الأسعار الثابتة الثابتة.
فيغا (كما هو موضح في صيغة إق أعلاه (1) يقيس التدرج من المنحدرات في الشكل 2.
الشكل 3 هو S = 99،75 السعر الشخصي تشغيل من 4.0٪ التقلب الضمني إلى 16.0٪ التقلب الضمني، وهو قسم من 99.75 الشخصية من Fig.2. وقد أضيفت الحبال تتمحور حول التقلبات الضمنية 10.0٪ بحيث، على سبيل المثال، ووتر 6.0٪ تمتد من 7.0٪ 'فول' إلى 13.0٪ 'فول'. منذ الملف الشخصي سعر يتزايد أضعافا مضاعفة، وتدرج الحبال انخفاض أطول طول وتر.
يتم تعريف التدرج من وتر من قبل:
التدرج = (P2 - P1) / (σ2 - σ1)
P2 = قيمة النداء الثنائي عند σ2.
P1 = قيمة المكالمة الثنائية عند σ1.
أي التدرج = (42.4366 - 36.4953) / (13 - 7) = 0.9902.
كما هو مبين في صف δt = 6٪ من العمود المركزي في الجدول 1.
Fig.3 - المنحدر من فيغا في 99،75 $ بالإضافة إلى تقريب فيغا 'الحبال'
وتحسب التدرجات من الوتر '10٪ 0٪ 'و' وتر٪ 2.0 'بنفس الطريقة، كما يتم عرضها في العمود المركزي من الجدول 1.
حيث أن الفرق بين التقلبات الضمنية يحد من الانحدار يميل إلى فيغا 0.9056 عند التقلب الضمني 10.0٪، أي حيث δσ = 0.0٪. وبالتالي فإن فيغا هو الفرق الأول للقيمة العادلة للنداء الثنائي فيما يتعلق بالتقلب الضمني ويمكن ذكره رياضيا على النحو التالي:
كما δσ → 0، V = دب / dσ.
وهو ما يعني أنه عندما ينخفض ​​δσ إلى الصفر، يقترب التدرج من الظل (فيغا) من المظهر الجانبي للسعر في الشكل 2 عند تقلب ضمني بنسبة 10.0٪.
خيار الاتصال الثنائي فيغا w. r.t. تقلب ضمني.
ويبين الشكل 1 4-يوم لإنهاء ملامح الدعوة الثنائية مع الشكل 4 توفير فيغاس المرتبطة لنفس التقلبات الضمنية.
بغض النظر عن التقلب الضمني فيغا عندما يكون في المال هو دائما صفر. عند الخروج من المال خيار الاتصال ثنائي فيغا هو دائما إيجابية (كما هو الحال مع خارج من المال من خيارات المكالمة التقليدية) ولكن عندما يكون في المال خيار المكالمة الثنائية فيغا هو سلبي (على عكس في - المال خيارات المكالمة التقليدية).
الشكل 4 - خيار النداء الثنائي فيغا w. r.t. تقلب ضمني.
كما التقلبات الضمنية ينخفض ​​من 18.0٪ (حيث القيم المطلقة للفيغا هي أدنى من ملامح) قمم وأحواض من فيغاس زيادة على الاطلاق في حين أن القمم والأحواض تقترب من الإضراب.
خيار الاتصال الثنائي فيغا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
أرقام 5 & أمب؛ 6 توفير ملامح الأسعار خيارات المكالمة الثنائية مع مرور الوقت لانتهاء مع خيار الاتصال ثنائي فيغا المرتبطة بها.
أقصى فيغا المطلق في الشكل 6 هو ثابت إلى حد ما في حوالي 2.43 بغض النظر عن الوقت لانتهاء الصلاحية، على الرغم من أن الوقت لانتهاء يحدد مدى قرب الإضراب الذروة والحوض الصغير في فيغا هو.
الشكل 5 - خيار النداء الثنائي برايس بروفيلز w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
الشكل 6 - خيار النداء الثنائي فيغا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
بغض النظر عن الوقت لانتهاء خيار التنقل ثنائي فيغا يسافر من خلال الصفر لسبب مألوف الآن أن الثنائيات في المال يتم تسعير في 50، أو قريبة جدا منه.
