Sunday 18 March 2018

أسهل طريقة لجعل خيارات تداول المال


دليل بسيط لكسب المال مع خيارات.


على مدى العقود القليلة الماضية، شهدنا العديد من التقدم في كيفية عمل سوق الأوراق المالية. اليوم، التبادلات ودور الوساطة موجودة تقريبا على الانترنت تقريبا، والجميع يتنافس على ميكروثانية من السرعة.


وكمثال سريع، لنفترض أن شركة آي بي إم تتداول حاليا بسعر 100 دولار للسهم الواحد. الآن، لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على شركة آي بي إم مع سعر إضراب 100 دولار بسعر 2 دولار.


يمنح خيار الشراء للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد. في هذا السيناريو، يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. وبسبب هذا، سيبيع الخيار بمبلغ 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تاريخ انتهاء الصلاحية.


باستخدام نفس التحليل كما هو مبين أعلاه، فإن خيار الاتصال الآن يستحق 1 $ (أو 100 $ لكل عقد). وبما أن المستثمر أنفق 200 دولار لشراء الخيار في المقام الأول، وقال انه أو انها سوف تظهر خسارة صافية على هذه التجارة من 100 $.


إذا انتهى عب إلى أو أقل من 100 $ على تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، ثم العقد سوف تنتهي "من المال"، وهذا يعني أنه سيكون الآن لا قيمة لها. في هذا السيناريو، سيفقد المشتري الخيار 100٪ من ماله (في هذه الحالة، كامل 200 $ أن أمضى العقد).


الربح مكبرات مغلقة الصفقات.


وبصرف النظر عن عدد قليل من المطبات الطريق، كان طريقنا إلى النجاح مربحة للغاية. في الواقع، لقد حقق القراء وأنا متوسط ​​عائد 14.5٪ على صفقاتنا حتى الآن، ومتوسط ​​فترة الاحتفاظ لدينا يقف في 40 يوما فقط - وهذا جيد لعائد سنوي بنسبة 132٪.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


كيف جعل التاجر 1،300٪ من أموالهم في دقائق.


تجار الخيارات قد تحولت الثرثرة الصفقة إلى أرباح سريعة.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وبعد ظهر يوم الخميس، توقف التداول في شركة الصحة الحيوانية زويتيس على تقرير صحيفة وول ستريت جورنال أن الشركة اقترب من شركة الأدوية فاليانت الصيدلانية التي تتخذ من كندا مقرا لها من أجل الاستحواذ المحتمل. وعندما فتح السهم، ارتفعت الأسهم أكثر من 11 في المئة في الإغلاق. وهذا يعني فوزا بارزا لتاجر ذكي واحد.


وقال خبير الخيارات دان ناثان يوم الخميس على "المال السريع" لشبكة سي ان بى سى "ان حجم الخيارات كان يمارس حقا ساخنا فى نهاية يوم التداول حيث بلغ حجم المكالمات ضعف حجم التداول."


وعلى ما يبدو صحيح كما ضرب الخبر، اشترى تاجر واحد 300 من 26 يونيو المكالمات الأسبوعية 50 ضربة في زويتيس مقابل 34 سنتا. منذ شراء خيار الاتصال يسمح واحد الحق في شراء الأسهم بسعر محدد لوقت معين، وهذا هو الرهان الصاعد أن السهم سيكون فوق 50.34 $ بحلول يوم الجمعة.


يقول ناثان، مؤسس شركة ريسرفرزال: "بعد أن ارتفعت الأسهم ارتفعت هذه المكالمات بشكل كبير". "تم شراؤها لشراء 34 سنتا، أي حوالي 10،000 $ في قسط لتلك المكالمات 300"، وبعد توقف عرضت في 4.80 $ أو قيمتها حوالي 144،000 $. أن 144،000 $ تمثل أكثر من 130،000 $ من الأرباح الصافية، وهذا يعني التاجر جعل 1،300 في المئة في غضون دقائق.


وليست هذه هي المرة الأولى التي يتداول فيها التجار الخيارات في محادثات الاستحواذ. في الأسبوع الماضي، قام أحد المتداولين بتنظيف منزل على تقارير صفقة مارثا ستيوارت. في هذه الحالة، كان المتداول قادرا على تقديم أكثر من 200،000 دولار في غضون دقائق.


ولكن ناثان يحذر من أن هذه ليست بالضرورة أذكى استراتيجية للمستثمرين. "يبدو قليلا مثل الهيجان هنا، وأنا لا أعتقد أنك تريد الخروج وشراء المكالمات لكل الأسهم تسمع سوف يتم الاستيلاء عليها أو الشائعات تطوف".


تجدر الاشارة الى ان ديفيد فابر من نبك يبلغ يوم الجمعة ان فاليانت لن يتوصل الى اتفاق على زويتيس.


كسب المال مع خيارات.


استخدام الخيارات بكفاءة.


لقد واجهت مؤخرا هذا السؤال السبر البريء: & # 34؛ هل يمكن لأي شخص كسب المال باستمرار عند خيارات التداول؟ & # 34؛


أنا لا أعرف إذا كان الشخص الذي نشر هذا السؤال هو المستثمر الذي يفكر في استخدام الخيارات، أو ما إذا كان هذا يأتي من تاجر الخيارات المحبط الذي فقد المال.


والمشكلة التي تواجهها هذه الأسئلة هي أنها لا تخدم أي غرض. وهو ما يعادل طرح: & # 34؛ هل تناول الطعام الجيد بالنسبة لك؟ & # 34؛


الجواب على كلا السؤالين هو نعم - معظم الوقت. كنت في حاجة الى الغذاء من أجل البقاء. إذا كنت تحصل على معظم وجبات الطعام الخاصة بك في مطعم للوجبات السريعة، ثم هذا هو أبعد ما يكون عن أن تكون جيدة بالنسبة لك. في الواقع يمكن أن تكون ضارة لصحتك. ومع ذلك، عندما البديل هو أن يأكل شيئا على الإطلاق، حتى ماكدونالدز يصبح صحي بالمقارنة.


عندما يتعلق الأمر خيارات التداول، فإنه ليس استخدام استراتيجيات الخيار الذي يحول المستثمر إلى معالج الاستثمار. الخيارات هي ببساطة أداة استثمارية، والأدوات هي الأدوات التي تجعل من السهل أو أكثر كفاءة لإكمال المهمة. إذا كنت الشخص الذي يملك الأسهم التي تضعف أداء سوق الأسهم العامة، ثم استخدام خيارات يمكن أن توفر نتائج تحسن طفيف. ولكن إذا كنت تبحث عن تغيير خارقة في الربحية الخاصة بك، ثم الخيارات سوف يثبت أن خيبة أمل.


كيف تساعد المستثمرين على تحقيق أهدافهم؟


وتتيح الخيارات إمكانية اعتماد استراتيجيات للحد من المخاطر تكون غير متاحة دون خيارات. طريقة أخرى للنظر في ذلك هو أن الخيارات تسمح للمستثمرين لقرص مقتنياتهم لتحقيق بعض الأهداف المحددة وتقليل أو القضاء على خطر معين.


على سبيل المثال، يمكن للمستثمر كتابة مكالمات مغطاة في محاولة لجمع مبالغ نقدية إضافية (على غرار جمع أرباح الأسهم).


في مقابل ذلك & # 39؛ إكسترا & # 39؛ الدخل، المستثمر يقبل حد على كم من المال انه / انها يمكن أن تكسب من خلال امتلاك الأسهم. وبعبارة أخرى، يقول كاتب المكالمة المغطاة للمشتري المكتوب: & # 34؛ ادفع لي قسط نقدي عن طريق التفاوض الآن، وفي المقابل، أعدك لبيع الأسهم لك بسعر تفاوضي (سعر الإضراب) لمحدود فترة من الزمن.


يمثل سعر الإضراب سعر البيع الأقصى للسهم. لذا إذا كان سعر السهم أعلى من ذلك بكثير، فستحصل على جميع الأرباح فوق سعر الإضراب. & # 34؛


مثال آخر للمستثمر المحافظ هو امتلاك طوق. وهذا يحمي قيمة حيازاته عن طريق تحديد حد أدنى وأقصى سعر بيع للسهم. ويتم ذلك عن طريق امتلاك خيار الشراء، الذي يوفر ضمانا يمكنك دائما بيع أسهمك بأقل سعر، أو أعلى، وفي نفس الوقت كتابة مكالمة مغطاة (تحدد الحد الأقصى لسعر البيع). هذه الاستراتيجية تسمح للمستثمر لكسب بعض المال عندما يزيد سعر السهم، ولكن يحمي له / لها من خسارة كبيرة.