النقاط الملحوظة هي:
1) في حين أن التقليدية فيغاس خيار الدعوة هي دائما إيجابية كزيادة في التقلب الضمني دائما يزيد من قيمة الخيار، وتأثير زيادة التقلب الضمني مع خيارات المكالمة الثنائية يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية تعتمد على ما إذا كانت داخل أو خارج - of رأس المال.
2) في حين مع خيارات الدعوة التقليدية فيغا هو دائما في أعلى المطلقة عند في المال، وخيار الدعوة ثنائي فيغا عندما في المال هو دائما صفر.
3) خارج من المال خيارات المكالمة الثنائية لديها إيجابية أو الصفر فيغا، في المال خيارات المكالمة الثنائية لها فيغا أو الصفر سلبية.
وتستند هذه الصيغة إلى أسعار الخيارات الثنائية للمكالمات التي تتراوح بين 0 و 1. وإذا كانت هناك حاجة إلى فيغا لأسعار خيار النداء الثنائي تتراوح بين 0 و 100، فيجب ضرب فيغا ب 100.
فيغا هو مقياس لا غنى عنه للالخيارات الثنائية صانع السوق ولكن يمكن أيضا أن تستخدم ببراعة من قبل المضارب، وخاصة المضارب الذي يتداول المكالمات بلمسة واحدة ويضع استراتيجيات مزدوجة لمسة.
تقييم التغير في فيغا بسبب التحرك في الكامنة يمكن أن تكون ذات أهمية حاسمة بحيث عند شراء وبيع الخيارات في بعض الأحيان ليست مجرد جيدة بما فيه الكفاية للتنبؤ اتجاه الكامنة، فمن المهم أيضا للتنبؤ بما ينطوي عليه التقلب ضمنا ينبغي القيام به توقعات الاتجاه الخاص بك يثبت الصحيح.

خيار ثنائي الاتصال فيغا.
يقيس خيار الاتصال فيغا التغير في سعر أحد الخيارات بسبب التغير في التقلب الضمني وهو تدرج منحدر ملف سعر الخيارات الثنائية للمكالمات مقابل التقلبات الضمنية.
توفر هذه الصفحة اشتقاق الصيغة فيغا خيار النداء الثنائي من المبادئ الأولى، ويوضح خيار الاتصال ثنائي فيغا فيما يتعلق الوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب الضمني، تليها الصيغة نفسها. ومن المفترض عدم فرض أسعار فائدة كالمعتاد.
و فيغا له أهمية حاسمة عند إجراء الخيارات الثنائية إدارة المخاطر محفظة أو عند اتخاذ ببساطة موقف المضاربة واحدة. أما بالنسبة لخيارات السوق التي تقوم بإدارة المخاطر الحيوية للمحفظة، فإن فيغا هو في الواقع ما يتداوله صانع السوق المحايد في دلتا، ويشتري ويبيع باستمرار 'فول' ويتحوط بعيدا عن الدلتا عن طريق التداول على الأساس. لذلك بالنسبة لصانع السوق، ومعرفة تلك فيغا هو نفس تاجر العقود الآجلة مع العلم كم العقود الآجلة أنها طويلة / قصيرة.
التاجر باستخدام الخيارات الثنائية لاتخاذ وجهات النظر اتجاهي يحتاج إلى فهم تأثير فيغا منذ شراء المكاملات الثنائية يمكن أن تستكمل بشكل جيد مع ارتفاع في الكامنة، ولكن تغيير في التقلب الضمني يمكن أن تؤثر سلبا على قيمة خيار المكالمة الثنائية بعد الحركة.
خيار ثنائي الاتصال فيغا و فيغا المحدودة.
يتم تعريف فيغا V من أي خيار من قبل:
P = سعر الخيار.
σ = التقلبات الضمنية.
δP = تغيير في قيمة P.
δσ = تغيير في قيمة σ.
ويبين الشكل 1 ملامح أسعار خيار النداء الثنائي عبر تقلبات ضمنية مختلفة. ويبين الشكل 2 كيف تتغير خيارات النداء الثنائي في القيمة مع سبعة أسعار ثابتة ثابتة، حيث ترتفع التقلبات الضمنية من 1،0٪ إلى٪ 45،0، ومن ثم فإن التشكيل الجانبي من الشكل 2 هو مقطع عمودي رأسي عند ذلك السعر الأساسي في الشكل 1. ما أيضا يمكن الاعتراف هو أن أسطورة مقلوب من نفس التوضيح في ثنائي وضع الخيار فيغا. هذا يجري لأنه في 99.75 في الخيار الخيار وضع الخيار هو في المال، في حين مع خيار خيار المكالمة هنا، والخيار هو خارج من المال.