يمكن لأي مستثمر اعتماد مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي تلبي توقعات سوق الأسهم محددة. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الصعودي النموذجي شراء الأسهم أو صناديق المؤشرات أو صناديق الاستثمار المتداولة. النتائج واضحة. إذا كان المخزون الخاص بك أو صندوق يتحرك أعلى، ثم تكسب ربحا. خيارات الخيارات المتداول لديه بدائل.


إذا كان صعودي جدا، وشراء خيارات المكالمة في المال (75-85 دلتا) بدلا من الأسهم. تأكد من شراء خيار واحد فقط لكل 100 سهم التي كنت قد اشترى إذا شراء الأسهم. وهذا يخدم غرضين. أولا، فإنه يسمح لك لكسب المال على مسيرة ويحد من الخسائر إذا كنت مخطئا في توقعاتك لسعر السهم.


إذا كنت ترغب في احتمال كبير لكسب الربح، وإذا كان على استعداد لقبول ربح محدود، ثم بيع خارج من المال وضعت ينتشر. هذه الاستراتيجية يعود الربح حتى عندما لا يزيد سعر السهم. وأنه قد كسب ربح على انخفاض طفيف. إذا كان لديك شعور حيث يرأس سعر السهم (وهذا أمر صعب جدا للحصول على الحق)، يمكنك شراء انتشار المكالمة. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع أن السهم 53 دولار سيتحرك بالقرب من 60 $ للسهم الواحد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وشراء خيار الاتصال ضرب في 50 $ وبيع خيار المكالمة ضرب في 60 $. من خلال بيع خيار الاتصال 60 $، يمكنك جمع قسط، مما يقلل من تكلفة الاستثمار. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سيكون راكدا لبضعة أشهر، ولكن الارتفاع بعد ذلك، يمكنك شراء انتشار التقويم. قم ببيع الخيار لمدة شهرين (متوقعا أن يخسر معظمه، أو كل قيمته عند انتهاء الصلاحية) وشراء خيار لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر بنفس سعر الإضراب. مرة واحدة يختفي الخيار القصير الخاص بك (تنتهي صلاحية لا قيمة لها أو كنت تغطية ذلك بسعر منخفض)، سوف تملك الخيار على المدى الطويل، وسوف تجعل بعض المال الجيد إذا وعندما كنت قد نجحت في توقيت السوق.


يرجى تذكر أن الغرض الأساسي من الخيار (على الأقل في رأيي) هو السماح بالتحوط أو الحد من المخاطر.


انها ليست استراتيجية الخيار الذي يجعل المال. هو المستثمر و / لها القرارات، واختيار استراتيجية، وتقنيات إدارة المخاطر التي تحدد نجاحك. ومع ذلك، الخيارات هي الأدوات المفيدة التي تسمح لك لامتلاك الموقف الذي يلبي توقعاتك لسوق الأوراق المالية.


نعم يمكنك كسب المال مع الخيارات. ولكن لا أحد سوف يسلم لك. كما هو الحال مع أي شيء آخر في الحياة، فإنه يتطلب جهدا لمعرفة كيفية عمل الخيارات ويأخذ الانضباط لإدارة المخاطر.


2 استراتيجيات الخيار بسيطة أن العمل.


05/16/2018 2:30 بيإم إست.


وقال جون كارتر إن تداول الخيارات لا يجب أن يكون معقدا، موضحا طريقتين يمكن لأي شخص أن يستخدم الخيارات إما لشراء الأسهم دون نفقات رأسمالية ضخمة أو كسب دخل إضافي.


نحن نتحدث عن استراتيجيات الخيار مع جون كارتر. جون، في هذا النوع من السوق، والكثير من الناس الذين يتطلعون إلى التحوط أو الاستفادة من بعض من الاتجاه الصعودي وحماية ضد الجانب السلبي تبدأ التفكير في الخيارات. ما هي استراتيجيات الخيارات التي ينبغي أن ينظر إليها؟


خيارات يمكن الحصول على معقدة جدا بسرعة كبيرة. أتحدث إلى الكثير من الناس الذين يقولون خيارات الحصول على رأسهم بسرعة كبيرة، وأنه لا يحتاج إلى أن يكون بهذه الطريقة.


وأعتقد أن هذا هو فقط بسبب الطبيعة نفسها من الخيارات، يمكنك أن تفعل هذه ثلاثة أرجل، والفراشات مقطوعة الجناح، وأشياء مختلفة من هذا القبيل. حسنا، فقط لأنك تستطيع أن تفعل ذلك لا يعني أنك ينبغي.


أعتقد حقا أن أسهل طريقة لاستخدام الخيارات هي ببساطة ننظر إليها باعتبارها وسيلة أرخص لامتلاك الأسهم. هذا هو أهم شيء.


لذلك، أبل (آبل) بسعر 500 $ للسهم، إذا كنت تشتري 1000 سهم، لديك لوضع نصف مليون دولار، أو هل يمكن أن تشتري عشرة عقود في المال بشكل طفيف و [ققوو] [ق] مختلفة مختلفة تماما. كنت ثم المشاركة في حركة السعر.


كنت تريد أن تفعل التحليل على الأسهم الأساسية، وإذا كان هذا التحليل الصعودي، كبيرة، وشراء بعض المكالمات في المال، مثل دلتا 70 أو أعلى. إذا كان هبوطي، يمكنك أن تفعل العكس. حقا، أبعد من ذلك، الأمور هي في الواقع بسيطة جدا.


الشيء الوحيد الذي أود أن أفعل هو بيع قسط. ما يعنيه ذلك هو أنك تأخذ تلك الخيارات التي هي خارج المال و [مدش]؛ زوجان يضرب من المال و [مدش]؛ ونتطلع إلى بيعها.


في كثير من الأحيان، سأقوم فقط بشراء مكالمة في المال لأغراض الاتجاه، وإذا بدأ يتحرك نحو هدفي، وأنا يمكن أن تبدأ فعلا بيع بعض المكالمات خارج المال ضده. ثم تلك تبدأ فعلا فقدان قسط، لذلك هو تقريبا مثل رجل فقير و رسكو؛ ق تغطيتها الدعوة.


مجرد التفكير في ذلك كوسيلة أرخص لامتلاك الأسهم. وهذا هو الأولوية الأولى والأهم مع سوق الخيارات. ثم، من هناك، هناك فرصة لبيع بعض قسط.


ليس لديك للجلوس هناك وقضاء يومك كله في محاولة للحصول على دلتا محايدة ولها كل هذه المواقف المختلفة على لحالات الطوارئ المختلفة.


في بعض الأحيان تحصل في اللعب الذي يذهب ضدك. ثم، بدلا من مجرد إزالتها واتخاذ موقف، والكثير من الناس ثم وضع على ثلاث استراتيجيات الخيارات المختلفة للمساعدة في تحقيق التوازن بين ذلك. مرة أخرى، هذا هو مجرد جعل الأمور معقدة للغاية. لكسب المال في الخيارات، عليك أن تبقيه بسيطا.


وأعتقد أن هذا هو على الأرجح توصية عالمية لكثير من الاستراتيجيات، وخاصة في مجال التداول.


تجارة فعالة جدا مثل الزواج الفعال: عليك أن تبقي الأمور بسيطة. لا ننظر إلى مجموعة من الأشياء الأخرى؛ عليك التركيز على ما تعرفه أفضل والذهاب من هناك.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


كسب المال تداول الخيارات الثنائية.


للبدء، اسمحوا & # 8217؛ s تكون واضحة: يمكنك كسب المال تداول الخيارات الثنائية. ومن الممكن بالتأكيد تحقيق أرباح متسقة. التجار الذكية تفعل ذلك كل يوم، وتنفيذ الثنائيات في كل شيء من النفط والذهب للأسهم وزوج العملات.


والسؤال هو، هل من السهل كسب المال والكثير من المواقع المطالبة؟


نظرة عارضة على حفنة من الخيارات الثنائية وسطاء يترك لك الانطباع بأن كل ما عليك القيام به لتحويل الربح هو إنشاء حساب. بعض السماسرة تعلن بفخر أنه يمكنك توليد عودة 80٪ في غضون دقائق. وعلاوة على ذلك، يمكنك من المفترض أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا على مدار اليوم. ومن الصعب تجاهل ذلك، لا سيما عندما تقدم أشكال أخرى من الاستثمار عوائد أقل بكثير. ولكن في حين يمكنك كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية، فمن الأهمية بمكان أن يكون لها منظور واقعي. هذا & # 8217؛ ما سوف نناقش أدناه.