عندما يكون السعر الأساسي هو 100.00 الخيار هو في المال والتغيرات في التقلب الضمني ليس له تأثير على سعر الخيار الثنائي كما هو دائما 50. الملف الشخصي 18.0٪ من الشكل 1 هو أعلى من التشكيلات الجانبية عند الخروج من المال (حيث S & لوت؛ 100.00) ولكن أدنى من ملامح عندما يكون خيار المكالمة الثنائية في المال (S & غ؛ 100.00). وما يوحي به ذلك هو أن التقلبات الضمنية ترتفع من قيمة الخيار عندما تكون خارجة عن المال (فيغا إيجابية) وتقلص في القيمة عندما تكون في المال (فيغا سلبية).
الشكل 1 - الخيار ثنائي النداء برايس بروفيلز w. r.t. تقلب ضمني.
ويبين الشكل 2 كيف تغير قيمة المكالمة الثنائية قيمة لسعر أساسي معين حيث يظهر التقلب الضمني على المحور الأفقي. سوف التدرج من ملف تعريف فردي لتقلب ضمنية معينة توفر فيغا لهذا الخيار المكالمة الثنائية. ومن الواضح أنه أقل من القيمة العادلة 50، أي عندما تكون الخيارات خارج المال، وتزداد قيمة الخيار مع التقلبات الضمنية ترتفع على طول المحور السفلي، وهذا يعني ملامح مائلة إيجابيا، وبالتالي فيغاس إيجابية. وفي الوقت نفسه فوق سعر القيمة العادلة البالغ 50، تندرج الخيارات في القيمة حيث ترتفع التقلبات الضمنية، مما يؤدي إلى ملامح سلبية سلبية فيغاس.
كما يستمر التقلب الضمني في الارتفاع إلى 45.0٪ جميع التشكيلات الجانبية حوالي 50 وتسطح بها مما يؤدي إلى فيغا منخفضة جدا في تقلبات ضمنية عالية جدا.
الشكل 2 - خيارات النداء الثنائي أسعار التشكيلات ذات الأسعار الثابتة الثابتة.
فيغا (كما هو موضح في صيغة إق أعلاه (1) يقيس التدرج من المنحدرات في الشكل 2.
الشكل 3 هو S = 99،75 السعر الشخصي تشغيل من 4.0٪ التقلب الضمني إلى 16.0٪ التقلب الضمني، وهو قسم من 99.75 الشخصية من Fig.2. وقد أضيفت الحبال تتمحور حول التقلبات الضمنية 10.0٪ بحيث، على سبيل المثال، ووتر 6.0٪ تمتد من 7.0٪ 'فول' إلى 13.0٪ 'فول'. منذ الملف الشخصي سعر يتزايد أضعافا مضاعفة، وتدرج الحبال انخفاض أطول طول وتر.
يتم تعريف التدرج من وتر من قبل:
التدرج = (P2 - P1) / (σ2 - σ1)
P2 = قيمة النداء الثنائي عند σ2.
P1 = قيمة المكالمة الثنائية عند σ1.
أي التدرج = (42.4366 - 36.4953) / (13 - 7) = 0.9902.
كما هو مبين في صف δt = 6٪ من العمود المركزي في الجدول 1.
Fig.3 - المنحدر من فيغا في 99،75 $ بالإضافة إلى تقريب فيغا 'الحبال'
وتحسب التدرجات من الوتر '10٪ 0٪ 'و' وتر٪ 2.0 'بنفس الطريقة، كما يتم عرضها في العمود المركزي من الجدول 1.
حيث أن الفرق بين التقلبات الضمنية يحد من الانحدار يميل إلى فيغا 0.9056 عند التقلب الضمني 10.0٪، أي حيث δσ = 0.0٪. وبالتالي فإن فيغا هو الفرق الأول للقيمة العادلة للنداء الثنائي فيما يتعلق بالتقلب الضمني ويمكن ذكره رياضيا على النحو التالي:
كما δσ → 0، V = دب / dσ.
وهو ما يعني أنه عندما ينخفض ​​δσ إلى الصفر، يقترب التدرج من الظل (فيغا) من المظهر الجانبي للسعر في الشكل 2 عند تقلب ضمني بنسبة 10.0٪.
خيار الاتصال الثنائي فيغا w. r.t. تقلب ضمني.
ويبين الشكل 1 4-يوم لإنهاء ملامح الدعوة الثنائية مع الشكل 4 توفير فيغاس المرتبطة لنفس التقلبات الضمنية.
بغض النظر عن التقلب الضمني فيغا عندما يكون في المال هو دائما صفر. عند الخروج من المال خيار الاتصال ثنائي فيغا هو دائما إيجابية (كما هو الحال مع خارج من المال من خيارات المكالمة التقليدية) ولكن عندما يكون في المال خيار المكالمة الثنائية فيغا هو سلبي (على عكس في - المال خيارات المكالمة التقليدية).
الشكل 4 - خيار النداء الثنائي فيغا w. r.t. تقلب ضمني.
كما التقلبات الضمنية ينخفض ​​من 18.0٪ (حيث القيم المطلقة للفيغا هي أدنى من ملامح) قمم وأحواض من فيغاس زيادة على الاطلاق في حين أن القمم والأحواض تقترب من الإضراب.
خيار الاتصال الثنائي فيغا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
أرقام 5 & أمب؛ 6 توفير ملامح الأسعار خيارات المكالمة الثنائية مع مرور الوقت لانتهاء مع خيار الاتصال ثنائي فيغا المرتبطة بها.
أقصى فيغا المطلق في الشكل 6 هو ثابت إلى حد ما في حوالي 2.43 بغض النظر عن الوقت لانتهاء الصلاحية، على الرغم من أن الوقت لانتهاء يحدد مدى قرب الإضراب الذروة والحوض الصغير في فيغا هو.
الشكل 5 - خيار النداء الثنائي برايس بروفيلز w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
الشكل 6 - خيار النداء الثنائي فيغا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
بغض النظر عن الوقت لانتهاء خيار التنقل ثنائي فيغا يسافر من خلال الصفر لسبب مألوف الآن أن الثنائيات في المال يتم تسعير في 50، أو قريبة جدا منه.
النقاط الملحوظة هي:
1) في حين أن التقليدية فيغاس خيار الدعوة هي دائما إيجابية كزيادة في التقلب الضمني دائما يزيد من قيمة الخيار، وتأثير زيادة التقلب الضمني مع خيارات المكالمة الثنائية يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية تعتمد على ما إذا كانت داخل أو خارج - of رأس المال.
2) في حين مع خيارات الدعوة التقليدية فيغا هو دائما في أعلى المطلقة عند في المال، وخيار الدعوة ثنائي فيغا عندما في المال هو دائما صفر.
3) خارج من المال خيارات المكالمة الثنائية لديها إيجابية أو الصفر فيغا، في المال خيارات المكالمة الثنائية لها فيغا أو الصفر سلبية.
وتستند هذه الصيغة إلى أسعار الخيارات الثنائية للمكالمات التي تتراوح بين 0 و 1. وإذا كانت هناك حاجة إلى فيغا لأسعار خيار النداء الثنائي تتراوح بين 0 و 100، فيجب ضرب فيغا ب 100.
فيغا هو مقياس لا غنى عنه للالخيارات الثنائية صانع السوق ولكن يمكن أيضا أن تستخدم ببراعة من قبل المضارب، وخاصة المضارب الذي يتداول المكالمات بلمسة واحدة ويضع استراتيجيات مزدوجة لمسة.
تقييم التغير في فيغا بسبب التحرك في الكامنة يمكن أن تكون ذات أهمية حاسمة بحيث عند شراء وبيع الخيارات في بعض الأحيان ليست مجرد جيدة بما فيه الكفاية للتنبؤ اتجاه الكامنة، فمن المهم أيضا للتنبؤ بما ينطوي عليه التقلب ضمنا ينبغي القيام به توقعات الاتجاه الخاص بك يثبت الصحيح.

الملف الشخصي للخيار ثنائي فيغا
لي باركورس دو سيرف.
الخيار الثنائي فيغا الملف الشخصي.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

No comments:

Post a Comment