كيفية كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية.


الآن نأتي إلى حيث المطاط يلتقي الطريق: الاستفادة من تداول الخيارات الثنائية. نحن لا نتحدث عن القتل مع تجارة واحدة. هنا، نحن & # 8217؛ مشيرا إلى بناء نظام التداول موثوقة التي تساعدك على تحقيق عائد معقول على المدى الطويل. سنقدم لك بعض النصائح لمساعدتك على البدء.


# 1 & # 8211؛ تعلم كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان. وهناك الكثير من النشاط السعر الذي & # 8217؛ سوف نرى في الثنائيات يمكن توقعها من خلال دراسة تحركات الأسعار الماضية. هذا هو أساسا ما تظهر الرسوم البيانية الشمعدان. قد تبدو الرسوم البيانية نفسها معقدة في البداية، ولكن هي في الواقع بسيطة لقراءة بمجرد تعلم أساسيات وأنماط الشموع المشتركة.


# 2 & # 8211؛ دراسة النشاط السعر الماضي من الأصول الأساسية التي اخترتها. تداول الخيارات الثنائية للربح ليس مثل القمار. انها & # 8217؛ ق ليست لفة من الزهر ولا الوجه من العملة. يمكن للمتداول دراية استخدام البيانات والمعلومات لاختيار الثنائيات التي من المرجح أن تنتهي في المال. تم العثور على بعض من أهم البيانات في نشاط الأسعار الحالي للأصل & # 8217.


# 3 & # 8211؛ مشاهدة واتبع اتجاهات التسعير. إذا كان سعر الذهب قد تسلق خلال الأيام القليلة الماضية، ومقاومة إغراء الرهان على انعكاس. وبالمثل، إذا كانت أسهم شركة آي بي إم قد حطمت واستمرت في الانخفاض، لا تفترض أن ضغط الشراء سيتحقق بشكل سحري ودفع السعر صعودا. الرهان مع الاتجاهات هو استراتيجية جيدة عند تداول الثنائيات على المدى القصير. الرهان ضد الاتجاهات يسأل عن المتاعب.


# 4 & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر رهان الرهن العقاري الخاص بك. حتى إذا كنت متأكدا تماما من وجود خيار ثنائي يمكن & # 8217؛ t ميس & # 8211؛ أنه 's الذهاب إلى طريقك وتجعلك غنيا في عملية & # 8211؛ التمسك المال البقالة الخاص بك. هناك مخاطر كبيرة مرتبطة بتداول هذا النوع من الأدوات. حتى لو كان حدس أو تلميح من صديق تبين أن تكون صحيحة، فإنه قد تفعل ذلك خارج انتهاء التجارة الخاصة بك. كن متحفظا مع التمويل الخاص بك. كن ذكيا.


# 5 & # 8211؛ الحصول على بعض الخبرة قبل المخاطرة قطعة كبيرة من التدفق النقدي الخاص بك. يقدم العديد من الوسطاء حسابات تجريبية. (تحقق من تراديروش، 24Option، وبنك دي ثنائي، وكلها على قائمة لدينا السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة.) يمكنك ممارسة تنفيذ الصفقات في هذه الحسابات دون وضع المال الخاص بك في خطر. سيكون لديك أيضا فرصة للحصول على اعتادوا على منصة الخيارات الثنائية التي استضافتها وسيط.


3 طرق مختلفة لكسب المال تداول الخيارات الثنائية.


دعونا نبدأ مع خلاصة سريعة من أنواع مختلفة من الثنائيات يمكنك التجارة لكسب المال. أبسط نوع هي صعودا أو هبوطا الخيارات (المعروف أيضا باسم خيارات الاتصال / وضع وخيارات عالية / منخفضة). تتوقع ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيكون أعلى أو أقل عند انتهاء صلاحية الخيار.


خيارات لمسة واحدة هي تقريبا بسيطة. وهنا، تتوقع ما إذا كان سعر الأصل & # 8217؛ & # 8220؛ المس & # 8221؛ سعر معين قبل انتهاء صلاحية الخيار. جميع السماسرة الخيارات الثنائية شرعي على قائمتنا تقدم هذا النوع من الصك.


يمكنك أيضا تداول خيارات النطاق. وباستخدام هذه الثنائيات، تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سيبقى داخل نطاق معين أو ينتقل إليه في الوقت الذي يكون فيه الخيار نشطا (أي حتى انتهاء صلاحيته).


هذه الأنواع الثلاثة من الخيارات الثنائية تغطي غالبية الأدوات التي يمكن تنفيذها. وهي تختلف حسب انتهاء الصلاحية & # 8211؛ تنتهي صلاحية بعضها في 60 ثانية، والبعض الآخر في ساعات & # 8211؛ والأصول الأساسية (الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات).


3 أنواع من الناس التجارة الخيارات الثنائية.


الناس الذين يتداولون الخيارات الثنائية لكسب المال تقع في 3 فئات واسعة. حاول التعرف على الفئة التي تصفك بشكل أفضل.


الأول هو المقامر. هذا الفرد نهج تداول الخيارات الثنائية في نفس الطريقة انه يقترب عجلة الروليت. له، سواء كان الربح أو لا يستند تماما على فرصة (على سبيل المثال الأحمر مقابل الأسود). وبالتالي، فهو لا ينظر إلى الرسوم البيانية الشمعدانية، ولا يولي اهتماما لنقاط المحورية، ولا يمكن أن يهتم أقل بشأن تصحيحات فيبوناتشي.


في الفئة الثانية نجد المستثمر. ينظر هذا الفرد إلى الثنائيات التداولية كوسيلة ل & # 8220؛ عصير حتى & # 8221؛ العائد على محفظته الاستثمارية. إذا كان شخص ما يسأله عن الأشياء التي يستثمر فيها، قد يرد، & # 8220؛ عب، غوغل، موني السندات، وبعض الخيارات الثنائية التداول. & # 8221؛ المستثمرون غالبا ما تفشل في تحقيق درجة عالية من المخاطر التي يفترض أنها مطاردة عوائد عالية المعلن عنها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.


وتتكون الفئة الثالثة من التجار الذين هم واقعيون. هؤلاء الناس لديهم عادة خبرة، ويدركون جيدا المخاطر المرتبطة الثنائيات التداول. وهم يعرفون أيضا أن وجود فهم دقيق للأصول التي تكمن وراء الخيارات، والتعرف على جوانب معينة من التحليل الفني، يعطيهم ميزة. ومع هذه الحافة، وهم يعرفون أنها يمكن أن تجعل باستمرار تداول المال الخيارات الثنائية. هذه هي المجموعة التي تريد تحديد نفسك.


مزايا تداول الخيارات الثنائية للربح.


إذا كنت قد بدأت للتو تداول الثنائيات، فإنك سوف تضرب من بعض المزايا التي تقدمها على أشكال أخرى من التداول والاستثمار. على سبيل المثال، العوائد المحتملة هي الفلكية (ولكن تذكر أنها تأتي مع مخاطر أعلى). شخص قد يستثمر في الأسهم قد تكون مضمونة مع العائد السنوي 10٪. مع تداول الخيارات الثنائية، فإنه من الممكن أن تضاعف تقريبا الاستثمار الخاص بك في غضون دقائق.


كما أنه من السهل جدا المشاركة. على عكس تداول الخيارات التقليدية أو المشاركة في الفوركس، الثنائيات التداول بسيطة. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت والبدء في التداول في غضون دقائق من إيداعك قيد الفضل إلى حسابك.


ميزة أخرى هي أن الخيارات الثنائية تنتهي بسرعة، مما يسمح لك لمتابعة الصفقات إضافية. رأس المال الخاص بك لا يحتجز رهينة من قبل الخيار، ولكن صدر بدلا من ذلك حتى تتمكن من استخدامه لكسب المزيد من المال. يمكنك أن تكون في والخروج من تجارة معينة في اقل من 60 ثانية.


لتلخيص، يمكنك بالتأكيد كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية. وهناك الكثير من الناس يفعلون ذلك بنجاح كل يوم. ولكن من المهم أن نفهم المخاطر التي تنطوي عليها، والعوامل التي تلعب دورا في تحقيق ربح ثابت. إذا كنت تريد أن تبدأ اليوم، ونحن نوصي بأن تقوم بزيارة تراديروش، 24Option، وبنك دي ثنائي وإنشاء حساب تجريبي في كل موقع. الحصول على بعض الممارسات تداول الثنائيات دون المخاطرة رأس المال الخاص بك. قد تكون على أعتاب خلق دخل جانبي جديد لنفسك.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment